مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2007, 09:27   رقم المشاركة : 61 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

تفضلو التكمله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتح عيونه مبتسم .. وتم يتحسس الورقه باصابعه .. قرب الورقه من خشمه .. واستنشق ريحتها ..
يوسف" يا قلبي على ريحة عطرها .. فاطمه .. يالله على اسمج روعه ذوقج روعه انتي على بعضج روعه .. وهالمفاجأه احلى مفاجأه منج يا قمر انتي .. "
قطعت عليه هنادي حبل افكاره ..
هنادي: يوسف .. يوسف ..
يوسف: ها .. هلا هلا هنود
هنادي: شفيك متسبه وسرحان .؟؟
يوسف ارتبك: ما ما مافيي شي ..
هنادي: شنو هالورقه اللي تمشها من مساعه ؟؟
يوسف صار وي احمر: اي ورقه .. وحط الورقه في الكيس بسرعه ..
هنادي: علينا .. الورقه اللي في الكيس ..
يوسف: زين شتبين مني الحين ؟
هنادي" يغير الموضوع": يقولك خالي تعال تحت ..
يوسف: اوكي الحين ببدل وبانزل ..
هنادي بخبث: خش الورقه لحد يقراها .. ه وطلعت عنه ...
يوسف" هاذي من متى واقفه ؟!!؟ "
نزل يوسف عند الباقي .. وقعد يسولف معاهم .. حس ان نظراتهم له غريبه .. وكان منحرج منهم
راحوا البنات ينامون .. ويوسف قعد مع خاله في الحوش يسولفون .. وكانت الساعه 12 ونص بالليل ..
سلمان: شسالفة الورقه يوسف؟؟
يوسف ارتبك: ورقه .. اي ورقه؟؟
سلمان: لا تسوي نفسك او انك ماتدري .. منو مطرشها لك ؟؟
يوسف: اي ورقه تتكلم عنها ؟؟
سلمان: ليكون في شي بينك وبين عبدالعزيز .. ؟؟
يوسف بطل عيونه: خالي شهالكلام ؟!!!
سلمان: لا تعصب .. انا سألتك .. ما قلت لك في شي بينكم
يوسف: وش اللي خلاك تفكر هالتفكير ؟؟
سلمان: علاقتك بعبدالعزيز ..
يسوف: الله يهديك يا خالي .. انا قلت لك سالفة اخته صح ولا لأ ..
سلمان: اذكر .. بس فكرت يمكن عزيز يكن لك شي في قلبه .. حنان مفتقده .. حب .. عاطفه من اي نوع ؟.
يوسف: اذكر ربك يا خالي .. وخل عنك هالافكار السوده .. لاتظلم الولد .. عزيز اكبر من هالكلام اللي تقوله .. وما اسمح لك تقذفه ..
سلمان: عيل انت اعترفت له بحبك لاخته ؟؟
يوسف: مستحيل .. انا مو مينون اقوله هالكلام .. بيذبحها قبل ما يذبحني ..
سلمان: لان هنود تقول انك كنت هيمان حدك فالورقه ؟؟
يوسف: دام هيمان فالورقه .. مو معناته ان عزيز اللي كاتبها لي .. خالي مستحيل انتكس على فطرتي .. هالافعال تهز عرش الرحمن .. وانا ماتربيت على المعصيه .. عندي خوات اخاف عليهم .. واخاف ربي قبل ما افكر في هالشي .. لاتتسرع في حكمك علي ..
سلمان منحرج: والله احرجتني يا يوسف .. انا آسف .. اعذرني ..
يوسف: ولا يهمك يا خالي .. انا ما زعلت بس دافعت عن نفسي وعن ولد الناس .. وهنود انا اوريها .. على لقافتها ..
سلمان: زين قوم روح نام .. تأخر الوقت
يوسف: الساعه كم الحين؟
سلمان: وحده الا ربع ..
يوسف: والله تأخر الوقت ..
مشوا هم الثنين .. رايحين داخل .. وكل منهم توجه لغرفته .. سلمان حس بالذنب كم الكلام اللي قاله ليوسف .. تحسف على كل كلمه قالها .. بس وايد انبهر برد عبدالعزيز .. وكبر في عيونه اكثر ..
ناموا وكلن في باله شي شاغله .. اما يوسف اللي ماقدر ينام وهو كل شوي فتح الورقه وقراها وابتسم .. وكلام خاله ولا جى على باله .. لانه واثق من نفسه واللي يسويه .. نام وهو محتضن الورقه ومبتسم ..

الساعه 10 ونص بيت بوفارس .. رن جوال عبدالعزيز وكان الجد سلطان المتصل .. وعزيز مسميه في الجوال " الكشخه "
الجد: صح النوم ..
عبدالعزيزرد وهو مغمض عيونه: هلا والله
الجد: قم .. يلا قم .. ورانا موعد .. ولا نسيت ؟؟
عبدالعزيز مبتسم: لا مانسيت .. نص ساعه وبكون عندك ..
الجد بصراخ: شو ؟ نص ساعه .. الموعد الساعه 11 ومافي وقت متى بنوصل ؟؟
عبدالعزيز: خف علينا بو الشباب .. باقي وقت
الجد: لو ماجيت خلال ربع ساعه بحرك عنك
عبدالعزيز" وهقنا هالشيبه": زين الحين بقوم .. قام وكشخ حده ونزل الصاله .. وشاف امه تخيط ملابس ايمان .. وايمان قاعده معاها وتسولف ..
عبدالعزيز: حيالله الغاليه
ام فارس مبتسه: هلا والله يبه ..
عبدالعزيز: شخبارج الغاليه ..
ام فارس: الحمدلله يبه .. بس هالكشخه كلها حق من ؟؟
عبدالعزيز: ه .. رايح مع يدي ..
ام فارس: عزوز .. ليكون رديتوا حق سوالفكم
عبدالعزيز يضيع السالفه: اي سوالف .. زين انا استأذن.. ماقدر اتاخر عنه بيحشرني .. سلاااااام وطلع بسرعه ..
ام فارس" يالله من هالشيبه بيخرب الولد علي .. ما درى عنهم بوفارس"
وصل عبدالعزيز عند يده .. اول مادخل الحوش الا يشوف يده واقف عند الباب ينتظره .. كان عبدالعزيز يبي ينزل يسلم على يدته وعمته ..
الجد: سكر الباب .. اركب اركب .. يلا تاخرنا
عبدالعزيز: زين باسلم وبرجع .. مايصير جدامي وماسلم عليهم .. الله يهديك يا يدي ..
الجد متواكل: خل عنك السوالف يا عزوز .. عطلتني .. يلا يلا
عبدالعزيزخاضع لاوامر الجد .. طلع يده من السياره وأشر لعمته ويدته .. وحرك بسرعه من كثر ما كان يده يحن عليه ..
وصلوا المجمع وصفوا في المواقف .. الا الجد يطلع دهن العود ويتطيب به .. ويمسح به تحت اذنه .. ويحط على شنبه وحط في يده ومسح ايدينه ببعض .. بعدين طلع عطر بخاخ بريحة دهن العود وتعطر منه .. وطالع نفسه بالمرايه رتب الغتره ويطالع وي .. وعبدالعزيز يطالعه مستغرب .. ويقول في نفسه" والله كشخه يدي .. يتعدل ويتعطر هاي كله لها .. لو بتشوفك مادري شو بتسوي .. بتشوفني انا .. كل شي قطه على راسي .. بس مادروا عنك الجماعه فالبيت .. "
الجد: احم احم .. يلا انزل افتح لي الباب ..
عبدالعزيز مبطل عيونه: نعم !
الجد: سمعتني .. يلا بسرعه .. شوف الغراشب اللي هناك .. ابيهم يلحقون علي وانت متكشخ فيني
عبدالعزيز ضحك على يده: ه .. امري لله .. نزل وفتح له الباب .. ودخلوا من البوابه الرئيسيه للمجمع .. وتمشوا لين وصلوا الكوفي شوب .. قعدوا ينتظرون القمر يطلع لهم ..
الجد: واحد من اثنين .. يا انك مأخرنا وراح علي القمر .. او القمر نفسه متأخر يتغلى علينا ..
عبدالعزيز: اي لازم بتتغلى عليك القمر .. مدلعها ..
الجد يضرب عبدالعزيز على كتفه: اسكت .. اسكت .. شوف هالغرشوبه اللي داخله
عبدالعزيز: يالمغازلجي .. ما كفاك القمر .. بس مادرت عنك تتغزل فالرايحه والجايه
الجد: يود لسانك لاتودينا في داهيه ..
عبدالعزيز: احم احم .. عاد بكم ؟
الجد باستغراب: شو اللي بكم ؟
عبدالعزيز: ثمن سكوتي .. تدري طال عمرك ما في شي ببلاش هالايام ..
الجد طالعه بتحدي: شفت هالخيزران ..
عبدالعزيز ببراءه: شو فيه؟
الجد: بيجي على ظهرك .. هاي ثمن سكوتك
عبدالعزيز: ه .. وايد متوتر يا يدي .. معذور
رن تلفون الجد والمتصله كانت صاحبة الموعد
الجد: يا حيالله هالصوت
البنت: هلا والله
الجد: يا قلبي .. وين انتي الحين؟
البنت: الحين بدخل الكوفي شوب ..
الجد: وانا اقول هالنور من وين جاي ؟؟
البنت: ترا اصدق بعدين
الجد: ايه عليج بس .. يلا انتظرج تنورين المكنا
البنت بدلع: يلا باااي
الجد: يا ويل حالي .. بوسعود يلا دورك
عبدالعزيز: حاضرين .. تجهز عبدالعزيز وخذ موقعه ..
دخلت الكوفي وحده باين عليها في الثلاثين .. التفت وشافت عبدالعزيز يطالعها ومبتسم .. وهي مفتكره ان اللي يكلمها عبدالعزيز ماتدري انه الجد .. قعدت على طاوله في الزاويه .. واتصلت له رن تلفون الجد .. وعبدالعزيز سوا نفسه هو اللي رد .. او انه يكلمها .. والجد حاط سماعه في اذنه ويكلمها ويراقبها من غير ماتشوفه ..
البنت: وش هالجمال والوسامه
الجد: كله من ذوقج
البنت: بس شكلك مايدل على صوتك؟ شكلك وايد صغيرون؟
الجد" صادوه": كل اللي يشوفني يقول نفس الكلام ..
البنت: متأكد .. يعني اللي يشوفك يعطيك 24 سنه اكثر شي ..
الجد " قطيعه هاذي تعرف كل شي ": ه .. بس بعد من ذوقج
البنت تأشر على عبدالعزيز من بعيد .. وعبدالعزيز منحرج ومنزل راسه
البنت: ليش منزل راسك ؟؟ مستحي ؟ انا ماستحيت كثرك
الجد: من جمالك ماقدر اشوفج .. اخاف احسدج ..
البنت: ه .. دمك عسل مثل ماتعودت عليك
رفع عبدالعزيز راسه وابتسم لها .. وفجأه الا واحد يخبطه على كتفه ..
يوسف: بوسعود .. هلا والله
عبدالعزيز تخرع .. والجد تلخبط .. وانكشفوا جدام البنت
البنت انصدمت وسكرت التلفون .. مشت لعند الطاوله
البنت بعصبيه: طيح الله حظكم .. ومشت عنهم وهي معصبه
الجد منصدم .. عبدالعزيز ميت من الضحك .. ويوسف ضايع من بينهم .. مايدري شو سالفتهم
الجد: على شو تضحك .. خربت السالفه
عبدالعزيز مو قادر يتكلم من الضحك: ه
يوسف: السموحه .. بس اي سالفه؟؟
الجد: قال ليوسف السالفه .. ويوسف كمل على عبدالعزيز ومات من الضحك .. وتموا ثنينهم يضحكون ..
الجد: اي ضحكوا .. شعليكم خربتوا السالفه ..
عبدالعزيز: آه يدي .. اللي يشوفك بهالكشخه .. يقول معرس
الجد: يلا قم .. خل نروح الله يغربل بليسك من ولد
يوسف: وين يا جماعه ؟؟
الجد: انا ابي اعرف .. انت شلون مرافج هالخبل عزوز
يوسف:
عبدالعزيز: يدي .. والله مو انا اللي اكلت مقلب حلو اليوم
الجد مشى عن عبدالعزيز: يلا يا اسود الويه الحقني
يوسف: بوسعود .. يدك ذي شي شي شي
عبدالعزيز: ايه عليه .. بس شي.. الا اشياء
يوسف: بصراحه .. ماقصرت على العطر .. ذوقك روعه
عبدالعزيز: ولو .. انت تمون يا بوخليفه
يوسف: في عرسك انشالله انا اللي بعطرك على ذوقي
عبدالعزيز: آمين .. وقريب انشالله .. وفجأه سكت وحس باحساس غريب وتضايق
يوسف: انشالله .. وانت تستاهل يا بوسعود

__________________

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:28   رقم المشاركة : 62 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

سلموا على بعض ويوسف ما انتبه على عبدالعزيز .. رجع يوسف لخاله وخواته وقالهم سالفة عبدالعزيز ويده .. وضحكوا عليهم.. اما عبدالعزيز لحق يده وكان يحاول يفسر هالضيقه اللي جاته من طرى العرس .. ركب السياره ويده طول الوقت يعلق على الموضوع .. وعبدالعزيز ولا يدري شو يقول يده .. وصل يده البيت ورجع البيت .. واول شخص لجأ له كان ابوه ..
اتصل فيه وقاله عن احساسه ..
عبدالعزيز: يبه مادري ليش فجأه جاني هالاحساس ؟
بوفارس: لا يبه .. هاي مو خوف .. بس توتر لان الموعد قرب
عبدالعزيز: يمكن اكون متوتر .. بس هالاحساس انا متاكد منه .. وباثبت لك ..
بوفارس: شلون ؟
عبدالعزيز: فطيم ..
بوفارس: شو فيها اختك؟
عبدالعزيز: يبه .. انا وهي دوم نحس بنفس الاشياء .. مو احنا توأم
بوفارس: الله يرضى عليك يبه .. اشغل نفسك ولا تفكر في الموضوع وايد وانت ادرى برد البنت .. بس كلها كم يوم ويرخصون اخوك .. و وعد مني اني اكلم امك على الاسبوع الجاي ونروح لهم ..
عبدالعزيز كان يجامل ابوه عشان مايخليه يحاتيه اكثر ..
عبدالعزيز: خلاص ولايهمك الغالي ..
وسكر من ابوه وهو مو قادر يفكر من الضيقه اللي فيه .. راح على طول غرفة فاطمه اخته .. بس مالقاها .. سأل امه عنها ..
ام فارس: يمه اختك في الجامعه ..
عبدالعزيز: الساعه كم ترجع؟
ام فارس: على حسب .. اليوم احنا الثلاثاء
عبدالعزيز: اي
ام فارس: اختك هاليوم تكون اخر حاضره عندها الساعه 4 ..
عبدالعزيز: افففف .. 4 العصر .. واحنا 12 الظهر .. عيل بتصل فيها احسن
ام فارس: شو فيك يبه ؟؟ شو تبي من اختك؟
عبدالعزيز: ها .. بس ابي اسألها عن شي ..
ام فارس: اعتقد انها خلصت محاضرتها الساعه 12 الا ربع .. شوفها الحين .. لان عندها محاضره الساعه 1 ونص ..
عبدالعزيز: ماشالله عليج يمه .. حافظه جدولها كامل ..
ام فارس: شاسوي ياولدي .. ذاك اليوم افخت راسي وهي تشرح لي نظامهم ومحاضراتهم ومادري شو ..
عبدالعزيز ابتسم لامه واستأذن من امه وراح الغرفه ..
اتصل على اخته .. وردت عليه ..
فاطمه: عزوز شو فيك ؟؟
عبدالعزيز: آه يا فطيم .. محد حاس فيني الا انتي
فاطمه: عسى ماشر .. قلبي يدق ..
عبدالعزيز: كنت اسولف مع رفيجي عن العرس وفجأه حسيت بضيقه من جبت هالطاري .. وقالها سالفة صديقة اختهم مريم اللي يبي يخطبها ..
فاطمه: انا بعد فجأه حسيت بضيقه وقلبي يدق بسرعه .. بس ابوي قالك ان البنت موافقه صح
عبدالعزيز: اي قالي .. بس مادري ليش قلبي قارصني من الموضوع
فاطمه: حتى انا .. الله يستر بس ..
عبدالعزيز: اي والله الله يستر .. فطوم انتي حاسه باليي حاس فيه ..
فطمه: انهم بيرفضونك ؟؟
عبدالعزيز: اي
فاطمه: الله لا يقولها .. ولو مابغتك المنه عليها .. مابتلقى احسن منك ...
عبدالعزيز: الله يستر .. زين خلاص انتي انتبهي لمحاضراتج ولي رجعتي نتوسع في الموضوع ..
فاطمه: تنكت حضرتك ..
عبدالعزيز: .. مع السلامه اختي ..
فاطمه: مع السلامه ..
سكر منها عبدالعزيز وحس براحه شوي لانه لقى من يفهمه ويشاركه نفس الاحساس ..

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:31   رقم المشاركة : 63 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

قرب موعد خروج جاسم من المستشفى .. والكل كانوا مستانسين وينتظرون طلعة جاسم بالسلامه .. بوفارس كان ناوي يسوي عشى ويعزم الاهل وربعهم كلهم بمناسبة سلامة الجسمي .. في المستشفى بعد ما سكر بوفارس من عبدالعزيز تضايق من كلام ولده وتشأم ..
بوفارس" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. الله يستر من اللي جاي .. من مكالمة عبدالعزيز قلبي مو متطمن للموضوع .. اخاف يصير اللي مخوف ولدي ويتعب نفسيا .. لانه هو اللي بغاها .. بس مرايم اكدت لي موافقة البنت .. الله يستر ويسهل الامور لي ذاك اليوم "
جاسم: يبه ..
بوفارس: نعم ..
جاسم: ملل بدون تركي ..
بوفارس مبتسم: هو وعدك يزورك .. وانشالله بيجي العصر مع الشباب ..
جاسم: زين قولي .. انت مو متملل لانه مو موجود ؟
بوفارس: ه . اي والله مكانه مبين
جاسم: احلى شي لي تجمعوا الشباب حق الضحك والوناسه
بوفارس: وانت ما بقى لك الا كم يوم وانشالله بتطلع
جاسم: يبه ..
بوفارس: عيونه ..
جاسم: بعد ما اطلع من المستشفى .. بيتم تركي صديقي .. ويوسف وسلمان خال يوسف وباقي الشباب ..
بوفارس مبتسم: انشالله بيتمون ربعك .. لانهم ماشالله دوم مع اخوانك ..
جاسم بوناسه: يس .. yes
بوفارس: وحليلك يالجسمي والله كبرت ..

كان نايف منسدح على بطنه ورافع ريوله في الهو ويمررهم عكس بعض .. وعبدالله قاعد جنبه وفيصل مجابلهم يحل واجباته ..
نايف: عبود شنو تبي ارسم لك ؟
عبدالله: ممممممم .. المدرس قالي نرسم حديقة ورود ..
نايف: زين .. بس اللون الاحمر خلص ..
عبدالله: زين لون لي الورد بالاصفر والباقي لاتلونهم عاد انه لونهم ابيض ..
نايف: اووووهو .. مب حلو جي .. عبود جيب لي احمر
فيصل: هاك قلمي الاحمر لون فيه
نايف: فصول احسن منك عنده لون احمر .. يا سلام
عبدالله: ليش احسن مني .. عشان عنده لون احمر .. زين يلا ارسم لي عشان اودي الرسمه حق الدرس بكره ..
نايف: زين لاتلعوزني ..
بعد 20 دقيقه خلص نايف الرسمه ..
نايف يحك راسه: هاك عبود ..
فيصل: الله حلو رسمك يالبوكيمون ..
عبدالله: والله حلو نيوف .. ياليت اعرف ارسم مثلك ..
قعد نايف بين عبدالله وفيصل: جوعاان .. ابي اكل شي
فيصل: جوعان .. زين اصبر خل اشوف الشوكلاته مالت امس في شنطتي .. وتم يدور بس ما لقى شي ..
عبدالله بحزن: لا تدور . .امس عطتني الشوكلاته
نايف بيخبة امل: كلتها عبود .. زين بروح اشرب ماي .. وراح صوب المطبخ وعلى طريقه شاف مناف ..
مناف مبتسمه: نايف حبيبي شو فيك ؟
نايف: مناف جوعان ..
مناف طالعت اخوها بحزن: نايف حبيبي .. اصبر بكره بجيب لك من الجامعه
نايف: بطني يعورني .. بكره بعيد ..
مناف تتكلم مخنوقه: صح بكره بعيد .. نايف حبيبي ... بكره بجيب لك اليوم ماعندنا شي ..
اوعدك بكره اجيب لك الكرواسون بالجبن اللي تحبه ..
نايف حضن اخته وتم يصيح: هئ هئ هئ .. والله جوعان مناف .. ابي اكل .. وحضن اخته بقوه
مناف تمت تصيح معاه: نايف فديتك .. لاتعور قلبي بصياحك ..
دخلت ام مناف وقطعت عليها شريط ذكرياتها المؤلمه .. شافتها حاضنه صورة نايف ودموعها تسبح على خدودها .. حست ام مناف بألم و معاناة بنتها ..
ام مناف: مناف يمه .. قومي قعدي مع الحريم ..
مناف تمسح دموعها: انشالله يمه .. حطت صورة اخوها على السرير وطلعت ورا امها ..
دخلت على الحريم وكانوا يطالعونها بشفقه ..
ام محمد: عظم الله اجركم
مناف: الله يرحم والديج ..
ام محمد: تصبري يا بنتي الله بيعوضكم ..
مناف طالعتها: !؟! ..
قعدت مناف في طرف الصاله اللي مافيها غير مخدات والزوليه متنتفه من الاطراف .. كانوا الحريم يطالعونها ويتكلمون بصوت واطي بالنسبه لهم بس مناف كانت تسمعهم .. اما ام مناف كانت رايحه تسوي شاي .. مناف تمت تناظر الحريم باستغراب ..
ام محمد: ماشالله عليها كبرت .. وجمالها طبيعي شوفيها ..
ام خالد: حرام كل هالجمال وعيشه في الفقر ..
ام محمد: ه .. الله يغربل بليسج . واحنا مب احسن منهم ..
ام خالد: الا احسن منهم .. على الاقل احنا عندنا من يصرف علينا .. بس هم حتى العيشه مايذوقونها بالايام ..
ام محمد: على قولتج .. الا لي فاض اللي عندنا طرشنا لهم ..
وفجأه وقفت مناف وبعصبيه: والله احنا ما نطر من عندكم هالفايض .. الله الغني عنكم .. ولا طقينا باب البيت نترجاكم تتكرمون علينا بالفايض من اكلكم .. الحمدلله والشكر .. الله لايعوزنا لكم ولغيركم انشالله .. مشت عنهم وهي تصيح من القهر .. تموا الحريم يشوفون بعض باحراج .. طلعت مناف وشافت امها طالعه من المطبخ ..
ام مناف: مناف يمه شفيج ؟
مناف ركضت غرفتها وسكرت باب الغرفه من غير ماترد على امها ..
ام مناف باستغراب: شفيها بنتي ؟! خل اروح عند الحريم .. بعدين بروح اشوفها فديتها ..
سكرت باب الغرفه و وقفت ورا الباب .. نزلت على الارض وغطت ويها بايدينها .. وتمت تصيح وهي تتذكر كلام جاراتها ..
مناف" يالله على هالناس اللي ماترحم .. احنا في حاله وهم يعايرونا .. مافي شي لوجه الله .. يعايرونا بالفايض اللي يطرشونه لنا .. ياربي متى اخلص الجامعه واشتغل واعتمد على نفسي بدل ما يذلونا الناس .. ارحمني يا ربي من الناس .. ارحمني .. آآه .. تمت تصيح بحزن على حالهم ..
رن تلفونها وكان المتصل فارس .. شافت شاشة التلفون وقالت " هالاتصال جى في وقته "
فارس: السلام عليكم ..
مناف بصوت حزين: وعليكم السلام فارس ..
فارس: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ؟
مناف: ما صيح ..
فارس: ادري انج زعلانه على اخوج .. وتنهد تنهيده مسموعه .. وكمل .. ابيج اقوى يا مناف ..
مناف انفجرت صياح: آآآآآه يا فارس .. قمت الناس تعايرنا .. وتمت تصيح
فارس مستغرب: الناس تعايركم .. على شو ؟؟
مناف وهي منهاره قالت لفارس موقفها مع جارتهم وكلامها .. فارس حس بالحزن ..
فارس: مناف يا قلبي ( ولا حس بنفسه لما قال يا قلبي ) كفايه ردج سكتها .. وكلامج بين لها عزة نفسج .. ولا تزعلين نفسج افا عليج ..
مناف وكلمة فارس ترن في اذنها" يا قلبي": بس احنا ما طلبنا منهم شي .. آآه يالقهر ..
فارس: لا تقتهرين ولا تفكرين في كلامها .. انتي اقوى منها .. انتي عندج كبريأج وعزة نفسج .. وخلي دموعج غاليه ماتنزل الا لغالي .. وابيج تكونين اقوى من دموعج .. ترا دموعج غاليه علي
مناف مسحت دموعها: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. احس ارتحت الحين ..
فارس: ولا يهمج يا مناف انا حاضر لج اي وقت ..
مناف: فارس ..
فارس: هلا والله ..
مناف: بخصوص الاغراض اللي جبتها امس ؟؟
يقاطعها فارس: انشالله مانقصكم شي ..
مناف باحراج: والله ماقصرت احرجتني ..
فارس: افا عليج بس .. انتي اشري بس ..
مناف: تدري لما امي سألت فيصل .. توهق وتم يطالعني .. ماعرف شنو يقول لأمي ..
فارس: بعد ما دخلت امج .. قالي فيصل انه توهق .. وشو قالها عني
مناف: بس ما له داعي كل اللي تسويه ..
فارس: مناف انتوا صرتوا تعنون لي شي .. احسكم جزء مني .. ماقدر اشوفكم بالوضع اللي انتوا فيه واسكت ..
مناف: ارجوك فارس لاتشفق علينا .. بتدبر ان شاء لله ..
فارس بعصبيه: اي شفقه يا بنت ! مابي اسمع هالكلام منج سمعتي ..
مناف استغربت: وليش معصب ؟؟
فارس: لاني ما اشفق عليكم .. انتي اقصد انتوا جزء مني .. فهمتي الحين
مناف ببرأه: زين لاتصرخ علي .. وصاحت ..
فارس متفاجأ: مناف .. شو فيج .. لاتصيحين انا آسف .. ما كنت اقصد اصرخ
مناف وهي تصيح: لاتعصب وتهاوشني مره ثانيه ..
فارس: آسف يا قلبي .. بس لاتصيحين ولاتقولين هالكلام .. غصبن عني تنرفزت .. لاني مو مثل ماتقولين .. زين خلاص عاد
مناف: شنو خلاص عاد ..
فارس: يلا مسحي دموعج ..
مناف: مابي .. وتمت تصيح
فارس" دلوعه" : مناف ..
مناف: ..................
فارس: ردي علي يا بنت
مناف بعصبيه: شتبي ..
فارس: يه يه .. تعصبين ليش بعد ..
مناف: ما عصب مثلك واهاوش ..
فارس: .. زعوله .. قلت لج حقج علي ..
مناف: مب زعوله ..
فارس" دلوووعه": زين قومي غسلي ويهج .. وكلمني ..
مناف: بقوم اغسل ويهي .. بس مابي اكلمك
فارس" بتذبحني": زين وقت مابغيتي كلميني ..
مناف: يصير خير ..
فارس: زين يا زعوله .. انا تحت امرج
مناف: مع السلامه
فارس: .. بس انتظر اتصالج .. مع السلامه .. وسكر الخط
سكرت مناف وتمت تفكر في كلمه وحده قالها فارس .. ( يا قلبي ) ما قدرت تشيلها من بالها .. هالكلمه حركت مشاعر مناف ناحية فارس .. بس مناف قطعت حبل افكارها لخوفها من المستقبل ..
قامت وغسلت ويها وراحت غرفة فيصل .. ولقته مع عبدالله .. تمت اطالعهم بحزن .. امس كان نايف معاهم واليوم قاعدين بدونه .. بدون حسه في البيت .. بدون رسوماته اللي ماليه البيت .. بدون ضحكاته في البيت .. خيم حزن على البيت بدون نايف .. صمت قاتل ما ينسمع فيه غير صدى الجدران .. واي صوت بيطلع من الجدران ؟!؟ وقفت عند الباب واخوانها قاعدين جنب بعض ولا واحد فيهم التفت عليها او رافع راسها ناحيتها .. عبدالله يسمع صوت نايف في راسه .. وفيصل يتذكر جمسه الممد على السرير .. كل واحد فيهم كان يفكر بعالم فيه نايف وبس ..
__________________

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:32   رقم المشاركة : 64 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

سلمان: hi Smith ( هاي سميث )
سميث: hello Salman.. How are you man ( مرحبا سلمان، شو اخبارك؟)
سلمان: am fine how about you ( انا بخير وانت ؟)
سميث: fine as well, how is your family and friends(تمام اخبار اهلك وربعك؟
سلمان: they are all fine and Abdulhadi sending his greetings to you, we were talking about you a few days a go ( كلهم بخير، وعبدالهادي يسلم عليك .. كنا في سيرتك من كم يوم )
سميت يضحك: heheheh talking about me or gossiping ha, spell it out man ( ه .. تتكلمون عني ولا تحشون فيني ها .. اعترف يا ريال )
سلمان: wooow it’s been a long time since I last gossiped, man I miss those days some times ( وااااااااو .. مر وقت طويل وما حشيت .. اشتاق لذيك الايام احيانا )
سميث: I got news for you, guess what? ( عندي لك اخبار .. شو تتوقها ؟ )
سلمان: come on man shoot ( يا ريال هات ما عندك )
سميث: soon am getting out of the jail can you believe it, the guy I told you about died in a car accident last night, and I might visit you home ( قريب بطلع من السجن، لان الريال اللي قلت لكم عنه مات في حادث سياره امس، ويمكن ازوركم البلاد )
سلمان بوناسه: wooow that is the best news ever, man you’re going to be free again ( واااو، احلى خبر سمعته، يا ريال اخيرا بتصير حر)
سميث: I just can’t wait ( ما قدر انتظر )
سلمان: you are welcome home man for as long as you want ( حياك في بلادي وخذ راحتك )
سميث: thanks man, that I know you would do, kindness and good manners of you, ok man I got to go now, send my best regards to Abdulhadi and soon I shall meet with you both ( مشكور يا ريال، وادري انك قدها، من كرمك وعلو اخلاقك .. المهم انا لازم اروح الحين .. سلم على عبدالهادي وانشالله بنتلاقى عن قريب )
سلمان: ok my friend ( اوكي يا صاحبي )
سكر سلمان من سميث واتصل يبشر عبدالهادي ..

سلمان: السلام عليكم
عبدالهادي: هلا والله سلمان ..
سلمان: قول من اتصل فيني الحين ؟
عبدالهادي: ها يشر اكيد سميث
سلمان: اي والله .. ويسلم عليك
عبدالهادي: الله يسلمه .. طمني عليه
سلمان: خلاص بيطلع من السجن ..
عبدالهادي: coooool والله خوش خبريه
سلمان: والخبريه الاحلى .. انه ان شاء الله بيزورنا البلاد
عبدالهادي: ماشالله عليه .. مخلص هالانسان .. الله يهديه
سلمان: آمين ..
عبدالهادي: طمني عليك انت شمسوي؟
سلمان: والله لا جديد يا عبدالهادي .. وانت اخبارك
عبدالهادي: الحمدلله .. مرتاح بوجود الاهل حولي
سلمان: الحمدلله .. الا بقولك حياك عندنا يوم الاربعاء
عبدالهادي: انشالله ولايهمك يا بوخليفه
سلمان: ننتظرك الغالي ..
عبدالهادي: صار .. يلا مع السلامه
سلمان: سلااااام
سكر الخط وهو مبتسم .. وفجأه سمع صوت من وراه خوفه ..
هنادي: بوووووو ..
سلمان ارتعش من المفاجأه: هنوووووود يالمربوشه
هنادي ميته من الضحك:
سلمان ويسحبها من شعرها: على ايش تضحكين .. صرقعتيني ..
هنادي: شعري خالي شعري
سلمان: لا والله وتضحكين بعد ..
هنادي: لا ماضحك بس شعري
سلمان: كأني شفتج تضحكين ..
هنادي وماسكه الضحكه: لالالا ما ضحك
دخل عليهم يوسف: اااااااااااااي
هنادي: ليش تضحك .؟
يوسف: لان خالي قطعج هااااااااي
هنادي: خاااالي شوف يوسف ..
سلمان: عساج تخرعيني وتبيني ادافع عنج
هنادي او انها زعلانه: خاااااااالي ..
يوسف: انا لو منج يا هنود .. ادفن راسي بالارض مثل النعامه من الفشيله ه
سلمان:
هنادي: مو مشكله اوريكم انتوا الثنين ..
سلمان: شبتورينا ..
هنادي وهي ماشيه: صبروا علي ..
يوسف وسلمان:
قعدوا سلمان يوسف فالحوش يسولفون .. وسلمان قال ليوسف خبر سميث .. يوسف استانس وايد
وتموا يسولفون مع بعض .. لين وقت متأخر ..

في نفس الوقت كان محمد حاط ايده على راسه .. و زوجته تتكلم ..
ساره: يا محمد شوف لك حل .. يا انا يا بنت عمك ..
محمد: انتي شو تبين منها .. منو قالج اني مستخف عليها .. انتي منو لعب بعقلج ؟
ساره: يوه .. لازم حد يلعب بعقلي .. انا مو ياهل
محمد: لو مو ياهل ماقلتي هالكلام .. انتي تظلميني يا ساره ..
ساره: يا الله عليك يا محمد تبي تطلع لي فيها البريء
محمد قام من مكانه: سمعي يا بنت الناس .. كلمه ثانيه ومايردج الا بيت هلج سمعتي ..
ساره بتحدي: يعني تهددني .. اصلا انا ماني قاعده لك ..
محمد: الله يحفظج .. بس عيالي ما راح يتحركون من هني ..
ساره بطلت عيونها من الصدمه: عيالي .. ماتحرك من دونهم ..
محمد: عيل قعدي بكرامتج ومسكي لسانج ..
ساره: لا مالي قعده معاك .. وعيالي باخذهم ..
محمد سحبها من ايده: لبسي عباتج .. وجدامي على السياره .. وملابسج بكره بجيبها لج ..
ساره والدموع تنزل من عيونها: لالالا .. عيالي ..
محمد بعصبيه: انتي جبتيه لنفسج .. خل ينفعج لسانج .. اخر عمري تشكين فيني ..
ساره: آآه
ركب محمد السياره وساره تتخبط بمشيتها من الصدمه .. ركبت وقعدت بصمت .. طول الطريق وهم الثنين ساكتين .. محمد قلبه معوره على حب حياته و زوجته ساره .. بس لازم يوقفها عند حدها عشان ما تتمادى .. و صل عند باب بيت اهلها .. وساره فتحت الباب بتنزل .. مسكها محمد من ايدها .. التفت عليه ..
محمد: ساره .. فكري فاللي سويتيه .. انا حبيبج محمد
ساره نزلت راسها وصاحت لما قالها حبيبج محمد .. ترك ايدها وطالعها وهي تنزل .. حس بالضيق والحزن .. سكرت باب السياره ودخلت .. ومحمد يراقبها لين دخلت البيت وسكرت باب البيت ..
محمد خذ نفس عميق" آه يا ساره .. ليش هدمتي كل اللي بنيناه .. فاطمه بنت عمي اللي عمري مافكرت فيها .. وفضلتج عليها .. وتقولين اني احبها .. " تم يطوف الشوارع ومو عارف وين يروح ..
لما فكر محمد انه يتزوج .. امه وابوه رشحوا له فاطمه بنت عمه .. بس هو ما بغاها لانه طول عمره يعتبر فاطمه مثل اخته .. ما عمره فكر فيها كزوجه .. وفاطمه تبادله نفس الشعور تعامله مثل ما تعامل اخوانها .. وساره كانت اختيار محمد .. شافها اكثر من مره برا .. وعرف كل شي عنها وتقدم لها .. وساره ما عليها زود .. بنت ناس اجاويد ومتربيه .. وايد جميله .. واخلاقها عاليه وهالشي اللي جذب محمد لها زود .. بس صدمة محمد فيها الحين مخليته ما يفكر في اي شي ..
وصل البيت ونادى على الريم ..
محمد: الريم اخذي نايف وناصر .. بينامون عندج الليله ..
الريم مبتسمه: ولا يهمك .. والريم على بالها ان ساره ومحمد بيطلعون يسهرون .. لانهم لو بيسهرون دوم يخلون عيالهم عند الريم ..
محمد: ولا تدرين .. انتي تعالي نامي في غرفتي معاهم احسن ..
الريم: وين ساره ؟
محمد: بيت اهلها .. وانتي طالعه نادي لي علوه يجيني الغرفه ..
الريم بصدمه: ان شاء الله ..
الريم تمشي صوب عرفة علي .. وكلام محمد يدور في راسها ..
الريم " شو صاير بينهم .. ليكون ساره زعلانه .. الله يهديهم " .. دخلت على علي ..
الريم: علي ..
علي مبتسم: هلا والله
الريم: محمد يبيك في غرفته ..
علي: محمد يبيني ..
الريم: ينتظرك ..
علي: خلاص جاي ..
طلعت الريم .. وعلي راح غرقة محمد ..
دخل على اخوه وشاف حالته .. كان منسدح على السرير ومغمض عيونه .. باين عليه الهم ..
علي: محمد .. شوفيك ؟
محمد فتح عيونه بتعب: هلا علي .. استريح .. مافيني شي .. اعتدل في قعدته وجابل اخوه
محمد: شوف يا علي .. انت غلطت على اختك .. وصار اللي صار .. وانت تدري ان الوالد زعلان منك ..
علي باحراج: اي نعم ..
محمد: وانت سويت العجيب يا ولد حمد .. شراب وبنات واماكن مشبو .. وختمتها بتسلطك على هلك واقرب الناس لك .. اسمع انا ما قول هالكلام اذلك او اهينك .. بالعكس انا اذكرك فيه عشان يحن قلبك وتتحسف على مابدر منك .. ابيك تصحح غلطتك .. تستمح من الوالد .. وتطلب رضاه
علي بحزن: بس ابوي ما راح يسامحني .. اعرفه بومحمد ..
محمد: ما عليك منه .. انا وخالد بنقعد معاه وبنكلمه .. بس انت صف النيه وتوكل على الله ..
علي: ولا يهمك .. بس متى انسب وقت اكلم فيه الوالد ..
محمد: اليوم المغرب بعد ما يرجع من المسيد .. انا وخالد بنكلمه وانت بعدين انزل له المكتب ..
علي: خلاص انتوا كلموه وادعوا لي انه يرضى علي .. بس تدري يا محمد ..
محمد: شو ؟؟
علي منزل راسه: وربي ما راح القى مثلكم يا هلي و عزوتي .. يعني اختي ريم على اللي سويته فيها وما سمعت منها الا الكلام الطيب .. وانت لما شديت معاك اول ما رجعت من المطار كبرت عقلك وسكت عني .. امي جنتي وناري على اللي سويته فيها وكل يوم تجي تقعد معاي وتطيب خاطري .. خالد وفاضل سلطان يتطمنون علي ويحاولون ينسوني همي .. على فكره ترا ابوي يمر علي بالليل يغطيني عدل ويطلع ..
محمد بصدمه: بومحمد بلحمه وشحمه !!!!
علي: اي والله .. كل يوم احس فيه .. وصرت اتعمد اني احذف اللحاف عني عشان يدفيني بجيته لي الغرفه ويغطيني .. والله العظيم يا محمد لو شو اقول بعد ما اوفي حقكم علي .. والله انتوا على راسي من فوق .. هلي و عزوتي .. بس طلبتك قول تم ..
محمد: تم من غير ماتطلب ..
علي: كلم ابوي عشاني .. مابيه يحسسني بالذنب .. كفايه الجحيم اللي اعيشه كل يوم ..
محمد: ولا يهمك .. انا وخالد بنقعد معاه اليوم وعلى الله يقتنع .. وانت صفي النيه مثل ما قلت لك
علي: ان شاء الله ..
محمد: زين قعدني قبل صلاة المغرب بنص ساعه ..
علي وهو طالع: ان شاء الله ..
طبعا محمد ماقدر ينام .. لاكثر من سبب .. اولهم هم ساره اللي ذابحه .. والثاني انه فاقد حسها في الغرفه .. فاقد قربها في السرير .. فاقد حضنها وصوتها .. غمض عيونه وهو يحاول انه ينسى ولو جزء بسيط من ساره .. بس كل شي يذكره فيها .. كفايه ريحتها في السرير .. ملابسها في الغرفه صورها اغراضها .. كل شي بالغرفه يذكره فيها .. قام وطلع من الغرفه .. دخل غرفة علي اخوه وحذف نفسه على السرير ونام بهدوء .. طبعا علي استغرب من اخوه .. لان هاي ثاني يوم له وهو ينام عنده ..
__________________

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:33   رقم المشاركة : 65 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

قرب يأذن المغرب .. راح علي عند محمد عشان يقعده للصلاه ..
علي: محمد .. محمد ..
محمد بتعب: ممممممم .. نعم
علي: يلا قوم ما بقى شي على الاذان ..
محمد بكسل: خلني انام خمس دقايق بس .. وبعدين قعدني
علي ابتسم: شو خمس دقايق .. يلا قوووووووم
محمد: زين .. بقوم .. قام بتعب وراح غرفته .. اول مادخل تضايق .. حس نفسه غريب كأنه اول مره يدخل هالغرفه .. المكان بدون ساره ممل وكئيب .. خذ له شور سريع وراح غرفة خالد عشان ينزلون مع بعض ويفتحون مع ابوهم موضوع علي .. طق الباب ودخل على خالد اللي كان سرحان بعالم ثاني ..
محمد: احم .. خالد
خالد مغمض عيونه: ........................
محمد" الولد هيمان": خالد ..
فتح خالد عيونه بهدوء: هلا محمد ..
محمد" احسدك على راحة بالك يا خالد": قوم خل نروح نكلم الوالد بخصوص علي .. انا وعدته ان انا وانت بنكلم ابوي قبل الصلاه .. وهو بينزل له بعد الصلاه يستسمح منه ..
خالد: ان شاء الله .. الحين بنزل وراك ..
طلع محمد من عند خالد .. قام خالد وتوضأ .. وهو في الغرفه يتمسح شاف نفسه في المرايه ..
خالد" ان شاء الله بكلم ابوي بعد عن مريم بنت عمي .. لازم اخطبها" .. ونزل المكتب عند ابوه ولقى محمد يتقهوى معاه .. وكانت اسماء في حظن ابوها .. قعد وصب له شاي وتم يناظر محمد ومتردد شلون بيفاتح ابوه بموضوع اخوه ..
محمد: يبه ..
بومحمد: لبيه ..
محمد: يبه علي ..
يقاطعه بومحمد بعصبيه: شو فيه هاذي ..
خالد: الله يهديك يا يبه .. علي يبي يستسمح منك ..
بومحمد بصراخ: نعم .. انا ماعندي ولد اسمه علي .. عن من تتكلم ؟؟
محمد: يبه اذكر بك وماله داعي هالكلام ..
خالد: علي غلط وغلطته كبيره .. بس مافينا حد منا كامل
محمد: صح يبه .. مافينا حد كامل ..
بومحمد: اولا مو انتوا تعلموني هالكلام .. ثانيا مافي نقاش في هالموضوع .. سكروا عليه
دخل عليهم علي ونزل عند ريول ابوه يبوسها: انا اسف يالغالي .. سامحني ..
بومحمد رفسه: اذلف .. قوم عني .. انا ماعندي ولد راعي حريم وشارب وخربطه مثلك .. عيال حمد ريايل بنشد فيهم الظهر .. ما تطلع مرايلهم على الحريم ..
علي بندم: والله الغالي كلامك صح .. بس زلة ابليس وسامحني فيها ..
بومحمد ويمشي بعيد عنه: قوم عني .. قوم انا ماعندي ولد مثلك .. ومابي ازيد في كلامي ارجع من وين ما جيت ..
اسماء وصاحت بصوت عالي: هئ هئ هئ .. بابا
بومحمد التفت عليها بخوف: ها يا بابا شو فيج ؟
اسماء وسط دموعها: حرام علي مسكين .. بابا حرام
خالد مسك اخوه من كتفه: قوم علي .. تعال اقعد عندي ..
بومحمد موجه كلامه لعلي: اطلع برا ..
اسماء وتضرب ابوها: ماحبك ماحبك .. انت تقول لازم نكون طيبين ونسامح الناس .. وانت ماتسامح علي اخوي .. حراااام .. تمت تصيح وراحت عند محمد
خالد: يبه الله يرضى عليك .. علي منك وفيك
بومحمد تأثر بكلام اسماء ودموعها .. وكلام خالد ومحاولة محمد لتصفية القلوب .. التفت على علي
بومحمد: انت اسمعني .. اقسم بالله اللي رفع سبع سماوات .. لو تكرر منك هالشي او اشوف عليك الزله لأمحيك من الدنيا .. علي راح وباس راس ابوه ويده .. بومحمد مسك نفسه ولا كان بيحضن علي من شوقه لولده .. بس ماحب يظهر مشاعره جدام عياله .. مسح على راس علي وطلع من المكتب .. خالد لا شعوريا حضن علي وهمس في اذنه ..
خالد" الله يقدرك على رضاه يا علي " طلع علي مع اخوانه وابوه وراحوا المسيد صلوا المغرب مع بعض .. بومحمد كان طاير من الفرحه لوجود علي معاهم .. بس مابين لهم هالفرحه .. بعد الصلاه تجمعوا الشباب عند ابوهم في المكتب ..
فاضل: الغالي .. ابي اغير الموتر ..
بومحمد ومندمج مع الكمبيوتر: ليش شو فيها سيارتك ؟
فاضل: الغالي .. موتر مو سياره
بومحمد: صج عاد .. بس انا بقول سياره
خالد: لا عربيه احسن
محمد: شدعوه صعيدي
الكل :
خالد: زين ليش تبي تغير .. موترك نظيف
فاضل: خاطري في الرنج الجديد
محمد: يستاهل فاضل الرنج
خالد ضرب محمد عشان كلامه .. لان علي كان موجود .. وخاف ان هالكلام يجرحه .. محمد انحرج وسكت
بومحمد: ولا يهمك يالفضلي .. فالك طيب ..
فاضل .. لالالالالالالالالالالا
بومحمد استغرب: هااا ؟؟
فاضل: لين هني واسمح لي الغالي ..
بومحمد بتعجب: اسمح لك !!
فاضل: اي نعم .. الفضلي محد يقولها لي الا مريم بنت عمي .. واصلا محد يضبطها على الشفه الا مريم .. وحليلها ..
بومحمد: الله يرجك يا ولد .. خوفتني
في هاللحظه خالد كان وحده يخنق فاضل .. شلون يطري حبه مريم على لسانه .. قام عنهم من غير ما يتكلم .. الكل لاحظ بس ماعرفوا السبب .. الا فاضل .. ولام نفسه لانه من غير قصد قال اللي قاله ..
بومحمد: شو فيه اخوكم ..
محمد: مادري والله
بومحمد باستغراب" شو فيهم عيالي ؟؟ "
علي قام وطلع ورا اخوه .. ولقاه راكب السياره بيحرك ..
علي: خالد ..
خالد: هلا علي ..
علي: وين بو وليد ؟
خالد: متضايق شوي .. بطلع اتمشى
علي: حد ضايقك ؟؟
خالد: لا ولاحد .. بس ابي اطلع شوي ..
علي: اجي معاك ..
خالد: يسلم راسك الغالي .. ارتاح
علي: اللي تشوفه ..
رجع علي ادراجه الى مكتب ابوه مع الشباب .. وتموا يسولفون لين اذان العشاء ..

" لاتصدق بكره تندم .. وتلقى كل من حولك سراب .. من ووقف وياك وضحى في حياته وشال همك و صبر .. من لجل عينك تعنى لك تشوق وذاب في عيونه السهر "

فارس: محمد .. تصدق امس وانا اكلم مناف .. حسيت بشعور غريب ناحيتها ..
محمد: .....................
فارس: محمد .. شو فيك انا اتكلم ؟؟
محمد: ها ؟؟ اسف ما كنت معاك
فارس: وين وصلت ..
محمد منحرج: ولا مكان ..
فارس: علينا .. في من تفكر ؟
محمدبأحباط: محد يستاهل ..
فارس باستغراب: ها ؟؟ لا انت سالفتك سالفه .. علمني شو صاير ؟
محمد: شو صاير؟؟ مافي شي لا تهتم
فارس: حمودي .. مو علي انا .. هات من الاخر .. مزعل المدام وبتنام عندي الليله
محمد ابتسم: لا شدخل المدام
فارس: عيل شو اللي في بالك ؟
محمد: كل شي بوقته حلو ..
فارس: ولا يهمك حمودي ..
محمد: اطلب لي شيشه ..
فارس: الله واكبر .. شيشه مره وحده .. ولا يهمك ..
طلب فارس شيشه لمحمد .. وكان يتفكر فيه .. " شو فيه محمد .. مزاجه مو عاجبني .. شكل همه كبير كبير .. ايه عليك يا حمودي "
محمد " آه يا ساره .. شو اللي غيرج مره وحده .. حد لاعب في عقلج .. فاطمه بنت عمي بينت لها شي .. بس مافي بيني وبينها شي عشان ساره تشك .. لا اكيد حد لاعب في مخها .." وتم يشيش وهو سرحان .. اما فارس جاه اتصال من مناف ..
فارس: هلا والله ..
مناف: هلا فارس .. شحالك؟
فارس: طيب والحمدلله .. انتي اخبارج ان شاء الله النفسيه احسن الحين؟
مناف: انا اسفه على طريقة كلامي معاك امس ..
فارس" ولو انتي تمونين ": ولا يهمج يا مناف .. مقدر ظروفج ..
مناف باحراج: والله مفتشله منك يا فارس ..
فارس" يا ربي على الذرابه والادب": انا تحت امرج يا مناف .. لاتقولين مفتشله ولا غيره ..
مناف" وايد طيب": جزاك الله الف خيريا فارس ..
وهني نادى محمد على فارس ..
محمد: فروس .. شوف اللي واقفين هناك .. مو يوسف وعزيز اخوك ؟
فارس: لحظه شوي مناف .. والتفت على الشابين .. اي والله هاي بوسعود وبوخليفه .. وأشر عليهم من بعيد .. وهو نسى ان مناف على الخط .. وتم يسولف مع الشباب ومناف كان تنتظر على الخط يمكن حول 5 دقايق .. وتسمع سوالف فارس مع الشباب وتقول في خاطرها " الحين بيرد علي " وتنرفزت وسكرت التلفون .. وطرشت مسج لفارس ..
( مره ثانيه لو نطرت الناس على الخط .. لاتنساهم )
وصل المسج لفارس .. ولما قراه حس بالذنب والفشيله لانه نساها على الخط .. اتصل لها يستسمح منها .. بس هي كانت تشوف رقمه وماترد .. طرش لها مسج اعتذار ..
( انا اسف .. وربي اني لهيت مع الشباب .. ارجوج ردي على التلفون )
مناف قرت المسج ولا ردت عليه .. وفارس تم يتصل وهي ماترد .. قامت وسكرت الجوال .. وفارس وايد زعل ولام نفسه .. كمل سوالفه مع الشباب .. لين وقت متأخر من الليل ..

الساعه 11 ونص بالليل في بيت بوفارس .. فارس قاعد مع فاطمه اخته يسولفون في موضوع لطيفه صديقتها ..
فارس: جزاج الله خير يا فطيم .. عقبال مانفرح فيج ..
فاطمه: فديت عمرك يا فارس .. ان شاء الله نفرح فيك انت .. كم عمرك الحين ؟
فارس يحك راسه: توني 22 سنه ..
فاطمه: ه .. شوف انت و ولد عمك .. لاتسون اعماركم كتاكيت .. كل واحد يقول انا 18 ولا 22 .. اسمع عاد .. من بكره باشتغل لك خطابه .. بشوف لك ذيك المزيونه اللي على ذوقك ..
فارس: لا على كيفج يالخطابه فاطمه .. لا يبه انا باخذ وحده مافي مثلها ..
فاطمه: سلامي عليك .. ومن تكون هاذي الوحده؟؟
فارس: للحين ماعرف من تكون .. لما اقابلها بقولج .. وطرت على باله مناف ..
فاطمه: انا على بالي وحده من اللي تعرفهم ..
فارس يدز راسها: شو بعد من اللي اعرفهم ..
فاطمه: ه ..
فارس: اللي اقولج عنها للحين ماعرفها .. بس قلبي في يوم من الايام بيقول لي من تكون ..
فاطمه: اخوي وايد رومنسي ..
فارس: صج عاد .. تستخفين دمج ..
فاطمه: لا بس كلامك كله حب و رومنسيه ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: منو الرومنسي ..؟
فاطمه: يا حيالله هالويه ..
فارس: عزوز .. لاتصدقها .. توها تقولي انت اكثر واحد احبه من بين اخواني ..
فاطمه: افا يا عزيزان .. تصدق كلام العذال ..
عبدالعزيز: انا اصدق قلبي ..
فاطمه وفارس: ياااااااااااا قلبك ..
الكل: ه
عبدالعزيز: بسألك فارس .. كم سعر المكينه من الوكاله ...؟؟
فارس: من الوكاله تجيك اغلى .. حول 3000 وشي .. بس مضمونه .. لو خذتها من شركات ثانيه ممكن تكون مغشوشه .. بس التجاري نص السعر ويخرب بسرعه ..
وتم عبدالعزيز يسأل وفارس يجاوب .. وفاطمه ضايعه بينهم ..
فاطمه: يلا يا جماعه تصبحون على خير ..
فارس: وين رايحه اختي ؟
فاطمه: خلكم مع السياير احسن ..
فارس وعبدالعزيز: ه
راحت فاطمه غرفة امها .. ولقت خواتها قاعدين .. وتمت معاهم .. اما عبدالعزيز طلع يحوط فالشوارع مع يوسف .. وفارس تذكر مناف واتصل لها .. حصل جوالها مسكر ..
فارس" هالبنت اللي فيها مكفيها .. وانا ماكنت اقصد الطعها على الخط .. ياربي منها .. بحركاتها ودلعها بديت التعلق فيها .. وانا مابي هالشي يصير " .. طرش لها مسج ..
( مناف .. ارجوج لاتزعلين .. وربي ما كنت قاصد الحركه اللي صارت .. اتمنى تراجعين نفسج واول ماتقرين هالمسج اتصلي لي .. عشان خاطري اتصلي "

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:34   رقم المشاركة : 66 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

ترك جواله على الطاوله ونام وهو باله مشغول فيها .. كل ما غطت عينه قام متخرع يشيك على الجوال .. يخاف انها تكون اتصلت له .. ويرجع يتصل فيها بس ما يكون في رد .. لانها مبنده جوالها .. وتم على هالحاله لين اذن الفجر .. وقام للصلاه .. رجع من المسيد .. ولقى منها مس كول استانس اول ما شاف التلفون .. وقال " يعني لي خاطر عندها " .. اتصل فيها .. وردت على طول
مناف: هلا فارس
فارس بوناسه: هلا والله .. بالزعوله
مناف بحراج: اهلين ..
فارس: ليش سويتي جي ؟
مناف: يعني انت شايف الحركه حلوه
فارس: وربي ما كنت اقصد .. سلمنا على الشباب .. ونسيت التلفون
مناف: شهالشباب اللي نسوك التلفون ..
فارس لا شعوريا: يا قلبي .. خذتنا السوالف ..
مناف تغير السالفه من الاحراج: زين وش اللي مقعدك ؟
فارس: توني راجع من المسيد ..
مناف: اها .. تقبل الله
فارس: منا ومنكم ..
تموا فتره ساكتين .. وفارس يبي يراضي مناف ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: بل .. ليش معصبه ؟
مناف: مو معصبه ..
فارس يقلدها: مو معصبه ..
مناف: لاتعيب ..
فارس" دلوعه": ما قلد .. بسج عاد
مناف: شنو ؟؟
فارس: خلاص عاد .. قلت لج انشغلت وما كنت قاصد ..
مناف: زين انا ما قلت لك شي .. كيفك نشغل
فارس: دلوعه
مناف منصدمه: هاااا
فارس: زين عن الدلع خلي عنج الزعل
مناف: منو قال اني زعلانه ..
فارس: ما تكلميني عدل ..
مناف: زين انا لازم اروح الحين اقعد اخواني للمدرسه .. كانت تتهرب منه .. لانه وايد احرجها بكلامه ..
فارس: مو مسكر قبل ما اعرف انج مو زعلانه
مناف: مو زعلانه يلا مع السلامه ..
فارس بوناسه: مع السلامه
سكر منها وهو طاير من الفرحه .. " ايه على دلعها .. بتذبحني بدلعها "
مناف" شسالفته يتغزل فيني ؟؟ "

اليوم هو اليوم الموعود .. جاسم خلاص بيطلع من المستشفى .. الوناسه عمت بيت بوفارس وبيت اخوه بومحمد .. طبعا كانوا مسوين مفاجأه لجاسم .. كانوا مسوين له حفله كبيره وعشى و عازمين ربعه وكل اهلهم ..
طبعا البنات تكشخوا والشباب نفس الشي .. كانوا الخوات مع بنت عمهم الريم .. رايحين الصالون يسون شعورهم ويضبطون انفسهم .. رجعوا البيت وكانت ام فارس معاها ام محمد يشيكون على البيت .. مجلس الريايل والحريم .. دخلوا عليهم البنات .. وام محمد استخفت على جمال ايمان ..
ام محمد: ماشاء الله .. ايمان كبرتي .. شو هالجمال والحلاوه ..
ايمان باحراج: من ذوقج مرت عمي .. ونزلت راسها وراحت فوق وهي مستحيه ..
البنات: وووووووووووووي .. ايمان تنحرج ..
ام فارس: قعدوا عن بنتي ..
ام محمد: ماشاء الله عليها يا ام فارس .. وين ايمان اللي كانت كشتها تمشي قبلها ومن كم سنه ..
ام فارس: .. الله يقطع سوالفج يا ام محمد .. اي والله وين ايمان ايام الكشه
فاطمه: يلا بنات نروح نتلبس ..
البنات: يلا ..
راحوا البنات الغرفه ولقوا ايمان .. واستلموها .. وهي تحذف المخدات عليهم من القهر ..
فاطمه: ايمانوا .. خلاص خليني اتمكيج ..
ايمان: لا والله من زينج يالشيفه ..
فاطمه متخصره: نعم حبيبتي .. انا شيفه .. ضحكتيني ..
الريم: مشكله الثقه ..
فاطمه: شو السالفه .. قلبتوا علي ..
البنات:
فاطمه كانت طالعه اجمل وحده من بينهم بالرغم انها اقل جمال من بينهم .. كانت فاتحه شعرها الحريري الاسود الناعم .. وكانت مسويه خصلتين باللون المارون مناسب المكياج واللبسه .. كانت لابسه تنوره مارون فاتح.. قصيره وفيها فتحتين على الجوانب .. وتوب حمالات اكس من ورا .. وظهرها باين .. شعرها الليلي غطى ظهرها .. وحطت شال على كتفها .. شافت نفسها في المرايه اخر مره وطلعت من الغرفه .. نزلت عند امها عشان تساعدها ..
ام فارس تشوف فاطمه بانبهار: يا علني اشوفج عروس قولي آمين ..
فاطمه باحراج: ماما .. لا تحرجيني ..
ام فارس: فديت بنتي اللي تستحي ..
فاطمه منزلها راسها من الخجل ..
فارس: يا ويل حالي على هالزين ..
ام فارس: شفت يا فارس ..
فارس: لو مو اختي كنت بذوب بجمالج والله
فاطمه بتموت من الاحراج: عاااااااد
ام فارس وام محمد:
فارس: الله يرزقج ياختي بولد الحلال اللي يستاهلج ..
فاطمه" اتمنى يكون يوسف ": ان شاء الله نفرح فيك يا فارس ..
فارس ابتسم وباس اخته على راسها .. ومشى عنهم من غير ما يعلق ..
فاطمه" بس لو اعرف شو اللي في بالك ياخوي "
ام فارس: فطامي .. ماما روحي نادي لي عزيز اخوج ..
فاطمه: ان شاء الله ماما ..
راحت عند الباب تنادي على عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز ..
عبدالعزيز كان واقف مع يوسف وفاضل .. وما سمع فاطمه .. بس اللي قلبه نبض بالحب .. يوسف
سمع صوتها بقلبه مو بأذنه .. نادت مره ثانيه .. كان يوسف بيقول لعبدالعزيز .. بس سكت عشان يسمع تغريد هالكناري .. تمت فاطمه تنادي .. ومحد يسمعها غير يوسف .. يأست فاطمه واتصلت في عبدالعزيز ..
فاطمه: عزوز ..
عبدالعزيز: هلا والله فطيم ..
فاطمه: وينك عيزت وانا اناديك ماتسمع
عبدالعزيز: ما سمعتج .. متى ناديتيني؟
فاطمه: راح صوتي الحلو .. وانا اناديك
عبدالعزيز: فديت صوتج الحلو انا .. آمريني
فاطمه: ما يامر عليك عدو .. تعال ماما تبيك ..
عبدالعزيز استأذن من الشباب وراح داخل .. اول ما شاف اخته تنتظره عند الباب انبهر بكشختها وجمالها ..
عبدالعزيز: لا لا لا .. شو هالزين شو هالزين .. لو مو اخوج تزوجتج ..
فاطمه" شو فيهم علي ": زين تعال ماما تبيك ..
راح عند امه .. وعطته المبخر والعود عشان يبخر ميلس الشباب .. طلع من عند امه .. ونست ام فارس تعطيه دهن العود عشان يتطيب فيه .. وطلبت من فاطمه تناديه .. وفاطمه اختصرت على عمرها واتصلت في اخوها .. عبدالعزيز كان مخلي تلفونه على الطاوله ودخل يبخر الميلس .. رن تلفونه ويوسف شاف الاسم كان عبدالعزيز مخزن اخته ( توأم روحي ) ورفع حاجب وبكل جرأه رد ..
فاطمه: عزوز .. تعال ماما تبيك
يوسف: مشكوره على العطر ريحته روعه .. وكفايه انه ذوقج ..
فاطمه بطلت عيونها: هااا
سكر التلفون وابتسم ..
فاطمه " يا قلبي .. صوته حلو .. يا ويل حالي عليه " وسرحت بعالم ثاني .. ما وعت الا بصوت ايمان المزعجه ..
ايمان: فطووووووووووم ..
فاطمه بخوف: ها .. خوفتيني .. شو فيج ..
مريم: فطوم وين سرحتي ها ؟
الريم: شوفوا ويها احمر .. ااااي
البنات: ه
فاطمه: صج عاد .. يعني الحين خلصتوا من ايمان وجيتوا صوبي .. ومشت عنهم بدلع ..
ايمان: دلوعه فطوم
الريم بس دلعها يجنن
مريم" وين خالد فديته": وين الشباب ؟
ايمان والريم طالعوا بعض: مريووووووووووووووم
مريم بأحراج: لالالا لاتفهموني غلط .. اقصد ..
تقاطعها الريم بهمس: حددي من بالضبط ؟
مريم باحراج: ريموه .. بتصفقين عاد ..
ايمان: من تقصدين ريم ؟؟
ام فارس: شوفوا هالبنات اللي قاعدين ومخلينا احنا نعابل البيت بروحنا .. تعالوا اشوف ..
البنات: اوووووووكي ..
راحوا البنات يساعدون الحريم .. وبعدين استقبلوا الضيوف وقلطوهم ..
الساعه 6 ونص .. وصل جاسم البيت .. وكان بوفارس شايله وتفاجأ جاسم باللي شافه .. ام فارس ركضت عند ولدها وخذته من بوفارس .. وتمت تبوس فيه وتحضنه وتصيح ..
ام فاس: يا فديت هالطول انا .. حيالله هالشوف .. الحمدلله على سلامتك يالجسمي ..
جاسم حاضن امه: يمه وحشني البيت .. وباس راس امه .. نزلته على الكرسي تجمعوا حوله البنات
ودخل عليهم فارس والريم ما كانت متغطيه .. راحت بسرعه المطبخ .. ولمحها فارس ونزل راسه
تمت هي فالمطبخ .. وجاها فضول اطل .. وشافت فارس .. تمت تتفكر في ملامحه ..
الريم" ماشاء الله على فارس مزيون .. بس ليش للحين ماتزوج .. معقوله يحب .. ياحظها اللي يحبها .. بس لو يحب وحده .. ليش ما يتزوجها .. هو تقريبا وصل 30 وماتزوج ؟؟ غريب فارس"
كانت الريم مندمجه وهي اطل عليهم من المطبخ .. الا انتبهت لفارس وتم يطالعها .. استحت وانخشت ورا الباب .. كانت منحرجه من حركتها اللي لفتت انتباه فارس .. واستحت من نفسها .. طلع فارس وجات على باله الريم بنت عمه ..
فارس " ماشاء الله عليها الريم كبرت وصارت حلوه .. الله يرزقها بولد الحلال "
كمل دربه لميلس الشباب ..
__________________

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:35   رقم المشاركة : 67 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

اما الحريم .. لوعوا جبد جاسم وكل وحده تبوسه من كل صوب .. واللي تقرص خدوده واللي تلعب بشعره .. وهو يطالعهم بنظرة ملل .. قرب من ايمان ..
جاسم: ايماني ..
ايمان: عيونها ..
جاسم: كلمي حد من الشباب .. لوعوا جبدي الحريم ..
ايمان ميته من الضحك عليه: .. زين بشوف فطيم ولا مريم ..
راحت عند البنات وقالت لهم سالفة جاسم .. وكلهم ماتوا عليه من الضحك ..
قامت فاطمه واتصلت على جوال فارس ولقت عنده انتظار ومارد عليها ..
فاطمه" لهدرجه هالمكالمه ضروريه يا فارس .. " كانت تبي تتصل بعبدالعزيز وترددت .. طلبت من مريم تتصل بفاضل ..
فاطمه: مرايم شوفي فاضل .. لان اتصل لاخواني ولاحد منهم يرد على جواله .. الظاهر مايسمعون تلفوناتهم ..
مريم: ان شاء الله .. واتصلت مريم .. ورد فاضل ..
فاضل: هلا والله ..
مريم: الفضلي .. وين اخواني ؟؟
فاضل: عبدالعزيز هني ..
مريم: ممكن اكلمه ..
فاضل: ولا يهمج .. فاضل عطى عبدالعزيز .. بوسعود مرايم تبيك على التلفون ..
عبدالعزيز: هلا مرايم ..
مريم: عزيز .. الجسمي يقول يبي حد منكم ينقذه ..
عبدالعزيز مبتسم: ليش ؟
مريم: يقول الحريم لوعوا جبده .. كلهم حوله صاير جنه شهريار ..
عبدالعزيز: .. يحمد ربه وين اللي حصل هالوناسه ..
مريم: عزوز الله يقطع سوالفك .. تعال اخذه انت او فارس ..
عبدالعزيز: انا انا باجي .. حل اتمقل فالحريم ..
مريم: يبيلك تصفق ما سمعتك امي ..
عبدالعزيز: .. الحين جاي ..
فاضل: ها بشر ؟؟
عبدالعزيز: تجي معاي عند الحريم ..
فاضل: قدااااام ..
خالد بابتسامه مصطنعه: اقول اقعد انت وياه .. وخلوا عنكم السوالف البطاليه .. الحين بقول لعمي يروح له ..
عبدالعزيز وفاضل بإحباط : لا لا لا لا ..
راح خالد وقال لعمه ان جاسم يبي يجي الميلس عندهم .. طلع بوفارس وشاف فارس يتكلم بالتلفون .. وقف وتم يناظر فارس بشي من الغضب .. فارس كان مندمج في مكالمته ولا انتبه لابوه
كمل بوفارس دربه للصاله .. وشل الجسمي .. وسلموا عليه الحريم .. بس هو استخف على بنت اخوه الريم ..
الريم: شحالك عمي ..
بوفارس: طيب الله يسلمج فديتج ..
الريم: تستاهل سلامة جاسم ..
بوفارس: الله يسلمج الغاليه ..
شل جاسم .. وتم يسولف معاه وهو رايح الميلس ..
بوفارس: ها الجسمي .. لعوزوك الحريم ..
جاسم ويحك راسه: اي والله يبه .. كل وحده تبوسني من صوب واللي تلمني واللي تقول يا حرام المسكين صغيرون ..
بوفارس يضحك على كلام ولده:
ومر من جدام فارس اللي مازال مندمج بمكالمته .. ولا ماعطي اهتمام لأي حد يمر حوله ..
دخل ميلس الشباب والكل رحب بجاسم .. وجاسم كان مستانس ويسولف .. وكان سلطان قاعد عنده ومندمجين بالسوالف .. شوي الا فاضل وعبدالعزيز يسحبون سلطان ..
فاضل: قم قم قم ..
سلطان: شو فيك ياخي ..
عبدالعزيز: نبي جاسم في كلمة راس وخر مناك
سلطان راح عند خالد: شو فيهم هذول ؟؟
خالد اكتفى بابتسامه .. وكان شوي وينفجر من القهر .. لان مريم اتصلت لفاضل وكانت ماخذه راحتها معاه بالسوالف .. كان وده يدخل عليها وسط الحريم ويسحبها ويسطرها من القهر ..
اما فاضل وعبدالعزيز لعوزوا جاسم باسئله ..
فاضل: في بنات حلوات جسوم ..
جاسم: وين ؟
عبدالعزي ويضربه على راسه: لا تستعبط ياخي .. قول منو الحلوات اللي شفتهم ..
جاسم: شدراني ..
فاضل: انت ما منك فايده .. زين بقولك .. الحين قول انك تبيني اوديك عند الحريم عشان اروح امتع عويناتي بالغراشيب اللي هناك ..
جاسم: لالالالالا لو تذبحني ماروح .. لوعوا جبدي .. كل وحده من صوب ..
يوسف كان يضحك عليهم ..
عبدالعزيز: زين جسوم قولي صج .. من احلاهم .. قول ياخي انا اخوك ..
جاسم: احلى وحده فيهم فطيم .. تهبل ماشاء الله عليها ..
يوسف سمع كلام جاسم .. وتم يفكر في فاطمه ..
يوسف" ايه عليها .. طالعه احلاهم .. "
فضول: آخ .. ياليت تنكسر ريلي واقعد وسط الحريم جي ..
خالد: هي انتوا .. ماتستحون شو هالكلام .. جسوم اسكت ولاتجيب طاري الحريم سمعتني ..
جاسم ببرأه: ياخي هم لعوزوني وهم يسألون ..
خالد: لاترد عليهم ..
عبدالعزيز: بعدين بو وليد .. شو فيها لو سألنا .. تونا شباب .. عيش حياتك ياخي ..
خالد: اقول .. لو ماقمتوا عن الولد الحين .. بوريكم شلون تعيشون شباب صح ..
يوسف ميت من الضحك عليهم .. التفتوا عليه عبدالعزيز وفاضل ..
عبدالعزيز: اضحك يالعاقل ..
يوسف: .. والله مب انا اللي بموت على الحريم .. الله يرجكم
عبدالعزيز: زين امشوا نشوف شصار على العشى وصل ولا لأ .. الوالد موصيني ..
فاضل: يلا توكلنا ..
عبدالعزيز: فضول اخوك خالد وايد جاد ذي ..
فاضل: ه هو طبعه جي ..
و طلعوا الثلاثه عشان يشيكون على العشى .. وكان فارس يتكلم في التلفون ومندمج ..
اشروا عليه .. وهو ابتسم لهم ..
فاضل: شو السالفه اليوم .. ماتحسون احنا شوي وبنستخف على الحريم ..
يوسف: كلن يتكلم عن نفسه ..
وضحك عبدالعزيز بصوت مسموع: اااااااااااااي
فاضل: الله يرجكم يا شباب ..
ضحكوا كلهم وكملوا دربهم ..

سلمان: كان قاعد مع محمد ومندمج معاه بالسوالف .. وبوفارس قاعد مع الشياب .. وجاسم سلطان وفهد واحمد قاعدين يلعبون بالجوال .. عند الحريم .. فاطمه كانت تسأل عن ساره مرت محمد ..
فاطمه: ارياموو ..
الريم: هلا
فاطمه: وين سويره مرت محمد ؟
الريم: مسكينه تعبانه ..
مريم: ماتشوف شر ..
فاطمه: والله مكانها مبين ناقصنا وجودها ..
مريم: الله يشفيها ان شاء الله
الريم: ان شاء الله " لو يدرون وين ساره بس"
مريت هالليله بوناسه .. لان جاسم رجع وسطهم .. جاسم طلب من سلطان وفهد يباتون عنده ..
اما فاطمه عاشت قصة حب مع يوسف واللي تأكدت من حبه لها .. المسكينه ريم .. عشمت نفسها بانجذابها لفارس .. خالد ومريم كل واحد ما شال الثاني من باله .. اما فارس فكان في عالم ثاني .. بدى يميل لمناف ..
__________________

 

 

 

   

قديم 30-06-2007, 12:10   رقم المشاركة : 68 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






موج النهر غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 508

النشاط  179 / 26022

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موج النهر يستحق التميز

افتراضي

تسلمي لي حووووووور الله يساعدك والله القصه طويله حيل وبتعب عيونك كثير
بس مااقول الا الله يعينك

 

 

 

   

قديم 30-06-2007, 06:12   رقم المشاركة : 69 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14688

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

اهلين حبيبتي موج النهر

القصة طويله لكنها حلوووه

يسلموووووووو

 

 

 

   

قديم 30-06-2007, 09:59   رقم المشاركة : 70 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12704

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

يعطيكى العافيه حبيبتى

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:20.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون