مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2007, 02:34   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جمانة كانت تكلم موضي ,,,

جمانة : ماادري ياموضي تغير والله مو هذا الشخص اللي حبيته طول عمري ,, اللي كنت اسهر الليالي وانا اكلمه افرح لفرحه وازعل معاه

موضي : جوجو الرجال يبي يثبت لك انه مااراح يعطيك كل حقوقك مثل مااقال ... بس عندي خطة ماايخرش منها الميه

جمانة : تكفين راسي مصدع ابنام وبعدين قوليلي عن خططك

موضي : بكيفك , بس بعدين انتي اللي بتدقين وتقولين ايش الخطة !!!

جمانة : اوكي , يالله بااااااااااي !!!!


**************************************


نامت جمانة لحدود العصر بعدها صحت على صوت الموبايل ,,,

جمانة بصوت كله نوم : الوووووو

مها: هلا ياخيشة النووم

جمانة : من معاي

مها : افا معاج احلا مها بالكويت

جمانة : هلا بمهاوي

مها : احم احم مرت اخوي تدللني

جمانة : تستاهلين

مها : اقول مرت اخوي ليش مااتلبسين وتيين لنا

جمانة : اوكي بس ماادري وين طارق

مها : هو عندنا الحين هاج كلميه

تسارعت دقات قلب جمانة ,,,

طارق وبلهجة جافة شوي : نعم !!!

جمانة : هلا وتمت سااااكته

طارق : بغيتي شئ !!!

جمانة : ماادري اذا تقدر تمرني ابجي اسلم على اهلك

طارق : تجهزي بعد شوي امرج ,, باي

سكر السماعة بدون مااتضيف كلمة وحده .......


لبست جمانة جلابية فيروزي بورد فوشي , امسكت شعرها ورفعته لفوق , البست ساعتها واساور قريبة للون الجلابية

البست عباتها ودق موبايلها وكان طارق

نزلت لتحت وشافته ينتظرهااا ,, كان منزل راسه بالأرض بس من سمع صوت كعبها رفع راسه حس انه بنفسه يضمها !!!!!

شعور غريب التفت بعيد عنها وقال : يالله ......

ركبت معاه بالسيارة تموا ساكتين الى ان وصلوا لبيت اهل طارق ......


***********************

نورية : امايه انا من زمان مااسمعت صوتهاا
الجدة : شنو من زمان انتي قبل يومين حاجيتيها
نورية : ابدق الحين عليهاااا


*********************

فزت جمانة بعد مااشافت الرقم : هلا وغلا

هنا التفت طارق عليها كان يشك بأي حركة تسويها جمانة ,,

نورية : هلا بج يمه ,,,

قامت من المجلس وعيون طارق تلاحقهااا

راحت للمجلس المقابل مااكانوا يسمعون الا صوت ضحكاتهاااا

فاطمة : بسم الله شفيها هاذي
حمد : الله يديم عليها هالضحكة

التفت طارق عليها ولا شعوريا قام واتجه لهااا وسحب الموبايل وقفله بوجه امهاااااا

الكل انصدم من حركته ,,,,

بس كيف كان الموضوع مع جمانة .....

ضحكت بإستهزاء وقالت : وربي انك مريض !!!!

مااحست الا بالكف اللي آخر شئ حست بنفسها بالأرض

ماابكت , رفعت راسها لطارق كان مصدوم كيف جته الجرأة ومد ايده عليهااااااا


حمد : اقطع واخس تمد ايدك على بنت عبدالله وانا حي

طارق تم ساكت

اتجهت مها لجمانة وقومتهاااااا معاهااا

فاطمة : صعديها لغرفتج يمه

كان حال جمانة ماايسر احد بمجرد ان مها قومتها وحاولت تهديها بكت بصوووووووت متقطع

حمد : والله لو انك مب ريال مالي هدومك لاا كون معطيك نفس الكف اللي عطيته لزوجتك الحين وانا موصيك تعاملها بالحسنى تقوم تسوي جذي

تدخلت فاطمة : اذكر الله ياحمد , مااصار شئ !!!!

حمد : سدي حلجج انتي يالثانية شنو مااسوى شئ هذا وهو قدامي يسوي جذي عيل من وراي شنو بيسوي

طلت مها من فوق : يبه جمانة تبي تروح لبيتهااااااااا !!!
حمد : نزليها انا اللي ابوصلهااااااا

نزلت جمانة وكانت ساندتها مهاااااا طلعت من البيت بدون مااتناظر طارق اللي بمجرد نزولها صد وكأنه هي الغلطانة عليه

راحت لبيتها اللي حست انها جزء منه اللي باقيه لها من هالدنياا ....

وهي تصعد الدرج مااحست الا براسها يثقل اكثر واكثر والدنياااااا تدور وطااااااااااااااحت !!!!


**********************

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 02:35   رقم المشاركة : 12 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل طارق للبيت وحس ان جسمه مو شايله شاف جمانة مرمية بالدرج اسرع وجلس على ركبه وبصوت مبحوح : جوجو ,,, جوجو دنيتي

حس انها مو معاه شالها وودها للسيارة على طـــــــــــــــــــــــــــــــول ,,,

راح فيها للمستشفى ودق على مهاااا

مها : هلا طارق

طارق : مها لحقيني

مها : بســـــــــــــم الله عليك شفيك

طارق : والله ماادري رجعت للبيت وحصلت جمانة طايحة

مها: مــــــــــــــــــــــاتت !!!!

طارق : فال الله ولا فالج ,,, وديتها للمستشفى الحين هي بالغرفة معاها الدكتور والممرضات ,, دخيلج تعالي بس بدون ماايدري ابوي

مها : شنو الوقت متأخر الحين مااقدر ايي مع السايق

طارق : اوكي بعد شوية بمرج

مها : يالله

طارق : سمعي مثل مااقلتلج لا تقوليني شئ لهلي !!!

مها : مدامك خايف ليش تسوي فيها جذي !!!

طارق : مهاوي مو وقته للملامة الحين بمرج

مها : شقول لأمي وأبوي

طارق : قولي انج بتيين عندي ببيتي

مها : اوكي بــــــــــــــــــاي


************************************

مها : انت صادق بالكلام

طارق : والله لقيت موبايلها طايح واخذته معاي وانا افتش فيه دقت امها وسألت عنها اثاريها هي اللي تكلمهاا

مها : حـــــــــــــــــــــرام عليك ظلمتهاااا

طارق : الحين اذا وصلنا لا تقولين لها شئ

مها : شلونها الحين

طارق : ماادري بس طلعت وهي حالتها مستقرة

مها : الله يهداك بس .....

قاطعهاااااااا طارق : لا يكثر حجيج ابنزلج وابروح

مها : بتـــــــــــــــروح !!!

طارق : ايـــــــــه ابيها ترتاح شوي

مها : انزين انت ادرى !!!!

نزلت مهاا لجمانة بالمستشفى سألت عنها وعلموها بالغرفة ,,,

مها : لا بأس طهور ان شاء الله

ابتسمت جمانة : مشكورة

والتفتت لا اراديا للباب

مها : اها قولي انج تدورين حبيب القلب

سكتت جمانة مااقدرت تنكر ,,, كانت تبي الآمان وبالذات معاه

مها : لا تخافين بيي بعد شوي وبنروح كلنا للبيت

جمانة : زين مااراح انـــــــام هنا

مها : ليش تبين الفكة من اخـــــــــوي

ابتسمت جمانة ومااعلقت

بعد نص ســـــــــــاعة جاء طارق دخل للغرفة وشاف جمانة ومها وهم متعمقين بالسوالف ويضحكون

طارق : الله يديم هالضحكة " قالها وهو يناظر جمانة "

جمانة التفتت لطارق وبادلته الابتسامة

مها : احم احم نحن هناااااااااا

طارق : ياشين عذال الهواء انتي شتبين

مها : افا الحين مجرجرني من بيتنا وبالأخير اصير عذال

طارق : يالله جوجو نروح بيتنا

مها : طالع هذا مطنشني بعد,,,, زين ياطويرق

طارق : طويرق بعينج ياام الخلاجين

كانت جمانة ساكته وعلامة الابتسامة على وجا وهي تتنقل ماابين طارق ومها

طارق : جوجو حيــــــــــــــاتي

فجاة اختفت ابتسامة جمانة تذكرت انه كان يقولها ايام الحب والغرام

طارق : يـــــــــــــــــالله نروح بيتناااااااااا

بالسيارة كانت مها حاشرتهم بسواليفها اللي ماتخلص

نزل طارق مهااا واتجهوا للبيت

نزلت جمانة من السيارة بمساعدة طارق كان الوقت بمنتصف الليل تقريبااااا

صعدت للدور الثاني تركت ايد طارق واتجهت لغرفتها بس فجأة سمعت صوت طارق وهو يقول :

جوجو بتنامين ويـــــــــــــــاي اليوم !!!!!!

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 11:03   رقم المشاركة : 13 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32541

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

حوراااء ..

تعلمين رايي فيك اختي .. وفي قصصك ..

لكن هذه القصه مع انني اجدها جميله نوعا ما الا انها غير مرتبه ..

ياااليت لو تهتمين بالترتيب ..

لا تظنين انني اتصيد الاخطااء ..


ولكن ارغب في قراااءة كل ما تكتبين ..


ولكن راعي ظرووف المعجبين واكتبي بالترتيب ..


يا ليت لو تعيدينها من البدااايه ادري تعب ولكن ...


اعجلي علااانااا ..


تقبلي مرووري وملاحظااتي بصدر رحب اختي ولا تزعلي علي فوالله ما اريد الا ان تظهر هذه القصه بافضل شكل ..

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 11:36   رقم المشاركة : 14 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نسيم الحزن غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 31

النشاط  4 / 1602

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نسيم الحزن يستحق التميز

افتراضي

ما

يهمك أحد وكملي القصة ما عليك منهم لا يهمونك الحساد

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 02:46   رقم المشاركة : 15 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
حوراااء ..

تعلمين رايي فيك اختي .. وفي قصصك ..

لكن هذه القصه مع انني اجدها جميله نوعا ما الا انها غير مرتبه ..

ياااليت لو تهتمين بالترتيب ..

لا تظنين انني اتصيد الاخطااء ..


ولكن ارغب في قراااءة كل ما تكتبين ..


ولكن راعي ظرووف المعجبين واكتبي بالترتيب ..


يا ليت لو تعيدينها من البدااايه ادري تعب ولكن ...


اعجلي علااانااا ..


تقبلي مرووري وملاحظااتي بصدر رحب اختي ولا تزعلي علي فوالله ما اريد الا ان تظهر هذه القصه بافضل شكل ..
معليش انا اسفه اني نزلتها بسرعه

وماانتبهت للاجزاء اللي نزلتها

ولما راجعتها لقيتها فعلا ناقصه

مشكور اخوي على التنبيه ومافيها زعل ولاشى

ولكن هذي نهايه العجله خخخ

ان شاءالله بنزلها من اولها

شكرا على مرورك اللي اسعدني

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 02:49   رقم المشاركة : 16 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الحزن مشاهدة المشاركة
ما
يهمك أحد وكملي القصة ما عليك منهم لا يهمونك الحساد
اهلين خيتو القصه ان شاء الله بكملها

ومشكوره على مرورك ومتابعتك للقصه

ودمتي بخير

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 02:53   رقم المشاركة : 17 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

صحيت اليوم متأخره كالعاده , لا الحين الساعة 9 , لا موعد المحاضرة فاتني
ومايمديني البس واطلع من البيت الا والمحاضرة بدت

o.k فكة ابرجع اناااااام





صحت جمانة , بعد ساعة على صوت الموبايل ونغمة " هاحبيبي مو على بعضك احسك "
ابتسمت من كل قلبها

اخيرا ياطارق دقيت , اخيرا

جمانة : هلا
طارق : هلا فيج , هلا بجوجو دنيتي
جمانة : ايه قص علي بكم كلمة حلوة , امس ليش ماادقيت
طارق : جوجو , امس نفسيتج مو هذاك الزود قلت اخليج ترتاحين , وبعدين انا رديت من الدوام متأخر ورحت انام
جمانة : o.k انت وينك الحين
طارق : انا بالكويت
جمانة : ه سخيف , عارفة انك بالكويت
طارق : افااا واهون عليج يالنجدية
ابتسمت جمانة
طارق : شنو , مااسمعت ردج ؟؟
جمانة : لا ماتهون وبصوت واطي" ياسي السيد"
طارق : ماشي , وكيف نفسيتج عقب مااكلمت آخر مره الصباح امس
جمانة : الحمدلله , وبتنهيده الله يعين
طارق : آمين , الا اقول جوجو
جمانة : هلا
طارق : انا بالكفتريا بالشركة , بس تعالي شكلج ماارحتي للجامعة ؟؟؟
جمانة : لا راحت علي نومة
طارق : اهااا , اوكي اكلمج بعدين , جاني هالحمزه الغثيث
جمانة : " وهي كاتمة ضحكتها" باي ياروح جوجو
طارق : شنو , عيديها
جمانة : "بدلع " لا خلاص
طارق : جوجو يالله عاد
جمانة : اوكي تعد ل 3 بقولها وبسكر
طارق : اوكي
1
2
3
جمانة : باي ياروح جوجو
وسكرت الخط

طارق : وهو يناظر موبايله , باي ياقلب طارق


منو قلبك ؟؟؟؟ قالها حمزه وهو يمشي بيجلس بالكرسي المقابل لطارق بالكفتريا

طارق : " وبكل برود " انت شكووووووو؟؟؟

حمزه : افااااا واهون عليك , يهون عليك رفيج دربك ؟؟؟
طارق : ايه تهون

حمزه : انت من صجك تحبها ؟؟؟
طارق : ردينا لنفس السالفة
حمزه : بس انت مو مضطر تخلص لبنيه وحده ؟؟؟
طارق : اقولك باي لتييني جلطة منك

*************************

نرجع لجمانة , حضنت الموبايل

" والله انك دنيتي , وشلون كنت بعيش من دونك

نزلت من السرير وبحركة بطيئة اتجهت للحمام , حست ان ثقل الدنيا وهمها اثقل منها وحتى انها اثرت على مشيتهاااااا

دخلت للحمام , وشافت شكلها بالمرآية , تخرعت من شكلها , هالات سوداء , انتفاخ بعيونها
حمدت الله انها مااراحت للجامعة والا شلون بتخلص من نظرات اللي حولها

تذكرت اللي صار امس , وبكاءها طوال الليل , اللي للأسف مااحد حاس فيه
آآآآآآآآآآه ياهلي , آآآآآآآآآآه يايمه انتي وياابوي , ليتكم تحسون باللي فيني

سمعت احد يطق عليه الباب , " اكيد هاذي ماري "

غسلت وجا , طلعت من الحمام , واتجهت للباب فتحت للخدامة

جمانة : " بدون نفس " نعم
ماري : مدام , ماما فيه اتصل من بو ضبي يقول ماافيه يجي الا الاسبوع الجاي
جمانة: مدام بعينك هذا اولا
انا آنسة يالمغطة " بما ان ماري فلبينية "
وثانيا وش الجديد , عمرها ماارجعت انا شدخلني
ماري : نعم آنسة
جمانة : ايه خلك كذا , وبعدين شدخلك , روحي جهزيلي فطور
ماري : اوكي , انتي روح جامعة
جمانة : صباح الخير , اروح والساعة الحين 10 , ليش ماصحيتيني
ماري : ميدري انت بيروح جامعة والا لا
جمانة : بلا هذرة ابي فطور
ماري : اوكي
وانا ببدل بجامتي وانزل

**************************

وقفت جمانة قدام المراية , وشافت شكلها

جمانة انعم الله عليه بالشكل الحسن " عيون وساع وشعر بني على اشقر بيضاء طويلة تكتب خواطر وشاعرة بنفس الوقت والاهم من هذا جمال الروح , وفيها نزعة من الغرور "


عبست فجأة , ياليت ابوي وامي عندي ويحسون فيني شوي


قطع حبل افكارها " اتصال "

ركضت للموبايل وهي تقول بخاطرها " يااااااااااارب يكون طارق "





*********************************

كان هذا ملخص لقصة " ليه يادنيا المحبة "

اذا تبوني اكملها مااعندي مشكلة بس اذا شفت رد واحد على الأقل
وبعدين القصة حبيت اني ابتدي فيها بدون احداث مهمة , ومااكثر الاحداث اللي بتكون بالقصة

البارت الثاني " هذا اذا بغيتوني اكمل " راح تعرفون

من طارق ؟ كيف تعرفت جمانة عليه ؟ وش قصة جمانة مع اهلها ؟ وغيرها من الاحداث المشوقة

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 02:55   رقم المشاركة : 18 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ركضت جمانة للموبايل , شافت الرقم ردت من غير نفس

جمانة : نعم
موضي : انعم الله عليك
جمانة : خير
موضي : افااااااااا؟ صباح العسل ياحلوة
جمانة : هلا
موضي : جوجو انتي بالجامعة
جمانة : لا
موضي : شفيك ؟
جمانة : مافيني شي
موضي : اهاااا , اكيد كنتي تنتظرين حبيب القلب
جمانة : وبعدين انتي شتبين
موضي : اوكي , انا مااراح الومك من اللي فيك الحين , بس ابجيك الحين , ممكن ؟
جمانة : انتي من متى مسوية فيها مأدبة
موضي : الله يغربل بليسك
جمانة : اقول
موضي : هلا
جمانة : وانتي جاية جيبي معاك شحن" موبايلي "
موضي : ليش؟
جمانة : بس , ابشحن جوالي الثاني
موضي : فهمنا بتشحنينها لملك روحك ؟
جمانة : ايه , هو ملك روحي , وحياتي , وسي السيد , شحارك يااختي؟
موضي : مااقلت شي بسم الله علي اكلتيني بقشوري , عموما الله يهني سعيد بسعيدة
جمانة : يالله عاد تعالي لا يكثر
موضي : تبين شي ثاني اجيبه معاي
جمانة : لا سلامتك
موضي : باي
جمانة : بايات

*************************************

"علاقة موضي وجمانة " غير كل العلاقات صداقة تحولت مع الايام الى اخوة , على إن جمانة مااحبت موضي اول مااشفاتها بأيام الثانوي

موضي " بدوية "
جمانة " حضرية "

معادلة صعبة , وخصوصا مع التعصب القبلي اللي انتشر بالوقت الحالي
بس للأسف كل اللي حول جمانة تخلو عنها بعد طلاق امها وابوها " كانت صداقة مصالح " ماوقف معاها بمحنتها الا موضي

ام جمانة اماراتية , من اكبر عوائل الامارات
ابو جمانة سعودي مقيم بلندن , او اضطر للاقامة الدائمة بلندن بعد طلاقة من نورية "ام جمانة"

الطلاق دخل السنة الرابعة , وجمانة هي الوحيدة اللي ضايعة بالموضوع

لجمانة اخوين .........

محمد وعزام

محمد........ له 3 بنات وولد مقيم بالامارات , وموضف بالسفاره السعودية , عمره 32
البنت الاولى : نهال " 16 سنة "مغرورة , ومتهورة بنفس الوقت , جميلة
البنت الثانية : نورا " 14 سنة "علاقتها قوية بجمانة اكثر من نهال , طيوبة , مملوحة
البنت الثالثة : نادية "10 سنوات "تحب تكبر نفسها واجد , واللي يشوفها يعطيها اكبر من عمره
الولد اسمه "تركي " وعمره 5 سنوات دلوع ابوه وامه
وامهم " زوجة محمد" هيلة , امراءة طيبة وتخاف على عيالها

عزام , وسيم اسمر حلووو , ومغرور عمره 22 , طويل ويدرس بلندن عند ابوه

جمانة عمرها 19 , اول سنة بجامعة الملك سعود , تخصص رياض اطفال , آخر العنقود
كانت موفرة لها كل سبل العيش بسعادة , حياة مرف , من الطبقة المخملية

" يمكن الكل يقول وين المشكلة "

المشكلة ان جمانة فاقدة الحنان , وزاد بعد طلاق امها وابوها
وهذا اللي خلاها ترتبط بعلاقة مع طارق "الكويتي "

بطل قصتي الثاني " طارق "
كويتي , اسمر , طويل , عمره 34 سنة, وسيم , وعيونه ذباحة , من رجال الاعمال بالكويت
اهله يملكون اكبر شركات العقار بالكويت , مطلق وعنده ولد مع امه , رجل شرقي من الدرجة الاولى , بدوي , ويغار على جمانة غيرة جنونية
وللأسف بنشوف هالغيرة وين وصلتهم ........,

جمانة لقت بطارق اللي كانت تتمناه اي امراءة , كان حنون , ويخاف عليها

بإختصار : حب جمانة من كل قلبه وجمانة نفس الشي


""" قصة تعارفهم """"

اول مره تعارفوا على بعض بالامارات , كانت جمانة عند اهل امها , شافته ببيت خالها
اعجبها وسامته , كانت هي وبنت اخوها نورا يراقبونه من عند باب فتحة باب المجلس اللي كانوا جالسين الرجال فيه

بس انكشفوا لأن الرجال قاموا للعشاء و ارتبكت جمانة , تعثرت هي وبنت اخوها طاحت قدام خالها وطارق " ضحك طارق عليها " بس اعجبته

كانت احلى مخلوق شافه , صرخ خالها فيه وهزبها قدام طارق

راحت وهي تبكي

شافته مره ثانية وهي رايحة مع بنات اخوها للمول ومع بنت خالها

كان جرئ وسلم عليهم بعد ماعرفهم من ولد اخوها الصغير , كانت نظراته موج لجمانة
قعدو بالكافي , وجلس بالطاولة المقابلة لجمانة

جمانة كانت مسحورة بوسامته , والاحسن الشيب اللي كان بارز بشعره

انتبهت له انه يحرك الموبايل وابتسم !!!!

**********************************
فيه اسماء كثيرة واحداث اكثر لا تحرموني تواصلكم
وهل جمانة بهالسهولة اخذت رقم طارق
وصاروا يكلمون بعض مثل ماكانت بالبارت الاول ؟؟؟؟؟؟؟

توقعاتكم ................

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 02:59   رقم المشاركة : 19 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ارتبكت جمانة , مااتوقعت ان طارق يكون جرئ لهدرجة

نزلت عيونها منه , بنت خالها مريم عرفت شيبي
مريم : جوجو
جمانة : هلا
مريم : طالعي ياحضج , الريال بتطيح عيونه عليج
جمانة : ابتسمت , ومااعلقت
مريم : جوجو, ماايبي رقمج , بيسولف معاج
جمانة : ه لا والله انتي تستهبلين
مريم : جوجو والله صج سولفي وياه
جمانة : مريوم رفعتي ضغطي
مريم : اقولج وشلون, افتحي البلوتوث
جمانة : ببلاهة هااااااااااااااا
مريم : ياقدمج , انا دايم اسويها
جمانة : والله طلعتي مو سهله
مريم : افا عليج حاضرين بس للطيبين

افتحت جمانة البلوتوث بعد تردد

"اسمر كويتي " سلام
"جوجو السعودية " هلا
"اسمر كويتي " سمعتهم يقولون لج جوجو , انتي اسمج جذي
"جوجو السعودية " ه

شافتها مريم , تبتسم
مريم شفيج تضحكين يالعوبة , شيقولج

"اسمر كويتي " شفيج
"جوجو السعودية " لا هذا اسم الشهرة
"اسمر كويتي " اهااا , جوجو انا بروح الحين , عندي كم شغلة بخلصها , بس صج مااعندج ايميل
"جوجو السعودية " اوكي هذا ايميلي ...................


*****************************
كانت هاذي بداية علاقة جمانة وطارق , ايميلات وماسنجر مع بعض الى ان قدر طارق انه يكون كل شي بحياة جمانة

اعتمدت عليه بكل شي بدنياها , كان مثل الامل اللي جاء بعد العذاب اللي تعيشه
شمعة بالليل العتيم , منقذ لها بوسط ركام الايام وزخم الحياة

صاروا يتكلمون مع بعض , وبعدين تبادلوا ارقام الموبايل ..........

ماكان بنية طارق يستغل جمانة وهي كذلك
حبهم بدى يكبر مع الايام

كانت مسميته بموبايلها : ملك روحي
كان مسميها : جوجو حياتي

*****************************
هذا ملخص بسيط للقصة .... مع الاحداث بيطلع اسماء مااكنا نعرفها قبل


ابرجع لاحداث القصة من جديد .............

الساعة 11 صباحا وصلت موضي لبيت جمانة

افتحت الباب لها "ماري"
موضي : وين جوجو
ماري : فوق ماما
موضي : لاحوووووووووول , ماما بعين العدو
والا اقولك ابطلع لا ينط فيني عرق


موضي تنادي بالصالة "جوجو"
سمعتها جمانة , فتحت لها الباب
جمانة : هلا حياك
موضي : جوجو "ماري" هاذي ليش تبي تبيلي اني امها , يعني لازم تذكرني بإن قطار الزواج يبي يفوتني
جمانة : ادخلي بس ادخلي , اقص ايدي اذا عندك ذرة عقل
موضي : حلوة بس لا تعيدينها

فجأة تحولت نظرة موضي من ضحكة , لعبوس وتأمل

جمانة: توك شزينك , شفيك
موضي : انتي اللي شفيك ؟؟
جمانة بإنكار :انااااا؟؟؟؟
موضي : لا خالي
جمانة بإبتسامة متكلفة آآآآآآآآآآآه ياموضي شقول شخلي
موضي : سلامتك من الآه
جمانة : حياك ادخلي

جلست موضي مع جمانة ,,,,

بدت تتكلم جمانة : والله ياموضي تعبت , كل يوم اقول الحال بيتصلح , امي دايما ببو ظبي
تصدقين سافرت الاسبوع اللي فات وماادريت وماودعتني
والحين بتكمل الاسبوع الثاني , ودقت على تلفون البيت وقالت لماري
موضي وهي تقاطعها : يمكن دقت على جوالك وكان مقفل
جمانة بضحكة استهزاء : لا مو مقفل
موضي : جوجو اسمحيلي بس وش الجديد لك تقريبا4 سنوات على هالحال
جمانة : ايه عارفة بس انا مليت , ابي احس بالإستقرار
ابي احد يسأل عن دراستي , احد يهتم فيني , يمسح دموعي الباكية , يضمني لصدره

قامت موضي وحضنت جمانة , وهم يبكون سوى

تبكي موضي على حال اعز صديقاتها , وهي تحمد الله الف مرة اللي رزقها بأمها وابوها الطيبين

موضي كانت اقل بكثير من طبقة جمانة ,,, بس كانت راضية ومقتنعة باللي رزقها الله فيه من تكاتف عائلي , تفقده اعز صديقة لها

رجعت موضي للواقع , مع شهقات جمانة المتعالية

موضي : جوجو اذكري الله
جمانة : لا اله الا الله
موضي : طيب وابوك , وينه عنك؟؟
جمانة : ابوي , تدرين آخر مرة شفته الصيف الماضي بلندن , اسبوع واحد وراح للصين , قال ايش قال رحلة عمل ....
موضي : طيب وعزام اذكرك تقولين انه طيب
جمانة : عزام الله يعينه , بقاله سنتين وبعدها بيكمل الماجستير والدكتوراه , السالفة مطولة
موضي : جوجو , مو قالك ابوك تكملين دراستك بلندن مثل عزام بس انتي رفضتي؟؟؟
جمانة : يعني شالفرق , على الاقل ادرس هنا وانا حاسه بالامان , واشوف امي
صحيح اني ماشوفها الا اسبوع بالشهر , بس احسن من لاشئ ,,,, وبعدين اذا رحت للندن , بيكون ابوي مشغول بعمله والبزنس واخوي بدراسته
يعني بتصير غربتي غربتين
موضي : خلاص عاد , اجل وين الفارس المغوار ؟؟
جمانة : "ابتسمت " طارق وهو فيه شي احسن منه بدنيتي
موضي : ياعيني يالكويتي كل هذا غزل فيك
وبعدين ايه امسكي هذا بطاقة الشحن
جمانة : اوكي جزاك الله خير
راحت جمانة للدرج
موضي : وين تروحين
جمانة : بعطيك فلوس البطاقة
موضي , توقعت بس والله لوتعطيني يكون آخر اللي بيني وبينك
جمانة : بسم الله شفيك انتي
موضي : ولو انا بنت بدو , والا نسيتي
ابتسمت جمانة من كل قلبها
جمانة : وانا شعذبني الا انتو يالبدووو
موضي : انا والا هو
جمانة : انتي وهو
موضي : زين

أذن الظهر ,,,,,,,,,,
موضي : يووووووووووه اذن الظهر , يالله ننزل انا ميته جوع
جمانة : تصدقين خليت ماري تصلح فطور وانا مااكلته
موضي : يالله نتغدى وبلهجة مصرية " انا حوقع على الارض من القوع "
جمانة : ه , يالله نصلي وننزل تحت


راحت موضي بعد مااتواعدت انهم يشوفون بعض بكرى الصباح بالجامعة ....
راحت للغرفة وفتحت الماسنجر .......



ولد بو ظبي: هلا
جمانة : " هذا شيبي الحين "
جوجو السعودية :هلا
ولد بو ظبي : شحالج
جوجو السعودية : تمااااااااام
ولد بو ظبي : شفيج
جوجو السعودية : مافيني شي
ولد بو ظبي: انا نفسي اعرف ليش كل ماارمسج , يالله تتكلمين معاي وبدون نفس
جوجو السعودية : عادي ماافيه شي يالله ابروح انام عن اذنك
ولد بو ظبي: باي ياعمري
جمانة : " عسى عمرك يخلص "
جمانة : بايات


*********************************

سلمان "ولد بو ظبي"
ولد عمة امها , شاب متهور , مغازلجي , كان متحدي صديقه بأنه يخلي جمانة تحبه ..
بس مع الوقت بدى يكره جمانة , ليش انها تهزبه , ومااتخلي له مجال يكلمها

حاول بمريم بنت خالها , واخذ ايميل جوجو

كلمها وعلمها بالماسنجر انه سلمان

كانت نظراته لجمانة تخوفها دائما وخصوصا انه مااكان فيه شئ يردعه عن الغلط

وللأسف ان لسلمان نصيب الاسد من معاناة جمانة ............ بنشوف كيف مع الاحداث القادمة

************************

سكرت جمانة الماسنجر , فتحت دفتر المحاضرات , اخذت قلم وفتحت آخر الصفحة وبدت تكتب خاطره ,,,,,,,,,

عندما انظر الى الشفق البعيد , اتذكر ايامي الماضية , واحلامي البريئة , اشعر احيانا بأن الماضي انتهى دون رجعة , ولكني اصطدم بالواقع المر

فأحيانا يصعب علينا نسيان الماضي المؤلم , او الذي يتمركز داخل ذاكرتنا ويأبى ان يغادرنا
ورغم هذا احب الكتابة التي ترحمني من الماضي الموجع والحاضر القاسي والغد المؤلم
اشعر بالأمان مع دفتري وقلمي

اشعر بأنني لا استطيع تحمل المزيد من الالم
فما عاد قلبي الصغير يحتمل الالم , وماعادت الحياة سهلة
ومااعاد من هم حولي طيبون
ولكني مع اشراقة كل يوم جديد , اعلم بأن الامس قد ذهب
فأحاول ان اجمع بقايا الالم والامل وان اكون اكثر قوة وتماسكا
فمااعادت الانثى ضعيفة ومااعاد الرجل قويا ........

**************************
قرتها اكثر من مرة , ومسحت دمعتها اللي فرطة من عينها
اخذت الموبايل ودقت على امهااااااااااا

نورية : هلا
جمانة : هلا يمه
نورية : شحالج
جمانة: يمه انا محتاجه لك متى ترجعين ؟؟
نورية : يايمه انا قلتلج اتركي هالروايات اللي معذبنج؟؟؟ وبعدين قلت لماري الاسبوع الياي برد
جمانة : وانا مو بنتك , يمه مايصير ماري تعلمني عنك , وبعدين انا متول عليك
نورية وبكل برود: قلتلج تعالي وياي
جمانة : يمه بس انا عندي جامعة
نورية : يدتج تعبانة , لازم اقعد وياها
جمانة: خلاص ,, ماابي شئ بااي
نورية : مع السلامة

سكرت من امها ,,,, رجعت لدفتر المحاضرات وكتبت

الى متى سأظل انكر ذاتي , اضل غريبة عن حياتي , وعمري , وايامي الماضية
الى متى سأظل تائ وخائفة
حائرة وباكية
دموعي وابتساماتي وضحكاتي وساعاتي الحائرة
غضبي ورفضي لأشياء كثيرة , اصبحت انسانة رخيصة حتى بعين من هم حولي
ارخصت نفسي كثيرا حتى انني لم اصبح قوية من داخلي
تلك الثقة نقصت وحبي للحياة قل
ارفض الاستسلام من داخلي, لكن كيف النجاة ؟؟؟
احاول ان اكذب على نفسي وانكر ذاتي
لكن الى اين المفر ,,, من ذاتي ودموعي وآهاتي وغدر الايام بي ام من ذكرياتي المؤلمة ...

************************************************** **************

حست براحة , من البكاء نامت على الدفتر

صحت على اذان المغرب , صلت , نزلت بالصالة وفتحت التلفزيون
كانت تطالع المسلسل ,,,
الله بعد اقل من شهر بيدخل رمضان
الله شقد انا مشتاقه له ,,, ياليتي اقدر اصومه مع امي وابوي مثل قبل
صح اننا مااكنا نفطر مع ابوي سوى بس على الاقل فيه احد قادر يمسك البيت

قطع حبل افكارها صوت ماري ,,,

آنسة جوجو
جمانة : هلا
ماري : قهوى
جمانة: ثانكس
ماري : يو ويلكم

بعد اسبوع , وتحديدا في صالة مطار الملك خالد الدولي "الرحلات الدولية "
كانت تعلن وصول الطائرة الاماراتية ,,, اللي فيها نورية

لكن المصيبة كانت جايبة معاها ,,,,,,,,,, سلمان

**********************
ياترى ليش جاي سلمان ؟؟؟
شكان يبي ؟؟؟
وهل جيته للرياض معناها ان السالفة فيها شي؟؟
او هي زيارة عادية ؟؟؟ ومافيها اي شي يخوف ؟؟
كل هذا بنشوفه بالبارت اللي بعده

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:03   رقم المشاركة : 20 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اتصلت نورية بجمانة ....

نورية : الو
جمانة : هلا يمه
نورية : هلا بجوجو
جمانة : يمه ,,, انتي تكلميني بالخط السعودي
نورية : ايه يمه ,,, انا بالمطار خلي مسعود "السواق " يجي يآخذنا
عيزت ادق عليه وهو ماايرد ,,, خلي ماري تشوف وينه
جمانة : اوكي مامي


راح مسعود للمطار ,,,,, وصلت نورية للبيت
بعد الاحضان مع جمانة

نورية : ويييييه فشلة
جمانة : شفيك يمه
نورية : تصدقين نسيت سلمان برع
جمانة: سلمان !!!
نورية : ايه يمه وصل معاي من بو ظبي ,,, بييلس كم يوم وبيرد بو ظبي
جمانة "وهي مادها بوزها" زين تصبحين على خير
نورية : ماتبين تتعشين وياي وسلمان ؟؟
جمانة "بينها وبين نفسها"
هذا اللي ناقص
نورية : وين سرحتي
جمانة : لا يمه مااسرحت بس ماابي عشاء , تصبحين على خير
نورية : وانتي من اهله

********************************
مر اسبوع وسلمان يحاول بجمانة وهي معطته طناااااااااااااش
بس للأسف فكرة انه يدمر غرورها ماافارقته لحظة وحدة

******************************

بعدها سافر سلمان وهو حاط بباله فكرة وحده ,,,, يأذي جمانة بأي طريقة















كانت جمانة بغرفتها وتكتب ,,,,,




عرفت إنكسارات عديدة في حياتي

بعضها لم تزدني الا قوة ورسوخا

والبعض .... بكيت , وندمت , وعشقت

ولم انتظر المزيد في حياتي

اعلم بأن الحياة لم تعد كما كانت

ولكني لااحب ان ارى نفسي منكسرة

لا احب ان اكون عبئا على احد

لا احب ان ابكي دون سبب

احببت الحياة فماذا قدمت لي الحياة , او مااذا قدمت للحياة

هناك اسرار لااعرفها , ولااستطيع ان اساهم في حلها

او حتى بأن اجد الجواب الشافي الكافي

لااحب التعلق بالوهم , ولااحب ان اكون انسانة واهمة

اريد ان اعرف الشئ الوحيد الذي خرجت به من الحياة

الا وهو " حبك "

استكون حضنا دافئا له

ام لعل انكساراتي تكون بلا نهاية

حتى مع اجمل حلم لي بالحياة ......


******************************

دمعت عينها وهي تتذكر "طارق"

امسكت الموبايل ودقت عليه " الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية "

اووووووووووووه اكيد الحين هو نايم ,,, مو مشكلة اكلمه بكرى

سمعت احد يطق عليها باب غرفتها

سكرت الدفتر وفتحت الباب


نورية : ها يمه شتسوين ,,,
جمانة "غريبة" لا ولا شي
نورية : تعالي بغرفتي بحاجيج
جمانة : اوكي

راحت جمانة لغرفة امها .........

نورية : متى بتبدى عطلة العيد
جمانة : يمه الدراسة الى 20 رمضان ,,,, وانا بدرس الى 15
لأن محاضراتي بتوقف , نكمل بعد الرمضان

نورية : زين
جمانة : خير يمه
نورية : الخير بويهج,, بغيت اقولج اني راده لأبو ظبي قبل رمضان , عسب اقعد عند يدتج
بس مو مشكلة اذا خلصتي اختبارات , بخلي سلمان ييبج

جمانة : لا يمه الا سلمان
نورية : شنو ؟؟؟
جمانة : قصدي ماتسوى انا اعرف طريقي , ومو اول مره اروح لأبو ظبي
نورية : لا يمه , المطارات اخاف عليج تكونين بروحج بها ,, مااغير ابرسل سلمان
جمانة : وخالي ؟؟؟
نورية : لا خالج بيروح للعمرة بمنتصف الشهر , تعرفين عوايده والا نسيتي انه يقضي وسط وآخر رمضان بمكة

جمانة : نسيت ,,, بس يمه ماانبي نكلف على الريال " اييييييييييه هين ياجوجو"

نورية : ماكو كلافة وبعدين هو اللي اقترح علي ,, بعد مااشافني محتاره اجيبج مع منو
جمانة " عرفت .. ياعلك للموت ياشين الحلايا "
نورية : شفيج ساكته , انا اقولج بييج سلمان , لا ترفعين ضغطي

***************************

بتاريخ : 15/9

جمانة تكلم بالجوال .........

جمانة : خلاص يمه اللي تشوفينه
نورية : لا تفشليني مع الريال
جمانة : هذا اذا كان ريال
نورية : شو شو
جمانة : سلامتك ,,, خليه يجي " وبينها وبين نفسها : شين الحلايا "
نورية : زهبي شنطتج باجر بيجي بإذن الله ,,,,,,, مع السلامة

سكرت نورية الخط , قبل ماتقول جمانة اي شئ ..........

بعدها بشوي ,,,,,,,, دق الموبايل "هاحبيبي"

ردت جمانة : هلا براعي الصوت
طارق : هلا بج اكثر , دقيت قبل شوي كان معاج خط
جمانة : ايه كانت معاي امي
طارق : شكانت تبي؟؟؟
جمانة : تبين اسافر عندها بأبو ظبي
طارق: اهااااااا, زين علشان اشوفج
جمانة : ليش؟ بتروح الامارات
طارق : ايه والله عندي كم شغلة بخلصها , ومنها اشوفج
جمانة : ياااااااااااااي وناسة
طارق : صج
جمانة : ايه صج
طارق : الله ونتكلم كويتي بعد
جمانة : لجل عين تكرم مدينة
طارق : الله اليوم طايحتلي غزل
ابتسمت جمانة , بس فجأة تذكرت وعبست بوجاا
جمانة : اقول قلبي
طارق : يالبيه
جمانة : لبيت بمنى قول آمين
طارق : آمين وانتي معاي
جمانة : طارق بصراحة اللي بيوصلني للإمارات سلمان


كانت علاقة طارق وسلمان عادية اقل من سطحية ,,,, بس بما ان طارق يغار على جمانة غيرة اقرب مااتكون مرضية ,, وهذا اللي بنشوفه بالاحداث القادمة

حس طارق باللحظة هاذي بالغيرة من سلمان , وخصوصا ان سلمان اكثر وسامة من طارق ,, بس للأسف انه رجل لا يعتمد عليه ,,,,,,,,,

جمانة : طارق
طارق : وياج
جمانة : شفيك؟؟؟
طارق : سمعي ,, لا تحطين مكياج ولا حتى كحل , لا تتعطرين , لا تنزلين الغشوة من ويهج ,, سامعتني , لا يشوفج " شين الحلايا " على قولتج , ولا حتى ظفر منج ... ماابيج تكلمينه الا بالضرورة القصوى , لا يمسك ايدج ولا.........

قاطعته جمانه : الله كل هذا غيرة

طارق : ايه ,,, والله لو ادري انج مسويه شي من اللي مانعج عنه ,, اكون ذابحه وذابج وياه
جمانة : يمه
طارق : ايه عيل شنو ,, سمعيني يابنت الناس انا واحد بدوي اغار من الهواء اللي يمر من عندج لا يكون تسوين شئ تندمين عليه

خذت بخاطرها جمانة منه ..........
جمانة : انت شايفني

طارق حب يلطف الجوووو
شايفج جوجو دنيتي , بس شسوي انا واحد اموت عليج واغار غيرة جنونية

جمانة : اوكي باي بروح اجهز شنطتي ,,, لا يطلع شئ اكثر
طارق : بايات


***************************************

حاول سلمان بجمانة انها تكلمه ,,, وهي تزيد اصرار
يختلق الاعذار علشان يسمح صوتها , حاول انه يخليها تشيل الطرحة بحجة انها صايمه ومافيه داعي للغطاء ,,

جمانة :" الله يعيني عليه , انا فيني نوم الدنيا من امس مانمت وصايمه ويبيني اكلمه ... والله حاله"

بس قبل اقلاع الطائرة كتبت مسج وارسلته لطارق وخصوصا ان طاقم الطائرة يطلبون منها انها تغلق الموبايل ....,,, بعد مااحست ان طارق زعلان من كلامهم امس ومطنشها ماايرد عليها كتبت عشان تعاتبه ..........

كتبت : هذه خاطرتي كتبتها لك ...........

عندما تفتقد من كان يشعرك بأهميتك كإنسان ,,, تجد دموعك مليئة بالأحزان
لعل عيناي تحكي آهاتي
وقلبي يئن بالجروح
تبتعد وتعود كما يحلو لك
تكون آهاتي مسموعة ,,, وصوت قلبي يرجف
عيناك وطهارتك ,,, غابت عن ناظري
اشكو لدفاتري همومي
فمن كنت اشكو له دوما لا يأبه بي
لم اكن سوى طفلة تلهو
فأكتملت انوثتها بين يديك
فلا تتركني لبرد الطريق
فحينها سيتوقف نبض القلب
وحب الحياة لدي
اشواقي تناديك
ياااامن رسمت لي طريقي بسعادتي معك
لكن ,,, حينما تعود ستجدني كما عهدتني دوما
انثى لا تكتمل الا بوجودك

*************************

اغلقت الموبايل ,,, اسندت رأسها لكرسي الطائرة ,,,, غمضت عيونها
وراحت في سباااااااااااات عميق



****************************
المهم : كيف راح يكون سلمان معاها بالامارات ؟
وهل ممكن بيهتم فيها ؟؟ ويترك عنه فكرة الانتقام ؟

والاهم : هل بيرضى طارق على جمانة ؟؟؟
وغيرته الى وين بتوصلهم ؟؟؟

كل هذا بنعرفه بالبارت اللي بعده......

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:32.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون