مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2007, 07:32   رقم المشاركة : 21 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32541

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

مشكورة انتظر التكمله على احر من الجمر ...


ابي اعرف وش صار لخالد ...


يعطيك العافيه ...


اخوك

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 04:42   رقم المشاركة : 22 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






موج النهر غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 508

النشاط  179 / 26021

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موج النهر يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووره بس وين الباغي
>>>عجوله

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 06:50   رقم المشاركة : 23 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

تفضلوا التكمله
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بوفارس بعد صلاة المغرب الكل متوتر ويحاتي خالد اتصل بوفارس على بيته عشان يطمن قلوبهم عليه
جاسم: السلام عليكم
بوفارس: فديت صوتك .. عليك السلام شلونكم يبه ؟
جاسم: بخير يبه .. طمنا على خالد
بوفارس: بخير الحمدلله .. من حولك؟
جاسم: مريم
بوفارس: عطها السماعه
جاسم: انشالله مريامي ابوي يبيج
مريم: هلا بابا .. طمنا
بوفارس: لا تنفعلين ولاتقولين شي جدام الجسمي زين
مريم بخوف: انشالله
بوفارس: حالته وايد صعبه .. مايتكلم واحتمال يسفرونه عند مطوع في مكه
مريم: الحمدلله على كل حال .. متى بترجعون البيت؟
بوفارس: مادري .. انا بعد شوي برجع مع امج واخوانج بيتمون
مريم سكرت من ابوها ومابينت شي لجاسم .. وراحت غرفتها على طول صاحت على خالد لين غمضت عيونها ونامت
رجع بوفارس وكان مرهق .. قعد على الارض وحط ايده على وي وتم يفكر دشت عليه فاطمه وباست راسه وقعدت جنبه
فاطمه: بابا طمنا على خالد ..
بوفارس رفع راسه: ما قالت لكم مريم شي
فاطمه: لا .. ماشفتها
قال بوفارس لفاطمه نفس الكلام اللي قاله لمريم انصدمت فاطمه وحزنت على ولد عمها
في بيت بومحمد الوضع مو احسن من بيت بوفارس .. هم ودموع وحزن
الريم: فاضل تعال معاي ابي اروح عند خالد
فاضل: بس لا تمين تصيحين جدامه سمعتي ...
الريم: آآآه .. بحاول
دخلوا غرفة خالد ولقوه قاعد على طرف السرير ومنزل راسه ..
الريم: خالد شلونك فديتك؟
خالد: بخير .. الريم استانست ان خالد رد عليها
الريم: تبي اجيب لك العشا ..
خالد تغير صوته: لالالالالالالالالالالا
الريم خافت وتمت تصيح .. فاضل راح عند خالد وتم يقرى عليه .. قام خالد ومسك الريم من ايدها وارتمى في احضانها وتم يصيح بصوت مسموع .. حضنته الريم وتمت تصيح معاه .. وخالد يقول في خاطره " يا ليت اقدر اقول وش فيني " بعد فتره سكت وغفت عينه في حضن اخته .. دخل عليهم الجد " سلطان "
سلطان: ها الريم يبه .. شو فيه اخوج
الريم: مافيه شي بس جى عندي وغطت عينه ..
سلطان: فاضل قعد اخوك و وده على سريره
فاضل: انشالله يدي ... مسك اخوه من كتوفه و وداه على سريره ولحفه عدل وطلعوا من غرفته
فاضل: الريم تعالي شوي غرفتي ابغيج
الريم: انشالله .. و راحت ورا فاضل غرفته
فاضل متوتر: ريامي . .. مممممممممممم والله ماعرف شو اقولج
الريم: فاضل تكلم .. شو فيك ارجوك لاتزيد همي ..
فاضل: فهد كان عندي امس فالليل .. بعد ما شاف حالة خالد .. تم يصيح وقالي شي عن خالد بس ابيج تساعديني ...
الريم مو فاهمه شي: خير وش قالك فهد .. وش فيه خالد المسكين هو ناقص
فاضل: خالد علاجه مع القرآن موجود بين ايدينه ..
الريم: هااا شو تقول؟ شلون ؟ تكفى قولي .. حيرتني فضوووول
فاضل: لا تحتارين ولا شي .. خالد يموت في .............. بنت عمي محمد ومحد يدري الا فهد لان خالد صارحه لما فهد لاحظ عليه ..
الريم مبطلعه عيونه وفمها على الآخر: خالد ... والله طلعت مو هين بو وليد .. زين شلون بنقنع بنت العم ويمكن ماتتقبل الفكره من الاساس وما اعتقد انها تكن له اي مشاعر ..
فاضل: ليش لا حبيبتي .. هي بتلقى احسن من خالد .. كفايه انه ولد عمها ويموت فيها و ......... قلبها كبير بتراعي هالشي ولما تعرف انه يموت فيها بيحن قلبها عليه..
الريم: زين كيف افاتحها بالموضوع؟؟
فاضل: كلميها على التلفون او نروح لها البيت
الريم: اوكي عيل حلو بكلمها بكره احسن عشان اجهز لها مقدمه
فاضل: بكره .. مستحيل الحين تتصلين فيها .. مابي يسفرون خالد .. انشالله علاجه هني
الريم: اتصلت الريم بيت عمها محمد وردت عليها فاطمه
الريم: السلام عليكم ...
فاطمه: عليكم السلام ..
__________________

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 06:52   رقم المشاركة : 24 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

فاضل: بكره .. مستحيل الحين تتصلين فيها .. مابي يسفرون خالد .. انشالله علاجه هني
الريم: اتصلت الريم بيت عمها محمد وردت عليها فاطمه
الريم: السلام عليكم ...
فاطمه: عليكم السلام .. هلا الريم شو اخباركم ؟
الريم: الحمدلله .. انتوا شو مسوين ؟
فاطمه: والله قلوبنا عندكم ..
الريم بحزن: انشالله خالد ماعليه شر . ..
فاطمه: الله يشفيه
الريم: فطامي حبيبتي .. وين مرايم ...
فاطمه: نايمه
الريم منصدمه" هاي وقته ": هااا ... نايمه زين ماتقدرين تقعدينها .. ابيها ضروري
فاطمه مستغربه: انشالله من عيوني .. باشوفها لج الحين
راحت فاطمه تقعد مريم عشان تكلم الريم .. كان فيها فضول تعرف شو تبي منها الريم .. بس استحت تسأل ..
فاطمه: مريامي ... قومي الريم بنت عمي حمد تبغيج ضروري على التلفون ..
مريم قامت من النوم متخرعه: هااا شو صاير .. شو فيهم بيت عمي ؟
فاطمه: مافيهم الا العافيه .. بس الريم متصله تبغيج ضروري ... قومي كلميها
في الوقت اللي كانت فيه الريم نتنظر على الخط ..
فاضل: ها شو فيج .. ليش سكتي ..
الريم: اصبر ... اصبر .. راحت فطامي تقعدها من النوم ...
فاضل: يا حرام كانت نايمه ..
الريم: هلا مريامي .. شو اخبارج ؟
مريم: الحمدلله .. شو فيج ريموه خوفتيني .. خالد فيه شي ... ؟؟
الريم " يا عيني ما سألتي الا عن خالد ": الحمدلله خالد ما عليه شر انشالله .. بس ابيج تاخذين التلفون بعيد عنهم . .. ابيج في موضوع ضروري ولا ابي حد يسمعج تتكلمين ممكن ..
مريم استغربت وطالعت فاطمه .. سحبت التلفون وراحت غرفتها وسكرت الباب عليها .. فاطمه تعجبت من مريم !!!
الريم: ها بروحج الحين ؟؟
مريم: اي بروحي .. قولي ريموه .. خوفتيني
الريم ما عرفت شلون تبدى: مرايم ... مممممممم وسكتت وفاضل يطالعها ينتظرها تتكلم
مريم رفعت ايدها وشافت يدها ترجف: ريووووم ... صادتني رجفه قولي شو عندي ..
الريم: زين .. زين .. لو قلت لج ابي اخطبج حق خالد اخوي .. شو بيكون ردج ؟؟
مريم باستغراب: هااا .. خالد ... وسكتت
الريم: اي خالد
مريم: ريوووم .. شو اللي تبين توصلين له .. لا تلفين وادورين .. هاتي من الاخر
الريم بتوتر: خالد اخوي يحبج يا مريم ..
مريم منصدمه وتمت ساكته فتره .........
الريم: انا ادري انج منصدمه ومو مصدقه اللي اقوله .. لاني انصدمت قبلج ..
مريم: خالد يحبني .. انتي شدراج ؟ ؟
الريم: فهد قالي .. بس خالد مايدري لان ابيج تتقربين من اخوي يا مرايم .. انتي علاج اخوي ..
مريم تتكلم وهي تصيح: يعني انا السبب باللي صار لخالد .. وتمت تصيح
الريم بخوف: لالالا حبيبتي .. مريامي حياتي مو هاي قصدي .. ومريم تصيح بصوت مسموع ..
مريامي ارجوج لاتصيحين انتي فاهمه الموضوع غلط .. خلاص انا جايه بيتكم بس لاتبينين شي لاحد في البيت ارجوج ... سكرت الريم وقالت لفاضل الكلام اللي دار بينها وبين مريم ... وبسرعه طلعوا من البيت طيران على بيت عمهم ... فاطمه استغربت دخولهم البيت ..
فاطمه: يا حي الله عيال العم ...
فاضل: هلا فطامي .. واشر بعيونه على الريم تروح عند مريم ويشغل فاطمه عنهم شوي ..
راحت الريم غرفة مريم ولقتها غرقانه بدموعها ..
الريم بخوف: مريامي حياتي
مريم حضنت الريم: لالالا الريم .. انا السبب
الريم: لا حبيبتي والله مو انتي السبب .. هدي شوي خليني افهمج السالفه
مريم تمسح دموعها: فهد شو عرفه بالسالفه ؟؟
الريم: اللي صار لخالد اخوي انتي مالج ذنب فيه .. هو كان رايح بروحه البر وصار اللي صار .. فهد كان ملاحظ نظرات خالد لج وفهمها .. وابوي ومحمد اخوي شاكين ان خالد يحب ودوم يلمحون له بس هو يكابر ويتهرب منهم .. حتى انا لاحظت على خلود اخوي انه يسرح لما نتجع بيت يدي .. ولاحظي انه دوم عندكم .. وكل مانسأله وين رايح يقول بيت عمي يتحجج بمشاريعه مع فارس .. وفهد لما شاف حالة خالد اقترح ان تقربكم من بعض مع انه كان واعد خالد انه ما يقول لاحد هالسر بس للضروره احكام .. واعتقد يا مريامي ما بتلقين احسن من خالد اخوي .. صح ولا انا غلطانه ..
مريم اطالع ريم بصدمه مو مستوعبه اللي سمعته: خالد يحبني.. تدرين عمري ما فكرت في هالشي وصح كلامج ان خالد دوم عندنا بس ولا مره حسسني بنظره او كلمه او انه معجب او يميل لي .. وحتى خالد ما يتكلم معاي كثر فطوم .. ياخذ ويعطي معاها فالسوالف .. خالد ... خالد .. وغطت ويها بيدينها وصاحت شوي وقالت في نفسها " ما راح القى احسن من خالد " ورفعت راسها: بس ريوم ما ينجبر قلب على قلب .. مادري مادري ... آآآآآه
الريم: انا ماجبرج على اخوي .. بس انتي فكري فيه .. كانت الريم تحنن قلب الريم على اخوها .. صدقيني تناسبون بعض مريم وخالد .. واااو وانتي جميله يا مريم وخالد اخوي سنافي يعني انتاجكم بيكون شي شي شي
مريم تضحك: ... ريوووم جب مع ويهج ...
ارتاحت الريم من ضحكة مريم وتموا يسولفون مع بعض لين وقت متأخر .. وفاضل مبتلش تحت مع فاطمه اللي كل شوي تسأله عن سبب الزياره المتأخره وعن خالد وعن احوال البيت ...
فاطمه: فضووووول
فاضل بملل: لو سمحت فاضل .. آمريني..
فاطمه بغلاسه: فضووول ... فضووول .. ما يامر عليك عدو .. بس قولي شو جايبك هالحزه انت والاخت ريم .. والشيخه ريم شو تسوي مندعسه مع مريم فوق لهم اكثر من ساعه ..
فاضل: يا بنت عمي .. اسمي فاضل .. فاضل .. وبعدين مادري شو عندهم هالسحر مادري
فاطمه: اخاف ماتدري بس .. زين بحاول اصدقك
فاضل ويحذف فاطمه بعلبة الكلينكس: ياللوتيه .. روحي نادي الريم .. تاخر الوقت
فاطمه تضحك وهي رايحه فوق: فضووووووووووول ه من عيوني يا فضووول
راحت فوق وطقت الباب عليهم دشت الغرفه وشافت دموع اختها وخافت
فاطمه: مريوم شو فيج ؟
مريم: تعالي فطامي .. لازم تعرفين اللي يصير ... خافت فاطمه من كلام مريم وتمت اطلعهم بعين حايره ...
الريم قالت السالفه كلها لفاطمه ...
فاطمه: انا مو منصدمه كنت متوقعه هالشي..
مريم والريم يطالعون بعض: هاااااااااااا
فاطمه: انا لاحظت نظرات خالد لمريم اختي .. و لاحظت شلون يرتبك لما تكون مريم موجوده معانا ولو مريم مو موجوده ما يطول عندنا بسرعه يطلع .. والله مو هين ولد العم .. خلود شي شي شي بس لايقين لبعض مريم واااااو
مريم منحرجه: عااااد وغطت ويها بيدينها ..
الريم وفاطمه:
فاطمه: زيم مريوم انتي ليش زعلانه .. ما شوف سبب يزعل؟ بس اللي لازم تسوينه انج تفكرين عدل خالد ولد عمج ولا بتلقين احسن منه .. تفائلي خالد ينحب
مريم: هااا شلون يعني ..
الريم: انتي حبيه وبتعرفين شلون ..
وقعدوا البنات يسولفون والريم تذكر محاسن خالد وفاطمه تزيدها .. ومريم تفكر في كلامهم بس محتاجه وقت الحب ما جربته من قبل وتخاف تنصدم ... بس من كلام فاطمه والريم تفائلت ..
نزلوا فاطمه والريم وفاضل كان بيصيح من الملل لانهم طولوا ..
فاضل: فطيم .. اعتقد اني طلبتج تنادين الريم مو تقعدين معاها ..
فاطمه: حريم ولازم نسولف ونعطل الريايل خخخخخخخخخ
الريم: خخخخخخخخ حلوووووه
فاضل: ريموه يلا لا ارتكب جريمه في بيت عمي ...
فاطه: ما قعدتوا عيال العم .. بدري
الريم: لا حبيبتي بكره ورانا اشغال ..
فاطمه: الله يحفظكم ..
فاضل و الريم: مع السلامه
في السياره .. الريم وفاضل يسولفون
فاضل: ها بشري ..
الريم: والله يالفضلي .. مريم قالت كلمه ترن في اذني وهي صادقه فيها ..
فاضل: شو هالكلمه ؟؟
الريم: قالت لي خالد ولد عمي بس ما ينجبر قلب على قلب ..
فاضل: هااا ...
الريم: بس انا وفاطمه كلمناها وعاد على الله انها تقتنع ..
فاضل: يعني قصدج مافي امل
الريم: لا انشالله في امل .. مريم بتميل لخالد باذن الله ..
فاضل: شو اللي ماخليج متأكده جي ..
الريم: حبيبي احنا حريم ونفهم بعض ..
فاضل: بس محد فاهم الريم كثري انا ..
الريم: ه اقولك احنا حريم .. افهم ياخي ..
فاضل والريم:

مريم ما نامت ذيك الليله وهي تفكر في الاحداث اللي صارت لها .. كانت تفكر في خالد .. مريم طول عمرها تحلم انها تعيش قصة حب مثل اللي بالقصص وبدت تتخيل نفسها مع خالد .. تتخيله جاي ياخذها وهو راكب الحصان الابيض .. ويركبها معاه ويوديها لكوخهم اللي على النهر وجنبهم مزرعه صغيرونه والعربه الصغيره اللبي تجرها الخيول يتقضون بها .. وتخيلت خالد الفلاح البسيط وهي زوجته تشوفه يقطع الخشب وهي تساعده في جمعه وترتيبه .. وهي تجهز له الغدا وتسنع له البيت وملابسه .. مثل رسوم " فلونه " واااو شي شي شي خخخخخخ نامت مريم ذيك الليله على احلامها مع خالد ..
__________________

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 06:54   رقم المشاركة : 25 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

نواف: الله يسلمك يا بوعبدالله .. حاضرين لك
بوعبدالله: يعطيك العافيه يا نواف .. عاد هالله هالله بالاخبار السنعه يا ولدي ..
نواف: انشالله قريب
بوعبدالله: بخصوص قطع الغيار عادي خذ وقتك لان عبدالله ولدي مسافر عنده دوره وبيرجع بعد 3 شهور
نواف: افا عليك يا عمي .. بس توصل القطع باتصل في الدريول عشان يجيب السياره ونركب القطع والله يوفق عبدالله انشالله
بوعبدالله: احسنت يا ولدي .. طالع على المرحوم
نواف: الله يرحمه.. من طيب اصلك يا عمي
سكر نواف من بوعبدالله وطلع من المكتب رايح يقابل صاحبه في الكوفي شوب .. وصل الكوفي شوب وسلم على صاحبه بوفهد
نواف: السلام عليكم ... كيف الحال ؟
بوفهد: عليكم السلام .. يسرك الحال يالغالي ... انت وش اخبارك؟ واخبار الاهل ؟
نواف: طيب الحمدلله .. الاهل الحمدلله طيبين
بوفهد: الا نواف متى بنفرح فيك ؟
نواف مبتسم: خير انشالله ..
بوفهد: من عرفتك وانت هاي ردك ماتغير .. يلا عاد غديت ريال وكونت نفسك الحمدلله بس وش تنتظر ؟
نواف: كل شي في وقته حلو .. وابتسم لبوفهد وتموا يسولفون مع بعض ... وبعد لحظات في الكوفي شوب دخلوا 4 اشخاض بنتين وشابين .. وقعدوا على الطاوله اللي بجنب نواف وبوفهد وصادف ان وحده من البنتين كانت مقابله نواف .. رفعت غشوتها وطاحت عينها بعين نواف بعفويه وصدت وتمت تسولف مع اللي معاها ولا انتبهت لنواف اللي من نظرتها سرح بعالم ثاني


هنادي مبتسمه: خالي .. شو هاي " كوفي لاتيه " اللي طلبته ؟
سلمان: حليب مع نسكافيه عجيب ... طلبيه وبتدمنين عليه
هنادي متردده: هاا .. لا مابي اجازف
يوسف: خالي هنادي ماتحب تجرب اي شي
سلمان يضحك: سمعي كلام خالج فديتج
هنادي: اوكي اللي تشوفه خالي
سلمان طلب لها كوفي لاتيه مع فادج كيك .. وكلن طلب له شي .. وهنادي على اعصابها .. وصل الطلب وسلمان يطالع هنادي ومبتسم ..
هنادي: خالي .. شو هالكيكه السوده بعد ؟؟
الجوهره: هندوووه ... يالوسواسيه اكلي وانتي ساكته
سلمان: ليكون على بالج مسوي فيج مقلب؟
هنادي منحرجه: لا خالي بس....
سلمان: لا بس ولا غيره .. انتي جربي ومثل ماقلت لج بتدمنين ..
هنادي بتردد: اوكي .. كلت شوي من الكيكه وذاقت القهوه والكل يطالعها ينتظر النتيجه ..
الجوهره مبتسمه وتكلم يوسف: خلاص يوسف هانت .. قريب وتتخرج
يوسف مبتسم: اي الحمدلله .. اي والله هانت .. هالدراسه احسها هم على صدري وقريب بينزاح هالهم
سلمان: الله يوفقك يا يوسف طالع على ابوك .. طموح ..
يوسف: الحمدلله على كل حال .. هندووه وين وصلتي ؟؟
هنادي والابتسامه شاقه فمها: وااااااو .. بصراحه خالي .. ذوقك ولا احلى
سلمان: بالعافيه حبيبتي .. بس قلت لج جربي وانا خالج
هنادي: والله ذوقك يا خالي شي شي شي
الكل ضحك على هنادي .. وفي نفس الوقت على الطاوله الثانيه نواف يطالع هنادي ويتفكر فيها .. شافها امووره وبيبي فيس حيويه وتدخل القلب .. طلعوا بوفهد ونواف من الكوفي شوب ونواف من طلعوا ونسى هنادي ولا جات على باله من بعدها .. اما هنادي واهلها تموا في الكوفي شوب سوالف وضحك ورجعوا البيت حزة الغدا .. كانت الجوهره في غرفتها تصلي وتلبس عشان تنزل تتغدى ويرن تلفونها ..
ابراهيم: هلا والله يالقاطعه
الجوهره مستحيه: اهلين
ابراهيم: شدعوه يالغلا وينج ؟
الجوهره: تدري مشغولين مع خالي .. امس راجع من السفر .. وريح شوي واليوم طلعنا نتمشى وياه
ابراهيم: عسى استانستوا ..
الجوهره: اي وايد .. خالي يونس وحليله
ابراهيم: الحمدلله .. وبعد اخبار حياتي ؟
الجوهره مبتسمه: حياتك بخير .. وتسأل عن حياتها
ابراهيم: انا بخير يا قلبي .. وعندي لج مفاجأه ؟
الجوهره بتحمس: ها وش هي المفاجأه ؟
ابراهيم: باركي لي ... استلمت مفاتيح البيت اليوم ..
الجوهره: مبروووووك .. جعله بيت عامر يا ابراهيم
ابراهيم: الله يبارك فيج يا قلبي .. بس ناقصه وجودج يا قلبي
الجوهره بصدمه: هااا
ابراهيم: شوفي يا جوهرتي .. انا وعدتج ببقى لج للابد لين اخر نفس فيني .. ومحد بيدخل هالبيت الا انتي لانج انشالله بتكونين راعيته .. ومحد بيأثث البيت غيرج .. اعتقد مالج عذر الحين خالج ورجع من السفر وبطلبج منه
الجوهره انصدمت من كلام ابراهيم: ابراهيم .. انت وش تخربط ؟
ابراهيم بعصبيه: يا جوهره .. مالج عذر قلت لج مالج عذر .. خلاص كل شي بيتحدد انشالله قريب ابيج بالحلال .. خافي ربج فيني يالجوهره .. يالغاليه انا اسوي هاي كله عشانج انتي وبس والله ماتزوج غيرج انتي الغلا والله انتي وبس
الجوهره سكتت وبينها وبين نفسها قالت " معاك حق يا ابراهيم مالي عذر الحين "
الجوهره: زين ابراهيم حياتي .. اصبر علي شوي عشان خالي يشوف اموره اوكي
ابراهيم بيطير من الفرحه: قلت لج انتظرج العمر كله .. حاضرين لج يا جوهرتي
الجوهره تدلع عليه: زين يلا بسك سوالف .. باروح اتغدى ..
ابراهيم: فديت اللي يتدلعون .. بالعافيه حياتي ولاتنسين تقعديني للصلاه
الجوهره: انشالله فديتك .. الله يرعاك
ابراهيم: مع السلامه
سكرت الجوهره من ابراهيم وحضنت مخدتها .. آآه يا خالي سلمان انت مبروك من رجعت وسطنا وامورنا تحسنت ونفسيتنا تغيرت .. الحمدلله الحظ ابتسم لنا الله يطرح فيك البركه ويوفقك يا خالي ونزلت تتغدى معاهم وكعادتها مبتسمه وفرحانه بس هالمره هنادي ويوسف حسوا بفرحة الجوهره غير .. طبعا رجعت خالهم وسطهم فرحتهم كلهم بس الجوهره اللي فرحها الخطوه اللي بيقوم بها ابراهيم و اللي قريب بتحقق كل امالها واحلامها ..
يوسف: خالي سلمان ..
سلمان: هلا بوي .. آمرني
يوسف: ما يامر عليك عدو .. ما كملت لنا سالفة سميث
الجوهره: يوسف خل خالي يتغدى
سلمان: لا عادي .. بكمل السالفه ليش ماكملها
يوسف: نتغدى وبعد الغدى تكمل لنا السالفه ,, وش قولك؟
سلمان: حلو .. نخلص الغدا ونختم الغدا بحلو من يد هنوووده شو رايكم ؟
الكل: اوكي
وقعد سلمان مع عيال اخته اللي حسوا بالامان من رجعته وسطهم
سلمان: يا يوسف هاذي سميث غير عنهم .. تمنيته مسلم بس .. الله يهديه انشالله .. هناك فالسجن كان خشن والكل يهابه حتى مدير السجن نفسه كان يخاف منه ويسوي له حساب .. طبعا من بعد ماتعرفنا على بعض اكثر عبدالهادي كان يميل قلبه للدين لانه كان يقارن حياتهم بالدين وايد وحاول يسايسه باسلوب بس انا قلت لعبدالهادي اصبر عليه شوي .. لازم يثق فينا ونضبط امورنا معاه اول
عبدالهادي: شلون نضبط معاه بعد ... يالفالح ؟؟
سلمان: لازم نعرف نفسيته شلون يتقبل او لأ .. لازم يتأثر فينا دام الريال حبنا .. لازم ندخل له من هالمدخل
عبدالهادي: والله انك مخ يا سلمان .. مب هين
سلمان: ها شلون عيل .. اعجبك
عبدالهادي: لاتصدق بس
سلمان: الله يقطع سوالفك
ويكمل سلمان لعيال اخته: سألنا سميث عن سبب دخوله السجن؟ قال انه ذبح ولد احد العصابات اللي كانوا يتعاملون معاهم في تهريب الاسلحه .. وابوه يبي ينتقم مني وما راح يرتاح الا لما يذبحني .. ولو طلعت من السجن بيذيحني .. والا انا اقدر اطلع اليوم قبل بكره .. بس ابوي قالي اقعد هني بالسجن بيحاول يقنعه يتراجع عن فكرته او ينهي حياته هو الثاني .. ترا حياة العصابات في امريكا تفس اللي تشوفونه فالافلام .. لان ماعندهم وازع ديني مثلنا .. الحمدلله على نعمة الاسلام .. تخيلوا ان الذبح عندهم عادي مثل شربة الماي ...
ويرد علي سميث: يا سلمان انا عشت حياتي في الشوارع .. صج اني املك قصور مو بيوت قصور وسياير ومحلات ولو اشر بيدي على اللي ابيه اخذه بالقوه او بالطيب .. بس تعلمت من حياة الشوارع القتل والعنف وابوي له سوابق قبلي يعني من شابه اباه فما ظلم .. وراثه ..
سلمان: لاحظت ان الكل يهابك هني .. بس من متى انت مسجون ؟
سميث: انا جيت قبلكم بسنه .. يعني الحين لي 7 سنوات
عبدالهادي: بس شلون طول هالفتره وابوك وعصابتك ماقدروا ينفذون اي من الامرين اللي قلت عنهم؟
سميت: كنت متأكد من هالسؤال؟ بس انتوا ما لاحظتوا اني ماكون موجود الا فترة الغدا بس ؟
عبدالهادي + سلمان باستغراب: اي صح ..
سميث: لاني اطلع بالليل ..
عبدالهادي: هااا .. شلون .. ومع من .. و وين ؟؟!!!؟
سميث يضحك: شوي شوي ... بقولك
عبدالهادي: اوكي .. اسمعك
سميث: انا حتى مانام هني .. اروح انام في قصري .. مرتاح في سريري وعايش حياتي .. بس الصبح ارجع واقعد معاكم عشان محد محد يشك فيني من المساجين
سلمان: روووح يا واسطه .. ماقلت لك خل نضبط معاااه
عبدالهادي: اي والله .. وهني سميث ضاع من بينهم لما تكلموا عربي ..
يكمل سلمان: وعلمناه عربي .. وعبدالهادي وايد متدين ميل قلبه للدين بالتدريج .. بس احلى شي لما قال لنا ....
سميث: شو رايكم تجون معاي الليله ؟
عبدالهادي + سلمان مبطلين عيونهم: هااااا
سلمان: اكيد تمزح
سميث: لا ما امزح ... تعالوا اليوم بعد الساعه 5 عند البوابه الخلفيه .. انتظركم اوكي
سلمان مو مصدق: اوكي
كان سميث بيروح عنا بس رجع وسألنا
سميث: بالمناسبه .. شو سبب سجنكم ؟
سلمان نزل راسه ومارد ..
عبدالهادي: بدون سبب ..لفقوا لنا تهمة تهريب مخدرات في بلادكم
سميث: اها ... دونت وووري ... وابتسم وراح عنهم ..
سلمان: وش قصده بأبتسامته وكلامه ؟؟
عبدالهادي: مادري والله !!!
جات الساعه 5 وانا وعبدالهادي وقفنا ننتظر سميث عند البوابه .. وشفنا الشرطي يمشي صوبنا
الشرطي: تعالوا معاي لو سمحتوا
عبدالهادي: على وين؟
الشرطي: انتوا ضيوف ماستر سميث صح ؟
عبدالهادي: اهااا
سلمان: يس احنا
الشرطي: تعالوا .. فتح لنا الشرطي الباب وانا وعبدالهادي حسينا بشعور الحريه .. يالله شلون كنت شوي وبصيح .. المهم كانت في سياره سوده كلها مخفي تنتظرنا .. فتح لنا الشرطي الباب وركبنا الفندق او منتجع .. ما كانت سياره ماعرف كيف اوصفها شي عجيب ..
ركبنا وجانا الشرطي مره ثانيه وجاب لنا كيس فيه ملابس لكل واحد فينا وطلب منا نبدل ملابس السجن ونتركها في السياره .. مشينا درب ماعرفناه اول مره نشوفه .. 30 دقيقه واحنا في السياره بدا علينا التوتر والخوف لما وقفت هالسياره وطلب منا السايق ننزل .. وركبنا سياره ثانيه بس كانت بدون مخفي وشفنا سميث بنتظرنا فيها هني الفرحه ملت قلوبنا وتطمنا .. تمشينا وتعشينا وعشنا حياتنا ذيك الليله .. شفنا قصر من القصور اللي يعيش فيها سميث .. الله واكبر شو بيته تقول عالم مختلف .. مسبح وملاعب تنس ونوافير وحديقه كبيره تقول جنه جنه .. يعني بيت محترم بمعنى الكلمه .. وهاي بس احد قصوره .. المهم في ذيك الليله نمنا في اسره مريحه وتغطينا بالفرو والحرير ونمنا نوم عميق .. طلعت الشمس وقعدنا على الساعه 9 تريقنا وبعدين رجعنا للشقى مره ثانيه ... والليله اللي قبلها كانت مثل الحلم .. وتكررت طلعاتنا مع سميث والحمدلله قدر عبدالهادي يميل قلبه اكثر واكثر للدين عن قبل .. وبدى يفهم عربي ويتكلم معانا بالعربي .. لين ما اتقنها ماشالله عليه .. تمينا على هالحال يمكن سنه كامله .. النفسيه تغيرت والكل لاحظ بعدها قال لنا سميث .. وقطع كلام سلمان الاذان .. سكت سلمان.. ولما خلص الاذان قام ومعاه يوسف للمسيد والبنات راحوا يصلون فوق ... قالهم خالهم المره الجايه بيكمل لهم شو صار ..
الجوهره اتصلت تقعد ابراهيم لصلاة العصر
الجوهره: صح النوم ..
ابراهيم: يا حي الله هالصوت
الجوهره: يلا فديتك .. قوم اذن العصر
ابراهيم: انشالله . .. لما اطلع من المسيد باتصل فيج
الجوهره: اوكي .. مع السلامه
ابراهيم: مع السلامه
__________________

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 06:56   رقم المشاركة : 26 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

" اسكن في عيني وشوف وش كبرها دنياك .. الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق .. عمري فدى عيونك يا ساحر بلونك .. وياك مهما يصير .. من بين كل الناس .. من بين الناس حبيتك ...... "

سلطان: عاشوا الشباب ايوه ايوه .. يا سلام يا سلام
سلطان طالع مع الربع اللي هم جاسم ولد عمه وصديقه احمد رايحين البحر ومرتبشين على الاخر
جاسم: ايوه .. عاشوووو .. وقوم سلطان وعشت سلطان .. اووووب يلا يلا
احمد: صفقه شباب .. وكلهم يصفقون ... وقام سلطان يرقص الدريول
سطان: عاش دريولنا .. عااااش .. والشباب ضحك عليه .. والكيمره دايره .. الدريول ماخذهم على قد عقولهم ...
قعدوا الشباب من بعد هالهيصه .. والدريول يفنيلهم .. صب لهم الشاي والقهوه .. والحبايب عايشين الجو .. وبعدين دشوا البحر يسبحون
سلطان: تحدي يا جماعه ..؟
احمد: سرينا
جاسم: شالو
نزلوا هم الثلاثه تحت الماي واول من طلع فيهم سلطان واخرهم جاسم مع انه الاصغر من بينهم
سلطان: ماشالله عليك ولد العم
جاسم: احم .. احم .. اعجبك
احمد: ماشالله عليك يا جاسم
جاسم: اقول شباب .. شو رايكم نروح صوب البنات .. نطفرهم خخخخ
احمد يطالع جاسم بنظره: وراك الجسمي
سلطان: وانا قبلكم .. وسبحوا الشباب لين ما قربوا من البنات .. وتموا يتضحكون ويسون لهم حركات
مها: شو فيهم هالمهابيل
سلمى: ما عليج منهم يهال
سمع سلطان هالكلمه: اقول ياليهال وخروا
جاسم يستعبط: انشالله يالياهل العود خخخخخخخ وضحكوا بصوت عالي
عصبت مها: هي انتوا ياللي ماتستحون
احمد: تسمعون صوت شباب ؟؟
جاسم + سلطان: لا ...
عصبوا الشباب على خبال الشباب وهبالتهم
مها بعصبيه: لو ما رحتوا بنادي لكم الشرطه
جاسم: يا ماماي .. البوليس لا لا لا .. الا البوليس .. وضحكوا الشباب
سلطان: الجسمي الله يغربلك ..
جاسم: تطلع مني ترا
احمد ويسوي صوت صفارة الشرطه: الحقوا يا جماعه البوليس .. ه
وتموا الثلاثه يطفشون البنات لين قريب تغيب الشمس .. طلعوا من البحر و كملوا هيلتهم لين بعد ما غابت الشمس بساعتين .. عبط واغاني واستهبال .. الدريول زهق يبي يروح البيت
الدريول: بابا سلطان
سلطان: شو بابا سلطان .. يالعوي .. قول مستر سلطان ..
الدريول بملل وخضوع لسلطان: مستر سلطان
سلطان: ايوه جي تمام .. خير شو بغيت ؟
الدريول: مستر سلطان.. تايم .. تايم
سلطان: شو فيه تايم .. بدري الغالي الساعه 8 توه مابدى السهر .. انثبر مكانك
الدريول وشوي يسطر سلطان: لا بابا .. سوري مستر سلطان .. انا يبي يسوي اكل
سلطان: واحنا ما منعناك .. كل الخير وايد .. عجيب والله
الدريول: اففففف .. تنكيو مستر سلطان ...
تموا الشباب يلعبون ورقه لين تمللوا .. قام جاسم: يالربع زهقت من الورقه شو نسوي؟
احمد: نطفر بدريولكم سلطوووون
سلطان: هات ماعندك الحمدي ..
احمد: شوف طال عمرك .. عندي صندوق بالشنطه .. نحط فيه فلوس .. ونتمشى بعيد عن الدريول وندفن الصندوق بالفلوس ... وعقب نخلي فانيلة واحد فينا حول الصندوق ونقول للدريول يجيبها .. ولما يوصل لها بيوضح جدامه الصندوق وشي اكيد بيفتحه .. هندي بيفكر انه لقى كنز والجسمي صوره عشان نضحك عليه بعدين .. وش قولكم ؟
جاسم: جاهز طال عمرك
سلطان: جاهز طال عمرك
احمد: الجسمي جهز الكيمره
جاسم: جاهزه
احمد: سرينا
راحوا الشباب ودفنوا الصندوق وخلوا فانيلة سلطان حولها .. رجعوا عند السياره .. سلطان يلا بابو حمل سمان داخل السياره
الدريول بيطير من الوناسه: انشالله
ركبوا الشباب السياره
سلطان: اوه فانيلتي وين ؟؟
جاسم: دور تحت السيت او في الصندوق ورا ..
احمد: شوف سلطون فانيلتك ورا عند السيف
سلطان: اوووه صج والله .. بابووو
الدريول: يس مستر سلطان
سلطان: روح جيب فانيلتي مناك
الدريول يقول في خاطره " والله فاضي .. عيزان يجيبها ": اوكي مستر سلطان
احمد: الجسمي جهز الكام
جاسم: جاهر .. اكشن
مشى الدريول مسافه .. خذ الفانيله وكان بيمشي صوب السياره بس رجع مره ثانيه يطالع تحت وشاف الصندوق .. قام يتلفت حواليه ويطالع السياره .. والشباب او انهم ما يشوفونه .. وجاسم منخش يصور واحمد وسلطان ميتين من الضحك .. فتح الدريول الصندوق .. شاف الفلوس وطلعت عيونه .. الشباب ماسكين بطونهم من الضحك .. رجع الدريول وابتسامه شاقه حلجه من كبرها وجاسم يصوره ركب السياره ولا تكلم .. وعطى سلطان الفانيله وحركوا .. خذ سلطان الكام من جاسم او انه بيصورهم ومركز على الدريول والشباب ميتين من الضحك .. وصلوا البيت ونزل الدريول وحاط الصندوق في قميصه والقميص منتفخ بشكل يضحك ..
خذ جاسم الكيمره يكمل تصور لان الحين احلى جزء بيصوره .. العبط بعينه
سلطان: بابوووووووووووووو ... سلطان دوم يمدها خخخخخخخخ
الدريول بارتباك: يس مستر سلطان
سلطان: شو اللي في قميصك ؟؟
الدريول: مافي شي .. مستر سلطان
احمد وينط على الدريول: هااا .. شو هالصندوق
الدريول يدز احمد: الله يجيب حق انا فلوس .. انته شنو يبي ؟؟
طاح احمد على الارض ميت من الضحك: آآآه بطني .. الله يغربلك يا بابو
خاف الدريول على باله احمد تعور: لا بابا احمد .. انا ما يبي فلوس .. بس مافي تكليف بطن مال انته وحذف الصندوق على الارض وتم يعابل احمد .. الجسمي يصور وسلطان ناقع من الضحك
سلطان: انت شو سويت باحمد ؟؟.. هاي كله عشان فلوس .. حرام عليك
الدريول شوي وبيصيح: لا بابا احمد .. سوري انا مايبي فلوس
على حشرتهم طلعوا فاضل ومحمد ...
فاضل: شو فيكم ؟
الدريول بخوف: لا .. انا مايبي فلوس
فاضل: شو السالفه .. ؟ اي فلوس انت بعد ؟
محمد ضحك: سلطون .. شو مسوين بالدريول .. ؟؟
سلطان مو قادر يتكلم من الضحك: بهدلناه .. ه
فاضل: الجسمي .. شو تصور ؟
جاسم: عبط اخوك .. بعد شو اصور ..
فاضل + محمد:
فاضل: الله يغربلكم ... احمدوه .. قم من الارض .. قم
احمد: واااااي .. والله دريولكم عبيط .. اااااااي
فاضل: زين بابو روح نزل سمان من سياره
الدريول: انشالله .. بس بابا احمد مافي تكليف الحين؟
احمد: لا بابو انت وايد زين ... شهم شهم .. فيك عرج عربي ... يبين عليك
الكل:
الدريول: مستر سلطان .. انا ما يبي فلوس .. وعطاه الصندوق
محمد: بعد مستر سلطان .. والله حاله
فجأه عم المكان سكون ... مشى متجه لهم بخطوات ثقيله ويناظرهم .. ابتسم لهم ابتسامه كلها حزن .. حسوا فيها ..
محمد: هلا خالد ..
خالد: السلام عليكم ...
الكل: عليكم السلام
فاضل: شو اخبارك خالد؟
خالد: الحمدلله .. متى السفر ؟
فاضل توتر: انشالله ما ارح تسافر ..
خالد: ............................
سلطان: خالد تعال نشوف الفلم اللي صورنا الحين .. بتيود بطنك من الضك
خالد ابتسم لاخوه: اوكي
استأذن احمد وراح بيتهم .. ودخلوا هم داخل عشان يشوفون الفلم ... اما فاضل راح عند الريم
فاضل: اريامي .. كلمي بنات عمي يجونا الحين بسرعه
الريم: ليش؟
فاضل: خالد تحت مع الشباب وكلمنا ..
الريم متفاجأه: احلف فضوووووول واااو .. الحين اتصل لهم .. الحمدلله يا ربي
فاضل: بسرعه الله يخليج ..
الريم: اوكي
اتصلت الريم .. ومريم وفاطمه كانوا في طريقهم لبيت عمهم .. ومريم كانت قلقه ومتوتره لانها اول مره بتكلم خالد بعد ما عرفت مشاعره ناحيتها
مريم: فطووم .. متوتره .. افففففف
فاطمه: استهدي بالله .. ريلاكس يا حبيبتي
مريم: اه منج امنتي بعد .. شو ريلاكس اي ما نحطيتي في مكاني مع هالويه
فاطمه تضحك: ه
وصلوا بيت عمهم ومريم تحس ان ريولها ثقيله .. ماتقدر تحركها ... دشوا الصاله ونط جاسم على مريم
جاسم: مريامي
مريم: هلا حبيبي .. فديت طولك
جاسم: عاد مو جدام الشباب
سلطان: شحالكم بنات عمي ..
مريم: الحمدلله .. وانت ؟
فاطمه: طيبين الله يسلمك .. وانت ؟
سلطان: الحمدلله .. الله يسلمكم .. فاطمه تستانس على سلطان لما يثقل جدامهم
الريم: هلا والله تو ما نور البيت ..
فاطمه: هلا ريومه .. شو اخبارج ؟
الريم: الحمدلله وانتوا شو مسوين .. شو اخبار عمي ومرت عمي ؟؟
فاطمه: تمام التمام ...
مريم: شخبارج ريموه
الريم: الحمدلله
فاطمه: خالد .. شو اخبارك ؟
خالد مبتسم: الحمدلله .. شحالج مريم ؟
مريم و ويها احمر: الحمدلله .. بخير يا ولد عمي
خالد: شو اخبار الدراسه ؟
مريم: تمام
فاطمه: احم احم .. خالد نحن هنا ... ترا بعد انا ادرس
خالد يضحك بصوت: ه اي انتي عاد ما بسألج عن دراستج ..
فاطمه: وليش يعني ؟
خالد: لانج تاكلين الكتب ...
فاطمه بدلع عفوي: لا والله ... اذكر ربك علي ..
خالد: لا اله الا الله .. انتي اصلا شيختهم ..
هني مريم حست بالغيره .. نزلت راسها وتمت ساكته .. قام خالد وراح غرفته فاضل راح وراه .. والريم مع محمد والبنات تموا يسولفون وجاسم وسلطان كانوا يجهزون الفلم .. دخلت عليهم ساره زوجة محمد
ساره: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
ساره وقعدت جنب محمد: شو اخباركم يالحوريات؟
فاطمه: الحمدلله وانتي ؟
ساره: نسأل عنكم فديتكم
مريم: سوير .. شو فيج مصفره .. ؟ تعبانه من شي
ساره: مادري شو فيني هالكم يوم مب صويحيه ..
محمد: اكيد حامل
ساره منحرجه: محمد ... لا لا لا
مريم: ليش لأ؟ عيالج ريايل الحين
محمد: عاشت بنت عمي .. قولي لها
ساره: بدري عليهم ..
فاطمه: تو الناس يا ساره .. لاتسمعين كلامهم
مريم: لا حبيبتي .. شو تو الناس .. يا ساره انتي بعدج صغيره .. والعمر يركض ولا نحس به ..
جيبيهم ورا بعض وعقب ارتاحي وتفرغي لفنسج
ساره: والله تفكيرج سليم يا مريم
خالد: وانا متى بشوف عيالي .. يا مريم
الكل سكت من الصدمه ...
مريم بطلت عيونها .. محمد قام من مكانه مستغرب.. فاطمه ومريم والريم تيبسوا مكانهم .. اما سلطان وجاسم اللي كانوا مندمجين مع وايرات الكيمره .. تركوا اللي بيدهم وصدوا صوب خالد
خالد: شو فيكم .. قلت شي غلط ؟
محمد بعصبيه: خالد .. شو صار لمخك ..
خالد مسك راسه ورمى جسمه على الكرسي بتعب .. وعيونه دمعت .. حس بحرقه في عيونه وحراره في جسمه ..
قرب محمد من خالد: شو فيك ؟
خالد مسك محمد من كتفه: تعال ابيك ...
طلعوا خالد ومحمد ... وخالد ترك الكل بحيره من تصرفه ... "ما ينلام الولد"
__________________

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 06:58   رقم المشاركة : 27 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

طلعوا خالد ومحمد ... وخالد ترك الكل بحيره من تصرفه ... "ما ينلام الولد"


ساره بخبث: يلا مريم شدي حيلج .. خالد يحب اليهال .. وهي ما تدري ان الجو متكهرب
الريم تهمس في اذن ساره: سوير مو وقته ..
ساره: احم .. اسفه
فاطمه: مريامي .. الجسمي .. يلا بنروح البيت
ساره: اسفه مريامي
فاطمه بعصبيه: يلا بسرعه .. قامت مريم و وراها الجسمي وراحوا بيتهم .. وهم في السياره ولا حد منهم نطق بكلمه ..
في نفس الوقت في بيت بومحمد ..
ساره: الريم .. انا قلت شي غلط .. ليش فاطمه عصبت وطلعت
الريم: لا لاتشيلين هم .. ما زعلت بس ماحبت اللي صار بوجود جاسم وسلطان
ساره: باتصل استسمح منها
الريم: سوير لاتكبرين الموضوع .. عادي ما صار شي صدقيني
نرجع لخالد ومحمد اللي راحوا غرفة خالد .. خالد لمح لمحمد انه يبي مريم بنت عمه بس ما اعترف له بحبه لها .. وقاله عن البنت اللي تطلع له .. اللي شافها في البر
خالد: والله يا محمد حتى وانا اكلمك .. اشوفها في زوايا الغرفه .. بس الحمدلله ايماني بالله قوي .. اول الايام حسيت لساني مربوط .. وماحب اوقف جدام المرايه اخاف من شكلي .. .
محمد: بالعكس اشوف ان جروحك خفت والحمدلله ... بس الخياطه اللي في حاجبك علمت وصار خط فارغ في حاجبك .. بس مغيره بشكلك ياخي .. صاير سكبه ما عليك زود بو وليد .. ه
خالد مبتسم: الله يقطع سوالف .. يا محمد ه
محمد: زين الحين شلون تحس نفسك ؟؟
خالد: الحمدلله .. من قرى علي المطوع واحس نفسي احسن .. وقالي لازم اتحصن اول ماقعد من النوم وقبل ما نام .. بس فيني خوف منها .. اخاف اشوفها على غير هيئتها .. واخاف تلازمني طول عمري ..
محمد: اذكر ربك يا ريال .. تحصن على طول .. ورطب لسانك بذكر الواحد الاحد ...
خالد: الحمدلله على كل حال..
محمد: زين خلود .. حلوه ؟
خالد: هااا ... من ؟
محمد: اللي شفتها ..
خالد: الله يغربلك حمود .. خل عنك السوالف ..
محمد: يا ريال
خالد: ما شفت بجمالها .. كامله والكامل الله ..
محمد بعبط: ما تطلع لي
خالد ويضرب محمد على كتفه: ماتدري عنك سويره .. ام الزين على قولتك
محمد: هاي ساره محد يسواها .. الله يسخرها لي انشالله
خالد: الله يتمم على خير ويوفقك ياخوي .. والحين انا ابي اشوف نفسي بعد ..
محمد: مبروك الغالي .. تستاهل .. الا تعال بقولك شو هالكلام اللي قلته لمريم .. تراك عصبت بي
خالد منحرج: السموحه انك معصب علي .. وادري اني احرجت بنت عمي بس غصبن عني
محمد: شو اللي غصبن عنك يا خالد ؟
خالد: انا ابي اتزوج بنت عمي وهي اشوفها في احلامي .. تقولي باخذ مريم عندي .. بحرق قلبك عليها ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. كل شي بيد رب العالمين .. انت انسان مؤمن ياخالد .. خل ايمانك بالله اقوى واقوى ..
خالد: والنعم بالله .. بس يا محمد انا من زمان حاط مريم في بالي واخاف تكون لغيري ..
محمد: افهم من كلامك انك تحبها ياخالد
قعد خالد على الارض وحضن ريوله لصدره: احبها ... ومريم لي انا ..
محمد: والله بنت العم ماتنعاف .. والله يكتبكم من نصيب بعض انشالله .. الليله باكلم الوالد ..
خالد بخوف: لا لا لا لا ارجوك يا محمد .. لالالا
محمد مستغرب: ليش لأ ؟
خالد: مو وقته .. اصبر كل شي بوقته حلو
محمد: ومخطط بعد .. سلامي عليك يا بو وليد
خالد اكتفى بابتسامه وقام من الارض وانسدح على السرير ..
طلع عنه محمد ونزل تحت عند البنات
محمد: وين بنات عمي ؟
ساره: راحوا البيت
محمد: ليش؟
الريم: قالت فاطمه ان الوقت تأخر ..
دخل عليهم فاضل: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
فاضل: وين بنات العم ؟
الريم بحزن: راحوا البيت ..
فاضل: وخالد ؟
محمد: في غرفته
فاضل طالع الريم وطلعوا فوق مع بعض .. وتم محمد وزوجته ساره في الصاله
محمد: سويرتي حبيبتي ..
ساره: عيون ساره .. هات من الاخر
محمد متفشل: افاااا ... شلون بعد هات من الاخر ؟؟
ساره تضحك: فديت روحك يالغالي .. انت تامر امر
محمد: ماقدر على الغزل انا
ساره منحرجه: ...........................
محمد مسك ايد ساره وباسها .. شو رايج تفكرين .. انا قلت تفكرين .. في اخت او اخو لنايف وناصر؟
ساره: بدري توهم صغار
محمد: زين انتي ماعندج شي .. وبدل الخدامه بجيب لج عشره .. .
ساره: هي مو مسألة خدم .. انا مو عيزانه عن عيالي .. بس خل يكبرون شوي ..
محمد متحطم وخاضع لكلام ساره: اللي تشوفينه ..
ساره بأبتسامه ذبحت محمد: شو رايك نطلع نتمشى شوي ؟
محمد: فالج طيب .. بس وين خاطرج تروحين ؟
ساره: المكان اللي يعجبك ..
محمد: بخليها مفاجأه و ...... توه بيكمل كلامه ودخل عليهم فهد ..
محمد: لا حول الله ... محد معقدني في حياتي الا هالفهد ..
ساره ميته من الضحك: وحليله .. حرام
فهد: خير اخ محمد .. اقدر اخدمك بشي .. ؟
محمد: يالله ... روح غرفتك ارتاح اخ فهد .. باين عليك التعب
فهد: تبي تصرفني ... ه ... احلم
ساره: انا بروح البس .. اوكي
محمد: تعالي خذيني معاج .. بدل ما جابل ويه الاخ
فهد: شو فيه ويهي .. احمد ربك انك تشبهني .. والله حاله
ساره + محمد: وراحوا عنه .. تم فهد بروحه في الصاله .. يطالع التلفزيون ودخل عليه فاضل
فاضل: هلا فهودي
فهد: هلا فضولي
فاضل: ما اعبطك
فهد: خخخخخخخخخخخ
فاضل: ليش مارحت مع سلطون والجسمي اليوم ؟
فهد: رحت مع ابوي بيت رفيجه بوشهاب .. يملل افففففففف
فاضل: ... ليش ؟
فهد: يسولف مع ابوي .. وانا ضايع في الطوشه .. اشرت على ابوي كم مره يطالعني ويرد يكمل سوالفه وكل شوي يقول بوشهاب ان عنده ولد قدي اسمه عبدالرحمن قدي ويمدح فيه .. بس ما شفته تقول بيض الصعو مو عبدالرحمن ..
فاضل: ه .. زين ابوي وينه ؟
فهد: نزلني وراح .. عنده مشوار
فاضل: اما اليوم فاتك يالفهدي ..
فهد بفضول: شو صار؟
قال فاضل لفهد عن اللي صار .. فهد استانس وقال لفاضل
فهد: عندي احساس ان قريب بنفرح فيهم
فاضل: الله يسمع منك .. وفي احلى من هالاخبار

في مجلس بوفارس الشباب قاعدين يسولفون مستانسين ...
احمد: ها فارس .. ما رديت على موضوعي ..
فارس باحراج: اسمحلي احمد بس انت ادرى بالظروف اللي مرينا فيها ..
احمد: انا مقدر هالشي .. بس كنت ابغي اقولك .. من فتره شقت وحده جايه بيتكم واظنها مو من اهلكم بس طلبتك تسأل هلك عنها .. ابغي اعرف من بنته.. عشان اسأل عنها
فارس ارتاح من كلام احمد .. لانه كان خايف انه يقصد وحده من خواته: خلاص صار يا بو راشد
استانس احمد من خاطره .. قال بينه وبين نفسه " اخبرا بكمل نص ديني " الله يوفقني ويعطيني على قد نيتي ..
دخل عليهم خالد والكل التفت عليه .. وخالد طاحت عينه في عيون احمد بن راشد .. تضايق وكان بيطلع بس كبر عقله ورجع سلم على الشباب ..
خالد: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
قعد خالد جنب فارس: هلا ولد العم ... شحالك ؟
فارس: هلا والله .. طيب الله يسلمك وانت ؟
خالد: الحمدلله
احمد: خويلد .. حيالله ذا الولد النشمي .. صدق اللي سمعته .. انك مركب مخفي
خالد ما كان طايق احمد بس غصبن عنه ضحك: اي مركب مخفي
احمد: وش بلاك تعصر عمرك
خالد: شو شايفني برتقاله .. اعصر عمري
احمد قام ويقلد بنات البرتقاله: يالبرتقاله .. عذبتي حاله
خالد حذف المخده على احمد: اقعد الله يرجك ..
والشباب ميتين من الضحك
قعد احمد جنب خالد: الا بنشدك بو وليد .. غديت ريال ونبي نشوف عيالك ؟
خالد: ليش طايح بجبدك .. ولا تصرف علي ؟
احمد: الله يرجك ... اقصد غديت شيبه
خالد: وليش انت ماتعرس يالياهل ؟
احمد: قريب انشالله لو الله كتب لي بكمل نص ديني .. وهذا هو فارس عندك اسأله
انصدم خالد: هاا .. فارس .. شو دخل فارس ؟
احمد: ساله وهو يقولك .. ادعي لي عاد .. يلا انا استأذن .. تشااااو
الشباب: الله وياك
خالد ماقدر يقعد مكانه .. كلام احمد بن راشد يرن في اذنه ..
خالد: فارس تعال شوي عندي
راح فارس عند خالد: خير شو فيك مصفر ..
خالد: شو سالفة الشيخ احمد؟؟
فارس مستغرب من اسلوب خالد: اي سالفه .. وليش تتكلم جي ..؟
خالد: يقولك يبي يعرس .. وانت متفق معاه على شو ؟؟
فارس: زين ليش تصرخ .. شوي شوي بافهمك .. اذكر ربك ياخالد
خالد تنفس بعمق: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فارس: زين اسمع .. احمد بن راشد يبغي يعرس .. ومره شاف وحده من صديقات خواتي عندنا فالبيت .. وطلب مني اسأل خواتي عنها عشان يسأل عنها .. ويكمل نص دينه
خالد تنفس: آآآآه .. اسأل خواتك يا فارس ..
فارس مستغرب: خالد شو فيك ...؟!!!؟
خالد مبتسم: ولاشي .. احمد يستاهل .. اسأل خواتك ولا تطول عليه ..
فارس: انشالله .. احمد يستاهل .. صح صح .. وفارس يقول هالكلام كان متعجب من ولد عمه .. ويقول في خاطره اكيد هاي اللي تطلع له مسويه فيه جي .. بسم الله لا وانا ابيها تطلع لي بعد " يا ويلي " ...
__________________

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 07:07   رقم المشاركة : 28 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14687

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

شاعر الاحزان /موج النهر مشكورين على مروركم حياكم

 

 

 

   

قديم 24-06-2007, 08:52   رقم المشاركة : 29 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12703

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

واااااااااااااااااو والله القصه تجنن

يلا كمليها <<<<<<<<<<<<<<<<< مستعجله

 

 

 

   

قديم 25-06-2007, 03:08   رقم المشاركة : 30 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






موج النهر غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 508

النشاط  179 / 26021

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موج النهر يستحق التميز

افتراضي

يااااااااااااااااااي
القصه رووووووووعه

يلا يلا يلا وين الباقي بسرعه خيتو لا هنتي
يسلم هالديات يارب
مشكوووووووووره

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:33.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون