مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2007, 03:06   رقم المشاركة : 21 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طارق بذاك الوقت كان بإجتماع بالشركة ,,, وكان مغلق الجهاز

بس مع كذا ماكان منتبه للإجتماع ,,, عقله وتفكيره كاان مع الكلام اللي قاله لجمانة

حس انه قسى معها , انتبه لطارق صديق عمره "حمزة "

وخصوصا انه مو بعوايده يسكت وماايناقش ابوه وعمه بالقرارت

حمزة قرب لإذن طارق ,,,

حمزة : اللي مآخذه عقلك
طارق " انتبه لحمزة ,,, بسم الله انت شفيك
حمزة : وين وصلت , مع اميرتك اكيد؟؟؟
طارق : اقول اسكت بس ,,, ماابي ابوي يحس بشئ
حمزة : ه ياحليلك انت للحين مااتدري ان ابوك منتبه لك
طارق: والله ياحمزه اني ماادري شلون خليتها تسافرجذي , وخصوصا انها مآخذه على خاطرها مني
حمزه : يااعيني

التقت عيون طارق مع ابوه ,,, اللي فيها اكثر من سؤال ؟؟؟

قام طارق ,,, استأذن
ابو طارق" حمد": شفيك
طارق : لا احس نفسي تعبان شوي ,,, عن اذنكم


طلع طارق من الاجتماع ,,, توج لمكتبه ,, فتح الموبايل شاف اتصال جمانة اكثر من مرة
وبأوقات مختلفة

شوي وصله مسج جمانة ,,, اللي كتبته وهي بالطائرة ...................


********************************


جمانة اللي كانت تعبانة من قل النوم ,,, سمعت صوت سلمان اللي يحاول يصحيها ,,,
فتحت عيونها ,, التفتت لسلمان ...

جمانة : وصلنا
سلمان وبنظرات متفحصة : ايه

حست جمانة ان الطرحة كانت مو عليها ,,, وبحركة سريعة رمتها على وجا , يمكن طاحت من وجا وهي نايمة ,,,

سلمان: انتي بالإمارات مافيه داعي للغشوة
جمانة: رب السعودية والامارات واحد,,,

انحرج سلمان مااكان يعتقد ان غطاء الوجه الا عادات وتقاليد.....

سلمان: " علشان ينقذ نفسه من الموقف "
ايه مااقلنا شي ,,, بس تأكدي اني مااراح آكلج
جمانة : " ايه لا يكثر"
جمانة: اقول بس خلنا ننزل من الطيارة ......
سلمان : بييج اليوم اللي بتتندمين قد شعر راسج على كلامج ,,, واشار لراسه
جمانة: مااعارته اي اهتمام ,,, وتوجهت للنزول من الطائرة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


خلصت اجراءت المطار ,, واتجهوا للسيارة

ركبت جمانة بالمقعد الخلفي,,, وافتحت الموبايل على امل ان طارق ارسل او اتصل فيها ,,,

سلمان : شنو انا دريول اهلج , علشان تركبين ورى ,,,
جمانة : نعم !!! " كان تفكيرها مع طارق"

سلمان : اللي مآخذ عقلج ,, اقول ليش ماتيين قدام
جمانة " بإبتسامة خبيثة " طيب
جمانة : ماري روحي اركبي قدام ,,,

طبعا ماري مااصدقت على الله ,,, وركبت قدام مع سلمان

سلمان : وهو مصدوم " عساج للموت والله لأحسفج "

*********************

بهذاك الوقت كان طارق بمكتبه ويفكر بجمانة

دخل عليه ابوه " حمد"

فز طارق من الكرسي .....

طارق : سم يبه تعال حياك
حمد: لا ياولدي بس جيت ابتطمن عليك فيك شئ
طارق: الشر مااييك يالغالي بس مصدع شوي
حمد: زين ياابوي رح للبيت اذا تعبان

انتهز الفرصة علشان يطلع ويكلم جمانة ,,,,,,,,,

وهو بالسيارة دق على جمانة .........

اللي كانت برضو بسيارة "سلمان " ومتوج للبيت

جمانة ,, كانت متردده ,,, بس من شافت سلمان يطالعها بالمراية , اضطرت انها ترد عليه

جمانة : الو
طارق: هلا بأحلى الو سمعتها
جمانة: هلا موضي
طارق : موضي؟؟؟
جمانة : ايه شخبارك , وحشتيني
طارق: اها عرفت عندج احد
جمانة : ايه انا بالسيارة
طارق : يعني مع سلمان ؟؟؟
جمانة : ايه بس اني...

قطعها طارق , كنتي تقدرين تخلين احد ييبيج بدال شين الحلايا
جمانة : ايه بس...

طارق: عموما دقيت ابتطمن عليج , واشكرج على الكلام اللي ارسلتيه لي , بس شكلج لاهيه مع حبيب القلب

هنا جمانة انصدمت ,,, مااحبت انها تزود الكلام , وخصوصا انهم قربوا يصلون للبيت

جمانة : اكلمك بعدين

مااعطاه اي فرصة للكلام وسكر الخط ,, قبل ماايودعها حتى ,,,,,,,,

**********************************

" والله لااوريها الحمارة من يوم مااسافرت وهي ماادقت علي"

كانت هاذي موضي ,,, دقت على جمانة

جمانة وبصوت كله نوم : الووووووو
موضي: لا والله , صح النوم
جمانة : شفيك بسم الله
موضي: انا ادق وانتي معطتني طناش , وليتك ترجعين تدقين , ترى انا موضي مو سلمان؟
جمانة : الله يهديك انا ماصارلي يومين واصله , وبعدين انتي تدقين بالقوايل والناس صايمة ونايمة .......
موضي: زين ياجوجو , ابحرمك من آخر الاخبار
جمانة : والله قولي عاد
موضي: خلاص ابترك الجامعة ,,,,,,
جمانة : نعم !!!
موضي: ايه مو حبيب القلب وصل من الحفر
جمانة : وبعدين
موضي : ولا شي بس هو مستعجل بالزواج ,, عاد وتعرفيني اني مو حريصة على الدراسة
عشان كذا وافقت على طول
جمانة : اهاا , يعني يالخاينة بتروحين وتتتركيني لحالي
موضي: ترى انا بتزوج بالحفر, مو امريكا
جمانة :ه سخيفة
جمانة : الا اقول
موضي : هلا
جمانة : يعني بتكون الملكة الحين ؟؟؟
موضي : لا وين الحين الناس برمضان وهاذي تقول ملكة ,,, لا بعد العيد ان شاء الله والزواج بالعطلة الصيفية
جمانة : ايه والله تستاهلين كل خير ,,, بس من جد راح توحشيني وبيكون لقاءتنا محدودة الا اذا جيتي لاهلك
موضي: ليش انتي مو ناوية تتزوجين ابد , يمكن تتزوجين وتجين عندي
جمانة : تصدقين عمري ماافكرت بالزواج
موضي : وطارق ؟؟؟
جمانة : والله ماادري بس عمره ماافاتحني بسالفة الزواج
موضي : عموما امي تناديني الحين بعدين اكلمك
جمانة : اذانك ومعك ليش تزعجينا ؟؟؟
موضي: احلى تطورتي ياجوجو
جمانة : واللي عنده واحد غثيث مثل سلمان يتعلم خفة الدم غصب
موضي: الله يعينك ياجوجو بس انتبهي منه
جمانة : لا تخافين انا جوجو والاجر على الله
موضي : اوكي باي الحين
جمانة : بايات

&& سالفة موضي مع ولد عمها انها محيره له وهم صغار وهو الحين يشتغل ضابط بالحفر يحبون بعض وعلى هالأساس بيتزوجون &&


ضلت جمانة تفكر بكلام موضي عن الزواج وعن طارق ,,, الى ان استسلمت للنوم ...

************************************************** *******

مضت ايام هالشهر الفضيل وقرب العيد , وسلمان يحاول ان جمانة تعطيه وجه
بس جوجو كانت تكر وتحتقره,,, يمكن هذا السبب اللي خلى سلمان يكرها
كان يبي يحطم الغرور اللي عندها بس رسى على انه يحرق قلبها على شئ هي تحبه ؟؟؟

***********************************************

بالايام اللي تسبق العيد , طلعت جمانة وبنات اخوها وبنت خالها للمول على اساس انهم يشترون اغراض العيد

بس للاسف ان سلمان قدر يقنع ام جمانة , وطلع معهم على اساس ان المغازل واجد ويبي يحميهم؟؟!!


مريم : اقول جوجو
جمانة : هلا
مريم : سلمان جاي معانا علشانج ,, حرام عطيه ويه
جمانة : تحرم عليه عيشته هذا اولا
ثانيا ... شرايك بشكلي
مريم : وانا اشوفج من الغشوة اللي عليج

شالت الطرحة جمانة من وجا
صفرت مريم

جمانة : اسكتي , فضحتينا
مريم : واااااو شكلج تحفة ... قمر 14, بس ليش حاطه ميك اب
جمانة : ايه حبيب القلب متواعده معاه بيجي للمول
مريم : اهااا ياعيني جاي من الكويت عشانج
جمانة : عنده شغل بس بيشوفني

بذيك اللحظة دق موبايل جمانة

جمانة : هلا
طارق : هلا بج قلبو,, اقول جوجو التفتي من يسارج

التفتت جمانة الا وطارق يتجه من ناحيتها

جمانة : الله حلويت

قرب طارق من عندها وهو يقول : عيونج الحلوة
جمانة : قلبي ,, بس لا تقرب اكثر,, سلمان جاي معانا

هنا طارق وصلت معاه

سكر الجوال وقرب منها
طارق : يعني ماتقدرين تستغنين عنه
جمانة : قلبي ,, هو ماايسوى ظفرك بس لا تعصب وقالت له السالفة ............

طارق : خلاص ويهج وشفناه حطي الغشوة عليج

هنا التفتت جمانة على مريم
جمانة : مريومه
مريم : هلا
جمانة : وين شين الحلايا
مريم : مع بنات اخوج بالمحل
جماانة : زين بس انتبهي اذا طلع من المحل
مريم : اوكي

انشغلت مريم وهي تطالع واجهة احدى المحلات القريبة من جمانة وطارق

اللي ثنيناتهم كانوا غارقين بالعسل ...............

*****************************************

طلع سلمان هو وبنات اخو جمانة ,,, وكانت مريم مو منتب له

المصيبة ان عينه كانت تدور على جمانة ,,, كانت تكلم واحد ؟؟؟؟ انصدم بس حب يتاكد انها هي
وخصوصا الغشوة اللي حاطتها على وجا

طارق : باي ياروحي اشوفج وقت ثاني
جمانة : تو الناس
طارق : خايف يجي شين الحلايا ويشوفني وياج
جمانة : ليش؟؟؟ خايف منه
طارق : ماايخسي .. بس بما اني اعرف خالج واعرف ابوه ولا تنسن ابوي يعرف ابوج
مااحب احط نفسي بموقف محرج
جمانة : اوكي الله يساعدك



سلمان عرف وتاكد انها جمانة من شنطتها ,, بس من كانت تكلم

بذيك اللحظة التفت طارق ,,, والتقت عيونه بعيون سلمان المصدوم !!!!!!!!


****************************************
كيف راح يعدي الموقف على خير ؟؟ او بتصير مشكلة وفضايح,, وخصوصا ان سلمان كان ينتظر مثل هاذي الفرصة على جمانة ؟؟؟

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:09   رقم المشاركة : 22 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كانت جمانة بالسيارة ,,, خافت من اللي راح يصير , واللي راح يسويه سلمان فيها

خصوصا انهم من طلعوا من المول وهم ساكتين

سكوت سلمان ,, غريب

" متأكده ان وراه شئ "

كان هالكلام يدور بنفس جمانة , سكوت وسكون بس اكيد انه وراه عواصف

***************************

جمانة كانت مستغربة ,,, وخصوصا انه مر يومين على سالفة المول ,,, وسلمان حتى الآن ماابين

"" اعتقدت ان سلمان ,,, مااراح يسوي شئ ""

************************************
طارق كان خايف او بالأصح متضايق من اللي صار ,, مااقدر يقعد بالامارات
رجع مع اول طائرة للكويت...
خصوصا ان علاقتهم واهل جمانة ... قوية نوعا ماا...
حتى وان كانت علاقات عمل ,,,

من جانب آخر كان سلمان مختفي عن الأنظار ,,, بس ماكان الا هدوء قبل العواصف

والله وجتني فرصة الانتقام منهاااااااا

كان هذا سلمان وهاذي افكاره باليومين اللي ماكان مبين فيهاااا

*******************************

تلك حياتي

آهات اخبأها خلف قناع الصمت

ابكي على ليالي قضيتها وحيدة

حياة بلا ادنى امل

اين امضي

وكل من حولي نسوني

تجاهلوا مشاعري

فرتكبت اخطاء قد اندم عليها

ولكن ,,, سيكون ندم بلا فائدة

سيكون ندم من آهات ايامي

وسكون امواجي الهادرة ...........


****************************

نامت جمانة بليلة العيد


كانت فعلا لايمة نفسها

كيف قدرت وتجرأت وجبته للمول لا ومع سلمان ,,,,

اخطاء كثيرة ارتكبتها بحق نفسي واهلي

بس مااراح ينفع الندم وبالهوقت ,, خصوصا ,,,


**********************************

دق موبايلها صحت على نغمة الموبايل ,, تعتقد انه طارق
اللي قاطعها من ذاك الموقف ,,, بعد ماارسل مسج قبل سفره للكويت

كان نصه ,,,

جمانة ,, انا احبج , بس مااقدر اكلمج بهالوقت لأني اخاف ااذيج
اذا هدت الامور اكلمج

*******************************
بكت من كل قلبها بعد ماارسل المسج ,, جاها احساس انه ممكن يتخلى عنها ويطلع من حياتها ...

هالأفكار ابكت قلبها قبل عينها

ليش ؟؟؟ ليش جايني هالوقت ويقولي اخاف آذيج ,, وين هالافكار قبل
او هو ضمير وصحى وانا بأمس حاجتي له


رجع الموبايل يدق .. بس كان نفس الرقم الغريب ,,,

جمانة : الو
المتصل : مرحبا
جمانة : نعم!!!
المتصل : جوجو ..
قاطعت كلامه : نعم !! من معاي ؟؟؟؟؟؟
المتصل : انا مرسول
جمانة : مرسول ؟!؟
المتصل : ايه ,, من سلمان ويسلم عليج ويقولج تعيشين وتآكلين غيرها

سد الخط قبل ماتتكلم ,, كانت مصدومه ,, خايفة ,, وترتجف مثل ورقة خريف

ياترى شاللي قاله سلمان شسوى ؟؟

***********************************

دقت على طارق ,, يمكن لانها كانت بحاجة لكلمة ممكن تطمنها

دقت مره وثنتين وعشر ,,, بس ماايرد

بعدها انهارت لأن طارق ارسل مسج يقول فيه :

عمري مااراح اسامحج على اللي سويتيه فيني ؟؟؟؟؟؟


بعدها على طول سمعت ضرب على باب غرفتها

فزعت جمانة واتجهت للباب ,,, وهي حاسة ان رجلينها خانتها بالمشي , حست انها بحلم

فتحت الباب ..........


جمانة وبصوت مبحوح : يبه !!!


****************************************

ياترى شاللي قاله سلمان وخلى الدنيا معفوسه ,,,
اتصال الغريب , رسالة طارق , وقدوم ابوها من لندن ؟!؟

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:14   رقم المشاركة : 23 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

جمانة ارتمت بحضن ابوها , كانت تبي الامان اللي فقدته ,,,

تفآجات بردة فعله , لأنه بكل قوته ابعدها عن حضنه ,,,

وقفت مصدومة , خايفة ,,, بس قبل ماتتكلم .... شافت عزام وبكل قوته كان يحاول يدخل الغرفة
بيوصل لجمانة ,,,

كانت تسمع صرخات امها وجدتها

امها اللي كانت ماسكة عزام وتحاول انها تمنعه ماايوصل لها ,,,

جمانة اصبح كل اللي بالغرفة ظلام وبرد قارس كان يآكل كل جزء منها
ماكانت تدري شاللي صار بالضبط

وبكل قوتها ارتمت على الارض




******************************


صحت جمانة كان كل اللي حولها بياض ,,,,

بس كانت تسمع صوت بكاء ونحيب ,,, غمضت عيونها كانت تتوقع انها بحلم

بس بعد ماازاد الصوت ,,, رجعت تفتح عيونها , التفت لمصدر الصوت كانت الموجودة امها,,,


استجمعت كل قواها ورجع كل اللي صار مثل اللقطات السريعة من وقت اتصال الغريب ,,,

نادت بصوت واطي : يمه ......

نورية استمرت بالبكاء

نادت بصوت اعلى : يمه

بذيك اللحظة رفعت راسها نورية ,,, فزت بعد مااشافت بنتها ,, قامت وبخطوات سريعة

ارتمت على صدر بنتها وبكت ,,,

صار ماتقدر تميز صوت البكاء اللي انخرطت فيه جمانة وامها ,,,,

الأم تبكي على حال بنتها
جمانة تبكي على اللي مااتعرفه ,,,,,,

********************************

بعدها راحت في سبات عميق , يمكن من التعب وكثرت بكاءها اللي مااقدرت تسأل امها شاللي صار بالضبط !!!

*************************************

في الكويت ,,, وتحديدا في شركة ابو طارق "حمد " ,, كان يكلم ابو جمانة بالموبايل ,,,

ابو جمانة وبعصبية : حمد انت مااترضى على بناتك
حمد : اكيد الله يهداك , انت هد لا يرتفع ضغطك , وماراح يصير الا اللي تبيه
ابو جمانة : هي كلمة وقرار واحد ولدك يستر على بنتي !!!!
حمد : بس ولدي وبنتك مااغلطوا .........
ابو جمانة وزادت عصبيته : اذا عندك مب غلط ,,, عندي مليون غلط حنا وين عايشين ؟
حمد : وانا شقلت ,, ان شاء الله ماراح يصير الا تبيه ,,, انا بكلم ولدي
لا شنو اكلمه الا بأمره يسوي اللي تبيه ,,, لا تآكل هم ....
ابو جمانة : زين ,,, بنتي مب لعبة بيد اللي يسوى واللي مايسوى ....
حمد : افا ياعبدالله , قلت لك مااراح يصير الا اللي انت تبيه


***********************************


صحت جمانة , كانت الدنيا ليل ,,, مااتدري كم من الوقت اللي مضى وهي نايمة \

فتحت عيونها , نزلت دمعة من عيونها لأن اللي كان عنده ابوها " عبدالله "

كان جالس يقرى من القرآن ,,,

عبدالله حس بحركة من جمانة , رفع رآسه وشاف دمعتها وعيونها اللي كانت تترجاه بس بصمت ,,,

سكر المصحف وقام وقرب لعندها ,,,

جمانة : يبه انا .......
عبدالله قاطعها : عارف ,, انك تبي تصنعين انك مااتدرين شسالفة بس بقولك يابنت نورية

آلمتها هالكلمة " بنت نورية "

عبدالله : ابقولك ,, كنت انا وعزام جايين من لندن , كان فيه مؤتمر بجدة , المهم اني حضرت المؤتمر وعزام كان عنده اجازة انتهزت الفرصة علشان بعد المؤتمر ننزل للحرم ونآخذ لنا عمره قبل مااينتهي هالشهر الفضيل ....

بس الصاعقة اللي نزلت على راسي انه جاني اتصال وانا بمكة من رقم اماراتي تدرين من طلع
جمانة كانت تستمع لك كلمة يقولها بعد دقايق صمت ,, رجع يتكلم ابوها

عبدالله : اللي كلمني سلمان !!!! كان يبكي , سواء كان بكاء مصطنع او حقيقي الله اعلم
المهم انه قالي انك اتفقتي معه على طارق ,,,
بس مرة شافك طالعة من البيت قبل العيد بيومين !!!!

يقولي انه ارتبك وحس انك فيه شئ صاير زيادة عن خطتكم على طارق

يقول انه ركب السيارة ومشى وراك انتي والسواق اللي وقفكم من مكان قريب من المول وركبتي مع واحد غريب !!

صرت امشي وراهم الى ان وصلوا لشقق مفروشة والمصيبة الأعظم ان جمانة نزلت وكان اللي معها طارق ,,, ضليت انتظرها الى ان نزلت وركبت معاه ووصلها لنفس المول ونزلت وركبت مع السواق ,,,,

واللي كان شاهد على هالكلام هو والسواق ومريم بنت خالك اللي قلتليها انك بتروحين معاه

جمانة المفاجأة الجمت صوتها وبصرخة الم : مريم !!!!

عبدالله : ايه مريم ,, حجزت اول طائرة متج للإمارات وانا ببالي شئ واحد اني اذبحك واخلص منك
كنت افكر ليش تخونين ثقتنا ومع مين مع ولد شريكي !!!

واللي زودني ان سلمان قالي انه كان بيخطبك بس بعد اللي شافه شال هالفكرة من رآسه وهو كان يبي يصحينا من نومة الغفلة

قاطعته جمانة : يبه دقيت على مريم ,,, دق عليها وتأكد وبنظرة رجاء تكفى يبه

عبدالله : مايشرفني تكونين بنتي لاني اول مااوصلت للإمارات بغيت اتأكد وامك هدتني وعطتني رقم مريم اللي اكدت لي كل الكلام اللي قاله سلمان ,,, والسواق شهد معاهم


هنا جمانة مااقدرت تتحمل اللي صار بكت بصوت عالي

جمانة من بين آلماها وبكاءها : يبه والله ثم والله مااصار اللي يقولون عنه
عبدالله : مااتقدرين تنكرين كل الشواهد ضدك ,,, انا الحين مااسك اعصابي لأني اتخذت قرار يستر عليك ,,,, وراح ازوجك لطارق !!!!!!!!

جمانة فتحت عيونها على الآخر : يبه تكفى لا ترخصني عند الرجال واهله .....

قاطعها عبدالله : انتي اللي ارخصتي نفسك وانا لو مااتأكدت انه ماالمسك ,,, والله ثم والله اكون ذابحك بأيدي

جمانة : تأكدت من ايش يبه
عبدالله : من انك شريفة ,,,,,,

جمانة صرخت وصاحت بأعلى صوتها ,,, حرام عليكم مجلسيني بالمستشفى وقاعدين تفرجون علي اللي ماايسوى

مااقدرت تستحمل ,, ايه صعبة على الانسان انه يلاقي كل الظروف عكس اللي كان متوقع والمصيبة الأعظم ان اللي ان يعتقد انهم عزوته بالدنيا يطلعون اعداء

انفجرت وطلعت كل اللي كان متخبي بصدرة ومكتوم من 4 سنوات

جمانة : تركتوني لبرد الطريق ,, كنت ابي الحنان ,, تركتوني ومااحد هامه الا مصلحته وبس
لهيتوا عني وانا بأحرج مراحل عمري ,, كنت بالمراهقه ولا احد يدري عني ,, مااقصرتوا والله الى شرفي مسيتوه ,,, اكرهكم ,,, مااحبكم ,, ايه مااحبك يايبه اكرهك
من كل قلبي اقول هالكلام ,,, ماتسأل نفسك ليش كلمت طارق ,,, كنت ادور الحنان اللي فقدته طعنتوني بأغلى شئ املكه ,,, حرام والله حرام ,,,



كان عبدالله يسمع هالكلام اللي قالته جمانة ,,, مصدوم ,, تكرهني ,, مااتحبني

بس مااقدر يقول شئ وبكل برود اتجه للباب كان ضاغط على اعصابه ماايبي يرتكب شئ يندم عليه طول عمره

بس فجأة توقف وهو يسمع بكاء بنته قال : اسمعي زواجك الاسبوع الجاي على طارق !!!

طلع من الغرفة وسكر الباب بقوة ,, لدرجة ان الممرضات التفتوا يشوفون منين مصدر هالصوت !!



************************************


مضيت اتخبط في ذاكرة ايامي
فأعود .. لأجد نفسي خائفة
وباكية ...
ليالي الحزن والشقاء تطاردني
تحاول معي بألا اعيش بسلام مع ايامي
طريقي كما هو دوما ,,, طريق مجهول
قدر لي بأن امضيه
وان اكون كما كنت دوما
بلا امل ... بلا ادنى شفقة
لما تحاول ايامي بألا امضي لطريق الأمان
ان اكون كما كنت دوما
خائفة
وأن البس دوما قناع الفرح
لعلي جبلت ان اكون للحزن
والا تمضي ايامي سوى للحزن

************************

بكت بقدر الدموع اللي طلعت منها ,,, قامت واتجهت للحمام توضت وصلت ركعتين ,, دعت الله بالظلم اللي عم ايامها وأنه يفرج همها

قامت من سجادتها,, لفت نظرها جوالها اللي كان على الطاولة

كان مقفل ,, بس فتحت الموبايل وعلى طول جتها رسالة من " طارق " اللي كان كاتب


اللي تبينه بيصير ,,, بس لا تتوقعين انج قدرتي تلوين ايدي ,,, او اني ابرضخ لج
اللي مثلج مااله اي حقوق عندي ,, غير اللي يخليج تعيشين
واللي يستر عليج

******************************


ياترى هل طارق بيتزوجها فعلا ؟؟ شالمقصود من رسالته ؟
كيف فهم الموضوع ؟ مثلها ؟ وكيف مااقدر يدافع عن نفسه وعنها ؟
شاللي جبر بنت خالها بالكذب والافتراء ؟
واهم شئ شالإتفاق اللي كان يقول عنه سلمان !!!!

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:18   رقم المشاركة : 24 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كل من حولي سعيدون

وهم بالعيد مجتمعون

الا انا وايامي نعيش بحزن

فسحابة الامس ستظل غائمة

فلا استطيع ان انتظر الصباح

فكل شئ غدى وراح

سعادتي نسيتها خلف قضبان الغدر

وايامي محوتها وراء مرافئ الايام

فلكل شئ نهاية

إلا احزاني بلا نهايات

*********************************

مضى يومين على العيد ,, وجمانة ماازالت بالمستشفى ,, صدمتها من اللي حولها , خبر زواجها , جفاء طارق ,,,

احداث سريعة مرت عليها ,,,, كانت كفيلة بإن الضغط ينخفض عندهااا على مدار 3 ايام اللي قضتهم بالمستشفى , قبل العيد وبعده بيومين

بس مر اليوم الثالث لجمانة ,,, وجاء ابوها اللي كان بينهي اجراءات المستشفى ,,,



نورية كانت بغرفة جمانة .........

كانت جمانة تبكي بحرقة ,, صحيح انها كانت وماازالت تحب طارق ,,, بس الخوف من المستقبل ,, من طارق نفسه ,, من الاحداث السريعة اللي مرت عليهااا

نورية : يابنيتي الله يهداج , ليش تبجين , يمكن الأمر فيه خيره لج ؟؟؟
جمانة وهي من بين دموعها : لا يمه اللي مخوفني اني ابتزوج زواج سريع ,,,
تذكرين كنا نخطط لزواج اهل الرياض كلهم يتكلمون عنه ,,,
والحين يمكن حتى ماامر الرياض وآخذ اغراضي ,,,او حتى اجهز لزواجي

قاطعتها نورية : بوديج انا وعزام , وبتآخذين كل اغراضج ,و وبعدين الامارات كل العرايس ييون يجهزون اغراضهم منهااا ,,,,

جمانة : بس يمه .........
نورية : شنو بس ,, انتي اللي غلطتي وتتحملين نتيجة اغلاطج ,,,

سكتت جمانة ,, مااكانت تبي احد يذكرها باللي صار , لانها كانت لايمة نفسها ,, وفعلا هي الوحيدة اللي بتتحمل نتيجة اخطاءها ,,,

**************************

كانت موضي مااتدري باللي صاير مع صديقة عمرهاااا ,,,,


طلعت جمانة من المستشفى للفندق , يمكن مااكانت تبي ترجع للبيت وللناس اللي آذوها
بس مااكان ابوها يكلمها وخصوصا بعد الكلام اللي قالته يوم تواج بالمستشفى ,, حجزلها غرفة بلحالها وهو بلحاله ,,,

************************************************** *********

بالنسبة لطارق ماكان يبي ان نظرت ابوه تتغير من ناحيته ,,, كان طول عمره الرجل الاول بالعائلة واللي يعتمد عليه ,,, او هذا اللي كان الكل يعتقده !!!

**************************************

جمانة كانت تكلم موضي بالفندق ,,,

جمانة : اقول ,, لا تآذيني ,, اللي صار كله قلت لك ...
موضي : الله لا يوفقها مريوموه ,و كل هذا يطلع منها الحية ,و ليش طول عمرك تعاملينها احسن معاملة ....

قاطعتها جمانة : كل شئ بيبان مع الايام
موضي : جوجو ,, تتذكرين يوم قلت لك اني ابتزوج وبسافر لحفر الباطن ,,, قلتيلي انننا بنبتعد عن بعض ,, كيف هالقدر كان مخبي سالفة الكويت ,, يعني بتلقيني كل يومين عندك

ضحكت جمانة بإستهزاء : موضي يوم ارسلي المسج ,, كان يقولي مااعنده لي اي حقوق غير اللي يعيشني ويستر علي ,,, ليش ؟؟؟؟

انهارت بالبكاء من جديد لا لا ياموضي انا مااضربته على ايده واخذت رقمه ,,,

موضي وهي تحاول تهديها : لا تخافين ياجوجو وخصوصا انه كان معصب ,, او مفهمينه الموضوع غير اللي فهموك اياه ,,, بس الله لا يوفق سلمانوه

جمانة وهي من بين دموعها : حرام لا تدعين عليه ,, مااقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

موضي : بعد كل اللي صار وتحسبين الله بس ,, مااقول الا الله يوريني فيه يوم

جمانة : خلاص قلنا لا تدعين الولد عنده خوات وامه وابوه محتاجين له ,, الظالم ياموضي بيآخذ جزاءه ,,,,

موضي : طيب , ورب البيت فيك طيبة ماالقيتها بأحد الى الآن ,, بس متى بتجين من الامارات ؟

جمانة : رحلتي آخر العصر انا وامي وعزام ,,, بس تصدقين عزام واضح انه زعلان علي ماازارني بالمستشفى ,, ولاادري كيف بيكون اللقاء معه

*******************************

حمد : اقول لا تفشلني مع عبدالله مهما كان انت اللي غلطت ,, فلتك اللي عقب طلاقك من " ام طلال " موجودة مثل مااتعرف , ابرسل الخدم والسايق اليوم العصر وينضفونها عدل

طارق : اللي تشوفه يبه ...

حمد : شنو اللي اشوفه ,, لي ساعة اتحجى وانت تقول اللي تشوفه ,, ابيك تخاف الله وتراقبه بمعاملتك مع البنية ,,,, حتى لو الكلام اللي انقالك صحيح !!!!

قاطعه طارق : ان شاء الله يبه اي آوامر ثانية

حمد : انت الحجي معك ضايع ,,و المهم حجزت لكم شهر العسل لإيطاليا

طارق : ايطاليا !!!!

حمد : عيل شنو بتفشلني مع ابو البنت ,, لا تنسى انه شريكي وان مصالحنا معاه ,,, وبعدين انا اناظر لبعدين ,, ترضى لمها او هنادي " خوات طارق "

طارق : لا يبه ...

حمد : خلاص عيل بنروح بو ظبي ونملج ومن بكرى زواج بسيط وسريع !!

طارق : وامي وخواتي يبه !! شلون فهمتهم الموضوع ؟؟؟

حمد : لا تخاف ماايدري من اهلك عن السالفة الا انا ,,,,
قلت لأمك وخواتك انك مستعيل وخايف البنية تطير منك !!

طارق بتسرع : الله والبنية عاد !!!!!!!

حمد : اقول لا يكثر- انت اللي اخترتها وانت اللي كلمتها وحبيتها ,, والا شنو !!

طارق : خلاص اللي تبيه بيصير

حمد بعصبية : رد يقولي اللي تبيه بيصير ,,, والله ياطارقوه لو ادري انك مضيج صدرها مااتلوم الا نفسك

طارق بدون نفس : زين - ان شاء الله

حمد : يالله الحين اطلع من الشركة وزهب عمرك السفره عقب باجر عقب ماتيي من الرياض جايبه اغراضها ,, مر على امك وخواتك وذكرهم بإن الخدم يروحون لبيتك وينظفونه !!

طارق : ان شاء الله - بس متى حجزت للسفر لإيطاليا ؟!؟

حمد : بعد العرس بنرد الكويت بنفس اليوم و من باجر الفجر بتسافرون لشهر العسل

طارق بدون نفس : يصير خير - مع السلامة

********************************

ماكان عند جمانة وقت طلعت من الفندق ,, سلمت على امها بالسيارة وعزام اللي مااعطاها فرصة للكلام ,, تموا ساكتين الى ان وصلوا للمطار وركبوا الطيارة

كان حديث عزام مع جمانة سطحي وللضرورة بس -

ابو جمانة ظل بأبو ظبي ,, وبعد زواجها من طارق بيرد يسافر !!!!!

*****************************

وصلوا لمطار الملك خالد الدولي ,, اتجهوا للبيت ..........


بكت جمانة بغرفتها لانها تذكرت كل اللي صار معاها بحياتها وكيف هالعالم الصغير اللي انتهى دون رجعة

تذكرت ان هنا كلمت طارق ,, هنا ضحكت ,, هنا بكت ,,, هنا جلست مع موضي ,, هنا كتبت خواطرهااا


سمعت اغنية كاظم وهي تبكي " الرحيل "

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير آوانك

هنا خطوط ايديك .. صمتك .. صدى صوتك ... عنفوانك

هنا ضحكت .. هنا بكيت .. هنا على صدري غفيت

هنا تصاويرك على حائط البيت

هنا على كتفي لعبة لعب الاطفال

هنا بقايا .. من بقايا أمنياتك

رحلة انت وهي ضلت في مكانك

**********************************

بعد مااجمعت اغراضها وقبلها جروحها ,, كانت الساعة 12 الصباح ,, ورحلتهم الساعة 3 الفجر

طلعوا من البيت وهي كلها آلام وجراح ,, وخصوصا من عزام اللي ماكان ملقيلها بال ,, وهذا اللي زاد من جروحهااااا
**************************

اتفقت مع موضي انها تجي وتودعها بالمطار ,و وخصوصا انها مااكان عندها وقت

وصلوا للمطار وقلبها يضرب بشدة وبحزن لوداع الرياض ,,,,,,,,





آآآه يالرياض
ابفارقك .. ياللي ضمدتي جراحي .. احبك
لا تستغربي ... ابفقدك ,,, بس لا تضحكي ولا تحزني
انتي يا " نجد" بقلبي حبك
بحرك وببردك
بليلك وشمسك
احبك
انتي يالليل العتيم
مع ضوء الشمس القديم
احبك
لاتندمي
ابرحل
بس بعدك محبوبتي
والله يانجد محبوبتي
ابرحل
اذكريني حب ,, وانت سكنتي بالضلوع
اذكريني مع ليالي الامس
واليوم الهجوع
اذكريني يالرياض
اذكريني

***********************************

التقت مع موضي وضموا بعض وبكوا
حتى نورية وعزام - اللي كان ناوي يقسي قلبه عليها - دمعت عيونهم


مااصعب فرقى الاحباب
مااصعب جرح الاغراب
مااصعب الايام اللي بدونك
والمستقبل اللي بدونك

*********************************

ركبت جمانة الطائرة وكانت تبكي بصمت ,, كل شئ انتهى بالنسبة لها

وصلوا للمطار , بعد انتهاء الاجراءت اللي كان ينتظرهم بصالة القدوم ,,,,,, سلمان !!!!


************************************************** *

توقعاتكم ,,,,,,,,,,

*** سلمان شكان يبي ؟
*** كيف بتكون علاقة جمانة وطارق ؟

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:22   رقم المشاركة : 25 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كانت جمانة بسيارة سلمان ,, كان الوقت على طلوع الفجر وشروق الشمس لتعلن بدء يوم جديد ,,, راح يغير حياة الكثيرين : جمانة , طارق ...
اما ببدء الافراح او الاحزان

مغمضة عيونها تحس ان ألم العالم كله بين مقلتيها ,,, كانت ولا زالت متألمة من اللي صار ,,,

فتحت عيونها على صوت امها ,,,

نورية : جمانة ,, جوجو ...
جمانة : هلا يمه ...

نورية كانت تطالع جمانة بس بما ان عليها غشوة مااكانت تعرف تعابير وجا بس حست جمانة ان امها تطالعها بنظرات كلها حنان وألم ,,,
مهما كان هاذي بنتها وآخر العنقود ,,,

جمانة : يمه بغيتي شئ ؟؟
نورية اللي سمعت بنتها " ابتسمت لها " : ايه يمه بغيت اقولج اننا بنوصلج للفندق ارتاحي لج ساعتين ونروح بعدها نختار لج فستان الزواج والاشياء الاساسية ,,, والكماليات اكيد مااراح يقصر معاج طارق ,,

مااتدري جمانة ليش اول ماانذكر اسم طارق انقبض قلبها ,,,

هل لأنها خايفة منه ,, او انها مااتعودت تكون مسؤلة منه ؟؟؟

جمانة " وبكل برود " : ان شاء الله يمه

هنا رفعت رآسها وشافت سلمان يطالعها بمراية السيارة كانت عليه ابتسامة استهزاء وسخرية ,,,
على طول حولت نظرها عنه ,, لأن كل كلمات الكون من كرا له مااتوفي بحقه ,,

******************************

في الكويت الساعة تشير الى 8 صباحا ,, كان جالس طارق ببيته ويراقب الخدم اللي يضعون اللمسات الاخيرة على ترتيبهم للبيت ,,, بعد مااخلصوا طلع متوجه للشركة مباشرة ,,,

حمد : ان شاء الله ... المغرب عندكم .. لا تحاتي .. من عيوني ... عزيز وغالي يالنسيب .. ياهلا .. مع السلامة ,,,
بهاللحظة دخل طارق على ابوه وكان سامعه وهو يكلم ,,,

طارق : السلام عليكم وحب رآس ابوه ,, من كنت تكلم يبه ؟؟
حمد : وعليكم السلام والرحمة , اكلم ابو العروس ,,,

*تغيرت ملامح طارق *

حمد : شنو , شفيك تقل قايلك ملك الموت عند الباب !!!
طارق : لأنك يالغالي مرسلني للموت !!!
حمد : اقول , انت ريال وفاهم وإلا تبي تطلق للمرة الثانية .....
قاطعه طارق : كل الإختيارين مااخترت وحده منهم
عصب حمد عليه : ايا يالجذاب مو انت اللي علقت البنية فيك انت اللي حبيتها وحاجيتها ولا احد ضربك على ايدك
طارق : خلاص ولا يهمك اللي تبيه بيصير
ناظر حمد ولده بعد مااهدت اعصابه شوي: ياوليدي البنت صغيرة ومدللة ببيت اهلها , ارد واقولك خاف الله بتعاملك وياها, وغير جذي تراها بتصير غريبة بالديرة ماالها الا الله ثم انت .......
طارق : خلاص ولا يهمك , ابروح ازهب اغراضي واقول للوالدة
حمد : انزين , يالله يمديك تخلص وتزهب اغراضك

****************************

جمانة كانت بغرفتها بالفندق ,, مااقدرت تنام ,, حاولت بس مااقدرت ,, العروس بالأساس مااتنام , كيف وحدة بمثل ظروف زواجها

مذكراتي ستدخل عهدا جديدا
ولكنها ستكبر معي لعمر مديدا
سأرحل لبلد غريب
ولا حياة بلا قلب
سأرحل
بهمسات العاشقين
وروح المغرمين
والحان المفارق
ومغادرة الاشواق
سأظل كما خلقت دوماا
للأحزان ,,,

**********************************

مااقدرت تنام وصحت أخذت شاور سريع ودقت على امها ,,,
نورية : هااااا يمه
جمانة : هلا يمه ماانمتي
نورية : لا والله يابنيتي ماياني نوم
جمانة : زين متى نروح المول ؟؟
نورية : ابمرج انا والدريول ونروح بعد ساعة
جمانة : زين يمه ,,, بس بسألك اخوي محمد مااراح يحضر ملكتي او الزواج هو وزوجته وبناته ؟؟؟
نورية : لا يمه هو مشغول بس وعدني انه يكون بالمطار هو وبناته
جمانة : اكيد يمه مو زعلان علي مثل عزام ؟؟
نورية : لا يابنيتي اخوج مو زعلان وبعدين عزاموه بيجي يشوفج بالمطار وياهم
جمانة : زين يمه ,, تبين شئ ؟؟
نورية : ايه يدتج بتحاجيج .........

****************************
فاطمة " ام طارق " كانت بغرفة طارق وتجهز اغراضه : انا ياوليدي مستغربة كنت رافض الزواج وانت الحين بتتزوج وماادرينا عنك واقتنعت فجأة ؟؟
طارق : اييه يمه خفت البنية تطير من ايدي !!!!
فاطمة : زين الله يوفقك يااوليدي , على اني كنت ابي زواجك بالكويت بس الله كريم
طارق : يمه ان شاء الله اذا ردينا من شهر العسل نسوي اللي تبينه
فاطمة : انا الحين بروح ازهب اغراضي بس على فكرة خواتك يننوني يوم دروا انهم ماابيرحون ويانا للامارات
طارق : يمه كلها كم ساعة وبنرد الكويت " بعون الله "
فاطمة : زين ياوليدي بس مر اختك بغرفتها وعلمها عيزت افهمها
طارق : وهنادي وياها
فاطمة : لا ياوليدي هنادي بالمستشفى

""" خوات طارق : هنادي ممرضة بالمستشفى , ومها طالبة ثانوي """

*******************************

كانت جمانة بالمول مع امها جهزوا الاشياء الضرورية ,, واشترت جمانة فستان بسيط من" روبيرتو كافالي " واتجهوا للفندق قبل حضور الكوافير ,,

*************************

مها : الله يوفقك , بس اول مااتوصلون ابي اشوف زوجة اخوي الغالي !!
هنادي : وانتي صاجة , شكلها حلووووة والا جان مااستعيل جذي !!

تدخلت " ام طارق " : بلا هذره زايدة بنروح المطار ,, لا زم المغرب نكون بالامارات ,,,

****************************

وصلت الكوافير , لبست الفستان اللي كان من الدانتيل الفرنسي ممزوج باللون العاجي والوردي ,, صلحت شعرها بتسريحة بسيطه والمكياج وردي ,,
كانت حزينة بس مااتدري ايش سبب لحزنهااااا

رجعت للواقع مع دخول امها وجدتها عليها ,,,

*****************************

بعد المغرب وصل للامارات طارق ومع امه وابوه ,, على اساس ان الملكة والدخلة بيوم واحد ,, اللي كانوا مخططين انه من بكرى بيكون زواج بسيط بس ابو جمانة ماارضى حب يخلص من الموضوع اللي زاعجه ,,

اتجهوا على طول للفندق ,, وصل بعدهم المملك ,, ملكوا على بعض , بس الوقت اللي حست جمانة ان اعلانها للموافقة للملك بتتغير حياتها جذريااا وللأبد ,,,
لأن المملك يوم سألها عن موافقتها وهي كانت خلف باب غرفتها قالت وبصوت بالكاد ينسمع " موافقة "

بعدهاااااا تعالت زغاااااااااااااريد امها وام طارق وجدتهااا

بالنسبة لأم طارق ارتاحت لجمانة وحست انها بنت ناس ومتربية عدل هذا غير شكلها اللي كان ملائكي فعلا

اما بالنسبة لجمانة ,., كانت ترتجف وخايفة وتنسمع دقات قلبها اللي اصبحت مثل قرع الطبول !!!

وقفت ام طارق عند الباب وهي تقول : ان شاء الله ياحمد نطلع الحين !!

بعدها راحت لنورية وقالت لها : طارق بيدخل !!!!

قاموا ومسكت جمانة يد امها وبنظرة ترجي " يعني يمه لا تطلعين"
بس كانت ام طارق واقفة وبحركة سريعة سحبة يد امها منها وطلعت وطلعت معهم الجدة ,,,,

طارق ماكان يبي يدخل بس ابوه جبره ,,,
كان واقف بالصالة بعد ماافضت والكل طلع ونزلوا يتعشوووووون !!!
حاول انه يجمع افكاره وبكل قوته دخل للغرفة ,,,,
انصدم من المنظر اللي قدامه , كان شكل جمانة احلى من القمر,,,
بذيك اللحظة مااقدرت جمانة الا انها ترفع راسها ونظرها لطارق ,,, وكانت عيونهاااااااا مليانة دموووووووووووووع !!!!!!!!!!


**********************************

توقعاتكم حبايبي ,,,,
كيف بتكون علاقة جمانة وطارق بعد الزواج ؟؟؟
كيف بيكون شهر العسل الايطالي ؟؟؟

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:27   رقم المشاركة : 26 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مااقدر طارق انه يتحرك ,,,
بالنسبة لجمانة بعد نظرة الالم لطارق نزلت عيونهاا ,, كانت حاطه يدينها بحضنها وتضغط بكل قوتها ,,

حست فيه يتقدم بإتجا ,,,

*******************************

ام جمانة كانت بمطعم الفندق كان كل تفكيرها مع جمانة ,,, حست ام طارق فيهاا
ام طارق : نورية – شفيج ؟؟؟
نورية : هااااا
ام طارق : لا انتي كلش مو وياي ,, انا من اليوم احاجيج
نورية : اعذريني ياويختي ,, ماادري عن جمانة
ام طارق : شنو , طارق مااراح يآكلها
نورية : لا والله مو قصدي جذي بس ...
ام طارق : مااراح يصير الا كل خير
واذا على فراقج لبنتج , البنت مالها الا بيت زوجهاا
نورية " بصوت واطي " : هذا اذا يحبها
ام طارق : قلتي شئ
نورية : سلامتج

*******************************

حس طارق بأنه بيتجاوز الخطوط اللي حددها لنفسه بعلاقته مع جمانة
قرب لهااا ,, فصخ المشلح ورماه على السرير
ابعد عنهاا وكأن نار لسعته , خاف انه ماايضبط اعصابه !!!

قال وهو متجه للحمام : جهزي اغراضج وغيري عشان ننزل ونتعشى ونروح بعدها للمطار
جمانة وبجرأة : ماابي اتعشى

التفت طارق وكان ماسك مقبض باب الحمام : براحتج
صك الباب بقوة ,, كانت جمانة تتوقع أي شئ منه
اما هو مااكان يبي يضعف معاها وخصوصا بعد مااشاف دموعهاا وشكلها الملائكي !!!


********************************

ركبت جمانة مع طارق وامها واخوها عزام اللي بيوصلهم للمطار
بينما بالسيارة الثانية ابو طارق وامه وابو جمانة
وكانت وراهم سيارة اخوها محمد اللي طلع من القنصلية لوداع اخته ومعه زوجته وبناته .....

كان طارق يسولف مع عزام عن رحلتهم لفينيسيا ,,,
وبينما جمانة ماكانت تسمع او انها تسمع بس كانت ساكته ,,,
جاء وقت اللي كانوا بالمطار وجمانة بحضن امها وتبكي ,, كانت خايفة وترتجف

بعدها سلمت سلام بارد وجاف على ابوهاا ,, كانت بنفسها انه يضمها بس هذا ابوها
مشاعره دائما باردة ,,
سلمت على عزام وسحبها وضمها لصدره وسمعته يقول : اعذريني على أي شئ سويته فيك ياهلي !!!!

بعدها سلمت على اخوها محمد وزوجته وبناته اللي ماكانو يدرون باللي صار او حتى باللي سوته مريم معاها ,,,


*******************************

ركبت للطائرة المتج للكويت ,,,

كانت جالسة بجنب ام طارق ,, الي قهرها وزاد من جروحها انه رفض يجلس بجنبها بحجة انها ممكن تخجل بجنبه !!!
وجلس مع ابوه بالكرسي الخلفي ...

وصلوا للكويت وسلموا على خوات طارق اللي كانت تحس جمانة انهم طيبات

صفرت هنادي : وانا اقول اخوي الشيطاني ليش استعيل ,, والله اني عاذرته الحين
تدخلت مهاا : واي مرت اخوي بالمرة كووووووووول

ابتسمت لهم جمانة ,, قاطعهم طارق اللي قال انهم بيرتاحون كم ساعة قبل سفرتهم لإيطاليا الفجر


**********************************

كانت نورية تبكي بغرفتها ومعاها امها
الجدة : يابنيتي يكفي والله انج قطعتي قلبي
نورية : اللي عاز علي انه ماارضى يضمها لصدره ,,, ماايكفي انه رماها وماادرى عنهاا ليش!!!!

الجدة : يابنيتي جمانة ماراح تضيع وراها رب عالم بالنيات

*********************************

انتي نامي بالغرفة اللي فوق وانا بنام هني بالصالة " كان معصب وهو يكلمها"
توقعت جمانة كل شئ ,, الا انه يفصل بالغرف بينهم !!!

بس رفعت رآسها وبكل شموخ قالت : ان شاء الله ... تصبح على خير
طالعها طارق وهي تصعد للدور الثاني : وانتي من اهل الخير يا .........
عض على شفايفه لأنه كان بيقول : يا حبيبتي !!!!
نفس مااكان يقولها ايام المكالمات والصفاء

********************************

صحت جمانة على طرقات طارق للباب ,,, ماانامت لها يومين يعني تحس انها كانت بحلم
بس بعد ماازاد طقت الباب

بصوت كله نووووووووم : طيب

كانت لابسه بجامة حرير وردية وكانت خصلها مبعثرة بعد تسريحة الزواج

فتحت الباب ,,,,,

طارق او مره بحياته يشوفهااا وهي صاحيه من النووووم كان شكلها طفولي
إلتفت للجهة الثانية بعد مااحس انه مااراح يقاومهااا
قال بصوت عالي : يالله بنروح المطار .......

اخذت شاور سريع وصلت الفجرونزلت لقته بالصالة وكان يكلم بالموبايل
يوم شافها سكر وطلع وشال شناطهم معه

ماكانت تعرف من اللي جاي يوصلهم بس يوم وصلوا للمطار سمعت طارق يقول : الله يسلمك ياحمزه

عرفت انه صديقه اللي كان يسميه الغثيث !!!

حمزه : مع السلامة اختي ومااوصيكم على بعض ,, وحب يلطف الجو : والا انتوا مااينخاف عليكم آخذين بعض عن حب ,,

ابتسم طارق ابتسامة باهته , بينما جمانة اطلقت آه حس فيها طارق وحمزه

ركبوا الطائرة المتج لإيطاليا ,,,


*******************************

حمد : يابنت الحلال هم وين رايحين هي كلها اسبوع وبيردون
فاطمة : ليش راح ومااودعني ؟؟
حمد: قلت لج ياابنت الحلال , طلعنا من المسيد وهم على طول طلعوا المطار ووصلهم حمزة
فاطمة : انا لي حساب معاه اذا ردواا

*****************************

يوم اقلعت الطائرة غمضت جمانة عيونها بقوة ,,,
وبحركة عفوية حطت ايدهاا على ايد طارق وشدت عليه ,,,
هو على طول إلتفت عليها وشاف شكلهاا ,,,
بس بعد مااهدت الأوضاع سحب ايده منهاا بكل جفاء !!!
انصدمت مااقدرت تقول شئ التفتت عليه وكان صاد للج الثانية ,, حاولت انها
تشغل نفسها بقراءة المجلة اللي معاها .......
بعدهاا قدرت انها تغمض عيونها وتنااااااااااااااااااااام

*********************************

طلعوا من بيزا لفلورانس بقطار لمدة ساعتين وبعدين طلعوا من فلورانس لفينيسيا بقطار
" يورو ستار " لمدة 3 ساعات
انزلوا بمحطة سنترالوشا اللي بفينيسيا وبعدها راحوا بالتاكسي " قارب مائي " لفندق
" luna baglioni"

كان فندق 5 نجوم ,, كانت فينيسيا بالنسبة لجمانة اعجوبة كانت الفنادق االا الجزيرة عائمة بالماء
كانت الغرفة رائعة تمتاز بالأثاث الايطالي الشهير
اتجهت جمانة للنافذة واافتحتها على مصراعيهااا كان احلى منظر شافته بحياتهاا
نساها كل التعب اللي تعبته وبعفوية مطلقة التفتت على طارق وقالت : طارق حبيبي تعال وشوف المنظر روعة
رد عليها : انا مليت من كثر مااجي هني , بروح اخذ شور ونطلع ......

طلع وهي لامت نفسها كيف تجرأت ونطقت " حبيبي"
بس هو فعلا حبيبهااا
طلع لهاا صوت يقولها كان زمااااااااان!!!!

*******************************

بعد مااخلص طارق نزلوا للوبي اللي كان طراز تاريخي من ناحية اللوحات والتحف اللي فيه كان هادي وحلو

بدأت زيارتهم لقناة تسمى " قناة القراند" جلست مع طارق بوحده من المقاهي الي على جنبات القناة وسمعت شرح مبسط للقناة من طارق

رجعوا بعدهاا للفندق ,,,

نامت جمانة بغرفة النوم بينما طارق نام بغرفة الجلوس !!!

زارت مع طارق بالأيام التالية جسر ريلانو وساحة البيزا ,, حبت جمانة الساحة وأخذت لها اكثر من صورة
راحت للمتاحف الصغيرة واشترت عدة هدايا ,,
زارت كذلك قصر الدوق وراحوا لجزيرة " بورانو" وهي تابعه لفينيسيا ,,

وبكذا تكون رحلته انتهت اللي ماكان طارق معطي جمانة مثل مايقولون الريق الحلو يعاملها بمنتهى البرود حتى وان كان مستمتع معاها بس ماكان يبي يبين لجمانة هالشئ

باليوم اللي كانو بالمطار ,,,,,,,,,

كان مع جمانة الموبايل وبتدق على امهاا بس دق رقم غريب !!!

طارق لاحظ ان جمانة مترددة بالرد : شنو مااراح تردين ؟؟؟
جمانة " تلعثمت " : لا ... بس .. ماادري ... رقم غريب ...
طارق : غريب !!! وانا اقول شنو سبب تمسكج بالخط السعودي !!!!!!!!
جمانة : شقصدك ؟؟؟
طارق " بنظره حادة " : والله ماادري شنو قصدي يابنت عبدالله
جمانة : مااسمحلك
طارق : صج ,,, عمرج لا تسمحين لي بس تذكري اني عمري مااراح اسمحلج تلعبين من وراي


******************************

جلست جمانة بكرسي الطائرة وصدت عن طارق ,,, غمضت عيونها بكل قوتهاا وعضت على شفايفها عشان ماايطلع لها صووووووت

بس فجأة صار الألم اكبر منهااااااااااا
وانفجرت بالبكاء بصوت مسموع
والتفت طااااااااااااارق !!!!!!!!!!

************************************

توقعاتكم ياحلوين ,,,
• ياترى هل بيظل هذا حال طارق وجمانة اذا رجعوا للكويت ؟؟؟
• شقصد طارق من كلامه لجمانة بالمطار ؟؟؟
• ومن مين الاتصال الغريب ؟؟؟ او هو رقم عادي وكان مخطئ ؟؟

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:31   رقم المشاركة : 27 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كانت جمانة تبكي بحرقة ,,, حاول طارق انه يهديهااا كل اللي حولهم يناظر طارق بنظرات كلها ريبة

ماايدرون ايش سوى فيهااا !!!

سكتت بعد ماطلعت اول حرتهااا ,, بس كان جرحها اكبر من الكلام

************************

جروح الوقت

تحاول بألاا اعيش بسعادة

وقت فات

وعمر كله جراح

الى متى

والدمع يصاحبني

والآهات تذبحني

انت وتركتني

بالله من سيبقى معي

سوى دمعي

وقليل من فرحي

ولسعات ايامي

وماضي معك

سيظل يلاحقني

يعذبني

ويذكرني

ياااااااارب اجعلني انساااااااه .........


********************************

صدت بعدها للج الثانية حست بالغدر بعدها جتهاا اكثر من مضيفة يحاولون يعرفون شاللي فيها بالضبط بس مااقدرت تقول غير ان واحد من اقاربها تعباااااااان !!!!!!


*************************


كان بإنتظارهم بالمطار ام طارق وابو طارق واخته هنادي

فاطمة : ماتلاحظون ان الطيارة تأخرت شوي
حمد : ياابنت الحلال الحين الساعة 8 وصول الرحلة 9 ,, اقعدي يابنت الحلال ازعجتينا من صباح الله خير

تدخلت هنادي ,,,

يبه والله اننا مشتاقين لهم

حمد : اقول شفيج انتي وامج هي كلها اسبوع شهر عسل , عيل لو راحواا شهر شبتسووووون

فاطمة : انا متأكدة ان هالبنية بتغير طارق عليناااا !!!!

حمد : انا لله وانا اليه راجعون ,,, البنية ماايات ولا شفتيهاا وتقولين بتغيره علينا .. صج ان كيدكن عظيم

هنادي : يبه شفيك بس تدافع عنها هي زوجتك ولا زوجة طارق

حمد : انتي شفيج والله لو اللي جايه معي مها احسن منج وامج

هنادي : استريح يالغالي دلوعتك بالمدرسة

حمد وهو وصل حده من التعصيب ,,, والله لو ادري انكم مضايقنها تشوفون اللي ماايسركم

فاطمة " بصوت واطي " ماايسوى علينا هالنسب

حمد: انتي تحلطمين شتقولين ,,,

فاطمة : سلامتك يالغالي !!!!!

********************************

بالطائرة اعلنت الوصول للكويت ,, اللي كان بيشوف طارق وجمانة ماايتوقع الا انهم متزوجين اكثر من 10 سنين

كان الوضع بارد بينهم وصمت قاتل ,,,

قطع الصمت اللي بينهم طارق ,,,

طارق : اللي بيستقبلنا امي وابوي ومعاهم هنادي

حركت جمانة راسها بمعنى انه اوكي

التفت طارق للج الثانية وهو يحس بإحساس انه بنفسه يصرخ عليهاا حتى وهي مااسوت شئ


************************************

حمد : طارق ,, هني ياابوك

اسرع طارق بخطواته ونسى جمانة اللي كانت منزله راسها وتمشي بخطوات متثاقله ,,,

ارتمى طارق بحضن امه وابوه بس فجأة تذكر جمانة !!!!

التفت عليها يدورهاا

كانت جمانة ابعد منه بخطوات ,,

طارق : قربي سلمي عليهم ,,,

وقال وهو يحاول يلطف الجووووو ,,, يبدو اني ضميتهم ونسيتج

كانت جمانة عليها الغشوة بس ماارفعتهاا ,,

سلمت على ابو طارق : صبحك الله بالخير ياعم
ابو طارق : ياهلا والله يابنيتي تو ماانورت الكويت

تدخلت فاطمة : منوره بأهلهاا

التفت حمد عليهاا وهو يناظرها بنظرات حارقة

راحت جمانة وتسلم على فاطمة : صبحك بالخير ياعمة

فاطمة : هلا والله ,,

سلمت بعدهاا على هنااااااادي


*****************************


طلعوا من المطار بعد مااخذوا اغراضهم ,,, اتجهوا للبيت بس جمانة قالت : ياعم اذا مااعليك كلافة ممكن اروح لبيتي

حمد : ان شاء الله يابنيتي

التفتت فاطمة : ليش بيتناا مو عاجبج !!!

جمانة كانت لا بسه الغشوة بس مااكانت تبي تروح معاهم البيت لإنه كان واضح انها بكت كانت عيونهاا منتفخة وتألمها من البكاااااء

قالت : لا ياعمة بس والله تعبانة وماانمت زين .......

تدخل طارق : يمه انتي تبين جمانة والا اناا ,, انا اهم صح يمه

والتفت على جمانة وعطاها نظرة احتقار

فاطمة : على قولتك انت اهم !!!!!!

التفتت جمانة لنافذة السيارة وهي تكبت دموعهاااااااا

**************************

نزلوا جمانة بالبيت وراحووووووا

جمانة استغربت من طارق ,, على الأقل عاملني بالحسنى !!!
انزل معاي اناا مااشفت البيت كله ,, بس يبدو اني انا الي ابكتشف البيت !!!!!!!!!

راحت جمانة تدور بالبيت الدور الأرضي يحتوي على مسبح وجاكوزي وتنس ارضي وحديقة

الدور الاول يحتوي على المطبخ وصالتين مفتوحات على بعض وحمامات وغرفة واضح انها للضيوف كان فيها سرير واحد وكبت صغير

الدور الثاني الغرفة اللي نامت فيها حطت شنطتها فيهاا مع الحمام ,, وراحت تستكشف باقي البيت

الغرفة الثانية الرئيسية هاذي اللي نام فيهاا طارق يوم زواجهم !!!

شافت اكثر من صورة فوق الكبت يوم تخرجه من الجامعة وصوووووور كثيرة وهو بلندن وايطاليا وباريس وعدة دول ,,,

طلعت لقت جناح ثاني فيه غرفتين وبينهم حمام ,,,

بقت غرفة بآخر الممر حاولت جمانة تفتحها بس كانت مقفلة والغريبة انها الوحيدة اللي كانت مقفلة


سمعت صوووت طارق يقولهاا : هاذي الغرفة بالذات ماالج شغل فيهااااااااا !!!!!!!!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعااااتكم يااحلوين ,,

ياترى كيف بتكون علاقة طارق وجمانة ,, وايش الاسرار الجديدة اللي بحياة طارق !!!

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:34   رقم المشاركة : 28 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

جمانة كانت تكلم موضي ,,,

جمانة : ماادري ياموضي تغير والله مو هذا الشخص اللي حبيته طول عمري ,, اللي كنت اسهر الليالي وانا اكلمه افرح لفرحه وازعل معاه

موضي : جوجو الرجال يبي يثبت لك انه مااراح يعطيك كل حقوقك مثل مااقال ... بس عندي خطة ماايخرش منها الميه

جمانة : تكفين راسي مصدع ابنام وبعدين قوليلي عن خططك

موضي : بكيفك , بس بعدين انتي اللي بتدقين وتقولين ايش الخطة !!!

جمانة : اوكي , يالله بااااااااااي !!!!


**************************************


نامت جمانة لحدود العصر بعدها صحت على صوت الموبايل ,,,

جمانة بصوت كله نوم : الوووووو

مها: هلا ياخيشة النووم

جمانة : من معاي

مها : افا معاج احلا مها بالكويت

جمانة : هلا بمهاوي

مها : احم احم مرت اخوي تدللني

جمانة : تستاهلين

مها : اقول مرت اخوي ليش مااتلبسين وتيين لنا

جمانة : اوكي بس ماادري وين طارق

مها : هو عندنا الحين هاج كلميه

تسارعت دقات قلب جمانة ,,,

طارق وبلهجة جافة شوي : نعم !!!

جمانة : هلا وتمت سااااكته

طارق : بغيتي شئ !!!

جمانة : ماادري اذا تقدر تمرني ابجي اسلم على اهلك

طارق : تجهزي بعد شوي امرج ,, باي

سكر السماعة بدون مااتضيف كلمة وحده .......


لبست جمانة جلابية فيروزي بورد فوشي , امسكت شعرها ورفعته لفوق , البست ساعتها واساور قريبة للون الجلابية

البست عباتها ودق موبايلها وكان طارق

نزلت لتحت وشافته ينتظرهااا ,, كان منزل راسه بالأرض بس من سمع صوت كعبها رفع راسه حس انه بنفسه يضمها !!!!!

شعور غريب التفت بعيد عنها وقال : يالله ......

ركبت معاه بالسيارة تموا ساكتين الى ان وصلوا لبيت اهل طارق ......


***********************

نورية : امايه انا من زمان مااسمعت صوتهاا
الجدة : شنو من زمان انتي قبل يومين حاجيتيها
نورية : ابدق الحين عليهاااا


*********************

فزت جمانة بعد مااشافت الرقم : هلا وغلا

هنا التفت طارق عليها كان يشك بأي حركة تسويها جمانة ,,

نورية : هلا بج يمه ,,,

قامت من المجلس وعيون طارق تلاحقهااا

راحت للمجلس المقابل مااكانوا يسمعون الا صوت ضحكاتهاااا

فاطمة : بسم الله شفيها هاذي
حمد : الله يديم عليها هالضحكة

التفت طارق عليها ولا شعوريا قام واتجه لهااا وسحب الموبايل وقفله بوجه امهاااااا

الكل انصدم من حركته ,,,,

بس كيف كان الموضوع مع جمانة .....

ضحكت بإستهزاء وقالت : وربي انك مريض !!!!

مااحست الا بالكف اللي آخر شئ حست بنفسها بالأرض

ماابكت , رفعت راسها لطارق كان مصدوم كيف جته الجرأة ومد ايده عليهااااااا


حمد : اقطع واخس تمد ايدك على بنت عبدالله وانا حي

طارق تم ساكت

اتجهت مها لجمانة وقومتهاااااا معاهااا

فاطمة : صعديها لغرفتج يمه

كان حال جمانة ماايسر احد بمجرد ان مها قومتها وحاولت تهديها بكت بصوووووووت متقطع

حمد : والله لو انك مب ريال مالي هدومك لاا كون معطيك نفس الكف اللي عطيته لزوجتك الحين وانا موصيك تعاملها بالحسنى تقوم تسوي جذي

تدخلت فاطمة : اذكر الله ياحمد , مااصار شئ !!!!

حمد : سدي حلجج انتي يالثانية شنو مااسوى شئ هذا وهو قدامي يسوي جذي عيل من وراي شنو بيسوي

طلت مها من فوق : يبه جمانة تبي تروح لبيتهااااااااا !!!
حمد : نزليها انا اللي ابوصلهااااااا

نزلت جمانة وكانت ساندتها مهاااااا طلعت من البيت بدون مااتناظر طارق اللي بمجرد نزولها صد وكأنه هي الغلطانة عليه

راحت لبيتها اللي حست انها جزء منه اللي باقيه لها من هالدنياا ....

وهي تصعد الدرج مااحست الا براسها يثقل اكثر واكثر والدنياااااا تدور وطااااااااااااااحت !!!!


******************************************

توقعاتكم ,,,

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:36   رقم المشاركة : 29 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

دخل طارق للبيت وحس ان جسمه مو شايله شاف جمانة مرمية بالدرج اسرع وجلس على ركبه وبصوت مبحوح : جوجو ,,, جوجو دنيتي

حس انها مو معاه شالها وودها للسيارة على طـــــــــــــــــــــــــــــــول ,,,

راح فيها للمستشفى ودق على مهاااا

مها : هلا طارق

طارق : مها لحقيني

مها : بســـــــــــــم الله عليك شفيك

طارق : والله ماادري رجعت للبيت وحصلت جمانة طايحة

مها: مــــــــــــــــــــــاتت !!!!

طارق : فال الله ولا فالج ,,, وديتها للمستشفى الحين هي بالغرفة معاها الدكتور والممرضات ,, دخيلج تعالي بس بدون ماايدري ابوي

مها : شنو الوقت متأخر الحين مااقدر ايي مع السايق

طارق : اوكي بعد شوية بمرج

مها : يالله

طارق : سمعي مثل مااقلتلج لا تقوليني شئ لهلي !!!

مها : مدامك خايف ليش تسوي فيها جذي !!!

طارق : مهاوي مو وقته للملامة الحين بمرج

مها : شقول لأمي وأبوي

طارق : قولي انج بتيين عندي ببيتي

مها : اوكي بــــــــــــــــــاي


************************************

مها : انت صادق بالكلام

طارق : والله لقيت موبايلها طايح واخذته معاي وانا افتش فيه دقت امها وسألت عنها اثاريها هي اللي تكلمهاا

مها : حـــــــــــــــــــــرام عليك ظلمتهاااا

طارق : الحين اذا وصلنا لا تقولين لها شئ

مها : شلونها الحين

طارق : ماادري بس طلعت وهي حالتها مستقرة

مها : الله يهداك بس .....

قاطعهاااااااا طارق : لا يكثر حجيج ابنزلج وابروح

مها : بتـــــــــــــــروح !!!

طارق : ايـــــــــه ابيها ترتاح شوي

مها : انزين انت ادرى !!!!

نزلت مهاا لجمانة بالمستشفى سألت عنها وعلموها بالغرفة ,,,

مها : لا بأس طهور ان شاء الله

ابتسمت جمانة : مشكورة

والتفتت لا اراديا للباب

مها : اها قولي انج تدورين حبيب القلب

سكتت جمانة مااقدرت تنكر ,,, كانت تبي الآمان وبالذات معاه

مها : لا تخافين بيي بعد شوي وبنروح كلنا للبيت

جمانة : زين مااراح انـــــــام هنا

مها : ليش تبين الفكة من اخـــــــــوي

ابتسمت جمانة ومااعلقت

بعد نص ســـــــــــاعة جاء طارق دخل للغرفة وشاف جمانة ومها وهم متعمقين بالسوالف ويضحكون

طارق : الله يديم هالضحكة " قالها وهو يناظر جمانة "

جمانة التفتت لطارق وبادلته الابتسامة

مها : احم احم نحن هناااااااااا

طارق : ياشين عذال الهواء انتي شتبين

مها : افا الحين مجرجرني من بيتنا وبالأخير اصير عذال

طارق : يالله جوجو نروح بيتنا

مها : طالع هذا مطنشني بعد,,,, زين ياطويرق

طارق : طويرق بعينج ياام الخلاجين

كانت جمانة ساكته وعلامة الابتسامة على وجا وهي تتنقل ماابين طارق ومها

طارق : جوجو حيــــــــــــــاتي

فجاة اختفت ابتسامة جمانة تذكرت انه كان يقولها ايام الحب والغرام

طارق : يـــــــــــــــــالله نروح بيتناااااااااا

بالسيارة كانت مها حاشرتهم بسواليفها اللي ماتخلص

نزل طارق مهااا واتجهوا للبيت

نزلت جمانة من السيارة بمساعدة طارق كان الوقت بمنتصف الليل تقريبااااا

صعدت للدور الثاني تركت ايد طارق واتجهت لغرفتها بس فجأة سمعت صوت طارق وهو يقول :

جوجو بتنامين ويـــــــــــــــاي اليوم !!!!!!


توقعاتكم ,,,

كيف بتكون علاقة طارق وجمانة مع بعض وهل بتعود المياه لمجاريها !!!!

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 03:38   رقم المشاركة : 30 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31702

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

على فكره القصه احداثها سريعه ومافيها تفاصيل

ودمتم بخير

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:27.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون