مرحبا بكم

{ - » سَـ حَ ــر عيـونهــــا « - } >>> روايه رووووعه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2007, 07:11   رقم المشاركة : 41 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

ولد العبد الله ؟ .. مشعـل؟ .. ليـش يا يمه ليـش ؟ .. ليش تذكرينـي باسم طول يومـي كنت أحاول اتنسـاه .. ليش تذكريني باسم صـرت احس ان شعر جسمي يوقف لما اسمعه .. ليش تذكرينـي يا يمه .. ؟

مسكـوها من الجهتين .. وحاولوا إنهم ياخذونها للسياره بعدها يطلون على مشعل شوي ويرجعون لكنها ما رضـت .. فـ أضطروا .. إنهـم ياخذونها معاهـم .. خلوها تقعـد على الكرسي اللي كان مقابل الدريشـه اللي تطل على غرفـه مشعـل .. او بالاصح في وجه مشعل بالضبـط .. و دخلـوا ..

وجّـه عينـه للدريشـه بعد ما حـس إن في شي قربهـا .. شافهـــــــــــــــا !!
وألتقــــت عيونـه بعيـونها .. يشوفون بعيون بعض علامات مو قادرين يفهمونهـا .. حس براحه .. الحمد لله هي بخيـر مافيها شي .. صحيح باين عليها التعب .. لكـن الظاهر رخصوها وهذا دليل على انها صارت احسن
ألتفت عنـه .. وهو رفـع عينه من عليها بعد ما شاف ام راشـد وام فيصل داخليـن

ام راشد : سلاماااااااااات يمه
مشعل : الله يسلمج خالتي
ام فيصل : ما تشوف شر
مشعل : الشر ما يجيـج

بقـوا عنده فتره قصيره .. أغلبها كلام رسميات .. وكان يكتفي مشعل باجابات مختصـره تبيـن سوء حالتـه

طلعـوا من عنـده .. و قدموا شـوي عن روح .. لأنها كانت تبـي تمسك سحر وتمشي معاها .. قالت لهم إنها بتجي وراهم .. لأن شنطتها نستها داخل غرفه مشعـل .. دخلـت غرفتـه وشافتـه يناظر مزهريه ..

روح : أأ .. مسامحه بس نسيت شنطتي
مشعل : لا عادي ..
مسكـت شنطتهـا وقبل ما تروح
مشعل : هالمـره لا تخلينهم يجوني
روح : منو؟
مشعل : الحريـم !!
روح : ليـش ؟
مشعل : بس
روح : بس سحر كانت تبي تجيك اليوم العصـر
مشعل ألتف عنها : لا تجيني .. وحتى قرب المستشفـى لا تخلونهـا تقرب
روح بتعجـب : ليييييييش !!
مشعل : شوفي روح .. والله إن حطت سحر رجل وحده داخل غرفتي ما راح تشوفوني دقيقه وحده قاعد هنا
روح : الله الله الله !!!!
مشعل : أكبـر ..
روح : حرام عليك يا مشعل الـ
مشعل يقطعها وبعصبيـه : قـلت ما تدخــــل غرفتــي يعنـي ما تدخـل غرفتــــي .. تفهميـن؟؟

سحـر من سمعـت كلامه .. ما وقفـت ولا دقيقـه .. على طول طلعـت مكسوره .. تمشـي و هي تقـول " حرام عليك .. حرام عليك " ..
شكلهـا عذبـه .. مو بيدي يا سحـر .. مو بيدي ..

روح : عشان اللي صار بالمحل؟
مشعل ألتفت لـ روح .. وناظرها بتعجب : روح؟ .. عافيتي تغلى على سحر؟
روح ابتسمـت له : ما تبيهـا تشوفك وأنت طايح و مـ ...........
مشعـل ألتفت عنها وصـرخ : سكتــــــــــــــــي

خافت روح منـه .. مشعل مو بهالعصبيـه !! .. شصار فيه !! .. قالت تبي تهدي كل شي وتطلع .. خصوصا انه مريض ومو زيـن له ..

روح : أوكي .. أوكي .. بس خلاص خلاص .. بطلع أنا ..

وصلت عند الباب .. وتوها تبـي تطلـع إلا
مشعل : ارجع واقول .. في الوقت اللي تدخل سحر فيه غرفتي انا ما راح ابقـى .. وقولي للحريم جزاهم الله خيـر وانا بخير ما يحتاج يطلون علي .. [ ألتفت لها ] وأنتي بعـد ..

طلعت بدون أي كلمـه أو حركه زياده


مع طلعتهـم .. الخبـر وصل لأهـل مشعـل .. اللي على طول من سماعهم للخبـر .. حرّكوا للمستشفـى .. راشد ما ترك الطبيب من كثر ما يسـأله .. لكن إجاباته كان يبيهـا أقـوى .. اللي تحسـن فيـه الاصابات اللي بـ رقبتـه و ظهـره .. لكن نسبـة الشلل ما تغيـرت .. ومثل ما يقول الطبيب .. احمدوا ربكم إن كان بس شلل .. ونسبتـه بس 60 % .. لو قوة تحملـه كان زادت النسبـه .. واللي تعجب منـه .. شلون ما صاب راسـه شي !! .. على قولتـه " قدع " لأنه عرف يتصـرف و رفع راسـه لما طاح وزحف .. مجرد نزيف خفيف أول ما وصل وبعدها خف ..


وصلـت أم راشد وبو راشـد وما خلوه من كثر الاسئله .. ليش طحت ؟ .. وشلون ؟ .. ومتى ؟ ..و في وين ؟ .. اسئله صـدّع وهو يتهرب منها وكل شوي يناظر شروق عشان تنقذه من الموقف .. شروق كانت تعاونه لانه اشر لها انه راح يقول لها بعد ما يطلعون

أم مشعل ما قصـرت فيـهم !! .. ما كانت راضيـه تطلـع .. وكل دقيقه طلعت لهم بشي .. لحد ما أقنعوها انها تطلع وترجع له وقت ثاني .. طلعت من عنده وقعدت معـاه شروق .. ناظرت وج .. وثبتت عينها بعينه ..

شروق : تفضل
مشعل : شنو ؟
شروق : قولي .. شلون طحت ؟ .. مو معقوله انت لهدرجه عمي وما تشوف الدرج يعني .. !!
مشعل : امممممم .. لا بس رجلي زلقت وأنا أمشـي .. فـ طحت على وراي !!
شروق : طحت على وراك ؟ .. الدكتور يقول إنك زحفت !! .. كيف تزحف وأنت بروحك ؟؟ .. لو كنت بروحك راح تتقلب على الدرج ما تزحف !
مشعل يحاول يضيع السالفه : انا .. أممممم ..
شروق قربت منه : مشعل ؟ .. تكذب على منو أنت؟؟؟ .. اذا طافت عليهم ما تطوف علي أنا !! .. شدخل سحر المستشفى بمثل الوقت اللي انت تدخل فيه بعد ؟؟ ..
مشعل استسلم : أقـولج .. بس لا يطلع لأحد ؟
شروق : ما راح يطلـع .. أسمعـك ..

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:12   رقم المشاركة : 42 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

عبد الرحمن : يمه ليش ناس بالمستشفى؟
أم راشد : عشانهم مو صاحيين
عبد الرحمن فاتح عينه : رحنا مستشفـى مجانين !!
أم راشد : لا مو صاحيين يعني تعبانين
عبد الرحمن : خل ينامون !!
ام راشد : اففف تعبانيين يعني مريضيـن
عبد الرحمن : خل يصيرون زينين !!
ام راشد : استغفر الله !!
عبد الرحمن : يمه للحين ما أذن
ام راشد : أدري
عبد الرحمن : شلون تدرين ؟ .. أنا ما قلت لج
ام راشد : دريت بروحي !!
عبد الرحمن : بس روح صديقه سحر مو صديقتج !
ام راشد : يعلك !!
عبد الرحمن : يعلكُ العلكةُ ام اللبـان ؟
أم راشد بصراخ : قومــــــوه عنــــــــــي لا أكــــرّه !!
عبد الرحمن : غنمه انا؟
ام راشد : لا عنـزه
عبد الرحمن : انزين ليش ما اقول امبااع ؟
ام راشد طفـــرت منـه أشـرت لهم يوقفون السيـاره .. وقالت له : أنـزل
عبد الرحمن فاتح عينـه : وييييييييين ؟؟
ام راشـد : هنا ..
عبد الرحمن بهدوء : انزين ..

طلع من السيـاره و راح بـوسط الشـارع يسوي روحه ميـت .. نزلـت ركضـت له وسحبـته .. صحيح الشارع كان فاضي بس ممكن باي وقت تجي سياره
سحبته واخذته عند السيـــاره .. وبعصبيه : أركب
ألتف عنها : مابي
أم راشد : قلت لك اركب
عبد الرحمن : جرحتي رجولتي .. مابي ادخل
ام راشد : يااااااااااا رجل أنت !! .. أدخل أنت أدخل
عبد الرحمن : تبوسين راسي؟
أم راشد : خيــــر؟
عبد الرحمن : بوسي راسي
ام راشد : تخسيي . .أقول أدخل .. لا من شعرك أدخلك !!
عبد الرحمن يصارخ : ماااااااااااااااااااااااابي
سحر بملل وهي فاتحه الدريشه : يلا يمـه خلصينا
أم راشد : شنوو أخلصكم شوفوا هذا !!
عبد الرحمن : مابي .. مابي .. مابي ..

أم راشد مالها حيلـه .. راحت له بقهـر شدت شعـره وباست راسـه ودخلته السيـاره
عبد الرحمن يطلع لها لسانه : ويييييييييييو خليناها تبوس رااااااااااااسي

-----

شروق : كفـــو عليـك يا أخــوي كفـــو
مشعل ناظرهـا باستغـراب لـ كلامهـا !! .. ما توقـع إنها راح تأيـده أبـداً
شروق : شفيك ؟
مشعل : ما توقعـت إنـج ترضين !
شروق : لا والله .. رجــــــــــــال والنعـم فيـك .. مع انك تضررت .. لكـن اثبـت رجولتك ..

ابتسـم لهـا .. شـروق قريبه منه حيـل .. لأنها تفهمـه .. عكس فواز .. اللي ابتعد عنه في اواخر الاربع سنين من عمره .. وحتى قبل .. فواز عقلـه متحرر زيـاده .. ومشعل على الرغم من فلوسـهم ومكانهم إلا رافـض و بشـده لمثل هذي الاشيـاء ..

شروق : شفتها؟
مشعل انتبه له : منو؟
شروق : سحر؟
مشعل : كانت عند الباب بس .....
شروق : بس ؟
مشعل التف عنهـا .. : قلت لها لا تجيين
شروق : مشعل !!
مشعل : بس .. ما أبيهـا تزورني .. ما أبيها !
شروق ابتسمـت : ما تبيهـا تزورك .. مو ما تبيها
سكـت عنها ما يقدر يقـول لها شـي زياده ، كاشفتــــه .. ومافي مجال للإنكـار !
شروق : حرام عليـك ! .. قسيـت على البنت ! .. كفـايه تأنيب الضميـر فيها !! .. تروح تزيدها بكلامك .. شنو يضمن لك إنها تعرف قصدك ؟ .. البنت ما فيهـا زيـاده !!

سكت وما رد .. عيشته بـ صمت .. شنو يضمن لك إنها تعرف قصدك ؟ .. لا سحـر لا .. ليـتج تفهميـني وتقدرين حالتـي !! .. بس وجودج راح يزيدنـي !

شروق : عموماً .. مره ثانيه لا تكررها لو زارتك
مشعـل : بس ....
شروق : لا بس ولا شـي .. مشعـل ؟ .. تـرى كل آه تقـولها هي تتعذب .. خصوصا إنها حاطه في بالها إنها السبب .. وترى تأنيب الضمير مو هيـن .. أي شي راح يصير لك راح يعذبهـا .. لا تزيدها تكفـى .. مهما يكون هي بنت وغير عنك .. حساسه اكثـر .. وما تتحمـل .. على أقـل شي تنكسـر ونفسيتها تتعب .. إذا علـى اللي صـار .. طاحت مغمى عليـها والسبب الخوف !! .. ما فيها على أكثـر ..


لمسـت وتر حساس .. خلاه يسكـت وما يتكلــم .. يخاف على سحـر من نسمـة هوا .. راح يـرضى لها كل هذا ؟


---



سحـر .. من وصلـت البيـت .. ركضـت لـ غرفتهـا .. وسكـرت عليها الباب .. تحـس نفسهـا تعبـانه !! .. تعبانه نفسيا اكثر من ما هي جسـدياً .. فتحـت شعـرها .. انسدحت على السـرير .. وشعـرها يحاوطـها ..
حرام عليـه .. حرام عليـه .. كفايه اللي فيني كفـايه .. مو ناقصه انا ..

سمعت صوت الباب .. مالها نفس تكلم أحد أو تجامل و تبتسـم .. تبي تكون بروحها
سحر بملل : نايمــه

كانت روح حاسه فيها .. وتدري بحالتهـا .. أكيـد زفتـه بعد اللي سمعته ..
روح : أناا روح

ترددت سحر انها تفتح أو لا .. لكنها حست إنها محتاجه تفـرغ اللي فيهـا .. محتاجه أحد قربهـا .. و روح يمكن تخفف عنهـا .. لو شـوي

راحت فتحـت لهـا الباب .. وقفـت روح شوي تشـوف وجه سحـر .. مُحبـط .. يائـس !! .. راحت سحر لوضعيتها اللي كانت عليـها .. و روح سكـرت الباب و قعدت على الكرسي اللي قربهـا ..

روح : سحـ.....
سحر : كنت بيـن ايدينـه !! .. يضغـط علي و يلمنـي بكل قـوته .. قرّبنـي منه بقـوه !! .. مسكنـي وما رضـى يتركنـي .. المــــوت كان وراه .. لكنـــه !! .. خطـا برجله للموت عشـــاني .. قوتـه على جسمي كانت تـزيد كل ما زادت قـوة الضـربات على ظهـره .. سمعــت صـوت ظهـره وهو يحتـك بكل عتبـه من عتبـات الدرج .. سمعــت صوت سكيـن تنغرس في ظهـــره .. سمعــت صـوت جسمـه بكاملـه ينضـرب ويحتـك و ينزحـف .. لكنــي .. صـوت [ آه ] منه ما سمعـت !! .. تمسّـك فينـي .. أنـا من طحـت عليـه أغمـى علي من الخـوف .. و هو ؟ .. حتـى عينه خاف يسكرهـا .. خاف أختفي من بين ايدينه .. خاف أنجـرح جرح بسيط !! .. و ما خاف علـى نفسـه بكامله ! .. كل هذا ليـش ؟؟ .. عشــان سحـر تحلم !! .. عشـان غباء من سحــر .. [ سكـرت عينها ] عشاني يا روح عشاني

روح ابتسمـت : احمدي الله يا سحر .. وهذا اللي ربج كاتبـه .. الحمد لله إنـه أكتفـى بـ احتماليـه شلل ما صار شي أكثـر ..

بصدمـه قامت سحـر من سريـرها وصـرخت : شــــــــــــــــــــلل ؟؟؟؟؟
حطت روح ايدها على فمها .. أووف أنا شقـــلت لهـــا .. : لا بس .....
سحر بصراخ : بس شنووووو ؟؟؟
روح : للحين في أمـل 40 % ..
سحر : خلـه يسافر بـرى يتعالج !!
روح : هو رافـض هالفكـره
سحر بصـراخ : مو بكيييييييييييييييفه !!
سحر مسكـت عبايتهـا .. وتوجهت عند البـاب .. و روح واقفـه تشوفها !! ..
روح : على وين ؟
سحر : ابي اروح المستشفـى
روح فاتحه عينها : صاحيه أنتي ولا ؟
سحر بصوت عالي : ابيييييييييي اروووووووح

فتحـت الباب وطلعت .. و روح راحت وراها .. شافتهـم أمـها وهم نازلييين وقالت لهـا إنهـا راح تروح مع روح لأن شروق موجوده هناك بعد .. و راشد مثل الشي ..


---

مشعـل : آآخ يا شـروق ليتـج حسيتـي فينـي وقتهـــا .. شفتهـا واقفـه عند طرف الدرج و حسيـت إن قلبـي طاح بالأرض .. لما مسكتها كان بعفـويه وما كان قصـدي .. لميتهـا أكثـر لقلبـي .. كنت أبي أحميها بداخله !! .. أبي ابعدها عن اللي ممكن يصير لها .. وكل ما طـرت على بالي فكره انها ممكن تطيح .. مسكتها أكثـر .. و قربتها أكثـر .. لو في هذي اللحظه طلبوا عمري عشـان ما تنزف لو قطـره دم منها ما بخلـت عليهم فيـه .. حسيــت نفسي وقتها إنـي مجنوون فيهــا .. أحبـــــها يا شروق أحبـــــها .. مثـل الريشـه طاحت على قلبـي .. ما همنـي أي شي ممكن يصيبنـي .. اللي همنـي بس .. إن سحر ما يصيبهـا شي .. خفــت .. خفــت أسوي أي شي وهي تتأذى .. خفـت يصير شي وتنفلت من ايدي و تتألـم .. خفت اشوفها على سـرير أبيـض !! .. خفـت من اللي تشوفـه يصير لها شي .. وأنا أمسك راسها حاولت اسكر عينهـا .. لكـن وقتها كان مغمـى عليـها .. تحســين ؟ .. اغمـى عليهـا على صـدري .. اقــرب انسـان كان لها بهاذي اللحظه هو أنـا .. و آخـر نفس تنفستـه كان نفـس أنا اتنفسـه ! .. وكانـت هي كلهــا .. علــى قلبــي .. علـــى قلبـــــي .. تعرفــين شنو يعنــي على قلبـــــي ؟؟


بـ مثــل هذي اللحظــه دخلــت سحـر .. تفـــاجئ من وجودهــا !! .. ملامحها ؟ .. شكلها !! .. انسحبـت شروق من الغرفـه .. و وقفـت سحر بوسط الغرفه مثل المجنـونه تصـــارخ بأعلــى صــوتها : بتســـــــــــــااااافر يعنـــي بتســــــااااافر ..
مشعل بهدوء : مابي
سحر زاد قهــرها : لااااا راااااح تســــــافر [ بدت تصـارخ مثل المجنونه ] قلت بتسااااافر يعنـــي بتسااافر .. فااااهمنــــــي ؟؟؟ .. فاااااهم ؟؟ .. [ ابتعدت عنـه و راحت عند البــاب وهي تصـرخ وتقول كلام ماله علاقه باللي يصير صـرخت ] واللي ما تطــوله بايدك وصله برجلك فاااهم



ابتسـم لهـا بيأس : أي رجل؟

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:13   رقم المشاركة : 43 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

حسـوا بأن شي كبيـر طاح عليهـم !! .. شلل !! .. شلل !! .. مشعـــل ينشـل !! .. مشعل بكل قوته !! .. يطيح بيـوم منكسـر عاجز !!
صدمـة قـوية .. قــوية .. قـوية .. اذا هم ما قدروا يتحملونها شلون بأمه و أختـه وأبـوه !! وهو بنفســــــه !!

راشد بعيـون ألم : شلل ؟
الدكتور : ايه شلل بالجزء السفلي .. يعني ما راح يقدر يمشي .. على العموم .. خلوا ايمانكم بالله قوي .. وباقي 40 % من النسبـه !! .. و بعد [ يلف براسه يحاول يدور أي شي ] ايه .. أحنا للحين بالبدايه .. يعني يمكن في أمل
ناظـره فواز بإحباط : نقدر نشوفه ؟
الدكتور : حاليـاً لا .. تعوّر حيـل .. ظهره فيه جروح .. وللحين ما فتح عينـه .. خلوه نايم تقدرون تشوفونه بعد 3 ساعات .. مع هذا وقت ما تدخلون له لا احد يكلمه .. وحاولوا تطلعون من عنده بسرعه
محمد : إن شاء الله

راح عنهـم الدكتـور .. وكل واحد في حالة غيـر .. راشد مدخل ايده بشعره بعصبيـه وقلق .. و فواز حاط ايده بمخبـى الجينـز .. ومحمـد يتنهـد بضيق .. و واحد ساند على العمود والثاني جالس و واحد يدور .. حالتهـم حاله .. ما يدرون شنو يسوون
كلهم بوقت واحد : الحـ........
سكتوا مـره ثانيه وكمل فواز بيأس : الحين شقول لأمي؟
راشد : هذا اللي أفكر فيه أنا
محمد : انتظروا بعد الـ 3 ساعات
راشد : لكن بعد الثلاث ساعات .. راح نشوفه .. وما راح يبقـى وقت لزياره .. كيف راح يشوفونه؟
فواز يناظر الفراغ : هذا المطلوب .. على الاقل إلى بكره يتحسن شوي
محمد : اوكي .. تعالوا بنرجع البيت نغير ونرد نرجع ..
فواز : يـلا نمشي
راشـد لف عنهم : أنا ماني متحرك
فواز ألتفت له : ليش؟
راشد : بس .. ما أبي أخليه
فواز : معليش بنرجع أحنا !!
راشد : روحو أنتو
محمد : هب مطوليـن !
راشد : قلت مابي !!
فواز يشوف شكله .. تعبان ومافيه حيل : يـلا عاد بلا هالحركات وتعال معانا
راشد بعصبيـه : لو تنقلب سماي على ارضي ما راح أتحرك من هنا .. زين؟

-----

روح : خالتي هي الحين نايمه .. وما تحس بشي
أم راشد : شنو صار؟
روح بارتباك : لا خالتي هو بس طاحت من الدرج على اخره يعني .. زلقت رجلها على اخر درجتيـن بس
أم راشـد مو مصدقه اللي تقوله عشان درجتين يصير فيها كذا ؟ .. تكذب على منو هاذي !!
أم راشد بحسره : لا بالله بنتـــــــــــي ماتت !!
عبد الرحمن : يمه أقرى الفاتحـه ؟
أم راشد بقهر : أقراها عليـك إن شاء الله قل آميـن !
عبد الرحمن بإحراج وهو منزل راسه : خلاص باقرى البقره
أم راشـد : بقتلـه هالـ .....
أم فيصل تهديها : لا تدعين على الولد ياختي .. هونيها ان شاء الله تصحـى الحين
أم راشـد : يمه انتي متى وصلتي ؟
روح : قبل ساعتين أو أكثـر .. وصلت مع راشد
أم راشد : وهو وينه ؟ ليش مو قاعد مع اخته ؟
روح : خالتي مشعل تعبان
أم راشد فاتحه عينها : مشعـــــــل ؟؟؟
روح : ايه
أم راشد : يا حسرة قلبـي .. ليـش شفيه ؟؟؟
روح : مدري خالتي بس بمثل الوقت كان تعبان مره .. فـ جابوه هنا .. و راشد ما وقف هنا لأني أنا معاها بس مشعل محد معاه ..
أم راشد : أستغفـــــرك يا ربـي .. شهاليـوم هذا .. المصايب تتفلت علينا من كل ج
روح تحط ايدها على كتفهـا : ربج كبير خالتي .. ربج كبير


-----


أخيـراً تحرّك !!

راشد مسك ايده وبصوت خفيف : مشعل ؟ .. تسمعني ؟؟
هز راسـه بإيجـاب .. بقـى يتأمل نفسـه والمكـان اللي هو فيـه .. يشوف الاجهزه عليـه .. تذكر .. تذكر سحر .. سحر لما كانت قريبه منه .. سحر لما كانت بين إيدينه .. سحر لما كانت هي كلها قريبـه من قلبـه .. سحر وكلهـا هـي و رقتهـا طايحه عليه .. أول ما صحـى كان يتذكـرها .. خايف يكون صابها شـي .. سحر ؟؟ .. إن صابها شي راح تكون نهايتي على السرير .. كان يبي يسأل عنهـا .. لكن يسأل منو ؟ .. أخوها ؟؟ ..

فواز : بشنو تحس ؟
وعى مشعل من سرحانه وأنتبه لنفسـه .. : مـ ـ ـ ـدري .. بـ ـ ـ ـس .. [ بدأ يلمس رجله ] ما احـ ـ ـ ـس برجلي !!
مثل سهـم حاد كانت كلمـاته لـ راشد .. مـدري عنك يا مشعل لو تعـرف إنك ممكن تنشل شنو راح تسـوي .. إذا وأنت مو داري تحاول ما تخلينا نشوف بعينك نظرات انكسار .. ولو دريت؟؟ ..
فواز يحاول يغير الموضوع : بس .. لا تتكلم .. ارتاح انت الحيـن

محمد : تبا شي ؟
هز راسـه بالنفـي .. احساسه كان غريب .. يحس إن صاير شي .. أو في شي راح يصيـر .. راسه ثقيل .. يمكن لأن نام 6 ساعات متواصله غير اللي كان نايمهم ..

راشد : أوكي حبيب قلبي .. راح تنتهـي الزياره الحين .. وأنا أبي أمر اختي عشـان أتط........
خذاها مشعل فرصه : شفيها ؟
راشد : لا بس اغمى عليها .. تقول الطبيبه صار لها نتيجه لخوف زايد و ارتباك
مشعل : والحين شصار لها؟
راشد : ياخي لا تتكلم .. هي الحين الحمد لله لما رحنا لها فتحت عينهـا .. بكره إن شاء الله راح تطلع

سكت عنـه مشعل وهز له راسه بايجاب .. وقفـوا .. سلموا عليـه وطلعـوا .. سكر عينه بهدوء و رجع نام

------

[ غرفة سحـر ]

أم راشد و أم فيصل طلعوا من عند سحر عشان يشوفون مشعل وراجعيـن لها ..
بقـت روح معاها .. كانت حاسه ان سحر واصل فيها الضيق لآخر حد .. وإن سكتت عنها أكثر راح تتذكر اللي صار وتبجي على طول .. حاولت تلطف الجو

روح : أقـول سحور ؟ .. مريح السرير ؟
هزت راسهـا بـ [ ايه ]
روح : أممم ممكن تفـزين من مكانج وتخليـني أنام ؟ ..
هـزت راسها بـ [ لا ]
روح : ماااالت .. صج ما تستحيـن .. انزين قربي شوي بمسك شعرج فيني حره علـي .. ياختي ندري ناعم ما يحتاج تفتحيـنه وتورينـه !! .. قولي تبين تشعلين نيران الغيره في قلبي .. أي أي قولي قولي .. مستانسـه على الأقل ما يعلـق المشط بشعرج وأنتي تمشطيـنه .. خلف الله علينـا .. باليـوم نشتري 5 مشوط .. كلهم يروحون ضحايا المصارعه اللي تصيـر على حساب تمشيطه !!
سحر بابتسام : شعرج ناعم
روح : قاالت ناعم .. يقولون كل من يرى الناس بعين طبعه .. مع اني مدري شدخل المثل بس يعني أنتي شعرج ناعم هذا مو يعني أن شعري ناعم .. شهالـــ شعــــر !! .. يدي ألمتنـي وأنا اوخر الخصلات عن وجهج .. مدري من نعومته تطيح .. ولا أنتي تنزلينهـا .. على الرغم إني شاكه بالثاني .. لكن راح اسامحج .. و اغفر لج هالذنب العظيم .. وابـداً .. ابــداً .. ما له داعي تبوسين ايدي وتترجيني عشان اسامح .. أنا انسـانه كريمه وأسامح .. إلا صح ما قلتي لي شعرج على منو طالع ؟ .. لأن أمج باين عليها تعاني مثلنـا .. أوووه صح صح .. طالع على ابوج مو ؟ .. إلا على طاري أبـوج .. تصـدقين هالإنسـان ما أطيقـه .. مع احترامي لمشاعرج الرهيفه والرقيقه و الناعمه .. بس ما أطيقـه .. مغرور مدري على شنو ؟ .. على شعرتين الشوارب اللي طالعين له والباقي ناسيهم بالشوط الضايع .. مدري عنه والله .. بس من جد يعنـي .. ما ..................

دخل راشـد وطالع روح ببرود : تبـي تنام ترى !!
روح بداخلـها تقـول .. أنـأ اليـوم هذا ما يطلـع إلا وأنا في طريقي قاطتـه قبـره ..
روح ابتسمـت له : ما يدخلك
راشد : أختي !!
روح تقلده : صديقتي !!
راشد : أنا أقـرب
روح : بس أنا أفهم لها أكثر
راشد : لكني أخاف على مصلحتها أكثـر
روح باستهزاء : أوووو .. بااااااااااااين .. وخصوصا بالمحـل !! .. خايف على مصلحتهـا حيــــــــــــــل
ناظرها بقهر .. مالت عليج يا روح .. وعلى دمج الثقيـل .. لكـن وين تبين تغثيني عشان اطلع .. قاعد على قلبـــج

سحر مالها نفـس لـ صوتهم وحركاتهم .. ودها تعطيـهم بكم كـف .. يخليـهم يسكتون شوي

راشد يبي يقهرها .. راح عنـد سحـر ومسك خشمها : بلا دلــع سحووره .. يلا عاد قومـي لنـا
سحر استغربت منه !! .. راشد جاف ! و اول مره يسويها .. لكنهـا ابتسمـت له ..
روح بصـوت خفيـف لكن قدر يسمعه راشـد : ياااااااااا حنـــــون !!

أففف تقهـــر .. لكـن أنا أوريهـا .. : آنستي ؟ .. من راح يرجعج البيـت إن شاء الله ؟
روح رافعه حاجب وبغرور : فديـت تراب أرضـه أخوي زيد .. شايلني بعيونه .. قبل ما أتكلم راح يجيني يركض
راشد باستهزاء : عاد لا يطيح و هو يركض
روح تناظره بقرف : يا خفيــــــــــــف

سحـر بانزعاج : بسكم عاد
روح راحت باستهـا : قلبـي لازم اروح الحيـن .. بكره ان شاء الله انا عندج من بدري
سحر : إن شاء الله
ما عبّـرته وعلى طـول طلعـت من الغـرفه ..

راشـد بنظـره حاده لـ سحر : لي كلام معاج بعد ما تصحيـن

طلع من الغرفـه .. وسحـر [ ؟ ] .. شصاير؟؟ .. شفيـه ؟؟ .. شسويت أنا !!


---

غرفتيـن .. يحملــون اثنيـن [ سحـر ومشعل ] أنطفـى نورهــــــــــم .. وغطـوا في نـوم ..

---


[ الصبـح ] ..


أم راشد : يمه سحر ؟؟ .. تسمعيني ؟؟
سحر فتحـت عينهـا بهدوء وابتسمـت لها : اي
أم راشد : ها شخبارج الحين ؟؟
سحر : بخير
لولوة : سلامتج سحوووره .. أجر إن شـاء الله
أم فيصل : متى قالوا راح يرخصونها ؟
أم راشد : اليـوم .. بس مدري متى .. وقت ما يشوفونها بخيـر
سحر : انا بخير يمه
مسحت على راسها : مو مشكله .. بالأول يشوفونج بعدها ناخذج
سكتت سحر شـوي وبعدها قالت : يمه؟ .. وينها روح؟

دخلت روح داخل الغرفـه : أحم .. أحم .. سمعت أحد يحش فيني .. أي خدمه ؟
ضحكت لها سحر بخفـه .. و راحت روح عند سحر .. سوت نفسهـا متفاجأه
روح : ايه .. ايه .. ايه الحلاوة دي يا ستي ؟ .. دنتـــي قمـــر ليله أكتمالووو .. كفـاية دلع بأى ..
سحر : فيج عرق؟
روح تغمـز لها : فيني عرووووووووق
سحر ضحكت على هبـل صديقتهـا .. و أم راشـد ظلت تشوف هالـ روح .. يا حلاتها والله .. ما تركت سحر لحظة وحده .. كانت لها أكثر من أخت .. وهي الوحيده اللي تعرف تضحكها بأي طريقه .. حتى وهي مريضـه ..

روح تسـوي نفسـها زعلانه : خالتي شوفيها تقول لي طلعي بـرى
أم راشـد : ايه صح طلعي بـرى
روح فاتحـه عينها : أفاااااااااااااا .. خلاص مالي مكـان
أم راشد : ه انتي الخيـر والبركه ..
روح تطلع لسانها لـ سحر : خذينا أمج منج وييييييييو

دخلت عليهـم الدكتـوره .. وشافت سحر فيها عافيـه شوي .. شكلها صارت أحسـن
الدكتوره : لا ما شاء الله اليـوم بخيـر .. صارت أحسن .. عموماً الدم والضغط والسكر عندها كل شي ضابط تقدرون تاخذونها اذا حبيتوا .. بس لا تخلونها تنفعل أو تتحرك اليـوم زياده .. خلها ترتاح يعني ..

أم راشد : إن شاء الله ..
الدكتـوره : يلا عافيه ان شاء الله
سحر : الله يعافيـج

أم راشـد : يلا يمه ..خلينا نقـوم بسرعه عشان ترتاحين بالبيت وعشان اشوف ولد العبد الله شكلـه تعبان حيل

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:14   رقم المشاركة : 44 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

ابتسـم لهـا بيأس : أي رجل؟

سحر بدون وعي : رجلك اللــي ......... [ أنتبهـت لنفسـها ] .. [ بـ تدرج تخفيـض لصوتها ] اللي .. اللي .. اللي
مشعل : اللي بتنشل ؟! .. أو أنشـلت ؟! ..
سحر وقفـت مكانها .. يا ربـي .. أنا شنو قلت .. ليش سويت كذا .. يا ربي .. معقـوله !! .. عرف !! .. هذي حاله واحد يدري انه راح ينشـل ؟ ..

سحر بتقطـع : لا .. بس أنـ ـ ـ ـا
ألتـف عنها : اذا خلصتـي كلامج .. سكري الباب وراج
تقطع قلبهـا لـ أسلوبه الجاف معاها .. ليش يكلمني كذا !! .. أنا غلطانه بـس .. بس حراام .. والله حرااام ..
سحر بدموع وصوت بريء : لا تعـاند .. تكفـى سافر ..
ألتـف لهـا .. و بهدوء : أنتي ما تتحكمين فيني
حسـت روحها بتنفجـر .. صــرخت بقــوة : وقــــــت ما يصير الشي بكيفــك .. بعدها راح تقـول اذا تبـي تروح أو لا .. بتسـافر ورجلك فوق راسك ..

راحت عنـه و وصلـت لـ عند البـاب .. قطعها صـوته
مشعل : .. مُعجبـه حيل بـ رجلي !

----

روح : سحـــر !! .. سحـــر .. وقفـــي شوي .. سحووووووور ..

سحـر .. في حاله ما تسمح لها ترد على روح .. عصبيـه .. و صيـاح .. وقهـر .. وكل شي .. تمشـي بدون ما تدري أهي ويـن رايحه .. ولا شنو تبي تسـوي .. راكبهـا القهـر .. فـجأه .. اصطدمت بأحـد .. و طاحت شنطتهـا ..
سحر بعصبيـه : عمــي ما تشوف ؟؟
نـزل أخـذ الشنطه من الأرض وعطاها : آسـف !
أخذت الشنطه منه بإحـراج : مسامحه مو قصـدي بـس .....
روح : أفففف ما بغيتي توقفيـن .. شقال لج مشعل ؟
... : مشعل؟ العبد الله؟
روح بتعجب : ايه؟
فواز : تقصدون أخوي؟
روح : عنـده أخو !!!!
فواز : ايه .. بس كنت مسافر 4 سنيـن .. لكـن أنتو من الأهل ولا ؟
روح : ها؟ .. لا بس .. أممم .. أحنا .. بمثل اليوم تعوّرت صديقتـي [ تأشر على سحر ] .. وشفنا ان في احد بعد تعوّر معاها .. فـ جينا نسأل عنـه ..
فواز : غرفه 713 ؟!
روح باستغراب : ايه !!
ألتـف لـ سحـر .. يعني هاذي اللي شفتها بالغرفه ؟ .. كان قلبـي حاس .. ولا طلعـت تعرفنـا !! ..
فواز بابتسـامه : آهـا .. سـلامـات
سحر : الله يسلمك
سكتت شوي .. وهو بعد ساكت .. و واقـف مكانه مو متحـرك .. سحر منزله راسها و فواز مستغل الفـرصه .. كانت روح تناظره شلون يشوف سحر وهو مو مهتم !! ..
سحر باحراج : أأ .. ممكن أطلب طلب ؟
فواز عجبـه الوضع : أكيـــــد .. آمـري
سحر برجـا : يمكن يسمع منك أكثر مني .. تكفـــى .. قـول له يسـافر .. تكفـــى .. يعاند ومو راضي يسمع .. حرام عليـه .. قـول له .. قول له .. قول له .......
فواز شافها شوي وتصيح وهي تتكلم فـ قطعها : تامريـن .. بحاول أقنعه .. [ يكلم روح ] خذيها البيت باين عليها تعبانه

----

عبد الرحمن : مااااااااااامتي
ام راشد : تكلم عدل .. وبسك مياعه ..
عبد الرحمن : انزين يمه ابي اروح البقاله لو سمحتي
ام راشد : ما اسمح شنو بتسوي؟
عبد الرحمن : بكسر صحونج !
ام راشد : تهددني ؟
عبد الرحمن : اسمع يا بنت زيدان .. قـول لعمك عباس ما عاد خادم عندك
ام راشد : ها؟
عبد الرحمن بعيون بريئه : بلييييييييييز ابي اروح البقـاله
ام راشد : لا
عبد الرحمن : طراقج هذا ما يساوي طراقات الدنيا كلها
أم راشد فاتحه عينها : منو عطاك طراق الحين !!
عبد الرحمن : لا .. أبي أمي .. أبي أبوي .. أبي زوجي
أم راشد : بخلي الطراقات الحين تلعب على خدك .. وبعدها قول ابي زوجي
عبد الرحمن : يمه ليش أنتي تبطين الجبد ؟
أم راشد : هاااااااااا ؟
عبد الرحمن ألتف عنها وتكتف لها : وهذي الحقيقه اللي تجرح المشـاعر .. لوعتي جبدي يا يمه .. ما تخليني اكل براحتي .. وكله تطقيني .. أنا شنو ذنبي اذا ابوي طلقج .. أنتي ما تعرفيـن تسوين له شاي
أم راشد : يا جلييييييييييييييل الحيا
عبد الرحمن يحط ايده في مخباه يعني كبيـر ويأشر لها علامه النفي : أسمي عبد الرحمن مو جليل .. المهم وصليني البقاله بالطيب .. لا أوصلج بالغصب
أم راشد مسكت شعره : أياااااااااااا قليـــــل الأدب
عبد الرحمن : آآآووج .. بس بس يممممه
ام راشد : يا معفن
عبد الرحمن : شامه ريحتي ؟
ام راشد : لا بس شي طبيعي ما تسبحت أسبوع !
عبد الرحمن فاتح عينه : شدراااااااااااااااااااج ؟
أم راشد متعجبه : اياااا العفن مو متسبـح أسبـوع !!
عبد الرحمن : محد قال لكم ما تشترون لي صانسيلك للشعر الطويل
أم راشد : وإن شاء الله وين الشعر الطويل ؟
عبد الرحمـن : خيييير ؟ .. لا يا ماما .. أبي شعر طويل مثل سحـر [ بعّـد القذله عن عينه ] ولا تبـوني مثل هذول اللي ما عندهم شعر الا شوي ؟
أم راشد : بذبحه هالبناتي
عبد الرحمن : أنا رجــــال .. يمشون على زندي ثـوره .. اللي هم أنتو يعني
أم راشـد عطتـه بضربـه على راسـه بـ قـوّه
عبد الرحمن يحط ايده على راسه : أبيـه يمه أحس اني ما اعرفكم .. فقدت الذاكـره .. قولي لـ راشد يوديني المستشفـى
أم راشد رافعه حاجب : فاقد الذاكره ؟ .. وتبي راشـد ؟
عبد الرحمن : هااا ؟ .. أي راشد الهندي اللي عند الباب مو ؟
أم راشد : الحمد لله والشكـر .. بدل ما يكحلها يعميها !!


-----


فواز : متى نحجز للسفر ؟
مشعل : ومنو قال إني راح أسـافـ ..... [ سكـت شوي .. تذكر كلام سحـر .. و إصـرارها .. حلـم حياتي .. كلهـا واصله لـ عنـدي .. تطلب مني طلب و أردها ؟ .. هاذي عيوني ترخص لها .. و إذا كان هذا يرضيهـا .. فـ أسافر لـ آخر الدنيـا عشانها !! ] ..
كمل كلامه : أممم اذا في اليـوم .. نروح ..
فواز متعجب منـه .. شفيه هذا ؟؟ .. كان رافـض و بقـوّه .. شنو اللي غير رايـه ؟! ..

مشعل مسك يد فواز و قـرّبه منه وهمس بإذنه بـ كلام .. نظرات فواز كانت استنكـار للي يقـوله ..
فواز : بـس ....
مشعل : شششش .. اللي قلت لك ابيه يصير
فواز : مشعل !!!!
مشعل بابتسـامه : لا تحـاول ماني مغير رايي !!
فواز تنهـد : اللي تشوفه !


-----


لميـاء : أووه .. مسامحـه أخـ....
راشـد بابتسامه : لا عادي ..
سكتت لمياء شوي منحرجه .. يالله على هذا اللي كل يوم اشوفه .. حبت تسأله بما إنه يعرف مشعل
لمياء : كم رقم غرفه ولد العبد الله؟
راشد : 425
لمياء : آها .. شكـراً

.. : رشـود
ألتـف راشد لـ مصدر الصـوت الخشن : نـعـ... [ سكـت شوي وهو يتفحص الشكل ] .. لولوة؟
لولوة : شخبار الاخو؟
راشـد فاتح عينـه .. هاذي لولوة؟؟ .. : ها؟
لولوة : اوووه الا الربع هنا اليـوم [ ضربت على كتف لميـاء ] قـوه حبي
لمياء بخوف : هلالالالا .. [ صدت لراشد ] أأ .. بروح الحين أنا
مسكت ايدها : ويـن عاد؟ .. [ تغمز لها ] وحشتينا
لمياء : ه .. ها؟؟ .. لا بس .. أشوفكم مره ثانيه ان شاء الله
لولوة : لا تقطعين عاد
لمياء في قلبها [ لا ابداً ما راح اقطع دام هذا شكلج ] : لا افا عليج ..

----

سحر بتأفاف : روح ! .. مالي نفس كلام .. تكفيين خلاص ..
روح : هيي انتي هيي .. عبالج بكيفج ؟ .. قولي لي شصار ؟
سحر : ما صار شي !!
روح : ما راح تكذبين علي انا .. أوكي؟
سحر بعصبيـه : أووووه .. روح !!
روح برجا : سحر تكفيـن عاد
سحر : والله يا روح مالي خلقـج ..

هيام : أنا قايله مشعل مو عارف يختار خدامـات للـمحل .. طايحين سوالف وتاركيـن الزباين !
روح : قلبي ويهج ترى والله مو وقتـج
هيام : أووب .. شفيهـا بنت الحرام اللي يمج ما تتكلم؟
روح كانت فاتحـه عينهـا لـ كلام هيـام .. و تشـوف سحر منـزله راسهـا بدون ما تتكلـم .. سكتت شـوي .. إلا تسمـع صـوت طـراق قــوي هـز هيـام بكبـرها .. لقـوته طاحـت على الكرسي اللي كـان وراهـا .. روح كانت واقفـه متعجبه وبمثل الوقت خايفـه .. معقـوله؟ .. يد سحر فيها كل هالقـوه .. انحنـت سحـر لـ مستواهـا .. طـاح شعرها على كتفـها .. و مسكــت هيـام من قميصـها بقـوة و بنظـره أنتقـام
سحر : خشمـــج هذا يا قـاع رجلـي .. ما ينـرفع على سحـر ..


----


- بعـد أسبـوعين -

الدكتـور بـ وجه تعابيـره متقلبـه.. يمـشي لهم بـ بطـئ .. نظـراته غريبـه .. ينـاظر راشد .. و محمد .. و فواز .. نزل راسه
" مستحيـل "

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 07:15   رقم المشاركة : 45 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

رفـع راسـه فواز بسرعه : مستحيل؟
الدكتور : أنت رجعـت مع المريـض بدون أي تقارير من مستشفـى .. مو معقـول
فواز بتوتر : شنو اللي مو معقول ؟
الدكتور : من 60 % شلل .. إلـى شهـرين تمـارين طبيعيـه .. و شفـاء باذن الله ؟
راشد مسـك الدكتور من كتفـه وهزّه بقـوه : أحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف
محمد : قوووووول والله
فواز يناظرهم بتعجـــــب .. مو مصدق اللي يسمعه ..

الدكتور : انتو اللي حلفـوا !! .. معليـش بس مو داخل عقلي الموضوع .. صاير شي ؟ .. أي مستشفـى اللي راح له المريض ؟
فواز نزل راسه : ما راح مستشفـى !
الدكتور بنبـره مصريه : بتهزر معاي ولا ايه ؟
راشد : وقت هبل يا فواز الله يهديك !!
فواز : والله ما رحنـا مستشفـى !
الدكتور : أجل رحتوا وين ؟؟؟
فواز : مشعل وافق يسافر .. هو ما كان حاط في باله شي .. أو يفكر إنه ممكن تقل نسبه الاصابه بالشلل .. اصـر إنه يروح هناك بيت الله .. لان كان تعبان نفسياً بشكل غير طبيعي .. كنت أدخل عليه أشوفه شبه ميـت .. وهو يحاول يغير من وضعـه ومن شكله .. كان قصده يغسل نفسه .. أو يحاول يقلل من نسبه الصدمه .. رحنا هناك اسبوعيـن .. و قروا عليـه 4 من مشايخ الديـن .. أهتـزازه كان شي غريب .. ما كنت اوقف معاه لما يقرون عليـه .. دقايق كنت اشوفه يصـرخ !! .. بس مدري ألم و لا وش صاير ! .. كنت اهتز خوف من اللي اشوفه .. مشعل ما كان طبيعي .. أشوفه يبتسـم ! .. بس ما اشوف ان في داعي للابتسام أبـداً ..

الدكتور : الله أكبــــر !! .. عمـوماً .. نبيك شوي .. تجي معانا .. و بس حبيت أبلغكم .. إنه راح يخضـع لـ 3 عمليات لرجله .. وفي أمل لعمليه رابعه إذا أحتجنا .. عمـوماً .. أقـل شي نحتاج لـ شهريـن عشان نكمل العلاج .. وطبعا بعد الشهرين راح يبقـى عنده تمارين .. و يحتاج له وقت لـ حد ما يقدر يمشي بدون ما يمسك شي


----


روح بخوف : سـ .. سـ .. سـحر؟؟ .. شفيـج ؟
سمعـت صوت تنهيـده قويه .. خافـت منهـا .. توها تبـي تبعد عنها خوفـاً .. من إنها تحصل لها كم طراق مثل اللي حصلته هيـام .. وتنام في بيتهم أسبوع .. إلا يوقفهـا صوت سحر

سحر : مدري .. بس .. أحس نفسي مشوشه .. مو عارفه شنو اسوي .. ولا شنو قاعده اقول
روح : ايه باين خصوصا بعد اللي سويتيه مع هيام
سحر بنظـره جانبيه وصوت حاد : تسـتاهل
بـ تقطـع : أيـ .. أيـ .. أيـه صح صح تستاهل
رجعـت لنبرتها الحزينه : ليـش يعاند؟
روح تغمز لها : لا تخافين دام حبيبة القلب قالت أكيد ما راح يعارضـ ... [ سكتت بعد ما شافت ملامح سحـر .. حطيت إيدها على خدها وقايةً من الطراق اللي ممكن ينطبع على خدها بعد هالنظـرات من سحر .. لكـن ربها رحمها ]
سحر : ما يضحـك .. أوكي؟
روح : ه .. ه .. أكيييييييييييييييييد أوكي

----


عبـد الرحمـن : أيـــــواااا .. فـــوق .. تحـــــــت .. وأسبـح .. وأسبـح .. وأسبـح ..


فـي موقف صدمـه من اللي تشـوفه " أم راشـد "

[ تصـوير الموقف ] ..
شيلتهـا مربوطـه على خصـر عبد الرحمن .. قـاعد فوق الطاولـه .. و قدامـه قدر حاط فيـه عبايتهـا .. معلّـق خيـط من بداية الصاله إلى نهايتها مسوي فيها " حبل غسيل " .. و مـاد رجلـه !! .. و علـى أغنيـه جالـس يهـز .. يمـين و شمـال

أم راشد بصراخ : و يقووووووووووول اسبــح !! .. قول حق روحك .. بدل ما مفطسنا بريحتك الخايسه يالمعفن
رفع راسه بخوف يناظر أمـه بـ نظره براءه .. وشافت الكلينكس اللي حاطه فوق راسه بـ طريقه مصريه

أم راشـد : تكفــــــــــــــــــــــى يا ناااااااااانسي عجرم تكفـــــــــــــــــــى

عبد الرحمن راح وقف لهـا : لا .. هالمره ما راح أخاف .. أنا مرأه عن عشرة رياييل و ما أخاف منج أصـلاً [ ألتـف عنها وعطاها ظهره وبنبـره جديه ] .. هي وعدتني بالزواج .. و انا حامل منها

أم راشـد على القهـر اللي فيها .. بس ما قدرت تمسـك نفسها من الضحك .. شكلـه وهو واثق فظييييييييييع ..

عبد الرحمن : ضحكتج هاذي ما تخوفني .. فاهمتني ؟


----

فيصل ينسدح على وراه : خـــلاص
بـ عدم أهتمـام وهي تعدل أظافرها : خلاص شنو ؟
فيصل : بتزوج عليج
رفا تركت اللي بإيـدها و ألتفـت له .. بعيـون مفتوحه : هاااااااا ؟
رفا : كرشتـج صارت كبيره
شروق باحراج حطت ايدها على بطنها : أي .. [ باستهزاء ] تعرف بعد الحمل و هذا .. أخترب جسمي .. ويقول بيتزوج علي أنا شكوو ؟ .. كله منك أنت وعيالك .. بدل ما تواسيني .. تلومني .. من جد رياييل ما تنعطون وجه
فيصل : أممممممم .. تبين حل؟
بسرعه : أي أي
فيصل : انزين سمعي .. تعرفين مشعل مو ؟ .. هذا كان ماخذه طريقه من الطبيب عشان الكرش .. ما تشوفينه عضلات وحاله بدون كرش
رفا : اوكي اوكي قول اسمعك
فيصل بخبث : قربي شوي
رفا : وين؟
فيصل : تعالي شوي
تقـدمت قدام و راحت وقفـت عنـده .. تناظره باستغراب ؟؟ .. شفيه ؟؟ .. توقعت إنه يعطيها وصفه أو طريقه رياضه
فيصل : أخذي نفـس عميـق .. أكثـــر .. أكثـــر بعد .. يلا قلبي .. أكثر بعـد
رفا : آآي فيصل والله مو قادره ..
فيصل : هذا اخر شي؟
رفا : أيه
راح وراها و طوقهـا من خصـرها .. أخـذ حزام و شـدّه على بطنهـا بقـوّه .. هي كانت مسكره عيونها تنتظره مثل ما طلب منها .. بس !! .. بس !! .. تحس بألم على بطنهـا .. يزيييد .. أكثـــــر !!
رفا بصراخ : فيصـــــــــــــل .. واااي حرااام عليك أفتـح الحـ ـ ـ ـزام مو قـ ـ ـ ـادره اتنـ ـ ـفس
فيصل : حنا رياييل وما ننعطى وجه؟
رفا يزيد صراخها : لاااااااااااا
فيصل : و حنا اللي خربنا جسمج؟
رفا : لااااااااااااااا
فيصل بابتسامه : أمممممم مابي أشيله عن بطنـج
رفا بألم : تكفىىىىى .. الله يخليــــك .. آآآآآآآآآي .. بطنييييييي
فيصل : أممم .. أول شي عطيني طراق
تقـربت منه .. وعطتـه طراق بـ خفـه على رقبتـه .. شافته واقف لها و فاتح عينـه
فيصل : بعـــــد ؟؟ .. تطقيني وتبيني أفتحه ؟؟
رفا شوي وتصيح : لااااااا فصوووووول
فيصل : اوكي بوسيني
رفا بخبث مختلط مع دلع : ما أقدر كذا .. بطني مضغوط
فيصل استانس على الوضع : سهله يا بعد أهلي .. الحين افتح الحزام
فتـح لها الحـزام .. تنهـدت بـ راحه .. ناظـرها ينتظـر .. قرّبـت منـه .. و سوت نفسها خجووله و مستحيـه .. راحت قربـه وعظتـه بـ قوّه .. من قوتهـا انطبع مكانهـا .. ركضـت تهـرب منـه .. لكـنه مسـك طرف تنـورتها
فيصل : تعاااااااالي يا ام كرش أنتي وين تبين تروحين؟؟
رفا مخبيه وجا : مو رايحه مكان
فيصل : تعظيني هااا ؟
رفا : بس بس خلاص تووبه
فيصل : تسوين اللي ابيه؟
رفا : ايه
فيصل : يلا نلعب ساموراي
رفا : أففف ذبحتنا مع هالساموراي
فيصل : بدون أفف لا أباشر بالعقاب
رفا : أنـزين يلا قول لنـا شلون هذا الساموراي
فيصل : لعبه
رفا : وشلون نلعبها ؟
فيصل باحراج : هاا؟


----


هيام : غباااااااااء والله !!
احمد بخبث : أعجبج .. البنت مو نافـع وياها الحركات اللي نلعبها على البنـات .. هع قلبناها كلها
هيام : أبيييييه والله خاطري اشوفها
احمد : فلـم !! .. ما توقعت ان الطريقه راح تأثر فيها بهالدرجه .. روحي شوفي طريقه المشـي .. والصـوت .. ولا فوق هذا الكبـوس [ القبعه ] اللي لابستهـا !! .. تُحفــــــــــــــــــه
هيام : ه الله يقطع بليسك عليك بحركات
احمد : وقلنا نحلي لها أيامها وعطيناها صحبه مع كم بنت أقصـد عكس البنت ..
هيام : ه أدفع حياتي عشان اشوفها .. مع إن مو لايق عليها احس
احمد : من ناحيه مو لايق .. هو مو لايق .. بس تدرين؟ .. تعرف تجيد الدور .. الحين خلصنا منها .. باقي الاخت الثانيه
هيام بقهر و حقد : آآخ بس مو الثانيه .. المصيبه الكبيره اللي أسمها سحر .. بس لو تدري بالكره اللي اشيله لها بقلبـــي .. أكرهــــا .. أكــــرها .. أكــــرها .. أمنيتــــي أشـوف دمهـا بيدي
احمد : كفوووو يا شـديد

---

راشد بانقراف : عندج أحد يوصلج البيت؟
عدلت ياقه القميص بطريقه خشنه : أي الربع بيمروني
راشد بقلبه .. [ مالت عليـج .. بس خل يرجع اخوج ويلقى معاج صرفه ]

مشـى عنها وهو يهز راسه على اللي يشوفه باستنكار .. الحين لولوه .. بعد كل هالنعومه والدلع والانوثه .. تصير كذا ؟؟ .. شصار لها ؟؟ .. مو طبيعيـه أبـداً !! .. مو معقول إنسان يتغير بـ هالدرجه في فتـره قصييره !! .. آخر مره شفتها ما كانت ترفع عيونها من الأرض من الحيـا .. والحين رشوود .. وشخبار الاخو وحاله !! .. استغفرك يا ربي .. موتها راح يكون على يد فيصل لو درى

طلع من المستشفـى .. و في طريقه لـ سيارته .. شاف وحده واقفـه على الرصيف .. راح قرّب منهـا شافها لميـاء .. من شافته عدلت من روحها و وقفـت ..
راشد : خير؟ شصاير؟
لمياء منزله راسها : لا بس .. السياره ما تشتغل .. و أنتظـر أحد يمر
راشد فصخ النظاره : و إذا أحد مر ؟
لمياء بإحراج : بقوله يوصلني البيت
راشـد مال براسه : ومنو بيخليج تروحين معاه؟
كانت شوي وتموت من الحيـا .. واااي قلبي يهبـل هالبني آدم .. ما أتحمـله .. كله على بعضـه ذوق وحلا و أدب
لمياء : بس ..!
راشد ابتسـم : تركبين معاي أحسن من ما تركبين مع واحد ما تعرفينـه .. بعدين أنا ما راح اكلج !! .. مجرد بوصلج

سكتت لمياء ومشت وراه بـ إتجـاه سيارته و هي منزله راسها ومنحرجه .. حطت ايدها عشان تفتـح الباب الخلفـي .. إلا يده تسبقهـا .. فتـح لها البـاب .. لمياء في قلبها [ بموت على هالذووووق أنا ] .. دخلـت وسكر البـاب .. طول الطريق محد منهم تكلـم .. وما سألها عن عنوان بيتهم .. لانه كان يوصل سحر لـ بيتهـا فـ يدله .. طوّل راشد بالدرب لأن بيتهم كـان بعيـد .. لـحد ما وصل .. راح يفتـح الباب .. شاف الاخت نايمه .. حاول يطلع صوت عشان تصحى .. لكن شكلها غرقااانه نووم .. حنجرته طاحت وهم يتنحنح .. وما يفيد معاها ..
راشد بصوت خفيف : أختي ؟ .. لمياء؟؟ .. وصلنـا
[ لا رد ] !!
راشد علّـى صوته شوي : لميااء وصلنـا .. لمياااء ؟؟؟
وقف مكانه ما يدري شيسوي معاها .. شكلها ميتـه والله .. توّه يبـي يحط إيده على كتفها يهزها .. لكن بعّـدها بسرعه لما تذكر إن ما يحق له .. قعد يدور على شـي عشان تصحـى .. تذكر جوالـه .. مسكـه .. و طـوّل على الصوت لـ آخـر مستـوى .. وشغّـل نغمـه .. وقرب الجوال من اذنهـا ..
صحـت خايفـه من الصـوت .. شافته واقف .. وشافت نفسها نايمه .. ياااااااااااااااااا فشلتـــج يا لمييياااااااء نايمه بسياره الرجال !!
راشد بابتسامه : صباح الخير
طرق .. طووب .. طربااااااااخ .. أصـوات تفجيـرات تصير في وجـه لميـاء !! .. يقول صبـاح الخيـر .. ياخي قول عظم الله اجركم في بنتكم لميـاء !! ..
لمياء بتقطع : آسـ ـ ـ ـفة !
راشد : ه لا عادي .. بس روحي نامي باين تعبانه
ما علّقـت لميـاء .. وطلعت من السياره وهي ميته حيا .. ما عرفت حتى شلون تمشي .. ولا شلون تدخل البيت .. راشد كان واقف لحد ما دخلت البيت وسكرت الباب وبعدها حرّك ..


---


روح : أففففففف تغثييين الواحد تدرييين ؟؟ .. صار لي ساعه استخف بدمي وانتي تفشليني وما تضحكين !!
سحر بـ براءه : شاسوي يا روح .. دمج ثقيل وما تضحكين !!
روح : أمممـ .. مشعل وصل تدرين؟
سحر : ايه ادري
روح : ما أسهلها على لسانج !!
سحر : شتبيني أسوي يعني؟
روح : ترقصين !
سحر بنظره على جنب : قولي متفشله وتبين تصبغين
روح : بووو .. ذكيه سحوور
سحر : روح ما عندج شغل انتي ؟ .. طول الوقت تسولفيـن ..
روح : اصلا ابي اعرف على أي اساس يعطونا معاشات !! .. صافين لهم 5 غيـرنا !! .. وأنا طول الوقت مقابله وجهج .. وين التعب والجهد والشغل ؟ .. إلا إذا جهـد تحمـل فيسـج .. فـ هذا أوكي أنا اوافقهم الرأي
نزلت راسها سحر .. وبنبـره هاديه : الله يسامحج
روح فتحت عينها :لاااااااااااا .. سحوووووووور .. قووولي الله ياااااخذج بس لا تقولين الله يسامحج .. تكفييين لاا
سحر بـ نبره أكثر هدوء وبراءه : جزاج الله خيـر
روح : أبيييه لاااا .. سحووور لااا .. تكفييين لا تقوولين ..
فــــــــواز

 

 

 

   

قديم 19-10-2007, 11:15   رقم المشاركة : 46 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42766

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووورة
حبيبتي

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 01:06   رقم المشاركة : 47 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

العفوو قلبووووووو

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 08:59   رقم المشاركة : 48 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قمووره غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 846

النشاط  573 / 42766

المؤشر 87%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قمووره يستحق التميز

افتراضي

متى تكمليها حبيبتي
تراني انتظر

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 09:07   رقم المشاركة : 49 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

هاذي التكملة

تحياتي00

 

 

 

   

قديم 20-10-2007, 09:12   رقم المشاركة : 50 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(Barbrara-Moari) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 513

النشاط  182 / 25883

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(Barbrara-Moari) يستحق التميز

افتراضي

مشعل بصراخ : وخـر إيـدك
الدكتور : معليش يا مشعل تحمّـل شويه دا أنت قدع وبتتحمل
فواز يحاول يهديه : مشعل اهدى وانا أخوك
بعصبيـه : أنت أسكت
سحب راشد فـواز و طلعوا بـرى .. أكتفـوا بإنهـم يناظرونـه من طرف البـاب
راشد : ياخي لا تكلمه
فواز : شقلت له أنا الحين؟؟ .. هو اللي عصب على ولا شي .. صاير ما يطيق من أحد كلمه !!
راشد : لازم تراعي نفسيته لو كنت مكانه كنت سويت أكثـر .. بعدين مشعل ما يحب أحد يشوف بموقف ضعف .. و لا تتخيل اللي الحين يصير له شي ما يألم .. إذا مشعل على كل هذا يألمه .. لو كنت أنا وياك مكانه كنت تشوفنا نبجي مثل الحريم ..

سكت فواز وما علق .. كلام راشد صح .. كفايه اللي فيـه !! .. و فكـره إنـه راح يبقـى لوقت طويل على هذي الحال .. الله يكون بعونه بس ..
راشـد تنهد بضيق : مدري عن المحل .. تارك البنات بروحهم
فواز : أي محل؟؟
راشد : محلكم ..
فواز باستغراب : محلنا ؟؟
راشد : ايه .. محلكم .. هو محل ملابس و عطورات .. نشتغل فيه انا و اخوي واختي و رفيجتها والباقي من ابوك
فواز بخاطره [ والله هالأخت تسواكم كلكم ] .. : أهااا
راشد : أنت للحين ما اشتغلت ؟؟
فواز : لا والله .. من أول ما وصلت هنا ما صار لي وقت اشتغل بشركه ابوي .. أنت خابر بعد اللي صار لمشعل .. انشغلت وهذا وما قدرت .. وأنت ؟؟
راشد : الله يسلمك انا ابوك واعدني بشغل بشركته .. بعد كم يوم استلمه .. لأني قلت له يأجله بعد اللي صار .. المهم بروح أمر المحـل أرجع اختي البيت و أرجع لك
فواز : أوكي حبيبي


------


راشد : نادي لي سحر قولي لها أنتظرها برى
توه يبي يطلع ينتظر سحر برى إلا يقطعـه صوت روح اللي راحت قعدت على الكرسي و قالت وهي تناظر أظافرها
روح : أمممم ماني خدامتك
راشد : خير؟؟
روح تعلي صوتها : مـــــــــــــااااااااااني خــــــداااااامتك
راشد : مشكلـه اللي يطلب شي من نـاس [ يناظرها من فوق لتحت ] كـذا !!
حركتـه قهـرتها حيـل طالعتـه بانقراف : عندك رجل و لسـان [ سكتت شوي ] تتكلـم فيه
راشد : خلاص مدام مشكوره ما نبي منج شي .. بروح اناديها بروحي
روح : يكون احسن

صعـد فوق و هـو فاقع لها مرارتهـا .. أففف .. يقهـر هالبني آدم !! .. رافع لي ضغطي .. أوووف تذكـرت !! .. أنا ابي اخذ نقالي من فوق عشان ادق على زيد !! .. الحين راح يقول لحقتني .. يــــه بالطقاق ..
صعدت الطابق الثاني و هـي مو معطتـه وجـه من شافهـا .. سـوى نفسه يكلم سحر .. و زاد على صوته
راشد : أقووولج يا سحر بنااات آخر زمــن .. تـدرين شلون يغازلون هاليومـين ؟؟ .. مكان ما تروحين يلحقون وراج ولا يسوون نفسهم ما يدرون

فتحـت عينهـا بصدمه .. إن شاء الله الاخ يقصدني ؟؟ .. ماااااااااااااالت عليــــه عبــاله ابيـه ولا ميتـه عليـه .. مو صاحي !! .. أنا ألحق هالاشكال ؟؟ .. خلصـووا ؟؟ ..
كانت تبي تقهـره بأي طريقـه .. خذت جوالهـا و راحت عند سحر اللي كانت قريبه من راشـد .. خلته يضطر يبعد عنهـا و وقفـت سلمـت عليهـا وباستهــا ..
روح تمثل النسيان : أبيييييييييه سحووور .. دقي علي ضروري أوكي .. في شي مهم صاير و لازم تعرفينه !!
سحر : مهم ؟؟ شنو ؟؟
روح تناظر على ج : لا ما أقـدر .. هنا في زيادات .. أكلمج بالجوال إن شاء الله
سحر : ه ان شاء الله
روح بدلع : يـلا قلبـــــي باي باي
سحر : في حفظ الله !!!

نزلت روح .. و راشد وقف يشوف الحسابات .. في كم شي لازم يخلصهم قبل لا يطلـع .. عطـا سحـر المفتاح وقال لها تسبقه لـ السيـاره .. طلعـت من المحل وهي تحس إن في واحد وراهـا .. ما عطتـه إنتبـاه لكنها سمعت صوته

" يا حلوه "
وقفـت شوي وهي ماعطته ظهـرها ..
أحمد : افاا .. ما نستاهل وجه؟؟
سحر : لأ .. تستاهل كف
أحمد : تدليـــــــــــــــــــــــك لخدي من ايدينج الحلوه
ألتفت له بعصبيه : خير؟؟
أحمد : أنتي الخير
طالعته من فوق لتحتـه .. و ألتفت عنه عشان تروح لـ السياره .. لكنـه مسـك إيدهـا .. وخـرت ايده بـ قوه
سحر بعصبيه : وخر إيدك لا أقطعهـا
أحمد : فداااااااااااج ايدي حبي

طلعت من طورهـا .. يبي ينذبح هذا اليـوم نزلت راسهـا تتنهـد إلا شافت تحت السيـاره في كره .. ابتسمـت و رفعـت راسهـا .. ناظـرت أحمـد .. وبعدها بسرعه ناظرت الفراغ اللي وراه
سحر : راشـد شوفه ذبحنـي
ألتـف أحمـد يشوف وراه .. وأستغـلت سحر الفرصـه .. مررت رجلـها تسحب الكره من تحت السيـاره .. بحـزم رفعـت العبـايه .. و ثبتت رجلهـا .. وبكــل ما فيهـا من قـوه .. طــــــــــــــــااااااااااخ .. حـس أحمد بإن كبـده بتطلع من فمه .. حصـل شوتـه قـوية بالكـره على بطنـه .. وقف مكانه وحاط إيـده على بطنـه من قـوة الكره .. لدرجه ان سحر خافت يصيبه شي وتروح فيهـا .. لكنها ما بينت اهتمامها
سحر بانتصار : و حتى لو كنت بعيون البهايم قمــر .. ألعبهـا يا الواطي على غيـر سحر ..

كان يبي يتكلـم .. لكـن لما شاف راشد يقرب منهـم على طول شرد .. راشد رجع مستغرب .. شفيها للحين ما ركبت السياره ؟؟ .. جلس يشوف المكان اللي تناظره ما شاف أحـد .. شفيها واقفه رافعه العبايه وكأنها تبي تتهاوش؟؟
راشد سحب طرف العبايه اللي كانت رافعتـه ونزلها لها .. : هييي أنتي بالشارع حنا !!
سحر بانتباه : ها؟؟ .. أي .. نسيت ..
راشد باستغراب : اقول ركبي السياره ركبي ..

ركبـت بهدوء .. و هي متضايقه .. أففف .. يا عالم أنا شسويت لكم .. خلوني بحالي !! ..



----


فواز : يا عالم حرام عليكــم .. أفتـح بؤك وقول لي باللي صاير .. كل يوم اسمع كلام غير
مشعل بدون نفس : ما صار شي .. أنا طحت من على الدرج على وراي و بس
فواز : أففف بس؟
مشعل : ايه بس !!
فواز : والله حاله .. بهدلتنا يا اخي .. كفايه هالطبيب .. ذبحححححني من كثر الاسئله عن اللي صار .. وليش ؟ .. ومتى ؟ .. وشنو سويت أنت هناك ؟؟ ..
مشعل بملل :
فواز : أوووووف .. حنجرتك يا اخي لا تموت علينا من الضحك
مشعل : أقول اقلب وجهك و أطلع برى .. ما وراك بنات تغازلهم أنت ؟؟
فواز : ه لا خلاص تركنـاهم .. وبقـت لنا وحده
مشعل : جديده بعد؟؟
فواز يسكر عينه : هاذي غييييييييييييير
مشعل : شلون غير؟
فواز : البنات اللي كنت اعرفهم كلمتيـن وينصادون .. هاذي لو تعطيهـا روايـه بخط إيدك كلها غزل .. قدام عينـك تحرقهـا .. أخـلاق ! .. ما بعدها أخـلاق .. ما تنـوصف .. أدب و حيا .. وفوق هذا حلا ..
مشعل : نعرفها ؟؟
فواز : ايه تعرفهـا أنت
مشعل بانبهار : والله ؟؟ .. شنو أسمها ؟
فواز : سـ .. [ صوت الجوال يقطعه ] سعود متصل .. ويت شوي
سكت مشعل عنـه .. و فواز كان يتكلـم بالتلفـون .. لف وج الج الثانيـه .. كلامه ذكـره بـ سحر .. آخ ياخوي لو تشوف بنات الدنيا كلهم .. مثل سحر ما أنولدت .. يا حبـي لـ التراب اللي تمشـي عليـه .. بماي عينـي أشتـريه
سكـت وسكر عينـه على كلمـه [ و أقتــــــرب الوقت ] !!!

---


سحــر بصوت عالي وشوي وتبجي : يمـــــــه .. يمـــــــــه .. وييييييين توتي ؟؟
أم راشد : يعنـي منو غيره يخلصه ؟؟ .. أخوج جازورا العرب لهفه !! ..
سحر : هيين أوريـه ..

طلعت من المطبـخ .. و شافته الأخ على بطنـه جالس .. ويلعب بليستيشن .. ولا القهـر يلعب مصارعه ومختار له بنت .. بقتـــله !! ..

سحر : وين توتي ؟؟
يأشر على كرشته : هووووووون
سحر مسكت طرف قميصه : قـم أشتر لي
عبد الرحمن : مااابي !! .. الجو يأثر على بشرتي
سحر : أمححححححق بشـــره .. خلصنـي يالله !!
عبد الرحمن : موووووبي
سحر بابتسـامه : مو بكيفـك !!
عبد الرحمن : كم تعطيني ؟؟
سحر : بعطيك توتين .. أوكي؟؟
عبد الرحمن : لا شوي !!
سحر : أوكي .. بعطيك توتين و الثالثه معفنه .. شرايك ؟؟
عبد الرحمن بانتصـار : أووووووووووووكي

ضحكت على شكله .. والله بريء .. وقفـت شافت الصاله .. أمممم .. مو عاجبتهـا .. رفعت كم القميص .. و رتبـت الصاله .. عدلت الطاولـه .. ومسحت الغبار .. عدلت من شكل الورود .. و عطرتهـم .. و عن الملل .. راحت المطبـخ .. سوت عصيـر ليمـون .. و خذته معاها لـ الصاله ..

أم راشد : اللــــه .. شنو أسم العطر؟؟
سحر : أحــــم .. عطري المفضل طبعـا .. ديــور
أم راشد : ريحتــــه تهبــل
سحر : أيه .. احبه موووت ..
أم راشد : شخبار المحل معاج؟
سحر : حلوه الأحوال
أم راشد : ما تدرون عن ولد العبد الله ؟
سحر : بلا .. يقولون حالته تحسنت عن قبل بشكل كبير
أم راشد : ايه الحمد لله .. والله أمه مقطعه قلبي وهي تشتكي ..
سحر بابتسـامه ناعمه : الله يكون بعونها

قطعهـم صـوت التلفـون .. و بمـا إن سحـر هي القريبه منه فهي اللي ترد .. ردت والصوت غريب عليـها ..
سحر : وعليكم السلام !!
( ..................... )
سحر بصدمه : وييييييييييييييييين ؟؟
( ................... )

طاحت سماعه التلفون من ايدها وهي مصدوووومه .. مو عارفه تتكلــم .. ناظرت أمها شكلها .. وما أرتـاحت له ..
أم راشد : سحـــر .. شصاااااااااااااااير ؟؟؟؟


سحر : المستشفى .. عبد الرحمن

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياطر جيبي >>> الاختبارات وماتسوي(( نشوفكم بعد اسبوعين)).. كيبورديه شاعرةالمليونksa مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي 39 20-12-2007 05:46
أحمر X أحمر لأحلى صبايا >>> •●£نوسا الننوسه£●• مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل 20 28-11-2007 12:20
هوشه بين بنات علمي وبنات ادبي >>> لايفوتكم ضحك قمر سيهات مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 26 22-11-2007 02:57
لازم نشوف سطح مكتبك >>> نفتشه >> الشرطة الطير الكاسر مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 4 19-11-2007 03:02


الساعة الآن 05:19.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون