مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-2007, 06:59   رقم المشاركة : 51 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ياليـــــــت بيني وبينك

لقاء واحد

لأشكو لك

وابكي على صدرك

فتنسى الزمان معي

وانسى الألم معك

ياليتها

تغدو ساعة

فأبكي لك

واضمك لصدري

فتختفي بعدهاا

وللأبد



على بوابة العياد النفسيه كانت جمانه تتكلم مع نفسها

وتبكي بألم وعذاب

تبكي لأنها ماتوقعت انها بيوم من الايام بيصير هذا حالها



وبدأت رحلة العلاج النفسي مع جمانه

والدكتور كان يشوف مدى الألم والعذاب بعيونهااا


طبعا بأول الجلسات كانت جمانه بلحالها عند الدكتور ,., عزام كان ينتظر هالجلسه اللي

عاقدين عليها الامل وخصوصا انها فعلا الوحيده القادره على اخراج جمانه من اللي هي فيه

انتهت الجلســــــــه وطلعت جمانه من الدكتور

وعزام اصرّ انه يعرف شصار بالضبط بس مو من جمانه بيعرف من هالدكتور نفسه !!!!




طوال الطريق كانت جمانه ساكته وعزام يسولف


عزام : تدرين اشتقت للرياض ., عاد قلت لأبوي بنروح لبيتنا من زماااااااان عنه

بس يقولي انه مأجره حسافه والله

التفتت لجمانه وهي ملتفته للدريشه بس ماقدر يعرف تعابير وجا بالضبط

كانت لابسه الغشوه وشكلها تبكي بس فعلا ماقدر يعرف شفيها


رجع وكسر حاجز الصمت وقال

تدرين ودي اتزوج والله ., عاد انتي شدي حيلك معي ., ابي وحده تكون حلوه وبيضاء

مب مشكله اذا ماكانت سعوديه يعني اهم شي خليجيه


والتفت لجمانه وبرضو ساكته ., قال بنفسه بتكلّم عن ولدها اكيد بتقول شي


جوجو شرايك نغير اسم سلمان مب زين ماعجبني والله كبير عالولد


التفتت جمانه وبكل صرامه قالت : مب على كيفك الولد بيضل اسمه سلمان

من زين اسمك مو تقول اسم خليجي وع

فتح اثمه عزام على هالهجوم بس استانس من الخاطر لأنها في تقدم شوي

ياااارب ينفع معها هالعلاج النفسي بس ,.,.



بالكويت وتحديدا ببيت اهل طارق

حمد : شنو بنزوج اختكــ وانت توك مطلق

طارق وبكل مكابره وعناد : مو اول واحد يطلق انا

ماعليكم مني بس ملكوا البنيه مابقى شي وتخلص اختباراتهاا


فاطمه : راسك يابس البنيه ماراح تبور بتاخذ احسن منك ان شاء الله

طارق : بكيفها هو ؟؟؟


حمد : انت شنو بالضبط ؟؟

طارق: مب بكيفها وخلصنا

فاطمه: لا مب بكيفك انت

طارق : بنشوف ..................




طبعا عزام حاول من الدكتور يفهم شاللي صار بالضبط ,., بس اسرار المرضى عادة ماتطلع عن المريض ومعالجه

بس الدكتور طمأنه ان جمانه بتتشافى وتقدر تعيش من دون طـــــــــــارق



يـــــــاليتني انساك

وابتعد عن هواكــ

ياليتها الايام

والسنون

تمضي الى بر الامان



فعلا تمت ملكة مها وبدر ., الحب الابيض النقي والعفيف

بس مها كانت مقهوره من طارق وخصوصا انه يدعّي عدم المبالاة بجمانه

واتصلت بجوال جمانه اللي كان مغلق !!!


حاولت بس مالقت رد .,., بسرعه اتصلت بجوال امهااااا


ابو جمانه اللي رد لأن فتح خط الكويت هو المتصل

بس من سمعت صوت ابو جمانه

مها : آسفه يمكن اني غلطانه !!!

ابو جمانه : انتي تبين من ؟؟؟

مها : ابي ام جمانه مو هذا جوالها

ابو جمانه : أي وانا ابوها

مها: ابو نوريه ؟؟؟؟؟؟؟

ابو جمانه : لا ابو جمانه

مها : صج؟؟؟

ابو جمانه : أي صج وضحك ضحكه خفيفه ,. بس من سمعها تقول انا اخت طاااااااااااارق

وهو ضاعت منه الابتسااااامه وتحوّل وج للكئآبه !!!



وطبعا بنهاية الاسبوع وصلت موضي للإمارت وهي جايه وحامله بقلبها كل الشوق

وبنفس الوقت الالم بسببة اللي صار لجمانه


طبعا الكلّ قرر ان عطلة نهاية الاسبوع بتكون غير بالنسبه لهم

وخصوصا ان جمانه فعلا محتاجه لكم هائل من الاهتمام

ومراعاة مشاعرها


من شافت جمانه شكل موضي وهي تتعتفس وترتمي بحضنهاااااااااااااااااا

وترجع تبكي من جديد ,.,


موضي وهي تحاول تبعد جمانه عنها : وخري لا يموت اللي ببطني

رفعت جمانه عيونها لموضي وهي تتأملها

موضي : وش فيك أي البدويه حملت

ضحكة جمانه من قلبها

ونوريه من سمعت ضحكة جمانه ماتت من الفرحه


الله ياأهالينا وربي انهم نعمه بين ايدينا .,. يقسون بس يضلون هم من يتحملونا وبس

" اهلي وإن جاروا عليا كرام "



طبعا هالعطله كلهم قرروا يحجزون شاليهات عشان خاطر وعيون جمانه



كانت جمانه وموضي بيوم الاربعاء سهرانين وخصوصا ان زوج موضي وافق انها تنام عند جمانه لظروفها


كانوا حاطين قناة شعريه وسمعوا قصيده رجعّت الدموع لعيون جمااااااااانه





ان كنت ناوي بفرقا سهّل الله خطاك

مااقول اني بموت ولا اقول اني بخير

يمكن انساك يمكن استمر في رجاك

لكن احب ثاني مستحيل انه يصير

ان قتلته شعوري او قتلني غلاك

غصب عني لأني املك احساس غير

قلت لك والحلم توّه ماوصل للهلاك

خلك ابرك من اللي سافروا للمصير

ولا تعاند عيون ذاب فيها شقاك

واذكر اوراق غصني كيف كانت تطير

وكيف كانت تسافر من سماك لسماك

وكيف كانت بنظره من عيونك تصير

جيت لفراق قلبي يوم قلبي بغاك

يامخلّي في قلبك عمر قلبي قصير

واللي اقدر اقوله روح والله معاك

ياحكاية كتبنا فصلها في الاخير


الشاعره " تذكار الخثلان "



طارق استمر في تخبطاته وقرر يرجع ام طلال لذمته

خبر سئ والكل عارضه لأنهم عارفين انها انسانه تختلف جذريا عن جمانه

والشي البشع بالموضوع انها طلبت مهر للمره الثانيه

والفلة تنكتب بإسمهااااااااااا

حمد : مو صاحي انت بتردها هالمراه الئيمه ياولدي احذر منهاا

طارق : بردها وبسوي اللي تبيه

حمد : ياجعلها تلعب فيكــ لعب وانا شدخلني فيك

طلع حمد من عند بيت طارق وهو معصب حده وركب سيارته

واللي زادها ان ابو طارق نسى نظارته الطبيه ببيت طارق

وكان مسرع بس مانتبه بأن الاشاره صارت حمرا

ويفكر بحال ولده المتقلّب

وبسرعته الجنونيه طلع من الطريق سياره محملّه اثاث منزلي

وتصادمت هالسياااااااااااااارتين

ولّفت سيارة حمد كذا مره لحدّ ماتوقفت وهي تصدم بعمود الكهربااااااا

وحمد استقر على مقدمة سيارته والدم يتفجر من كل صوب .,.,


&&&&&&&&&&&&&&&

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 07:02   رقم المشاركة : 52 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&



بالمستشفى كانوا أهل طارق بالمستشفى عند حمد اللي كان بالعناية المركزة

حالته غير مستقره والدماء ماقدروا الاطباء يسيطرون عليهاا

الكلّ كان يدعي ربه

وبزاويه بعيده كان طارق وهو يبكي على حال ابوه

عذاب مابعده عذاب وتخبطات نفسيه وبالحياة مازال يعيشها طارق

متلّوم من اللي صار له .,. ومتعذب من انه السبب باللي صار لأبوه

كان يكلّم نفسه بأن تخبطاته بتستمر للأسوء


وهذا اللي صار بالفعل بعد قراره بإنفصاله عن جمانه


طبعا مها حاولت انها توصل لجمانه بس ماقدرت .,., جهازها مغلق وام جمانه ماترد عالتلفونات

من جهزوا للرحلة للشاليهات والكل متحمس للهرحله اللي اكيد بغيرون جو فيها

على الاقل بيطلعون من ابو ظبي والكلّ فعلا كان محتاج للأجواء الاسريه الدافيه


طبعا وبعد محاولات يائسه من مها ارسلت مسج لأم جمانه بجوالها

تعلمها عن الخبر المفاجئ

طبعا نوريه خبرت ابو جمانه شاللي صار بالضبط .,., كان بنيتهم

يخبون الخبر عن جمانه بس للأسف سمعت من كلام الجده لأمها

وانهارت بالبكي لأن حمد كان واجد غالي عليها

ماتحملها الا هو وكان يداريها يوم كانت متغربه بالكويت

وانحاست اوضاعهم واصرت انها تروح للكويت ونست طارق واللي صار بينهم

مراعة مشاعرها وخصوصا بالهوقت ضروريه .,. بعد استشارتهم للدكتور المعالج

نصحهم بأنها فعلا محتاجه تكون جنبهم وخصوصا بالهوقت

قطعوا كل شي واجلّو روحتهم للشاليهات بالإسبوع الجاي

طبعا موضي سافرت ووعدتهم بإنها ترجع لهم الاسبوع الجاي


وفعلا لقوا حجز على اول طياره للكويت .,.,

وهم بالطياره

نوريه : شو يمه شو فيج من ركبنا من ساع وانتي ماتحجين ؟؟؟

جمانه : شقو ل ؟

نوريه : انتي شو فيج هذا اللي ابيج تقولينه

جمانه : يمه لو يصير فيه شي بموت والله كان ابو ثاني لي ., صلّح لي اللي محد سواه منكم

نوريه : سكتي لا يسمعج عزام ترى مآذيني يقول كل اللي صار لج بسبتنا



طبعا وصلوا للكويت وكان مع جمانه نوريه وعزام .,., خصوصا ان ابو جمانه مازال متحفظ على اهل طارق وعلاقته فيهم



من دخلت الكويت اتجهوا للمستشفى ,., طبعا ماكان يعرف الا مها انها جايه

من دخلت عليهم بالقسم العنايه والكلّ تفاجئ فيها ,,, طارق ماكان موجود


من شافت جمانه شكل حمد وهي تنفجع وتبكي بصوت عالي

كـــان شي مهم بالنسبه لجمانه


بعد العصر وبعد ماهدت جمانه نسبيا دخل عليهم بالغرفه المقابله لغرفة ابوه آخر شخص ممكن ان جمانه تتمنى انها تشوفه


وقف طـــــــــارق مذهول بس تنّح شوي وقال بصوت هادي : جوجو دنيتي !!!



باليوم الثاني استقرت حالة حمد .,. وسمحوا بأن كل شخص يدخل عليه
لحاله

طبعا جمانه ثاني وحده دخلت بعد فاطمه بس ماكان يتكلّم مع فاطمه ... اللي طلعت منهاره وخايفه ان حمد يكون جاه شي بنطقه بعد الحادث


بس من دخلت جمانه عليه وسمع صوتها رفع عيونه لها وقال بصوت واطي

هلا ببنتي ,,, هلا والله

فرحت جمانه من خاطرها اللي اكيد انها غاليه عنده لدرجة انه ماكلّم زوجته بس كلمها

وبغمرة افكارها قال : الله يابنتي كنت محتاي اشوفج والله

جمانه : تسلم عمي ........... سكتت

حمد: طبعا ماتدرين شاللي صارلي عشان الحادث

سكتت جمانه وهي تطالع فيه

قال: كلـــــــــه من طارق !!!

جمانه بدهشه : طـــــــــارق

حمد : أي ,,, بقولج شي بس لاتزعلين عشانه مايستاهلج ولدي واعرفه

جمانه : في شي عمي ؟؟؟

حمد : طــــــــــــــــارق بيرد زوجته الاوليّه !!!!!!!


ترددت كلمات حمد بذهن جمانه وماتدري ليش نزلت دموعها غصب عنها

وبكل ألم طلعت ,,,, وماتدري بالضبط بعدها شقال حمد ؟؟؟

انهارت وبكـــــــــــــــــت

بس خطر ببالها تصرف واحد عشان تحرق قلب طارق

ارسلت مسج من ابيات شعريه وخصوصا انها كانت تحفظ رقمه بقلبها قبل جوالهااا






ادري بقلبك ساكن انسان غيري

وادري بأنه صار لك اقرب الناس

توي دريت انه تحدد مصيري

ونامت عيوني في ذرى خيمة الياس

غديت غصن ضيعّه ناي طيري

يبكي وحوله ضحكة دفوف واعراس !!!

ياما عطيتكــ كثّر الله خيري

اني عطيتك قلب وشعور واحساس

ايه انكسرت وصار قلبي كسيري

يالله تفاخر وارفع بكسري الراس

ماانكر انك كنت اول اسيري

واني احسك مثل روحي والانفاس

ومادام قلبك راح لإنسان غيري

اعرف بأنك صرت من ساير النــــــــــــــاس !!!!



الشاعره " تذكار الخثلان "



كـــــــان طارق جالس مع صديق عمره حمزه .,.,

من جاله صوت المسج وشاف رقمه المخزن واللي ماقدر انه يمحيه " جوجو دنيتي "

بس من قرى الابيات طـــاح الجوال من ايده !!


وبحركه سريعه انتبه حمزه له ورفع جواله وقرى الابيـــــــــات بصدمه !!!!



بخضم هالأحداث ماقدرت جمانه انها تضل بالكويت زياده وبسرعه

حجزوا رحلة العوده

واللي اكيد بتكون لجمانه عذااااااااااااب جديد


من رجعوا لأبو ظبي اتصل عزام بالدكتور اللي قاله انه بيحّول حالتها

لدكتور سعودي جديد عندهم وممتاز جاي للعياده شهر وبيرجع لعيادته بالخبر

عزام سوا الحجوزات عند الدكتور السعودي وهو الدكتور ســــــــــعـــــــد


رجع عزام للبيت وقال لنوريه وابوه


ابو جمانه : سعودي ؟؟

عزام : أي يبه يمدحونه اسمه الدكتور سعد

نوريه : شو سعد بعد انت كل يوم بتخلونها تدش على دكتور

ابو جمانه : ايي صدق ياولدي

عزام : يبه الدكتور اللي قبل نصحني فيه

ابو جمانه : لا لا تقول ؟؟؟

عزام : والله قال لا يفوتكم دكتور مميز بعيادته بالخبر

ابو جمانه : طيب الله يقدّم اللي فيه الخيــــــــر



جمانه كانت بلبلكونه وترضع سلمان ولدها ودموعها على خدها

بس بدت تتكّون الافكار بمخيلتها وبدأت تكتب فصول وحده من كتابتها



ياليتني اشدو لك

واعبّر للكون عن حبي

ولكن بي جرح

لم يندمل مع الليالي

ابكيتني

اضعتني

ودمّرت شبابي

فيا ليتك تعود

لأشدو لك من جديد

ولكن عقلي يرفضك

واحاسيسي تشندك

بأن تنساها

وتبعد عن مرساها

فما عاد لكــ مكان بالقلب

لأنك من اضاع هذا القلب !!!



&&&&&&&&&&&&&&&&


اتمنى يعجبكم هالبارت ....

توقعاتكم فديتكم ,,,,

وهل بيستطيع الدكتور سعد ان يخرج جمانه من حالتها

ام انه مثله مثل الاشخاص العاديين اللي يمرون بحياتنا !!!!!!!

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 05:58   رقم المشاركة : 53 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&


كانت جمانه خايفه وخصوصا انها مرتبكه من الدكتور يمكن لأنه خليجي وخصوصا سعودي

المهم راحت جمانه للدكتور سعد

وكانت تنتظر بغرفة الانتظار بس من قالوا اسمها حست بخوف غريب

عزام : ادخلي يابنت الحلال

جمانه : طيب ادخل معي ..... تكفى

عزام : شيدخلني انا الدكتور ممنوع ندخل معك .... سمّي بسم الله وروحي

جمانه : الله يعين طيب

دخلت للغرفه وكانت هاديه بشكل غريب مافي اصوات وريحتها كانت غريبه ترّيح الاعصاب

بس ماكان فيه الدكتور تقدمت لمكتبه واسترخت على الكرسي وكشفت وجا

غمضت عيونها وبدت تتذكر اللي صار لها لحد الطلاق وفراقها مع طارق نزلت دمعتها بس حست بحركه خفيفه وراها

فتحت عيونها ولقت الدكتور يجلس عالكرسي المقابل لها

نزلت راسها وعدلت حجابها بشكل غريزي

ابتسم الدكتور وقال ,.,

الدكتور سعد : احم السلام عليكم

جمانه بصوت واطي : وعليكم السلام

الدكتور سعد : حيا الله بنت ديرتي

التفتت جمانه له وابتسمت

الدكتور سعد وهو يمزح عليها : ياكثركم يالسعوديين راكضين وراي حتى للإمارات

رمته بنظره جمانه ونزلت راسها

الدكتور تبلعم وحس انها انسانه كار الدنيا بكبرها

الدكتور سعد كان يتأملها ويحسها صغيره وحلاتها ذبلت من زود الالم

الدكتور سعد : طيب ياجمانه

التفتت عليه جمانه ,.,.

الدكتور سعد : مب هو اسمك

هزت جمانه راسها معناتها ايه

الدكتور سعد : طيب ياست جمانه بنبدى انا وياك من مرحلة الطفوله من بداياتك

جمانه : شتبيني اقول ؟

الدكتور سعد : اعتبريني صديق او اذا حبيتي اخو وسولفي بشكل عادي

جمانه : طفوله عاديه الا حلوه والله كانوا امي وابوي مع بعض كبرت وكنت بحاجه لهم ورجعوا لبعض

الدكتور سعد : اها .. لا لازم نسولف اكثر وخصوصا هالمرحله من حياتك اليوم مابثقل عليك بنسولف شوي

وبيننا جلسات جايه اتفقنا

رفعت راسها جمانه له واول مره تلتقي نظراتهم

لأول مره يحس الدكتور بعذابها من نظرة عيونها

نظره سوداويه للحياة نظره معذّبه

نظره مؤلمه

نزلت راسها وقالت بصوت واطي ..... اوكي

الدكتور سعد : طيب ننبدى من الطفوله .... اوصفيها لي بكلمات

جمانه : طفوله حلوه على كثرة اسفار ابوي كنت شقيه ولعابه درجه اولى

وصاحبة مقالب بالناس .................

ياليت طفولتي تعود

لأسترجع ابتساماتي

وشيئا من اوراقي

ياليتها تعود

لأجد نفسي وردة

قد تفتحت اوراقها

ولم تذبل اغصانها

ولم تذق عذابات الحب والهوى

الخوف والاسى

العذاب والأرق بغير هدى

لأشتكي لضفائري

واعانق سحابة النقى

وان يكون اكبر همي

نقش حنائي

وحكايات جدتي

واسرار شقاوتي

وضحكة رفقتي

ياليتها تعود

فأشكو لها

وارتمي بين احضانها

فأنسى المكان

وينساني الزمان


طلعت جمانه من الدكتور سعد وهي مرتاحه نفسيا بس كان شكله يجذبها

رجل فيه وقار حست لا اراديا انه يشبه طارق

بس هالأفكار ابعدتها عنها لأنها بمرحلة لا تسمح لها التفكير بطارق ولا نسبيا

طبعا جمانه بخلال يومين اختلفت نسبيا

وكل هذا بفضل الله ثم الدعم الاسري من اهلها

واكيد العاطفي اللي كان مفقود بحياتها


طبعا اتفقوا يطلعون للشاليهات الرحله المؤجله واللي تحتاجها جمانه بهالوقت


نوريه : شو وين حجزتوا ؟؟

عزام: بشاليهات الجميرا يمه

نوريه : متى حجزتوها؟؟

عزام : بعد يومين

نوريه : ان شاء الله بس يارب تقدر موضي تروح ويانا

عزام : موضي .. من موضي

نوريه : شو فيك انت موضي صديقة جمانه

عزام : اي تذكرتها تستاهل من ينتظرها والله

نوريه : انزين بروح اقول لجمانه تدق على موضي


كانت جمانه بغرفتها جالسه بسجادتها وكانت ساكته وسرحانه

دخلت نوريه عليها ,., حرما يمه

جمانه : هلا يمه جمعا يارب

نوريه : شخبار موضي ؟ مابتيي ويانا للشاليهات

جمانه : اممممممممممم والله مادري عنها بتصل ويارب تجي



طبعا جمانه واهلها اتفقو لطلعة الشاليه وموضي اكيد تقدر تجي معهم

خصوصا انه لعيون جمانه كل شي يهون


وبيوم الرحله للشاليهات كانت جمانه حاسه بإنقباض بقلبها بس كانت تلّهي نفسها

واتصلت بموضي

موضي : ياختي ماقد شفت اشد منك تشاءم بالحياة

جمانه : ماادري والله

موضي : المهم جو الامارات مووووت حر

جمانه : اي بكرى بيدخل اغسطس اكيد حر

موضي : الحفر اقل بشوي عاد

جمانه : اللي يسمعك يقول جايه من الاسكيمو

موضي : افا الحين فيه سعوديه تتطنز بديرتها

جمانه : انا ماقلت شي على راسي ديرة ابو فيصل والله

اسكتي لا تذكريني من اتذكرها احس بحنين غير طبيعي

موضي : طيب ياام الحنين خليني بلبس عشان نجيكم ونروح

جمانه : خلاص اوكي


وتمت مغادرتهم لدبي وتحديدا للجميرا

كانت جمانه مستانسه على سلمان خصوصا انه بدى يتحرك كثير ويقل نومه

شي غريب احساس الامومه ماحد يقدر يتصوره او يعبّر عنه

بس على ان جمانه اول مره تطلع للشاليهات بس برضو احساس الخوف من شي قادم كان يلازمها طول الوقت


منظر البحر كان روعه والاروع الشاليهات بس كان يخرّب عليهم حرارة الجو شوي

طبعا اول يوم كان يوم مميز لكل سهره وتقرّب ابو جمانه لنوريه اكثر

كانوا يتمشون لحالهم عند الشاطئ حبهم تجدد من اول وجديد وكانت موضي وجمانه يراقبون هالوضع وهم مستانسين

جو رومانسي بينهم كانت جمانه تناظرهم وتقول بنفسها ... ممكن نرجع انا وطارق بيوم من الايام ؟؟؟



انتهى بارت اليوم اوعدكم ببارت ثاني يوم الجمعه بإذن الله قبل العيد

وكل عام وانتم بألف خير يارب

سوري بس والله تعبت ايدي


توقعاتكم ....... وهل احساس الخوف عند جمانه عادي ؟؟ او انه بيحصل شي فعلا يكدّر عليهم؟؟

كيف بتكون العلاقة الجديده بين ابو جمانه وامها

واحداث اكثر بتعرفونها بس من خلال

قراءتكم لقصتي "" ليــــــــــــه يادنيا المحبه ؟""

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 06:03   رقم المشاركة : 54 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&


كان الجو ولا اروع بالليل ,, وخصوصا مع اجتماع موضي وجمانه

حبوا الليله تكون غير بكل شي

جمانه مازال الخوف ملاازمها ولاتدري شكان السبب

بالج الثانيه كان عزام معه ابوه وزوج موضي

الجلسه كانت ولا احلى وخصوصا مع الجو الاسري اللي حست فيه جمانه

واللي بتنسيها طارق وايامه العجاف

نوريه : تطمني يمه عليهم مايصير والله

جمانه : يمه والله مااقدر من امسك جوالي بدق عليهم احس اني اتذكره يمه مازال هو حبيب القلب

يمه صدقيني يايمه ألمي اكبر مني ابكيه الم يعذبني ويمزق كياني

وانخرطت جمانه ببكاء طويل

آآآه يايمه والله ثم والله اني متعذبه

قامت موضي واحضنت صديقة دربها وعمرها جمانه

كانت متألمه ومتعذبه مثلها



هنا انتهيت

ومضت سحابة حبك القاتمه

يااااااااااااااااااااااه

يالصغر حجمك

عند كبرياء وملكوت وعظمة حبي

ارحل

فما عدت تهم قلبي

بعد الآن

انت مجرد قناااااااااع

لنفس مريضه

وروح قاتله


كملوا السهره طبعا بس بعد ماتعقدت جماانه وانحاس مودها شوي

موضي : انا جايه من الحفر عشان اقابل وحده معبسه ؟

نوريه : شو والله مايسوى علينا ماقلناه ؟

جمانه : لا يمه بس شسوي انتم تعذبون قلبي والله

نوريه : شو يمه مابنرمس مره ثانيه وهذا وعد بس ابي جوجو اللي عرفتها دوم

جمانه : ان شاء الله يمه بحاول والله

موضي : طيب ياحلوه شرايك نتسابق ؟

جمانه ببلا: هااااااااا ؟؟

موضي : اي والله اني صادقه الشاطئ عذاب وش رايك نتسابق ونرجع ايام قبل

جمانه : امممم خايفه على بطنك

موضي : والله عادي يابنت الحلال ارتاحي بخليك تسبقيني

جمانه : اي عاد انا دايم اكسر راسك يالبطه

موضي : اي والله يالنذله ....

جمانه :

موضي : ووجع دخلّي لسانك

جمانه : افا عصبت البدويه

قربت موضي ومعها كاس مويه

جمانه: لا والله اتوب وقااااااااامت تركض وموضي وراها

فعلا حالتها النفسيه ماتطلع منها الا مع موضي وبس !!

كان هذا كلام احد شخصياتنا الغامض والضايع بنفس الوقت ؟؟؟

هاليله مثل ماقلت لكم ليله خاصه فعلا للكل

نوريه كانت تراقب البنات وهم يلعبون

الجده كانت طبعا ناااااااايمه


فديت هالطول والله

التفتت ام جمانه وابتسمت بخجل

عبدالله "ابوجمانه" : لا بجد عذاب انتي

نوريه بدلع : عبدالله ؟؟

عبدالله : ياعيون عبدالله الغبي اللي ترك احلى شي بدنيته

نوريه :مممممم تكرم والله

عبدالله يمسك قلبه لا انا الليله ميت ميّت

ونوريه تضحك على زوجها وتحمد ربها على عودتهم لبعض

طبعا الكل ناااااام وهم مستانسين لدرجه غريبه بس طبعا شخصيتي الرئيسه

وبطلتي كااان فيها خوف من المجهول وناغزها قلبها

موضي : نامي اقول انتي وولدك المزعج لا تخلين ابليس يلعب عليك بس

جمانه : بنام اكيد بنام بس شسالفه ؟؟

موضي : صرتي شخصيه سوداويه لهدرجه ؟

جمانه : مايسوى علينا نامي بس نامي

ونامت البناااااات على امل بكرى وشمس الشروق



صحت جمانه على الساعه 8 الصباح من بكاء سلمان اخذته وطلعت فيه للصاله

صح كانت نعسانه بس كان سلمان اهم شي بدنيتها لدرجة انها تستغني عن العالم عشانه

جلسته وراحت لغرفة جدتها وكااااان الجو حر بشكل غريب

بس تذكرت جمانه انه اليوم واحد اغسطس .,.

لقت جدتها صااااااحيه طبعا

جمانه : بالخير يمه

الجده : هلا امي شو مصحينج هالحزه

جمانه : من سلمان يمه بس تعالي عند التلفزيون بالصاله وانا بصلّح لنا قهوه

الجده : انزين يمه ....


كانت الجده تحاول تفتح التلفزيون بس من فتحته طلعت المفاجأة او المأساة الحقيقه

كانت الجده تحاول تعرف شسالفه ونااااادت على جمانه

جمانه: لبيه يمه

ودخلت للصاله ومعها صينية القهوه وقربت للتلفزيون وقرت الخبر الصاااااااااااااااااااااااعقه وطاااااحت الصينيه اللي معها


وفاة ابونا وابو الكل ملكنا ابو فيصل




رحماك ياربي

مابالها مصابنا بفقيدنا

اين رحلت وتركتنا

لقلوب تناجيك

وايام تدّثر بالسواد بعد اليوم

يالله

اين انت

وماحلّ بأيامك

رحلت وتركتنا

ونحن مفجوعون ببعدنا

رحماك ياربنا

اين من كان ابانا

مابال الاحباب يرحلون

ويجتمع الاعداء اكثر من حولنا

اللهم اغفر له

اللهم اغفر له

اللهم اغفر له

فإننا احببناه فيكــ


وكان هذا اليوم طبعا 1- اغسطس سنة 2005 م


خيّم السواد وصوت البكااااااء على الشاليه

كانوا جالسين اليوم تقريبا بأكمله عند شاشة التلفزيون

يسمعون وهم غير مصدقين

يالله رحماااااااااااااكـ

في وفاة ملكــ القلوب يارب

جمانه وبصوت يقطع القلب : اقولكم كان حاس قلبي والله انه حاس

موضي : اذكري الله يابنت الحلال ماحد بيرخص ابو فيصل

جمانه : كله منكم عيشتوني بغربه

موضي : بس يابنت الحلال لا تسوين بعمرك كذا اللي صار صار



انتهت هاليله على اعلان هالخبر المفاجئ للكل

ومراسم الدفن ستتم بالعاصمه الحبيبه

اللهم اغفر له وارحمه ياااااااارب العالمين ,,, ويصبرنا برحيله بوجود ابو متعب يالله ياكريم


طبعا ايام الحداد اللي اعلنت بالدول الاسلاميه على فقيدنا الغالي

وبالنسبه لاهل جمانه رجعوا من الشاليهات بس مع قضاء يوم واااااااااااحد من السعاده الكاذبه


بعد عدة اياااااااام من الألم المتواصل قررت جمانه ترجع للدكتور سعد خصوصا انها تحتاجه كثير بهالوقت


طبعا الدكتور سعد كان ينتظر جمانه بالذات وكان يكلّم صديقه الدكتور سعود

سعود: مممم ليش انت اهتميت بهالبنت

سعد : بيني وبينك حزن عيونها وجمالها الملائكي عذبني والله

سعود: بس انت دكتور وياما دخلت عليك اكيد كثير من الحالات

سعد : ماادري هي غير وانا اسبوع وبرجع للخبر بحاول قد مااقدر من اهلها انهم يتواصلن معي


مممممممممم طبعا انا ماعرفت بالشخصية للدكتور سعد

الكل عرفنا انه من سكان الخبر وهو دكتور سعودي عمره تجاوز الثلاثين

مطلق وعنده بنتين بس كبار شوي

يعني تقدرون تقولون كبير بالسن

حنون لاأقصى درجه واسلوب تعامله مع بناته اللي بعمر المراهقه جدا روعه والكل يشهد فيه

الدكتور سعود: زين مااطول عليك انا والله يوفقك يارب واقنع اهلها

الدكتور سعد : يالله يارب حسيت كأني اتعامل مع بنت صغيره بالعمر وكبيره بالشكل

الدكتور سعود: لا انت رايح فيها

الدكتور سعد : لا يارجال راحت علينا

سعود: الله يعين بس تآمرني بشي ؟

سعد: سلامتك ولا تقطع

سعود : يالله مع السلامه

سعد: مع السلامه


طبعا جمانه كانت تستعد انها تروح للدكتور ماحست الا بأحد يضرب الباااااب بقوه

خافت وراحت بتشوف من ؟؟

بس من فتحت الباااااااااااب احد عطاها كف ............؟؟؟؟؟



موضي : النذل الحقير شدخله فيك

جمانه : شفتي . ماعمري شفت بناته ولا هو الحقير وبالأخير يجي عشاني اتعالج عند طب نفسي يقول فشلتينا ؟؟؟


طبعا الكل مايعرف انا اتكلم عن اي شخصيه

هو محمد اخو جمااااااانه الكبير اللي موضف بالقنصليه السعوديه بالإمارات

طبعا ماكان له اي دور بقصتي بس لانه مايجي الا بالمصايب كعادته

عرف من عزام اللي غلط عنده انها تتعالج بالطب النفسي ولأنه رجل مغرور ومتكبر قال لازم تترك االعلاج النفسي يكفي انكم دلعتوها قبل .....؟؟؟


طبعا محمد ذكرته ببداية القصه للي يحب يتذكر شخصيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نرجع لموضي اللي كانت تكلم جمااااااانه

طيب والله انه مايستحي ياجعله يشوفها ببناته يارب

جمانه : لا هم بنات اخوي واخاف عليهم من دعواتك والله

موضي : بتذبحيني انتي ؟؟

جمانه : بسم الله عليك

موضي : وسم يسمه .... روحي لموعدك اللي اجلتيه مع عزام وبعدين نتكلم

جمانه : اوكي ...... بس الله يستر لأن ابوي راح له لبيته بيتفاهم معه ؟؟




كانت جمانه قد ألفت مكان وعيادة الدكتور سعد وماصارت مثل اول تخاف انها تدخل عليه ؟؟

بالعكس دخلت عليه وكااااانت متفائله لأقصى درجه .....

الدكتور سعد : ياحي الله جمانه

جمانه : ويحيك دكتور

الدكتو سعد : عرفت انك تضايقتي من وفاة ابو فيصل ؟؟

التفتت جمانه عليه وهي مستغربه بس قالت : ليش ... انا مب سعوديه قبل كل شي ؟؟

الدكتور سعد : ماقلت شي بس احسن الله عزاك

جمانه : وعزاء الجميع يارب

الدكتور سعد : آمين ... ويخلي لنا ابو متعب

جمانه : يااااااااااااارب ...

الدكتور سعد : طيب اليوم بس بنسولف عن اي شي تبين تقولين لي عنه ؟؟؟

جمانه : عادي ؟؟

الدكتور سعد: اكيد عادي انا دكتورك

جمانه : صارت لي مشكله مع اخوي الكبير

عقد حجابه الدكتور وقال : ليش ؟؟

جمانه : مايبيني اجي للعياده

الدكتور : اها هو من الناس اللي ماتقتنع بالطب النفسي ؟

جمانه : يقول تفشلنا قدام الناس وشوي دمعت عيون جمانه من القهر

بس .......... وبدت تبكي جمانه

انا شدخلني فيه عمره مافكر فيني ولا قال وش سوت اختي وبالأخير يجي يقول كافي مافشلتنا قبل

الدكتور سعد : هدّي نفسك وابي اعرف اليوم علاقتك بطااااااارق من البدايه لحد ولادتك لسلمان ؟؟؟


طلعت جمانه من الدكتور سعد حست ان الوقار اللي فيه والهدوء عجيب رجل يجذب كل شخص يتكلّم معه او يناقشه

الرجوله على افعالها رجوله فعلا رائعة بكل المقاييس

من رجعت جمانه للبيت استقبلهاا ابوها

عبدالله : ابيك بالمكتب تعالي ؟؟

دخلوا المكتب وجلسوا

عبدالله : مممممممم بقولك شي اتمنى انك تفكرين فيه زين

جمانه : سم يبه اللي هو ؟

عبدالله : تدرين من كان معنا بالشاليهات بس بشاليه ثاني واحنا ماندري

جمانه : من ؟؟

عبدالله : كان عزام يعرف انه معنا وهو اليوم يقول بعزيها ببو فيصل الله يرحمه

جمانه : من هو ؟؟؟

عبدالله : بصراحه ط --------اااااااااااارق .........

جمانه من سمعت اسمه تلقائيا غمضت عيونها وقالت بصوت واطي : شيبي؟؟

عبدالله سكت شوي وقال : يبي ترجعين له ................


&&&&&&&&&&&&&&


بارت اليوم اتمنى يعجبكم

وماااااهو قرار جمانه بالرجوع لطارق ؟؟؟ وايش قصة اخوها الكبير محمد ؟؟؟

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 06:06   رقم المشاركة : 55 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&


كانت جمانه بغرفتها وكانت مستغربه

هذا شيبي مني كل ماسليت طلع لي بالحياة ياليته ينساني وارتاح


بالنسبه لطارق كان بالفندق ومعه صديق عمره وحياته حمزه

كان طارق هادي بشكل غريب ويسمع اغنية عبدالمجيد " حبايبنا "





حبايبنا وش الدنيا بلاكم

ملاه الشوق قلب ماسلاكم

يضيق بالهفضى بعض الليالي

الى دوّر نديم ولا لقاكم

حبايبنا ترى الفرق صعيبه

على مثلي مولّع في هواكم

حبايبنا الى يوم اجتمعتوا

ومرّ الذكر في سيرة لقاكم

فلا تقولون يمكنه نسانا

حرام الظن فاللي مانساكم

ترى يمكن اذكركم واغني

ملاه الشوق قلب ماسلاكم



فجأه طاحت الدمعه اللي كان يخبيها شهور

ماقدر يتحمل بعد جمانه

عذاب مستحيل احد يحس فيه الا اللي جربه اكيد

حمزه كان يتابعه بصمت بس تكلّم فجأه يوم شاف دمعة طارق

حمزه: شدعوى ياخوكـ لو تبيك بترد لك

طارق : انا ضيعتها من ايدي كانت لي وقدام عيوني والله ياخوك مانام الليل احس ريحتها تداعب نفسي

حمزه : اذكر الله .,. جمانه اعرفها تموت فيك بترد لك اذا فيه بينم نصيب

طارق : لا خلاص جمانه قست قلبها واذا قست مستحيل ترجع

لاول مره ينخرط طارق بنوبة بكااااء مريره

عذاب مابعده عذاب

قام حمزه وشد على كتف طارق وقال بصوت واطي ياخوك شفيك ؟

طارق : عن اذنك بطلع احس اني مكتوم بعالغرفه


طلع طارق وكان يتابعه حمزه بعيونه ويقول بنفسه : ضيعّت دره من ايدكـ ياخوي !!




بالكويت وتحديدا عند حمد ,.,

فاطمه : كلنا اشتقنا لها

حمد : والله ودي اروح بشوف سلّوم كأنه اول حفيد لي والله

فاطمه : شنو رايكـ نروح الخميس الياي !!

حمد: بنشوف طارق شنو يصير وياه

فاطمه : تدري اني صج ماحسبت حساب هاليوم توقعت البنيه طيبه وبترد له

حمد : البنت طيبه بس ولدج اللي مو طيب

ولدج ضيعها بحركاته جنه مراهق صج ودّي تأدبه وماترد له على الاقل بالوقت هذا

فاطمه : انت مب صاحي تحجي جذي عن ولدك !

حمد : عيل انا مب صاحي والله انتي الصاحيه وولدج يالله بروح اصلّي المغرب احسن من مقابلج !!

فاطمه : مايسوى علينا هالكم كلمه ؟


موضي : انت بجد شرايك ؟

جمانه : حاليا ماعندي نيه ارجع والله

موضي : برايي ولا مستقبلا

جمانه : طلب يشوف سلمان شسوي ؟

موضي : الله يعين عليه بس!! خلاص بيشوفه اكيد ماتقدرين تمنعينه هذا ولده

جمانه : أخاف ياخذه مني زي مااخذ قلبي

موضي : مايقدر انتي تطمني بس !! الدعوى مب فوضى

جمانه : الله يعين بس

سمعت احد يطق باب غرفتها

جمانه : يالله موضي مااطول عليك مكالمات دوليه الله يعينك

موضي : ممكن تنثبرين .,., كم جوجو عندي

جمانه : فديتك والله يالله مع السلامه

موضي : الله يسلمك


جمانه : اللي عند الباب يدخل

بس من انفتح الباب شاااااافت اخوها عزام وابوها عند الباب وبصعوبه بالغه بلعت ريقها وغمضت عيونها !!




طبعا اللي صار ان طارق طلب يشوف الولد وطبعا مع طلبه الاساسي ان جمانه ترجع له




اتعتقد اني سأعود

بعد ليالي الشقاء

والعمر والعطاء

بعد ان ذهب الشباب

وضاعت الآمال

بعد ان اصبحت كسيرة الحب والهوى

والألم والبكى

اتعتقد اني سأعود

لتبصر عينك الخيانه

وروحك الجبانه

لأعود لمن علمني

قسوتي وكرهي للحياة

لمن لم يعلمني

سوى الضياع

والعمر الأبي

والامل المنطفي

انساااااااااااااني

فما عدت ملكا لروحي !!!





الكلّ كان يعتقد ان جمانه بتضعف بهالموقف خصوصا انها قالت خلاص عادي بطلع لطارق

الكل اعتقد انها فعلا وافقت للرجوع البعض حزن والبعض فرح



كانت جمانه بالمجلس طبعا متغشيه لان طارق طليقها يعتبر

ومعها سلمان

دخل عزام ومعه طارق جلس عزام شوي وطلع

كانت جمانه تراقب طارق وهو يلّعب سلمان كان واضح عليه قلّ النوم

هالات سوداء وانحناءه عجيبه بجسمه بعد ماكان صالب طوله

غير الابتسامه الذابله اللي يلعب بها سلمان


بعد فتره رفع عيونه بعد ماحس ان جمانه تراقبه بكل تحركاته

طارق : طبعا بحاول قد مااقدر اسعدج وبنسيج ليالي العذاب اللي عشتيها

جمانه : نعم !!!!

طارق : اذا رجعتي لي وانا متأكد انج ماتقدرين تفارقيني ولو لحظه !!

جمانه : ليــش انت واثق لهدرجه .؟

طارق : من حبج واثق مليون بالميه بس انتي تكابرين

جمانه : من قال اني احبكــ ؟

طارق ضحك من الصدمه : يعني تموتين عليّ ؟؟؟

وقفت جمانه وقالت بصوت هادي : الا اكرررررررررهكـــ ومستحيل ارجع لك


وطلعت بسرعه من الغرفه بعد ماسمعت صرخت طاااارق عليها


كانت بغرفتها تبكي من الألم من اخفاءها للحقيقه

سمعت ضرب قوي للباب

تدرون شفكرت فيه على طوووووووووول !!

موقف زي هالموقف يوم يكتشفون علاقتها بطارق

كان تتذكرون شسوى ابوها بذيك اللحظات ؟؟؟


قامت مفزوعه وقلبها يضرب الف بعدت شعرها عن عينها وبكل هدوء مشت للباب ومن فتحته

جااااها اقوى ضربه على وجا

تدرون من مين ؟؟

من اخوها محمد ؟؟؟؟؟



ماحست بعدها الا بصرخات امها وجدتها وقبلها صرخت ابوها على محمد




طاحت جمانه ونامت يمكن للفجر او اكثر اللي اقدر احدده لكم العذاب والقهر اللي تحس فيه كانت تحس بأحد عندها بالغرفه

من فتحت عيونها لقت ابوها جالس بجمبها على السرير

ويقرى عليها ماتدري كم من الساعات اللي فاتت وهو جالس يقرى عليها

حس فيها وقرب لها

عبدالله : ياروح ابوك شخبارك الحين ؟

تحسست جمانه على خدها وقالت بتنهيده : الحمد لله

بس التفتت حولها وقامت مفزوعه وين سلمان يبه لا يكون اخذوه يبه تكفى الا ولدي يبه


ضمها ابوها وجلست تبكي على صدره وسمعته يقول : ماياخذونه وانا حيّ وانا ابوك مايخسون والله

نايم عند امكـ بالغرفه


ارخت قبضة ايدها على صدر ابوها وتنهدت بعمق سكرت عيونها وتركت الحريه الكااامله لدموعها


كان فيه احد مصدوم اللي هو طاااااااااااااارق

يجمع اغراضه بالفندق بطريقه عصبيه موعد الطياره الساعه 7

حس حمزه فيه وقام : شنو مصحيك هالوقت ؟

طارق : شنو الطياره بعد اقل من ساعتين

حمزه : ليش ترفع صوتك

طارق : انت ماعليك مني ارجع ارقد

حمزه : لا حول تستاهل ماياك

طارق : صج ماتستحي تتشمت بخويكــ؟؟

حمزه : خويي هو سبب نفسه شسوي فيه انا ؟

طارق : تدري الحجي وياك ضايع نم احسنلك لااسوي شي تندم عليه طول عمرك

حمزه : مابرد عليك لأنك بنفسيه ماتسمح لك

طارق : ارقد ارقد عساك ماتقوم

حمزه عرف ان نفسية طارق ماتتحمل احد يناقشها وتركه وحاااااااااااول انه ينام


بالصباااح صحت جمانه وهي على امل انه اليوم يكون غير ايامها اللي قبل

مالقت ابوها عرفت انه طلع منها

من التفتت للجهة سرير سلمان لقته نايم مثل الملاك

بإحساس الامومه راحت له ورفعته وضمته لصدرها وتركت العنااااااااان وسيل من الدموع الجارف على خدودها



آهاتي ليست ككل الآهات

اليك بيوم رحيلك

اخذت اقل مااملكه قلبي

يامن تكّونت لدي الآمال والآلام

اليك اشكو حبي

وآهاتي المستفيقه

على درب الزمان

لااستطيع وصف حبي

وعظيم شوقي اليكــ

يامن احببتك

حتى احترقت اشواقي

وآالامي

اليكـ انت

ولكـ وحدك

عظيم الحب

وواسع العطاااااااااااء

يامن لا يستحق

الا هو عطائي

وخالص وفائي




طبعا دخل عزام لجمانه وشافها جالسه ترضع ولدها

عزام : احم احم

تعدلت جمانه وغطت على ولدها وقالت : ادخل حياك


دخل عزام وراح وباس راسها

جمانه : تكرم ياخوي

عزام : الا والله انتي الكرم بحد ذاته

جمانه : ماادري من غيرك انت وابوي شكان سويّت ؟

عزام : انتي اختي وبنت ابوي نسوي لك اكثر والله

جمانه : فديتك والله .,., بسألك الخبل محمد شفيه امس

عزام : تدرين ابوي طرده من البيت

جمانه : لا تقول

عزام : والله النذل يقول فشلتنا بنت تمشي رجال

جمانه : حسبي الله عليه يارب

عزام : انتي تحسبي ربك على كل ظالم

جمانه : مايكفي حارمنا من بناته وزوجته وتركي من زمااان عنهم والله

عزام : زوجته مسكينه هي اللي ضايعه بالموضوع الله يعينها

جمانه : آمين

عزام : تصدقين حاكرها ماتروح لاهلها بالرياض !!

جمانه : يسويها اخوي نذل وااعرفه

عزام : اهم شي ابوي حط له حدّ

جمانه : فديته نور دينيتي والله

سمعت صوت وراها

والله انتي نورنا كلنا

والتفتت الا هي امها وجدتها واقفين ,.,.



كان طارق بالطياره هو سارح بس فجأه التفت لحمزه

طارق : تدري اتخذت قرار مهم بحيااااااتي

حمزه : شنو ؟

طارق : برجّع من صجي ام طلاااااااال

حمزه : نعم!!

طارق : اي والله لا تحسبني هالياهل ميّت عليها

حمزه :صج انك مب صاحي بترجع النسره ام المشاكل لا صرت اخاف عليك انت وقراراتك


طارق : انت جب اهم شي عندك جمانه .,. وناظره شوي وقال: لاتكون تحبها بس!!


حمزه : يااااااااااليتها تقبل بحبي والله انها تستاهل ........


&&&&&&&&&&&


انتهى باااااارت اليوم ,.,



اتمنى عجبكم وكان عند المستوى المطلوب

لا تحرموني ردودكم فهي دوما دافعا لكاتبة هالسطور



وياترى فيــــــه تطورات اكثر بحياة جمانه ؟!؟

واخوها محمد هل بيرجع لصوابه او بيضل هذا حااااااله؟!؟

و هل طارق بتستمر قرارته العشوائيه ويرّجع ام طلال لذمته !! وكيف هالقرار لو صار بيكون وقعه على نفسية جمانه !!

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 06:11   رقم المشاركة : 56 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت جمانه تنتظر عزام وهي بغرفتها موعد الدكتور سعد اليوم قبل

مايروح للخبر كانت جمانه ماسكه عبايتها بطرف والثاني معها كاس شاهي

تحس بصداع غريب !! يمكن من كثر ماتفكر بطارق

دخل عزام عليها بالغرفه ,.,

عزام: ياحلوه .... وقام يأشر بيده

انتبهت جمانه له وابتسمت

عزام : لا مب معقوله جمانه تشرب شاهي ., ماخبرتك تحبين تشربينه

جمانه : ماادري فيني صداع عجيب قلت بقلّد هالناس واشربه

ضحك عزام عليها \ طيب اذا ودك نأجل الموعد مب مشكله ترى

جمانه : اليوم الخميس وبكرى الدكتور آخر دوام له بيرجع للخبر

عزام : أي صح نسيت والله بس تدرين شلون لازم تسألينه كيف بنتواصل معه بعدين

حطت جمانه كاس الشاهي وبدت تلبس العبايه

عزام : وين سلّوم

التفتت جمانه عليه : ووجع شيّنت اسم ولدي

عزام: لا والله طيب وين سلمانوه ...... وجلس يضحك على جمانه اللي رفعت حواجبها مستغربه

جمانه : تدري قم بس اطلع برى

عزام : قم بس قم وطلع لسانه لها.,.,وبعدين احلى ياجوجو بطلع برى شوفي من بيوديك

جمانه : عادي والله بروح مع السواق

جلس يضحك عزام

جمانه : لا انت فيكـ شي اليوم كل شوي تضحك

جلس عزام بسرير جمانه وهو يقول : لا تذكرت سالفه يوم قلتي

السواق

جمانه : بك ثقل دم عجيب !! وشو السالفه

عزام : ضفي بس اقول السالفه مب انا ثقيل دم

جمانه : يالله عاد وش السالفه

عزام : فاتك جدتي اقولها وين السواق تقولي منو الساق

خخخخخخ لا والله العظيم دمعت عيوني من الضحك قلت لا يمه قصدي الدريول

قالت أي مع هالويه تحجى عربي

خخخخخ تحسبني اتكلم هندي امي نوره الله يهديها يارب

جمانه : حرام عليكـ لو هي شباب كان عرفت اننا نقول سواق بس مشكله

عشانها كبيره بالسن ماتعرف الا دريول

عزام : يؤ يؤ بدت تتفلسف اخلصي اقول جيبي طرحتك واطلعي

جمانه : الله يعينها اللي بتتزوجها

عزام : لا حوووووول حتى القدر بتتدخلون فيه اخلصي اقول

الا داعيه لها امها بليلة القدر اللي بآخذها شاب ووسيم

وقلب يتكلم بالبناني : يأبرني شو وسيم وحنيّن


جمانه عبست بوج قالت : امش بس والله انك استخفيت يأبرني اجل

وائل كفوري مره وحده



بالكويت وتحديدا ببيت اهل طارق

حمد : من صجك بترجعها انت ؟؟؟

طارق : يبه انا رجال وابي لي الاستقرار

حمد : مالقيته الا مع وسميه

طارق : شسوي فيكم ,, ذيج الياهل قامت تتدلع وانت واقف وياها

حمد : جمانه ياهل!! عقلها اكبر منك منتب صاحي والله

طارق : المهم بروح انام باجر اليمعه بروح لأهل وسميّه وبردها

حمد : لو مره بحياتك اتخذ قرار ماتندم عليه

طارق : مابندم على شي بإذن الله

قام حمد من كرسيه وهو يقول: اتمنى والله ياولدي اتمنى

بس من تعدى الصاله حس بنغزه قويه وألم بقلبه

كاب بتعثر على الارض بس مسك طرف الكرسي القريب له

طارق انتبه له واسرع :

شفيك يبه سلامت قلبك والله

ابعد حمد شوي وناظره وغمض عيونه وحاول يمشي بس

ايد طارق كانت اقرب بكثير منه

حمد: اتركني حسيبك ربك من بداية حياتك وانت معذبني

طارق : شنو اتركك وليش اعذبك يبه هاذي حياتي اتركوني اعيشها زي ماابي


فاطمه طبعا كانت بالمطبخ فسمعت نقاشهم الحاد :

لا حوووول هاذولا لهم جم اسبوع جذي حالتهم كله منج ياجمانه

شهالغرور لو انتي راده ماكان هذا حالنا الحين !!!


بس من طلعت شافت طارق يمسك ايد ابوه وهو مسنده وبيصعد فيه لفوق

فاطمه : وي وي الشيبه شفيه ؟

طارق : كل ماتناقشنا بموضوع وسميّه صار فيه اللي صار

فاطمه : هاته عنك هاته

من تسندت لحمد وهي تصعد فيه للدور الثاني حست بإن تعبه زايد

وصرخت بأعلى صوتها لطارق

ياامك اتصل بالدختر بسرعه !!!!



طبعا جمانه كانت بإنتظار الدكتور سعد

كانت تحس بشعور غريب ومتناقض اول شخص تقابله او رجل تحس بالراحه الغريبه عنده

يمكن لأن طارق كان دوم يهزبها مااعلّمها كيف تحترم نفسها من داخلها

على انها ماارتاحت اول ماشافت الدكتور سعد بس مع الايام حست براحه غريبه


من نادت اسمها النيرس جمانه عبدالله طلع لها عزام اللي كان يطالعها من بعيد وهي بغرفة الانتظار

انتظرت شوي بعدين قامت كانت متوتره

حالها حال كل مره تدخل فيها للعياده


مشت ببطئ حست بإيد احد على كتفها من التفتت لقت عزام يبتسم ابتسامه هاديه لها حنووووونه لاقصى حدّ

عزام : يالله بالتوفيق وانا انتظرك هنا


حست جمانه بالإمتنان لاخوها لانه فعلا علمها كيف الصبر والحب

بدون ماتحس بنفسها لوت عليها وضمته لأقصى درجه بعدها تركته

عزام استغرب من حركتها بس حس فيها بإحساس الاخوه اللي بينهم

قرب لها وباسها مع جبينها

جاب موضوع ممكن انه يوسع لها صدرها وقال : خلاص ان شاء الله بنروح اليوم عقب العشاءللسوق

من زمان مااشترينا لسلّوم شي

ابتسمت له وقالت سلمان مب سلّوم

قال: اوك الشيخ سلمان ولا يهمك .,. يالله حبيبتي ادخلي عند الدكتور سعد ترى السعوديين دمهم حار

ضحكت جمانه وعطته ظهرها وهي تمشي

حست ان الارضيه تحتها بارده وانها برودة الارض تخللت جسمها بالكامل

مشت لغرفة الدكتور سعد وطقت الباب بخفيف ودخلت

كانت معه اوراق وجالس يكتبها

دخلت وقالت بصوت هادي : السلام عليكم

رفع راسه وحس فيها وابتسم لها

وقام وهو يقول : وعليكم السلام والرحمه هلا بأم سلمان تفضلّي

جلست جمانه بالكرسي البعيد شوي مب عند المكتب حست بأمان اكثر وهي بعيده عنه احساس فعلا غريب !!

جلست وهي تتنهد اما الدكتور سعد جلس وهو يطالعها بعدين ابتسم ونزل راسه

قال يالله الحين نبدى من وين ... او آسف شتشربين قبل ؟؟

قالت : لا شكرا مابي شي بس بصراحه مممممممم اخوي محمد سوى لي مشاكل


ابتسم الدكتور سعد : ليش بديتي على طول ؟ طيب اذا يريحك اوكي شسوى؟

سكتت شوي ونزلت راسها وهي تقول: ضربني تجمعت الدموع بعينها

حس الدكتور سعد فيها لا شعوريا قام من المكتب وقرب لها وجلس بالكرسي المقابل لها

قال : طيب والسبب

هنا انخرطت ببكااااااااء طويل جمانه ماتحملّت اكثر حست ان الدنيا تلعب بها

ان الكون كله ضدها حست بالألم والآهات تعتصر قلبها


وبين الشهقات كات تقول : نذل اكر يضربني ليش ؟ عشاني رفضت ارجع لطارق

خلاص ماابيه خلاص عافه الخاطر

من سمع الدكتور سعد بطاري طارق وهو متغيّره ملامحـــــــــه !!!!




بالكويت كان حمد جالس بغرفته بهدوء بعد مانصحه الدكتور بالراحه التااااامه

وخصوصا انه معرض لجلطه ممكن تكون بالقلب لا سمح الله

دخلت عليه فاطمه

هاذي شوربة الدياي يارب تعجبك عاد

ساعدته على الجلوس بهاللحظه دخل عليهم طارق

صد ابو طارق للج الثانيه وهو يحس بإنه فعلا ماله خاطر يشوف طارق

وبحركة ايده قاله اطلع برى

طبعا طارق كان فعلا خايف على ابوه بس المشكله تدرون وين !!

انه كان خلاص قد قرر فعلا انه يرجع وسميه بكرى !!!!!!!!!





لمن التجأ

لحبيب غدر

او لزمن لفظ لي انفاسه

لمن التجأ

لحياة بلاهدف

ام امل انسرق

يارب

ساعدني

لأنجو بعمري

واخلّص آهاتي من العذاب

وسنيني من العذاب

اليك دوما الجأ

وهل غيرك يستحق اللجوء

سبحــــــــــانكــ

مااضعفني بدونك

سبحـــــــــــانكــ

ننكر فضلك ونبتعد عنك

وانت اعظم منّا

فغفر لي

وارحمني

فلن الجأ

لغيرك بعد اليوم

فوجدت طريق سعادتي

وطريقها ليس سوى معكـ

فسبحانكـ






هدت شوي جمانه وبدون مااتحس بنفسها قالت للدكتور مع شهقاتها المتعاليه : وانت بتروح للخبر وبتتركني

الشخص الوحيد اللي ارتحت له مو قلت لك دنيتي ماتستحق اني اكون موجوده بها


الدكتور استغرب من كلامها بس حب يطمنها وقال :

من قال بروح اصلا انا اتفقت مع اخوك يجيبك لي بعيادتي بالخبر

جمانه الباقي عليك حالتك يبي لها الصبر وانتي تعرفين هالشي

لازم تحاولين تطلّعين نفسك من هالعذاب اللي انتي حابسه نفسك فيه

فاهمتني ؟؟

يعني انسي طارق وعيشي حياتك لك ولسلمان هاذي نصيحتي والا الحب اكيد ماراح تقدرين تنسين طارق انا عارف ,,, شئ مستحيل

بس بعد مااقدر اقول غير انك لازم تتماسكين حياتك ماتستاهل تفرطين بها بالهم والغم

جمانه انا جلست طول عمري افكر بزوجتي اللي طلقتها بالاخير توصلت لشي محدد بضل طول عمري احبها بس بعيش حياتي

حياتي لي وملك خاص بي افهميني ياجمانه ماحد يقدر يلومك لو تذكرتيه بس بعد عيشي حياتك

جمانه انا اتكلم لا تاخذين كلامي كطبيب بالعكس اعتبريني صديق كأب كأخو اللي تبينه

بس كوني انانيه تدرين كيف ؟؟

عيشي حياتك لك ولولدك وللناس اللي تحبك وماتبيك الا تعيشين بسعاده

مااقدر اقولك الا انك تستاهلين تغيّرين جو هالأيام سافري روحي للبحر

ادخلي مثلا نادي رياضي لا تجلسين فاضيه الفراغ بيذبحك وبيرجعك للذكريات

فاهمتني ؟؟؟

انا ماراح اتخلى عنك بالعكس بكون جمبك بالوقت اللي تبيني فيه ........




طلعت جمانه من الدكتور سعد وهي تحس الدنيا تستقبلها بشكل جديد

صح هو كلام بس هوّن عليها

صح كلام بس بتحاول قد ماتقدر تحوله لافعال

وهذا اللي قررته جمانه بعد رحلة العذاب والبحث عن الذااااااااااات


عزام : جوجو وين رحتي مشاء الله الابتسامه شاقه الوجه

جمانه تغطت زين وقالت : تصدق نسيت اتغطى

عزام : الله لا اللي ماخذ عقلك

جمانه : من اليوم بّإذن الله مافيه غير ولدي وانتم

سكت عزام وطالع الطريق قدامه وهو رافع حواجبه وهو يقول : الدكتور سعد ساااااااااااااااااااااااااحر !!!


الصمت بالسياره كان حلو تدرون ليش لان جمانه اخيرا بدت تفهم الحياااااة بس بشكل التفاؤل والمنظر الحلو


قطع الصمت عزام وهو يقول : يالله انزلي وجهزي عمرك نروح للسوق بنفسي اتسوق حنا والشيخ سلمان

نزلت جمانه من سيارة عزام وهي كلها امل وتفاؤل



بالكويت بعد المغرب .,.,

حمزه : شنو بتردها خلاص يعني

طارق : خلاص باجر بحول الله

حمزه : انت مابتقدر على طلبات هالنسره

طارق : بقدر بحول الله بقدر

حمزه : الله يالزمن يوم جمانه ماكنت تطلب الا رضاك وحبك شكنت مسوي بها ؟

طارق وهو يفكر بوسميّه فجأه جت بمخيلته جمانه وتنهد بصوت مسموع !!!



باالإمارات وتحديدا ببيت ابو جمانه

ماكان بالبيت احد لان جمانه طبعا طالعه مع عزام والشيخ سلمان للسوق

وماكان بالبيت الا عبدالله عند التلفزيون هو ونوريه والجده بس دق جوال نوريه وكان ولدها محمد



قامت نوريه عن ابو جمانه لأنه مثل ماتعرفون طارده من البيت

بس من رفعت السماعه وهي تمشي للغرفه الثانيه

نوريه : الووو هاااه حمود شو تبا ؟

محمد : الحقيني يمـــــــــــــــــــه فضيحه ؟؟؟؟


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


انتهى بااااااااااارت اليوم .,.,


اتمنى يعجبكم



توقعاتكم .,., هل بتستمر حياة جمانه بالتفاؤل ؟؟

طارق هل بيرجع زوجته الاولى فعلا ؟؟

واخيرا شالفضيحه اللي كان يقول عنها محمد ؟؟

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 06:15   رقم المشاركة : 57 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



كانوا بقسم الشرطه والدنيامحتاسه مو فاهمين بالضبط شاللي صار

حوسه وتحقيق واصوات بكاء


اقولكم شاللي صار

سبحانه اللي يمهل ولا يهمل

محمد كان يتكلّم على اخلاق جمانه واحنا كلنا عارفين انها بريئه من اي شي صار


لكن رب العالمين اذا اراد ينتقم لعباده

انا بذكركم ببنات محمد

عشان نفهم شاللي صار بالضبط


محمد........ له 3 بنات وولد مقيم بالامارات , وموضف بالسفاره السعودية , عمره 32
البنت الاولى : نهال " 16 سنة "مغرورة , ومتهورة بنفس الوقت , جميلة
البنت الثانية : نورا " 14 سنة "علاقتها قوية بجمانة اكثر من نهال , طيوبة , مملوحة
البنت الثالثة : نادية "10 سنوات "تحب تكبر نفسها واجد , واللي يشوفها يعطيها اكبر من عمره
الولد اسمه "تركي " وعمره 5 سنوات دلوع ابوه وامه
وامهم " زوجة محمد" هيلة , امراءة طيبة وتخاف على عيالها



صديقات بنات محمد طلعوا لحفله باربكيو او شواء

المهم اللي حضر الحفله مجموعة شباب

وكان الشاليه بمكان محترم وراقي

انتو عارفين اذا اجتمع الشباب والبنات شي يغضب رب العباد

اكيد بيكون الشيطان حاضر بكل مكان من ذاك الشاليه

حياة اشبه بحياة الكلاب وانتم بكرامه يجتمعون ومعهم مجموعه من الشراب للأسف

شراب وبنات وشباب اعتقد الكلّ بيفهم شاللي صار بالضبط

حصل الغلط وهم غايبين عن الوعي

يمكن الكلّ بيسألني عن بنات محمد

يمكن رب العباد بيّبين لمحمد ان الظلم مصيره للهلاك

لحسن حظه ان الي بالشاليهات كانوا رجال اعمال اماراتيين طبعا وجود مثل هالأشكال يإذي خلوتهم


طبعا نهال ونورا بعمر المراهقه واعطوا الحريه الكامله والثقه والماده

وهم بالأساس فاقدين الحنان شربوا مع الناس الي شربت

تدرون وين حسن حظه ان الشرطه داهمتهم قبل مايصير شي للبنات


الفضيحه انهم بقسم الشرطه غايبات عن الوعي " الحمد لله "


نوريه : شو تباني اقولك ., عادي الي صار بناتك يهال وتسوون فيهن جي

محمد يدور وكان يمسك راسه صدمه مابعدها صدمه

وعار قبل كل شي عليه وهو رجل معروف بالقنصليه وبين رجال الأعمال


رجع وجلس بالكرسي وهو يبكي

يبكي مرارة الي صار

العيال مايسوونها يجون بنات بعمر المراهقه ويمرغون وجهي بالأرض

كان الحديث الروحي له لكنه نسى او تناسى الي صلحه لجمانه


كان فيه شخص هادي زوجة محمد " هيله " امراءه الي يشوفها يقول مب من اهل الارض

شاحبه والهالات السوداء تارسه عيونها




اتظلم فستجد من يضيقك مرارة ظلمك

تعيش حياتك بصخب

وتلهو بأيامك

وتبتعد عن احبائك

وقبلها ربك

فتضيع

وتجد ألم القلب

وعذاب الضمير



نوريه : انزين الحين شو بيستوي

قام فجأه وصرخ : شعرفني كله مني والله بذبحهم

انا يمرغن وجهي بالأرض

قامت له زوجته هيله بس صرخ صرخه خلتها تبتعد شوي

كله منك انتي مب ام انتي وحده خربانه ماخربن البنات الي بعد ماشافوا الام


نوريه : قطع يقطع لك لسانك تعالي هيله نروح للقسم الثاني ها مو ريال

والله جان ربيت بناتك مع زوجتك مو تييالحين تلومها


مسكت ايد هيله المصدومه يتكلّم بشرفي انا !!!


هذا الي يبعد عن رب العباد يابنتي لا تبجين فديتج

كان كلام نوريه عشان يطمن هيله الي كانت تبكي بحرقه بألم

سكتت شوي بين عذاباتها ودموعها او قصدي دمها

عمتي والله ياما حذرته من الي جالس يسوي لهن حرمني من اهلي ومارحت لي سنين للرياض

وصابره ومحتسبته عند رب العباد

لكن يجي يتهمني بشرفي

رفعت بإيدها تأشر بمعنى خلاص

بروح عند اهلي طفح الكيل وخليه يربي البنات اللي خربهم من سوالفه


عمتي حتى انا مااشوفك عايشه بالإمارات وحيده غريبه لولا ايماني برب العالمين والا كان يأست من الحياة بدري


نوريه ضمتها لصدرها وبدت تبكي هي وهيله :

بس يابنتي مب وقته هالكلام ........




بالكــــــــــويت بشركة "حمد "

حمزه : والله شنو يوديني وياك اسمح لي يالغالي

طارق : بتروح مالي شغل .,. شنو ادخل لأبو وسميه جذي لحالي


قام حمزه وراح للباب وقال : بروح للبيت تأخر الوقت مالي شغل فيك

كل شي الا جمانه مااقدر اضرها

سلام


طلع حمزه وترك طارق بحيره الكل معها يعني شسوي عشان ترجع لي

اكيد هي الصح والا ماكان الكلّ معها حتى صديق عمري يتخلى عني عشان جمانه !!!


جاله صوت يقول له : خلها عنك ورجع وسميه هذا اقسى درس لجمــــــانه !!



بالسوق كانت جمانه جالسه تتعشى هي وعزام

جمانه : يؤ رجولي بيتكسرن والله

تلتفت على سلمان الي كان بعربيته .,.

يالله افرح يالشيخ سلمان كله منك

جلس يضحك وبان بياض قامت جمانه بحركه سريعه

عزام انتبه بس طبعا خرعته قومت جمانه

التفت عليها : ووجع هبلتيني وش جاك انتي

جمانه : بالله عزوم تعال شف بموت من الوناسه

عزام : بسم الله عليك حرارتك مرتفعه اتركي فم ولدك

جمانه : الله بمووووووت من الوناسه طلع له سن

عزام : وشو ؟

جمانه : اي والله فديت عمره والله تعال شف اهل نجد يسمونه " يطلّع "

عزام: ببلا : شطلعه .؟

جمانه : لأ .,., يعني تطلع له اسنان يالغبي

عزام : والله سلمانوه الغبي شوفي شكله بس يضحك هو وسنه خخخخخ

جمانه : شف اسنانك من زينها بس

عزام : جوجو تكفين بليز ودي اصوره

جمانه : كم تعطي الشيخ سلمان

طلّع عزام كميرة جواله قال : اللي تبون بس شكله عذاب خليك ماسكته نفس وضعيتكم


ممممممم يمكن ماقدر وصفت لكم الشيخ سلمان

الحين كبر وبدت اسنانه تطلع شوي ابيض له دايرة وجه جمانه

عيونه كبيره تحرسها مجموعة رموش ولا اروع كان كأنه طفل ملائكي

حلو وبرئ


جلس عزام يصور فيهم الى ان دق الجوال


عبدالله : هلا عزام

عزام : سم يبه

عبدالله : انت قريب من جمانه ابعد عنها بسرعه

ابتعد سم يبه خوفتني شصار؟

عبدالله : فضيحه حسبي الله على اخوك وتربيته

عزام : وشو يبه شصار ؟

عبدالله: حنّا بقسم الشرطه بنات اخوك

عزام من سمع بنات اخوك حس بطعنات بصدره : شاللي صار؟؟

ليش مركز الشرطه عاد

عبدالله : هالبزارين شاربات

عزام : وشو شاربات

عبدالله : عصير برتقال

يعني شرايك انت ليش بمركز الشرطه اجل


عزام : بنـــــــــات الــ

قاطعه عبدالله : بلا تلفظ تعال ووصل جمانه للبيت وتعال بسرعه للمركز لا تقول شي لجمانه


سكر السماعه ورجع عزام لجمانه الي كانت واقفه تطالع تعابير وجه عزام

جمانه : شفيك؟ اهلي فيهم شي؟

عزام : لا مافي شي يالله بنطلع تأخر الوقت

جمانه : ليش تعابير وجهك قلبت كذا ... امي ابوي فيهم شي

عزام : قلنا لا اخلصي بس

جمانه : لا كذا اعرف فينا شي .,. الا اتأكد

بدت تدمع عيون جمانه لا يكون امي الا انا سمعتك تقول هلا يبه

عزام : بقولك وامري لله مالي خلق نفسي ترى بس من نطلع من السوق


مشت جمانه ورى اخوها عزام كانت تحس بإنحناء كتفه ذبل فجأه ياترى شاللي صار لأهلي


من ركبوا السياره التفتت جمانه لعزام : خير شفيهم اهلي تكلّم بسرعه

عزام : الا الشر بعينه

جمانه : امي فيها شي بسرعه تكلّم

عزام : لا ,,, وبدى يدخل بنوبة بكاء قهر وألم من الفضيحه

جمانه طبعا بدت تبكي وهي ماتدري شصار

عزام عمره مابكى الحين يبكي ليش ؟؟

بدت جمانه تهز عزام : تكلّم شصار

عزام قدر يسيطر على نفسه بنات اخوك

جمانه : نهال ونورا

عزام : اي بمركز الشرطه ممسوكات شاربات

جمانه : نعـــــــــــــــــــــم !!!!!!



كانوا بمركز الشرطه وطبعا نوريه كانت بعيده هي وهيله شوي

ينتظرون البنات وشالي بيصير لهن


عبدالله كان مع ولده محمد ياخذون الأوراق وبين ضابط وضابط


دخل عزام وكانت معه جمانه اللي اكيد انها رفضت تنزل للبيت

طبعا نزلت سلمان وطلعت مع عزام للمركز

خصوصا لو تتذكرون ان نورا غاليه بالحيل على جمانه

بس قرارات اخوها التعفسيه حرمتها منهن


راحت جمانه لأمها وزوجة اخوها وضمتهم وبدت المناحه



على حلول الفجر طلع الدكتور من عند البنتين طبعا منعوا احد يدخل عليهم لأنهم صغار وماتحملوا الشراب

فعلى اساسه بيتم نقلهم للمستشفى


تدرون شكان محمد يسوي كان يدور بالأقسام ويدعي على بناته !!!


طبعا بما ان الوقت متأخر لم يسمح بجلوس جمانه ومرت اخوها ونوريه

طبعا ماكان بالقسم الا عزام ومحمد وابوهم عبدالله


عزام : يبه رح له الخبل يدعي على بناته


عبدالله : ياولدي هاذي نهاية الظلم .,., انا مااتشمت فيه بالعكس سمعته من سمعتي

وعاره عار عليّ بعد

بس ياولدي هذا اللي يبعد عن ربه اخوك من يوم وهو صغير يحس انه الوحيد

بالدنيا اللي اي شي يطلبه يلبى له

نسى او تناسى قدرة رب العباد


بروح له يالله وانت قمّ معي نصلي الفجر ونروح ننقل البنات للمستشفى


كان يوم شاق ومتعب على الجميع خصوصا ان الحريم وصلوا للبيت بس طبعا

ماحد قدر يرقد والدنيا منحاسه وقالبه عليهم



كانت هيله بمصلاها بالمجلس كانت كاتمه عبرتها وتدعي وتدعي لأقصى حد

بس من تذكرت شاللي صار لبناتها بكت

من حرقه من ألم من آهات


دخلت جمانه عندها وكانت شايله سلمان

انتبهت لوجود جمانه والتفتت لها بس من طاحت عينها على الولد تذكرت ولدها تركي

قالت: هاتيه جمانه بشوفه بس!!

جمانه : تطمني تركي وناديه فوق بغرفتي نايمين ولا يحسون بشي


هيله : آسفه جمانه ماوقفت معك بالشدايد بس

قاطعتها جمانه : المهم اني انا بخير

وحبت تغير الموضوع قالت : والا الشيخ سلمان ماتبين تشوفينه

قربت هيله لها وهي تبتسم من شالته بدت تتأمل تقاسيم وج

قالت : سبحان الله كأنه انتي بس تصدقين فيه من دم طارق على مااتذكره يوم نودعك بالمطار

بس اسكتت فجأه وبدت تطالع تعابير وجه جمانه

جمانه تدرون شاللي صار لها قام ينذكر اسمه بدون اهتمام منها

لأنها وصلت لمرحلة انها لقت نفسها


ابتسمت جمانه قالت : شفيك تناظرين اي ماقلت شي فيه من دم ابوه

طبعا هيله استغربت من ردت فعلها بس نزلت راسها ورجعت تبكي من جديد




بالكـــــــــويت وتحديدا ببيت اهل طارق


فاطمه كانت تكلّم ولدها بالجوال : يعني شنو مااسرع ياهالحب بتروح الحين من صباح الله خير تردها ؟.

طارق : بروح للبيت ابوها واعدني الصبح يقول بكون فاضي احسن من العصر او المغرب

لأن مايروح لمؤسسته الا حول الظهر

فاطمه : الله والمؤسسه عاد


طارق : خلاص مابطول وياج بروح اشوف طلباتهم وبرد

فاطمه : اي خلها تستغلك يالجمعيه

وسكرت السماعه بوج


طبعا طارق بلا دم واحساس راح لبيت اهل وسميه انتظر اكثر من نص ساعه عشان تدخل عليه


دخلت وقام طارق يسلم اول حركاتها معه انه مدّ ايده للسلام

وناظرته بحركة استحقار وطبعا مامدت ايدها بس قالت : هلا


طارق حس بإن احد صفعه على وج بس كان خلاص قراره واحد يردها ,.,..,


^^^^^^^^^^^^^^^^^^


انتهى بارت اليوم .,., اتمنى فعلا يعجبكم


انتظر ردودكم وتوقاعتكم .,.,


هل فعلا طارق بيكمل قصة رجوع وسميه له ؟

شاللي راح يصير ببنات محمد ؟؟

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 06:19   رقم المشاركة : 58 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

**************************


وقفت جمانه تطالع بالغرفه اللي كانت فيها بنات اخوها ماتدري ليش خافت تدخل عليهم

يمكن تخاف من الصدمه من انها تقسى عليهم او انها تتشمت فيهم!!

معقوله قلب مثل جمانه يعرف الحقد او الكراهيه بيوم على احد !!



عزام : مايسوى علينا هالتردد ادخلي او خليك واقفه برى مب واقفه قدام الباب


التفتت جمانه لعزام وبنظره حنيّه له

عزام انت ماتعرف شقد احس اني مهمومه وخايفه من كل شي حولي

كل مره احاول اوقف من جديد يجيني همّ اكبر من ان قلبي يتحمله

واشرت على قلبها واسكتت

خنقتها العبره والدموع انحبست فعلا بعيونها

بس كملّت : لما تشوف الناس اللي تحبهم يختفون من حياتك وبعدين يرجعون بس هم بحاجه لك

تتوقع ياعزام اني بنسى انهم تخلوا عني وانا بأشد الحاجه لهم ؟

تدخل عزم : انا اقولك جوني ماتحقد على احد


استغربت جمانه قالت : من جوني ؟

عزام : اللي واقفه قدامي يالحلوه

جمانه : انا جوجو مب جوني

عزام : نسيتي ان طارق يناديكــ ........

فجأه اسكت وعض على شفته قال : امشي ندخل قمت اخور

عطاها عزام ظهره وراح بيفتح الباب مسكته جمانه من ظهره وقالت

كان يسميني جوجو دنيتي ممممممم تصدق ماحبيته هالدلع خلاص جوني احلى

كأني اصير بنت امريكان وابتسمت

عزام كان واقف ويتقطع قلبه على اخته اللي هي تكابر وبس

اصطنع ابتسامه والتفت عليها وبعيونه آلاف من الدموع المذبوحه

قال : تدرين لو احنا مب بالمستشفى لميتك بس ماينفع

جمانه : يؤ صاير رومنسي حيل انت خلّ هالحركات لزوجتك احسن لك

عزام : الله يجيبها لشيلها على كتوفي وغمز لجمانه

جمانه تخيّلت الشكل وضربته على صدره : بلا افكار هدامه عيب ماتدري اني استحي

عزام : غريبه لك خبره سابقه بس......... ورجع سكت

جمانه : قلت لك سولف عن طارق وايامي قبل معه عادي بتعدي ايامه مثل السراب معي

عزام : بندخل عند بنات اخوك لا أخورها زود

وعطاها كتوفه وفتح الباب ............


في الكـــــــــــويت .,.,


كان طارق جالس بالصاله يضحك مع ابو وسميه بعد مااملّت عليه بالضبط شاللي تبيه

كان يعرف انه يصلّح غلط بس مع كذا مصرّ انه يكمل للآخر


دخلت عليه وسميه كانت مغيّره لبسها بما انه عطاها كل اطماعها

كان لابسه بينك مع اصفر ابتسم واختفت ابتسامته لما مرّ عليه طيف جمانه

كانت تحب البنك والاصفر آلامه قلبه حس بأنه محتاج لها بهالوقت

من جلست وسميه طلع ابوها لا شعوريا راح فكره مع جمانه

ابتسم لان خيال جمانه داعب فكره

ياااااااااه ياني مشتاق لها

رفع نظره شاف وسميه تحاول تلفت انتبا وهي تصلّح شعرها

وتبتسم ابتسامات كاذبــــه

ليش لأنه عطاها كلّ مطامعها

حاول انه يتكلم بس مايحس معها بأي مشاعر

لا شعوريا قام من مكانه حس بانه فعلا مخنوق بانه محتاج يطلع من الكذب من الطمع


طارق : ام طلال انا استاذن بس ....

قاطعته بدلع مصطنع : ليش عاد ؟؟؟

طارق : احم ولا شي بس مشغول شوي عندي اشغال بسويها قبل مانروح لشهر العسل !!!



اللي ماتعرفونه هذا واحد من شروطها بنوقف معها بعد شوي .,.,.


طلع طارق مثل التايه الضايع متألم لا شعوريا اتصل بحمزه اللي كان بوقتها بالشركه


حمزه : هلا بالعريس المزيف

طارق : حمزه انت بالشركه ؟!؟..

حمزه : وعليكم السلام اي بالشركه

طارق : اطلع بسرعه وتعال لبيتي مو بيت اهلي ابيك بموت من الضيقه اللي فيني


حمزه : انزين انتبه لنفسك انت تسوق الحين ؟؟

طارق : ماتسمع صوت السيارات .. بسرعه مو هذا موضوعنا

حمزه : انزين يبه لا تزف بس انتبه لنفسك

طارق : يالله مع السلامه .........




كانت جمانه عند سرير بنت اخوها نورا كان معها مصحف وتقرى عليها

بصوت هادي وبترتيل عجيب لدرجة ان المكان صار فيه سكون عجيب

دخلت النرس للغرفه ووقفت تسمع الصوت انذهلت لانها مب مسلمه


حست جمانه بأحد وراها رفعت عينها وهي مازالت تقرى والتفتت

من شافت النرس تعدلّت وكملّت قراءه الى ان تنتهي من الآيه

سكرت المصحف والنرس واقفه بنفس حالها ابتسمت لها جمانه

قربت لجمانه وابتسمت وسألتها جمانه عن حالة بنات اخوها

طمنتها عليهم وطلعت


من جلست شوي دخلت نوريه ووسميه للبنات ........





حمزه : يعني ؟؟

طارق : ابي اشوفها

حمزه : وانا شكو ؟؟

طارق : لا انت يمكن وقفت معها بأيام قبل احس انها ترتاح لك

حمزه : انزين والمطلوب ؟؟

طارق : ولا شي ابي اروح لها للإمارا ت واشوفها محتاج لها بالوقت هذا

حمزه : لا طويرق انت لازم تعالج عند دكتور ياخي شفيك مره محتاجها ومره تلعن اليوم اللي شفتها فيه

بعدين تعال زوجتك النسره شكانت طلباتها

طارق : تبي البيت يسجل بإسمها وشهر عسل يديد وجم شغله على الخفيف وبس

حمزه : لا ياخي صج ماعندك دم وتقولها وبس !!!

طارق : شسوي يبه ابيها ترد

قام حمزه وهو معصب ورفع صوته على طارق : انت عايش بوهم من شفتها لابسه مثل جمانه

تذكرتها وماقدرت تيلس دقيقه وحده ياخي بتظلمها وياك صج طماعه ومايملى عينها شي

بس هم لها حق عليك انك ماتفكر بغيرها وهي على ذمتكــ


طارق : انزين ليش ترفع صوتك عليّ


حمزه : لا انت مو معقول بطلع لا تييني جلطه منك

من عطاه ظهره ناداه طارق

حمزه : شتبي بعد ؟؟؟

طارق : بتحاجي جمانه ؟؟

من الصدمه ماتكلّم بس طالعه بنظرات واشر له على عقله بحركة انك مجنون

وتركه وطلع ........




كان عزام يكلّم بالجوال

اي صح ولا عليك امر .. تسلم الله يخليك ماقصرت يالله مع السلامه


دخل لغرفة الاستقبال كان فيه محمد وابوه ونوريه وهيله

كان يدور بنظره على جمانه

نوريه : شو تبا ؟؟؟ جمانه

عزام : اي وينها هي ؟

نوريه : بالغرفه الثانيه عند بنات اخوك تقرى عليهم



دخل للغرفه ووقف شوي يسمع صوت جمانه مااكان يعتقد انها ترتل القرآن بنفس هالروعه

وقفت جمانه عن القراءه وناظرته وابتسمت


عزام : السلام عليكم

جمانه : هلا عزام وعليكم السلام والرحمه

عزام : مادري شقول بس احس انه مب وقته وهو شي مهم

جمانه : طيحت قلبي وش فيه بعد !!

عزام : تطمني مافيه الا العافيه بإذن الله بس هذا الدكتور سعد ....

جمانه بعبوس شوي : شفيه الدكتور سعد ؟

عزام جلس على الكرسي : مافيه الا العافيه بس يبيك تجين عنده بالعياده ..

انصدمت جمانه : ماقال انه ....

عزام : انه بيرجع اليوم للخبر تطمني مُدّد له بيجلس اسبوع او اكثر يعني مانبي نفوّت هالفرصه

جمانه : بس بنات اخوي حرام ماا.....

قاطعها عزام : انا ماقلت اليوم.,., بنات اخوك سببهم ابوهم ياجمانه مااقول لك بنتخلى عنهم بالعكس من شفت حنيتك عليهم

حتى اكثر من ابوهم وامهم وانا قلتها قبل مافي احد بيندم بالدنيا كثر طارق

جمانه : مب وقته هالكلام على الأقل بتطمن قبل على بنات اخوي


التفت عزام لنورا وهي تتحرك بس على خفيف .......





ليالي ماضيه

وشموع تصر على الانطفاء

اوقدتها بنار قلبي

فأطفأتها خيانتكــ

يالها من آلام

ومااكثرها الايام

الا ايام الألم

فأنا لا اعيش الا بها

ومنها

فأنا خُلقت دوما

وفيّ عبرة الموتى

ونظرات الألم والأسى

وشموع انطفأت

وسنين رحلت


فهذاي حياتي دوما

وانت بلا حياة من دوني .,.,.,.,




الكلّ فرح لان بنات محمد صحوا بس كانوا خايفين من ردت ابوهم

بس يمكن استغربوا من ردت فعل محمد كان هادي صح مااخذهم بحضنه بس بعد ماذبحهم مثل ماكان يقول


معقول يكون الهدوء قبل العاصفه ؟؟؟



جمانه سمعت كلام عزام وهم بيستغلون فرصة تمديد فترة تواجد الدكتور سعد


طبعا جمانه راحت مع عزام للعياده ,.,,.


دخلت جمانه على الدكتور سعد ماكان موجود بمكتبه بس هي جلست على نفس ذاك الكرسي

حست بحميميه تجاه الكرسي !!

فعلا نحس بالحنين لأشياء غريبه وجنونيه بعض الاحيان


حست بحركه خفيفه التفتت شافت الدكتور سعد بس كان غريب شوي

وج ذابل والهالات السوداء واضحه عليه

سلّم وردت السلام جمانه

جلس عندها شكله ماكان على حاله غريب بشكل مهمل شكله الخارجي

ووج ذبلان


جمانه : دكتور فيك شي

تنهد بصوت مسموع وغمض عيونه وقال : جمـــانه انا محتاج لك !!!!



بذاك الوقت كان عزام يقرى مجله بالإنتظار جاله اتصال

رقم غريب وفتح الكويت استغرب توقع انه طارق


عزام بدون نفس : نعم!!

........ الووو ؟؟

وكــــان صوت بنيه !!!!

***********************


انتهى البارت .,.,

ياترى كيف بتسير حياة طارق الجديده؟

شفيه الدكتور سعد ؟

من البنت اللي اتصلت على عزام ؟


كلها بتعرفونها بالبارت الجــــايــ واسرار اكثر غموض,.’,.,.,

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 11:18   رقم المشاركة : 59 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32357

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

استعجلي شوووي..


طيب ؟؟


يعطيك العاااافيه


ترااني منقطع عن النت من فتره ..


ووياليت المشرفين يثبتووون هالقصه ..


تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون ثبتوهاااا..

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 03:57   رقم المشاركة : 60 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

استعجلي شوووي..
ان شاء الله
طيب ؟؟


يعطيك العاااافيه

الله يعافيك اخوي

ترااني منقطع عن النت من فتره ..


ووياليت المشرفين يثبتووون هالقصه ..

ياليت

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون ثبتوهاااا..



والف مبروك فوزك في المسابقة الشعريه

ومشكووووووو على المرور

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:34.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون