مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2007, 11:26   رقم المشاركة : 31 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

وهاذي التكملة علشان عيونك يالغلا
تحياتي
بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 11:28   رقم المشاركة : 32 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

سحر تكمـل : أيه .. أكيـد تبي تسط.... [ وقفت ] .. تحاول تتذكـر اللي قاله .. أحظنج؟ .. أنا؟ ..
راح قربهـا .. ومسك إيدينهــا .. : سمعينـي يا سحـر .. وأبـي كلامي يـوصل لـ روح .. وما يهمنـي نظرتكم لي تغيـرت ولا لا ..
أبديها لج من البدايه .. تـذكرين سالفه روح؟ .. لما تركتها بالشارع؟ .. ما أنكر لج إني بالبدايـه يمكن كنت ابيها تقـول لي أوصلهـا .. بس ما كان قصدي أبـداً إني أخليها تبقـى بروحها بالليل .. والشـي هذا صار غصبـاً عنـي .. راح تقولين شلون غصبـاً عنك ؟ .. راح اقـول لج لما قربت عند السياره .. شفــت شوي من الدبـه [ الصندوق ] مفتـوح عرفـت تقريبا باللي صاير .. ولما نزلتهـا .. كنت عشـان أفضـي الدبـه .. لأن في ناس يمكن ما تعرفيـنهم .. مدري شنو بينهم وبينا .. دبه سيارتي كان فيهـا مخدرات .. وكانوا يبون يبلغون .. فـ لما تركتها رحت أفضـي الدبه من وصخهم .. وبعدهـا الـ .. الـ .. طراق ! .. كان علشـان الساعه اللي بيدج ..
سحر : ساعتي؟
راشد : ايه .. مدري من وين حصلتيـها بس مثل الساعه قايلين إنهـا مسروقه !! .. فـ حاولت بـ طريـقه إني آخذ الساعه من ايدج .. فـ لما طحتي استغليت الفرصـه وخذتها بدون ما تلاحظيـن .. ما أنكـر إن هذي الفكـره يات لي بعد الطـراق .. وكان الطراق عبـاره عن قهـري من كلامج .. كان عادي بالنسبه لي اني ما ابرر اللي صار .. واكتفي بإني على يقين اني ما خطأت .. وهان علي صديق عمـري .. لكن .. إن هان مشعل وهانت روح .. [ باس راسها ] سحر عمـرها ما تهـون ..

طلع راشد من الغرفـه .. وتركهـا في دوامـه .. معقـول؟! .. لالا .. !! .. أكيـد يكذب علي .. بس .. بس .. بس نظراته تقول لي انه صــادق !! .. تنهــدت بقـوة .. و انسدحت على وراها .. آآه .. شسوي؟ .. أممممممم .. ايييييييي .. روووح .. روووح ..
رفعت راسها شافت تلفون الغرفه .. أتصــلت منـه لـ روح ..
سحر بوناسه : روووح
روح : هلا ؟
سحر تاخذ نفس : تعالي بسرعه
روح : وين؟
سحر : وين بعد ؟ بيتنـا
روح : توني طالعه !!
سحر تستعجلها : أووف .. روح يلا
روح تخفض صوتها : زيد راح يذبحني
سحر : يلا عاد قولي له
روح تستهبل : قولي له أنتي
سحر : تستخفيـن بدمج آنستــي ؟ .. خلصيني يلا
روح : أوكـي دقايق

نزلت الجوال .. وصدت لـ زيـد أخوها .. بنبـره هاديه : زيد ممكن طلب؟
زيد من تحت النظاره : خير؟
روح بارتباك :ااااا .. ممكن توديني بيت سحر؟
زيد فاتح عينه : ما صار لي ربع ساعه من خذيتج من عندها !!
روح برجا : معليش زيد عشاني .. بس سحر محتاجتني ضروري .. تكفى لا تردني عاد .. والله كاهي على التلفون تترجاني
سحر تسمعها وهي تتكلم وتصارخ من التلفون .. يا شقووووول ما ترجيتج

سكت زيـد وما تكلـم .. بقـى يشوف الشارع
روح تتفحصه : أوكي ؟
زيد بعد تنهيده وبنبرة ملل : أوكي
ابتسمت : عفيه اخوي والله ..
زيد : بس لا تطولين عندها
روح : لا لا تخاف ماني مطوله ..

رفعت روح التلفون مره ثانيه : سحوور .. خمس دقايق وحنا عند بابكم
سحر : أوكي ..

---------

عبد الرحمن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

صـوته وصـل لـ أم راشد اللي كانت قريبه من المطبـخ ..

أم راشـد واقفـه تناظر عبد الرحمن اللي واقف على كرسي عن المغسله وحاط فوق راسه كلينكس .. ولابس المريله اللي صايره كبيـرره عليـه .. وبايدينه قفازات قطـن .. بدت تشـوف حوله .. المكان كله مبلل ..

أم راشـد فاتحه عينهـــا : شنوووو هذاا؟؟
عبد الرحمن بابتسامه واسعه : غسلت لج الصحـــون كللللللللللللللللللللهم
نـزل من الكرسـي .. لكنه طاح على وج لأن الارض مبلوله .. لكـنه سوى نفسـه ما تفشـل و كمل دربه للثـلاجه .. نادى أمـــه .. و سكر عينهــــا ..
عبد الرحمن : .. 1 .. 2 .. 3 .. فتحي عينـــج [ يأشر لها ] ترااااا ترااااااا


فتحــــت أم راشــد عينها لمـا شافت الثـلاجه
حاط لهـا الصحـون بالثــلاجه .. وكلهــم صابـون .. أما القفاش .. فـ حاطهـم بمكان البيـض .. كانت الثلاجه في حاله يرثـى لهـــا

أم راشـد : ويييييييين الاغراض اللي كانو بالثلاجه ..؟؟؟
عبد الرحمن بافتخار : صفيتهم لج على الطاوله .. واللحم والدجاج خليتهم مع بعض مرتبين داخل الفرن .. أيييي صح ترى السمـك قطيته بالزباله .. مدري ليش فيـه ريحه !!
أم راشــد بعصبيـه : عبد الرحمــــــــــــــــــــــــــــــــــن !!
عبد الرحمن من الخوف حس إنه سواها بروحه .. وألوان وج كانت في تقلب ما بين الأزرق الغامق .. و الأحمر القريب من المارونــي
بنبره خوف : هااا؟
مسكـته أم راشــد من ملابســـه وسحبتـه لـ برى المطبــخ .. صـرخت عليه : إذا تبي تســوي روحك الولد المطيـع مو هنــا فاااهم .. والله يا عبد الرحمن إن شفتـك بالمطبـخ هذا شعرك ما راح تشوفه يالمعفـــن

مسكيـن وج كان محتــرق .. راح بعيـد عنها وصـرخ : مااااااااااااااااالت علييييج
فتحت عينهـــا : شــــقلت؟
عبد الرحمن : مااالت علييج
ركضــت وراه .. و بدا هو يركـض .. الوضع صار بالضبط بالضبط توم وجيــري .. لحد ما دخل المطبـخ .. وزلق بالماء اللي كان على الأرض .. مسكتــه من أذنـــه وشدتهــا
أم راشد : ماااااالت على منووو؟؟
عبد الرحمن والدمعه بعيــنه : علي علي .. عليج .. أقصد علي .. بسسس تركي أذني
أم راشد : أسمعنـي يا معفن .. رايحه أصحي أبـوك و أرجع .. [ تمسك أذنه بقوه أكبـر ] .. أبي أشوف المطبخ نظيف ومثل ما كان فاااااااااااااهم ؟
عبد الرحمن : لا
أم راشـد تقوي قبضتها : شنووو؟
ألمـه أكثـر : بسسسس .. بسسسس .. فااااهم فاااااهم

تركتــه ومشـــت عنـه .. وبقـى مكانه حاط ايده على أذنــه ومنزل راســه .. والدمعه وســط عينــه
عبد الرحمـن يبجي : أنظـــف لهم المطبـــخ ويطقووووني !!

-----

وقفــــت روح مصــدومه : سحر؟ .. فلم هندي ولا؟ .. وين قاعدين !!
سحـر : للأسـف .. قاعديـن في بـلاد عربيـه مسلمه !! .. وعندهم هالحركـات مكرو .. لكن يسوونها !!
روح نزلـت راسهـا وبإحراج : سحر
سحر : هلا؟
روح : أنـا ..! .. أنــا ..!
سحر : أنتي ؟ .. أنتي؟
روح تكمـل وهي تبـلع ريقهـا بصعوبه و تتمشـى بـ وسط الغرفـه : أنـا ذبحتـه من كثـر ما ألومـه .. وقلبـت الدنيـا على راسـه .. عشـان شخط جرح بإيدي .. وهـو .. [ بدت تدمع ] .. هو كان مسكيـن .. ومو ذنبـه .. وفوق هذا مظلـوم .. و أنـا المفروض كنت أشكـره .. ما ألومـه .. مع كل هذا .. سكــت .. سكـت يا سحـر سكت .. وما تكلـم .. ليتـه بس ما تكلــم .. جعل نفسـه بـ موقف المذنـب .. فقـد طعـم أحلـى فرحه .. وهو أنه يجتمع مع أهله في عرس اخته .. حتـى رفيجـه .. الروح بالروح .. على حسـاب دلعـي مرت فيهـم لحظـه .. واحد منهم طرد الثـاني .. ولا دلعـي ما أكتفـى بهـذا .. خـ .. خـ .. خـلاني اكـون سبب في [ لمــت سحـر بقـوه ] سبب في عذاب أعـز أنسـانه على قلبـي .. وصديقـه عمـري
لمتهـا سحـر .. و ضربت على ظهرها .. دلاله على التهديـه .. أبتسمــت : لكـن الحيـن كل شي رجـع مثل قبل !
روح : بـس ...
سحر حطـت إيدها على فمهـا إشـاره السكـوت : ماكو بـس .. ريـاح خفيفه ومـرت .. ليـش نتعب روحنا ونلوم نفسنا؟ .. كلنـا كنا غلطانيين .. في محـل صاير كئييب ينتظرنـا .. يـلا عاد لازم نرجع له .. و نعـدل من شغلنـا [ تغمـز لها ] .. إذا مستغنيـه عن الراتب ترى أنا أبيـه
روح : دوووبه
سحر ترفع حاجب : نوقف على الميـزان ونشوف؟
روح : لاااااا يا شيـخه .. خلينـا كذا حلوين أحسـن
سحـر : ه ايه تسنعي .. وبلا دلـع يهال
روح : إن شـاء الله عمتـي .. أي أوامر ثانيه؟
سحر تشوف رجلها : إيه والله .. شوفي هنـا على الطـرف .. والله رجلي تألمنـي حيل .. مدري بس اذا ما عليج أمـر تبوسينها يمكن تصيـر بخيـر
روح تحذف عليها المخده : يااااااااااااااااااااا عفــــن
سحر : ه احترمي تاج راسـج
روح : قطــــع ، أنتـــي تاج راســي .. وأنا اقول وش فيـه راسي صاير فيه أعوجاج غيـر طبيعـي ..
سحـر : فيه ايش؟
روح : اعوجاج
سحـر : يا مثقــف أنــــــت .. بـلا هرج ..

روح تنـاظر شاشه جوالهــا .. بتأفأف : سحووور .. ذبحنــــي زيدوو .. لازم أروح
سحر : أي والله حاس فيني .. غثيتيني من الصبـح
روح فاتحه عينهــا : أناااا؟؟؟ .. يصييييييير خييييييييييير
بعدت عنها وراحت عند الباب بسـرعه .. لحقتها سحر ومسكت إيدها سحبتها
سحر : أمزح معاج يالدوووبه
روح رفعت حاجب : بوسي راسي
سحر : أقـول برى يلا برى ..
روح : ه .. يـلا قلبي أشوفج بكره إن شاء الله
سحر : ه ان شاء الله

------

أم راشـد : خلصت؟
عبد الرحمن ملتفت عنهـا وبدون نفس : ايييه .. تبيـن شي بعد؟
أم راشد : لا .. أقلب ويهـك
عبد الرحمن : ما ينقلـب
أم راشد : فارق
عبد الرحمن : أفارق منو؟
أم راشد : عطني عرض اكتافك
عبد الرحمن : 14 سم عرض و 25 طول
أم راشد : يا ثقييييييييييل أنت
عبد الرحمن : وزني 20
أم راشد : أفففففف أنا بنفسي ...........
عبد الرحمن : تبين تفسيـن .. بروحج .. لا تجمعين لوسمحتي
أم راشد : شف اللي ما يستحي
عبد الرحمن : أنا أستحي بس ما يطلع على خدي أحمر .. حطوا لي بلاشر بيطلع
أم راشد : وعارف أسم المكيـاج بعد !!
عبد الرحمن : غيـر عنكم عشان ما أعرف؟
أم راشد : لسـانك وايد طايل هاليومين
عبد الرحمن : قستيه؟
أم راشد : أففففف ترفع الضغـــــــــــــط
عبد الرحمن : انزين والسكـــر؟

أم راشـد طفـرت منه .. علـى طول طلعـت من المطبـخ .. وهي معصبـه على عبد الرحمن .. يـرفع الضغط هالولد !!

تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 11:30   رقم المشاركة : 33 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

" Hi "

بيــت العبد الله كلهـم ألتفتــوا لصـــاحب الصـوت

فصـخ النظــاره ورفع راســه : Fawaz is here

أم مشعـل شهقـــت من الصدمـه و ركضـــت له : يمـــه فواااااااااااااااااااااااااااز
لمهـا بقـوه .. والباقي كلهم واقفين يطالعونـه .. تغيـر .. صـار أحلـى من قبـل .. جسمـه صار أضخـم .. و لونه صار فاتح ..
فواز : I miss you so much
أم مشعل : ميييييييييي توووو
كلهـم ضحكـوا على أم مشعـل .. قـرّب مشعـل منـه وسلم عليـه
مشعل : حياا الله فـواز .. تو ما نور البيـــت .. 4 سنيــن يالظالم .. خذتك عنـا أمريكـا ..
فواز : ما عاش من ياخذني منكم .. but you know بالمشاغل والدراسه
مشعل : ياخي اثبت على شي واحد .. مسوي لنا تقلبات باللغه
فواز : .. شسوي .. من فتـره ما تكلمت عربــي .. أحس الكلام غريب
مشعل : اوووووف .. يا أجنبـي أنت .. مدري منو كان يقول لي شلون سبلينق one ..
فواز : وين ياخوي .. تطورنـا
فواز ينـاظر البيـت .. تغيـــر حيـل .. شـاف وحده واقفه تناظـره وبإيـدها ياهل صغيـر ماسكته ..
بهمـس : يمه Who is this ?
أم مشعل : ه شـــروق
من سمـع أسمهـا .. راح بسـرعه صـوبها .. بـاس راسهـــا .. و اخذ الياهل من ايدها .. : اللـــــــه صرت عم .. يشبـه عمتـه .. الله يهديك يا مشعـل .. ما هقيتها منك .. ما تنتظر أخوك لحد ما يرجع وبعدهـا تتزوج .. شنو أسم قمرنا؟
شروق : وين يا عمي وين .. هذا ولـدي مو ولد مشعـل
مشعل يصـرخ : للحينــي عزااابي
رفع عينه فواز مصـدوم : ولدج؟
شروق : ايه
فواز : really ?
شروق : yes
فواز : تـــزوجتي !
شروق باستهبال : لا
فواز : ها؟
شروق : ه لأن سؤالك غبـي !!
فواز يبتسم : ومنو سعيد الحظ ؟
شروق : ولد عمـي فهـد
فواز : ه فهوووووود .. حبيب قلبي وحشني
شروق : بدق عليه بعدين عشان يجينا ..
فواز : تحسـون بشي؟
أم مشعل : شنوو؟
فواز : أنكم من أول ما وصلت .. مخليني أوقف عند البـاب
أم مشعل : .. ادخل يمه ادخل ..
فواز : للحين عندي غرفه .. ولا أحد من عيـالج المصونين أستـولى عليـها؟
مشعـل : كنت ابي اخليها غرفه لـ جوني .. بس ما رضـى .. !!
فواز : ه هييييين هييييين

------

سحـر : صبــــآآآآآآآآآآح الخيـــــــر
مشعل : صباح الأنـوار
حطت ايدها على فمها علامة الإنحـراج .. ما تدري إنه بالمحـل .. ولا داخلـه تصـارخ بعـــد
سكتوا هم الأثنين .. وبـمثل الشي كانوا يفكرون ..
سحـر تتذكر العـرس ومشعـل بالمثـل ..أكثـر يـوم مُحـرج بالنسبـه لسحر !! ..
مشعـل وهو مشعـل كان ناوي يطلـع من العرس من الإحـراج .. وخصوصـاً إن كل أهله واهلها كانوا قريبين وسمعوا ..
حـس إنهـا هـي بعد تفكـر بالمثـل .. فـ قطـع حبل تفكيـرها //
مشعل : روح قالت راح تـ.........

قطعتهـم روح بدخلتهـــــا : أنـــا وصلت !!

فتحــت عينهــا سحـر .. تنـاظر روح .. : آآآ .. روووووووووووووووووووووح

روح تضحك : راحت روحج قولي آميـن .. فضحتينـا قدام الريـال
ركضـت سحر عنـد روح ولمتهـا بقـوة : ياااااا قلبـــــــــي .. 5 سنيــن يالدوووبه أقـول لج .. ما توقعــت ابداً إنـي أشـوفه اليـوم ..
روح : سحر خنقتيني .. شوي شوي
سحر : من الونااسه يا قلبـي من الوناسه

مشعـل منزل راسـه .. يبتسـم للأرض [ الحمد لله والشكر مو صاحي بو الشباب ] .. أول مـره سحر بهالوناسه !!

روح : أحم .. أحم .. شـرايج بالنقاب علي مو أحلـى منج ؟!
سحر : أحلـى مني ومن طواايف أهـل أمـن جابـت جيـران جدتـي .. يااااااااي .. و ربــي أمـووت فيـج أنتي
روح : ه

مشعـل : مبـروك روح
روح : الله يبارك بحياتك
مشعل : أيـه كـذا .. حـلا البنت في ستـرها .. ما شاء الله حلـو عليـج
روح تهمـس بأذن سحر : ياخي قـول إنـك تبي تقول هالكلام لـ سحر ومستحـي
داسـت على رجلهـا وهي تبتسـم
روح : آآآآآح وجع يا شقـول

مشعل : أخليكم تاخذون راحتكم ..
مشـى عنهم و صعد الطابق الثـالث .. أستانسـت سحر .. تقـدر تاخذ راحتهـا وهي تطلع وناستهــا
سحر : روحووووو .. من جد قمـر قمـر قمـر ..
روح ترمش بعينها : أدري إن عيوني حلوه ما يحتاج تقولين
سحر : ه قطــع على هالغرور
روح : اييييي صح سحـر [ سحبت إيـدها وقعدت معاها على الطاولة ] سمعي سمعي ..
سحر : هلا ؟
روح : أبي أستفيـد من خبـرتج
سحر : أي خبره؟
روح : يووه خبرتج بالنقاب
سحر : شفيـها ؟
روح : آآه أوصفي لي يعني .. أمـي تقول إذا رحنا مطعـم وأكلنـا .. ما يبيـن شنو بخدي كاتشب ولا مايونيـز
سحر : أي أي
روح : انزيـن .. يعني أقـدر اخذ راحتي في الحش ما أحد يدري مو؟
سحر : الحمد لله والشكـر .. أي أي
روح : أممممممممم .. أي أي وعادي أحط لي بلاشـر .. و روج .. وعلبـه المكيـاج كلها و زيد ما يقول لي شي ؟
سحر : خخخ أي
روح : صـــح تذكـرت .. يعني اذا دخلنـا مكان ريحته عـذاب .. ما اشـم الريحه صح ؟
سحر : أممم يعني
روح منزله راسها : إنـزين إذا غلبتنـي الريـاح .. و خانتني .. [ بهمس ] ما أحد يشـم مو ؟ ..
سحر : ياا أكبـــر عفـــن أنتي .. عبـالج العالم كلهم متغطيين !
روح بإحراج : وأنا شـدراني
سحر : بالله أنتـي تتغطيـن ؟ .. أنـتي الحجاب ويخب عليج
روح : ه والله والحجاب عاد .. لابستـه بعد كم طـراق من زيد
سحر : كفووو والله



صـوت البـاب ينفتـح : الســـلام عليكــــم

سحر : وعليكم السلام
روح : و .. و .. وعليكم الســــلام !!!!
رفـع راسـه يشـوف شاف بنتين متنقبـات .. الأولـى سحر .. بس الثانيه؟ .. صـوتها مو غريب

راشـد : مشعل وين؟
روح : مشعل فـ.....

مشعـل نازل من الدرج : أنا هنـا

راشـد سكـت عنه وما كلمـه [ صـد لـ روح ] : أنتي روح ؟
روح بابتسامه : ايه
راشد : أووه .. ما شاء الله .. مبـروك مبـروك .. كـذا أحلـى ..
روح بقلبهـا غصبـاً عنك أنا حلوه .. : الله يبارك بحياتك

سحر : خلــص .. مُنـاسبه حلـوه .. شـرايك يا راشـد .. ننظف جيبك .. و تودينـا نفطـر بـرى ؟ ..
روح : تكفيـن سحر شنطتي قربـج .. عطيني خل نمشـي
راشـد فاتح عينه : وقررتوا خلاص !!
بابتسـامه عريـضه : يــــس ..يـلا يا اخوي العزيز حـرّك
راشد رافـع حاجب : تبـوني أطلـع مع بنتين وأنا واحد؟
مشعـل ضحك : مشكلـه اللي يحبون يلمحـون .. يـلا رشـود .. حرّك وأنا لاحقكم ..


-----

رفـا : يـلاا عااد فيصـل قووووم ..
فيصل يسحب المخده : هـمممممم ..
رفا : شوف .. والله ما راح أخليك تنـام أكثــر
فيصـل فاتح عينـه : رفااااااااااا !!
خافت من نبـرته : شنو ؟
فيصل : أشـم ريحه حرق؟
رفا : أنا ما اشـم
فيصل : أوووووف .. بلا بلا .. روحي شوفي المطبخ
رفا : شنو مو طابخه شي أنا
فيصل : مدري بس روحي شوفي .. أخاف صاير شي ..

ركضــت رفــا لـ المطبـخ .. تدور .. تشـوف الفـرن .. الكهـربا .. مافي شي !! .. تشــم !! .. مافي شي !! .. رجعت الغرفه تبي تفتـح البـاب .. الا تشـوفه مقفـول وتسمع صـوت ضحك فيصل

رفا تدق البــاب : تكـذب علي هااااااا ؟؟؟
فيصل : ه .. آآآه .. بنــــــــــــــــــــام ..
رفا تـدقه أقـوى : فتحــه .. تـرى أكسـره صدقني
فيصل : .. يا قـــــوي أنت .. يـلا وريني
رفا : أوووف .. يلا عاد فيـصل تكفـى فتحـه ..
فيصل بنبـره يهال : مابي .. مابي .. مابي
رفا تتدلع : تكفـى حياتي طلبتـك .. تردني؟
فيصل ذاب مكانه : آآخ يا قلبـي .. مشكله ما نقـدر نقول لها لا ..
راح فتـح لهـا الباب وهو يبتســم .. إلا يحـس بماء باارد كله على وج .. ويسبحه ..
رفا : عشان هالمره ما تكذب علي وتخليني أوقف بـرى أترجااااااك
فيصل يمسح اللي على وج : تعالي مسحيـه
رفا بعناد : مابي
فيصل : تعالي مسحيه
رفا : مااااااااااااااااابي
فيصل بتحذير : ما تبيـن ها ؟
ألتفت عنـه : نو نو نو ..
وقف وراها وخرب شعـرها .. وقعد يسـويه لها كشـه .. ومسـك لها كاس العصيـر اللي كان قربـه
فيصل : أسبحج فيــه ؟
رفا برجا : لاااا .. لاااا .. تكفـى آخر مره صدقني آخر مـره ..
ترك الكـاس .. إلا تحـذف عليـه المخـده .. ويحذف عليها المخـده الثانيـه .. ركضـت قربه تاخذ المخده إلا يمسكهـا من ذراعهــا و حملهـــا على ظهـره
رفا : يا مينووووووووون
فيصـل : مينــــــــون بحبج يا دووبه
رفا : نزلنـــي .. والله اللي يشوفنـا يقول يهــــال
نزلهـا وألتفت لهـــا : خلاص ما تبين أحملج .. راح نلعـب ساموراي .. شرايج ؟ ..
رفا : ه الحمد لله والشكـر ..

تـررررن .. تــررررررن
رفا : روح رد
فيصل : مابي
رفا : أنزين بروح ارد
فيصل : روحي
رفا : طيب ..أترك ايدي خل أروح
فيصل : مابي
رفا : فيصل !!
فيصل : مابي
رفا : يمكن مكالمه مهمه .. يلا عاااد
فيصل : تركبيـن على ظهري ؟
رفا : فيصل يلا عاااد
فيصل : اذا تركبين على ظهري أخليج
رفا استسلمت : أنزين أركب
فيصل : يلا بس لا تكسـرينه
رفا : انزيـن أنزيـن


----------

روح شوي وتبجي : سحووووووووووور شوفينـي
سحر اللي من اللي شافته شـرقت بالمـاء اللي كان عندها وبدت تكـح بقـــوه
ألتفت لها راشـد ومشعل اللي كانوا قريبيـن من طاولة سحر و روح
راشـد : شصاير ؟
روح بدون ما تلتفت : لا ولا شي .. بس قااعده تضحك ..
ضربت روح على ظهرها بخفــه ..
سحر : شنو هذاااااااا ؟
روح : شدرانـي نسيـت إن علي نقـاب أكلت الايسكريم .. شـوفي شنو صار
سحر : ه
روح معصبه : بدل الضحـك قولي لي شنـو أسوي .. فشششششله !!!
سحر : تعالي تعالي .. عندي لثـام أحتياط ..
روح : وين أغيـره ؟ هنا؟
سحر : يا عبقـريه .. راح تغيرينه قدام العالم يعني .. تعالي نروح الحمام [ الله يعزكم ]
مسكـت إيدهـا وقالت لـ راشـد إنهم يبون يروحون الحمام .. وقفـوا عند المرايا .. سحـر عدلت شيلتها ونقابهـا .. وغسلت ايدينها
روح : أبيييييييييييييه
سحر وهي تنشـف إيدها : شنو؟
روح تشـوف المرايه : وايـــد حلـوه
سحر : ه .. خلصينـا أنتي والله فاضيـه
روح : لا صج صج .. شوفيني والله حلـوه
سحر بملل : أي أي تهبليييين .. يلا ماما خلصينـا عاد
روح : يـلا خلصـت .. شوفي عدل النقاب ؟
سحر : ه روح .. يا روحي أنتي .. هذا يلبسونه تحت الشيله ..
روح : وأنا شدراني !!
تحياتي

بشموخي اتحاهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 11:30   رقم المشاركة : 34 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

رفا : ألووو
أم راشد : هلا والله يمــه .. شخباااركم ؟
رفا : هلااا يمــه .. أحنا بخير .. أنتو شخباركم شنو مسووين .. أشتقت لكم موووت والله يا يمه
أم راشد : تشتاق لج العافيـه إن شـاء الله .. شخبار فيـصل
رفا وهي تطالعـه : الحمد لله بخيــر .. يسلم عليج
أم راشـد : الله يسلمه ويعافيـه .. أقـول يمـه متى بترجعون ؟
رفا تغيـرت ملامحهـا : ليش يمـه .. صاير شي ؟
أم راشـد : ه شفيج أنتي ؟ .. مافي شي .. بس وحشتونا .. إلا وينـه فيصل؟
رفا : قربي
ام راشد : عطيني أياه
رفا : إن شاء الله [ رفعت حاجب و صدت لـ فيصل ] أستـاذ .. أمي تبيـك
فيصـل يضحك على حركتهـا وهو يمسـك السماعه : فديتـج أنتي و ........
حطت ايدها على فمـه : بسك غـزل وكلمها

فيصـل : ألووو
أم راشد : هلا ولدي
فيصل : هلاا أختي .. شخباركم؟
أم راشد : الحمد لله .. أنتو شخباركم ؟ .. شخبـار رفا معاك ؟ ..
فيصل يطالع رفـا اللي تشوفه بطرف عينها : رفا؟ .. خالتي كله تعاندني .. ما تعرف تلعب ساموراي
أم راشد : سامو أيش؟
عبد الرحمن سحب السماعه من أذن أمه : سامو زيـن
سحبته من أذنـه و خذت منه السماعه : سامحني يمـه
فيصل : لا خالتي عادي
أم راشد : دقيت على امك؟
فيصل : أي خالتي أول ما وصلنا
أم راشد : وحضرتها مرتك ليش ما دقت علي اول ما وصلتوا
فيصل يغمز لها : من شافتني نست
ام راشد : ه


-----



روح : يا سحـر .. من جد وجهي احترق بالمطعم .. حسيت ان مشعل و راشد شافوني .. تحسين إنتـي ؟!
سحر مطنشتها على الآخر وجالسـه تحـاسب الزبونـه : حياج الله أختـي
ضـربتها روح على كتفهـا : الحيـن أكلمج و تقولين لي حياج الله أختي؟
تنهـدت سحـر : يا شيخـه عنـدي شغـل .. تعرفين شنو يعني عندي شغل؟ .. أنتـي وينه مشعل عنج ؟ .. ويعطونها راتب بعـد !!
روح : قومـي زيـن ، يا بنتي راشد أخوج تحت يتصـرف
سحر : شـ هالاتكاليه؟ .. وبعدين شكو تتعبيـن أخوي .. قومي أنتي اشتغلي
روح : عشتووووووووو .. من حـلاة أخوج يعني ولا من حلاته؟
سحر : من حلاته
روح : أقـول سحور
بدون ما تلتفت : هلا؟
روح تلعب بطرف شيلتها : مليـت شرايج نطلع؟
سحر : شنـو نطلـع من صـار لنـا ساعتيـن من رجعنـا !!
روح بملل : اففف
سحر تناظر ساعتها : صبري لسـى الساعه 2 .. اذا صارت الساعه 8 بعدين
فاتحه فمهـا : 6 سااااااااعاااااااات اقاااابل ويهـج .. لا بالله اليـوم أمـا حادث أو سكتـه
سحر رفعت لها حاجب : أصـلاً يحصل لج تشوفين وجهي؟
روح : اوووف .. يحصـل لي وكل يوم بعـد ..


" الســلام عليكـــم "

سحر : لميـــــــــــاء !!
لمياء بابتسامه : يا عيـون لمياء
سحر لمتهـا : وحشتينـي يا دووبه
لمياء : أنتو اكثر
روح : ليموون .. شلون عرفتي المحل؟
لمياء تأشر : رحت بيت سحر
سحر : سألتي أمي؟
لمياء : ايه سألتهـا وكانت مريـم معاي [ تحط ايدها على راسها ] يوووووه ساعتين وهم يسلمون على بعض
سحر : ه بعد بحرينيه تقابل سعوديه .. أحنا وقفونا على جسر الملك فهد
لمياء : ه و ربي تضيعين بينهـم .. مريـوم تكلم أمج بحريني .. وأمج تكلمها سعودي .. حالاااات !!
سحر : أووف .. فاتتنـي اللقطه ..
لمياء : يا عالم قولوا لي استريحي
روح : يا مُــــــــؤدب أنت !! .. قعدي يمه قعدي
لمياء : ه قعدنـا .. يلا قولوا لي أخباركم .. أخبار المحل وياكم؟
سحر : الحمد لله بخيـر .. المحل ماشي حاله
روح : بخيـر [ تحط ايدها على بطنها ] بس هذا ذبحنـي .. ما يخليني أنام .. يتحرك حيـل
لمياء فاتحه عينها وبصـرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..!
روح حاطه ايدها على فمها : أوووووووووووش .. و وجع صوتج
لمياء تمسكها : متى انخطبتي ؟ .. ومتى تزوجتي ؟ .. ومتى حملتي ؟ يالخاااااااااااااينه !!
روح بصوت خافت : يا شقول فضحتينا .. أمزح معاج .. أففف

راشـد بعد ما سمع الصوت صعد لهم يتلفت : صاير شي؟
نزلت راسها لميـاء باحرااااج .. افف فشـــله .. و روح تطالعها بـ نظرات شماته
سحر : لا لا .. مو صاير شي

ألتفت عنهــم راشد .. و نزل تحت ..
روح : وييييييييييييييييييييييييييو تستاااااااااهلين
لمياء وقفت وبعصبيه : مالت عليج .. وعلى اللي يجي يقابل هالوجه .. أنا الغبيـه اللي متعبه نفسي وجايه اقابل هالأشكـال اللي .................
راشـد : سحر تعالي شوي
بهذا الوقـت روح ما قدرت تمسك نفسها أكثـر .. ضحكـت ضحكه قـويه على شكل لميـاء و الدخان طالع من وجا .. تحسها بعد دقيقتين راح تطيح عليهم غشيانه
سحر من الضحك حطت ايدها على فمهـا و نزلت لـ راشـد .. أمـا لميـاء غطت وجا بايدينهـا و الدمعه بعينها من الاحراج .. رفعت راسها شافت روح تضحك .. عصبـت عليها وتوها تبـي تصرخ عليها بس تذكرت .. وخافت يرجع مره ثانـيه .. سكتت عنها وسحبت شنطتها .. و نزلت .. شافت سحر بطريقهـا
سحر : وين؟
لمياء : بروح
سحر : بدري !!
لمياء : معليـش مره ثانيـه [ في قلبهـا .. بالأحلام ]
سحر : أوكي قلبي .. بحفظ الله

طلعـت شافت راشد واقف عند البـاب .. حاولـت تختفي من قدامـه باسرع طريقـه .. وقفـت عند السياره .. حطت المفتـاح .. ما يفتح؟؟؟ .. دخلتـه أكثـر !! .. ما يفتــح !! .. زادت قوتهـا وهي تدخلـه .. ماااااااااا يدخل ؟؟؟ ..
سحبته ورجعت كررت الشـي .. !! .. أووووف .. ليش ما يفتح؟؟؟؟ ..

" تبيـن شي أختي ؟ "

ألتفت لـ مصدر الصـوت .. شافته راشـد .. وعلى وج علامة أستفهـام
لمياء : لا بس مفتاحي مو راضي يفتح
راشد : شلون مفتاحج يفتح باب سيارتي؟
لمياء فتحت عينها : ها؟؟
ابتسـم لها : سيارتج الثانيـه .. مو هاذي

اليـــوم .. يـوم الإحراج العالمي عند لميـاء .. لااااااااااااا .. شنووو هذاا .. مو كفايه بالمحل .. ولا شوي واكسـر باب سيارته بعــد .. من الفشله صادني عمـى .. بنتحر بنتحر بنتحر ..

لميــاء : آآ .. آآ .. انا اسفـه !
راشد : لا عـادي أختي ..


لفـت عنه ومشت بـ بطـئ تجاه السيـاره .. حاسـه إنهـا اليوم برجلها راح تروح للقبـر من الإحراج
وطول الوقت تلـوم نفسهـا .. بالله سيارته مثل لون سيارتي ومثل الشكل .. عميـــه أنا ما أشـوف داخل السياره الحيـن شنو بيقول عني ؟ .. مو كفايه صراخي !! .. وبعد أطلع له غبائي !!

----

حوراءٌ حسنـاء
مختلفـةٌ عن النسـاء
أشعـر وكأني ضـائِعٌ بحبهـا في بيـداء
و بهجرهـا أتـذوق الشقاء
كـ سربِ طيـرٌ تُحلق على الرغم من عواصف الأجواء

هي مختلـفة عن النسـاء
تكفينـي منها نظـرةٌ لأُصنـفَ ضمـن السعداء

أحبهــا .. وليتهـا بحبـي تشعـر ولا تجعلني في حياتهـا هبـاء
أعشقهـــا .. بعـد أن كنـتُ للعشـق ناكِـرٌ نكـر العيـشِّ بين احضـانِ الغربـاء

جعلـت منـي فارسـاً أتمطـى فـرسُ النُبـلاء
ليــت جفـائهـا يبعدنـي عن حبهـا .. بـل زادنـي فيهـا تعلقـاً وفي حياتهـا بقـاء !

يا روعـةُ الخلـق أشعري بي .. ودعينـي بحبكِ أتنفـس و لـو قليـلاً من الهواء !


راشد : ياخي خطك مو واضـح !!

ألتفت مشعل لـ مصدر الصوت .. شافه راشد !! .. على طول سكر الدفتـر ..
راشـد يمسك الدفتر : ليـــش ؟؟؟
سحبه من ايده : لا لا ولا شي
راشد : انزين عطني ابي اقرى !
مشعل : لالالالا .. مو لازم
راشد : ه شفيك ؟ .. ما باكله بس بقـرى
مشعل : ه أي راشد صح .. ما دريت ؟
راشد قعد على الكرسي وبانتباه : بشنو ؟
مشعل سكت ما درى بشنو ؟؟ .. أففف .. قعد يدور له كلام .. ما درى بشنو ؟ .. اييييي .. اييييي لقيتها
مشعل : ما دريت إن في بضاعه جديده واصله؟
راشد رفع حاجب : مشعل؟ .. كم مره تقول لي اليوم؟
مشعل : ها؟ .. ه شدراني نسيــت !
راشـد : شفيك؟
مشعل : أنا؟ .. لا بس ملل .. ما تحس؟
راشد : بالعكس عادي
مشعل وده يذبحـه : أمممم .. شرايك نصعد الطابق الثالث ؟
راشد : لا .. أنا بروح البيت وبعد ساعه راح أرجع
بقلبه روح ولا ترجع اذا كل هاللقافه فيك : أوكي حبيبـي

طلـع راشـد .. ومشعل فتـح الدرج دخل الدفتـر .. سكـره وصعد فوق عشان يشوف المخزن والبضاعه الجديده اللي واصلـه

----


روح : بســـــــــــــــج أحلام !!
سحر : يـه؟ .. خلينـي !!
روح : خيالج واسـع
سحر : انتي اللي عيونج ما تشـوف غير اليأس
روح : والله عيونـي ضيقه ما تتحمل تشوف اشياء زياده .. خلينا الزود لج
سحر رافعه حاجب : قولي غيرانه
روح : شوي شوي .. أنـا أغيـر منج ؟
سحـر : آآآه .. مو خاطـرج روح ؟
روح : شنو ؟
سحر تمشـي على وراها : لمـا تحسيـن إن الزمـن يرجع فيج لـ ورى .. تحسيـن إنج ترجعين صغيره ! .. للحين همج لعبـه أو حلاوه .. تحسـ
روح تصارخ : سحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر
ما حسـت بكلامهـا .. إلا و رجلهـا تزلـق .. و وراها الدرج .. فقـدت توازنهـا .. ما قدرت توقـف .. راح تطيح .. جسمها كله مال على ورى .. شـافت المـوت ..
حسـت بظهرها يلصق بصدر أحد .. و يديـن تطوقهـا بقـوة .. مسكت اليد اللي عليهـا ..
تنهـدت روح بـراحه .. ورجعت رفعت راسها بصدمه وصـرخت : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
سحـر كانت راجعه على وراها بقـوة .. ومشعل ما قـدر يثبـت مكـانه .. ظـل متمسك بـ سحر .. بس ما قدر يثبت رجله .. طاحت على صدره بطريقه قويه .. وما قدر يوقف ..
روح لما شافت مشعل يرجع على ورى وبايدينه سحر سكرت عينها وبصراخ : مشعـــــــــــــــــــــــــــــــل
تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 18-10-2007, 11:56   رقم المشاركة : 35 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42766

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

القصة فيها تشويق الصراحة
ايش رايك تكمليها كلها مرة وحدة
خخخخخخخخخخخخخخخخ
مافيني صبر الصراحة
يسلمووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 12:46   رقم المشاركة : 36 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي


مشكورة قموووورة ع المورور حبيبتي
تحياتي

بشموخي اتحداهم

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 06:49   رقم المشاركة : 37 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42766

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

متى تكمليها بلييييييز
ترى قاعدة انتظر على احر من الجمر

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 06:57   رقم المشاركة : 38 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

مشكورة قلبوو ع المورور
وانشاء الله اكملها اليوم
تحياتي

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:09   رقم المشاركة : 39 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

حسـت بظهرها يلصق بصدر أحد .. و يديـن تطوقهـا بقـوة .. مسكت اليد اللي عليهـا ..
تنهـدت روح بـراحه .. ورجعت رفعت راسها بصدمه وصـرخت : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سحـر كانت راجعه على وراها بقـوة .. ومشعل ما قـدر يثبـت مكـانه .. ظـل متمسك بـ سحر .. بس ما قدر يثبت رجله .. طاحت على صدره بطريقه قويه .. وما قدر يوقف ..
روح لما شافت مشعل يرجع على ورى وبايدينه سحر سكرت عينها وبصراخ : مشعـــــــــــــــــــــــــــــــل

صرخة روح ما غيرت من الموقف شـي ، رجل مشعل كانت مثبتـه على طرف عتبـة الدرج .. وما كان يقدر يمسك الجدار لأن سحر بإيـده .. أو بالاصح .. ما يقدر يمسـكه لأنـه في حالـة مُقـرر عليهـا إنـه راح يطيح .. رفع ايد وحده وحطها على راس سحر عشان ما يصيب راسها شي بالطيحه .. زحـف ظهـره على كل عتبـة بالـدرج .. الزحف كان قـوي بشكل غير طبيعي .. خصوصا ان كان على جسمـه ثقل .. بقـى يـزحف لحد ما وقفـه كرسـي اسفنجـي كان في نهاية الدرج .. ضرب راسـه فيـه .. وما تحرك الكرسي لأن كان وراه جدار ..

روح وأخيـراً رفعت ايدها من على عينهـا .. و وقفـت مكانهـا مو عارفه تتحـرك .. موقف لا يُحسـد عليـه .. شافت المنظـر قدامهـا وحسـت نفسـها راح تمـوت .. مشعـل متمدد على الأرض و يد وحده طايحه على الارض والثانيه على سحر اللي كانت فوقه طايحه ..
نزلت بسـرعه لهـم .. تشـوف أشكالهم !! .. لااااا .. يااا ربيييي .. ضـربت سحر على خدها تصحيها .. ما ترد !! .. سحــــــر .. سحـــــر .. رديييي سحــر تكفييييين .. [ دمعت عيــونها ] سحووووووووور ..
ضربت على وجه مشعـل .. هزتـه !! .. مشعـــل !! .. أحد يـــرد !! .. مشششششعل !! .. تكفـــــــى رد علي !!
[ بصـراخ وبجي ] حرااااااام عليكم ردوووا علــي !!
شافت روح الهندي اللي يشتغل معاهم جاي يشوف الأوضاع ..
روح وهي تشاهق من البجي : روح ناد راشد
االهندي : ها؟
روح تصارخ : أقووووووووولك روح نااااد رااااااااااااااااشد !!
مسكيـن أخترع وعلى طول طلع بـرى .. راشد ما كان مبتعد .. كان واقف عند البـاب يتكلم بالتلفون .. ما كان يدري بالموضوع .. اشـر للهندي بعلامة السكوت عشان يكمل المكالمه ..

روح لمـا شـافت الوضع اللي فيـه هم الاثنين و راشـد الحين راح يدخـل .. على طول راحـت سحبـت سحر عـن مشعـل و بعدتهـا شوي .. وهي تحاول تصحـي أحد منهم !!

دخل راشـد بملل .. شـاف روح جالسه على الأرض و تبـجي .. ركض بسرعه .. شـاف مشعل و سحـر طايحين .. على وج علامة استفـهام كبيـره .. شصاير ؟!! ..
راشــد : شصاااااااااير روووح
روح كانت مكتفيـه بانها تصيح وتأشر عليهـم .. راشد مو فاهم اللي يصيـر .. راح قـرب سحر .. ضربهـا على خدها .. مو راضيـه تصحـى .. راح عند مشعل مثـل الشي !! .. هو للحيـن مو فاهم اللي صاير ! .. و روح مو راضيـه تتكلم .. حذف مفتاح السيـاره على روح .. وبصـراخ : فتحـي السيـاره ..
في البدايه وقفـت مكانها .. لكن لما شافت علامات العصبيه على وج .. ركضـت بسرعه ..
راشـد رفـع سحـر بايدينه .. و خلها تنام على الكرسـي الخلفـي .. و رجع لداخل المحـل .. و طلب من الهندي يساعده عشان يحملـه لأنه كان ثقيـل و راشـد كان تعبان وما فيه حيل .. خصـوصاً إن مشعل طويـل وجسمه معضل شـوي .. رفعـوه و دخلـه بالكرسي اللي قربـه .. ربط له الحزام .. وسكر الباب .. أشر لـ روح إنها تركب معاهم .. ركبت بالمقعد الخلفـي .. ورفعت راس سحر حطته على رجلها ..
راشد مو عارف شلون يسـوق .. ولا وين يوصل ولا شنو يسـوي ! .. وللحين مو فاهم اللي صار
راشـد بتوتر : رووح .. شنو صار؟
روح بكلام متقطـع : طـ .. ط ط .. طـ ـ ـ ــاحوا مـ ـ ـ ـن علـ ـ ـى الـ ـ ـدرج
راشد : أي درج؟
روح بصـراخ : الله يهداك أي درج يعني
حس راشد إنه سؤال شـوي غبي .. بس مو منه من التوتر اللي فيـه .. ما يدري شنو يسـوي !! .. ما لي إلا اتصل على فـواز و محمد .. على الاقل يعرفون يتصـرفون ..
ما كان يبي يتصل على أمه أو ابوه أو أم مشعل أو أبوه عشان ما يخترعون ..
ما عرف كيف يضغط حتى الأرقام .. اتصل عليهـم .. وقال لهم اسم المستشفـى اللي هو رايحـه ..

دخل المستشـفى .. وطلب كرسيين متحركيين .. لـ سحر و مشعل .. روح كانت مع كرسي سحر و راشد مع كرسي مشعل .. دخلوهـم .. و وقفوا روح وراشد .. يمشون ويرجعون .. تـوتر غير طبيعـي .. خوف .. قلق .. كل شي .. كل شي .. مو عارفيين يتصـرفون .. كانت روح تهـز ايدينها بقـوة تطلب العون من ربهـا

شافوا طبيبـه جات قربهـم .. على طول راحو قربهـا .. وتعجبت من حركه روح و هي تسحب ايدها دليل إنها تتكلم بسرعه ..
الطبيبه : اهل سحر؟
راشد : أي .. خير إن شاء الله ؟
الطبيبه : أمممم .. لا سحر ما فيهـا إلا العافيـه .. مجرد حالة أغماء الحمد لله ..
تنهدت روح براحه : الحمد لله
راشد : ومتى راح نقدر ناخذها ؟ ..
الطبيبه : هي صحيح بس أغماء .. بس .. لو تخلونها اليـوم عندنا يكون أفضل
روح بخوف : ليـش ؟!
الطبيبه : لا بس عشان تكون تحت ملاحظتنـا ..
راشد : اللي تشوفونه أختي

مشت عنهم الطبيبه .. وحسـوا شوي براحه تجاه سحـر .. لكن باقي مشعـل !! .. مشعل هو اللي تضـرر .. سحر كانت بين ايدينه واللي صابها قليل !! .. بس هو !! .. بقـوا فتـرة طويله وهم ينتظـرون .. للحيـن ما أحد مـرّ يخبرهم بـ شي !! ..

---

قاعديـن بالسيـاره .. هوى الخبـث والنذاله يتنفسـونه .. يخططون لـ أفكـار يطيحـون فيهـا هالمساكيـن !! ..

نايف : شصار عليهـا ؟
أحمد : منو ؟
نايف : البنت اللي كانت عند المدرسه؟
أحمد يدور بالاشرطه : أي .. ما عليـك .. خليـت وحده من الربع تتصرف بأمـرها
نايف : والثانيه؟
أحمد باهتمام : أي ثانيـه ؟
نايف : أخت رشود
أحمد يشغل المسجل : أي .. والله ياخوي .. ما أدري .. البنت مو سهله .. أبي اصيدها بأي شي
نايف : الحين هذي ما عرفت قصتها؟
أحمد : هذي هيوومه موصيه عليهـا
نايف بتفهـم : آآها .. للحيـن ما لقيـت لها طريقـه ؟
أحمد يتنهد : لا
نايف بخبث : متزوجه ؟
أحمد : لا
نايف : آآآها

----

لمياء تنـام على وراها : آآآآآآه يا ساره شقول لج ؟
ساره : قولي ساره حلوه
لميـاء : أففف .. لا بقول لج شي ثاني
ساره تستهبل : أممممم ساره قمر ؟
لمياء بقرف : يا سخيفه سكتي
ساره : سكري ؟ .. [ تهز راسها بنفي ] لا لا استغفر الله
لمياء بعصبيـه واضحه : كلمه ثانيـه وأطلع ترى
ساره : ه انزين .. كملي جوليت
لمياء مسكره عيونها : آآآه يهبـل
ساره : منو؟
لمياء : أخو سحر
ساره باهتمام : أيهوو؟
لمياء : مدري .. كم أخو عندها؟
ساره : واحد !
لمياء : هذا هو
ساره : آه .. تقصدين راشد ؟!
لمياء : ياااااه أسمه راشد؟
ساره : أي .. [ ترفع حاجب ] شكل الاخت مغرمه؟
لمياء توقف : مررررررررررررررررره
ساره : شوي شوي يا بنت ..
لمياء : يا ربي أنحرجت ثلاث مرات قدامه
ساره : شلون ؟
لميـاء مسكت يد ساره : سمعيني .. أول مره قالت لي روح إنها حامل .. فـ صرخت أنا متعجبـه .. وصرختي كانت قويه .. هي كانت تكذب علي .. بس أنا صدقت .. فـ من صوت الصرخه هو كان قريب .. فجانا وسأل .. وقلنا له ماكو شي .. وبعدها .. كنت واقفه اسب روحو .. واتوعد فيها .. إلا وقف يقول لسحر تعالي شوي .. وثالث مره وأكثر مره فشيلــةً .. وهي لما كنت واقفه عند سيارته وادخل مفتـاحي .. أحتررررررق وجهي
ساره : ه ويييييييييو
لمياء بابتسامه : مع كل هذا .. قابلنـي بابتسـامه و لا اروع !!
ساره بلهجه بدوية : يا شيــــــــــــخ ابشـــــــــــر بكـره الزواج
لمياء : يااااااااااااااااااليت
ساره : شف .. ما صدقت على الله !!
لمياء : ه امزح معاج يا دووبه .. بس من جد حلو حلو حلو ما شاء الله عليـه
سـاره تسوي نفسها مستحيـه وتلعب بطرف التنوره : أي .. مو هو كان خاطبنـي قبل 8 شهور .. بس تعرفيـن كانت دراسه فـ رفضـت
لمياء فاتحه عينهـا : حلللللللللللللللللللللللفي ساااروه !!
ساره ابتعدت عنها وللحينها بوضعيه الحيـا : يووه .. لا تحرجيني لميـاء
مسكتها لميـاء من البلوزه وشدتها : يا علـه حللفي !!
ساره : ه مصدقه مع ويهج أنتي بعد
لمياء رافعه حاجب : ايه عبالي سواها من وراي
ساره : قطــــــــــــــــــــــع زوجته يعني وأنا ما ادري !

----

فيصل : أوكي ؟
رفا : طيب ليـش ؟ .. تعال معاي بالمصعد
فيصل : لا روحي أنتي .. أنا تعرفيني مو زين لي المصعد .. وهذا الدرج راح يتعبج
رفا : مو مشكله خل يتعبني بس ما ابي اروح بالمصعد بروحي
فيصل : يا رفا .. وين بتروحين يعني ؟ .. دقيقتيـن لحد ما نوصل للطابق الأول ونرجع البيت
رفا برجا : فيصل شوف أشكالهم يخوفون ..
فيصل : ه .. يلا عاد
رفا : أفففف أنزين .. بس انزل من الدرج بسرعه
فيصل : تامريـن أمـر قلبـي

وقفـت رفا تنتظر لحد ما يفتـح باب المصعد .. أنفتـح .. كان مزدحم .. طلعوا منه ناس .. وبقـى في بنتيـن .. ودخلوا معها بنت و معاها واحد .. كانت واقفه مكانها ترجف .. خصوصا إنها بين كفار ولبسها كان باين عليها مسلمه .. كانوا يشوفونها بطريقه تخوف .. سكتت عنهـم .. ومن الخوف .. ما تكلمـت لما كانو ينزلون قبلهـا .. نزلوا البنتين .. وبقـوا البنت و اللي معاها كانو من نوع الزنوج .. السوود يعني .. تكلموا مع بعض و رفا ما فهمت عليهـم .. نزلت البنت وبقـت هي وياه .. قلبهـا ظل يدق أكثـر .. شكلـه يخوّف .. وجالس يشـوفها .. يمااااه .. على طول ما طلعت ضغطت على الدور الرئيسي عشان تطلع بسـرعه .. بتمـوت من الخوف مكانها مع هذا .. الله يهديك بس يا فيـصل .. ما صدقت على الأقل تشـوف الباب ينفـتح .. توها تبـي تطلـع .. إلا يسحب يدها ..
صرخت بصـوت قوي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سحبت ايدها بقـوة منه : اترك ايييييييييييييييدي
ألتفت لهـا فيصل اللي كان ينتظرها .. و راح لعنـدها بسـرعه

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:11   رقم المشاركة : 40 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

" your bag !! "

شافتـه .. طالعت إنه كان يعطيها شنطتهـا !! .. أحترق وجا قدام العالـم .. أخذت منه الشنطه بإحراج
رفا : Sorry !

راحت عند فيصل وهي منزله راسهـا ومنحرجه
فيصل : شفيج تصارخيـن ؟
رفا : لا كان واحد ماسك ايدي وخفت منه .. بس كان يبي يعطيني شنطتي
فيصل : فضحتيـنا !!
ام فيصل : بموووووووت
ام راشد : شفيج ؟
ام فيصل : شوفي وراج
ام راشـد ألتفت وراها .. وشافت .. شافت .. شافت !!!!!!!!!
عبد الرحمن : يمه شنو أحلى علي .. أحمر شفايف وردي ولا أحمر ؟! ..
ام فيصل : ه عبد الرحمن ليـش تحت عينك أسود ؟
عبد الرحمن : لا خالتي .. لما كنت أحط هذا اللي يخلي الرموش طويله دخلت رموشي فيـه .. و مدري طاح على خدي ..
ام راشد من القهـر على شكله وحالتــه .. مسكتــه من شعـره وصعـدته فـــوق
أم راشـد بصراخ : من ويييييييين اخذت المكيااااج ؟
عبد الرحمن بخوف : من غرفتج
سحبتـه الغرفه ودخلتــه .. شافت طاولتهــا .. كلهـا ألـوان .. ولاعب بالمكياج !!
أم راشد : شنوووووووووو هذا ؟
عبد الرحمن مسكر عينه بخوف و ظهر الظل الاخضر فوق عينه : مدددددري
شـافت الظـل اللي عنـدي .. شنو هذا !! .. شنو مسـوي .. هذا جديد ليش جهتيـن مخلصيـن ..
أم راشد : ليـش مخلص ؟
عبد الرحمن بخوف يأشر على عينـه : لأن الأخضر على .. على .. على عيني هاذي .. و و و و .. والأبيض على عينـي الثانيــه
أم راشـد مسكتـه وعطته كم كـف : شهالوطنيـه يا أخــــي .. [ ألتفت لـ البلاشر .. وفتحت عينها ] شسووووويت فيه
عبد الرحمن بصياح : حطيته على خدي [ يصارخ ] ليـش تقـولين لي أنت ما تستحـــــي ؟ .. حطيته عشان استحي
أم راشـد صرخت : أحللللللللللف بـــــــس .. الحيـن كل هالمكياج حـق شنووووووووووو ؟؟؟
عبد الرحمن زاد صـوته : لأن يوم السبت اللي راح كان عرس رفا .. اليـوم بعد سبت يعني عرس رفـا .. ليـش بس أنتو تحطون وما تبـوني أحط [ طاح على الارض وهو يصيـح ودافن راسـه بالارض ] ليـش ما تبـوني أصير حلوو .. ليـش ما تبـوني أصيـر جميل و يتزوجوني مثل رفا و اروح بالطيـاره .. ليــــــــــــــــــش ؟؟ .. ليـــــــــــش ؟؟ .. أنا شنو سويت لكم ؟؟ .. شنو ذنبـي ؟؟
أم راشد ما قدرت تمسك نفسها أكثر .. راح تمـوت من الضحك على شكله وهو مسوي نفسـه متعذب بدنياه
طلـع من غرفة أمه وهو يبجي بقــوة .. راح الحمام الله يعزكم و بقـى يشوف نفـسه بالمرايه .. والله إنـي حلو .. ليـش ما يحسـون ؟ .. أقـول لهم ابي أشتغل صالـونه بس هم مو راضييـن .. شسوي لهم ؟ .. شسوي لهم ؟
----

مسكـت ايدها و بقـت تشـوف ملامح وجا .. آه يا سحـر .. شكلـج وأنتـي نايمه يعذب .. باست يد صديقتهـا و هي تشوفها .. تركت ايدها و دخلت الحمام الله يعزكم

فواز كان وقتهـا يدور على راشـد .. شاف غرفـه قاله راشد إنه قريب منها .. ما شاف احد قربهـا .. فـ فتح باب الغرفـه .. دخل شوي وقرّب ..
شاف بنت ضـوء الشمس الخفيف ضارب بعينهـا و شعـرها .. نايمـه على السريـر كانها طفـل بريء .. ناعمـه لأقصـى حد .. ملبسينها أبيـض و بشرتها بيضـه .. خصـلات مبعثره على وجا .. مو باينـه ملامحها عدل .. يد عليهـا مغذي واليد الثانيه حاطتهـا تحت خدها .. حوريـــــــــــــــه مو انســــانه .. فواز كان واقف مكانه .. شنو هالجمـال ؟ .. حس بصـوت أحد داخل الحمـام .. فـ على طول طلع من الغرفه .. مسكـر عينـه .. يبي يحتفظ بصـورة هالروعه .. أول مـره يشوف أحد بهالجمال .. يمكن لأنه متعوّد على الجمال الاجنبي اللي ما يسمى جمال .. لأن ملامحهم بسيطه .. تذكر اللي هو جاي عشانه .. فـ أتصـل علـى راشد عشان يخبـره انه وصل

طلعت روح من الحمـام .. فرشت السجاده .. وصلّـت .. وطول صلاتها تدعـي لـ سحر ومشعل .. ان الله يشفيهم .. خلصـت .. مسحـت بخفـه على وجا ..
و راحت مره ثانيه قرب سحر .. غطت يد سحر بايدينها .. تسمـع انفاس منخفضـه منها .. شفايفها صايره ورديـه فاقـده قـوة لونها .. طريقتهـا وهي نايمـه تحسسها إن سحر بنتها مو صديقتها ..
شافـت إن ملامح سحر فجـأة بدت تتحول إلى ملامح ضيـق .. بدت شوي شوي تفتـح عينهـا .. وترجع تسكـرها .. تفتح شوي .. وتسكرهـا .. لحد ما قدرت تفتحهـم .. رفعـت ايدها بصعوبه وحطتها على راسها اللي كان يألمها .. شافت بايدها مغذي .. واليد الثانيه بيد روح .. شسالفه ؟ .. نزلت يدهـا .. وتذكـرت .. ما حبت تتذكر اللي صار .. أكتفـت بإنهـا تاشـر لـ روح إنها تبـي ماء .. عطـشانه حيـل .. على طول راحت روح عشان تصب لهـا .. وهي تصـب .. حست بدوخه من التعـب .. خصوصا ان فيها هبوط .. واليوم بعد اللي شافته كان مُتعـب .. ما قدرت تمسـكه وطاح من ايدها .. بمثل هذا الـوقت دخـل راشـد الغرفـه .. ناظرهـا بدون أهتمـام وهي بالمثـل
راشد : حاسبي مره ثانيـه
أنهـى جملتـه و راح عند سحـر .. أما روح .. لو الحاله والوضع اللي هم فيـه كانت ردت عليـه .. بهذاك الوقت كان خاطرها تعطيـه كـف .. يخليـه يعرف يكلمها ..

راشـد أبتسـم بـوجه سحـر .. وبعّـد خصله عن عينهـا .. مسـح بايده على كتفهـا .. علامة التهديـه ..
وصلـت روح عند سحـر عشـان تعطيـها الكاس ..
راشـد : عطيني أنا بشربها
روح بعّـدت إيـده و بنبـره حاده : عندي يد ..
أنصـدم راشـد من حركتها .. شفيهـا هاذي .. طنشهـا وما عطاها وجـه .. ما حب يقعـد أكثـر .. لأن يدري لو طـوّل ما راح يخلي روح بخيـر لحركاتها ..
سحر لما شافتـه يبي يطلـع .. كانت تبـي تتكلم تسأله عن مشعل .. لكـن مو قادره تتكلم من العطـش .. أشـرت لها روح علامة السكـوت .. وشرّبتهـا المـاء بهـدوء .. ما وصلـت حتى الربع إلا وسحـر نامت وهي ماسكه يد روح

أبتسـمت .. ونزلت ايدهـا .. وحطت راسهـا على طرف سرير سحـر وهي تلعـب بالفراش .. وبصـوت خفيـف : عسـاه فيني ولا فيـج



-----

-----

أم راشد : أففففففففف .. محد يرد !!
عبد الرحمن : منو؟
أم راشد : المحل .. سحر ما ترد
عبد الرحمن : يمكن ماتت؟
أم راشد : قص بلســــــانك
عبد الرحمن فاتح عينه : بعدين شلون أتكلم !!
أم راشد : مو لازم تتكلم
عبد الرحمن : بعدين شلون أرد على التلفون ؟
أم راشد : لا ترد على التلفون
عبد الرحمن : بعدين شلون تتكلمون بالتلفون
أم راشد بملل : أفففففففف أسكت عنـي لا أحط حرتي فيـك .. كفايه اللي سويته من شوي

دخل البيـت بو راشــد .. واستانست أم راشد على الاقل يعرف يتصـرف بدل ما قاعده تحاتي
بو راشـد : السلام عليكم
ام راشد : وعليكم السـلام .. أقـول سـيـ...............
بو راشد : بروح أنام لا احد يصحيني

مشـى عنهـم بدون أهتمام وصعد للغرفـه .. أم راشـد شوي وتذبحه على بروده ولا مهتم بعد !!
أم راشـد : مالت عليك
عبد الرحمن فاتح عينـه ويحرك ايدينه علامة التهديد : صبـــري .. صبـــري .. بقول لأبـوي
أم راشد : رح قلـه .. شدعـوه يعني بمـوت لو قلت له .. مالت عليك أنت وياه

عبد الرحمن يصـارخ عند الدرج : يبــــــــــــــه .. ماما تقــــــــــــول لك .. مـــــــا..............
مسكـت فمـه وسحبتـه من ملابسـه .. : إن تكلمـت لسـانك بقصـه فاهم ؟
عبد الرحمن يتخصـر : ليـش تقولين لي رح قله دامج تخافين ؟
أم راشد : اقول اسكت بس اسكت ..
وقفـت مكانها تحاتي .. شنو تسـوي ؟؟ .. تذكـرت راشـد .. أتصـلت عليـه ..
بالبدايه ما كان يبـي يرد لكن بعدين قرر يرد عشان ما يخليها تحاتي أكثـر
راشد : ألو
أم راشد : الوو يمـه .. وينكم ؟ .. ليـش ما تردون ؟ .. صار لي ساعه ادق عليكم !!
راشد : لأن حنا مو بالمحل
أم راشد : أجل وين؟
راشد : بالمستشـفـى
أم راشد ضربت على صدرها : لييييييييييييييش ؟!
راشد : لا يمـه بس سحر شوي تعبـانه .. ما فيها شي .. بس عشان نتطمـن عليها
أم راشد : أنتوووو في وييييين الحيـــــن ؟!
راشد : ليـش يمه ؟
أم راشد : شنو ليش .. جايتكم
راشد : لا يمه ما يحتاج
أم راشد : قـــــم زين قال ما يحتاج .. بأي مستشـفى أنتو ؟؟

---


أم فيـصل : لووووووووووولوووووووة
لولوة تطل عليها من فوق الدرج : خير يمـه ؟
أم فيصل : سحر تعبانه وبالمستشفى .. وأم راشد ما عندها سياره تبينا نوصلها .. لبـسي ونزلي
لولوة أرتبكـت .. سحر ؟ .. شفيـها سحر ؟؟
لولوة : دقااايق

رجعت غرفتهـا .. جلست على الكرسي وكتـبت " مــــا أنــــولد " ضغطـت Send وبعدها sign out على طول .. تنهـدت بقلق على شيئيين .. سحـر .. وهالعله اللي بالمسـن اللي ما تدري من وين طالع لهـا .. بسـرعه لبسـت عبايتها والشيـله .. ونزلـت لأمهـا .. بدون أي تعطيـل .. راحو لـ أم راشد .. و باين عليـها راح تموت خوف على بنتهـا .. ومعاهم عبد الرحمـن .. اللي شكله اليـوم راح ينذبح على أقـل حركه منـه ..


---


واقفيـن فواز ومحمد و راشـد .. كل واحد يهـز رجله بتوتر .. يطالعون بعـض .. اللي يدور بالممر .. واللي كل دقيقتيـن ضرب على راسـه .. واللي شوي ويكسـر الكرسي من كثر ما مقـوّي قبضتـه عليـه ..

وقــف راشـد بعد ما زهــق من كثـر ما ينتظـــــرهم
راشد : أفففففف .. أنا بدخل على الدكتـــور
فواز : أصبـر يمكن الحيـن يخبرونا
محمد : شو الحينه يخبرونا .. ساعه يالسين نترياهم !!

مشـى راشـد شـوي إلا يشـوف الدكتــور طالع بوج .. كلهـم راحوا قربـه .. بدا يتفحص تعابير وج .. ابـداً ما تطمـن الواحـد .. سكت شـوي وبعدها رفع راسـه
الدكتـور : تصيرون له؟
فواز : ايه .. اخوه وهذول ربعه
تنهـد الدكتـور وقال : للأسـف .. 60 % شـــلل !!

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 05:35.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون