مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2007, 08:07   رقم المشاركة : 41 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

تفضلوا التكمله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزل سلمان .. وراح غرفته على طول .. اما يوسف راح ياخذ له شو .. تم سلمان يفكر ... وعلى طول نزل تحت ينادي على يوسف
الجوهره: هلا خالي .. يوسف ياخذ شور
سلمان: زين الله يرضى عليج لما يخلص قولي له يكشخ حده .. ورانا مشوار ضروري ..
الجوهره: انشالله خالي .. بس على وين العزم .. شو وراكم هااا ...
سلمان يضحك: .. بنروح نغازل ...
الجوهره: .. زين خالي اجي معاكم
سلمان: بنت .. شلون تجين معانا بعد ..
الجوهره: اصبر علي يا خالي .. ه
سلمان: وش ناويه تسوين ؟؟ تعالي .. وين رايحه؟
الجوهره تركض: بنادي هنود
سلمان: لالالالا ... الا هنود ارجعي يا بنت
شوي ونزلوا الخوات وهنادي حشرت سلمان ..
هنادي: ها .. اشوف من روانا هالطلعات .. ما يجوز ما يجوز .. لا يا خالي صحصح معاي
سلمان وحط ايده على وي: يا ربي جوجو بذبحج ..
هنادي: لو سمحت اخوي كلامك معاي ..
سلمان مسك هنادي وحط ايده على فمها: بس بس .. والجوهره ميته من الضحك
هنادي وتشل يد خالها بقوه: لالالالا لا تحاول تسكتني .. ما خليك .. جوهره بسرعه جيبي غترتين لي ولج بنروح معاهم ..
سلمان والجوهره ميتين من الضحك على هنادي ..
سلمان: جوجو فديتج .. روحي شوفي اخوج
الجوهره: انشالله خالي .. راحت عند يوسف .. طقت الباب ..
الجوهره: يوسف .. يوسف ..
يوسف فتح الباب وهو لاف الفوطه على خصره وصدره كان مبلل بالماي: هلا .. شبغيتي ؟؟
الجوهره تمت اطالع يوسف: ماشالله عليك يا يوسف وش هالحلاه كلها .. عيني عليك بارده
يوسف انحرج: دشي .. شتبين ؟
الجوهره: خالي يقولك اكشخ .. لان وراكم مشوار ..
يوسف: مشوار ؟؟ اي مشوار ؟؟
الجوهره: مادري .. انا علي بلغتك ...
يوسف: انشالله .. عطيني 10 دقايق وبنزل
الجوهره: اوكي و تمت اطالع اخوها
يوسف منحرج: قلنا انشالله .. شطالعين ؟؟
الجوهره: الصراحه يا خوي .. احس ان الي بتتزوجها مو اي وحده .. وشكلها بتستخف عليك .. احسها دلوعه وانت بدلعها زياده .. ايه عليك يا خوي الله يكتب لك بنت الحلال اللي تستاهلك
يوسف مستغرب ومستانس في نفس الوقت: بسج سوالف .. آوت ..Out
الجوهره: ه .. وحليلك تستحي .. وطلعت بسرعه قبل ما يحذف عليها المخده ..
طلعت الجوهره وتم يوسف يتأمل نفسه .. واول من جى على باله هو عبدالعزيز .. وتذكر النظرات اللي كانت بينهم ..
يوسف يتنهد: آآآآه يا عبدالعزيز احسك قريب مني .. اتمنى تكون المفتاح لقلبي ..
جهز وكشخ ونزل تحت عندهم
هنادي: يه يه يه .. اخوي معرس .. شهالزين كله .. عاد متى بنشوفك معرس
يوسف منحرج " شفيهم خواتي يتغزلون فيني اليوم": .............................
الجوهره: هندوه سكتي عن المعرس .. اقصد يوسف
هنادي وسلمان: ه
سلمان: يوسف شخبار تركي ؟ ( يضيع السالفه.. لان يوسف كان منحرج )
يوسف: الحمدلله بخير .. امس كنت عنده .. واليوم بروح له فالليل
سلمان: بروح معاك اسلم عليه ..
يوسف: شرايك بعد مانخلص مشوارنا نمر عليه ؟
سلمان: حلو .. عشان نرجع البيت من وقت .. زين يوسف يبه يلا نحرك يبه
يوسف: سرينا ..
سلمان: ها بناتي تامرونا على شي؟
هنادي: لا سلامتك خالي .. الا جان بتتكرم علينا بكوفي لاتيه وفادج كيك .. مانقول لأ
الجوهره: لو سمحتي حددي ..
هنادي: ولا يهمج .. ما قول لأ
سلمان طالع هنادي بحنان: من عيوني الثنتين هنوده
هنادي استانست: هي هي هي .. مشكور خالي
يوسف: شكلنا مب طالعين
سلمان وسحب يوسف: يلا يلا ... كلت قلبي
يوسف: اعرف اجيبك
سلمان: مع السلامه بناتي .. لو احتجتوا شي اتصلوا .. و قفلوا عليكم الباب
البنات: انشالله
هنادي: فديته خالي ..
الجوهره: الحمدلله انه رجع لنا .. وانا اللي كنت مفتكره انه تخلى عنا مثل الباقي ..
هنادي: بس انا ماذكر مواقف خالي معانا .. وشكله وايد تغير
الجوهره: الغربه والهم غيروه ..
هنادي: مسكين ضاع عمره وهو ماخذ الشهاده ..
الجوهره: انشالله بيكمل
هنادي: وين يكمل ؟؟ خلاص كبر خالي
الجوهره: الدراسه مالها عمر معين يا هنادي
هنادي: ادري بس العقل يستوعب ببطئ مع الكبر
الجوهره: انشالله يكون خالي مفكر في هالشي ..
هنادي: اي شي؟؟
الجوهره: انه يكمل .. لاني احسه فاقد الامل في الحياة .. بس متصبر عشانا .. مع انه قضى معانا وقت قصير .. الا كم اسبوع بس بسرعه خذنا عليه وعرفناه
هنادي: الله يعينك يا خالي ويوفقك انشالله
في سيارة يوسف ...
يوسف: على وين خالي ؟
سلمان: روح على العنوان اللي هو ................ و وصف له وجهتهم
يوسف مستغرب: شو مودينا هناك ؟
سلمان: لازم اخلي لكل شي حد
يوسف: الله يهديك يا خالي .. مضيعة وقت على الفاضي .. صدقني ما راح تطلع بنتيجه
سلمان: ربك كريم .. بس انت بتنزل معاي يا ولد اختي
يوسف بعصبيه: لا .. مستحيل
سلمان بهدوء: انت حلفت ما تدخل البيت مو المكتب ..وبعدين ماودي احطك في هالموقف بس لانهم خذلوني انت بتاخذ حقي لاني ابيهم يشوفون جشعهم وطمعهم .. وان انتوا مب في حاجه لهم .. الله لا يعوزكم لهم ولاي حد
يوسف: اللي تشوفه خالي ..
سلمان: يا الغالي .. انا مابيك تنزل مجبور .. ابي الفخر يبين عليك .. انت ماغلطت في شي ابي يشوفون نتيجة افعالهم واعمالهم .. وابيهم يشوفون انك قد المسؤوليه وشلت نفسك وخواتك ..
يوسف بثقه: هاي اللي صار يا خالي ..
سلمان: ادري .. بس ابيك بكل ثقه تواجهم خوالك .. خل يشوفون يوسف ولد لولوه ايش
يوسف بفخر: انشالله خالي .. لك اللي تبيه
وصلوا وجهتهم .. ويوسف كان يمشي بكل ثقه ..
سلمان فتح باب المكتب من غير ما يستأذن .. دشوا وقعدوا على الكراسي وسعيد كان يتكلم في التلفون وماعطهم ظهره ..
سعيد: اسمع يا وجدي المعدات بتوصل بكره الصبح .. ابيها تنزل الاسواق في تاريخ 15 من الشهر.. زين لا تكثر كلام معاي .. مع السلامه
سلمان: طول عمرك بتعامل الناس على انهم اقل منك يا سعيد .. ما راح تتغير
رفع راسه سعيد وتفاجأ باللي شافه .. قام من على الكرسي ويناظرهم
يوسف قرب من خاله: السلام عليكم خالي سعيد .. قرب يوسف يسلم عليه بس سعيد ابتعد .. يوسف ما ستغرب لانه يعرف ان خاله قاسي
سلمان بنظره: السلام عليك يا خوي الكبير ..
سعيد: سلمان .. انت ..
سلمان: اي انا .. ليش مستغرب ؟ ولا ما ميزت شكلي .. ممم متى اخر مره شايفك .. والله باينه عليك النعمه ..
سعيد: لا والله .. توك مفتكر في اخوك الكبير .. بعدين انا طول عمري في خير ونعمه ..
سلمان: حتى ما قلت الحمدلله انك طول عمرك في خير ونعمه .. وليش اسأل انا عنك يا سعيد ؟؟
سعيد: انا الكبير ..
سلمان: للأسف انت الكبير ..
سعيد: غصبن عنك الكبير ..
يوسف: الله الكبير ..
سعيد: انت ولا كلمه
سلمان: وليش تسكته ؟
يوسف: الله يسامحك يا خالي .. الله يسامحك
سعيد: عن ايش تتكلم انت ؟؟ قوم اطلع برا
سلمان: ما تعرف عن ايش يتكلم .. تبيني اقولك ..
سعيد: يقص عليك هالياهل ..
يوسف: انا مب ياهل .. انت ولد اختك اللي اكبر منك ..
سعيد: قلت اطلع برا ..
سلمان: قال يوسف .. انك مب حاشمنا بس انا ما سمعت كلامه ..
سعيد بعصبيه: الحشيمه مب لك يا يوسف .. اقبض الباب
يوسف: وفر كلامك واعصابك .. انا دخلت هني مغصوب .. بس عشان خالي سلمان سمحت لكرامتي اني انزل مستواك .. والصراحه بطلع لاني مب طايق مكان يجمعنا مع بعض اكثر من جي ..
سعيد ورفع ايده على يوسف: ايش قلت ؟
سلمان مسك يد سعيد: عمر المريله ماتطلع على اليتيم .. نزل ايدك احنا طالعين
يوسف: المشكله يا خالي سلمان .. ان اليتيم منه وفيه .. بس الدنيا دواره يا سعيد .. وتذكرني
سعيد: طلعوا برا ولا باتصل بالامن
يوسف مسك سلمان من كتفه: يلا خالي نطلع من هني.. احس نفسي مخنوق .. الجو كئيب
سلمان: يلا يا يوسف .. عن اذنك يا سعيد يا ولد امي وابوي .. طلعوا وهم منتصرين والهم انزاح من قلوبهم ..
قعد سعيد على الكرسي مصدوم من يوسف انه يرادد وباين عليه العز.. شصار في الدنيا اكيد كان ابوهم خاش فلوس في البيت اخ شلون فاتتني هاذي .. وحاير من سلمان وظهوره من بعد غيبة 7 سنين ..
نرجع لسلمان ويوسف ..
يوسف: شفت شلون خالي سعيد طاغيه ..
سلمان: اللي اعرفه ان سعيد كان اقشر وهو صغير وشخصيته قويه .. بس اول مره ادري انه متسلط وجشع .. وانا اقول شفيه راشد مسوي له حساب زياده عن اللزوم .. بس تدري يوسف عجبتني .. عشان جي انا اصريت انك تنزل وشجعتك ..
يوسف: ليش؟
سلمان: لاني اعرف سعيد .. غيور ما يحب غيره احسن منه .. ولما يشوف اي حد جي يتم ياكل في نفسه ويموت من القهر والغيض ..
يوسف: الله يهديه ..
سلمان: اي والله .. الله يهديه
يوسف: نرجع البيت ولا المستشفى على طول ؟
سلمان: اصبر اتصل البيت اتطمن على البنات .. يمكن محتاجين شي ؟؟
يوسف: انشالله
سلمان: خفف .. الوو.. هنوده
هنادي: هلا خالي
سلمان: شخباركم؟
هنادي: الحمدلله
سلمان: اختج وينها ؟
هنادي: تسوي كيك
سلمان: يعطيكم العافيه .. بغيتوا شي يمه .. ناقصتكم حاجه ؟
هنادي: لا خالي بس لاتنسى القهوه
سلمان: من عيويني ... كم هنوده عندي انا
هنادي منحرجه: الله يخليك لنا يا خالي ..
سلمان: لو بغيتوا شي اتصلوا .. يلا عيوني مع السلامه
هنادي: مع السلامه
سلمان: حرك يلا ..
يوسف: المستششفى
سلمان: اي ..
وصلوا المستشفى ..

تركي: .. عيل هاي سوالفك يا جاسم
جاسم: لو تشوف الفلم .. تيود بطنك من الضحك .. شكل الدريول وهو خايف على احمد .. خطير
عبدالعزيز: هالثلاثه .. من اعبط مخلوقات الله
تركي: الله يقطع سوالفك يا بو سعود
سلطان: احنا مخلوقات يا بوسعود؟
عبدالعزيز: عيل شو انتوا من البشر مع خبالكم ؟
احمد: تذكر لما ترجيتنا ناخذك معانا ذاك اليوم
عبدالعزيز: يا كبرها عند ربي ..
سلطان يأيد احمد: اي اي تترجانا .. بس احنا ما خذناك شردنا عنك .. قلنا لك روح غير ملابسك لانك كنت موصخها بالايس كريم
ويكمل عليهم جاسم: عزوزي .. شلون ماتذكر ؟
تركي: وحليلك يا بوسعود ... تترجى فيهم .. عسى خذوك عاد
عبدالعزيز: والله انكم مهابيل .. خلوني ساكت بس
احمد وسلطان: عن شو؟
عبدالعزيز: سالفة الملح..
جاسم تغير وي: هاا .. لا لا عبدالعزيز ما ترجانا
عبدالعزيز يبتسم بخبث: هع .. ناس ما تجي الا بالعين الحمره ...
تركي: بوسعود بيني وبينك .. وش سالفة الملح ؟
عبدالعزيز راح عند سرير تركي وقاله السالفه ..
عبدالعزيز: الله يسلمك السالفه ان جاسم وفهد اخو سلطان واحمد وسلطان دوم يلعوزن الدريول مره الدريول كان يسوي له صالونه هنديه .. طبعا العقل المدبر سلطان والمنفذين اخوانا فالله جاسم واحمد وفهد .. المهم احمد وسلطان نادوا الدريول عشان يشغلونه وفهد وجاسم خذوا كوب الحليب وترسوه ملح وحطوه في صالونة الدريول .. تمت العمليه ورجع الدريول يكمل طباخه .. خذ اكله الغرفه وسلطان جهز الكام عشان يصور الحدث .. والمسكين بابو اول ما حط الاكل في فمه حس روحه بتطلع بغى يموت ذيك الليله .. احسه جف من الملح .. لو تشوف الدريول في الفلم شلون غص من الملوحه اللي بالاكل .. صدتهم وهم يطالعون الفلم وخذته منهم وذليتهم عليه ..
تركي ماسك بطنه من الضحك: ه متأكد ان عيالكم طبيعين ؟؟ !!!! بصراحه اشك
عبدالعزيز: عليهم حركات .. انا ما سويتها وانا في سنهم
تركي: ولا انا تجي في بالي .. لا والدريول كل يوم ينزل يتطمن على جاسم
عبدالعزيز: لانه عند بيت عمي قبل ما ينولد سلطان ..
تركي: ماشالله .. عشرة عمر ..
عبدالعزيز: اي .. بس طيب .. وكل ما يسافر اجازه يروح بلاده تخيل انه ما يجيب هدايا الا لهم هم الاربعه ..
تركي: وحليله .. طيب
دخل يوسف و وراه سلمان: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
يوسف يدور عبدالعزيز من بين الموجودين ..
يوسف: شلونك بو سعود .. وتم يناظره
عبدالعزيز سرح بعيون يوسف: هلا والله .. انت شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. اعرفك بخالي سلمان
عبدالعزيز مد يده: شحالك الطيب؟
سلمان: يسرك الحال .. شعلومك ؟
عبدالعزيز: بخير
جاسم: هلا يوسف شحالك ؟
يوسف: بخير .. خالي هاذي جاسم اللي كلمتك عنه ..
سلمان: مرحبا صغيرون .. شحالك ؟
جاسم: تمام ... وكان منحرج
تركي: شسالفه يوسف ؟؟ الصراحه بديت اغار من جاسم وهله ..
الكل: ه
عبدالعزيز: انت الخير والبركه يا تركي .. الله يقومك بالسلامه
يوسف: انشالله
قام عبدالعزيز يضيف الشباب .. اما احمد وسلطان استأذنوا وبعد ما طلعوا وصل فارس و عيال عمه
فارس: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام ..
محمد: ها الجسمي شحالك .. انشالله احسن
جاسم: الحمدلله
محمد: شحالك تركي
تركي: طيب انت شمسوي؟
محمد: الله يسلمك .. هلا يوسف شو اخبارك ؟؟ ما عرفتنا بالاخ ؟
يوسف: خالي سلمان
قام سلمان وسلم على الشباب .. وتعرفوا على بعض وتموا يسولفون
فارس: عيل يا تركي متى بيرخصونك ؟
تركي: على نهاية الاسبوع انشالله ..
جاسم: يعني انا بتم بروحي
يوسف: افا عليك .. انا بمرك كل يوم
تركي: وانا بعد ما راح انساك يا جاسم
جاسم مستانس: يس .. yes وانحرج
الكل ضحكوا على جاسم:
قام خالد وقف عند الدريشه .. يتأمل في صمت.. تركي كان يتناقش مع فاضل عن محركات السياير
محمد كان مندمج مع سلمان وفارس ... فجأه تغير ويه فارس من رنة الجوال وقام من مكانه ..
فارس: مرحبا
.......... : السلام عليكم
فارس: عليكم السلام ..
......... : وحشتني
فارس تغير وي: من معاي؟ .. والكل لاحظ ارتباك فارس
.......... : اقولك وحشتني
فارس عصب وسكر التلفون .. تم خالد يطالعه .. ورن جوال فارس مره ثانيه بس هالمره المتصله كانت فاطمه اخته ..
فاطمه: الو
فارس: ما يقولون الو .. يقولون السلام عليكم .. او مرحبا
فاطمه: هلا هلا
فارس مبتسم: هلا يبه ..
فاطمه: نبي نجي عند جاسم ..
فارس: حياكم
فاطمه: احنا تونا واصلين ..
فارس: مع من جاين ؟
فاطمه: الدريول
فارس: زين بانتظركم في الممر
فاطمه: باي
فارس سكر من فاطمه وراح صوب الستاره يبي يسكرها وكلم الشباب
فارس: يا جماعه الاهل بيجون الحين .. اسمحولي بسكر الستاره ..
يوسف: خلاص احنا بنمشي الحين .. عشان الاهل ياخذون راحتهم ..
فارس: لا عادي خذ راحتك .. مو مطولين الاهل ..
سلمان وقف: الغالي لازم نمشي ..
فارس: براحتك يبه
سلموا سلمان ويوسف على الشباب وهم طالعين ..
فارس: فرصه سعيده يا سلمان ..
سلمان: واحنا اسعد .. عاد خل نتشاوف بعد ما يطلع جاسم بالسلامه ..
فارس: انشالله بنرتبها ..
يوسف: يلا مع السلامه يا جماعه
طلعوا وهم يمشون في الممر وقف يوسف مكانه في نص الممر..
سلمان: يوسف ليش وقفت ؟
يوسف سرحان: .......................
سلمان يهز كتف يوسف: يوسف .. يوسف
يوسف: نعم
سلمان: ليش وقفت ؟
يوسف مشى: خالي خاطري اقولك شي .. سر كاتمه في قلبي من سنين
سلمان متعجب: سر!! عن ايش تتكلم ؟
يوسف: احبها يا خالي من سنتين .. شفتها وخذت قلبي معاها ..
سلمان يحاول يفهم شي من كلام يوسف: يوسف تعال .. وسحبه من يده وقعدوا على الكراسي
سلمان: فهمني .. من اللي تحبها .. ؟؟
يوسف: خالي .. في بنت شفتها من سنتين .. يقاطعه سلمان ...
سلمان: وين ؟؟ وحاسبها سنتين ؟؟
يوسف: شفتها اكثر من مره .. اول مره كنت في السياره .. صاف جنبهم .. كانت متكيه راسها على الكرسي ومغمضه عيونها .. كنت اتأملها كانت ملاك ملامحها ناعمه .. فتحت عيونها وتلاقت عيونا يا خالي .. آآه يا ذيك النظره .. لو اقدر ارجع بالزمن ورا شوي كنت بطول النظر لعيونها .. فز قلبي من بين ضلوعي .. استحت البنت وصدت الصوب الثاني .. من بعدها وانا ما نام الليل .. افكر فيها ليل نهار ..
سلمان: الله عليك يا يوسف .. هاي كله من نظره وحده .. هاي اللي يسمونه الحب من اول نظره
يوسف: بس انا جمعتني بها الصدف اكثر من مره ..
سلمان: قبل ماتكمل بسألك ؟ قولي لك علاقه فيها .. تعرف انك تحبها .. هي تحبك ؟؟
يوسف: للأسف لأ
سلمان: يعني حب من طرف واحد .. ليش معذب نفسك ولد اختي .. ليش ؟ يمكن تكون مرتبطه وانت معلق آمال في الهوا ..
يوسف: لا مو مرتبطه ولا غيره .. هالشي انا متأكد منه
سلمان: شلون ؟
يوسف: انا ما تطقست من وراها .. ولا اعرف شي عنها .. بس الصدف اللي جمعتني بها اثبتت لي انها مو مرتبطه كلش
سلمان: زين قوم نروح السياره وكملي باقي قصة حبك
يوسف: زين اصبر شوي خل اكحل عيوني بهالشوف
سلمان: اي وحده تقصد؟
يوسف: اخر وحده من البنات اللي مو متغطيه ..
سلمان: هالبنات رايحين غرفة جاسم .. الظاهر اهل جاسم
انصدم يوسف: هااااا ... اهل جاسم .. عبدالعزيز
سلمان: ضيعتني مره ثانيه
يوسف: انا كنت شاك ؟؟
سلمان: في ايش شاك ؟؟ وش دخل عبدالعزيز ؟؟ اصحى يا ولد !!
يوسف: هاذي اخت عبدالعزيز .. الحين عرفت السر .. لو ماخاب ظني انها وعبدالعزيز توأم ؟
سلمان: هاا
يوسف: يالله وش هالصدفه
سلمان: روميو .. قوم السياره .. وسحبه من يده
يوسف محتار: ياربي الشبه كبير .. نسخه من عبدالعزيز..
في السياره سلمان كان يسوق .. خاف على ولد اخته الهيمان .. حالته كانت وايد صعبه ..

من بعد استقبال علي لأهله .. وصدمتهم فيه خاصه امه واخوانه محمد وخالد .. والصدمه الكبيره الريم المسكينه .. كانوا قاعدين في الصاله قام علي بيروح فوق
ام محمد: علي يمه .. وين رايح اقعد معانا
علي: لا بروح ارتب اغراضي .. وابي ارتاح شوي
ام محمد: الريم بترتب اغراضك يمه .. تعال عندي ..
علي وهو ماشي: قلت مابي ..
خالد وقف وصرخ: تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال
علي وقف مكانه والتفت على خالد: نــ .... نعم خالد
خالد: بتقعد معانا .. يعني بتقعد معانا .. ريم روحي رتبي اغراضه .. حياك الشخ
علي منصدم وخايف: انشالله .. قعد معاهم مغصوب
راحت الريم ترتب اغراض علي وشافت بلاوي في شنطته .. صوره مع بنات في مراقص .. وانصدمت باللي شافته .. بس ماحبت تقول لاحد شي .. ورتبت اغراض اخوها ونزلت الشنط الفاضيه تحت معاها وراحت عندهم .. علي كان خايف من بلاويه لاتشوفها الريم .. بس الريم كانت طبيعيه وتسولف مع ساره مرت محمد .. استأذن علي عشان يروح يقيل .. وما قعد من النوم الا وفاتته صلاة المغرب .. نزل تحت .. وشاف الريم لا بسه عبايتها بتطلع ..
علي: على وين الشيخه؟
الريم: بروح بيت عمي
علي: رجعي .. مافي طلعه
الريم: نعم .. ليش ؟
علي: انا قلت مافي طلعه .. انثبري فالبيت
الريم: وانا مستأذنه من ابوي ..
علي بعصبيه: وانا علي مو ابوج .. اقولج ارتاحي احسن لج
الريم: علي شو فيك ؟ مو رايحه بيت غريب .. بيت عمي ..
علي وسحبها من ايدها: انا قلت مافي طلعه يعني مافي ..
الريم: آآي عورتني ... اقولك مستأذنه من ابوي
علي ويعطيها بكف طيحها على الارض: قلت مافي طلعه .. لا تعاندين .. لا تعاندين
الريم هي طايحه على الارض وسط دموعها وصدمتها من اخوها: ليش تمد ايدك علي .. ما غلطت عليك في شي ليش ؟؟
علي: لما اقول ماتروحين تسمعين كلامي ..
الريم راحت غرفتها تركض: آآآه يبه وينك ؟؟
علي طلع من البيت من غير ما يفكر في اللي سواه ..
الريم دخلت غرفتها وتمت تصيح .. شافت نفسها في المرايه
الريم: يالله .. ويهي علمت فيه يد علي .. قاسي قاسي .. غطت ويها بأيدينها وتمت تصيح
طق .. طق ..
الريم: من ؟
الخدامه: مدام ريم تلفون ..
الريم وتمسح دموعها: من على التلفون ؟
الخدامه: مدام مريم
الريم: حطي التلفون عند الباب وروحي ..
الخدامه: زين مدام
فتحت باب الغرفه وسحبت التلفون عندها داخل
الريم: هلا مرايم
مريم: اريامو وينج .. تأخرتي
الريم وصوتها متغير: ما قدر اجي .. راسي يعورني
مريم: اريامو .. كنتي تصيحين ؟
الريم ماسكه نفسها: لا .. شو اصيح عشان صداع ..
مريم: اريامو قولي لي شو فيج ؟؟ ليش كنتي تصيحين ؟
الريم: ما فيني شي .. وفجأه شافت الباب بنفتح بقوه
علي: ليش ساحبه التلفون عندج .. من تكلمين ؟ سحب السمعه من ايدها
الريم: يالمتوحش عطني السماعه .. اكلم مريم بنت عمي
علي: الووو
مريم: الوو
علي: من انت ؟
مريم: انا مريم بنت عمك محمد
علي: ادري انك واحد تقلد صوت بنت .. اعترف من وين تعرف ريموه .. قول
مريم انصدمت من كلام علي وسكرت التلفون في وي .. واتصلت حق فاضل على طول
مريم: فضول الحق على اختك
فاضل بخوف: شو فيها ؟
مريم: اخوك علي استخف قايم عليها ويصارخ
فاضل: شووو علوه .. زين سكري خل اشوف سالفتهم ..
اما الريم المسكينه ذاقت الويل من علي .. مسكها وتم يصارخ عليها ..
علي: اعترفي منو هاذي .. اللي يقلد صوت بنت .. من .. من
الريم ميته من الصياح: انت ما تفهم .. وماتسمع عدل .. هاي مريم بنت عمي
علي ورفع ايده وعطاها كف: اقولج اعترفي .. قولي من هاذي ..
الريم منهاره: حسبي الله عليك يا علي .. حسبي الله عليك .. ما راح اسكت لك دزها بقوه صوب الباب وطاحت على الارض ..
رفسها وهو طالع: لا خوفتيني .. لكن صدقيني بعرف من هاذي اللي ما يستحي على وي
طلع من البيت معصب .. وهو طالع كان فاضل داش البيت شافه وهو يسوق بسرعه جنونيه
نزل من السياره يركض عند اخته ..
فاضل يطق الباب: الريم .. الريم .. اريامي فتحي انا فاضل .. شو سو فيها هالجحش ..
الريم كانت طايحه على الارض ومغمي عليها .. قفلت الباب بعد ما طلع عنها ومن الخوف انه يرجع لها مره ثانيه والالم اغمي عليها ..
فاضل خلف على اخته .. واتصل بخالد
فاضل: خالد الحق تعال البيت بسرعه
خالد: شو صاير؟؟
فاضل: علي مادري شو مسوي بالريم .. وغرفتها مقفوله بس ماترد علي .. خايف عليها ارجوك تعال ..
خالد: انا جاي الحين ..
سكر فاضل من خالد وتم يطق الباب والريم ماترد .. خاف عليها .. وكسر باب الغرفه وتفاجأ بالمنظر.. الريم كانت طايح على الارض وشعرها مغطي ويها والدم مغرقها .. قعد عندها فاضل يحاول يقعدها .. شل شعرها عن ويا وشاف ان الدم ينزل من خشمها و فمها ..
فاضل: الريم .. حبيبتي اختي قومي انا فاضل .. الريم .. ما تحركت الريم قام فاضل وجاب ماي بارد ورشه على ويها .. وبدت تصحصح وتون من الالم ..
الريم: آي .. آي ..
فاضل: اريامي .. فتحي عيونج .. اريامي
الريم بدت تستوعب: آآآي .. هدني .. قوم عني .. قوم
فاضل: الريم حبيبتي .. انا فاضل .. شوفيني
الريم صاحت: الحقني يا فاضل .. اخوك وحش .. شوف شو سوى فيني ..
في هاللحظه دخل خالد متخرع .. شاف شكل الريم ..
خالد: شو سوى هاذي .. قام من مكانه .. انا اوريك يا علوه .. قومي اوديج المستشفى
الريم: لا ماله داعي .. بس ابي ثلج وبقوم اغسل ويهي
فاضل: الحين بجيب لج فديتج
خالد: ليش ضربج ؟؟
الريم وهي تغسل ويها: شافني طالعه .. سألني وين بروح .. قلت له بيت عمي .. قالي ماتروحين قلت له اني مستأذنه من ابوي عصب وضربي .. وعقب اتصلت لي مريم وخذت التلفون عندي فالغرفه .. دش علي ويقولي من تكلمين سحب السماعه مني وكلم مريم ويقولها من انت وادري انك تقلد صوت بنت .. وتم يقولي اعترفي من هاذي اللي تكلمينه ... يشك فيني .. وتمت تصيح من القهر
خالد: المتخلف .. ماله حق يمد ايده .. لكن انا قلت باعلمه الادب قالت لي امي .. راجع من غربه اعذروه .. ما علي لا من امي ولا غيرها ..
الريم: انا ما راح اسكت له يا خالد .. ابوي لازم يعرف ..
خالد: اكيد لازم يعرف .. من حقج تأدبينه انتي بعد .. الحين باتصل فيه عشان اشوف سالفته .. بس طلبتج .. لا تقولين لأمي شي زين
الريم: انشالله
خالد: اشوف ويهج الحين .. آآه يعل يدك الكسر يا علوه .. زين يلا قومي اوديج بيت عمي
الريم: شو ... مستحيل اروح لهم جي مكفخه .. وبعدين ابي ارتاح .. راسي يعورني
خالد: زين على راحتج .. زين روحي ارتاحي في غرفتي .. لان باباج انكسر ..
فاضل: بجيب الدريول يصلحه الحين .. روحي غرفة خالد ارتاحي
الريم: زين ..
خالد: ولا تنسين تقولين لأبوي ..
الريم: انشالله .. طلع خالد وراح فاضل مع الريم غرفة خالد ..
فاضل: سمالله عليج .. هاذي مو صاحي من اول ما رجع من السفر واسمع خالد ينتقد تصرفاته ..
الريم: فضول بقولك شي .. س بيني وبينك
فاضل: من عيوني ..
الريم: لما كنت ارتب اغراض علي .. شفت صور له مع بنات في مراقص .. وكان شكله مقرف مع لبسه وقصت شعره .. طاح من عيني .. اخوي يسوي جي .. انصدمت
فاضل: من صجج
الريم: اي .. وما نصحك تشوفه ..
فاضل: ما هقيت علي يسوي جي .. ورن تلفون فاضل
فاضل: مرحبا
مريم: هلا فاضل .. شو اخبار الريم ؟
فاضل: الحمدلله بخير .. هاج كلميها
الريم لا شعوريا: مريوم .. علوي اخوي وحش مو انسان
مريم: سمالله عليج حبيبتي .. شو يقولي تقلد صوت بنت ؟؟؟
الريم: امسحيها فيني يا مريوم
مريم: انا ما فتكرت بكلامه .. بس شلون يشك فيج
الريم: من الادب الزايد اللي فيه
مريم: ليكون مد ايده عليج ؟
الريم تصيح: اي .. آه لو تشوفين ويهي علم من ضربه .. خشن وما يرحم
مريم: ايه عليج فديتج .. زين انا وفطوم بنمرج ..
الريم وتمسح دموعها: والله ..
مريم: اي
الريم بفرح: حياكم .. وبسرعه تعالوا لا تتأخرون .. شوفي ايمان اذا بتجي بعد
مريم: انشالله .. على قولة المصريين مسافة السكه يا فندم .. يلا مع السلامه
الريم: ه .. مع السلامه
الريم: وحليلهم بنات عمي بيجون عندنا ..
فاضل: والله فيهم الخير

في بيت بوفارس ..
ايمان: على وين ؟؟
فاطمه: بيت عمي .. بتجين معانا؟
ايمان: اي .. بس البس عبايتي ..
مريم: يلا لا تتأخرين
طلعوا الخوات لبيت عمهم .. اول ما وصلوا شافوا خالد يتكلم بالتلفون وكان معصب ..
البنات: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام .. وعيونه ادور مريم من بينهم
فاطمه: شوي شوي على اعصابك ..
خالد: ه تنكتين حضرتج .. وانهى المكالمه .. زين مع السلامه .. شخبارج فطيم؟
فاطمه: الحمدلله .. وانت شو مسوي ؟
خالد يتنهد: آآآه الحين بخير ..
فاطمه بخبث: وليش بس الحين ؟
خالد: صج عاد .. تستخفين دمج
فاطمه مبتسمه: وانا كله استخف دمي ..
خالد ابتسم لها وسلم على مريم وايمان: شلونكم بنات؟
مريم استحت ترد اما ايمان ردت عادي: هلا ولد العم .. انت شحالك ؟
خالد: الحمدلله .. خالد لاحظ هدوء مريم .. وتم يطالعها وينتظر منها كلمه او نظره على الاقل .. بس مريم كانت تتغلى .. وحست بالغيره من طريقة خالد مع فاطمه .. فاطمه لاحظت نظرات خالد لمريم وسحبت ايمان من ايدها
فاطمه: يلا نروح عند الريم .. ومشت بسرعه لان مريم كانت اخر وحده عشان تعطي خالد فرصه يكلمها ..
خالد بصوت واطي: مريم .. مريم
مريم: نعم
خالد: بل ليش جي نعم جافه منج
مريم: بغيت شي ولد عمي .. انا جايه عشان الريم
خالد مستغرب اسلوب مريم: زين شو فيج معصبه ؟
مريم: ومن قال اني معصبه
خالد: زين ليش تتكلمين بهالطريقه ..
مريم: وشلون تبيني اكلمك بعد ..
خالد تنرفز من اسلوبها: شو هالاسلوب اللي تكلمين فيه .. محد جبرج تكلميني ..
مريم: ...........................
خالد بعصبيه: روحي حق بنت عمج .. الله يحفضج .. محد ماسكج.. ومشى جنبها وهو معصب ..
مريم استغربت من نفسها .. ليش تصرفت هالتصرف؟ راحت غرفة الريم ومالقتها وشافت باب غرفة خالد مفتوح وسمعت حشرت البنات في غرفته ..
مريم: شو يسون في غرفة خالد ؟؟ اففففف
خالد من وراها: مو عاجبتج غرفتي بعد ..
مريم خافت ولا شعوريا ضربت خالد على صدره: خوفتني .. ما تعرف تتكلم شوي شوي بعد
خالد استانس: اخرعج بعد مره ..
مريم انتبهت للي سوته ونزلت راسها من الاحراج
خالد قرب منها زياده: فديت اللي يستحون ..
مريم خافت وبعدت عنه ..
خالد بحزن .. خلاص روحي لهم الغرفه بنت عمي .. ومشى عنها ..
مريم استغربت من نفسها .. ليش جي سويت في خالد .. حرام .. دخلت على البنات .. وسلمت
مريم: اريامو شو اخوج جاي من الغابه
الريم وخانقتها العبره: شفتي علوه المتوحش ..
ايمان مشتطه: والله ما عرفتي له يا بنت عمي ..
الريم: انا بس قلت له اني استأذنت من ابوي طيرني بكف .. شلون بعد ما عرفت له
ايمان وتتفحص ويه الريم: والله متوحش الله يغربله
الريم: مالت عليه .. شلون يمد يده علي .. ابوي مارفع صوته علي .. هاذي يمد يده
فاطمه ببرود: الله يهديه .. ادعو له ..
ايمان: فطوم بارده
فاطمه: يعني شو تبينها تسوي .. تسبه خلاص الكلام ما ينفع الحين .. ادعوا له
ايمان: مريوم ليش ساكته ؟؟
مريم ارتبكت: هااا
فاطمه ابتسمت وطالعت الريم .. مريم نزلت راسها من المستحى
تموا البنات يواسون الريم ويحاولون ينسونها اللي صار لها .. في نفس الوقت خالد كان في الميلس بروحه .. يفكر في مريم واسلوبها معاه ..
خالد" ليش يا مريم هالاسلوب ؟؟ .. مادري كيف افسره .. تحبيني وتغارين علي ؟؟ او دلع لاني بديت اظهر لج مشاعري ؟؟ يالغاليه لو تسقيني السم راضي والله راضي .. يا علني مافقدج .. بس يا ليت تفهمين اني اموت فيج .." غمض عيونه وتم يفكر .. وفجأه حس بشخص واقف على راسه ويحس بانفاسه .. فتح عيونه وشافها مبتسمه له ..
البنت: وحشتني يا خالد ..
خالد كان خايف .. بس تغلب على خوفه: افففففف
البنت: وليش افففف ؟؟ مريم مب احلى ولا احسن مني
خالد رفع حاجب ويناظرها بثقه: ............................
البنت: باخذ منك مريم
خالد: لأ
البنت: صدقني باخذها جدام عيونك ... بخليك تصيح دم
خالد بخوف على بنت عمه: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. واختفت البنت من جدام خالد .. وبسرعه راح فوق عشان يكلم مريم ..
طق الباب: الريم .. الريم ..
الريم: لحظه هاي خالد اخوي .. ومريم من سمعت حس وطاري خالد قلبها بدى يدق بسرعه
طلعت الريم لاخوها..
الريم: هلا خالد بغيت شي من غرفتك ؟
خالد: لا بس ابي مريم بنت عمي .. طلعيها من الغرفه ولاتقولين جدام البنات .. ضروري
الريم مستغربه : انشالله .. رجعت الغرفه وتمت اطلع مريم وتأشر لها بعينها انها تطلع برا ومريم في عالم ثاني مو معاهم .. الريم يأست
الريم: مريم حبيبتي .. ممكن تجيبن لي ثلج من المطبخ
مريم: من عيوني .. ونزلت المطبخ ولا كانت تدري شو ينتظرها تحت ..
نزلت مريم المطبخ وفي طريقها شافت خالد .. نزلت راسها وكملت دربها ..
خالد: ليش يا بنت عمي هالجفا ؟؟
مريم وقفت مكانها ولا ردت ..
خالد: ليش تعامليني جي ..
مريم باحراج: اي معامله؟
خالد: لا تسوين نفسج مو فاهمه شي
مريم: انا اسفه يا خالد
خالد: آآآه يا محلى اسمي لي نطقته شفاهج
مريم نزلت راسها: ...........
خالد: البنت طلعت لي ..
مريم: بخوف: هاااا
خالد: انتبهي لنفسج ارجوج ..
مريم: ليش انا انتبه لنفسي .. انت اللي لازم تخاف على تفسك
خالد ما حب يقولها كلام البنت: غلاتج عندي من غلاة نفسي علي
مريم انحرجت: خالد .. انت شو تقول
خالد بترجي: ارجوج انتبهي لنفسج لو لي غلا عندج
مريم: انشالله ولد عمي ..
خالد قرب منها وهمس في اذنها: الله يحفظج الغاليه ...
مريم حست برعشه في جسمها: ......................... مشت عند الثلاجه وخذت الثلج وكانت طالعه من المطبخ الا يسحبها خالد من قميصها
خالد: لحظه
مريم بخوف واستغراب: خالد انت شو تسوي .. اوعى لنفسك
خالد بتردد: انا احــ.............. آآآآه خلاص خلي الثلج و روحي عند البنات
مريم: الريم تبي الثلج
خالد: انا قلت لها اني ابيج تحت ..
مريم حطت الثلج على الطاوله ومشت بسرعه من جدام خالد .. وخالد واقف يتأملها ومبتسم .. راحت الغرفه وكانت هاديه وسرحانه ..
__________________

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:11   رقم المشاركة : 42 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

الساعه وحده ونص فالليل .. رن تلفون فارس ..
فارس: نعم
البنت: الله ينعم عليك .. قعدتك من النوم ؟؟
فارس: نقصتي علي نومي .. تعرفين الساعه كم الحين ؟؟ هاتي من الآخر .. اففففف
البنت صاحت بحزن: والله ما عرف شو اقولك .. وتمت تصيح بصوت مسموع
فارس اعتدل في قعدته: اختي عسى ما شر ؟؟ ليش تصيحين ؟؟
البنت: انا ... وسكتت
فارس: انتي شو؟؟ تكلمي حيرتيني الله يهديج
البنت: والله مو عارفه كيف ابدى بس .. انا محتاجه فلوس .. وصدقني برجعها لك .. واطلب اللي تبيه مقابل هالمبلغ .. انا مستعده اسوي لك واعطيك اللي تبيه ..
فارس فهم قصدها: انا مابي منج شي .. بس وين اهلج عنج ؟
البنت: ابوي متوفي واخواني صغار انا اكبرهم وامي ما تشتغل ولا هي متعلمه .. اخواني ماعندهم ملابس .. وتمر علينا ايام مانذوق العيشه في البيت .. ارجوك ساعدني .. و اوعدك ارد لك المبلغ اللي بتعطيني .. ارجوك الله يخليك ..
فارس مستغرب من الحاحها وترجيها: ما تاكلون بالايام ..
البنت: اي ما ناكل .. من الجوع نشرب ماي نسد فيه جوعنا ..
فارس منصدم من كلامها: زين كم البلغ اللي تبينه؟ و شلون اوصله لج ؟
البنت: انا ما راح اطلب منك مبلغ معين اللي تقدر عليه .. انت وشيمتك .. و بدليك البيت تجيبه لي
فارس: انشالله .. وكان يفكر في كلامها ومنصدم انهم يشربون الماي عشان يسدون فيه جوعهم ..
فارس: زين متى اوصلهم لج ؟
البنت بتوسل: الله يخليك الحين .. الله يخليك .. لنا 3 ايام ما كلنا شي .. ابي اجيب لاخواني خبز واسوي لهم سندويشات للمدرسه ..
فارس دمعت عينه: 3 ايام ما كلتوا شي !!!
البنت: اي والله .. اخوي الصغير تعبان
فارس: زين انتي شو اسمج ؟
البنت: اسمي مناف .. ادرس بالجامعه سنه ثانيه
فارس: والنعم يا مناف .. زين بقوم البس واول ما طلع من البيت باتصل لج توصفين لي البيت
مناف: خلاص .. انتظر اتصالك ..
فارس: مع السلامه .. سكر منها وتم يطالع الجوال .. هل انا احلم .. ليكون الشباب مسوين فيني مقلب؟ تعوذ من ابليس وقام لبس ملابسه وطلع مبلغ من الخزنه وطلع من البيت وكانت الساعه 2 ..
في السياره اتصل لها ..
فارس: السلام عليكم
مناف: عليكم السلام ...
فارس: ممكن توصفين لي البيت
مناف: انشالله .. وصفت له الطريق .. وفارس استغرب من الوصف دخل مكان بعيد عن البيوت .. مكان مظلم والبيوت اللي فيه مكسره وقديمه .. فالبدايه خاف ..
فارس: وين بيتكم ؟؟ البيوت اللي حولي مهجوره
مناف: لا مو مهجوره بس ماعندهم كهرباء .. عشان جي المنطقه مظلمه
فارس: وبيتكم اي واحد فيهم ؟؟
مناف: البيت اللي بابه حديد وجنبه شجرة اللوز ..
فارس انصدم"معقوله في ناس عايشين في هالبيوت .. هاي خرابه يالله .. يالله "
مناف: وين وصلت؟
فارس: انا عند الباب
مناف: الحين بطلع لك
فارس: زين .. نزل من السياره و وقف عند باب البيت اللي بالعافيه انفتح .. وشاف ملاك واقفه له عند الباب .. كانت جميله بشرتها بيضه وعيونها سود سواد الليل .. بس حزينه .. طالعت فارس ونزلت راسها من الخجل و فارس بعمره ما شاف بجمالها .. كانت متوقع يشوف العكس .. توقع انه يشوف وحده قذره وشكلها مو مرتب .. بس بالرغم من الفقر اللي عايشه فيه بس كانت مرتبه وعلى قدها ..
مناف منزله راسها: والله لو مو الحاجه .. ما طلبتك يا ولد الحلال
فارس من الصدمه يطالعها: هااا
مناف ما رفعت راسها: اسمحلي عنيتك في هالليل
فارس بعيون حايره: تفضلي .. ومد ايده بالظرف اللي فيه الفلوس
مناف مدت ايدها وشاف فارس البياض: مشكور .. ما قصرت .. الله يوفقك ويستر عليك ويسعدك وخنقتها العبره وسكتت
فارس: هالعيون ما تستاهل انج تجرحينها بدموعج
مناف منحرجه: ............................
فارس: زين ما عندج قرايب من صوب امج او ابوج؟
مناف: يمكن عندي ويمكن لأ
فارس: شلون ؟؟ بعد ردج دبلوماسي ..
مناف: الحياه تعلم .. من طرف ابوي ما عرف حد .. لكن امي عندها 3 خوات بس هم اغنياء وعمرهم ما سألوا فينا .. احنا بالنسبه لهم شي يتفشلون منه .. لان احنا فقراء .. منبوذين
فارس: الله الغني ..
مناف: ونعم بالله .. المهم انا لازم اروح الحين اوعدك ارجع لك المبلغ اول ما حصل فرصه والسموحه اني غلبتك معاي وقعدتك من نومك وطلعتك في هالليل ..
فارس: ولا يهمج .. و لو بغيتي اي شي ترا انا حاضر ولا تستحين يا مناف
مناف: الله يسلمك والله انت ولد حلال ..
فارس: الله يستر عليج وديري بالج على نفسج .. مع السلامه
مناف: الله وياك ..
سكرت الباب اللي بالعافيه تسكر لانه قديم .. ركب فارس السياره مصدوم من الموقف ويفكر في مناف .. ماشالله عليها جميله وقمر ... الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين .. وصل البيت قبل اذان الفجر بشوي .. راح غرفته وصلى ركعتين وتم يدعي لمناف واهلها بالستر .. طلع من الغرفه يقعد اهله للصلاه .. طلع المسيد مع عبدالعزيز ..
بعد الصلاه ..
عبدالعزيز: فارس .. بتم هني
فارس: اي روح البيت .. ابي اقرى قرآن
عبدالعزيز: خلاص عيل .. مع السلامه ..




طلع عبدالعزيز من البيت متجه للمستشفى عند اخوه وابوه ..
عبدالعزيز: صباح الخير ..
جاسم: صباح النور
عبدالعزيز: ها بو محمد شو اخبارك؟
جاسم: الحمدلله .. بس انا بوسلطان
عبدالعزيز: سلامي عليك يا بو سلطان .. شي شي شي
جاسم:
عبدالعزيز: وين ابوي وتركي ؟؟
جاسم: ابوي راح مع الدكتور .. وتركي يبدلون له الجبس
عبدالعزيز: جسوم .. تبي حليب
جاسم: اي
دخل عليهم بوفارس: هلا والله بو سعود
قام عبدالعزيز باس راس ابوه: شحالك يبه
بوفارس: الحمدلله ... اخباركم فالبيت ..
عبدالعزيز: الحمدلله بخير
بوفارس: تريقتوا يبه ؟
جاسم: انا بشرب حليب .. بعدين باتريق
عبدالعزيز: تريقت مع امي وايمان فالبيت
بوفارس: بالعافيه ..
عبدالعزيز: اصب لك حليب يبه
بوفارس: اي يبه
صب عبدالعزيز الحليب لابوه وقرب يهمس في اذنه ...
عبدالعزيز: بوفارس .. شو صار على موضوعي
بوفارس مبتسم: اليوم بكلم اختك مريم عشان تاخذ راي البنت .. سألنا عنها وعن اهلها والحمدلله .. ناس فيهم خير .. لاتشيل هم
عبدالعزيز مستانس: انشالله يبه
بوفارس: على شو مستعجل .. بعدك صغير ..
عبدالعزيز: البنت حبوبه
بوفارس بخبث: اخاف حبوبه بس
عبدالعزيز انحرج: ................
دخل عليهم تركي وكان يمشي بالعكاز ..
تركي: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
بوفارس: ها يبه .. ماشالله اليوم بالعكاز ..
تركي: اي الحمدلله
عبدالعزيز: يعطيك العافيه
تركي: الله يعافيك
تموا الشباب يسولفون .. وبوفارس طلع عنهم .. واتصل لمريم بنته
بوفارس: مرحبا مرايم
مريم: هلا بابا .. شحالك؟
بوفارس: الحمدلله .. في حد حولج مرايم؟
مريم: عندي امي وايمان وفارس
بوفارس: روحي بعيد عنهم ..
مريم طالعتهم بخبث: تبيني اروح بعيد عنهم بابا .. تبي تقولي سالفه ماتبي حد يعرف شي .. وراحت بعيد عنهم ..
فارس وايمان يطالعون مريم بفضول
بوفارس: ياللوتيه .. قولي لي بروحج الحين
مريم: اي
بوفارس: زين .. سمعي كلامي عدل وخليه بيني وبينج ..
مريم: انشالله
بوفارس: عندج صديقه اسمها نوره بنت محمد .... صح
مريم باستغراب: اي عندي .. ليش؟
بوفارس: ابيج تاخذين رايها في الزواج .. هل هي متقبله فكره الزواج .. والزوج نفسه قبل الزواج
مريم: بابا مو فاهمه شي
بوفارس: انا افهمج .. اخوج عبدالعزيز قرر يكمل نص دينه .. واختارها .. وانا سألت عن اهلها وما عليهم زود الصراحه .. نتشرف بنسبهم ..
مريم بوناسه: وااااو احلى خبر ..
بوفارس: هيييييي صبري عن الينون .. اول سوي اللي قلت لج عليه و لاتقولين لحد شي .. قيسي النبض عندها عشان نتقدم رسمي .. زين يمه
مريم: انشالله بابا ..
بوفارس: عيونه انتي ... بس خلج سياسيه مو ادشين في الموضوع على طول .. تحملي
مريم: كيف سياسيه بعد؟!!؟
بوفارس: يعني ما تقولين لها اخوي يبيج .. لأ . سأليها عن حياتها وخططها للمستقبل .. حاولي تعرفين شو طموحاتها .. بعدين دخلي عليها من مدخل ثاني عن العرس والزواج والاستقرار .. ولما تحسين براحه وايجابيه من ناحيتها اخذي رايها في اخوج وبعدين فجري المفاجأه وقولي لها ان عبدالعزيز بيتقدم لها بس وانتي حابه تاخذين رايها قبل ما يصير كل شي رسمي .. واذا الامور تمام بلغيني عشان نتقدم رسمي اوكي ..
مريم: اوكي .. ولا يهمك .. انا قدها .. انا .... ويقاطعها بوفارس
بوفارس: هييييي يالمربوشه .. اثقلي .. ولا تنسين تردين علي
مريم تضحك: من عيوني
بوقارس: يسلم لي عيونه انا .. يلا ابوي مع السلامه
مريم: الله وياك بابا ..

" ما وعدت انك تقاسمني المحبه .. وتبقى لي حب ولدروبي دليل "
الجوهره: هلا والله بهالصوت
ابراهيم: الله يحي هالصوت .. شخبار جوهرتي؟
الجوهره: مستانسه والله
ابراهيم: يا عسى هالوناسه دوم
الجوهره: وحليله خالي رحنا معاه المجمع وقعدنا في الكوفي شوب .. وتم يسولف لنا عن طفولته .. سوالفه تضحك .. بس مسكين عانا فيي حياته مؤخرا ..
ابراهيم: انشالله هالوناسه ماتفارق روحج وحياتج .. ويا ربي تخلي لهم خالهم
الجوهره: انشالله الله يسمع منك
ابراهيم: تدرين يا عيوني ..
الجوهره: شنو حياتي ؟
ابراهيم: من رجع خالج ونفسيتج وايد متطمنه و مرتاحه .. احسج غير .. رجعتي جوهرتي اللي اول ما عرفتها .. تذكرين حيويتج ونشاطج وضحكتج على حياة الوالد والوالده .. كنتي كتكوته وقتها بس عسل وربي عسل .. ولما صار اللي صار تحملتي مسؤلية اخوانج وكافحتي عشان راحتهم .. بس الله جزاج ورجع لكم خالج وانشالله بيعوضكم .. لان الحين نفسيتج تدل على ان خالج شل حمل كبير كان على ظهرج .. الله يعطيج العافيه حياتي ..
الجوهره تصيح: الحمدلله ان خالي رجع لنا
ابراهيم بضيفه: حياتي ليش هالدموع .. كفايه دموع ابي البسمه ترجع لشافتج .. ابي اسمع الضحكه .. ابي اشوف الدلع اللي تعودت عليه .. مسحي هالدموع ..
الجوهره: آآآه يا ابراهيم هاي دموع الفرح .. انت ذكرتني بحياتي اللي اهملتها .. لان هدفي كان اخواني وبس .. فديتك يا ابراهيم بدونك ايش كنت بسوي ..
ابراهيم: انتي الخير والبركه .. الله يحفظج حق شبابج .. الا اخوج يوسف شو اخباره؟ من فتره ما شفته ؟ مشغول ؟؟
الجوهره: يعابل صديقه مرقد في المستشفى .. مسوي حادث
ابراهيم: جزاه الله خير ..
الجوهره: وياك يا عيوني
ابراهيم: الا بقولج جوهرتي ..
الجوهره: قول فديتك
ابراهيم بتردد: انا كلمت امي واختي عنج
الجوهره منحرجه: ..........................
ابراهيم بخوف: وين رحتي ؟؟؟ معاي جوهرتي
الجوهره بهمس: ايوه
ابراهيم تنفس براحه: زين ما رديتي على كلامي .. امي واختي قريب بيزورونكم
الجوهره: حياهم الله ..
ابرهيم بصوت عالي: فديتج والله يا جوهرتي ..
الجوهره: زين شفيك ؟ شوي شوي ..
ابراهيم بوناسه: ما تتصورين شلون انا مستانس .. الله يخليج لي يا جوهرتي .. انتظر هاليوم من 8 سنين .. و رجعت خالج فاتحة خير علينا
الجوهره بتموت من الحيا: زين .. انا لازم اروح الحين ..
ابراهيم: فديت اللي يضيعون السالفه .. خلال كم يوم بيتصلون لكم الاهل انشالله
الجوهره: خير انشالله ..
ابراهيم: زين حياتي روحي الحين ما قدر احرجج اكثر من جي .. ه
الجوهره بدلع: يالشرير .. بااااااااي
ابراهيم: الله وياج حياتي ..
سكرت من ابراهيم وتمت تصيح من الفرحه ..
الجوهره: واخيرا الله بيجمعني بك بالحلال يا ابراهيم .. الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر امورنا يا رب ..
خالد راح عند ابوه عشان يكلمه عن تصرفات اخوه علي .. لانه لازم يوقفه عند حده .. راح خالد مكتب ابوه طق الباب ودش ..
خالد: ها يبه مشغول ؟
بومحمد فصخ نظارته: هلا يبه خالد .. تعال
خالد: شحالك يبه ؟
بومحمد: الحمدلله .. انت شو علومك ؟ وشلون على تجارتك انت و ولد عمك فارس؟
خالد: الامور ماشيه تمام والحمدلله .. وفارس ولد عمي ماشالله عليه شغول .. ومو مقصر في شي
بومحمد: يبه لو احتجتوا اي شي احنا حاضرين .. لا تستحي تطلب مني او من عمك
خالد: ماتقصرون والله .. بس يبه بغيتك في سالفه ..
بومحمد: عسى ما شر يبه ..
خالد: السالفه تخص علي اخوي؟
بومحمد مستغرب: علي اخوك .. شو فيه ؟؟
خالد: علي وايد تغير يبه .. تصرفاته غريبه من اول ما جى ..
بومحمد مو فاهم شي: شلون تصرفاته غريبه ؟
خالد: ما كلمتك الريم اختي امس ؟؟
بومحمد: لا ما كلمتني .. ليش؟؟
خالد: مع اني موصيها
بومحمد: على شو موصيها ؟؟ امس لما رجعت البيت ما شفتها .. كانت نايمه
خالد: اهاااا
بومحمد: شو اللي صاير من وراي ؟؟ علمني ..
خالد بتردد: يبه .. علي اخوي .. مممممممم علي
بومحمد بصوت عالي: شو فيه علي ..
خالد ارتبك: علي مد يده على الريم ونتفها من الضرب ...
بومحمد قام من الكرسي وضرب الطاوله بيده من اللي سمعه: شوووو .. مد ايده على اخته ؟!! على اي اساس ؟؟
خالد: استهدي بالله يبه .. خل افهمك الموضوع
بومحمد: مابي افهم شي .. روح ناده لي الحين والريم معاه .. بسرعه يا خالد
خالد بخوف وخضوع: انشالله يبه .. طلع من المكتب وراح غرفة علي ومالقاه
خالد: مصيبه علوه محد .. ابوي بيقلب البيت علينا .. راح غرفة الريم وشاف محمد في وي وسأله عن علي
خالد: محمد .. وين اخوك المؤدب علي ؟
محمد: مادري به ؟؟ من العصر الاخ طالع .. ليش ؟
خالد: ابوي يبيه ..
محمد: ليكون قلت له شي .. خلود امي حلفت علينا
خالد: لا ما قلت له .. انت ما تدري شو صار امس؟!!؟
محمد مستغرب: شو صار ؟؟
خالد: اخوك الكريم .. ضارب الريم .. وزين ما كسر ويا بس
محمد بعصبيه: شو ... الريم .. الريم .. ويطق بابا غرفتها بقوه .. الريم طلعي ..
الريم طلعت متخرعه: نعم شو صاير ؟؟
محمد من شاف ويا و الدنيا صارت سوده جدامه: شو سوى هالمتوحش ؟؟!!!
الريم: الله يسامحه اخوي ..
خالد: تعالي تحت المكتب ..
الريم: المكتب !!!!
خالد: اي ابوي يبيج
الريم بخوف: هاا ابوي .. زين زين بنزل
محمد نزل تحت بسرعه
خالد: محمد على وين ؟
محمد وهو ماشي: اجيب المتخلف اخوك من وين ما يكون ..
خالد: الله يستر بس .. نزل زالريم لحقته .. اول ما دخل المكتب شاف ابوه رايح راد ويطل من الدريشه وعلى اعصابه ..
خالد: يبه هاذي الريم عندك ..
بومحمد من شاف ويا وسحبها لصدره وبحنان واساها ..
بومحمد: سمالله عليج .. ليش سوى جي .. ليش ؟؟
الريم صاحت بصوت عالي: بدون سبب مقنع .. قلت له اني مستأذنه منك يوم بطلع وضربني ..
ما كفاه ودش علي الغرفه وفشلني مع بنت عمي مريم لما كنت اكلمها على التلفون .. يشك فيني يا يبه وهني صاحت بحرقه وقهر ... يشك فيني .. انت عمرك ما مديت ايدك علينا ولا لحظه شكيت في تربيتك لنا .. اما هو اهانني .. يبه يبه .. وتمت تصيح بحزن على صدر ابوها ..
بومحمد مسح دموع الريم وتم يشوف الجروح اللي بويا: انا اوريج فيه ..
بومحمد يصارخ: محمد .. يا محمد ..
خالد: يبه محمد برا في الحوش .. يحاول يتصل بعلي ..
بومحمد: وليش وينه حضرت جنابه ؟؟
خالد: مادري يبه ..
بومحمد: ناد لي محمد الحين ..
خالد تخرع من ابوه: انشالله .. وطلع من المكتب راح عند اخوه
خالد: حمود .. حمود
محمد: ها شو فيك ؟؟
خالد: ابوي يبيك
محمد: قوله جاي .. بس اتصل على المتخلف اخوك عشان يجي البيت
خالد: الوالد مشوط .. خل عنك المتخلف .. وتعال معاي
محمد لحق اخوه: وراك ..
خالد: ما رد عليك ؟
محمد: لا مايرد .. مادري شو سالفته ؟؟
دخلوا الاخوان المكتب ..
بومحمد: وينه طال عمره .. سموه علي ...
محمد: اتصلت عليه ومايرد .. الحين بتصل مره ثانيه
بومحمد: يلا بسرعه .. اتصل محمد جدام ابوه .. وما رد عليه علي ..
محمد: ما يرد يبه .. يمكن ناسي جواله في السياره
بومحمد: خالد ..
خالد: نعم يبه ..
بومحمد: روح طلعه لي من تحت الارض .. ما ترجع البيت الا وهو معاك .. سمعتني
خالد متوهق: انشالله يبه .. طلع من البيت يدور اخوه ..
الريم بخوف: يبه
بومحمد: ها يبه .. قولي ..
الريم: ابي اروح غرفتي ارتاح ..
بومحمد: ما تروحين .. ارتاحي على الكرسي
الريم بخوف: انشالله يبه
محمد: يبه اجيب لك شي ؟
بومحمد: قولهم يجيبون لي قهوه
محمد وهو طالع: انشالله
شافته ام محمد وهو طالع من المكتب .. وقدها سمعت الحشره بس خافت تدخل ..
ام محمد: محمد يبه
محمد: هلا يمه
ام محمد: شفيه ابوك ؟
محمد: معصب على علوه
ام محمد بخوف: ليش؟.. ليكون قلتوا له شي؟؟
محمد بعصبيه: لا .. ويه بنتج قاله كل شي
ام محمد: شو فيها بنتي؟
محمد: اللي ما يحشم حد مد ايده عليها .. وقالها اللي صار
ام محمد وتصفق ويها: ليش جي تسوي باختك .. حرام عليك .. الله يعينك على ابوك .. شو اللي غيرك يا ضناي
محمد: ولدج ذي مب صاحي
ام محمد: الله يهديه
محمد: يمه .. ابوي يبي قهوه
ام محمد: تعال اسويها وخذها معاك ..
اما الريم كانت ميته من الخوف من المواج اللي بتصير .. دخلت عليهم اسماء ..
اسماء تكض ناحية ابوها: بابا
بومحمد حضنها وابتسم: هلا اسامي
اسماء وتبوس ابوها وتحضنه: مووووح .. بابا نروح المكتبه نشتري دفتر وألوان
بومحمد: مو الحين بابا .. صبري بنروح فالليل
اسماء بدلع: بس بتسكر المكتبه .. بابا عاااااد .. الحين
بومحمد: لا ماتسكر .. عااااد
اسماء وحطت ايدها على وي ابوها: يلا عاااد .. الحين .. الحين .. يلا
بومحمد يبوس ايدها: موووح .. مو الحين .. تبين اقول لفاضل يوديج مع فهد
اسماء تفكر: مممممممم زين .. عشان انت بتوديني متأخر .. بروح مع فاضل
بومحمد نزلها: روحي نادي فاضل وفهد .. يلا يبه
اسماء: انشالله
بومحمد: عفيه بنتي
الريم كانت تتفكر في تعامل ابوها مع اختها .. قلبه طيب بس ما يرضى بالغلط .. الله يخليك لنا يا يبه..
الريم: يبه .. بروح اشرب ماي
بومحمد طالعها: الريم تعالي يبه
قربت الريم من ابوها: نعم يبه
بومحمد: يبه انا داري انج ما تبين تشوفين اخوج وانا اهاوشه .. صح ؟
الريم منزله راسها: صح يبه .. ولو هو بعد اكبر مني .. يكسر خاطري حتى لو غلط علي
بومحمد حط ايده على كتفها: ولا يهمج يالحنونه .. مثل امج .. بس بناديج بعد ما تفتهم وياه
الريم ابتسمت لابوها: انشالله ..

__________________

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:15   رقم المشاركة : 43 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

في بيت بوفارس مريم وفاطمه وايمان قاعدين مع بعض في غرفة ايمان ..
فاطمه اطالع نفسها في المرايه: شو رايكم نقول لفارس يودينا البحر..
ايمان وتلعب بشعرها: شلون نروح بدون جويسم ..
فاطمه: لا مانروح كلنا .. بس احنا الثلاثه .. نتمشى شوي ..
مريم: ونقعد مع فارس نشوف شو فيه ..
ايمان: اي صح .. لان حالته مو عاجبتني هاليوين اللي فاتوا
فاطمه باستغراب: ليش شو فيه اخوي ..؟ مريم وايمان قالوا لها سالفة المكالمه اللي قلبت كيان اخوهم
فاطمه: احلفو انتوا الثنتين .. وليش انا اخر من اعرف بالسالفه ..؟؟؟؟
ايمان: احم .. انا ما نسيت الموضوع بس ما حبيت اتكلم فيه ... توقعت ان مريم بتقول لج ..
فاطمه طالعت مريم: ها الشيخه مريم .. عذرج .. ؟
مريم: عذري .. ما عطت الموضوع ذيك الاهميه ..
فاطمه: شلون ما عطتوا الموضوع اهميه .. مو اخوكم ... ولا شلون ..
مريم: بدت الاخت فاطمه بالمواعض ..
ايمان: ه
فاطمه طبت عليهم: يالدببه ..
ايمان: هيييييييييييي فطوم قومي عني ..
فاطمه: ما جني الكبيره بينكم
مريم: ه .. زين الحين عرفتي الموضوع قومي عني ..
ايمان: وعني ..
فاطمه قامت عنهم: لا تعيدونها زين ..
ايمان: زين مريم روحي قولي لفارس عشان نجهز
مريم: اخاف يقولي لأ .. فطوم روحي قولي لفارس .. انتي ما يرد لج طلب
فاطمه: ممممممممممم بفكر ..
مريم + ايمان: عااااد
فاطمه: it’s pay back time باذلكم شوي .. كيفي ..
ايمان: يلا عاد فطيم .. انتي الكبيره ولازم تعطفين علينا ...
فاطمه: صج عاد .. الحين انا صرت الكبيره .. ممممم بعد ترجوني
مريم: يلا فطوم .. نبي نصلي العصر ونطلع .. وما نتأخر لازم المغرب نروح لجاسم ..
ايمان: عفيه فطيم ..
فاطمه: مممممم الموضوع جاري التفكير ..
ايمان: ولا مذلتج ... انا بروح اقوله
فاطمه: لو وافق لج اللي تبينه ..
ايمان يثقه: بتشوفين .. وراحت ايمان غرفة فارس .. طقت الباب دخلت لقته منسدح على السرير ومغمض عيونه ..
ايمان" باين عليه في عالم ثاني ": احم .. احم .. السلام عليكم اخوي الموقر فارس ..
فارس فتح عيونه بتكاسل: عليكم السلام جلالة الملكه ايمان بنت محمد ..
ايمان: اقول طال عمرك .. عساك مو تعبان ؟؟
فارس: لا موتعبان حضرت جنابج .. هاتي من الاخر
ايمان: يعطيك العافيه طويل العمر .. اي .. اي .. قربت من السرير وقعدت جنب فارس ..
فارس: اي .. اي .. شو وراها
ايمان مو عارفه من وين تبدا: بعد اخبارك طال عمرك .. شلون امورك هالايام ؟
فارس امشي مع ايمان: اخباري طيبه .. وكل اخبار الخير عندي طال عمرج ..
ايمان: الله يسلمك .. ويعطيك العافيه .. عساك على القوه ..
فارس تكى على ايده وهو منسدح مجابلها: الله يعافيج ويحفظج يا هلا ويا مرحبا ..
ايمان"حشى ما يزهق هاذي": احم .. احم ..
فارس: حلو حلو
ايمان: على قلبك بو الشباب
فارس: يسلمج ربي طال عمرج .. فالخدمه احنا ..
ايمان"حشى باله طويل .. زهقني ماعرف شلون بقوله": واخبارك بومحمد ؟
فارس: الحمدلله .. تمام التمام ..
ايمان: بتطلع مكان اليوم طويل العمر ..
فارس: ماعتقد والله .. تعبان حتى مالي خاطر اروح المستشفى ..
ايمان: الله يعينك طال عمرك
فارس: اي طال عمري وطال عمرج
ايمان: مالك خاطر تروح تتمشى على البحر؟
فارس"صدقيني بازهقج يا ايمان صبري": لا مالي خاطر كلش ...
ايمان: احم احم .. كلش يعني حتى مالك خاطر تشم نسمة البحر
فارس: هوا بيتنا شحلاته
ايمان: اح .. اح ..
فارس: وغصه .. اقصد سمالله عليج
ايمان: احم .. الله يسلمك اخوي
فارس: يلا برا اختي ..
ايمان: خير اخوي .. تكلمني
فارس: اي اكلمج .. ادلين طريقج ولا ادليج
ايمان وتلتفت حواليها: من تكلم اخوي ..
فارس: اكلمج اختي .. يلا شلي عمرج وبرا ..
ايمان: اننشالله طال عمرك .. بس ممكن طلب قبل ما طلع
فارس: لا مو ممكن
ايمان وبسرعه تتكلم: فارس .. ارجوك ممكن تودينا البحر .. ارجوك قول اي .. وركضت عند باب الغرفه تنتظر الرد
فارس يطالعها بخبث: مممممممم زين مو موديكم براااا ... ااااااي ومات من الضحك
طلعت ايمان خايب ظنها" الدب .. ساعه اتحايل عليه .. واخرتها يفشلني وبكل برود يقولي لأ .. آآآه وين اودي ويهي من فطوم ومريوم .. راحت غرفتها وشافتهم ينتظرون النتيجه .. اول ما دخلت الغرفه .. الا فاطمه ومريم وبصوت عالي ضحكوا عليها:
ايمان: ضحكوا شعليكم
فاطمه: اروح انا اكلمه ...
ايمان ومريم: اي عاااااااد
مريم بترجي: يلا تأخر الوقت
فاطمه تمشي ببرود: مممممممم .. كنت بروح بس خلاص غيرت رايي
ايمان: مذله .. فطوم عاد روحي قولي له
فاطمه: اسمي فاطمه .. ولا تدرين ناديني الاميره فاطمه
ايمان: الاميره فاطمه .. ممكن تكلمين اخونا الموقر فارس
فاطمه: بغير اسمي من الاميره فاطمه الى .....
تقاطعها مريم: المذله فاطمه ه
وكلهم ضحكوا .. راحت فاطمه تقول لفارس يوديهم ..
طق .. طق ..
فارس: اختي ايمان .. لادشين
فاطمه: وووووووع انا مو ايمان
فارس ضحك: تعالي فديت قلبج فطوم
فاطمه دخلت الغرفه وابتسمت لأخوها: هلا فارس
فارس: اهلين ... شو اخبارج؟
تمام .. يا ضايق الصدر
فارس: منو يقول اني متضايق
فاطمه: انا مانتظر حد يقولي .. قلبي يحس فيك
فارس: فديت قلبج .. بس هالمره احساسه غلط حبيبتي
فاطمه: مستحيل
فارس يضيع السالفه لانه خاف يضعف جدام اخته ويقولها السالفه: مطرشينج الربع ...
فاطمه: ه اي
فارس: لأ
فاطمه: يلا فارس .. قوم تنشط شوي .. قوم
فارس: وين تبون تروحون؟
فاطمه: نشم هوا على السيف .. مو مطولين ..
فارس: خليها مره ثانيه ..
فاطمه: عشان خاطري فديتك .. قوم
فارس: وانا اقدر على دلعج يا فطوم .. اجهزوا .. عندكم 10 دقايق لو تأخرتوا بغير رايي ..
فاطمه لا شعوريا باسته وطلعت: هييييييييييي
فارس: هبله فطيم ..
راحت الغرفه و واونها حزينه ..
ايمان: ها بشري ..
مريم باستغراب: معقوله فارس يقول لفطوم لأ ؟؟!!!
فاطمه بحزن: ترجيته .. وما رضى
ايمان: لا .. اكيد اخوي صار بعقله شي .. مكالمة ذاك اليوم سوت فيه هاي كله!!!
فاطمه: ايه عليك ياخوي
مريم: اوهووووووووووو
فاطمه: يقول لكم فارس لو ماجهزتوا خلال 10 دقايق بيغير رايه .. وراحت غرفتها تركض عنهم ..
ايمان: دبه يا فطوم .. دبه
مريم:
جهزوا البنات وفارس كان ينتظرهم فالصاله .. اول وحده نزلت ايمان ..
ايمان: مرحبا اخوي فارس ..
فارس: هلا والله اختي ايمان
ايمان: ابغي اعرف سر تأثير فطوم عليك
فارس: نقطة ضعفي الدلع .. وفطوم دلوعه .. ودلعها موووت
ايمان: وووووي هاي كله فطوم .. عيل ما شفت دلعي كيف .. مو الدلع يغار مني .. احم احم
فارس: الله يشفيج اخت ايمان .. ما يركب عليج الدلع .. وووع
ايمان: صج عاد .. اصلا انت ما تدري ان فطوم ماخذه الدلع من انا .. هع
فارس: لو فطوم ماخذه الدلع منج ... صدقيني اتبرى من فطوم ..
ودخلوا عليهم مريم وفاطمه
فاطمه: شو فيها فاطمه .. سمعت اسمي
ايمان: حشى الذيب على طاريه .. يالذيبه ..
مريم: الحين اختي ذيبه يالمتوحشه
ايمان: ليش متوحشه .. شايفتني علي ولد عمي
مريم + فاطمه: ه
فارس باستغراب: شو سالفة علي ولد عمي ... وليش تقولين عنه متوحش ؟؟!!
مريم: الله يسلمك .. امس علي منتف الريم بنت عمي من الضرب
فارس: افااااا علي يسوي جي .. يمد يده على حرمه ..
فاطمه: لو تشوف ويها شلون معلم من الضرب .. تعور القلب مسكينه
فارس مستغرب: علي !! متأكدين علي!!!
ايمان: اي علوه هالجحش
فارس: عمي يدري ؟؟
ايمان: مادري ..؟
فارس: الله يعين علوه لو درى عمي ..
فاطمه وايمان: ليش؟؟
فارس: عمي ما يرضى بالغلط .. وتعرفونه يموت في بناته .. ما عنده الا هالاثنتين ..
مريم: ايه عليها الريم .. كانت تعور القلب
فارس: الا الله يعين علوه .. اقل شي ممكن يسويه عمي انه يطرده من البيت ..
ايمان باستغراب: شو يطرده .. بل
فارس: عمي لما يعصب ما يشوف جدامه
مريم: زين يلا نكمل في السياره
فارس: يلا ..


هنادي: خالي شرايك اعزمك على كوفي لاتيه ..
سلمان مبتسم: ما عندي مانع ..
الجوهره: هييي انتي ... بسج طلبات من خالي
سلمان: خليها تدلع .. توها ورده
الجوهره: يه خالي .. وايد معطها ويه .. زياده عن اللزوم
سلمان: وهالورده تستاهل
الجوهره: والله .. وانا شنو ؟
هنادي: انتي جذور هالورده .. انتي الاساس
الجوهره قامت وحضت اختها: فديت عمرج يا هنود
هنادي: خلاص قومي باصيح ..
سلمان يطالع بنات اخته"الله يخليكم لبعض"
هنادي: ها خالي .. اجهز
الجوهره: وليش انتي اللي تجهزين بس؟؟
هنادي: باسوي Undo ... ها خالي نجهز
سلمان والجوهره: ه عبيطه
طلعوا من البيت وراحوا الكوفي شوب اللي تعودوا يروحون له مع خالهم
الجوهره: ناقصنا يوسف فديته
سلمان: قلت له خذ اجازه يوم واحد .. ما طاع كلامي .. قالي عنده شغل وايد .. ويبغي يخلصه عشان بيطلع اجازه طويله .. يقول يمكن يسافر مع ربعه
الجوهره: باستغراب: يوسف بيسافر .. ومع ربعه !!
سلمان: انا اقترحت عليه .. وبالعافيه وافق
هنادي: مسكين يوسف والله .. ما شاف الدنيا .. دفن نفسه معانا ..
سلمان: يقول للحين ما قرروا وين بيروحون ..
الجوهره: انشالله يستانس فديته
هنادي: انتي كل شوي تتفدينه .. ليكون ريلج هو ..
الجوهره: يالملسونه انتي ..
سلمان: زين ريه وسكينه ... شتبون تطلبون .. الريال ينتظر ..
الجوهره: ه
هنادي بلقافه: انا ابي المعتاد .. تعرفون طلبي ..
سلمان ضحك على لقافتها: ه هنود يالملقوفه ..
هنادي انحرجت: هااااا
الجوهره: بصراحه يا خالي .. سكتها .. اااااي
هنادي: خالي فشلتني .. ماحبك ..
سلمان: يه .. انا ما فشلتج .. بس مدحتج
الجوهره: وينك يا يوسف تشوف ويه هنادي ....
هنادي و ويها احمر: خالي شوف جوجو ..
سلمان: جوجو .. ما قلت شي يضحك .. مدحت هنوده شوي ..
الجوهره ماتت من الضحك .. وهنادي شوي وتصيح ..
من بعيد كان في شخص يراقب هنادي .. من اول ما دخلت الكوفي شوب .. انعجب بحركاتها وايد .. وتذكر انه انه شافها من قبل .. بس ما حطها في باله .. لكن هالمره ارتسمت ملامحها في عقله وقلبه هالشخص يطلع نواف .. طبعا ما تكلمت عنه من قبل ..
نواف عمره 30 سنه مو متزوج .. ابوه توفى لما كان عمره 25 عنده اخت وحده اسمها منيره متزوجه .. بس هو عايش مع امه ..
كان قاعده بروحه على الطاوله اللي بالزاويه ويقرى الجريده .. لفتت نظره هنادي بدلعها وعفويتها .. كانت هنادي مندمجه مع خالها واختها بالسوالف لما طاحت عينها بعين نواف اللي كان سرحان فيها هنادي سرحت بنظراته وبعدين استحت نزلت راسها .. انتبهت لها الجوهره .. حاولت تتبع نظرات اختها بس هنادي نزلت راسها قبل ما توصل الجوهره للشخص اللي ناظرته هنادي ..
هنادي"هاذي ليش يطالعني جي"
الجوهره"في من كانت هنادي سرحانه .. عيونها كانت ضايعه"
سلمان"شفيهم بنات اختي .. صخوا مره وحده"
نواف"الله الله على الجمال الرباني .. شهالعيون اللي تذبح"
سكتوا هم الاربعه .. وكلن في قلبه كلام للثاني .. بس مو عارفين كيف يوصلونه لبعض .. في لحظه تجمدت كل المشاعر والافواه .. في لحظه كلهم حسوا بالحنان والحب .. ويا اسعدها من لحظه عاشوها هم الاربعه .. بعيون حايره وقلوب حنونه .. قطع لحظةالصمت وصول الطلب ..
سلمان: Thank you
الجرسون: You welcome sir, any thing else sir
سلمان: No, thank you again
هنادي: خالي .. ابي سكر زياده
سلمان: روحي على الطاوله اللي في الزاويه وخذي اللي تبينه .. واشر على الطاوله
هنادي تابعت اتجاه ايد خالها وشافت ان الطاوله جنب طاولة صاحب الجريده مثل ما سمته في قلبها
هتادي: هااا خالي ... مممممم
الجوهره: شفيج ... روحي
سلمان: هنوده .. شفيج يبه ؟
هنادي"وصاحب الجريده": بس في واحد قاعد هناك ..
الجوهره: شفيه ؟؟ بياكلج ؟
سلمان: روحي يبه .. الولد مشغول بجريدته ..
هنادي بخضوع وتوتر: اوكي .. مشت بخطوات متقاربه وبطيئه .. مرت من جنبه .. وصاحب الجريده مثل ما سمته ما رفع عينه عليها احتراما لنظرات خالها اللي كانت تتبعها عشان تحسسها بالامان .. مدت ايدها وخذت 3 اكياس من السكر ومن الارتباك طاح كيس السكر على الارض .. و زاد ارتباك هنادي اكثر لان صاحب الجريده طوقها بنظراته وهي نازله ترفع السكر من الارض .. في هاللحظه تمنت لو الارض انشقت وبلعتها .. مشت صوب طاولتهم عند خالها واختها .. وقعدت على الكرسي بهدوء وكانت منزله راسها ومتوتره ..
سلمان: هنوده ..شفيج؟
هنادي وكانت تتعلثم في الكلام: ما .. ما ... مافيني .. شـــ شي
سلمان: بهدوء: اللي قاعد على الطاوله اللي هناك .. ضايقج بشي .. وانتي رايحه ؟؟
هنادي: لــ لــ لالالا ..
الجوهره: شفيج هنود؟!؟!؟
هنادي بعصبيه وتوتر: ما فيني شي .. اففففففففففف
الجوهره فضلت السكوت .. وتمت اطالع خالها .. و خالها يبادلها نفس النظره ..
هنادي مدت ايدها على الكوفي وذوبت فيه السكر .. وشربت الكوفي وكلت الكيك في صمت وهدوء
اما سلمان وبنت اخته الجوهره .. كانوا يطالعون بعض طول الوقت وعيونهم تتكلم .. طلعوا من الكوفي شوب في صمت وراحوا للبيت .. اول ما وصلوا هنادي راحت غرفتها وارتمت على السرير .. والجوهره راحت تاخذ لها شور .. سلمان تم في الصاله ينتظر الجوهره عشان يكلمها في موضوع هنادي .. في لحظة انتظار سلمان في الصاله .. رن تللفون البيت .. ورفع السماعه
سلمان: الو .. السلام عليكم ..
ام ابراهيم: عليكم السلام يبه ..
سلمان: آمري يبمه .. من بغيتي ؟؟
ام ابراهيم: ما يامر عليك عدو .. بغيت الجوهره ..
سلمان: السموحه الوالده .. بس هي مشغوله الحين ..
ام ابراهيم: عيل بلغها ان احنا يوم الاربعاء بنمر عليكم البيت بعد صلاة المغرب اذا انشالله ..
سلمان مستغرب ومستانس: حياكم الله الوالده .. البيت بيتكم
ام ابراهيم: الله يحيك يبه .. لا تنسى بلغهم .. قولها ام ابراهيم ..
سلمان: انشالله .. والنعم يا ام ابراهيم
سكر الخط وتم يفكر في المكالمه"من ام ابراهيم ؟؟ تعرفها الجوهره من وين ؟؟ معاها بالمدرسه ؟؟ بس مستحيل تعرفها لانها مره كبيره بالسن .. بتنزل جوجو وبسألها"
نرجع لهنادي الهيمانه .. من رجعت من الكوفي شوب والبنت طايحه على سريرها .. حتى ما فضخت عبايتها .. تمت مستلقيه على السرير مغمضه عيونها .. وتشوف في ظلمة عيونها صاحب الجريده .. ونظرته لها وهي قريب من طاولته .. ودارت في بالها اسأله ..
هنادي" من انت ؟؟ في عيونك حنان وطيبه .. من انت يا صاحب الجريده ؟؟" غفت عينها من غير ما تحصل اجوبه على اسألتها .. دخلت عليها الجوهره وشافت حالتها .. قربت منها تتحس جبهتها .. خافت لتكون اختها تعبانه ..
الجوهره: هنوده .. حبيبتي قومي فصخي عبايتج .. بس هنادي ما ردت عليها .. الجوهره .. حست ان اختها في غفوه .. شلت عنها عبايتها وشيلتها وغطتها ونزلت عند خالها .. ولا تدري شو ثمن نزولها بيكون ؟؟ دخلت الصاله وشافت خالها يتابع المباره ..
الجوهره: هلا خالي ..
سلمان: اهلين ..
الجوهره: مب طالع مكان خالي ..
سلمان: مادري .. يمكن فالليل امر على عبدالهادي .. اللي كان معاي بأمريكا ..
الجوهره: اهااا .. الساعه كم بتروح ؟؟ ما بقى شي على الليل .. الحين الساعه 8 ونص
سلمان: باروح له على الساعه 10
الجوهره: 10 !! وايد متأخر ..
سلمان ينكت: احلى المواعيد بعد الساعه 10 ..
الجوهره: والله انك سوالف يا خالي ..
سلمان: مممم جوجو .. ممكن شاي بالنعناع من ايدج الحلوه .. وممكن تزيدين النعناع يا عروسه ..
الجوهره ابتسمت بس استغربت من كلمة عروسه: من عيوني .. وهي رايحه المطبخ تمت تفكر في آخر كلمه قالها خالها" شقصده بالعروسه .. اول مره يقولها لي .. كل يوم اسوي له شاي .. جات على اليوم يعني ليش ؟؟!!" خذت الشاي وراحت لخالها .. قدمت له الشاي وقعدت .. وسلمان كان يفكر كيف يبدى الموضوع معاها .. استجمع قواه ونطق ..
سلمان: جوجو حبيبتي ..
الجوهره اتقلب قنوات التلفزيون: هلا خالي ..
سلمان: من ساعه تقريبا اتصلت وحده اسمها ام ابراهيم .. وحددت موعد بتمرنا فيه .. بيكون يوم الاربعاء ... تعرفينها شخصيا ؟ لانها طلبت تكلمج بس كنتي فوق ..
الجوهره تجمدت رقبتها وماقدرت تلتفت على خالها .. من الاحراج ..
سلمان انتظرها ترد او تلتفت عليه .. "شفيهم بنات اختي اليوم" ...

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:19   رقم المشاركة : 44 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

سلمان انتظرها ترد او تلتفت عليه .. "شفيهم بنات اختي اليوم" ...
الجوهره التفتت على خالها: معاك خالي ..
سلمان: مارديتي علي .. تعرفين ام ابراهيم ؟؟
الجوهره: لا خالي ما عرفها ..
سلمان مبتسم: يعني نقول مبروك ..
الجوهره انحرجت وطلعت من الصاله .. راحت غرفتها وطبت على السرير .. حضنت المخده وتمت تضحك على نفسها ... اما سلمان اتصل على يوسف يبلغه بهالخبر الحلو ..
سلمان: هلا يوسف ..
يوسف: هلا والله خالي ..
سلمان: وينك؟
يوسف: رايح عند تركي ..
سلمان بخبث: رايح عند تركي ولا الحب .. وضحك سلمان بخبث ...
يوسف منحرج: احم .. خالي .. رايح عند تركي
سلمان: زين ماعلينا .. يوم الاربعاء في ناس بيجون يخطبون ... جهز نفسك .. استأذن من الدوام .. ولا دبر عمرك شوف لك اي صرفه لازم تكون موجود
يوسف فرحان: والله .. ومن هالناس ؟
سلمان: مادري والله .. اتصلت وحده اسمها ام ابراهيم .. وحددت موعد يوم الاربعاء
يوسف: خلاص ولا يهمك .. افضي نفسي .. دونت وووري
سلمان: بارك الله فيك .. اقولك .. متى بترجع البيت ؟
يوسف: يعني ساعه .. او ساعه ونص بالكثير
سلمان: لا تتأخر لاني بامر على عبدالهادي على الساعه 10
يوسف: انشالله خالي ..
سلمان: مع السلامه

" لا تغرك الدنيا .. تصبح عديم احساس .. لا تحس يوم انك اصبحت فوق الناس .. حاسب من افعالك ومن دعوة المظلوم .. "

خالد: السلام عليكم جابر .. شو اخبارك؟
جابر مو قادر يسمع خالد من الازعاج اللي عنده: شتقول ؟؟؟؟
خالد رفع صوته: شو اخبارك ؟
جابر: هلا هلا خالد .. شحالك انت ؟
خالد: شو هالحشره اللي عندك ..
جابر: ولاشي بس مغنى ورقص .. ليفوتك
خالد استغرب" مغنى ورقص": انت وين ؟
جابر: في شقة واحد من الشباب ..
خالد بتردد: جبور .. علي معاكم
جابر: علوه موجود .. اناديه لك ؟؟
خالد انصدم: لا لا لا .. وين شقتكم .. انا بامر عليكم .. بس لا تقول لعلوه
جابر: حياك .. وصف جابر الشقه لخالد .. من دون علم علي .. لان جابر كان سكران ولا حاس باللي يسويه .. وعلي لاهي في خرابيطه .. وصل خالد للشقه .. وهو راكب الدري يسمع صوت الاغاني والحشره .. وكان يمشي بتوتر وخوف من اللي بيشوفه .. طق الباب .. بس محد فتح له من الازعاج .. اتصل مره ثانيه على جابر ..
خالد: انا عند الباب .
جابر: جايك ...
اول مانفتح الباب .. خالد حس بضيقه .. حس ريوله ماتشيله .. شاف العجب .. شراب وبنات ورقص وخلاعه وقلة ادب .. واللي صدمه اكثر .. منظر جابر وهو فاتح الباب بيد والكاس باليد الثانيه .. دخل يدور على اخوه من بين السكارى والشبه عاريات .. وياليته ما شاف اخوه .. كان قاعد على كرسي في اخر الشقه كاسه في يده وبنت في حضنه .. تمنى في هاللحظه لو تنشق الاض وتبلعه ولا يشوف اخوه بهالمنظر المقزز.. اما علي كان مشغول مع كاسه والبنت اللي بحضنه .. رفع عينه على شخص وافق يناظره .. انصدم .. طاح الكاس من ايده وتم فاتح فمه يطالع بخوف واحراج .. خالد قرب من اخوه .. سحب البنت من ملابسها وحذفها على الارض .. مسك اخوه من ايده وطلع معاه بكل هدوء .. علي كان هادي هدوء خالد .. ركبوا السياره ومازال الهدوء سيد الموقف .. حرك خالد ومشى بالسياره لعند البحر .. وقف قريب من السيف .. نزل من السياره راح صوب اخوه وفتح باب السياره وسحب اخوه من ثيابه وقف عند البحر.. دز اخوه في الماي .. وغطس راسه في الماي وطلعه .. ورجع غطس راسه وطلعه مره ثانيه .. تم على هالحاله لمدة دقيقتين .. كان يصيح وهو يسوي هالحركه لاخوه .. وعلي ما ابدى اي ردة فعل ...
خالد: اوعى لنفسك .. شو انت من البشر .. وين راحت تربية بومحمد .. هاى جزاه .. وين ايمانك وين دينك ؟؟ .. ليش مشيت هالطريق ليش؟؟ .. احنا في ايش قصرنا عليك .. ؟؟ عندك اللي غيرك ما عمره حلم فيه .. اهل يحبونك ويدارونك .. ام تحاتيك .. اخوان وخوات يموتون فيك .. كل شي موفرينه لك .. بومحمد قصر في شي .. ماعتقد .. الماده موفرينها لك .. هاذا هو ابوك يشتغل الليل والنهار عشان يوفر لك احسن لبس .. احسن بيت .. احسن سياره .. سفرات و وناسه ودلع .. وهاي جزاه .. خالد رفع علي من كتوفه ودزه في الماي .. رفعه وقام يضربه على وي ودموعه مبلله خدوده على حال اخوه .. اصحى .. اصحـــــــــــــــــــــــــى ..
خالد: علي اخوي اللي تغرب عنا يرجع لنا فاسق .. كافر .. ليش ؟؟ حرقت قلبي الله يحرق قلبك .. ابوي قالب الدنيا عليك .. تستريل على اختك .. كسرت ويها .. عشان تبين لها انك ريال .. وضربه مره ثانيه على وي .. خالد ما كان يحس يقوة ضربه لاخوه من القهر والغل اللي في قلبه على سواة اخوه .. طلع دم من ويه اخوه .. وهني خالد وقف عن ضرب اخوه .. سحبه من ملابسه وشله وحذفه في السياره في السيت اللي ورا .. ركب السياره وحط راسه على سكان السياره وتم يصيح بصوت عالي .. آآه يا علي .. ليش جي ليش ؟؟ آآه يا يمه .. آآآه يا يبه .. الله يصبركم آآآه .. مسح دموعه بعد ما طلع اللي بخاطره من دموع وحزن .. وشاف اخوه من مراية السياره .. كان طايح على السيت اللي ورا ومغمض عيونه من الصدمه ولا تحرك من مكانه .. توجه خالد للبيت وكان يسوق بكل هدوء اول ما وصل البيت نزل من السياره .. راح المكتب عند ابوه .. دخل المكتب وكانت ملابسه مبلله بالماي وفيها شوية دم .. وحالته حاله ..
خالد: يبه تعال ..
بومحمد بخوف: خالد .. شو فيها ملابسك ؟؟
خالد طلع وطلع وراه بومحمد .. وكان مستغرب من تصرف خالد .. اول مره يشوفه معصب .. وصلوا لسيارة خالد .. و وقف خالد عند السياره
بومحمد: شفيك ؟؟ ليش جايبني هني ؟؟ شو عندك؟؟
خالد: افتح باب السياره وبتعرف ..
بومحمد بخوف: شو فيها السياره يبه ؟؟
فتح الباب وسكت .. انصدم من اللي شافه .. سكر باب السياره .. التفت على خالد .. وكان خالد متكتف يطالع ابوه .. رجع بومحمد فتح باب السياره وسحب علي و وقفه على حيله ..
خالد: لا توصخ يدك فيه يبه ..
بومحمد ماسك علي من ملابسه/ ليش ؟؟ وين لاقيه .. ومن اللي ضاربه ..؟؟؟
خالد: لاقيه في قذاره الله يعزك .. وانا اللي ضاربه .. وبعد احس اني ما اشفيت غليلي فيه ..
بومحمد تكى علي المرهق على السياره: وين كنت؟؟ تكلم ولا اكسر ويهك .. مثل ما كسرت ويه اختك .. علي يطالعهم بخوف وحس نفسه ياهل من الخوف اللي عاش فيه .. واول مره يشوف خالد بهالاعصاب ..
بومحمد ضرب علي كف على وي: اصحى .. انا اتكلم .. شو فيك مسطل ؟؟ شارب ؟؟
خالد: اي كان شارب ..
بومحمد ترك علي و وقف يطالعه: انا قلت شارب لانه مفهي وعيونه حمر .. خالد انت متأكد انه شارب..
خالد: اقولك ولدك شارب .. اقولك ولدك نيس .. شو تبيني اقولك عنه .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
بومحمد نزل على الارض ومسك راسه من الصدمه .. في هالوقت طلع لهم محمد ..
محمد شاف ويه اخوه: منو مسوي بك جي ؟؟ مع من متهاوش بعد .. ما كفاك اللي سويته بالريم .. انت ماتجي من وراك الا المشاكل .. علي كان منزل راسه .. خالد طلب من ابوه انهم يدخلون ..
خالد: يبه .. تعال المكتب .. محمد بيتصرف معاه ..
محمد: شو مسوي هاذي .. كيف تبوني اتصرف معاه؟؟!؟
خالد همس بسرعه في اذن محمد: اخوك سكران وانا اللي ضاربه .. وده فوق ياخذ شور ويصحصح .. بس لاتشوفكم امي .. محمد حس الدنيا دارت فيه من اللي سمعه .. خذ خالد ابوه للمكتب .. اما محمد مسك اخوه بقرف من ملابسه ودخله الميلس ودزه في البانيو وفتح عليه الماي البارد ..
محمد: لا تتحرك من هني .. بروح اجيب لك ملابس ..
علي كان متحرقص من برودة الماي .. ومحمد راح غرفة اخوه يجيب له ملابس .. اول ما فتح الكبت طاحت على الارض صوره الخليعه اللي كان متصورها مع البنات في مصر ..
محمد رفع الصور: يالله عليك يا علي .. انت على ايش بتموت ... الله يهديك .. خذ ملابس لاخوه نزل تحت .. لقاه على نفس الحاله .. بند الماي وسحبه من البانيو وحذف عليه الفوطه ..
محمد: نشف عمرك وبدل ملابسك وتعالي الميلس بسرعه سمعت ..
بدل علي ملابسه وكان منصدم ويفكر بالاحداث اللي صارت له .. شاف نفسه في المرايه .. وانتبه للجرح اللي فوق عينه واللي كان ينزف .. طلع الميلس حق اخوه .. قرب محمد من علي ومسك وي
محمد: انسدح على الكرسي خل انظف جروحك ..
علي انسدح وكان مستغرب من تعامل محمد معاه بالرغم من المعامله اللي لقاها محمد من علي .. نظف محمد جروح اخوه وضمدها .. طلع من الميلس فتره ورجع.. هني علي خاف .. قعد محمد جنب علي وتكلم بهدوء ..
محمد: ليش جي سويت يا علي ؟؟ هاي اخرة التربيه .. شراب وبنات .. ولاحد فينا سواها .. انت ليش غير عنا .. على فكره ... خشيت صورك مع البنات اللي كانوا بالكبت .. وليش متفرعن على اختك .. انت مالك الا الريم واسامي .. بدل ماتكون سندهم .. صرت عدوهم ... تمد ايدك على الريم .. لو تشوف حالتها من بعد ما طلعت عنها .. والله انها تعور القلب .. حط في بالك ان خالد هو اللي قال لابوي عن اللي صار مو الريم .. علي انصدم من اللي سمعه وحس بالذنب .. وفي هالوقت دخل عليهم خالد .. و وراه بومحمد ..
خالد بهدوء وبدون اي مقدمات: علي ليش سويت جي؟؟
علي منحرج: ..........................
بومحمد كان واقف يطالع علي بغضب ..
خالد: علي اسمحلي اني مديت يدي عليك .. بس من اللي شفته .. اخوي وابي مصلحتك ..
بومحمد بعصبيه: لا والله .. شو رايك تبوس راسه بعد ..
خالد: يا يبه .. استهدي بالله .. علي غلط واكيد انه ندمان على غلطته ..
بومحمد: غلطه .. عن اي غلطه تتكلم انت ... قول غلطات .. شرب .. وبنات .. وصياعه .. ومد ايده على اخته .. ها علي يبه .. ذكرني لو نسيت شي .. ارفع راسك .. طالعني .. اقولك طالعني .. انا هني موفي الارض .. انت اللي مستواك الارض ..
علي رفع راسه .. بس ما قدر يحط عينه بعين ابوه .. قرب بومحمد من علي ورفع ايده .. بس محمد وقف بينه وبين علي .. ومسك ايد ابوه ..
محمد: اذكر ربك يا يبه .. كفاه اللي جاه من خالد .. الضرب مو اسلوب للتفاهم ..
بومحمد: ويوم ضرب الريم .. كان اسلوب تفاهم ...
خالد: يا يبه .. علي عاقل ..
بومحمد: شو .. هاذي عاقل .. العاقل مايسوي سواة المينون اخوك .. انطق يالعاقل .. دافع عن نفسك ولا قادر على الريم .. ومع كلام بومحمد ... دخلت الريم وهي خايفه .. شافها خالد ..
خالد: تعالي الريم ..
الريم صاحت من اللي شافته: نعم خالد ..
خالد: علي جدامج خليه يشوف ويهج .. رفعي يراسج ..
الريم كانت تصيح ومنزله راسها: خلاص .. اللي صار صار.. كانت حزينه على اخوها ..
بومحمد سحبها من ملابسها: وانا اقول تعالي .. رفع راسها وخلاها تشوف اخوها .. والريم كانت تصيح بصوت عالي .. خلاص يبه .. خلاص .. ولاشعوريا حضنت اخوها من شافت الجروح في وي .. اما علي انصدم من اخته .. وتم هو يصيح بس دموعه حكت حزنه على اللي سواه باخته .. وقلبها الكبير .. اللي سامحه ..
الريم وسط دموعها: علي فديتك منو اللي سوا فيك جي .. سمالله عليك .. والله مسامحتك .. و مو زعلانه عليك .. قعدت على الكرسي وعلي قعد على الارض وحاط راسه في حضن اخته الحنونه .. وتمت تمسح على راسه وتصيح .. علي تم يصيح مثل اليهال ..
علي: سامحيني يا اختي .. كنت مفتكر اني ريال لما مديت ايدي عليج .. والله اني آسف .. وماراح اسامح نفسي على اللي سويته فيج .. يا ليت الزمن يرجع ورا واصحح غلطتي .. وتم يصيح في حضن اخته مثل الياهل .. والريم حاضنه بقوه وتهديه ..
الريم: فديتك يا خوي .. محد فينا معصوم من الغلط .. والله اني نسيت اللي صار .. وقلبي ما فيه شي عليك .. مسامحتك .. بس لاتنزل دموعك الغاليه .. رفعت راس اخوها وباسته على جبهته ..
خالد وبومحمد ومحمد كانوا مذهولين من اللي صار جدامهم ..
بومحمد" قلبج حنون يالريم .. على اللي سواه فيج وما هان عليج "
خالد" ياليت قلبي مثل قلبج يالريم .. الله يخلينا لبعض "
محمد" الحمدلله على محبتنا لبعض .. كنت متوقع ردة فعلج .. قلبج كبير"



فاطمه: بصراحه وناسه .. مشكور يا فارس
فارس: افا عليج فطامي .. انتي تامرين امر ..
ايمان: احم .. محد فالسياره الا فطيم
فارس: والله هي اللي شكرتني ..
ايمان: زين هي لما شكرتك .. كان بالنيابه عني وعنها .. بس ولا تزعل ادري انك تموت في حسي .. مشكور يا فارس ونستنا ..
فارس: الله يساعدج اختي .. والعفو.. بس لاتعودينها ..
ايمان: بل .. العفو حاف جي بدون فديتج الحلوه الرقيقه العجيبه ايماني ..
فارس: اقول نزلوا كلكم من السياره ولا ادش فيكم الطوفه .. يلا ..
فاطمه: ايماني .. صج تعرفين تنرفزين فارس ..
ايمان: هع .. انا ايمان ..
فارس: الا مرايم وين عنكم ؟؟
ايمان: نزلت تتكلم بالجوال ..
فارس: زين يلا خلصوني وراي مشوار ..
ايمان بخبث: على وين ؟؟ مو العصر تقولي مالك خاطر تطلع .. شو اللي غير رايك ؟؟
فارس ببرأه: بروح عند جاسم المستشفى ..
ايمان وفاطمه طالعوا بعض: المستشفى ..
فارس طالعهم: يلا .. نزلي انتي وياها ..
نزلوا من السياره بسرعه يركضون ويضحكون على اخوهم ..
في هالاثناء مريم كانت تنهي المكالمه مع صديقتها نوره ..
مريم: اوكي حبيبتي .. يلا مع السلامه
نوره: مع السلامه
سكرت من نوره وكانت مستانسه .. واتصلت على ابوها تبشره بالخبر الحلو ..
مريم: ابي العزيز ..
بوفارس: هلا يبه ..
مريم: كيف حالك .. وحال اخي الصغير جاسم ؟؟
بوفارس يضحك على كلام بنته: .. الحمدلله تمام
مريم: ه ... زين بابا كلمت البنت ..
بوفارس: زين وشو قالت ؟؟
مريم: موافقه .. يس .. يـــــــــــس
بوفارس: الله يبشرج بالخير ..
مريم: زين عاد ابي الحلاوه .. مافي شي ببلاش
بوفارس: اطلبي اللي تبينه ..
مريم: يا سلام يعني اتدلع واطلب اي شي ابيه ..
بوفارس: يا عيون بابا انتي .. على هالخبر الحلو لج اللي تبينه ..
مريم وكانت تتمشى في الحوش عند باب الصاله: ممممممم خلني افكر شو اطلب .. عاد باتدلل
بوفارس: كم مريم عندنا .. تدللي ..
مريم: فديت قلبك بابا .. يعني دام السالفه اتدلل ولي اللي ابيه .. لازم افكر عدل .. لان مثل هالفرصه ماتتكر ..
بوفارس مستانس على دلع بنته: زين يبه .. فكري وقولي لي اللي تبينه .. وانا حاضر ..
مريم وتلعب بشعرها: اوكي .. بخليك الحين .. وبعدين بتصل اقولك شو اللي ابيه ..
بوفارس: انشالله يبه .. مع السلامه
مريم: مع السلامه .. سكرت من ابوها وكانت بتدخل البيت وسمعت شخص يناديها .. وميزت الصوت لانه دخل اعماقها من درت بحبه لها ..
خالد: مريم ..
مريم التفتت بتوتر" هاي من متى هني ": نعم خالد ..
خالد" افففف تقهرني لي قالت نعم .. جني اطر منها": شحالج بنت العم ؟
مريم: الحمدلله .. وانت شو اخبارك ؟؟ ولاحضت الحزن بعيونه
خالد ابتسم بحزن .. واستانس لانه سألت عنه: الحمدلله بخير .. وسكت يناظرها ..
مريم سكتت ونزلت راسها .. وتموا فتره ساكتين ..
خالد حب يكسر حاجز الصمت: شو اخبار جاسم؟ ما رحتوا له اليوم ...
مريم رفعت راسها بس ماقدرت تحط عينها بعينه: جاسم تحسن عن قبل .. الحمدلله .. وانشالله بنمر عليه بعد صلاة المغرب ..
خالد: اوصلكم ؟؟
مريم: هاا .. توصلنا .. لا الدريول موجود ..
خالد بهمس: ياليتني الدريول ..
مريم سمعته: شو تقول ..
خالد: اقول بدل ماتروحون مع الدريول .. انقسموا نصين .. نص معاي والنص الثاني مع فارس .. انا مار على فارس عشان بنروح مع بعض .. شو رايج ؟
مريم: مادري عنكم ...
خالد استانس: زين باتصل على فارس الحين
مريم: ليش تتصل بروح اناديه لك ..
خالد: لا لاتنادينه .. " خليني اكحل عيوني بهالشوف "
مريم: اللي تشوفه .. اتصل خالد على فارس .. وقاله اقتراحه .. وفارس وافق
خالد طالع مريم: خلاص بنروح سيارتين .. بس طلبتج يا بنت العم ..
مريم عرفت شو طلب خالد: آمرني ولد عمي ..
خالد"يا فديت الدلع انا ": ابيج تركبين معاي بالسياره ..
مريم انحرجت ونزلت راسها: زين الحين بروح ابدل واصلي .. وانادي لك فارس ..
خالد: يعني موافقه ..
مريم وهي رايحه: اي
خالد" فديت هالطول انا ": نزل فارس لخالد .. وراحوا المسيد .. والبنات مع ام فارس جهزوا وكانوا ينتظرون الشباب ..
في طريقهم وهم طالعين من المسيد ..
فارس: بو وليد .. صج اللي سمعته .. عن علوه اخوك ..
خالد انقلب وي .. خاف ان فارس عرف عن سوالف علي البطاليه: اي كلام ؟؟
فارس: انه ضارب الريم ..
خالد تنفس براحه: اي الله يهديه بس ..
فارس: طاح من عيني ..
خالد: وايد تغير من رجع من مصر .. مادري شو صار لمخه ..
فارس: وعمي شو سوا ؟
خالد: تعرف عمك .. الحين معاقبه مايخليه يطلع من البيت .. وحارمه من كل شي.. بس الريم فديتها عجبتني .. ما رضت عليه وصاحت عليه صياح بالرغم من اللي سواه فيها ..
فارس: ماشالله عليها .. الله يكملها بعقلها .. في هاللحظه جات على باله مناف .. سكت فارس وتم يفكر فيها .. تذكر عيونها اللي ذبحته ..
خالد: وين رحت فارس؟؟
فارس: هاا .. معاك .. ما رحت مكان
وصلوا البيت وركبوا السياير .. وانقسموا .. كانت ام فارس مع ايمان في سيارة فارس .. وفاطمه ومريم في سيارة خالد ..
فارس: ايمانو يالأذيه .. روحي معاهم ..
ايمان: احلم .. هع .. مارتاح الا في عربيتك ..
فارس: اسمها سياره مو عربيه ..
ايمان: اللي هو .. بس دامك فيها احب اتواجد حولك وألوع جبدك ..
ام فارس تضحك على ايمان: ه ايمانو .. طفرتي باخوج
ايمان: ااااااااااي
فارس: ان سمعت لج حس باشوتج من العربيه على قولتج
ام فارس: و ليش تشوت بنتي .. يوز عنها .. عاد هاذي ايمان
ايمان: هييييييييي .. فديت ماما والله
فارس: صج فديتج ماما .. بس مالت عليج انتي
ام فارس: بسكم حشره .. يلا فارس يبه .. خل نروح لاخوك
فارس: انشالله امي .. حرك فارس و وراه خالد ..
اما في سيارة خالد .. كان الوضع غير .. فاطمه ومريم كانوا قاعدين ورا
خالد: زين حد يجي جدام .. اللي يشوفني يقول دريول ..
فاطمه: .. احلى
خالد: مريم .. زين تعالي جدام
فاطمه: شمعنى مريم ..
خالد" فطوم هاذي مصيبه ": زين تعالي انتي جدام
فاطمه: صج عاد .. الحين تقولي .. خل مريم تقعد
خالد ماصدق: زيم مريم .. يلا تعالي جدام
مريم كانت منحرجه وفاطمه كانت تهمس في اذنها: يلا روحي .. شكلكم ثائي روعه
مريم: مابي ..
خالد وقف على طرف الشارع: يلا مرايم
فاطمه: ويدلعج بعد ..
خالد: يلا .. بنتأخر
فاطمه" حالتك صعبه ولد عمي " ودزت مريم صوب الباب وفتحته ..
مريم: لا لا .. مابي ..
خالد: امشي .. ما راح اكلج يالرقيقه ..
فاطمه: خويلد .. يوز عن اختي لا تتغزل فيها..
خالد ضحك على كلام فطوم:
مريم ضربت فطيم: فطوم يالدبه ..
خالد كان يراقب مريم وهي نازله وتركب معاه جدام ..
قعدت مريم بتوتر وكانت تفرك ايدينها بعض من القلق ...
خالد: بنت عمي .. قلت لج ماراح اكلج
مريم: زين ليش واقفين؟..
حرك خالد وفاطمه قاعده ورا وميته من الضحك .. وخالد كان فرحان بقرب مريم منه .. وصلوا المستشفى وهم رايحين صوب غرفة جاسم .. مريم كانت بطيح وهي تمشي .. لاشعوريا مسكها خالد وكان خايف عليها .. وهالشي كان وايد واضح عليه .. حتى فاطمه استغربت خوف خالد على مريم ..
خالد: سمالله عليج ابوي ..
مريم من الاحراج والتوتر صاحت
خالد بخوف: مريم شو فيج ... تعورتي ..
فاطمه: مريامي .. شو فيج ؟
مريم: مافيني شي وكانت ماسكه يد خالد بقوه
خالد: عيل ليش تصيحين؟
مريم: مافيني شي .. ومسحت دموعها ..
فاطمه درت ان اختها صاحت من الاحراج
خالد: زين ارتاحي على الكرسي .. بروح اجيب لج ماي .. فطيم قعدي معاها الحين برجع .. لاتخلينها
قعدت مريم وفاطمه معاها .. وفاطمه كانت مستغربه من تصرف خالد ..
فاطمه: مريوم .. شوفي شلون يداريج ؟؟ مريوم خلود يموت فيج ..
مريم وتمسح دموعها: مسكين والله .. وتمت تصيح
فاطمه: ليش تصيحين الحين ؟؟
مريم: خالد معور قلبي .. مسكين يخاف علي ويتقرب مني بس اعامله بجفا .. ودوم اصده .. حرام والله مسكين .. شفتيه شلون كان خايف علي الحين ..
فاطمه: من قدج بعد .. هاي ما عرستوا وخايف عليج جي ويداريج .. عيل لي عرستوا بيسويج يا دهينه لاتنكتين ..
مريم: فطوم .. انا في حاله وانتي في حاله ..
وصل خالد عندهم .. وكان ماسك كوب الماي .. ويتكلم بخوف
خالد: ها مريم .. اشوه الحين . هاج الماي شربي .. في شي يعورج ؟؟
مريم: لا ما يعورني شي .. وشربت الماي ..
فاطمه كانت تشوف عيون خالد وهي تراقب مريم بخوف واهتمام " وحليلك يا خالد .. انت ومريم .. عصافير "
تطمن خالد على مريم .. وراحوا صوب غرفة جاسم .. قبل ما يدخلون الغرفه .. فاطمه شافت صديقتها لطيفه .. وراحت تسلم عليها ..
فاطمه: خالد .. بروح اسلم على صديقتي
خالد: زين .. بس لا تتأخرين
فاطمه: انشالله .. وراحت تسلم على لطيفه صديقة عمرها
لطيفه: هلا والله ..
فاطمه: شو اخبارج لطوف ؟؟
لطيفه: تمام .. عايشين ؟؟ ما رخصوا جاسم اخوج للحين ؟؟
فاطمه: احتمال على نهاية الاسبوع .. بس لطوف شو هالحلاوه .. طالعه قمر .. هاي كله حق من ؟؟
لطيفه: اي قمر .. الله يخليج
فاطمه: الا طالعه قمر .. قمر ..
لطيفه: زين يالدبه .. قولي قمر لين تشبعين ..
فاطمه: زين يا قمر .. انا لازم اروح الحين .. بينا اتصال ..
لطيفه: اكيد حبيبتي .. سلمي على الاهل ..
فاطمه: يوصل .. مع السلامه
ليطفه: مع السلامه ..
راحت فاطمه صوب اهلها .. وهي تمشي منزله راسها .. خبطت في شخص وطاح جوالها على الارض وانكسر
فاطمه انحرجت: جوالي ..
........... : آسف اختي .. وسكت تم يطالع عيون فاطمه ..
فاطمه طالعته وسرحت بعيونه .. نزل الشخص ياخذ الجوال المتكسر من الارض ..
........... : آسف اختي ... السموحه ..
فاطمه بربكه وخوف: مو مشكله .. ممكن تعطيني الجوال ..
............ : زين ممكن اعوضج عنه .. بس كيف بوصله لج اختي .. والله آسف ..
فاطمه: مو مشكله اخوي .. الا جوال .. عادي
............ " فديت عادي طالعه من فمج ": لا السموحه اختي .. والله منحرج منج
فاطمه مشت عنه ودخلت غرفة جاسم .. وهو تم يطالعها .. " واخيرا قدرت اجذب انتباهج ناحيتي شوي .."

( يا ترى من يكون هالشخص .. ؟ وشو سر جذبه لانتباه فاطمه.. ؟ شو قصته .. ؟ )
__________________

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:21   رقم المشاركة : 45 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

في المستشفى وبالتحديد في غرقة جاسم .. الاهل متجمعين عند جاسم الا الريم وعلي وبومحمد .. دخلت عليهم فاطمه منخطف لونها .. انتبه عليها توأمها ..
عبدالعزيز: شو فيج فطيم؟ .. منخطف لونج
فاطمه بتوتر: ولا شي ..
عبدالعزيز: قلبي يدق مثلج .. شو فيج؟
فاطمه: اقولك مافيني شي .. اكشف عن قلبك فديتك ..
عبدالعزيز يهمس في اذن توأمه: بقولج شي واحد وانتي ادرى به .. انا وانتي طينه وحده .. يعني لا تحاولين تخشين علي سمعتي يا عسل ..
فاطمه ابتعدت عنه وابتسمت: العب غيرها .. وراحت عند مريم اختها ..
تم عبدالعزيز يناظر توامه فتره .. وبعدها طلع من الغرفه وشاف يوسف واقف في الممر .. راح يسلم عليه
عبدالعزيز: السلام عليك يوسف ..
يوسف مبتسم: عليكم السلام بو سعود .. شحالك ؟
عبدالعزيز: الحمدلله .. وانت علومك؟
يوسف: ما نشكي باس .. الا اشوف الاهل محتشرين بالغرفه . .
عبدالعزيز: اسوي لك درب ..
يوسف"يا ليت والله": لا مو مشكله .. خل الاهل ياخذون راحتهم .. برجع بعد ما يتوكلون
عبدالعزيز: امش نروح الكفتريا .. احس نفسي مخنوق .. وفي خاطري كلام ودي اقوله ..
يوسف بأهتمام: عسى ما شر بو سعود ..
عبدالعزيز وهو يمشي مع يوسف: يوسف .. عندي احساس غريب ناحيتك .. شعور ماعرف كيف اوصفه .. احسك قريب مني ..
يوسف استغرب من كلام عبدالعزيز: قريب مني .. شلون؟
عبدالعزيز قعد على الكرسي: مادري يا يوسف .. من اول يوم شفتك فيه .. وانا احس بهالاحساس ..
يوسف فهم شعور عبدالعزيز اللي ماقدر يفسره . لان عبدالعزيز توأم فاطمه .. ويوسف يموت في فاطمه ..
يوسف: يمكن ارتحت لي ..
عبدالعزيز ببرأه: اي والله ارتحت لك .. احبك فالله ..
يوسف مبتسم: اعتبرني اخوك الكبير .. وانا حاضر لك في اي وقت ..
عبدالعزيز: الله يسلمك يا يوسف ..
تموا يسولفون مع بعض .. ويوسف كان فرحان بكلام عبدالعزيز ..

اما في غرفة جاسم .. الوضع غير .. سوالف وضحك ..
مريم: بابا .. ها شو بتسون على موضوع عزيز .. متى بتروحون للناس؟
بوفارس: على الاسبوع الجاي انشالله .. بس يرخصون اخوج .. باكلم امج عشان تكلم اخوج
مريم: من تكلم فارس؟؟
بوفارس: لا يبه .. عزيز ..
مريم: ليش؟
بوفارس: لازم تكلمه .. تقوله عن العرس ومسؤليته .. وانه حياة جديده وانه مو لعب ..
مريم: وليش انت ما تكلمه ؟؟
بوفارس: باكلمه بس بعد الموافقه الرسميه من اهل البنت ..
مريم: اها .. عيل جي السالفه ..
بوفارس: اي هاي كل السالفه .. وباس مريم على راسها وحضنها .. شافهم خالد ..
خالد"ياحظك يا عمي .. لازم اكلم عمي .. مريم لي انا "
انتبهت فاطمه لنظرات خالد .. نزلت راسها وابتسمت .. تذكرت الشخص اللي خبطت فيه وهي داخله الغرفه ..
فاطمه"ليش قلبي يدق بسرعه لي تذكرته ؟؟ .. شكله مو غريب علي .. شايفته من قبل .. وااي للحين اشم ريحة عطره .. ابتسمت مره ثانيه"
فارس: فطيم .. فطامي .. كان يناديها وهي سرحانه بعالم ثاني ومبتسمه ..
فاطمه: هااا .. هلا هلا فارس ..
فارس: الحلو سرحان بمن ؟؟؟
فاطمه منحرجه: .. لا افكر في صديقتي اللي شفتها من شوي ..
فارس: منو صديقتج ؟ ليكون اللي دوم تجينا البيت
فاطمه: اللي تجينا البيت .. شو السالفه ؟؟
فارس مبتسم: لا تخافين .. مو حاطها في بالي ... بس كنت ..
تقاطعه فاطمه: كنت شو ؟؟
فارس: خليني اكمل كلامي مع ويهج
فاطمه: زين كمل .. كمل
فارس: زين طال عمرج .. احمد بن راشد شافها كم مره والولد يبي يكمل دينه ..
فاطمه: والله .. وحليلها لطوف
فارس: اي وحليلها هاذي لطوف .. اسمها حلو
فاطمه وضربته على كتفه: ما يخصك باسمها ..
فارس: خخخخخخخ مو انا اللي باخطبها .. المهم كلميها عشان احمد يكلم عمه زين اختي
فاطمه: اوكي ولا يهمك ..
رن تلفون فارس .. طالع الجوال وابتسم .. كتم الرنه وقام بيطلع ومسكته فاطمه
فاطمه مبتسمه: وين رايح .. ليش ما تتكلم هني ..
فارس طالعها بنظره: اروح وين ما ابي .. ومشى عنها .. فاطمه استغربت من رد فارس .. وتضايقت .. طلع فارس من الغرفه ورجع اتصل بالشخص المتصل له ..
فارس: السلام عليكم
مناف: وعليكم السلام
فارس: شو اخبارج مناف؟
مناف: الحمدلله .. وانت اخبارك؟
فارس: تمام
مناف: حبيت اشكرك على المعروف اللي سويته فينا .. اليوم اخواني راحوا المدرسه وهم شبعانين .. وسويت لهم اكل خذوه معاهم المدرسه .. وعطتهم مصروف .. والله والله كانوا فرحانين ومستانسين .. ما قصرت و ...
قاطعها فارس: شوي شوي .. خلصتي الكلام ..
مناف منحرجه: آسفه .. بس من فرحتي .. الله يفك عنك اي كرب وحزن يا رب يا رب ..
فارس: آمين .. وبعدين انا ما سويت الا الواجب .. وحاضر في اي وقت ..
مناف: جميلك هاذي بتم طول عمري شايلته على راسي .. وما راح انساه لك ..
فارس"يالله .. شلون الفرحه في قلبها .. من مبلغ تافه بالنسبه لي .. فرحها هي واخوانها .. الحمدلله اني فرحتها هي واخوانها"
فارس: اقول مناف .. عندج اخوان وخوات صح؟
مناف: عندي اخوان .. انا البنت الوحيده ..
فارس: كم اعمارهم اخوانج ؟
مناف: فيصل عمره 10 سنوات .. عبود 8 سنوات والصغير نايف 4 سنوات ونسميه البوكيمون ...
فارس: ه وحليله .. ليش ؟
مناف: لانه من بعد المرض تغير شكله .. كنا بالمستشفى وفيصل يموت فيه وكان يبي يضحكه ... قاله تحولت من نايف الى نيوف .. ورد عليه عبود وقاله شدعوه بوكيمون .. ومن يومها ومانسميه الا البوكيمون ..
فارس: ه الله يخلي لج اخوانج .. بس شو المرض اللي في الصغير ؟
مناف: اخوي يعاني من سوء التغذيه .. وسكتت مخنوقه ..
فارس سكت ما عرف شو يرد عليها .. تموا فتره ساكتين .. فارس كسر حاجز الصمت بينهم
فارس: مناف
مناف: تفضل
فارس: دام فضلج .. انتي من وين جبتي رقمي ؟
مناف منحرجه: هاا .. رقمك؟
فارس: اي
مناف: ممممممم ... مره كنت رايحه محل ملابس اطفال .. وانت كنت تكلم صاحب المحل .. وعطته بطاقتك .. وطلعت .. لما رحت ادفع شفت البطاقه على الطاوله وحفظت الرقم ..
فارس"مسكينه يا مناف": اي محل ..؟؟
مناف: اذكر انك كنت تقول لصاحب المحل انك تبي تشتريه منه .. وهالجمله لفتت انتباهي ..
فارس: عرفت المحل .. وشريته من الريال .. يعني شفتيني
مناف: الصراحه ما خذت بالي من شكلك عدل ..
فارس: سمعي .. اي وقت تمرين المحل اخذي اللي تبينه وطلعي .. زين
مناف: ليش؟!؟
فارس: اعتبري المحل محلج .. واللي تبينه لاخوانج مري اخذيه ولاتدفعين ..
مناف: لألأ .. عيب .. انا ماطر منك
فارس: انا ما قلت اطرين
مناف: ولا ابيك تشفق علي ..
فارس"نفسها عزيزه": انا ما اشفق عليج .. بس سمعي كلامي زين ...
مناف: يصير خير ..
فارس: ولا يهمج ..
مناف تضايقت من كلام فارس: انا باخليك الحين .. حبيت اشكرك على فرحة اخواني
فارس: الله يسلمج الشيخه ؟؟ وحس انها تضايقت من كلامه .. سكر منها عشان ما يضايقها زياده ..
انهى المكالمه ورجع غرفة جاسم .. كان يدور على فاطمه .. لانه حس انه زعلها
فارس"شفيني ازعل البنات اليوم"
فارس: فطيم ..
فاطمه: نعم فارس ..
فارس"بل من قلب ماخذه على خاطرها مني": تعالي معاي .. مرايم انتي وامي وايمان رجعوا مع عبدالعزيز .. انا وفطيم عندنا مشوار ..
ايمان بلقافه: وين المشوار ..
فارس: لقافه .. يلا فطيم .. يا جماعه احنا تستأذن .. الجسمي نمرك بكره باذن الله .. فاطمه كانت مستغربه من فارس .. سلمت على ابوها واخوها وطلعت ورا فارس .. وهم يمشون في احدى ممرات المستشفى .. تلاقوا مع يوسف وعبدالعزيز اللي كانوا طالعين من الكفتريا .. فاطمه ما كانت منتب لعبدالعزيز ويوسف .. كانت تمشي جنب فارس ومنزله راسها .. شمة ريحة عطره ولا شعوريا رفعت راسها .. وتمت اطالع يوسف بشوق .. واستغربت من شعورها .. وقفت على جنب وراح فارس يسلم على يوسف .. (على فكره فاطمه ما تغطي ويا لما تطلع بس تتحجب عدل)
فارس: شحالك يوسف؟ سمعت فاطمه اسم يوسف وابتسمت ابتسامه ناعمه ونزلت راسها
يوسف: طيب الله يسلمك .. وانت شلون امورك ..؟
فارس: الحمدلله .. ها بو سعود .. شحالك اخوي؟
عبدالعزيز: تمام .. الاهل للحين داخل ..
فارس: اي
عبدالعزيز: وين رايح اخوي ؟
فارس: عندي مشوار
عبدالعزيز: اها .. ومشى راح عند توأمه .. تم فارس يسولف مع يوسف وياخذ اخباره ويسأل عن سلمان .. ويوسف ميت يبي يطالع فاطمه
عبدالعزي: هلا فطامي .. شوفيج؟
فاطمه: هلا فديت عمرك .. مافيني شي
عبدالعزيز: على وين ؟
فاطمه: مادري عنه
عبدالعزيز: اكيد مزعلج
فاطمه منحرجه: لا مو مزعلني .. بس انا متضايقه شوي ..
عبدالعزيز: زين بناديه لج
فاطمه: فديتك يا عزوز ..
راح عبدالعزيز عندهم .. وفارس استأذن ورجع عند فاطمه .. وهو ماشي عبدالعزيز ناداه ..
عبدالعزيز: فارس ..
التفت فارس: هلا اخوي ..
عبدالعزيز: لاتزعل فطيم الغلا .. وفي هاللحظه يوسف كان مشغول بجواله
فارس: ومنو يقول اني مزعل الغلا .. ليش هي شكت لك
عبدالعزيز: لا ما شكت لي ... احس فيها
فارس: سلامي على قلبك اخوي .. مع السلامه
يوسف الل كان مشغول بجواله من سمع عبدالعزيز يقول"فطيم الغلا" حس بحراره في جسمه وابتسم ..
يوسف"فاطمه .. فديت فاطمه صج انها الغلا"

نرجع لفارس وفاطمه اللي استغربت حركة اخوها وتضايقت منها .. ركبت مع فارس السياره وكانت ساكته .. دخلوا منطقه غريبه .. مظلمه ومهجوره .. استغربت فاطمه
فاطمه: فارس .. احنا وين ؟؟
فارس: الحين بتعرفين
فاطمه حست بخوف: شو اعرف ؟
فارس وقف السياره وسط بيوت مهجوره ومكسره حالتها حاله: تصدقين ان في ناس عايشين في هالخرابات اللي جدامج
فاطمه: مستحيل .. من الي يسكن هني غير الجن ..
فارس: زين شوفي اللي يمشي هناك ..
فاطمه خافت ومسكت يد فارس: وااي .. ليكون ذاك جني .. فارس طلعني من هني
فارس: مسك يد اخته وضغط عليها يطمنها: لا تخافين فديت قلبج
فاطمه صاحت: لا لا لالا رجعني البيت .. عاد فارس
فارس: فديت قلبج اختي .. تخافين وانا معاج .. وتم يهديها .. تدرين ان في ناس عايشين في هالخرابات .. هالبيوت مكسره وماعندهم اكل .. يتمون بالايام ما يذوقون العيشه ...
فاطمه تمسح دموعها: والله .. ليش ؟؟
فارس: انولدوا فقراء .. الحمدلله على النعمه اللي احنا فيها ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال
فارس: فطيم فديتج .. مابيج تزعلين مني ..
فاطمه: انا مو زعلانه منك .. بس حركتك ضايقتني ماتوقعتها منك ..
فارس باس فاطمه على راسها: ولا يهمج يا ام فارس عديها لي هالمره
فاطمه مبتسمه: ه وليش ام فارس .. مصدق بسمي ولدي فارس
فارس: شلون مل صدق .. اختي حبيبتي ما تسمي علي .. افا ...
فاطمه: ولا يهمك يا بومحمد
فارس ابتسم لاخته بحنان ..
فاطمه: الا بسألك فارس
فارس: عيويني لج ..
فاطمه: فديت عيونك .. ليش جبتني هني ؟؟
فارس: بس عشان انسيج اني ضايقتج ..
فاطمه: علي انا هالكلام ..
فارس كان جايب فاطمه عند بيت مناف عشان يقولها قصتها بس لما وصل تردد وغير رايه .. ومارد على كلامها .. اكتفى بابتسامه .. اما فاطمه من داخلها كانت تتسأل عن السبب
فاطمه"شو سالفة اخوي .. بخليه على راحته لين ما هو يقولي اللي بخاطره"
مر الليل على فاطمه طويل ويوسف ما فارق تفكيرها ..
فاطمه"يالله للحين اشم ريحة عطره .. نظرته لي فيها كلام وايد .. صوته للحين اسمعه .. شو فيه هالانسان بدى ياخذ تفكيري .. ومن متى يعرف اخواني؟؟" نامت فاطمه واسأله وايد في بالها عن يوسف ..

"شوفتك يا منيتي صدفه رتبها الزمان .. وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف"
في نفس الوقت يوسف الهيمان ما قدر ينام من فرحته بمعرفة اسم فاطمه ... حب حياته ..
يوسف"سبحان الله ... والله صدفه جمعتنا .. وما احلاها من صدفه .. الحمدلله يا رب جمعتني معاها .. ويا رب تجمعني معاها برضاك آمين يا رب العالمين " نام الهيمان يوسف بعد صراع كبير مع السهر والتفكير بفاطمه حب حياته ..

التوقيت:
الساعه وحده ونص بالليل ..
المكان:
بيت بو محمد .. بالتحديد غرفة فهد وسلطان ..
الحدث:
فهد كان نايم وفجأه وعى من نومه والتفت صوب الدريشه وشاف قطوه سوده .. استغرب من وجودها .. لان غرفته بالدور الثاني .. قام من فراشه وقف عند الدريشه والقطوه ما تحركت من مكانها .. ضرب الجامه بيده .. واختفت القطوه .. طلع من الغرفه راح الحوش يدور على القطوه .. خذ معاه لوح خشب وتم يدور على القطوه .. شاف القطوه وتم يركض وراها لين حشرها في زاويه .. وانهال عليها ضرب باللوح والقطوه تصرخ ولان بعض الضربات ماجات على القطوه كان اللوح يضرب بالارض والصوت عالي .. قعد بومحمد من نومه .. طلع من غرفته متخرع من الصوت اللي سمعه .. وطلع معاه خالد اللي اصلا ما كان نايم ..
خالد: شو صاير يبه ؟؟
بومحمد: مادري يبه ..
نزل خالد تحت وشاف باب الصاله مفتوح وبومحمد شغل ليتات الحوش ولحق خالد .. بس فجأه وقفوا مكانهم من اللي شافوه جدامهم ..
خالد بخوف هز كتف فهد ..
فهد التفت على خالد .. كان خالد خايق انه ما يشوف ويه اخوه .. خايف تطلع له الجنيه بدل اخوه .. تلاقت عيون خالد وفهد ؟؟ و ويه فهد كان ملطخ بدم القطوه وكان يتنفس بتعب .. ويطالع خالد بنظرات غريبه .. خالد التفت على القطوه الميته على الارض ومنظرها مقزز ويخوف .. واللوح في ايد اخوه كله دم القطوه .. استغرب وحس انه ما يقدر يتكلم ..
قرب بومحمد من فهد ومسح ويه فهد بيده ..
بومحمد بقلق: شصاير يا فهد؟
فهد كان يطالع ابوه وعيونه كلها كلام مو قادر يعبر عنه ..
سحب خالد اللوح من يد اخوه بهدوء .. وترك بومحمد يكلمه ..
بومحمد: فهد يبه قولي شو فيك .. ؟ ليش سويت جي .. شو اللي طلعك بهالليل؟
فهد ما قدر يحبس دموعه اكثر وارتمى بحضن ابوه يصيح .. ولانه ما يتكلم تطلع منه اصوات غريبه لما يصيح .. بس هالمره صوته كان حزين .. شاله بومحمد ودخلوا داخل وام محمد كانت تراقب اللي صار بهدوء وخوف في الصاله .. اول ما دخلوا راحت عند بومحمد تسأله عن اللي صار ..
ام محمد: شو فيه فهد؟
بومحم: مادري والله .. خليه يهدى ونعرف منه كل شي بعدين ..
ام محمد: يبه خالد شو فيك منخظف لونك ؟
خالد بتوتر: مافيني شي .. بس مستغرب من اللي سواه فهد!!
وفي هاللحظه دخل محمد و وراه سلطان وفاضل..
محمد: عسى ماشر؟
ام محمد: المصايب تتحذف علينا من كل صوب يا محمد..
راح محمد عند امه وحضنها: انا لله وانا اليه راجعون .. اذكري ربج يا يمه .. الحمدلله على كل حال
ام محمد تصيح في حضن ولدها: آه يا محمد .. آه .. الله يعينا على بلاوينا .. وتمت تصيح بحزن .. في ذيك الليله .. كل بيت بومحمد قعدوا من النوم حتى علي .. بس كان خايف ينزل لانه معاقب .. كان الغموض سيد الموقف .. محد قدر يفسر تصرف فهد ..

" آه يمه ما بيديني شي .. والقدر حكمه علي .. لو بيديني هاك عمري .. خذ حياتي وهاك عمري .. ولا اشوفك تشتكي .. يمه عذبني البجي .. يمه ... يمه .. يمه ما بيديني شي"

ام مناف: مناف .. مناف قومي اخوج تعبان
مناف تفتح عيونها بتعب: نعم يمه ..
ام مناف: قومي .. نايف تعبان .. جسمه نار وما يقدر يتنفس
قامت مناف متخرعه: نايف تعبان . وينه ؟؟
ام مناف: في غرفتي مع فيصل ..
قامت من سريرها وركضت غرفة امها .. منظر اخوها يخوف ..
مناف: فيصل روح شوف تاكسي بسرعه .. بالبس عباتي وبالحقك
ام مناف: اي تاكسي بتلقونه الحين ..
مناف: انشالله بنلقى .. فيصل بسرعه روح .. طلع فيصل من الغرفه يركض ومناف لبست عباتها شلت اخوها ولحقت فيصل بسرعه ..
مناف وهي طالعه من البيت: يمه قعدي مع عبود .. ولا تقولين له رحنا المستشفى ..
ام مناف غرقانه بدموعها: وااي على ولدي .. يسرعه مناف يمه ..
طلعت من البيت ولقت فيصل حاير مكانه ..
مناف: ها فيصل .. وين التاكسي
فيصيل بخيبه: مافي .. الشارع فاضي ..
مناف دارت فيها الدنيا .. اخوها يحتضر بين ايدينها ودموعها على خدودها .. قعدت على الارض واخوها في حضنها .. جى على بالها فارس .. مالها غير فارس .. اتصلت له وسط دموعها كلمته ..
فارس خايف: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ..؟
مناف: الحقني .. اخوي بيروح مني .. ارجوك .. فيصيل كان مستغرب من مكالمة مناف
فارس: شو فيه اخوج ؟؟ انتي وين الحين ..؟؟
مناف: انا فالشارع .. مافي ولا تاكسي ياخذنا المستشفى .. ارجوك تعال .. اخوي بيروح من بين ايديني ..
فارس: فالشارع!! خلاص الحين جاي ..
مناف: ارجوك بسرعه .. ارجوك
سكر منها وكان مو مستوعب الموقف .. ما عرف كيف وصل المنطقه اللي فيها بيت مناف .. شافها قاعده على الارض و ولد في حظنها واخوها واقف عندها .. اول ما وصل فارس .
فارس: شصاير ؟
قامت من مكانها مناف: الحقني .. اخوي تعبان ..
فارس: ركبوا السياره يلا بسرعه .. وكان يشوف نايف يطالع فوق ويبتسم كأن احد يكلمه .. وصلوا المستشفى ونزل فارس خذ نايف من يد مناف وركض فيه داخل وفيصل ومناف وراه .. وهو داخل المستشفى سمع صوت من نايف .. وشاف عيونه مفتوحه يطالع فوق ومبتسم .. عرف ان نايف مات .. وقف مكانه وحس الزمن يمشي شوي شوي .. جات الممرضه وخذته من ايدها وراحت داخل .. فارس واقف مكانه مو قادر ينسى شكل نايف وروحه تطلع .. مات بين ايده .. حس برعشه في جسمه .. مناف حضنت فيصل وتمت تصيح .. فيصل كان غريب .. ما بين عليه الحزن او الخوف .. مشاعره تجمدت من طلعوا من البيت .. كأنه حاس ان اخوه بيموت .. اما فارس مازال منصدم من اللي حصل له .. تموا ينتظرون فتره لين طلعت الدكتوره من غرفة الطوارئ .. وكانت حزينه ..
قام فارس من مكانه: ها دكتوره بشري ..
الدكتوره: انت ابو الولد ؟؟
فارس دارت الدنيا فيه .. حس انه خلاص مات .. وانهم ماقدروا ينعشون قلبه ..
فارس: تفضلي دكتوره ..
الدكتوره: ما عرف كيف اقولك هالخبر .. انت انسان مؤمن .. والموت حق علينا كلنا .. وهني فارس غمض عيونه وحس انه مايقدر يوقف على ريله .. تكمل الدكتوره .. احنا حاولنا نسوي اللي علينا بس جبتوا لنا الولد وحالته صعبه جدا .. الولد يعاني من جفاف حاد وسوء تغذيه .. وفقر دم .. جابته لنا الممرضه وقلبه ما يشتغل .. حاولنا ننعشه بس مافي فايده .. بسبب الاعراض اللي قلت لك عنها .. الله يصبركم .. وامه حالتها حاله .. لو احتجتوا شي اخوي نادوا الممرضات .. لان زوجتك منهاره ..
مناف وفيصيل كانوا حاضنين بعض وينتظرون فارس ..
مشى فارس متجه لمانف وفيصيل وكان خايف شلون بيقولهم ان اخوهم مات .. كان يتمنى انه يكون في حلم .. لان الموقف صعب عليه ..
فارس: مناف ..
مناف قامت من مكانها: متى بنشوف اخوي ..
فارس منزل راسه: مناف .. اخوج وسكت ..
مناف: شفيه اخوي .. ودني اشوفه .. يلا
فارس: مناف .. اخوج راح عند ربج ..
مناف: لا .. يلا نروح له .. ليش واقف ..
فيصل قعد على الكرسي وصاح بصمت ..
فارس: مناف .. اخوج مات ..
مناف: لو سمحت هاي موضوع ما يمزحون فيه ..
فارس: انتي اقوى من عواطفج يا مناف .. لاتكابرين
مناف لاشعوريا ارتمت في احضان فارس: يعني خلاص .. ماشوفه بعد اليوم .. لا لا لا لا لا لا .. شلون برجع البت من دونه .. وش بقول لامي ..
فارس ماعرف كيف يتصرف .. ومناف في حضنه تصيح .. مسكها من كتفها وقعدها على الكرسي .. وقعد جنبها يهديها ..
مناف: ابي اشوفه .. ارجوح
فارس: انشالله .. بس اكلم الممرضه .. مشى بعيد عن مناف وقلبه يدق بسرعه .. مشاعره اختلطت بشي من الخوف والحزن والصدمه ..
رجع لمانف .. وخذها مع فيصيل .. دخلوا الغرفه .. شافوا جسمه الصغير ممدد على الفراش ومغطى بالكامل .. وانهارت مناف واغمي عليها .. شلها فارس وفيصيل نادى الممرضات .. خذواها غرفه ترتاح فيها .. اما فيصل رجع لاخوه الممدد .. وكشف عن وي .. اول ما شافه صاح بصوت عالي .. فارس كان واقف عند باب الغرفه يراقبه ..
فيصل: نايف .. لاتروح نايف .. من بيقعدني للمدرسه كل يوم .. من بينتظرني عند باب البيت لي رجعت .. رد علي نايف .. من باعلمه الكاراتيه .. من اللي بيرسم لي ورد وطيور .. من اللي باحضنه وبابوسه وباعضض خدوده .. نايف .. نايف .. شبقول لامي لي رجعت البيت من دونك .. من بيلعوز عبود .. شبيسوي عبود من دونك .. شاقول لامي وعبود .. نايف .. ارجع نايف .. وتم يصيح بصوت عالي وينوح .. فارس ماقدر يستحمل حزن فيصل .. حضنه وتم يهديه ..
فارس: اذكر ربك يا فيصل .. الموت حق علينا .. اخوك راح عند رب العالمين .. المفروض تفرح له .. راح الجنه .. صدقني انه فرحان الحين .. خلك قوي يا فيصل .. انت ريالهم .. انت المسؤل عنهم .. لا تضعف يا فيصل ..
طلعوا من غرفة نايف .. وقعدوا على الكراسي اللي برا ينتظرون الممرضه تطمنهم على مناف ..
ليلة فارس كانت طويله .. موت نايف بين ايدينه .. انهيار مناف .. وغموض فيصل الغريب ..
كل اللي عاشه فارس في ذيك الليله .. عاشه معاه شخص ثاني .. كان مستغرب من وجود مناف ونايف وفيصل .. كان يراقب فارس من بعيد .. ويتسأل بينه وبن نفسه من يكونون اللي مع فارس ..
( يا ترى من يكون هالشخص .. وشو بيفسر وجود مناف واخوانها بالنسبه لفارس؟؟)

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:23   رقم المشاركة : 46 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

" ابتدي يا حب ارسم .. في سما هالليل قلبين .. اكتب الجوهره في الاول .. واكتب الثاني لابراهيم .. اكتب الاسمين لكن حبهم في قلب واحد"

الجوهره"اخاف ما اعجب امه .. بس ابراهيم قالي امه طيبه وايد .. واكيد بتحبني .. وااااي خايفه "
هنادي: يا عروسه ..
الجوهره التفتت بخوف: هنووووود ..
هنادي: لا خيالها .. تكشخي .. تكشخي .. خل يشوفون هالجمال ..
الجوهره: وش هالثقه يا هنوده ..
هنادي ببراءه: اي ثقه ..؟؟
الجوهره: اولا .. شدراج انهم جايين يخطبون؟؟ .. يمكن يقربون لنا من بعيد .. ثانيا .. لو بيخطبون .. ليش قلتي بيخطبوني انا ؟؟ ليش مو انتي؟؟
هنادي: يقول خالي ان المراه اللي اتصلت .. طلبتج انتي .. وبعدين ياختي انتي الكبيره ..
الجوهره: الله الكبير .. بس بحكم اني اكبر منج .. بيخطبونج مني ..
هنادي: لا لا .. عندي احساس .. ان قريب بنفرح فيج يا جوجو ..
الجوهره منحرجه: .....................
هنادي: .. زين يلا جهزي قريب بيجون العرب ..
الجوهره: انشالله ..
نزلت هنادي مستانسه .. وتلاقت مع يوسف فالصاله ..
هنادي: هلا يوسف ..
يوسف: هلا والله شحالج اختي ؟
هنادي وطلعت نفس كبير: آآآه .. تمام
يوسف: سمالله عليج من الآآآآه .. شفيج؟
هنادي انحرجت: هااا .. مافيني شي .. انت بشرني عنك ؟؟
يوسف: الحمدلله .. الا خالي وينه ؟؟
هنادي: خالي فديـــ ... ويدخل عليهم سلمان
سلمان: الذيب على طاريه .. آمروني ..
هنادي: رووووووح يالذيب
يوسف: ه .. هنود شنو روح بعد .. على بالي واحد من الشباب تصدقين ..
هنادي: واحد من الشباب .. يعني خالي من ؟؟ واخوي من ؟؟
سلمان: شقصدج؟؟
هنادي: خخخخخخخخخ .. ايه عليكم بس .. خالي سلمان واخوي يوسف .. ودومي اقعد معاكم .. شي اكيد بتكلم مثلكم ..
سلمان مبتسم: لا والله .. عيل من اليوم ورايح ما بناديج الا بو الشباب ..
يوسف: حلووووووه .. وربي عجبتني يا خالي ..
هنادي: لاااااااااااا .. خالي شنو بو الشباب .. عاد غير غير ..
سلمان: وشو اغير ؟؟
يوسف: خلاص .. بو الشباب لايق عليج ..
هنادي محتجه: شنو ب الشباب .. كل هالانوثه مو ماليه عيونكم .. وتقولي بو الشباب .. عاااد خالي
سلمان يغمز ليوسف: زين انتي اختاري اي اسم .. يلا
هنادي بكل براءه تفكر: ممممم ..سلمان ويوسف كانوا يطالعون بعض ومبتسمين .. وهنادي تفكر جد ..
هنادي: بس لقيتها .. نادوني فراوله ..
سلمان او انه جاد: فراوله .. واااو .. شي شي شي
يوسف ماقدر يمسك نفسه زياده .. وضحك بصوت عالي ..
سلمان ضربه: انت ماتعرف تسكت .. ه
هنادي قفلت عليهم: هييييييييييي .. ليش تضحكون علي .. ادري فيكم تتمسخرون علي .. مالت عليكم .. ولفت صوب التلفزيون .. وشوي وتصيح من الاحراج .. بعد ما سكتوا الشباب من الضحك .. وتم سلمان يتأمل هنادي ..
سلمان"فديتج يا هنادي .. جنج المرحومه في سذاجتها وطيبة قلبها .. الله يرحمج يا لولوه" راح عند هنادي يراضيها ..
سلمان: بو الشباب .. اقصد هنوده ..
هنادي: ...................
يوسف: فراوله .. يا فديت الزعل انا .. هني ابتسمت هنادي ابتسامة رضى .. وبعدين كشرت بدلع
سلمان: يه يه يه .. يوسف والله انك مب حين .. تخصص دلع انت
يوسف: .. والتفت صوب هنادي .. زين فراوله يا دلع .. صوبي شوي .. طالعته هنادي
سلمان: روووووح يا دلع ..
يوسف: لا خالي .. جي قولها .. رووووح يا فراوله دلع ..
هنادي ضحكت وحضنت اخوها: آآآه فديتك يا يوسف ..
سلمان مبتسم: يوسف يالمغازلجي .. من وين تعلمت هالكلام ..
يوسف: ما يبيله اتعلم .. عندي فراوله دلع اتغزل فيها ..
هنادي: اصلا يوسف وايد رومنسي .. يا بختها اللي بتاخذه واعتقد شفت بعينك يا خالي غرفته وذوقه في الملابس والعطور الهدايا اللي مغرقنا فيها بمناسبه وبدون
سلمان: الله عليك يا يوسف .. روووح يالرومنسي
يوسف: احرجتوني .. احم احم .. يوسف سمع جرس الباب وراح يستقبل الضيوف ..
سلمان: هنوده .. نادي اختج عشان تستقبلون الضيوف مع بعض ..
هنادي: انشالله خالي .. طلع سلمان ورا يوسف .. وهنادي راحت تنادي اختها ..
نزلوا الخوات مع بعض .. وكانوا في استقبال ام ابراهيم واخته منيره وخالته ام عبدالله ..
الجوهره عرفتهم قبل ما يعرفون بأنفسم .. طبعا مريم ام ابراهيم .. واخته منيره متزوجه .. وخواتها اللي اصغر منها مها 12 سنه والهنوف 8 سنوات بس ما جاوا معاهم وابراهيم اكبرهم .. وخالته ام عبدالله .. الجوهره كانت تنتفض من الخوف .. اما هنادي كانت شوي مستحيه .. دخلوا الحريم وتعرفوا على الجوهره وهنادي .. اما الشباب استقبلوا بو ابراهيم وابراهيم وحامد زوج منيره في الميلس ..
بو ابراهيم: السلام عليكم
سلمان ويوسف: وعليكم السلام
سلمان: حيالله من يانا .. اقربوا البيت بيتكم ..
بوابراهيم: الله يحيك يا ولدي .. احسنت ..
تعرفوا الشباب على بعض وضيفهم يوسف .. وبوابراهيم كان مفتكر ان سلمان ويوسف اخوان ..
بوابراهيم: سلمان .. اخوك الصغير وش اسمه؟
ابراهيم كان بيتكلم بس اكتفى بابتسامه ..
سلمان ابتسم: يوسف ويصير ولد اختي .. مو اخوي ..
بوابراهيم: والنعم يا يوسف ..
ابتسم يوسف: الله ينعم بحالك يا عمي ..
بوابراهيم: متزوج يا سلمان .. ؟
سلمان: لا طال عمرك
بوابراهيم: الله يرزقك يا ولدي ..
سلمان: تسلم الغالي ..
ابراهيم كان يطالع يوسف باعجاب" ماشالله عليك يا يوسف .. مزيون .. طول و جسم و وسامه .. اول مره اشوفك من هالمسافه القريبه .. الله يحفظك لشبابك "
اما عند الحريم الوضع كان اهدى .. الجوهره كانت مرتبكه .. كسرت حاجز التوتر والخجل وقامت تضيف الحريم مع هنادي ..
ام ابراهيم: من فيكم الجوهره ؟؟
الجوهره ارتبكت وهنادي ابتسمت ..
الجوهره: انا الجوهره ..
ام ابراهيم: ماشالله تبارك الرحمن .. انتي مدرسه
الجوهره: اي نعم .. ونزلت راسها
منيره حست بتوتر الجوهره فحبت تخفف من توترها: اي مدرسه انتي ؟؟
الجوهره: مدرسة .............. الابتدائه ..
منيره حبت تفتح موضوع عشان تخفف من توتر الجوهره الواضح: عيل اكيد تعرفين ام فهد اخصائيه اجتماعيه عندكم ..
الجوهره: اي اعرف ام فهد .. وايد طيبه وحبوبه
منيره: تدرين انها طالبه تقاعد ورفضوا طلبها
الجوهره: اللي اعرفه انها قدمت الطلب .. بس اول مره ادري انه انرفض .. ليش؟؟
منيره: مسكينه تعبت من الدوام والمراكض مع هالمدرسه
الجوهره: مسكينه ليش رفضوا طلبها .. وايد تتعب فالمدرسه معتمدين عليها في كل شي
منيره: في هاذي صدقتي .. في كل شي معتمدين عليها .. الله يعينها
تموا يسولفون والجوهره حست براحه من ناحية ام ابراهيم .. وام ابراهيم بادلتها نفس الشعور حبت الجوهره ودعت ربها انها تكون من نصيب ولدها الوحيد ابراهيم .. ام عبدالله خالة ابراهيم ما شالة عينها من على هنادي كانت معجبه بجرأة هنادي وذرابتها وجمالها .. والجوهره كانت ملاحضه هالشي ..
ام عبدالله: الجوهره يمه اختج شسمها؟
هنادي: انا هنادي .. وابتسمت
ام عبدالله بابتسامه حزينه: والنعم .. الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج
هنادي صارت طماطه من الاحراج والخجل ماتوقعت رد ام عبدالله .. بس كانت تتفكر في ابتسامتها الحزينه .. قطعت ام ابراهيم حبل افكار هنادي بهالكلام ..
ام ابراهيم: الجوهره يمه .. احنا جايينكم اليوم نبغي نخطبج لولدي ابراهيم الله يحفظه .. وسألنا عنكم وسمعنا كل خير والحمدلله ..
الجوهره سمعت كلام ام ابراهيم وتمنت لو الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هالموقف .. تمت منزله راسها من المستحى ..
ام ابراهيم: يمه الجوهره انتي اخذي راحتج وفكري على عدل .. والولد من حقكم تسألون عنه .. والله يقدم اللي فيه الخير انشالله ..
الجوهره" ماله داعي اسال عن روحي وحياتي ابراهيم"
هنادي كانت طايره من الوناسه .. واخيرا بيفرحون .. من زمان كانت تنتظر هاللحظه .. تموا يسولفون وام عبدالله كانت بتاكل هنادي بعيونها .. اتصل ابراهيم على اخته عشان يطلعون ..
منيره: يمه ابراهيم يقول يلا بنمشي ..
الجوهره سمعت اسم ابراهيم وقالت في نفسها " فديت عمرك يا ابراهيم ما يفصلني عنك الا كم خطوه .. متى اكحل عيوني بشوفتك"
ام ابراهيم تكلم منيره: يلا يا بنتي .. توكلنا .. وقامت من الكرسي وفجأه قعدت على الكرسي من الم حست فيه بريولها ..
ام ابراهيم: آآآي
منيره بخوف: يمه .. سمالله عليج
الجوهره بحنان وخوف على ام ابراهيم: سمالله عليج يمه .. وساعدتها تعتدل في قعدتها ..
ام ابراهيم مسكت ايد الجوهره: آآه يا يمه ريولي تعورني .. ماقدر اوقف عليها ..
ام عبدالله: منيره اتصلي بأخوج بسرعه
منيره بقلق: انشالله ..
منيره: ابراهيم الحق على امي .. ما تقدر تتحرك من مكانها .. رجع لها الالم اللي بريولها ..
ابراهيم بخوف: امي .. زين الحين جايكم .. كانوا كلهم يطالعون ابراهيم بقلق ..
ابراهيم: اخوي سلمان .. الوالده تعبانه صوب الحريم .. الشيخ بغيتك تسوي لي درب على ما يجيب حامد السياره الحوش ..
سلمان: يلا بسرعه بسوي لك درب .. لاحول الله
بو ابراهيم: بسرعه يا ولدي تلاحق على امك ..
يوسف كان مو عارف شو يسوي ..
يوسف: تعال يبه ارتاح .. وانشالله الوالده ما عليها شر ..
طلع ابراهيم ورا سلمان ... وقفوا عند باب الصاله ..
سلمان: هنادي ابوي سوا درب .. والريال بيدخل يشل امه ..
هنادي: انشالله خالي .. وراحت تجيب شيلتها هي واختها ..
دخل ابراهيم واول ماطاحت عينه على الجوهره .. ماسكه امه وتداريها .. ابتسم وعرف ان امه سوت هالحركه عشان يشوفون بعض .. الجوهره كانت منزله راسها وحست بشعور غريب .. اول مره يكون ابراهيم قريب منها .. تفصله عنها امه .. رفعت راسها تشوفه من قريب و ويها صار احمر من الخجل ونزلت راسها .. اما ابراهيم اول مره في حياته يشوف الجوهره .. هو كان راسم لها صوره من وصفها لنفسها له .. وطلعت احلى من الوصف بالنسبه له .. ابتعدت الجوهره مستحيه لما قرب ابراهيم يشل امه .. شال امه وطلع من السياره وكانت حامد مقرب السياره من الصاله .. ساعده سلمان وفتح له باب السياره .. ركب ابراهيم السياره واستسمح من سلمان على العباله ومبين عليه الاحراج من اللي صار .. طلعوا الحريم وتوزعوا على السياير .. وسلموا الريال على بعض وتوكلوا ... نرجع الحين للجوهره واهلها ..
هنادي: اااااااااااااي .. ما قلت لج جوجو ..
سلمان: شنو قلتي لها؟؟
هنادي: ان بنفرح فيها ..
يوسف: فديت جوجو والله .. تستاهل الغاليه
سلمان: ها جوجو .. وش رايج فديتج ؟؟
الجوهره نزلت راسها و ويها صار احمر ..
هنادي: اااااااي .. يعني موافقه .. السكوت علامة الرضا
يوسف: هييي انتي على كيفج هو .. احنا نسالها هي مو انتي ؟؟
سلمان: الجوهره يالغاليه .. بس ابي اعرف شي واحد .. انتي مقتنعه ومتقبله فكرة العرس ؟؟
الجوهره نزلت راسها وابتسمت ..
هنادي: حلووووه .. رووووح اخيرا بيصير عندنا عرس .. واااااو
يوسف: هنووود يالمزعجه اشششششششششششش
هنادي: خالي شوف يوسف؟؟
سلمان مسك هنادي من كتفها وحضنها .. ويطالع الجوهره منتظر ردها .. اما يوسف كان يحذف الكرز على هنادي .. وهنادي اطلع له لسانها ليوسف وتحره ..
سلمان: ها جوجو .. ما رديتي علي ؟؟
يوسف: والله انا اشوف ان الريال ما عليه كلام .. واهله وايد طيبيين وينحبون
سلمان: اي والله .. ترا الولد ما ينعاف .. وش قلتي يالغلا ؟؟
الجوهره بهمس: اي موافقه .. وقامت من مكانها .. طلعت عنهم وراحت غرفتها ...
سلمان ضحك: وحليلها .. مستحيه فديتها .. عقبالج يا هنوده .. وباسها على جبهتها .. وعقبال معرسنا يوسف انشالله ..
يوسف: آآآآآآآمين يا خالي ..
سلمان وهنادي: ه
اما الجوهره ارتمت على سريرها وغمضت عيونها تفكر في حبيب قلبها ابراهيم ..
الجوهره" الحمدلله يا رب العالمين .. الحمدلله ان اموري تيسرت مع ابراهيم من بعد صبر 8 سنين الحمدلله رب العالمين" قامت توضت عشان تصلي ركعتين شكر لربها .. وهي ساجده تمت تصيح وتدعي .. خلصت صلاتها وانتبهت ان في مس كول في الجوال .. وكان من ابراهيم .. ومسميته " اخذت القلب" .. ابتسمت واتصلت فيه ..
ابراهيم: هلا والله بزوجتي وام عيالي ..
الجوهره: عااااد
اراهيم: وااااي .. ماقدر على الدلع انا ..
الجوهره: ...............
ابراهيم: فديت اللي يستحون ..
الجوهره بنبره جاده: الا قولي .. شخبار امك .. انشالله احسن الحين ؟
ابراهيم ضحك:
الجوهره: هيييييي .. ليش تضحك ؟
ابراهيم: يعني انتي صدقتي اللي صار ؟؟؟
الجوهره ببرأه: شلووووووووون ؟
ابراهيم: حياتي امي ذكيه .. ما كانت ريولها تعورها ولا شي .. بس سوت هالحركه عشان انا وانتي نشوف بعض .. الحركه مشت على الكل الا انا ..
الجوهره بصدمه: احلف ان امك سوت هاي كله متعمده !!
ابراهيم: ه والله
الجوهره: يا فشلتي ..
ابراهيم: فديت قلبج يا جوهرتي .. امي اصلا حبتج وايد .. بس شكلج وانتي ماسكتها وخايفه عليها روووووعه .. شفت الحنان والطيبه فيج يا قلبي .. الا قولي لي يا روح ابراهيم انتي ..
الجوهره: هلا عمري ..
ابراهيم: شهالحلاوه والجمال .. بصراحه احلة من وصفج يا قلبي فديت الخدود الحمر والعيون السود ..
الجوهره: برهوووم عاااد استحي ..
ابراهيم: فديت برهوم طالعه من فمج الحلو .. زين سمعي هالاغنيه اهداء خاص لج انتي وبس ..
" حبيب العمر كل العمر لاجلك ولك .. بعيد ان كنت ولا قريب اشتقت لك .. لانك حب غير الحب مالي الوجود .. تجي او ماتجيني حبيبي اشتقت لك " .. وانا جيت لج يا روح ابراهيم انتي ..
الجوهره استحت من كلام ابراهيم: فديت عمرك يا ابراهيم .. الله لا يحرمني منك ..
ابراهيم: آآمين .. زين يا جوهرتي لا تتأخرين بالرد عاااد ..
الجوهره بخبث: مممممممممم .. ولا يهمك بعد شهرين برد عليكم
ابراهيم: حرااااااام عليج .. شهرين يالظالمه
الجوهره: زين كسرت خاطري .. برد بعد شهر ونص ..
ابراهيم: عااااد جوجو .. فديتج الاسبوع الجاي بقول لامي تتصل فيكم
الجوهره: عيوني لك يا بعد كلي انت ..
ابراهيم: الله يخليج لي انتي يا حياة ورح وعقل وقلب ابراهيم
الجوهره: والله يحفظك يا من اخذت القلب ..
ابراهيم: فديت هالقلب والله
سكر ابراهيم من الجوهره ونزل عند امه عشان يقنعها تتصل في الجوهره بعد اسبوع

في المستشفى في غرفة جاسم الساعه 8 الصبح ..
بوفارس: جاسم يبه تبي شي ..
جاسم ومندمج مع التلفزيون: لا لا يبه ..
بوفارس: لو بغيت شي اتصل لي .. انا بروح عندي مشوار هني فالمستشفى .. وتركي عندك يبه لو بغيت شي قولــ .....
جاسم: زين زين يبه .. وكان مندمج مع التلفزيون حده ..
تركي التفت على بوفارس وابتسم له ..
بوفارس: عيال اليوم .. هز راسه وابتسم لتركي وطلع من الغرفه وفي باله افكار تروح وتجي واسأله يدور على اجوبه لها من بعد اللي شافه الليله الماضيه ..
تلاقى بوفارس مع محمد ولد اخوه في الممر ..
محمد يبوس راس عمه: هلا عمي .. شحالك؟
بوفارس: طيب الله بسلمك .. انت شحالك والاهل عساهم بخير ؟
محمد بابتسامه عذبه: الحمدلله ياعمي الكل بخير الله يسلمك ..
بوفارس: عيل وين طبجتك عنك؟
محمد: مادري عنه .. اتصل فيه من الصبح ولا يرد علي .. يمكن نايم الحبيب ..
بوفارس: نايم .. اي ي ي وشكله نايم فالعسل بعد ..
محمد ما عار اي اهتمام لأخر جمله قالها عمه: زين عمي ماعطلك .. بروح عند جاسم
بوفارس: الله يحفظك يبه ..
كمل بوفارس دربه ومحمد راح غرفة جاسم .. ولقى الحبايب مندمجين مع التلفزيون وكانوا متابعين توم وجيري وبكل نذاله بند محمد التلفزيون ..
تركي وجاسم: هييييييييييي
محمد: اس .. اس .. السلام عليكم
تركي: عليكم السلام
محمد: شحالكم شباب ..
تركي: الحمدلله
جاسم كان محتج: ياخي شغل التلفزيون ..
محمد: نعم اخوي .. تكلمني
جاسم بتوسل: عاااااااد
تركي: حرام عليك .. شغل التلفزيون خله يتابع
محمد: احلف انت .. اخاف انت اللي متحرقص تبي تتابع
تركي: خخخخخخ عاد انت ماتفهم يا بونايف ..
جاسم: محمد الله يخليك
محمد بغلاسه: مممممممم موضوعكم جاري التفكير .. انتو الثنين ماتقدرون تمشون والجهاز عندي .. احم احم
تركي: قمة النذاله
محمد: ولو .. ان لم تكن نذلا اكلوك النذووول
تركي: ه .. يقطع سوالفك
محمد: زين يلا ترجوني يلا ..
جاسم: عاااد حمودي ..
محمد: شو حمودي بعد .. الحين احلم اشغله او اعطيك الجهاز
جاسم: لااااااااا
تركي ومحمد ضحكوا على جاسم ...
رن تلفون محمد وحذف عليهم الجهاز وطلع يتكلم برا الغرفه ..
جاسم: YES
تركي شغل بسرعه ..
واندمجوا مره ثانيه مع التلفزيون ومحمد كان يكلم زوجته برا الغرفه ..
محمد: يا هلا بعمري كله ..
ساره: وينك؟؟
محمد: بل .. عا.....
ساره بعصبيه: رد علي .. انت وين الحين
محمد باستغراب: ويني ؟؟ شو فيج معصبه حبيبتي ..
ساره: اعتقد كلامي واضح .. انت وين رد علي
محمد عصب: كلامج واضح بس شو سببه ؟؟ على شو هالعصبيه ؟؟
ساره: مو معصبه .. بس تعرف ترد ولا ....
محمد يقاطعها: ولا شو ... على اي اساس تتكلمين معاي بهالاسلوب ؟!
ساره سكرت التلفون من غير ماترد عليه .. محمد عصب واستغرب من الحركه ..
محمد وايد تضايق" شو فيها ساره؟؟ .. وشو اللي خلاها تتصل وتقول هالكلام وشو قصدها يسؤالها عن مكاني .. مو من عوايدها تسألني ؟؟ افففف ضاق صدري يا ساره "
رجع الغرفه عند جاسم وتركي ..
جاسم: محمد ابي ماي ..
محمد: انشالله
تركي التفت على جاسم وكانوا ثنينهم مستغربين من هدوء محمد المفاجئ .. خذ جاسم الماي وسأل محمد ..
جاسم: محمد .. شو فيك ؟
محمد يحاول يبتسم: ولا شي ..
تركي: بونايف .. وين فارس عنك .. ما شفناه اليوم
محمد: مادري عنه .. حتى عمي سالني عنه من شوي .. خل اتصل له اشوف وينه هو .. واتصل محمد بس مالقى اي رد من فارس .. وطرش له مسج " فروووس وينك من امس الكل يسال عنك .. رد علي ضروري ابيك في شغله"
محمد: ما رد علي .. بس دزيت له مسج .. يمكن نايم
جاسم: مستحيل .. اصلا فارس ما ينام لين هالحزه .. زين شوف خالد اخوك اكيد معاه ..
محمد: بشوف خالد اخوي .. باتصل فيه بعدين .. على العموم انا رايح تامروني على شي..
جاسم وتركي: وين ؟؟
محمد: بروح البيت .. بمركم العصر باذن الله
جاسم باستغراب: زين ..
سلم عليهم محمد وطلع .. جاسم وتركي كانوا مستغربين من محمد .. تركي ماحب يسأل جاسم عن شي لانه مجرد شخص وتعرفوا عليه في المستشفى .. ومو حلوه يتدخل في امورهم ..
مشى محمد في ممرات المستشفى وهو يفكر في تصرف زوجته الغريب .. وقرر يتصل فيها .. بس هي ما ردت على جوالها .. اتصل على البيت وردت عليه امه ..
محمد: مرحبا يمه ..
ام محمد: هلا ابوي انته ..
محمد: شخباركم فالبيت .. واخبار فهد الله يحفظه
ام محمد: الحمدلله كلنا بخير .. وفهد فديته نايم
محمد: الحمدلله انكم بخير .. زين يمه ساره عندج ؟
ام محمد: اي يبه تبيها ؟
محمد استغرب: اي يمه عطيني اكلمها ..
ام محمد: ساره يمه .. محمد على التلفون ..
ساره"اففف شيبي هاذي": الوو
محمد من غير مقدمات: ليش مارديتي على الجوال ؟
ساره بنفس: الجوال فوق .. وهني ام محمد طلعت .. حست ان الجو متكهرب بينهم
محمد خذ نفس وتكلم بهدوء: ساره يا عمري .. شو فيج معصبه .. استغربت من كلامج ؟؟
ساره: بلا عمري وغيره ..
محمد باستغراب: لاااااا انتي سالفتج سالفه ..
ساره سكرت التلفون في وي للمره الثانيه .. هني محمد عصب حده .. ساق السياره بسرعه جنونيه ماعرف كيف وصل فيها البيت .. اول ما وصل الا امه في وي .. سلم عليها وقعد معاها شوي .. استأذن منها وراح الغرفه عند ساره .. فتح باب الغرفه بهدوء وتم يطالع ساره اللي حست بوجوده بس تجاهلته .. دخل و وقف جدامها ..
محمد: عسى ما شر الشيخه .. شو سالفتج ؟؟ علميني
ساره رافعه حاجب: انت تعرف السالفه ..
محمد: اي سالفه .. الكلام اخذ وعطى .. مو اتكلم وتسكرين في ويهي ..
ساره طالعته بنظره: وين كنت يالشيخ؟
محمد: كنت فالمستشفى؟؟
ساره: وش اللي يثبت لي ؟؟
محمد بصدمه: هااا .. تشكين فيني ؟؟
ساره: ....................
محمد: ساره انتي صاحيه ؟؟ شو تخربطين انتي ؟؟
ساره: لاتلعب علي دور البريء .. كنت مغفله يا محمد .. بس الحين تفتحت عيويني على اشياء كنت غافله عنها .. صحيت من الكذب اللي كنت عايشته معاك ..
محمد بخيبه: شو تسمعين وتشوفين .. واي كذب تتكلمين عنه .. انا طول عمري مخلص لج يا ساره هالكلام كبير كبير .. هاي مو كلامج ..
ساره: خلصني واعترف ..
محمد قعد على الكرسي وغطى وي بإيدينه من الصدمه ..
ساره مشت عنه: الخبر اليوم بفلوس.. بكره ببلاش .. راحت غرفتهم وسكرت الباب بقوه .. اما محمد ما عرف في شو يفكر من الصدمه .. رن تلفونه وكان المتصل فارس ..
محمد"هالاتصال جى في وقته" .. قام من مكانه و وقف عند الدريشه
فارس: هلا محمد ..
محمد: وينك من امس؟؟ .. قريت المسج اللي دزيته لك ؟
فارس: آآآه يا محمد ..
محمد: سمالله عليك من الآآه .. شو فيك يبه ؟؟
فارس: تعالي البيت الحين يا محمد ..
محمد بخوف: انت فالبيت ؟!!! عسى ما شر ..
فارس: تعال وانت تعرف ..
محمد: خلاص الحين جايك .. طلع من الغرفه مستعيل .. ساره كانت واقفه ورا الباب وسمعت المكالمه .. فتحت الباب وقالت لمحمد ..
ساره: رايح لفارس ولا لفاطمه الحب ..
محمد وقف مكانه: فاطمه .. انتي تشكين اني على علاقه ببنت عمي ..
ساره: انا ما شك .. الا متأكده .. روح لها كحل عيونك
محمد مسك نفسه وطلع بهدوء من الغرفه ولا رد عليها .. وهني ساره ماتت من القهر وحقدت على فاطمه ..
طلع محمد من البيت يحاتي فارس ويحاول يتناسى هم ساره اللي كان صدمه بالنسبه له .. وصل بيت عمه وكانوا البنات مع امهم يجهزون للغدا في المطبخ .. فاطمه شافته من العاكس .. واستغربت وجوده هالحزه في بيتهم .. فتحت له الباب ..
فاطمه: هلا ولد عمي ..
محمد شاف فاطمه وتذكر كلام ساره: هلا بنت عمي .. شحالج ..
فاطمه: طيبه الله يعافيك .. حياك دش عن الشمس ..
دخل محمد وهو يطالع فاطمه بنظرات غريبه ماقدر نفسه يفسرها .. وفاطمه كانت مستغربه نظرات محمد ..
محمد: سوي لي دري بروح حق فارس فوق ..
فاطمه باستغراب: فارس .. فارس فالبيت !!!
محمد: اي توني مكلمه ..
فاطمه: غريبه .. زين حياك ولد عمي ..
دخل محمد وبسرعه راح لغرفة فارس .. وفاطمه استغربت من شيين ؟؟ الاول وجود فارس فالبيت من غير ما يحس حد بوجوده ؟؟!! والثاني جيت محمد بيتهم لفارس هالحزه ؟؟!!!
دخل محمد على فارس وشاف حالته اللي تقطع القلب .. كان حزين ومنخطف لونه .. عيونه حزينه وفيها كلام وايد ودموع محبوسه .. رفع راسه يطالع محمد اللي هم ساره كان ذابحه ..
محمد: فارس شو فيك ؟؟
فارس طالع محمد فتره: آآآه يا محمد .. آآآه
محمد: عسى ما شر الغالي ..
فارس تكلم وهو منهار: راح بين ايديني يا محمد .. ماقدرت اسوي له شي .. ماقدر يكمل ونزل راسه بحزن ..
محمد بخوف: شفيك يا فارس.. من اللي راح .. الاهل فيهم شي ؟؟
فارس طوق وي بإيدينه بحزن وطالع محمد ..
فارس: امس من الساعه 2 لين اليوم الساعه 10 وانا في المستشفى .. وبعدين رحت المقبره
محمد قام من مكانه: المقبره .. شو صاير ؟؟ تكلم يا ريال
فارس قال لمحمد سالفة مناف كامله .. اما محمد فالبرغم من الهم اللي فيه .. الا انه حزن وايد على اللي سمعه .. ولان محمد عنده اولاد فتخيل لو كان مكان مناف واهلها ..
محمد: مات بسبب سوء التغذيه ..
فارس: لو تشوف الخرابه اللي عايشين فيها .. ماتصدق انهم عايشين فيه وياكلون فيه لو كان في اكل وينامون فيه من انولدوا وهم ماعرفوا غير هالخرابه .. يالله ماقدر انسى منظره وهو يطالع فوق .. وصوت روحه وهي تطلع من جسمه الصغير.. يا محمد حسيت الدنيا من حولي تتحرك ببطئ .. حسيت برعشه سرت في جسمي من راسي لي ريولي .. وقفت مكاني مو مستوعب اللي صار .. تمنيت لو كنت احلم احساسي كان غريب .. حسيت بشيء من الخوف لانه مات في ايدي .. حسيت بالحزن لان المسكينه مناف استنجدت فيني وانا خذلتها .. حسيت بالخذلان لاني انا اللي بلغتها بموت اخوها .. حسيت برهبة الموقف كله .. احاسيس اجتمعت في وقت واحد .. تعبت افسرها ..
غسلوه ورحنا المقبره .. صليت عليه انا وهو اخوه وكم شخص كانوا معانا في المغسله اللي بالمستشفى .. رجعت لمانف المستشفى والمسكينه كانت منهاره وتقول لي ..
مناف: آآه راح نايف .. شلون ارجع البيت من دونه .. وش واقول لامي لي رجعت من دونه .. آه يا قلبج يا يمه ..
حاولت اهديها بس كانت وايد متأثره بموت اخوها .. عيونها حزينه فيها كلام اكثر من اللي قالته .. مسكينه مناف .. والغريب في الموضوع اخوها فيصل!! حسيت مشاعره متجمده كأنه عارف بمصير اخوه .. كان هادي وايد .. بس انهار لما شاف اخوه ممد على السرير .. وصاح بحزن على فراق اخوه .. وكان حاس بالخذلان .. لانه ماقدر يسوي شي لاخوه .. ونايف كان وايد متعلق بفيصل .. صاح فيصل وكان يقول ..
فيصل: شلون برجع البيت من دونك ؟؟ وش بقول لامي وعبود .. من اللي بيرسم لي الورد والطيور ..
آآه يا محمد للحين كلامه يدور في راسي .. احس اني للحين اسمعه .. صوته في راسي كان يصيح بحزن انولد معاه .. حسيت دموعه غسلت شي بسيط من الكثير اللي بقلبه متحمله من وعى على الدنيا .. تخيل عمره 12 سنه وشايل جبال من الهموم والحزن .. تميت افكر في نفسي وفي هلي .. افكر لما نتبطر على النعمه اللي احنا فيها .. واللي غيرنا ما يحصل مثلنا .. آه وآه وآه يا محمد .. هالدنيا غريبه .. حط فارس راسه على المخده وغمض عيونه .. تم محمد يواسي فارس ومشاركه حزنه وهمه ..
فاطمه تحت في المطبخ كانت مشغوله تفكر في اخوها .. وتحاتيه وخايفه عليه .. ومستغربه من وجود محمد ولد عمها والغريب ان لهم اكثر من ساعه من وصل محمد ..
ام فارس: فطيم يمه .. يلا جهزوا الغدا اخوانج الحين بيجون انا بروح ابدل ملابسي
فاطمه: ماما .. فارس فوق في غرفته .. ومعاه محمد ولد عمي .. اجهز لهم الغدا في الميلس؟
ام فارس باستغراب: فارس فالبيت ؟!! ومعاه محمد؟!! من متى؟
فاطمه: اكثر من ساعه .. استغربت لما شفت ولد عمي جاينا .. مو عوايده ومادريت ان فارس اخوي فوق الا لما قالي محمد ..
ام فارس: زين يا امي انتي .. جهزي لهم الغدا وانا بروح اشوفهم .. عفيه بنتي ..
فاطمه: انشالله ماما ..
التفت فاطمه على مريم اللي كانت مشغوله بكتاب كانت تقراه ولا انتبهت لأي كلمه انقالت ..
فاطمه: مريوووم .. وضربتها على كتفها ..
مريم: آآي .. عورتيني شو تبين ؟؟
فاطمه: خلي هالكتاب عنج الحين وسمعيني زين ..
مريم: قبل ما اسمعج خليني اسوي علامه على الصفحه اللي وصلت لها .. قاعده اقرى قصه (نهاية حبك اعدامي) لاتفوتج ..
فاطمه: مو وقته .. سمعيني .. فارس اخوي فيه شي ..
مريم حطت يدها على قلبها: فديت اخوي شو فيه ؟؟
فاطمه: مادري والله .. تخيلي انه اليوم فالبيت ولاحد يدري عنه .. الا لما جى محمد ولد عمي وطلب يروح له الغرفه .. انا انصدمت .. لانه كان مبين عليه ان في شي كبير صاير .. وللحين ما طلع من عنده ..
مريم: فارس فالبيت!! مستحيل يكون نايم لين هالحزه او ابكر الصبح .. يمكن يكون تعبان فديته
فاطمه: مستحيل .. تعرفين فارس شلون يكره المرض ويجمعنا حوله لو مرض فديته ..
مريم: صح كلامج ..
دخلت عليهم ايمان: ليش محمد ولد عمي هني .. شو صاير ؟
فاطمه التفتت على ايمان: جاي عشان فارس ..
ايمان: شووو .. ليش شو فيه فارس؟ .. انا على بالي انه جاي ياخذ شي من غرفة فارس .. لاني سمعت حس امي معاه بغرفة فارس ..
مريم: تصدقين انه فالبيت ولاحد يدري عنه
ايمان: اخوي فيه شي ..
فاطمه: ايه عليه والله ..
ايمان: ليكون من مكالمة ذاك اليوم .. تذكرون لما ودانا البحر ..
فاطمه ومريم باهتمام: اي..
ايمان: فاطمه ما قلج هو شو فيه ؟؟ ولا جاب لج طاري المكالمه كلش ..
فاطمه: لأ .. حاولت اني اخليه يتكلم بس حسيته متحفظ .. وتصرفاته غريبه .. تدرون امس لما رحنا المستشفى حق جاسم .. طلعنا انا وهو مع بعض بس خذني مكان غريب ..
ايمان: مكان غريب .. كملي ..
فاطمه: اي .. تخيلوا خذني على منطقه بعيده ومهجوره وتخوف .. وتم يقولي كلام استغربت منه .. هو زعلني امس .. وكان فديته يبي يراضيني .. ولما وصلنا ذيك المنطقه .. انا قلت يبي يمازحني عشان يراضيني او انه يخوفني لان المكان كان يخوف .. الا قالي .. تخيلي يا فطيم ان في ناس عايشين في هالبيوت ولا يحصلون اكل .. انا تعجبت من الكلام وحسيت انه في خاطره غير هالكلام بس مو عارف شلون يبدى .. ولما سالته عن السبب اللي خلاه يجيبني المنطقه المهجوره .. تخيلوا انه مارد علي بس اكتفى بإبتسامه وتم ساكت لين وصلنا البيت .. وصدقوني يا خواتي ان فارس وراه سالفه .. لا والسالفه شكلها كبيره
ايمان: صدقوني .. اخونا فيه شي بس مو عارف كيف يوصله لنا ..
مريم: صح .. ولازم احنا نروح له ونشوف شو في خاطره .. يمكن يصارحنا ويرتاح ..
تموا الخوات يتناقشون في موضوع اخوهم .. اما ام فارس دخلت على فارس ومحمد وشافت حالة ولدها ..
ام فارس: شلونك محمد ابوي ..
قام محمد: هلا والله مرت عمي .. انتي شحالج ؟
ام محمد: طيبه طاب حالك يبه .. فارس شو فيك يبه ؟
فارس: ولا شي يمه .. بس تعبان واليوم مالي خاطر اروح الشركه .. قلت ارتاح شوي
ام فارس: وانت محمد شو عندك مارحت الدوام ؟
محمد ارتبك: انا ماخذ اجازه كم يوم من الشغل ..
ام فارس: يعني انت وطبجتك فارس ما رحتوا اليوم ؟؟
محمد بابتسامه مصطنعه: ه انا اجازه .. بس هو دلع ..
ام محمد ضحكت: ه فديته يدلع ؟؟ على شو ..
فارس ابتسم بحزن لامه: امي ادلع على محمد ..
ام فارس: يا حلاة الدلع والله .. .. زين ابوي اخليهم يجهزون لكم الغدا في الميلس ولا يجيبونه لكم هني ..
محمد: لا مرت عمي ما قصرتي .. انا بروح البيت بعد شوي ..
ام فارس: مايصير يا ولدي .. تغدى عندنا
محمد: ما قصرتي الغاليه .. الاهل ينتظروني فالبيت
ام فارس: اللي تشوفه يبه .. طلعت عنهم ام فارس ولا صدقت كلمه من اللي قالوها .. حست ان ولدها فيه شي بس ماحبت تتكلم جدام ولد عمه .. بعد فتره نزل محمد وترك فارس مغصوب .. فارس اجبره يرجع البيت ويتلاقون العصر عشان يروحون بيت مناف .. وهو نازل طلعت في وي فاطمه من غير شيله .. تم يطالعها تذكر كلام ساره .. نزل راسه واعتذر .. وطلع من بيت عمه وفاطمه ماخذه تفكيره من كلام زوجته .. وصل بيتهم حزة الغدا وشاف الاهل كلهم متجمعين يتغدون الا زوجته .. راح الغرفه ولقاها قاعده في صالتهم وكان مبين عليها الغيض والقهر .. دخل الغرفه يبي يبدل ملابسه .. دخلت وراه ساره ..
ساره: ها .. رحت لها..
محمد ما كان في باله الا سالفة مناف اللي تأثر فيها وايد .. التفت عليها وقال لها
محمد: اي رحت لها فديتها بنت عمي ..
ساره بطلت عيونها وماتوقعت رد محمد ..
ساره: صج انك ماتستحي على ويهك ..
رفع ايدينه في الهوا ومسكها من كتوفها ودزها بقوه على الكبت ..
محمد: سمعيني فضيها سيره .. ترا اللي فيني كافيني وماعندي وقت لخرابيج سمعيني .. اللي فيني مكفيني مكفيني
ساره دزته عنها: لازم مكفيك .. بعد ما شبعت من شوفها وش لك فيني الحين ...
محمد ماقدر يقعد معاها في نفس الغرفه .. طلع وراح غرفة اخوه علي المعاقب ..
محمد: السلام عليكم ..
علي باحراج: وعليكم السلام .. هلا والله
محمد: عطني جلابيه من عندك .. وابي ابدل ملابسي ..
علي: انشالله .. وحس ان بين محمد وزوجته شي ..
بدل محمد ملابسه وانبطح على سرير اخوه ..
محمد: علي .. لاتقول لاحد اني عندك .. وقعدني الساعه 3 ونص اوكي ..
علي: انشالله ..
نام محمد مقهور .. وعلي كان يتأمل اخوه وهو نايم .. دخلت الريم وكانت شايله الغدا لاخوها وشافت محمد على سرير علي..
الريم: محمد شو يسوي هني ؟؟
علي: مادري .. بس موصيني ماقول لاحد انه نايم عندي..
الريم: غريبه .. زين تعال نتغدى يلا فديتك ..
علي طالع اخته وخنقته العبره " آه يالريم قلبج كبير .. الله يخليج لي انشالله ويستر عليج"
تغدوا مع بعض .. وبعد ماخلصوا غداهم .. مسك علي يد الريم وباسها .. الريم استغربت من حركة اخوها ..
علي: انا لو اقولج آسف من اليوم لين اخر نفس لي .. والله ماكون اعتذرت لج عن اللي بدر مني يا اختي ..
الريم: افا عليك يا علي .. احنا اخوان وانت اخوي الاكبر مني .. وانا مابي اخسرك .. ولا اخسر اي احد منكم .. ومستحيل افرقكم انا اجمعكم لانكم عزوتي يا اخواتي .. بس طلبتك يا علي قول تم..
علي: اللي تآمريني فيه انا حاضر وتحت امرج ..
الريم: يا عل عمرك طويل وعسانا مانفترق .. اسمع يا اخوي الغالي .. ابيك تراجع نفسك وترجع لربك .. خل عنك السوالف اللس صادك فيها خالد .. سمعتك من سمعتنا يا اخوي .. انت قدوتي انا واسماء وفهد وسلطان .. الله يخليك يا علي ..
علي: اوعدج يالغالي اني ارجع علي ولد حمد اللي تربه على الدين ..
حضنت الريم اخوها وباست راسه .. استأذنت منه ونزلت ..
__________________

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 08:41   رقم المشاركة : 47 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

اختي موج النهر / اختي الامل اليائس اشكركم على مروركم حياكم

 

 

 

   

قديم 27-06-2007, 11:22   رقم المشاركة : 48 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






موج النهر غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 508

النشاط  179 / 25866

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موج النهر يستحق التميز

افتراضي

تسلمي يا بعد عمري الله يخليك ويحفظك وعساك على القوه
ولا تطولي علينا
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوره

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 07:47   رقم المشاركة : 49 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

" الحين خل نرجع لورا شوي .. لما فهد طلع نص الليل الحوش ولحق القطوه وذبحها .. شو كان السبب ورا تصرف فهد؟!"

فهد: من انتي؟؟
........ : انا اللي شافها اخوك خالد ..
فهد: شو تبين فيه ؟؟
........ : ما يخصك .. بس ابيه وباخذه منك وباخذ مريم معاه ..
فهد يتوسل: الله يخليج لا تاخذين حد .. لو تبين اخذيني انا ..
........ : ما بيك انت .. انت حتى ما تتكلم ..
جرحته بكلامها ..
فهد: بس انا اتكلم معاج الحين .. وصوتي حلو
........ : انت تتكلم لاني انا ابيك تتكلم ..
فهد: الله ياخذج .. ويقطج بالنار ..
........ :
قعد فهد من النوم متخرع .. وكان معرق وقلبه يدق بقوه .. على طول طلع من الغرفه وراح غرفة الريم .. طق الباب وكان يصيح من الخوف .. طلعت له الريم
الريم: شو فيك فهود ؟؟ فهد حضنها ودموعه على خدوده ..
الريم: تعال فديتك .. فرشت له على الارض ونام بهدوء .. وحس بالامان عند اخته
لما قعد اليوم الثاني .. ترجى الريم انها ماتقول لاحد انه نام عندها .. والريم حاولت تفهم سبب خوفه .. بس كان خايف انه يتكلم ..
الريم: وهاي كل اللي صار يبه .. وتكرر هالشي اكثر من مره يبه .. يجيني نص الليل خايف وينام عندي .. وامس انصدمت باللي سواه .. واصلا يجيني الغرفه ميت من الخوف .. شلون تجرأه يطلع من البيت ويركض في هالظلام .. ؟!!
بومحمد: امس لما شلته وحضته .. كنت احس بدقات قلبه على صدري من الخوف والروع اللي فيه مادري شو فينا .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
ام محمد: وانا اسبحه كان يتفلت حوله وخايف .. لما خذته للسرير ينام ما تركني الا لما غط في النوم ..
الريم: يبه نجيب مطوع المسيد يقرى عليه احسن ..
بومحمد: بكلم محمد يشوفه .. لاحول ولا قوة الا بالله .. وفجأه حس بومحمد بيد ضغيره على كتفه التفت وكان فهد واقف ورا ابوه ويطالع امه واخته بخوف وقعد في حضن ابوه ..
فهد: يبه .. انا ذبحتها .. الحين خلاص ماتقدر تسوي شي لخالد اخوي او مريم بنت عمي ..
الكل متعجب: مريم ؟؟
فهد: اي .. الجنيه اللي تطلع لاخوي خالد .. طلعت لي .. وخلت لي صوت .. وكان صوتي حلو يبه وكلمتها .. وهي قالت لي انا باخذ خالد اخوك ومريم بنت عمك .. وانا اللي اخليك تتكلم .. وانا قلت لها تاخذني انا بس قالت مابيك لانك ماتتكلم .. وانا احتريت عليها وقلت لها الله بياخذج وبيقطج بالنار .. وكنت اشوف قطوه سوده واقفه عند الدريشه بعد ما اقوم من النوم .. اطالعني وتقولي .. باخذهم وتضحك يبه صوتها يخوف .. وامس الحمدلله اني ذبحتها وحتى ما حلمت فيها كلش .. انذهلوا الموجودين بكلام فهد .. ام محمد تمت تصيح .. وبومحمد مو عارف شو يرد على ولده .. اما الريم ما قدرت تحبس دموعها وتمت تصيح في حضن امها ..

" يا دمعة الليل الطويل .. يا سر احزاني .. شايل معاي المستحيل .. والصبر عنواني .. سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر .. غربه وغدر .. آآآآه من الغدر "

نزلت مناف مع اخوها فيصل من سيارة فارس .. وقفت عند باب البيت ومو قادره تتحرك .. ومو قادره توقف دموعها اللي انهمرت على خدودها مثل الشلال .. فيصل كان ماسك يد مناف بقوه ومنزل راسه .. نزل فارس من السياره ..
فارس: شو فيج؟؟ دخلي البيت ...
مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون فارس .. قرت الحزن اللي بعيونه .. شافت حزنهم في عيونه .. وتأثره بموت اخوها نايف .. وقرت شي ثاني بعيون فارس .. وبسرعه نزلت راسها ..
اما فارس فشاف فعيونها الحزن وكان وده يمسح دموعها .. وكان يشوف خوفها في عيونها من مواجهة امها ..
فارس: ادخلي يا مناف .. لو ما قلتي لها الحين بتقولين لها بعدين .. ومردها بتعرف .. لا تهربين من واقعج .. ما نقدر نهرب من اقدارنا المكتوبه لنا ..
مناف منزله راسها: صح كلامك .. مسحت دموعها .. وجزاك الله خير يا فارس ..
فارس: يلا يبه .. روحوا داخل الحين .. وانشالله العصر بمركم بعد الصلاه .. تآمرني على شي ؟
مناف: لا مشكور ..
فارس: الله يحفظكم .. التفت على فيصل وناداه ..
فيصل: نعم ..
فارس: اسمعني يا فيصل .. خلك قوي انت المسؤل عنهم الحين .. ارجوك لاتضعف جدامهم ..
فيصل: انشالله ..
دخلت البيت بخطوات ثقيله .. وكان فارس يراقبها واخوها فيصل لين دخلوا البيت وسكروا الباب .. كان فارس متماسك جدامهم .. خاف انه ينهار من هول الموقف اللي عاشه معاهم ومن الموقف اللي بتعيشه مناف مع امها واخوها الصغير فالبيت .. اول ما ركب السياره ساق بسرعه وابتعد عن بيتهم .. وقف السياره وحط راسه على السكان .. وكان يستعيد الاحداث اللي مرت عليه .. كان يشوفها مثل الفلم .. نفس التفاصيل والاحداث .. تنفس بعمق وغمض عينه .. تم فتره مغمض ويحس يرعشه بجسمه .. استجمع قواه وحرك وراح البيت ..
اما مناف وفيصل اول ما دخلوا البيت كانت امهم في استقبالهم بعيون تاي تدور على نايف ..
ام مناف: ها مناف يمه .. وايد تأخرتوا ..
مناف منزله راسها: ................. فيصل روح داخل ارتاح .. راح غرفته و وقف عند باب الغرفه يراقب امه واخته ..
ام مناف تسأل وهي عارفه الجواب: وين اخوج يمه ؟؟ ..
مناف بخوف: يمه .. نايف .. نايف ..
ام مناف قربت من مناف ومسكتها من كتوفها: خلاص يعني .. راح نايف راح .. نزلت دموعها وهي تتكلم .. نايف شمعة البيت .. نايف اللي ما ينام الا بحظني .. نايف اللي ما شاف ابوج .. نايف اللي كل يوم اشيله على كتفي والاعبه .. ويرسم لي طيور و ورد .. نايف ما بسمع حسه فالبيت .. خلاص ناااايف .. وقعدت على الارض تصيح ولدها .. وتضرب نحرها من الهم .. نزلت لها مناف تهديها ..
مناف: يمه الحمدلله على كل حال .. الحين نايف مرتاح عند ربه .. والله موته احسن له من العذاب اللي عاشه في هالدنيا .. ام مناف تماسكت جدام بنتها وحضنتها ..
ام مناف: آه يا مناف .. كنت حاسه انه مب راجع معاكم ..
مناف تصيح: يمه راح نور البيت .. راح نايف .. آه يا نايف
فيصل كان واقف يطالعهم ويصيح بهدوء " امي كبيره وتحملت الموقف .. بس عبود شبيسوي "
ام مناف قامت ومسحت دموعها: قومي مناف يمه .. قومي ارتاحي بغرفتج .. من امس ما نمتي .. فيصل يبه تعال نام مع اختك.. مناف عجبها تماسك وقوة امها .. وقامت مع امها وراحوا غرفتها وانبطحت على السرير وغطتها امها .. وتمت تمسح على راسها وتقرى عليها لحد ما نامت مناف نزلت عند فيصل اللي كان جامد وايد جدام امه .. وقعدت جنبه تواسيه وتكلمه ..
ام مناف: فيصل ابوي .. اخوك الحين مرتاح عند رب العالمين .. اخوك من طيور الجنه .. والحمدلله انه ارتاح من العذاب اللي كان فيه .. ورب العالمين له حكمه في موت اخوك .. انت انسان عاقل ومتربي علي الدين .. صح يا فيصل ..
فيصل حابس دموعه: اي .. اي صح
ام مناف: لازم نرضى بقضاء الله وقدره .. ونحمد ربنا على كل شي .. عشان الله يفرجها علينا و يوفقنا ويسهل علينا امورنا .. فيصل انفجر في ويه امه ما قدر يحبس دموعه ..
فيصل: يمه حراااام نايف صغير .. يمه كان السرير كبير عليه .. لو شفتي وي كان ابيض حلو ومبتسم .. اول مره اشوف نيوف حلو جي يمه اول مره .. وكان خفيف يوم كنا شايلينه و دفناه ..
وحضن امه وتم يبكي ..
ام مناف تسمع كلام فيصل وكان مثل السكاكين اللي طعنت قلبها .. بس تماسكت جدامه ..
ام مناف: الحمدلله على كل حال يا ولدي .. شفت شلون رب العالمين يحبه مات وهو مبتسم الحمدلله الحمدلله .. يلا يمه حط راسك ونام ارتاح الله يرضى عليك .. انبطح فيصل ونام على طول .. مسحت ام مناف الدموع اللي على خدود ولدها وباسته وغطته عدل تأملت ملامح فيصل اللي وايد يشبه نايف طلعت من الغرفه .. وراحت غرفتها بسرعه .. انهارت وتمت تصيح بصوت عالي على ولدها الصغير .. اللي ما تخيلت انها في يوم بتفقده وهو صغير .. وتمت تصيح وطلعت اللي بخاطرها من هم وحزن .. بعدين قامت وصلت ركعتين وقعدت تقرى قرآن .. خلصت من القرأه .. وخافت المواج الكبيره مع عبدالله .. لبست عباتها وطلعت من البيت .. وراحت آخر الشارع تنتظر باص المدرسه .. العاده تنتظره ونايف معاها .. وصل باص المدرسه ودقات قلبها تسارعت من قرب الباص .. نزل عبدالله وابتسامته البريئه ما فارقت وي ..
ام مناف فاتحه ذراعينها لولدها: هلا والله عبادي .. حبيب امك تعال .. وطوقته بذراعينها بحنان
عبدالله: ه .. ماما وين نيوف ؟؟
ام مناف تمت حاضنه ولدها وما ردت عليه ..
عبدالله: ماما .. نيوف للحين تعبان ..
ام مناف شلت عبدالله ومشت لين البيت .. وعبدالله مستغرب هدوء امه .. دخلت البيت .. ونزلت عبدالله ونزلت لمستواه ..
ام مناف: عبود حبيبي .. نايف راح فوق عند الله .. وأشرت بأيدها للسماء ..
عبدالله تم يطالع امه فتره .. وفجأه صاح بصوت عالي ..
عبدالله: آآآآآآه .. نيوف .. قعد على الارض وغطى وي يبده وتم يصيح بحزن ..
ام مناف قطع قلبها منظر عبدالله وهو يصيح متأثر .. بموت اخوه ..
ام مناف: ابوي انته .. دزها عبدالله وحضن ريوله بأيدينه ونزل راسه يصيح وكان يشهق من فرقى اخوه الصغير .. شلته امه وخذته الغرفه .. بدلت له ملابسه وطلعت كتبه عشان ادرسه بس عبدالله حذف الكتب وقعد في زاوية الغرفه يصيح ببرأه ..
عبدالله: مابي اسوي شي .. ابي نيوف بس .. آآآآآآآآه
ام مناف: يا ولدي تعال الله يرضى عليك ..
عبدالله: مابي .. مابي ..
ام عبدالله بصوت واطي: صياحك مابيرجع نايف .. تعال يا يبه تعال ..
مشى عبدالله عند امه وحذف نفسه في حضنها ودموعه بللت رقبتها .. قعدته في حضنها ومسكت يده .. وتمت تكلمه وتهديه ..
ام مناف: يا عبود .. الله يحب نايف ..
عبدالله: وانا ليش الله ما يحبني ..
ام مناف: الله يحبك يالغالي .. ويحب كل الناس .. وبعدين انت كنت تشوف شلون نيوف كان كله تعبان ويصيح وما يقدر ينام فالليل .. وتمت ام مناف تكلم عبود لين نام في حضنها .. حطته على السرير .. وفتحت الكبت تشوف ملابس نايف وتشم ريحتها وتحضن ملابسه وتصيح في صمت ..

عائلة بوفارس كانوا يتغدون بس بدون نفس .. وخاصه ام فارس وفاطمه .. من كثر ما كانوا شايلين هم فارس ..
ايمان: ماما .. ابي اروح عند صديقتي اليوم ..
ام فارس: من هاذي بعد ؟؟
ايمان" بل شكل الوالد مالها مزاج اليوم": ماما .. خلاص مابي اروح .. غيرت رايي ..
ام فارس"يكون احسن بعد": على راحتج ماما ..
عبدالعزيز: فطيم ..
فاطمه: نعم ..
عبدالعزيز: تجين معاي اليوم ..
فاطمه: وين فديتك ؟
عبدالعزيز: ابي اخذ ازره وعطورات .. وماحب الا ذوقج ..
فاطمه ابتسمت: انشالله .. الساعه كم بنروح ؟
عبدالعزيز: عندج شي اليوم ؟
فاطمه: لا بس بنروح المستشفى ..
عبدالعزيز: حلو .. نصلي العصر .. ونروح وبعدها نطلع المستشفى ..
فاطمه: خوش كلام بوالزوز .. انا على الوعد ..
عبدالعزيز: فديت قلبج والله
قامت ايمان من السفره: الحمدلله .. تسلمين الغاليه على هالطبخه
ام فارس: يمه ما كلتي شي
ايمان: مالي نفس على الاكل اليوم ..
ام فارس: سمالله عليج يمه فيج شي ؟؟
ايمان مبتسمه: لا ماما .. بس الحمدلله شبعت
ام فارس: بالعافيه حبيبتي ..
قاموا من الغدا .. وكلن توجه لغرفته يقيل .. اما فاطمه بدون مقدمات .. طرى على بالها يوسف .. حطت ايدها ورا راسها وغمضت عيونها وتمت تفكرفيه .. تذكرت لما خبط فيها .. تذكرت ريحة عطره .. صوته .. نظراته .. واذن العصر .. قامت وصلت ولبست ونزلت تنتظر اخوها يرجع من المسيد .. رجع عبدالعزيز وراحوا المجمع .. دخلوا محل رجالي ..
فاطمه: ممكن اجرب هالعطر الاسود لو سمحت ..
البايع: تفضلي مدام ..
فاطمه: مممممم ريحته وايد حلوه .. شمها ..
عبدالعزيز: حبيبتي انتي اختاري وانا بدفع ..
فاطمه: .. اوكي .. لو سمحت بناخذ هالعطر .. واختارت لاخوها 3 عطورات .. وبعدين راحوا قسم الازره والاقلام .. واختارت له قلم وزرار مناسبين لبعض .. وهم رايحين يدفعون رن جوال عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه
يوسف: شحالك بوسعود؟
عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. بشرني عنك ..؟
يوسف: الحمدلله .. الا وينك ؟؟
عبدالعزيز: والله اتشرى شوية عطورات ..
يوسف: بس تشتري لك يعني .. صوبنا شوي شدعوه
عبدالعزيز: عاد خلاص دفعت وطالع من المحل .. راحت عليك .. لو متصل قبلها بـ 5 دقايق كنت لحقت علي ..
يوسف: يالزطي ..
عبدالعزيز: .. افا عليك يا بوخليفه انت تامر امر .. لو تبي المحل ما يغلى عليك ..
يوسف: امزح معاك يالغالي .. عليك بالعافيه .. وماتقصر خيرك سابق .. بس قولي اليوم الساعه كم بتروح المستشفى؟؟
عبدالعزيز: اخلص من هني ورايح ..
يوسف: حلو .. موعدنا الساعه 9 فالمستشفى ..
عبدالعزيز: صار ..
سكر عبدالعزيز من يوسف وقال لفاطمه ترجع معاه قسم العطورات ..
عبدالعزيز: فطيم ابيج تختارين عطر لبوخليفه على ذوقج .. بس ابي ريحه ادوخه ..
فاطمه: منو بوخليفه؟
عبدالعزيز: اللي كنت واقف معاه ذاك اليوم بالمستشفى .. يوسف ..
فاطمه سمعت اسم يوسف .. وغابت في عالمها الخاص ..
عبدالعزيز: يلا نروح قسم العطورات
فاطمه"اسمه يوسف .. ماشالله عليه اسم على مسمى": انشالله اخوي .. واختارت له عطر قديم بس ريحته رهيبه .. واستخف عبدالعزيز على الريحه وخذ له وحده وليوسف وحده .. راحوا المستشفى وفاطمه كانت في عالم يوسف والعطر اللي اختارته له بعنايه ..

الساعه 3 وربع .. اذن العصر .. وعلي كان يقعد محمد اخوه ..
علي: محمد .. محمد .. يلا اقعد اذن العصر ..
محمد فتح عيونه: الساعه كم الحين ..
علي: الساعه 3 وربع .. وتوه مأذن
محمد: خلاص بقوم الحين ..
علي: ماتبي تاكل شي ؟
محمد: لا .. بقوم اصلي وبطلع على طول ..
علي: اوكي .. على راحتك .. وراح علي يطالع التلفزيون
قام محمد بتعب .. وصلى في غرفة علي .. لبس ثوبه .. وطلب من علي دهن عود ..
محمد: بوحسن .. عندك دهن عود زين
علي: اي فالدرج الاول ..
فتح محمد الدرج وتطيب بدهن العود .. التفت على اخوه وهو طالع ..
محمد مبتسم: مشكور .. ريحته رهيبه ..
علي ابتسم: عليك بالعافيه ..
طلع محمد من غرفة علي .. وهو طالع شاف ساره ولا التفت عليها .. ماتت قهر من حركته .. ركب سيارته واتجه لبيت عمه .. وهو على الدرب اتصل على فارس ..
محمد: هلا فروس .. انشالله احسن الحين ..
فارس: هلا محمد ..
محمد: فروس .. مو شي تقولي محمد .. ما تعودتها منك ..
فارس: وانا بعد يا حمودي ..
محمد ضحك" اي خلك جي .. زين انا جايك الحين .. نطلع سيارتك ولا سيارتي ؟
فارس: انا بركب معاك ..
محمد: خلاص صار .. وصل محمد بيت عمه وطلع له فارس .. واتجهوا بيت مناف .. وعلى الدرب مروا الجمعيه والمطعم .. خذوا لهم اغراض للبيت وغدا .. وصلوا عند البيت واتصل فارس لمانف ..
فارس: السلام عليكم
مناف بتعب: وعليكم السلام
فارس: اخبارج ؟ واخبار هلج فالبيت ؟
مناف: الحمدلله كلنا بخير ..
فارس: فيصل وينه؟ ممكن اطرشينه لي عند الباب ؟
مناف: انشالله بروح اشوفه .. واطرشه لك .. راحت غرفة فيصل ولقته قاعد يقرى قرآن
مناف: فيصل ..
فيصل سكر القرآن: صدق الله العظيم
مناف: فارس عند الباب يبيك
فيصل: من فارس؟؟
مناف: ولد الحلال اللي كان معانا بالمستشفى ..
فيصل: اسمه فارس ..
مناف: اي .. يلا روح له عند الباب ..
فيصل: انشالله
طلع وشاف فارس واقف عند الباب وشاف واحد فالسياره واستغرب منه ..
فارس مد يده يسلم على فيصل: السلام عليكم فيصل .. شحالك؟
فيصل: الحمدلله .. واخبارك انت ؟
فارس: الحمدلله طيب .. فيصل محمد ولد عمي ..
سلموا على بعض ومحمد كان شوي ويصيح من اللي شافه .. بيتهم المكسر .. وضعهم الصعب .. موت اخوهم .. الفقر اللي هم فيه .. واللي ذبحه ابتسامة فيصل رغم الحزن اللي فيه .. راح فارس ونزل الاغراض من السياره ..
فارس: فيصل فديتك .. شل الاغراض و ودهم داخل ..
فيصل بطل عيونه: شنو هاي كله ..
فارس: هاي لكم فديتك .. ( فارس ما كان حاس بنفسه وهو يتفدى فيصل )
فيصل خنقته العبره: والله انك طيب يا فارس .. ونزل راسه من الاحراج
حط فارس ايده على كتف فيصل: ولا يهمك يا فيصل .. انت مثل اخوي الصغير .. وانا مسؤل عنكم من اليوم .. ومسح على راس فيصل ..
محمد شل الاغراض وقربها عند الباب .. وفيصل كان يدخل الغراض داخل البيت ويرجع لهم ياخذ الباقي ..
محمد: هاك ابوي .. هاي غداكم
فيصل شل الغد وراح داخل .. تم محمد منصدم من كل شي .. طالع فارس ..
محمد: فروس .. ماتوقعت ان اللي تكلمت عنهم جي .. يالله شلون عايشين .. فروس مو قادر استوعب .. قلبي يعورني .. آآه يا فارس .. شو عيشتهم .. لاحول الله .. ركب السياره وغطى رجع براسه على ورا وتكى على الكرسي وغمض عيونه يفكر في حال اهل مناف .. تم فارس ينتظر فيصل عند الباب ..
طلعت ام مناف الحوش وشافت الاغراض ..
ام مناف: فيصل .. شنو هاي؟؟ وطلعت مناف من غرفتها وشافت الاغراض باستغراب
فيصل طالع مناف وماعرف بشو يرد على امه ..
ام مناف: فيصل ابوي رد علي .. شنو هالاغراض ؟
فيصل: هاي .. هاي من عند رفيجي ..
ام مناف مستغربه: ومن رفيجك ذي ..
فيصل: يمه هاذي تقابلت معاه بالمستشفى .. وراح معانا المقبره يوم صلينا على نايف اخوي ..
ام مناف: كم عمره؟؟
فصيل: يمه ريال كبير ..
ام مناف: وينه الحين ؟
فيصل: عند الباب يمه ..
راحت ام مناف مع فيصل عند الباب .. ومناف كانت خايفه ان امها تهاوش فارس .. وراحت وراهم .. وقفت ام مناف عند الباب وشافت فارس واقف ومحمد كان فالسياره ..
ام مناف من ورا الباب: السلام عليكم .. وفيصل طلع و وقف جنب فارس
فارس: عليكم السلام يمه .. عظم الله اجركم
ام مناف: الله يرحم والديك .. بس من ولده انت يا فارس .. وليش مكلف على نفسك ومتعني .. احنا ما نطلب شفقه من الناس .. الحمدلله على كل حال ..
فارس انصدم من كلامها: يمه انتوا ما تطرون وانا ما اشفق ولا اتصدق عليكم .. بس معزتكم من معزة هلي .. ومن اليوم ورايح انا مسؤل عنكم باللي تامرون به ..
ام مناف انحرجت من كلام فارس: السموحه منك يا الاجودي .. بس مانبي نكلف عليك .. بندبرها انشالله والحمدلله على كل حال ..
فارس: انتي مثل امي .. ومثل ما اخدمها بعيوني اخدمج بعيوني والله ..
ام مناف: عزيز وغالي ..
فارس: الله يسلمج يمه .. انا اترخص الحين .. ولو بغيتوا شي انا حاضر واي وقت
ام مناف: ما قصرت يا ولدي .. جعله في ميزان حسناتك .. دخلت ام مناف وشافت الاغراض .. وشافت الغدا صاحت ودعت لفارس .. اما مناف حست نفسها ضايعه من بينهم .. ومو مستوعبه اللي يسويه لهم فارس ..
عند الباب فارس ومحمد كانوا يسولفون مع فيصل ..
فارس: اسمعني يا فيصل .. بكره بجيب لك جوال وخط وبعطيك رقمي عشان تكلمني اي وقت تعتاز شي .. كلمني ..
فيصل: الله .. بيكون عندي جوال مثل كل الاولاد اللي معاي بالمدرسه .. كان محمد يشوف الفرحه بعيون فيصل .. محمد وايد كان مستاء من الحزن اللي عاشه في ذيك اللحظه .. فارس ضحك لفيصل ..
فارس: يلا انت روح داخل الحين .. وبكره بمرك باذن الله .. و مثل ما وصيتك انت ريال البيت لاتضعف ..
فيصل: انشالله .. ودخل بيتهم ..
ركبوا محمد وفارس السياره وطول الطريق ومحمد مو قادر يوصل لفارس اللي بداخله من الحزن على اهل مناف ..
محمد: يا رب ترزقهم من فضلك يا رب .. فارس شلون عايشين .. لاحول الله
فارس: وتلومني .. تخيل من الفقر اللي هم فيه .. لما كلمتني مناف اول مره قالت لي باعطيك اللي تبيه .. انت متخيل ..
محمد: يالله الفقر جبرها يا فارس .. انت شفت حالتهم .. لاتلومها ..
فارس: الله المستعان .. لما كلمتني انا قلت يمكن مقلب من الشباب .. ولما دخلت منطقتهم قبل البيوت .. قلت يمكن معتازه المبلغ مؤقت .. بس لما شفت بيتهم انصدمت .. واللي صدمني لما قالت لي تمر عليهم ايام مايذوقون فيها العيشه .. انا هالكلمه صحتني .. وعتني يا محمد .. الله يعينهم ..
محمد: صدقت .. الله يعينهم ..
فارس: بس احس اني ارتحت شوي يا محمد ..
محمد: شلون ؟؟
فارس: يعني لما شفت ابتسامة فيصل .. وكلام امه .. حسيت براحه شوي ..
محمد: والله جزاك الله خير يا فارس .. انت شخص نادر ومن يسوي سواتك ..
فارس: والله اسوي هالشي لوجه الله ..
محمد: ونعم بالله ..
توجهوا الى المستشفى .. واول ما دخلوا ام فارس وخواته استغربوا دخولهم .. اما بوفارس فكان يطالع فارس بنظرات غريبه حيرت فاطمه اللي انتبهت لنظرات ابوها لاخوها ..
فارس ومحمد: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام ..
طاحت عيون محمد على فاطمه بنت عمه .. تم يطالعها وهي ابتسمت له وهو ما قدر يشل عيونه من عليها .. انحرجت فاطمه ونزلت راسها .. ركضت اسماء عند محمد ..
اسماء: محمد ..
محمد: هلا والله بأسامي .. وباسها
اسماء وتهمس في اذن محمد: انا احب جاسم .. بس لاتقول لحد هاي سر ..
محمد: فديت اللي يحبون انا ..
اسماء وحطت يدها على فم محمد: اششششش .. لاتقول جدامهم .. اقولك سر
محمد: ولا يهمج ماقول لحد .. وركضت اسماء عند ابوها وقعدت في حضنه ..
اسماء: يبه انا بس قلت لمحمد .. وامي .. وفاضل .. والريم .. وانت .. بس هاي سر محد يعرف عنه ..
بومحمد: .. هالسر كلهم يعرفونه ..
اسماء: يبه محد يعرفه
بومحمد: زين .. محد يعرفه

فاطمه كانت تتفكر في نظرات محمد ومستغربه منها .. رفعت راسها وشافت ابوها يطالع فارس بنظرات غضب .. وفارس ما كان منتبه لابوه ..
فاطمه" ليش بابا يطالع فارس بهالنظرات ؟؟ ومحمد وفارس شو الشي اللي بينهم .. وشكل محمد احسن عن الصبح .. يعني اللي يشوفه الحين ما يقول هاذي اللي كان عندنا الظهر ومكتئب وحزين وليش محمد يطالعني بنظرات غريبه .. والله امرهم غريب ..؟؟! "
قطعت ام فارس على فاطمه حبل افكارها ..
ام فارس: يلا يا بناتي .. تاخر الوقت ولازم نمشي .. عشان اخوكم يرتاح والولد ( قصدها تركي ) ياخذ راحته مع ربعه ..
فاطمه: انشالله ماما .. يلا خواتي ..
طلعوا البنات ورا امهم .. وهم طالعين فاطمه شافت يوسف من بعيد .. كان يناظرها وعلى وي ابتسامه تاخذ القلب .. نزلت راسها وهي مبتسمه ..
يوسف "يا حي ذا الشوف .. يا ارض احفظي ما عليكي .. يا ويل حالي يا ويل "
فاطمه "ياربي شلون يطالعني .. شو هالنظرات شو هالوسامه الله يحفظه لشبابه .. وانشالله يعجبه العطر اللي خذته على ذوقي .. يالله مو راضي يشل عينه من علي .. الله على اسمه .. يوسف .. والله مزيون هالولد "
مرت من جدام يوسف وهم طالعين من البوابه الرئيسه للمستشفى .. عاشوا حب صامت .. وتكلموا بقلوبهم كلام ماقدروا يوصلونه لبعض ..
راح يوسف لغرفة الشباب وسلم عليهم وقعد معاهم لين الساعه 11 بالليل ..
يوسف: عن اذنكم يا جماعه .. تاخر الوقت
بوفارس: بدري يا ولدي ..
يوسف: الساعه صارت 11 وجاسم نام .. ولازم اروح لاهلي فالبيت
بوفارس: ماشالله مر الوقت ولا حسينا به ..
يوسف: امنتكم الله ..
الكل: مع السلامه .. وطلع عبدالعزيز ورا يوسف وعطاه كيس العطر ..
يوسف: شنو هاي بوسعود؟؟
عبدالعزيز: ما هان علي اطلع من غير ما اخذ لك معاي ..
يوسف منحرج: افا والله بوسعود .. كنت امزح معاك ..
عبدالعزيز: ولو انت تمون يا بوخليفه
يوسف خذ الكيس: مشكور بوسعود .. بس لاتعودها عاد .. بزعل ترا .. كلفت على نفسك
عبدالعزيز: يا ريال ما بينا زعل والحلال واحد .. انت توكل الله يحفظك وبكره لنا لقاء ..
يوسف: ه .. شدعوه افتح يا سمسم
عبدالعزيز: ااااااااي .. باي حبيبي ..
يوسف: مع السلامه
ركب يوسف سيارته وهو طول الدرب يفكر في عبدالعزيز .. وجى له احساس اول ما طاحت عينه على الكيس .. ماعرف شو الاحساس بس حس انه بيستانس .. وصل البيت ولقى خاله قاعد بروحه فالصاله .. سلم عليه وقعد معاه
يوسف: شحالك خالي ؟
سلمان: هلا والله .. طيب الله يسلمك .. وشو هالكيس ؟
يوسف طالع الكيس وابتسم: الله يسلمك .. اليوم متصل في بوسعود .. كان برا يتشرى .. وكنت امزح معاه واقوله صوبنا شوي .. الا الحين جايني بهالكيس .. وحليله
سلمان: زين افتح الكيس خل نشوف
يوسف: اوكي .. وفتح الكيس ولقى علبة العطر .. فتح العلبه وطلع العطر وطاحت ورقه من العلبه ولا انتبه لها ..
سلمان: وشو هالورقه .. ؟؟؟
يوسف: اي ورقه .. شم العطر ريحته رهيبه ..
سلمان: وااااو .. ريحته عجيبه والله ذوق رفيجك ..
يوسف خذ الورقه اللي طاحت من العلبه وفتحها .. وتم ساكت ..
سلمان التفت عليه: يوسف .. وين رحت ؟؟
يوسف التفت على خاله وخبى الورقه في جيبه بسرعه ..
يوسف: معاك خالي .. بس وش رايك بالريحه ؟
سلمان: ماشالله عليه ذوق .. وايد حلوه الريحه ..
يوسف: فنان العطر .. المهم خالي انا استأذن بروح ابدل وراجع لك .. وقام من مكانه وهو رايح ..
يوسف: خالي .. الا البنات وينهم ؟؟
سلمان: جوجو تسوي شاي .. وهنوده فوق نادها وانت نازل ..
يوسف: انشالله خالي .. راح غرفته بسرعه وتم يقرى الورقه مره ومرتين وثلاث .. شم ريحتها وحط الورقه صوب قلبه وغمض عيونه ..


( يا ترى شو سر الورقه .. وشو مكتوب فيها؟!!؟ )
__________________

 

 

 

   

قديم 28-06-2007, 07:50   رقم المشاركة : 50 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14600

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

مشكور ه اختي ياموج النهر وحافظج الرحمن

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:44.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون