مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2007, 04:02   رقم المشاركة : 61 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
**************************

كانت جمانه فعلا مذهوله معقوله شخص مثل الدكتور يحب!!!

ومن يحب مريضته واللي بعمر بناته


كانت مصدومه فعلا ليش كل شي ضدها

الدنيا وحتى الناس الكلّ بيستغل طيبتها وبس

انتبهت للدكتور الي قام من مكانه كانت تبي اي كلمه منه

تبرير للكلمه اللي قالها اي شي

المهم انه مايتم ساكت


تسمع انفاسه المتسرعه بدون مايلتفت لها قال

لا تعتقدين اني بستغلك لا ياجمانه

انتي ماتصدقين شسويتي بحياتي ,. خليتي لدنيتي معنى كنت ضايع

عطيتني درس بالحياة

التفت لجمانه ولأول مره شافت دموع بعيونه

اي دموع الدكتور المثقف بس مجروح

آآآآآآه ياجمانه انتي وحده صغيره مريتي بتجارب قاسيه حبيتي حب جنوني مريتي بمراحل وصلتك للنضج الفكري الي انا ابيه

جمانه احتاج لوحده تفهمني وانتي وحده سكنت هذا

واشر على قلــــــــــــــبه !!!!

جمانه كانت مغمضه عيونها وتسمع كلام الدكتور سعد

بألم بقهر بصرخات وآهات داخليه

فجأه قامت كانت نبضات قلبها تضرب بقوه

انفاسها تسارعت حست انها لازم تطلع تبعد عن هالجو عن الدكتور سعد عن الدنيا كلها


الدكتور : جمانه بربك لا تطلعين ابي اي جواب حتى لو كان سلبي ابي افقد الامل بس مابي تعلقيني جمانه انا احــ..........

صرخت جمانه :لاأ لا تقولها وبعدين شتبي اقولك ., انك خنت ثقت اهلي فيك لا يادكتور

او اقولك اني مااحبك ولا ابي اشوفك بعد اليوم

انا قلبي لرجل واحد ماراح يموت حبه بقلبي لين يدفنوني بقبري

انت انسان مريض تستغل منصبك مغرور تتوقع ان كل شي بيجيك على كيفك

اشرت على راسها ., اصحى زين يادكتور اصحى ترى الناس مقامات

وانت بدون مقام


اخذت شنطتها وطلعت كانت تبكي بصوت مرتفع وقفت بالممر وكملت بكائها قهر وعذاب مابعده عذاب

ليش كل ماقلنا ان جمانه لقت من يفهمها يكون بصوره بشعه خاينه ومعذبه





آه على زمن

آه على ألم

آه على حب مضى

ومستقبل مبهم

آه ياأيامي

متى اشدو احلى انغامي

متى يرتاح القلب

وتستأنس الدنيا بعيني

يالها من احلام

لكنها صغيره

ضائعه في مهب الرياح

امنية لا اريد غيرها

ان اعيش كطائر حرّ

في مواجهة الرياح العتيه

والليالي الساهريه






بالنسبه لعزام والسر بالمتصله كانت مها اخت طارق

عزام توهق فيها لانها كانت تبكي وهي تشكي له حال طارق بعد جمانه


مها : لا اخوي كل يوم يكون العن من اليوم الي قبله كل هذا ردت فعل من جمانه

آآآه ياعزام ورب البيت ابيه اخوي يستريح مابي يضيع


قاطعها عزام : يابنت الحلال ماراح يكون الا كل خير بإذن الله بس جمانه خلاص قراراها وكلنا بنحترمه

هي الحين تعيش لولدها وبس

مها اخوك عذبها ذوقها المرّ وهي للحين بسن المراهقه اختي ماعادت اختي

تدرين انا وين بالعياده النفسيه معي جمانه


سمع شهقة مها وكملّ,.,

بعد كل هذا تبيني ارجع اختي للعذاب لا والف لا يكفي ماتخليت عنها قبل يكفي ماخذلتها وشفت مستقبلي وكنت اناني

لا خلاص آسف يامها بس مااقدر اغصبها على شي بخليها تعيش حياتها مثل ماتبي



جمانه كانت للحين بالممر والدكتور يسمع صوت بكائها بدى يختفي كان متألم

يلوم ويلعن الساعه اللي اعترف فيها لجمانه

بالأول كان مستعد يحارب الدنيا عشان جمانه بس الحين ماتحبه هي تكر

كيف يدافع عن وحده ماتبيه


جمانه جمعت بقايا قلبها وراحت تمشي مع العلم ان اليّ بالممر كانوا يطالعون جمانه بنظرات غريبه

شفيها طلعت من عند الدكتور تبكي بصوت مسموع !!!!

اتجهت لإستراحة الرجال ووقفت تنتظر عزام


انتبه عزام لها وقال لمها : خلاص هاذي جمانه عندي الله يوفق اخوك يارب بزواجه الجديد!!!

مها : لا تذبحني ياخوي بس على العموم يزاك الله خير اللي سمعت لي

وآسفه اذا اخذت رقمك بدون مايدري طارق بس شسوي اعتقدت ان هالمكالمه بتحل لي لغز جمانه وطارق

عزام : جمانه وطارق انتهوا

غمض عيونه وقال بصوت مبحوح : مع السلامه


وقاااااااام لجمانه اللي كانت تنتظره بهزيمه !!!!!!!




بالمستشفى استغربت هيله من طلوع جمانه وعزام

طبعا هي ماتعرف بسالفة الدكتور سعد

نوريه : يلسي شو فيج بتيي بعد شوي

هيله : عمتي انا والله ودي البنات يصحون وهي عندهم خصوصا نورا متعلقه فيها ابيها تشوفها قدامها عشان تحس بالطمأنينه شوي

نوريه : بتيي بس انتي يلسي سندرتي راسي تراج

دخل عليهم ابو جمانه وكان شايل بحضنه سلمان

قامت نوريه له : شو وين جمانه يات معك ؟؟

عبدالله : لا بس ليش تخلون سلمان مع الخدم شفته وجبته معي

نوريه : الله يهداك هاته عنك

شالته نوريه وبدى سلمان يلعب بشعرها

عبدالله : ياولد لا تغازل جدتك تراني اغار

غمزت له نوريه عشان فيه هيله اللي كانت تسمعهم ومستغربه بعد الطلاق رجعوا احسن من قبل

عبدالله : اوووه الشيخه هيله اسفين بس نوريه نورها يعمّ على ارجاء الغرفه

قامت هيله وحبت راس ابو جمانه : الله يديم عليكم السعاده يارب

قرب لإذنها عبدالله : اي وبعلمك طريقة ترجع لك محمد

تنهدت هيله وابتسمت كمجامله له

نوريه : شووو قمتوا تتساسرون عني

عبدالله : وانا اقدر ياام الغاليه



بسيارة عزام .,.,

عزام : انتي شفيك ؟؟؟

جمانه وكان واضح انها بكت من كل قلبها : ولا شي بس ابي اروح للبيت

عزام : للبيت للبيت

وكملوا سكوتهم لين وصلوا للبيت


طبعا جمانه كانت متنرفزه للآخر من دخلت للبيت راحت للمربيه تسألها عن سلمان

بس من سمعتها تقول اخذه بابا

راح بالها لطارق

جتها حاله هيستيريه كانت تصارخ عليها

دخل عزام مفزوع وعرف ان في شي بجمانه لأن نرفزتها مب طبيعيه

طبعا المربيه خافت منها بس من دخل عزام راحت وراه خوفا من جمانه

عزام : جمانه شفيك ؟؟

مسك ايدها وجلسها على الكنبه هي بدت ترتجف وكانت تتكلم بطريقه مب مفهومه

التفتت للمربيه وقال :
Why them?

ماذا بها ؟؟؟

I do not know what is the men told her that the Pope is Albibi Abdullah
لا ادري هي عصبت لما قلت لها انه بابا عبدالله اخذ البيبي

Aha Pope Abdullah sure

اها بابا عبدالله متأكده ؟؟

yes, he was taking me to

نعم هو أخذه مني



التفتت لجمانه وقال شفيك ابوي اللي اخذه

التفتت جمانه له وبعيونها الف سؤال وسؤال

عزام : اي والله ابوي اخذه بتصل فيه وشوف شسالفته بس انتي هدّي نفسك



بالمستشفى .,.,

كان عبدالله يكلّم عزام : اي خلاص برجع فيه انا وامك الحين طيب مع السلامه

نوريه : شو فيهم ؟؟

عبدالله : جمانه عفستهم لما مالقت ولدها

نوريه : شو انت ماقلت لها انك اخذته ؟

عبدالله : لا والله ماقلت شي

نوريه : الغلط غلطك جان قلت لها ماتعرف شقد متعلقه بولدها .,., بس مو مشكله يالله بنروح البيت ........



بالكويت وتحديدا بالمقهى

كان موجود حمزه مع طارق

حمزه : شنو يعني عيوز النار تبي شهر عسل يديد

طارق : اولا مو عيوز ثانيا شفيها وسميه

حمزه : الا السحليه مو وسميه

طارق : حمزوه مااسمح لك ام ولدي تراها

حمزه : انا صرت حمزوه الحين مو مشكله بس الله يعينك

طارق : يالله نروح نحجز لشهر العسل

حمزه : وين بتروح ؟

طارق : مادري بس ودي اروح لإيطاليا آخر مره رحت لها مع .........

اسكت فجأه بس كمّل له حمزه

أخر مره كانت مع جمانه .,., الله يا أيامها هالجمانه

طارق اسكت لانه هو شخصيا اشتاق للأيام الخوالي على قولتهم


حمزه : طروق وين رحت يالله نروح نحجز لسحليتك قصدي وسميتك .....




جمانه كانت بغرفتها بدون اي مقدمات اتصلت على موضي لانها من زمان عنها

موضي : هلا و غلا ببنت الامارات الي نستنا

جمانه كلنا نعرف من تسمع صوت موضي تضيع علومها وجلست تبكي

موضي : جمانه ياعمري شفيك

جمانه : موضي الحقيني طلع يحبني

موضي : من هو ؟؟؟



طبعا طارق انتهى من حجوزاته لشهر العسل ويوم الخميس الجاي ملكته ودخلته على وسميه هانم


بسيارة طارق كان حمزه يفكر بعقلية طارق وكيف انه يقدر يبرمج نفسه حسب الظروف

رجل معاند وراسه يابس بعد

قطع حبل افكاره طارق : شنو وين رحت

حمزه : لا وياك

طارق : اللي ماخذه عقلك

حمزه : لا يامعود استريح ماكواحد انا ان بغيت احب مافي الا طريق واحد الزواج وبس

طارق اسكت لأنه يعرف صديقه حمزه ويعرف شمقصده وبقرارة نفسه مقرّ هالشي ومتأكد منه



موضي : حرام عليك ياجمانه

جمانه : انا الي حرام عليّ او هو دكتور بالإسم بس مايخاف رب العباد ويراقب ربه

موضي : طيب ليش قلتي انك تكرهينه

جمانه : كل الرجال واحد نذلين ومتكبرين خلاص انا بعيش لنفسي ولولدي واهلي

موضي : طيب قرار سليم شوي بس مو معناته ان الدنيا خلت من الرجال الزينيين

جمانه : موضي انا طولت وهو اتصال دولي بعدين اكلمك

موضي : لا ماراح تكلميني الا اذا ولدت انا اعرفك

جمانه : اي صح كم بقى لك

موضي : اقل من شهر بإذن الله

جمانه : تقومين بالسلامه الحين انا دايخه بس من اصحى بكرى بروح لبنات اخوي

موضي : اي الله يقومهم بالسلامه يارب سالفتهم سالفه بنات اخوك

جمانه : تسلمين لي اي والله .,., الله يهديهم بس يالله مع السلامه

موضي : مع السلامه




نااامت جمانه على امل ان بكرى يحمل لها الفرج من الهموم .,.,.



بالفجر كانت هيله صاحيه طلعت من عند محمد بهدوء لأن فيه تركي وناديه نايمين معه

نزلت بالصاله الا ابو جمانه داخل من الصلاة


هيله : صبحك الله بالخير عمي

عبدالله : هلا صبحك بالنور يارب ليش مانمتي ؟

هيله : الا توني صاحيه من النوم

عبدالله : طيب كان صحيتي محمد للصلاة

هيله : بصلي وبروح له

عبدالله : اي زين عشان تنامين شوي للساعه 8 ونروح كلنا لعند بناتك قبل مااسافر

هيله : عمي وين بتروح ؟

عبدالله : عندي شغل بجده بخلص منه وبرجع بحول الله

هيله : بالتوفيق يارب وترجع لنا سالم




طبعا بعد الساعه 8 الصباح الكلّ صحى عشان يروحون يشوفون بنات محمد


جمانه كانت بغرفتها تلبس وتلّبس الشيخ سلمان

بس كان شاغل بالها المنام الي شافته ومسعدها بنفس الوقت


دخلت نوريه عليها


نوريه : شو بنتي ماخلصتي ؟

جمانه : الحين يمه بخلص من سلمان ونطلع

نوريه : ليش يمه خلّيه عند المربيه

جمانه : لا يمه اخاف عليه منهم بعدين بكون مرتاحه اكثر وهو معي

نوريه : انزين بخلّي البشكاره تيي ويانا

جمانه : لا يمه انا بعتني بولدي

نوريه : راسج يابس طالعه على ابوج



الا وعبدالله يدخل .,.,

عبدالله : شفيه ابوها ؟

نوريه : بسم الله .,., ماكو شي

عبدالله : اي ما كأن هالابو هو الي معذبك


ضحكت نوريه على زوجها المراهق الشايب


جمانه : احم احم نحن هنا

عبدالله : احلى احم وربي

جمانه : تسلم لي يبه

عبدالله : يالله عطيني الشيخ سلمان انا بشيله

نوريه : من تخلصون نشوا نروح للبنات


طلعت نوريه وكانت جمانه تلبس الشيخ سلمان او على نهاية تلبيسه

جلس عبدالله على سرير جمانه وهو يراقبها بإعجاب

اول مره يشوفها تلبسه بهالطريقه يحس ان الفرح يطل من عيونها

تذكر يوم كانت صغيره وكيف فرحتهم بها بعد العيال

الله ياجمانه كبرتي وانا ماكنت داري

قطع حبل افكاره وجمانه تتكلم : يبه بقولك شي

عبدالله : ها يبه تكلمي

جمانه : يبه حلمت حلم واتمنى تحققه لي


عبدالله : اللي هو ؟؟؟؟

جمانه : يبه بصراحه ابي اروح لمكـــــــــــــــه !!!!!




بالمستشفى ماكان فيه الا محمد وهيله وعيالهم الباقين بالبيت نايمين

طبعا جمانه وابوها وامها مابعد وصلوا للمستشفى

البنات كانن صاحيات وحالتهم الصحيه استقرت بالمره


بس كانوا مترددين يدخلون عليهم يعني شالحوار المناسب بهاللحظات

هيله : ممكن تسمع لي لو مره بحياتك

محمد : تكلمي مامنعتك

هيله : مانتدخل بالحوار بنخلّي جمانه هي اللي تكلمهم ياخذون منها احسن ويحبونها

محمد بضحة استهزاء : جمانه لو بتنصح تنصح نفسها احسن

هيله : اي هذا انت من يوم يومك وانت كله تتطنز على خلق الله

بعدين هاذي اختك الحين فعلا صدقت ليش رب العباد بلانا بالمصيبه



بس محمد وكعادته مغرور قام وطنش المسكينه هيله

ياكم بيتحمل هالقلب من مآسي !!!



بالسياره كانت نوريه تسمع كلام عبدالله وهي مو مصدقه

من زمان ماالتمت العائله وسافروا سوى


جمانه : ها يمه شقلتي

نوريه : اكيد موافقه احد بيقول لا على اطهر بقعه بالدنيا

عبدالله : والله كنت اقول لجمانه اني مسولف لهيله الفجر عن اني بسافر لجده

بس الحين بأجلها لين نشوف بنات محمد ونروح سوى احسن

البنات لازم نصحي فيهم النزعه الدينيه

جمانه : اي والله محتاجه لمكه بهالوقت ابي ادعي ابي احس اني قريبه من رب العباد

نوريه : الحين بنشوف بالمستشفى شو بيستوي مع بنات محمد




من وصلوا المستشفى كانت هيله تنتظر جمانه هي اللي تدخل على بناتها


طبعا جمانه كانت تنتظر هاللحظه بفارغ الصبر خصوصا ان في قلبها كلام

لوم

عتاب

ودموع حبيسه بصدرهااااا

دخلت جمانه على البنات ومااحد يقدر يتصور الفرحه الي كانوا فيها البنات

ليش

لأن اطهر وانقى قلب بالدنيا معهم .........


طبعا برى الغرفه وقفت نوريه مصدومه من اشخص الي دخل عليهم بغرفة الاستقبال

وكان جاي بكل برودة اعصاب بعد كل مشوار العذاب الي تسبب لجمانه فيـــــــــــــــه !!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهى بارت اليوم

اتمنى يعجبكم

** كيف بيكون زواج طارق وحياته

** كيف بتكون الرحله لاطهر بقعه بالدنيا

** ماهو الكلام الي بيدور بين جمانه وبنات اخوها

والاهم من الشخص الي وصل للمستشفى وكان واحد واهم اسباب تعاسة جمانه ؟؟؟؟

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:08   رقم المشاركة : 62 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



كانت جمانه جالسه مع بنات اخوها ماحست الا باللي تدخل عليهم جمانه سمعت شهقت نورا

بس من التفتت جمانه ضاعت منها معالم الابتسامه اللي على شفايفها من دخلت

مــــــــــــريم !!!!!!!




كان يوم الخميس ميلاد جديد لناس وعذاب جديد لناس

لأنه ملكة طارق ودخلته على ام طلال

اتفقوا طبعا يرحون شهر العسل

الغريبه انه اختار نفس شهر العسل هو وجمانه

يعني بيروح لفينيسيا !!!!


جمانه بالمستشفى كانت مصدومه معقوله في ناس لهدرجه من الوقاحه والتعديّ على حقوقنا ومشاعرنا

مريم : شو جوجو اذا ماتبيني بطلع

جمانه كانت تناظرها من فوق لتحت وصدت عنهااا

مريم : اعتقد جيتج وانتي مريضه كانت نفسيتج وياي زينه

شو فيج قلبتي الحين او الطلاق يخلي الوحده قويه جي


تدخلت نورا : اقول لا يكثر بس عمتي على الاقل احسن من غيرها

مايخاف ربه ويشهد شهادة زور اذا ماتبين اطلعي

مسكت جمانه كف نورا وغمزت لها بإنها تسكت

مريم : عدال يالشاطره مو انتي تركتي عمتج وهي محتاجتج بعدين انا اشهد زور بس مااشرب خمره

هنا ماقدرت جمانه تسكت انفجرت مره وحده بالكلام

قومي اطلعي برى انتي مب وجه وحده تجلس عندنا وحده حقيره جايه تزورين وتتشمتين فينّا

يجيلك يوم يامريم بنت راشد


مريم انصدمت مااعتقدت ان جمانه ممكن تكون بهالقوه


بس بكل قوه طالعتهم وقامت وقبل ماتطلع التفتت وقالت :


عاد الله ياللي يالسه عندهم مطلقه وبنات يشربون

هنا التفتت نهال اللي كانت مسكته طول الحديث اللي صار فيهم

روحي ياجعلي اشوفك بنفس مكاني الله حسيبك وبس



يمكن الكلام أثر بالبنات اكثر منه على جمانه ليش لأن جمانه لقت من دنياها اكثر من اللي الكلام اللي سمعته


من طلعت انهارت نورا اكثر من نهال

جمانه الحين صارت قدامها المهمه اصعب كيف بتتكلم معهم بعد مادخلت عليهم مريم !!




ياسبحان من ترك فيهم حقد القلوب

ينشرون السمّ فينا

والغريب اننا مستعدون للغفران لهم

بكل براءه

وهم لا يستحقون منّا الالتفات لهم

ماضيهم اعمى قلوبهم

فيهم النكران

فيهم الأسى والحرمان

فيهم العذاب والآهات

فيسرقون منّا اللحظات الاجمل

فننساهم

يعودون بحياتنا

يطل معهم الشر الدفين

فسبحان من ترك فيهم حقد القلوب





طبعا الكلّ عرف ان زواج طارق يوم الخميس جمانه ماكانت تعرف بموضوع زواجه شي

يعني اليوم الثلاثاء باقي يومين على اليوم المصيري


ياترى شبيكون موقف جمانه .,.,




عزام ماكان يعرف بالموقف اللي صار بين الدكتور سعد بكل براءه اتصل بالدكتور سعد يستفسر منه


الدكتور سعد : مادري هي يعني ماقالت لك شي !

عزام : مافهمت دكتور طول عمري ادق عليك ونآخذ موعد

الدكتور سعد : مادري بس احس جمانه اكتفت من الجلسات

عزام : يعني يادكتور ., حالتها الحين استقرت


سكت الدكتور يعني شبيقول له بالضبط

اني خنت ثقتكم وقلت لها احبك

عزام : دكتور انت معي ؟؟؟

الدكتور سعد : جمانه ياليت بنات كثيرين مثلها قويه صبوره وماتحتاجني انا او غيري

انت اسألها اذا بتكمل العلاج بنكمله بالخبر

خلاص يوم الجمعه نهاية دوامي

عزام : ان شاء الله يعطيك العافيه دكتور

الدكتور سعد : يعافيك .,., مع السلامــــــــــه



جمانه كانت ساكته وتسمع صوت شهقات نورا ونهال

بس اخيرا قدرت تكسر هالحاجز اللي من دخلت مريم والدنيا عافستها

جمانه : يعني لمتى تبكون مثلا

تخلون وحده حاقده ومريضه تهزكم شفادني انا قبل

ها ابي وحده منكم تجاوبني شفادني

احد حس فيني بالعكس انا الوحيده اللي ياما عانيت

من ايام الرياض والامارات والكويت ورجعت للإمارات

بنات تكفون افهموا ماحد بيحس فيكم الا اهلكم ليش تعيدون مآساتي

الوقت ملك لكم تقدرون تغيرون من انفسكم بكل راحه

بالله وحده بعمري مطلقه وعندها ولد تتوقعون شتبي من الدنيا

حبيت وعشت مأساة وغربه وللحين انا عايشه بغربه

اموت الف مره لا دراستي كملتها لا زواج توفقت فيه حملت بالغلط والرجل اللي بحياتي حبيته

عشقته لحد الجنون تعلقت فيه لحد مااحد يصدق قد ايش

كثير اللي بيقرون مآساتي بالمستقبل بيقولون مبالغه بحبها

الحقيقه وحده حبي الاول والاخير لشخص بمووووت وانا احبه لا تقولون لي ليش

احبه صدقوني مستحيل انساه


اسكتت شوي بعدين قالت : بعد كل هذا من اللي مفروض يبكي دم مو دموع

من اللي مفروض يكره الحياة ويرفع الرايه البيضاء على قولتهم

آآآآه يابنات اخوي صدقوني مااغشكم ورب البيت

بس القلب يتألم خصوصا اذا شفتكم الي اعتبرتكم مثل بناتي مو بنات اخوي

تبكون او حتى تيأسون من الحياة

قدامنا حياة حلوه بس من يستغلها من يحبها بكل لحظاتها السيئه قبل الحلوه

مااغشكم ان قلت لكم كنت زعلانه اكثر شي انكم ابعدتوا عني بوقت كنت ابي القريب قبل الغريب

اسكتت وخلااااااااص دخلت بنوبه بكااااااء طويله ماحست الا ببنات اخوها يضمونها من جهتين

نورا : يمه جمانه اي يمه انتي طول عمرك قدوتي وبتضلين قدوتي

يمه انتي ام لي مب عمه اعظم وحده شفتها بحياتي

اسكتت جمانه ولّفت لنهال : وانتي ؟؟ ماتقدرين تجاملين شوي

ضحكت نهال وهي ضامه جمانه قالت : شسوي الدبه نورا رومنسيه ماعرف اقول مثلها

ابتسمت جمانه : زين في خبر بمليون ريال

نهال & نورا : وشو ؟؟

جمانه : تعطوني كم ؟

نورا : يلا عاد بلا ثقل دم

جمانه : وبعد ثقل دم خربتيها نوروه ووجع قبل شوي انا ام يؤ تطورات بأقل من ثانيه

ضحكوا البنات سبحان الله قادره تسعد كل اللي حولها

عظيمه هالبنت مو تحسونها كذا !!


نورا : لا سوري بس اللي هو

جمانه : بنسافر سوى

صرخوا البنات من زمان عن الجو الاسري سوى


نهال : عمه وين بنروح

جمانه : انا شفت منام وبيتحقق

نهال : اللي هو

جمانه : مممممم هي بالسعوديه

سكتوا البنات قالت نورا : الرياض !!

جمانه : يالبى قلب الرياض لا مب الرياض

نهال : عمه يالله وين

جمانه : بنروح العمره سوى وبنطلع لجده

صرخوا البنات من جديد

جمانه : بسم الله مب تقل مرضى ووجع اسكتوا فضحتونا


دخلت نوريه عليهم : شو فيكم ؟؟

جمانه : ولا شي فرحوا اننا بنروح مكه

سكتت نوريه بس كأنها كانت معصبه شوي

جمانه : شفيك يمه ؟؟

نوريه : اسألي نفسج وبنات اخوج شو استوى بمريم منكم !!!!!!!!!

وطلـــــــــــعت

وعلامات الدهشه والاستغراب من البنااااااااات !!!!!




طبعا يوم الاربعاء كتب للبنات الخروج من المستشفى يعني الرحله لمكه بتكون يوم الجمعه

بذاك اليوم اتصلت فاطمه ام طارق على نوريه

نوريه : شو يبى ولدج تراه مضيع نفسه

فاطمه : شسوي الحين بيرد القشرى والله ياام محمد مب قادره اصدق نفسي شنو هذا بيردها

ومابيسوي لنا سالفه باجر ملكتهم والدخله لا والعيوز تبي شهر عسل

نوريه : صج شو استوى بعقل ولدج ؟ الله يرده للصواب بس

فاطمه : والله العظيم يااني متندمه على اللي صار لجمانه بس .....

قاطعتها نوريه : شو الحين مايفيد الكلام بنتي واسمحي للكلمه الي بقولها ذاقت منكم المرّ

مااوقف معها غير مها الله يسعدها ويوفقها بزواجها وين ماتروح

فاطمه اسكتت شتقول يعني !!!

نوريه : عموما بالتوفيج ماوصيج جمانه لا تدري بنوديها اليمعه لمكه احنا ماصدقنا تكون بخير

فاطمه : يعني مانقول لها يمكن ترجع لطارق !!

نوريه : ام طارق بنتي ماصدقنا تسلى وتنسى شوي اذا لها خاطر صج لا تتحجين ولا تقولين لها شي

فاطمه : الله يعينك ياولدي على اللي بيصير لك

مااطول عليج يالله مع السلامه .........



سكرت نوريه ودخل اخوها راشد ابو مريم

راشد : مسج بالخير ختيه

نوريه : هلا وغلا

راشد : وين امايه

نوريه : الله يهداك امايه راقده

راشد : اي صج شو فيج ويهج اعتفس فجأه لا يكون من دخلتي ؟؟

نوريه : شو هالرمسه لا والله البيت بيتك اخوي بس شقول لك

طارق بيتزوج بيرد زوجته الاوليه

راشد : قلعته خلي يولي مو ريال ها

نوريه : الله يستر خايفه جمانه تعرف

راشد : بسألج سؤال هي صج للحين تحبه

نوريه : وماافكر اخليها تنساه عاشقتنه ياخوي

راشد : الله يعينها بس ...........



جمانه كانت بالغرفه هي وبنات اخوها وتصلّح شنطتها للعمره

نورا : يمه شوفي الشيخ سلمان حركته واجد

جمانه : عادي امسكيه شوي بخلص من شنطتي اما شنطته بصلحها بكرى الصباح

عشان نطلع نتعشى

نهال تركت المجله اللي معها التفتت لجمانه : عمه نروح معك حنّا

جمانه : اي شرايك يعني بنروح مع عزام نتعشى كلنا بزهرة لبنان

استانسوا البنات ياحلوها لمة الاهل مع بعض .,..





بعد صلاة العشاااااء تجهزوا البنات وراحوا مع عزام اللي من دخلوا المطعم نسوا انفسهم وبغوا يعيشونها بأحلى اللحظات مع بعض


كانوا مستانسين خصوصا انهم يضحكون على الشيخ سلمان يىخذ قطع اللحم الصغيره اللي تعطيه جمانه وزي القطو يعضض بأسنانه فرحان فيها كيفه

والسعابيل الله لا يوريكم حالته حاله بس يضل هو الشيخ سلمان


استغل عزام ان البنات لاهين وبالهم مع سلمان والتفت لجمانه

عزام : كلمت الدكتور سعد

جمانه التفتت بتشوف تعابير وج من شافته عادي استرخت شوي بس في انشداد شوي للأعصاب من انه قال شي له

عزام : ماتبين تروحين له بيروح الجمعه ترى للخبر

استرخت اعصابها تماما قالت : لا خلاص يكفي اذا بغيته من جديد بنروح له للخبر

بس وانا اختك الحين احس نفسي مااحتاج للدكتور سعد او غيره

عزام : اي حتى هو قال كلام انما ايه وغمز لجمانه

اللي ماهمها شقال او شراح يقول عنهااااا !!!




كانت احلى ليله يقضونها البنات مع بعض خصوصا انهم ماكانوا يحتكون كثير بعزام

وبالسياره وهم راجعين اتصل على جمانه رقم غريب من شافته عرفته


رقــــــــــم مريم بكل امتياز .......


عزام والبنات استغربوا لانها ردت عليها سمعت منها لآخر المكالمه وسكرت بصمت

الى ان وصلوا البيت شالت ولدها وبسرعه دخلت للبيت

تدرون وين راحت لغرفة امهاااا !!!!!


نوريه : تعالي يمه شو فيج

جمانه قربت لأمها وعطتها سلمان جلست بكل قوتها وبخيبة امل عظيمه فوق سريرها

انهارت تبكي وقالت بين دموعها : يمه راح طارق يايمه راااااااااااااح








ياليت الليالي تدور

فأجد راحتي لديك

والحب العظيم لديك

لكنك تخليت عني

وعن همي ووجعي

يامن عشقته لحد الثماله

يامن ارتويت من حظنه

فأذاقني الاعصار

واذقته الشهد والحب والعطاء

فأنكرني

وانكر ذلك القلب الذي هواه

ياليتني لم التقيك

ياليتني كرهتك

او اكرهـــــــك

ايعقل انك رحلت

بكل جنون العشاق

وجنوني الاعظم

رحلت يامن ملكتني

رحلت !!!

لم اعد اصدق انك لواحدة سواي

احبك

وسأضل ارددها لآخر يوم بعمري

لكنكــ رحلت

يالياليّ الشقاء من بعدك

ياليالي الشقاء من بعدكــ



بذيك الليله في قلبين ماقدروا ينامون اعتقد الكل عرفهم

طارق وجمانه انتهت حياتهم مع بعض يمكن للأبد بس حبهم بيضل اكبر من الايام

من الحياة من الكون بحاله

يمكن كبشر ننسى الإساءه خصوصا القلوب الطيبه لكن طارق وجمانه مستحيل ينسون الحب اللي بينهم او اللي كان بينهم


طارق بعد عذاب اخذ جــــــــــواله واتصل بجمانه !!!

كانت جمانه تتقلب كأنها على جمر صح رفضته صح ماتبيه الحين بس القلب كيف يقدر ينساه

من سمعت الاتصال نغمته هي نغمته رقمه مازال مخزن بإسمه " ملــــــكــ روحي "

النغمه لكاظم الساهر هاحبيبي

اعتقد الكل بيذكرها من ايام حبهم الاول قبل الزواج قبل الاحقاد قبل الكره قبل مايتدمر حبهم

كانت النغمه ومازالت !!!!!


طبعا جمانه بدون تفكير ردت على الاتصال بس رفعت السماعه وكانت تبكي

حبها انتهى اليوم حبها تحطم على بوابة الذكريات بوابة العذاب تستقبلها

ياحبهم اللي يتحطم اللي يوقف الزمان والايام وكل شي ضده



كانوا ساكتين هو يسمعها شهقاتها الخفيفه المتتاليه المعذبه لروحه

قدر يتكلم تدرون شقال : احبج !!!!!


بدون تفكير سكرت جمانه السماعه

هل لأنه صار ملك لغيرها او لأن الكلمه ماعاد لها معنى او يمكن حتى مالها تأثير !!!




صحت الصبح او لأنها مانامت اصلا جلست تصلح شنطتها لازم تروح مكه محتاجه لربها تتقرب اكثر محتاجه للراحه النفسيه

تبي تروح اليوم اذا قدروا ولقوا الحجز جاهز اتصلت بابوها

عبدالله : محمد اكيد يقدر بالقنصليه بيدبر لنا الحجز اليوم ولا يهمك وانا ابوك
بس شفيه صوتك يمه انتي ماانمتي او بكيتي

سمع صوت بكاء خفيف لجمانه وسكرت السمااااعه


مع آذان العصر لقوا الحجز

الكلّ تجهزوا اتجهوا للمطاربعد المغرب لجده ومنها لأطهر مكان بالدنيا لمـكه مع املهم بإن جمانه تقدر تسلى اليوم

لأن اليوم زواج طــــــــــارق .,.,



مها كانت تحاول تتصل بجمانه بس جهازها مغلق اتصلت بعزام والجهاز مغلق

اتصلت بطــــارق بدون تفكير الي كان مع وسميه طالبه تطلع معه العمه قبل الليل


طارق : هلا مها شنو بغيتي

مها : مادري بس اتصل على جمانه وجهازها مغلق لا يكون صار فيهم شي

طارق بلا شعور وام طلال كانت معاه بالسياره : جمـــــــــانه شنو فيها ؟؟؟

والتفتت ام طلال بذهول !!!!!


بالطياره كانت جمانه جالسه بكسل بجمب نورا الي كانت رايحه تكلّم امها قبل اقلاع الطياره

جمانه شافت موبايل نورا عندها فتحته وقامت تفتح بالرسايل

يعني يمكن من الملل

بس خطرت ببالها ياترى شكاتبه اسمي عندها قائمة الاسماء تقلّب فيها

المفآجأة ان رقم طــــــــــارق مسجّل عند نوراا !!!!!!!!!!!



** كيف بيكون شهر عسل طارق بيقدر ينسى جمانه

** جمانه اللي راحت تضمد جراحها بالقرب من ربها بيكون في مفآجآت برحلتها او لااا

** شسر وجود رقم طارق عند بنت اخــــــــــــوها

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:12   رقم المشاركة : 63 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

***************************************


كانت نورا منحرجه من جمانه لأن جمانه بعد ماشافت رقم طارق انصدمت وضلت تتأمل رقمه وكان مكتوب عليه ابو سلمان !!!!!


نورا سحبت جوالها من عمتها بعد ماجت شافت رقم طارق وصدمت جمانه

ياترى كيف بتبرر وجود هالرقم عندهــــا !!!




كان العريس طارق يتجهز لزواجه الليله

كان بغرفته ومايرد على اتصالات وسميه تدرون شكان يسوي

جالس على سريره والدموع مليانه بعيونه

معقوله تجرأت احلّ مكان جمانه احد ياليالي العذاب والموت الي بدون جمانه

الحين مايمديه يتراجع والا يمكن يقدر يتعايش مع وسميه ويقدّر قلبها من جديد

يمكن تتغير وتكون فعلا بوابه لنسيانه لجمانه !!!


في شي مب طبيعي يكتم على انفاس جمانه

عذاب آهات ليالي صامته بس مع هذا كانت متماسكه

شامخه مثل النخل

صابره مثل نبتة الصبار


اعلنت الرحله وصولها لمدينة جده ام الرخا والشده

كانت جمانه فرحانه زعلانه متعذبه شعور مختلف متفاوت وغريب

لأول مره ترجع لأرض الوطن صح مارجعت للرياض

بس ثرى الوطن واحد يكفي انها تحس بالأمان الحقيقي


الي معهم بالرحله الجده وامها وابوها واخوانها

وبنات اخوها

يعني جو عائلي حلو ولمه احلى


بما انهم حجزوا بمكه قبل الرحله بشركة مكه فبتكون جده محطه للوصول لمكه


نورا كانت متوهقه كيف بتقدر تقنع جمانه او بتفتح الموضوع لها


نزلوا بمطار الملك عبدالعزيز وكانوا ينتظرون واحد من الي كان يشتغل عند ابوها


نورا : يمه بقول شي اتكلم الحين اولا

التفتت لها جمانه كانت ناويه تقسي قلبها بس ماتقدر هاذي الغاليـــه

جمانه : شتقولين بالضبط وش توضحين ؟

ابو ولدي شجاب رقمه عندك مهما كان المقصد,., يإذيني كنت اعتقد ان الشر بس واصل من مريم اثاريك .....

قطعت كلامها نورا : لا يمه لا تفهميني غلط انا وربي مابي شي منه هو اصرّ يعرف اخبارك مني

جمانه وقف مصدومه : اخباري !!

نورا : اي والله يمه والله عالم وشاهد ماكنت بعطيه وجه بس كسر خاطري لما اتصل وكان يبكي

جمانه : يبكي طيب كيف جاب رقمك ؟؟



قطع كلامهم عزام : يالله بنات وصل ابو سالم بيوصلنا لمكه


جمانه بينها وبين نفسها هذا وقتك عاد

عزام : يالله احرمتوا طيب

نورا : اي عمّ احرمنا

عزام : ليش لابسه نقابك

نورا : ها مافهمت تبين اكشف وجهي؟

عزام : عشان اكسر خشمك مب صاحيه انتي

التفت على جمانه : ليش مالبستيها غطوه " غشوه "

جمانه : اخذتنا السوالف ونسيت خلاص الحين تلبسها ماصار شي

عزام : يالله روحوا للحمامات نازلين من الطياره ولا احرمتوا زي العالم اخلصوا طيب


راحوا البنات ومع الحوسه نسوا سالفة من وين لطارق رقم نورا ؟؟؟؟


بالسياره الجو ايماني الكلّ يلبي

لبيك اللهم لبيك

لبيك لا شريك لك لبيك

انّ الحمد والنعمت لك لا شريك لك



تتصورون بعد عظمة هالتلبيه في كلام ينقال او ينكتب

مااعتقد ...




بالكويت كان العريس جاهز لأن سفرته وام طلال بكرى الفجر

يقولون التاريخ يعيد نفسه

سبحان الله نفس شهر عسل جمانه وتقريبا نفس التوقيت



كانت ليله هاديه ببيت اهل طارق خصوصا ماحد راضي برجوع وسميه لطارق

بس حفله بسيطه ببيت اهل وسميه

كان طارق بالسياره ورايح بمليون فكره مع ابوه الي يسوق فيه

خصوصا ان حمزه تركه بليلة العمر او يمكن المصيريه وراح هو وامه للعمره

لأن حمزه من البدايه ماكان موافق لرجعته لوسميه


حمد : شنو الحين بنزلك وبرد اييب خواتك وامك من البيت

طارق : شنو بتتركني هم انت اتصل بريل بنتك محمد وبييبهم

حمد : ليش انت من تركك بعد

طارق : حمزوه الغثيث هدني وراح للعمره

حمد : تستاهل حد قالك تردها هالنسره مردك بتندم ولا تقول ابوي ماقالها

طارق : شنو يعني وقف هني الله يخليك لا تعدى بيتهم وخلها الليله تمشي على خير

واتصل بريل بنتك الحين


محمد وهنادي كانوا بالسياره ومعهم مها وفاطمه

محمد : هلا عمي شنو اي ياااي بالطريج .. اي وياي هم الله يسلمك لا شدعوى ماسوينا شي

سكر محمد بعد ماوصلوا لبيت لبيت اهل وسميـــــــــه !!!!!



اهل جمانه وصلوا لمكه وعلى طول اتجهوا للفندق بيريحون قبل ماياخذون العمره


محمد كان على غير عادته النكديه خصوصا مع زوجته هيله

محمد : ام تركي نآخذ غرفه للرجال وغرفه لكم انتم وجدتي عشان تآخذون راحتكم

هيله : اي الله يسلمك يارب

محمد : حنا من البدايه حجزنا غرفتين لكم وسويت لنا بس الحين غيرنا الحجز نبي نآخذ راحتنا

نوريه : انزين نبى ننزل قبل مانروح للعمره


محمد : سمي يمه من عيوني

بنات محمد قاموا يضحكون

محمد : خير في شي يضحك يعني

نهال : لا يبه بس صاير مطيع خخخخخخخخخ

محمد : لا والله تعالي امسكي مسطره واضربيني على ايدي

نهال : عادي يبه والله انك قاهرني عاد واكيد الي يقرون الحين قاهرهم بعد

محمد : من الي يقرى لنا

نهال : والله يبه ماتدري شتقول ولا تدري شسالفة اللي ينتظرون عمتي وقصتها


ضربت جمانه نهال وعلامات الاستغراب من اللي حولهم .... اي قصه يعني ؟؟

جمانه : تستهبل هالشينه يالله متى نوصل للفندق

محمد : يالله بعد هالإشاره والا انا غلطان ياابو سالم

ابو سالم : لا يولدي مب غلطان شف هاذي عمارة الشركه الحين بنروح لهاا

محمد : اي زين


ورى كانت تتكلم جمانه : نهالوه ان تلقفتي مره ثانيه طراق محترم على هالخشه

نهال : شسوي عمه ابي احمس القراء

نورا : طيب اسكتي ., عمه لا عاد تقولين لها شي ذي فضيحه الله يقطعها يارب

جمانه : قلت من البدايه ماينقال لها شي

نهال : لا عمه ابي المعجبين يكثرون حولك بس

جمانه : اي صح شايفتني نانسي عجرم

نورا : تخسي هالفنسى وعععععععع انتي احلى ياحلوه


بس جاهم صوت عبدالله : يالله هاذي شركة مكــــــــــــــه




طارق متوتر وهو جالس بالكوشه جمب وسميه

كانت اشكالهم اضحوكه زين ماتشوفونهم كباار يحتفلون كأنهم صغار يعني كأننا جمانه

والا شرايكم ؟!؟!؟


وسميه : حبيبي شفيك ساكت

طارق ماكان معها اعتقد انكم عارفين وين هو تفكيره وبمن !!

وسميه بدت تتضايق لأنه من دخل عليها وهو ساكت

وسميه : اللي ماخذه عقلك وحركة كفها قدام وجه طارق

طارق : هلا انا معك

وسميه : اي مو مبين انك معي اسمعني ياولد الحلال اذا تفكيرك بأول ليله وقبل مانقول بسم الله وياها نفترق الحين احسن

طارق انصدم وسميه توهقت لأنها ماكانت تبي تفضح مطامعها من البدايه

وتداركت الموقف : لا قصدي يعني اني ابي تفكيرك لي وبس

ونزلت راسها وحطته على كتف طارق اللي مازال مصدوم للحين وهاذي اول ليله هذا كلامها

الله يستر من الندم اللي بيصير فيني




بالفندق كانوا مستانسين وخصوصا ان الغرفه تطل على الكعبه يعني مافي احلى من هالمنظر

جمانه : شرايكم بمنامي والا ماكان انتم هنا

الجده : شو لا تصيرين مغروره وانا امج

جت جمانه وحضنت جدتها من ورى : لا يمه شدعوى اصير مغروره عالكلّ الا عليكم لا خليت منك يارب

الجده : شو فيج نوروه يالسه بعيده

نورا : يمه ماعرف اتحرك بهالغطوه لبسوني نقاب لثمه اي شي اخاف اطيح واتكرفس عند العالم

الجده : شو تطيحين موانتي اول وحده تلبس الغشوه بلا دلع

نورا :يوووووه والله شكلي بمل

جمانه : خير نورا رجعنا للطير ياللي انتبهي لكلامك زين غيرك يتمنى مكه مب حاصله له

نورا : سوري مام


دخلت هيله : من هي مام ؟؟؟

نورا : هلا بأمي واحد

ضحكت جمانه على تفكير نورا للحين مازالت صغيره



طارق كان بنفسه يطلع بس ويستريح من هالضغط اللي صاير له

التفت لمها : مهاوي تعالي ابيج

مها : هلا اخوي

طارق : بنطلع تكفين مالي خلق طقطقه وعوار راس بنروح للفندق الحين

بس دخيلج انتبهي لطلال

مها : طيب على آخر زمن نرعى يهال المتزوجين

طارق : شنو يعني تستخفين دمج الحين

مها : لا ولاشي بس يالله طلع نسرتك وععععع من زين فيسها ماكو شي ماحطته فيه جنها معزه

طارق : شنو معزه انتي لا تييني جلطه منج مااسمح لج

مها : يمه منك مااسرع مااتأقلمت وياها بس يالله بروح اقول لأمي تطلعون



جمانه دخلوا للحرم شي عجيب الطمأنينه الي هناك

رهبه وخوف بالإنسان تروح من تدخل الحرم وتشوف الكعبه شعور اكرمنا الله فيه كمسلمين

الكلّ كان فرحان الا فرحة جمانه لانها ياما حلمت بهالرحله مع اهلها مع بعض قبل ماتتزوج

والشيخ سلمان اللي كان بحضن ابوها اخذوه معهم ماجابوا الخدم فمايقدرون يتركونه لحاله

جمانه كانت تلّهي نفسها عن طاري زواج طارق

بس من اقبلت عالكعبه خلاص طلع كتمان شهور وألم سنين

بكت فرحه حزن كل شي ممكن يصير بالدنيا واي شعور ممكن اوصفه لكم

شعور غريب حلو تحس انك قريب لربك


بدوا يطوفون حول الكعبه وكانت جمانه تبكي بصمت وهي ماسكه بنات اخوها على اساس انهم مايتفرقون

التفت عزام : اللي يضيع يجلس هناك ويأشر لهم خلف مقام ابراهيم عليه السلام

نورا : يمه والله لو اضيع بنتحر من زيني ماعرف امشي انا وهالغطوه

نغزتها امها هيله : شفيك انتي الحين جدتك كبيره بالسن متحملتها وساكته

لا يروح اجرك انتي قدام الكعبه ادعي احسن لك


كل هالكلام كانت جمانه مب معاهم تدعي وتبكي بصمت على حبيب ماعاد لها

على عمر انتهى وراح

على ايام جديده بثوب جديد وحلو او مرّ !!



يارب ان ضاقت قلوب الناس عن مافيا من خير

فعفوك لا يضيق

سبحانك ارحمنّا

ففيك كل المنى

نبتعد عن طريقنا

فنعود إليك

ونحن متعبون

انهكتنا ذنوبنا

والبعد عنك

يارب عفوك

يارب حلمك

ياذا الجلال والاكرام ..........



خلصوا الطواف صلوا خلف مقام ابراهيم وسجدت جمانه وتعالى صوت بكاءها خلاص ماتقدر تخفي عذابها اكثر

تدعي من قلبها تتألم من صميم اللي شافته والي ملّت من الي راح يصير


الجده وامها خلصوا صلاة بس خافوا على جمانه اللي كانت مازالت ساجده وتدعي من كل قلبها

على من ظلمها على من آذاها على كل اللي كذبوا وافتروا على اللي تخلوا

لدرجة من كان جنبها سمعوا دعااااااااائها

الجده : شو فيها بنتج خليها تقوم

نوريه : انا وياج يمه مب ارحم من رب العباد لعلّ رب العباد بهالدعوات الي تدعيهم يفتح لها باب رحمته

الجده سكتت بعد كلام نوريه وهي تتأمل انحناءة جمانه لرب الارباب سبحانه


طارق وصل للفندق صعد للغرفه وكان يمشي بعيد عن وسميه اللي كانت مثقله عمرها بفستان

وكأنها ام العشرين

مايحس بفرحه ابد ليش يعني

وسميه : طارق حبيبي وقف شويه

طارق وهو معطيها ظهره : شنو السويت هذا هو ليش اوقف تعالي بس

وسميه بقلبها : زين بنشوف من بيعاملك مو زين كل هذا من كلام امه العيوز بسا وريكم من تكون وسميه اللي تآخذ اللي تبي وانتم ماتدرون


من دخل للغرفه فصخ المشلح وماقدر يجلس زياده طلع على اساس انه بيروح للإستقبال يشوف تأكيد الرحله لفينيسيا

وبالأساس الرحله مأكده بس كان مايقدر يجلس زياده معها

هذا وانت بأول ليله ياطارق كان يكلّم نفسه .,.,,


جلس بلوبي الفندق وترك فكره رايح مع مين



اكيـــــــــــد جمانه .,.,



بالنسبه لجمانه يمكن ماابالغ ان قلت تورمت عيونها من البكاء اللي بكته خلصوا عمرتهم وصار الوقت الحين نص الليل

واكيد لازم يكون فيه تعب شوي ونوم غطى على جفونهم



وصلوا للفندق ومن التعب نسوا حتى يتعشون

الكلّ استسلم للنوم

مو يقولون النوم سلطـــــــان



اذن الفجر وبما انهم قريبين للحرم انتبهت جمانه

الا جوالها يأشر وهي حاطته وضع صامت

من شافت الرقم تجمدت مكانها


ملك روحي يتصل بكـــ ؟؟؟


يعني المتصل طارق !!!!!!!!!!



انتهى البارت

** كيف بيكون حال طارق بعد الزواج
** بنعرف كيف يكون شهر العسل مع وسميه
** وكيف قدر طارق يجيب رقم بنت اخوها نورا
** الأهم كيف بيكون الاتصال بينهم وليش بالأساس اتصل !!!!!!!



اتمنى يعجبكم هالبارت يارب

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:17   رقم المشاركة : 64 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*****************************


ركضت جمانه للحمام بما انه هو الفاضي سكرت الباب وراها ورفعت السماعه

كان يبي يسمع صوتها بيرتوي منه بيبرد حرت قلبهاا وقلبه ماكان مخطط شبيقول

مجرد انه مايسمع صوتها بتنرد روحه له

جمانه وآه ياجمانه شنقول عنها نبضات قلبها او ضيق النفس الي صار فيها

تكلّم طارق بعد مايأس انه بيسمع صوتها

طارق : روح وقلب طارق

جمانه بدون ماتحس بعمره : لبيـــه

عضت على شفايفها من الكلمه الي قالتها ماتوقعتــ تطلع منها

طارق : يالبى قلبج ., ورب الي خلق هالكون كله احبج ماتخيّل نفسي وياها بعاند قلبي لين اموت ببعد عنج وبلقى عمري بطريقج بكون قاسي لكن قسوه كذابه
آآآآه ياجمانه احبج برددها لين يحطوني بقبري

جمانه : يومي قبل يومك يارب بس وينها ....... وسكتت

طارق : ماقدرت ايلس عندها جمانه كل شي اشوفه فيج ضحكتج روعة قلبج
حبج بيضل يأسرني ياجمانه ياعلني ماانحرم من هالصوت يارب

جمانه كانت هيمانه بكلامه ماتدري شتقول غمضت عيونها تبي تكون كلماته تنحفر ببالها وقلبها وروحها

يعني كل شي فيها يحبه صوته غموض قلبه كل شي ماتقدر تنساه ياناس في احد ينسى حبه وحياته !!!

طارق : جمانه شنو فيج

بس سمع صوت جمانه تبكي من القهر من ظلم الدنيا الليله مو لها لغيرها والحين جالسه تسامحه وتكلمه يعني معقوله ننسى اساءة القلوب الغداره او الي يحبونّا ماتقدر على نسيانهم

طارق : لا ياروح طارق لا ياجوجو دنيتي لا تبجين

من سمعته يقول جوجو دنيتي ماقدرت تتحمل يكفي تكذب على قلبها وتعيشه بوهم كاذب طارق راح وهذا الي لازم تقنع خيالها وروحها وحياتها فيه

هذا الكلام الي لازم ينقال

جمانه : تكفى ياابو سلمان اتركني بحالي لا تخونها معي بهاليله احبك اي احبك وبضل ارددها لين اموت ياطارق انت روحي وقلبي انت حياتي كلها بس خلاص انت رحت لها وانا الحين عافك خاطري

طارق : مو بكيفج جالسه تناقضين عمرج انتي,., عارف انج تموتين فيني بس ماقدر اخليج اكثر انتي عقلي وروحي والحياة الي اعيش بها انتي كل شي فيني وانا منج,,, ماعليج منها الله واكبر يالخيانه الي بتأثر فيها خلينا ننسى الدنيا اليوم خلينا ويا بعض بس هاليله ياجمانه بعدها اوعدج مااتصل وبجبر قلبي يتناساج لأني ماقدر انساج على طول,,, جمانه والي خلق فيج الطيبه والحنان وكل شي بهالدنيا ابيج هاليله لي ولقلبي ابي انساها وانسى العالم بحاله ابيج والي يخليج ياجمانه انا كنت اطمأن عليج من بنت اخوج الي مسكينه قطعت قلبي لما ارسلت مسج بيوم من جوالها تحكي عن معاناتج بصراحه انا فرحت دقيت عليها وماردت بس ارسلت قالت اي يوم بتطمأن على عمتي ارسل لي مسج

بس الي عذبني اكثر انقطعت اخبارها وااقامت ترد على المسجات ومن اتصلت حصلت الجهاز مغلق

جمانه ماكانت الا تبكي مصدومه من نفسها ومن بنت اخوها يعني كذبت كذبتين الاولى لما ماقالت لها والثانيه لما قالت انه الي اتصل وجاب رقمها !!! وبعد كانت خايفه تعطيه فرصه ثانيه وترضى بالذل مره ثانيه مااصدقت تعيش بدونه تبونها تعطيه فرصه !!

بدون مقدمات قالت : طارق اسمح لي مو انا الي اخون ولا انا الي بنسى اساءتك وبنت اخوي تصرفها عفوي من حبها لي لاكن جتها ظروف وماقدرت تكمل معك وانا عرفت بهاسالفه بس لاتصدق اني احبك كل الكلام الي قلته قبل امسحه امحيه وعيش حياتك بعيد عني وعن ولدي مع السلامه ياابو طلال

وسكرت السماعه وزاد صوت بكلءها حطت يدها على فمها خايفه تكدر عالكلّ خايفه احد يسمعها ومن الكلام الي جرحت طارق فيه ومن بنت اخوها الي صدمتها مرتين !!



آه على الايام والليالي
آه على زمن يخادع وروح متألمه
آه منك وعليك
آهات سأرددها للنهايه
الى ان القى ربي
او تلقاه انت

طارق الي كان مذهول من آخر الكلمات الي قالتها تقول احبك وتقول اكرهك بنفس الوقت !!!

غسلت وجا ومسحت دموعها اخذت الجوال وطلعت من الحمام

بس بصدمه شافت امها نوريــــــــه عند باب الحمام وعيونها كلها دموع !!!!


نروح لطارق لأول مره يلوم نفسه كل عمره يكابر بس هو السبب بأن جمانه راحت من ايده

قطع عليه اتصال وسميه الي منة شاف رقمها عبس بوج وعطاها بزي وقام متثاقل بمشيته لأنه هو السبب بعذابه الحيـــــن ودوم !!


في شخصيه رائعه مكان القلب والحب الاكيد انسانه ضلّت الوحيده الي وقفت مع جمانه ايام قبل
وللحيـــن

موضي صديقه واخت وكل شي بالنسبه لجمانه وقلب جمانه

كانت بذيك اللحظه بالمستشفى !! حزت ولادتها حلّت وهي بالمستشفى بالحفر
حتى ماامداها مسكينه تروح للرياض عند اهلها

زوجها فهد كان متوهق مايدري شبيسوي خصوصا انه البكر يعني توهقوا مساكين

كانت بغرفة الولاده وانواع العذاب كانت كاتمه صراخها وألمها تبي تحتسب الاجر
وبنفس الوقت ماتبي تخرع زوجها وحبيبها وكل شي بالنسبه لها
هذا هو الحب الحقيقي اللي يكون قوي بكل مراحله

فهد : ها يادكتور مرتي لها ساعه بتولد مب قادره
الدكتور: شويتين ياابني مش انت اول واحد حيتولد له بيبي بس اصبر شويتين وادعي ليها دا حال كل وحده بتولد

فهد : طيب بدعي اكيد بس تكفى عجلوا فيها
الدكتور : اوك عايز حاقه تانيه دنا حروح اديها ابره طلق صناعي

فهد : وش ابرته لا تكفى يادكتور <<< واضح مايدري شسالفه

الدكتور : ياابني انا من دعى عليا اليوم خلاص حتفهمها بعدين
حروح للبنت الي بتولد


فهد مسكين تخربطت اموره من قال ابره وهو مايدري شسالفة الابر ومايقدر يدق على ام موضي ويخوفها والدنيا فجور بهالوقت !!!! بينتظر لين رب العباد يسهلها لموضي الغاليـــــــــه


بعد الفجر وتحديدا بالكويت كان طارق ووسميه بالمطار ومعهم ولدهم
منظر يموت من الضحك استغفر الله رايحين شهر بصل.. قصدي عسل وولدهم يبكي بالمطار يبيهم

طارق عقب المكالمه ماعاد له خلق شي بدا يهاوش على وسميه:

شنو بتروحين حرب بسرعه بوسيه وخلصينا عور راسي وهو يبجي

وسميه : اذا مالك خلق ولدك شلون بتروح شهر العسل ترى نأجلها او نلغيها احسن

حمد : شنو هذا الحين بتروحون تسافرون وتخانجون بالله شنو بيصير فيكم هناك
عقلوا الولحد طاف الثلاثين منكم وللحين بعدكم يهال

طارق : يالله يالغالي تآمرني بشي بروح بس سلم عللى اهلي

حمد : بيوصل وسلامتكـ مانبي الا هي والله الله بالهدايا << كان يبي يلطف الجو

تدخلت وسميه : افا عليك ياعمي بنييب بس وصيتك ولدي

حمد : وانتي وصيتج ولدي << يستهتر فيها ترى

ركبوا الطياره المتوجه لإيطاليا وتحديدا فينيسيا الساحره


كانوا بالفندق جالسين يتقهوون طبعا لأحد يسأل عن جمانه
كانت جالسه تسولف وتضحك وماكأن قلبها يدمع وروحها مع مين

اكيـــــــــــد طارق

فعلا دنيا المحبه عجيبه

قربت الجده لنوريه : شو فيج كنتي قبل شوي بتقولين لي شي

نوريه : اي يمه تدرين امس سمعت جمانه وهي تكلّم

الجده : عادي شو فيج مااتبينها تحجى

نوريه : لا يمه كانت تكلم طارق

الجده ضاعت علومها : وقطع شو يبى ها بها


كانت جمانه تتكلم بالجوال فجأه صرخت وكلهم التفتوا لها مستغربين
لأنها قامت تبكي : الله يبشرك بالخير كيفها الحين هي يارب الله يقومها بالسلامه

سكرت السماعه وكملّت تبكي قامت لها نوريه وحضنتها : شو فيج يمه

جمانه سكتت شوي قالت : يمه موضي يابعد عمري ولدت وجابت بنيه يافديتها ياناس

الكلّ قام يهني لجمانه لان جمانه وموضي واحد وكلهم عارفين بهالشي


طارق وصلوا لفينيسيا بعد تعب يعني على طول اتجهوا للفندق بعد ماركبوا التكسي الي هو عباره عن قارب مائي كل الي صار كأنه ينعاد بس ايام ماكان مع جمانه

طارق كان حاجز بنفس الفندق الي راح لجمانه طبعا بدون علم وسميه بالهشي

وصلهم القارب لفندق luna baglioni"

كان فندق فخم وحلو والإطلاله اروع
جمانه حبت هالفندق خصوصا اطلالته يعني فينيسيا نقدر نقول جنة الله بالدنيا

كانت وسميه تسولف وطارق يبتسم مجامله بس سافطها مايسولف ليش لأن فينيسيا احلى محطات عمره على انه كان منكّد على جمانه فيها

الحين ياطارق جاي تندم على ماضيكـ مااعتقد بيفيده

جلست وسميه بالوبي وهي مبهوره من منظر المكان فخم حيل وهي تقول بنفسها : يعني على الاقل نطلع من رجعتنا لبعض اني سافرت برى الكويت

هذي وسميه وهذا تفكيرها هي بوادي والرومانسيه بوادي

خلصت الاجراءات وراحوا للغرفه وطارق بكل خطوه يتقطع قلبه مليون مره

وسميه وطارق كان يمشي قدامها سألته سؤال صدمه : بوطلال جمانه جت هني بعد !!!!



اذن العصر بمكه المكرمه ونزلوا البنات مع عزام طبعا نوريه وامها وهيله مارضوا يصلّون الا بالفندق لأن الجده تعبت شوي فما يقدرون يتركونها لحالها

خلصوا من الصلاة وراحوا يشربون من ماء زمزم وبما ان مكه حر بدت جمانه تغسل للشيخ سلمان على اساس تبرد عليه شوي

كان منظره ولا اروع هو وشعره الناعم جلسوا يضحكون عليه استانس فديته بالماء البارد

نورا : عمتي شوفي قصته كأنه هندي

جمانه : من زينك يالسيلانيه

كلهم ماتوا من الضحك على شكل جمانه وهي معصبه نقطة ضعفها بالحياة الشيخ سلمان

عزام : بقولكم شي انا بروح اشوف واحد من عمال ابوي على اساس نجيب له تمر فهمتوا انتم اجلسوا هنا

جمانه : لا عزام بنروح لإبن داود بالشركه <<< دعايه مجانيه

عزام : اوك خلاص بس انتبهوا لبعض

شالت جمانه الشيخ سلمان وراحوا للشركه

من دخلوا راحوا يشرون اغراض للبيت كانت جمانه مع عربيت سلمان وتشري اغراض هي وبنات اخوها بس سمعت صوت واحد وراها

يمه شنو فيج ماراح نموت تقولين بمجاعه شريتي وايد ترى

جمانه وجعها قلبها هالصوت تعرفه تعرفه من التفتت شافت الي معطيها ظهره ومعه وحده باين عليها امه يقول يمه وهو كان يشوف الرفوف الثانيه المقابله لجمانه

من صد عن امه وهو يحرك راسه التقت عيونها فيه

وجمانه من الصدمه قالت : حمــــــــــــــــــزه !!!!!!

كان جوال جمانه يدق بس ماكان معها لان الي ردت امها نوريه : هلا موضي

موضي : هلا يمه شخباركم واخبار الحرم معكم

نوريه : الله يسلمج يمه اي صج الحمد لله على السلامه تتربى بعزكم يارب

موضي : الله يسلمك يمه وين جمانه شدعوى ولدت ولا قالت الحمد لله على السلامه

نوريه : شو نسوي فيج انتي مغلقه الجهاز واستحينا ندق على زوجج

موضي : اي صح على بالي بدويه واتشره

نوريه : ياليت الناس كلهم مثلج يمه

موضي : يسلمك ربي بس وين جمانه

نوريه : هي بالحرم من ترد بخليها تتصل بج

موضي : ان شاء الله بس بغيت اقول لها سمينا البنت

نوريه : ماشاء الله بسرعه كان ببالج اسم قبل

موضي : يمه الاسم معي قبل مااتزوج حتى .,., لأني بصراحه سميت بنتي جمــــــــــــانه !!!


نرجع لطارق كانت ضايقه فيه الوسيعه يبي يرتاح من السفر وينام ماقدر كان يتقلب على جمر

ويلتفت على وسميه وهي رايحه بسابع نومه فجأه عبس بوج وطلع من الغرفه الا من الفندق بكبره


وقفت جمانه مذهوله وحمزه بعد لانها صدفه ولا احلى

حمزه رجال وياليت طارق كان مثله على الاقل ماكانت بتعاني وانا اضمن لكم ان القصه بيتغير مسارها شوي

حمزه : تدرين الناس تشين وانتي تحلوين

نوريه : شدعوى علي هالغشوه وتشوف يمه انك تروع

ضحك حمزه وهو يأشر على نورا وهو يقول : لا اقصد هالمزيونه

نورا ضاعت علومها لأنها كانت متغشيه وواقفه بعيد بعكس نهال الي كانت لاصقه بجمانه

جمانه : حمزوه ابعد عن البنت

جت ام حمزه وهي مصدومه حمزه واقف ويتكلّم بعد مع بنيات ويضحكون

جمانه قربت وحبت راسها وهي تقول : انا جمانه زوجة... واسكتت بعدين كملت
وهي تبلع ريقها

طليقة طارق...........

*****************************

انتهى بارت اليوم

اتمنى يعجبكم وآسفه اذا فيه قصور وعلى التأخير << كل مره تتأخرين ترى


** كيف بيكون حال طارق بتكملة شهر العسل
** حمزه هل كان يعني الكلام الي يقوله عن نورا او انه يقصد جمانه بدون مايحرجها !!

وباقي الاحداث بنشوفها بالبارت الجاي

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:24   رقم المشاركة : 65 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

شكرا للمشرفين على تثبيت القصه

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:56   رقم المشاركة : 66 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الجلكسي غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 499

النشاط  172 / 25428

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجلكسي يستحق التميز

افتراضي

اسفه حبيبتي انا مابعد بديت اقرى القصه لين اكتملت اقراها كفايه الي حصل معاي قبل شوي مع نور

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 04:57   رقم المشاركة : 67 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الجلكسي غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 499

النشاط  172 / 25428

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجلكسي يستحق التميز

افتراضي

تسلمين حبيبتي وما تقصرين


اختك الجلكسي

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 06:10   رقم المشاركة : 68 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روعه f غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 264

النشاط  52 / 13569

المؤشر 58%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روعه f يستحق التميز

افتراضي

تسلمين حبيبتي على القصه الاكثر من رائعه
وننتظر النهايه بفارغ الصبر

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 08:46   رقم المشاركة : 69 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلكسي مشاهدة المشاركة
تسلمين حبيبتي وما تقصرين


اختك الجلكسي
الله يسلمج عيوني

ونور الموضوع بمرورك

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 08:48   رقم المشاركة : 70 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه f مشاهدة المشاركة
تسلمين حبيبتي على القصه الاكثر من رائعه
وننتظر النهايه بفارغ الصبر
الله يسلمج يالغلا

والنهايه ان شاء الله قريب بنهيها

تسلمي حبيبتي بمرورج اللي عطر الموضوع

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:58.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون