مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2007, 02:32   رقم المشاركة : 91 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: عفرا الله يخليج عن هالأشكال الي يبتيهن ذيج المره .. اشو ها.. الواحد يسهر عشان يستانس مب يكره عيشته...


عفرا: كانن مشغولات مارامن اييكن.. فهذول الي كانن عندي..


ناصر: لا ماعليك موصنها انا..


عفرا وهي تمر حذاله وتضربه على خده عالخفيف: آوانا اقدر على توصياتك واردها..


سلطان: يابوك يوم عندك هالواسطه جان رمست من زمان..


عفرا: ..


سلطان: الا وينه فيصل اليوم ماشوفه وياك؟


عفرا: لاحوووووول لازم تييب طاري هالإنسان؟؟


سلطان: شو السالفة فهموني؟


ناصر: ياخي هالإنسان انا قطعته خلاص.. النذل..


عفرا: اقول.. تبون اتكملون السهرة ترمسون عنه اطلعوا برع احسن...


سلطان: خلاص خلاص... كله ولا المعزبه تزعل مانروم على زعلج ..


عفرا وهي تضحك بخبث: ه


وكل واحد فيهم شل له غرشوبه وساروا بها للمزرعه...


---- : وين سايرين؟


سلطان وهو يضم إيدها: المزرعه


وخت براسها وتحس بالدمعه تحرق خدها ..: في وايد شباب هناك؟


سلطان وهو يسحب ايده ويصد صوبها: ليش يهمج يعني؟ انتي لي انا الليله...


سكتت ونزلت دمعتها على ايدها وتحس بها حاره شرات حراره النار الي في صدرها... صد صوبها سلطان وشاف قطرة الدمعه الي على ايدها وهي تحرك ظفرها حوالينها وقف سلطان صوب شيشة البترول ورن تليفونه ..


ناصر: وين ساير؟


سلطان: الشيشه تبون شي؟


ناصر: تعال ياخي بتتأخر.. كل شي موجود هناك


سلطان: ماعليك مابتأخر...


وراح ناصر صوب المزرعه... وتم سلطان فالشيشه عبى الموتر بترول وسار وقف على جنب وصد صوبها ورفع ريل وحده وحطها على مسكة الباب الي حذاله... : ممكن اعرف ليش هالدمعه؟؟ خايفه من شو؟؟


ماقدرت تتحمل وانفجرت صياح... : الله يخليك لا تسوي شي فيه الله يخليك اترجاك...


سلطان استغرب: ليش ان شاء الله وشو الي يايبنج عند عفرا عيل؟؟؟ ولا تبين ناصر انتي؟


بخوف وربكة: قصت علي تعرف يعني شو قصت علي... قالت لي انا يايبه لج ريل راهي بيصرف عليج وعلى اخوانج الصغاريه وبتنحل كل مشاكلج... قالت لي عساس الليله الي يبا يخطبني يبا يشوفني فأييها البيت.. وانا امي ماترضى فيت البيت عند امي ورمستها وقنعت امي عساس اني ابات عندها الليله وهي حرمه بروحها فالبيت... ويوم ييت انصدمت وشفت هيا الي قالت لي عن عفرا ... سرت وتضاربت وياها هددتني انها تفضحني ان مارضخت لطلباتها ... (صدت صوب سلطان وعيونها شرات الدم مستويات من الصياح تمسك ايد سلطان وتبوسها) ابوس ايدك لا تسوي بي شي... طول عمري صاينه شرفي وشرف ابوي الله يرحمه الله يخليك الله يخليك...


سحب سلطان ايده بكل هدوء : انزين سمعي نحن بنسير المزرعه وانتي اتمين ساكته وماتحركين من مكانج وتتغشين... ومن عقبها بنسير الغرفه ووعد مني ماسويبج شي... بس عشان محد يحس لأن ربعي نذلين بيستغلون ضعفج... وان قالو لج شلي الغشوة او شي انا بتصرف..


ارتاحت شوي شما وتنهدت... وحرك سلطان الموتر صوب المزرعه وهو يفكر فاللي سوته عفرا ويصد كل شوي صوب شما ويشوفها كيف منزله راسها ومتضايقة... كأنه يفكر في شي بس مشوش...


ناصر كان يدوخ برع وواقف ويا هيا ويسولفون..


ناصر: هذوا وصل راعي الفزعه...


صدت هيا صوب سلطان وشافته نازل ونازله وياه شما الي كانت متغشيه.. : ربيعك غاوي


ناصر: ماتستحين يايه ويايه وتمدحين في ربيعي...


هيا: ماعليه المره اليايه بسير عند ربيعك عايبني...


ناصر: لا حبيبتي اذا دخلتي مزاج نصووور بتمين وياه مب عكيفج


سكتت هيا وطنشته وسارت صوب سلطان: ها المعاريس وصلتوا...


سلطان: شو حارنج لأني خذت لها عصير وشربتها بإيدي وانتي ماشربتج...


ناصر: افاااااا احين بتفتح لسانها ...


هيا: عيل (مدت ايدها) يلا سده


ناصر: طمع عفان الله...


سلطان: تعالي داخل...


ناصر: اخبرج ليش متغشيه اونج عاد ماتبين حد يعرفج.. يالحلوة الي يدخل هالمكان مره يدخل كل مره فماله داعي الغشوة..


سلطان: لا حبيبي دام ان هزاع وربعه هني ماباها تشل غشوتها ... هاي لي انا ومابا حد يطمع بها


ناصر: اهااا اوووكي


شما كانت ترتجف من الخاطر ومن دخلت شافت مناظر عمرها ماشافتها في حياتها ولا كانت تحلم فيوم تشوفها... الي سكران وحالته حاله... والي يغني ومب حاس بشي حواليه.. والي ... شي ماينوصف بلا حاسيه حست اقرب انسان لها سلطان من بعد ماشافت العيون الشيطانيه كيف بتاكلها قربت من سلطان وضمت ايده وتحس بخوف ... حس سلطان كيف ترتجف ومرتفعه حرارتها.. فضل انه يبعدها من هالجو وصار صوب الغرفه... وتوه طلع المفتاح من مخباته..


هزاع: وين يابوي توها السهره بادية وانت تبا تروح الغرفه من احين؟؟


سلطان: ه خل السهره لكم انا ابا اختلي فسهرتي..


هزاع نش من مكانه وهو مب قادر يوقف على حيله ويتمايل في مشيته من السكر الي هو فيه ومن شافته شما خافت زود وتقربت من سلطان كأنها تحتمي به ... عاشت ليله من الرعب عمرها ماحلمت بها... كابوس ودها تنش منه بأي لحظة.. تقرب من سلطان وتوه بيمسك إيد شما عشان يسحبها.. يود سلطان ايد هزاع ودزه بعيد عنه..


سلطان: لو سمحت هاي لي انا... ومابا حد يمسكها..


وفتح باب الغرفه ودخلت شما بسرعه الغرفه وهي تصيح ودخل سلطان وراها وقفل الباب...


هزاع وهو متساند على باب غرفة سلطان ويصرخ: نفااااااااااااااااد... انا عندي الي احلى عنها ... روح وروووح ابعد بدنياك... عاشوو هزاع يابس يابس..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:33   رقم المشاركة : 92 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

..


فالغرفه


شما: دخيلك طلعني من هالمكان ردني عند أمي ... مابا مابا اتم...


سلطان وهو يعق سفرته ويعلقها ويتأكد من إن الستاير مسكره..: سمعيني بردج لعند باب بيتكم بس انتي هدي شوي... ومابيستوي بج شي..


شما: هزاع شو يسوي هني؟


سلطان صد صوبها مستغرب : ليش تعرفينه؟


شما وبصوت متقطع وخايفه: و ... و .. ولد عمي


سلطان صد وهو فاج عيونه: شووووووو... هاللوث ولد عمج؟؟ واشعنه ابوه مايساعدكم مب عيال اخوه...


شما: دخيلك سالفة طويله ماقدر اشرحها...


سلطان وهو يحاول يستوعب الي قاعد يصير حواليه...: خلاص ماعليج انتي هدي وماعليج لا من هزاع ولا غيره... ووعد مني مابيعرف شي عنج أبد...


شما: يعل ربي يوفقجك ويستر عليك وعلى اهلك دنيا وآخره...


سلطان ارتاح لها وايد استحى يطلب منها ترفع الغشوة.. صح وده يشوف شكلها بوضوح أكثر لأن فالسياره كان ظلما ومايبين وايد.. بس استحى يطلب منها هالطلب وتم ساكت ويالس بعيد عنها..


بعد لحظات من الصمت


شما: شو ناوي تسوي ويا عفرا.. ادريبها مابتخليني في حالي..


سلطان: انا ماكنت ادري ان هاي طريقتها في سحب البنات ودمارهم... كل الي كنت اتحراه ان البنات الي ايونها روحهم مدمرات مب ان هي السبب في دمارهم... وان شاء الله مابتقدر تضرج بشي انتي خذي رقمي وخليه عندج واذا فيوم حاولت عفرا تقص عليج بشي اتصلي فيه وبلغيني وانا بدبر لج كل شي..


سكتت شما وهي مستانسه الحمد لله ان الدنيا بعدها بخير وان الله ساعدها وسخر لها انسان يساعدها..


سلطان: انتي رقدي احين وانا بظهر من الحجرة وبقفل الباب عليج وبعطيج المفتاح الثاني خليه على القفل عشان محد يقدر يفتح من الصوب الثاني... قبل لا ادخل الغرفه بتصل فيج افتحي لي الباب


شما: لا وين بتسير؟


سلطان: مايستوي ارقد وياج في نفس الغرفه... فانتي ارقدي وانا بدبر عمري برقد فالموتر او اي شي


شما نزلت غشوتها من على ويا وصدت صوبه وعيونها كلها رجا: لا دخيلك والله اخاف اخاف .. ارقد هني وانا برقد عالأرض اي مكان بعيدة عنك بس لا تخليني روحي..


تم سلطان ساكت ويحاول يتعوذ من الشيطان الي قاعد يوسوس في راسه وفي نفس الوقت ماوده يتركها لأنها فعلا خايفه... والوضع الي برع الغرفه شي مايطمن انه يودرها ويطلع.. فقرر يتم بحيث يرقد على الأرض وهي على السرير.. لغايه ماتطلع الشمس ويطلع بها صوب بيت اهلها..
__________________

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:34   رقم المشاركة : 93 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

.. .. ..
رن التليفون عالساعه 7:30 الصبح
فتحت عيونها بكسل وصدت صوب التليفون وردت عليه: ألووو
جاسم: صباح الورد
خلود: صباح الفل...
جاسم: مب جنج تأخرتي على الجامعه؟
خلود: اليوم محاضرتي الساعه 9
جاسم: اوه عيل خربت عليج رقادج
خلود: ليش والي يسمع هالصوت يخترب رقاده مستحيل
جاسم: ه افداج
خلود: انت وين؟
جاسم: والله ساير الدوام.. فالدرب
خلود: هيه تريقت؟
جاسم: هيه الحمد لله ولو ان كان ودي اكله وعيني فعينج
خلود: ه ان شاء الله
وتموا يسولوفن لغايه ماوصل جاسم الدوام ونزل ونشت خلود عشان تسبح وتتزهب للجامعه..
علي: حوو انتي وايد ماخذة راحتج شو ماوراج جامعه
صدت خلود صوب علي اخوها: وانت ليش ان شاء الله ماساير المدرسة؟
علي: بكل بساطة اخوج مريض ولازم مايداوم..
خلود سارت عند امها محتشره: امييي ترا وايد مدلعينه ومب زين له هالدلع بيخترب الولد
شيخه: خليه يا خلود اشعليج منه... شمعه البيت فديته
علي تم يسوي حركات لخلود يقهرها..
خلود: اونك عاد تبا تقهرني.. اذا مختق لأنك اخر العنقود فانا بعد دلوعه امايه (وهي تلوي عليها) ولا شو رايج؟
شيخه: كلكم عيالي واحبكم..
وبهاللحظة دخل عليهم سلطان: صباح الخير..
شيخه: صباح النور أميه.. شو يايبنك ؟؟ ماوراك دوام شو؟
سلطان: لا ماخذ اجازة هالإسبوع
خلود: الله يعني هالإسبوع كله انت بتوصلني..
سلطان: ه واثقة البنت
خلود وهي مادة البوز وتحرطم بصوت واطي
سلطان: ايه العيوز عن التحرطم بوصلج هالإسبوع كله شو تبين بعد؟
خلود: الله وناسه ... عيل من اليوم
سلطان: خلاص تحت امرج يالحلوة
خلود: ه... يلا عيل امي مع السلامه
شيخه: بحفظ الله ..
وطلعت خلود من البيت ويا سلطان وركبوا الموتر وساروا صوب الجامعه
سلطان: خلود بغيت اسألج؟؟
خلود: خير ان شاء الله..
سلطان: في حريم أو بنات فالجامعه رمسوج من قبل عساس ان بنخطبج لواحد نعرفه ومادري شو ويبا يشوفج ومن هالكلام؟
خلود: ليش هالسؤال الغريب؟
سلطان: انتي جاوبيني..
خلود: هيه شي بنات جي.. وانا الصراحه ماحصل وان حد رمسني
سلطان بصوت واطي: لازم يدورون وحده شرات نانسي رشيقه مب دبه
خلود: خير..
سلطان: ها لا ولا شي خير بويهج علني افداج
خلود: اشعلي أنا فديتني والله الكل يتفداني..
سلطان: ليش حصبالله متفديج بعد
خلود : منو حصبالله..
سلطان: جسوم ريلج..
خلود: اولا اسمه جاسم مب جسوم ... واكيد بيتفداني مرته تراني
سلطان: يلا نزلي بس مواعد لأني بتأخريني على الموعد
خلود: ه انزين لا تطول وايد وياها مب زين
سلطان غمز لها ونزلت هيه تضحك ودخلت الجامعه وطلع سلطان من باركن الجامعه ... وتم يفكر بشما ماغابت عن باله ... يوم رقدت نش نص الليل غصبن عنه تم يطالعها كانت شرات الملاك... راقدة بعباتها وشيلتها على راسها ماشلتها بس مبين ويا مصفر من الخوف... ابتسم .. بس سرعان ماتلاشت هالإبتسامه من تذكر عفرا وعمايلها.. الله يغربلج اثريج اتقصين على البنات ..
رن تليفونه وكان ناصر الي متصل: الووو وينك انت؟
سلطان: طلعت ياخي الأهل اتصلوا كانو يبوني ضروري..
ناصر: شو ليلتك ان شاء الله كانت كووول
سلطان وهو يصطنع..: افا عليك الا مب كووول..
ناصر: والليله يا سلطان لك مني اييب لك غرشوبه ماحلمت بها
سلطان: يالله يالله ... لا تقول من صوب عفرا
ناصر: لا هاي وحده يرمسها فيصل ربيعنا.. بس شو حلوة...
سلطان: امسات تقول فيصل ماترمسه
ناصر: ها... لا بس سوالف ياخي نتراضى بسرعه...
سلطان: انزين وكيف الترتيب..
ناصر: ماشي فالمزرعه طبعا... بس ترا البنت قايلة تبا اكثر من شخص الليله
سلطان: ... اسميها عيل البنت رايحه فيها..
ناصر: المهم اسمع الليله لا تأخر انا بدخل بالأول وعقب انت..
قاطعه سلطان: اسف انا ماحب اكل من ورى حد..
ناصر: خلاص يابوي كله ولا زعلك... انت اول واحد ومن عقبك انا وفيصل بيختم بها
سلطان: خلاص تم
وبند ناصر عن سلطان وهو يضحك... ويقول في خاطره باقي اكمل الخطه بفطوم... لأحرق قلبك يا فصووول انا اراويك منو ناصر ... بنتعشى بها قبل لا تتغدى بها...
ودح ريس وراح صوب ربعه فالكوفي..
.. ..
هند: أخبرج مجد خلصتي assignment ترا مستر Andy قايل اليوم هو deadline
مجد: إحلفي... اليوم؟
العنود: انتي مادري تسألين منو... تحيدين الآنسه مجد تسوي شي في وقته لازم تتأخر
مجد: ه.. بس هالمره غصبن عن ويهي وخشمي اسلمه فوقته ... عندي انذار
هند: وانتي لا يكون حتى مابديتي فيه
مجد: بلا بس باقي شوية تشطيبات
العنود: شوفي نحن مخلصين وعندنا بريك للساعه 3 .. شو رايج نيلس سوى ونساعدج
مجد: تسوون خير..
قعدوا كلهم فكلاس من الكلاسات الفاضيه وفتحت مجد لابتوبها وفتحت الفايل .. فكانت على هالصفحة.. الرمسه الغير مكتمله..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:36   رقم المشاركة : 94 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

هند: وااااااااااو مجووود ماشاء الله عليج رسمج يخبل

العنود: رووووعه والله ..
مجد وهي تجلب الصفحة اصصص.. بعدني ماخلصتها..

..

شما تمت سرحانه وهي تفكر فاللي صار لها ...


نبذة عن شما... طبعا مثل ماعرفتوا هي بنت عم هزاع... هزاع ماله دور فالقصه فلهالسبب مابذكرة وايد... لكن كوجه عاد هزاع وأهله وابوه مايسألون عن شما واخوانها وامهم من بعد وفاة أبوها لأن ابو هزاع ماكان موافق اخوه الي اصغر عنه ياخذ وحده مب من ثوبهم.. هم عرب وعيال ناس ومحترمين وقبيلي كيف ياخذ وحده مش من ثوبهم (على حسب كلامه).. شما عمرها 22 سنة تخرجت دبلوم إدارة أعمال من التقنية ... راكضت كل مكان بس مب لاقية شغل يعتمدون على راتب الشؤون الي يعطونه لأمها ومساعدات بعض الجيران.. اخوها عمّار عمره 17 سنه ثانويه عامه ... ماله اي احتكاك بالعالم الخارجي رغم ان امه ماتقصر عليه بشي وكل الي بخاطره ياخذونه له بس هو مراعي ظروفهم وغير ان عنده طموح اييب نسبة عاليه عشان يرفع راس امه واخته ويسافر برع يكمل دراسته.. هندسة طيران.. وتوفى ابوهم بعد ولادة عمّار بـ 3 سنين بفشل كلوي.. شما بنت جمالها مابين الجمال العربي الفتان والغير عربي (ماراح اتحايز واذكر اي جنسيه ثانيه عشان ماتصير حساسيات) .. طيبه وحنونه على امها واخوها.. وعمار يحبها وايد ويخاف عليها وده يخليها معززه مكرمه بس مب قادر يسوي شي.. ومقدر تضحيات أهله له.. (دليل التربيه الزينه والخصلة الزينه الي فيهم) وعلى أمل انها تلقى شغل يغنيها عن مساعدات الناس لهم.. ساكنين في بيت ابوهم الي كتبه بإسم مرته قبل لا يموت كأنه حاس ان لو مات اخوه ولا بيهتم بهم وبيفرهم برع البيت ... وللحين ماياها نصيبها *


أم عمّار: أميه شما هاتي السجين..
شما كانت سرحانه وماسمعت امها ...
صدت امها تتطالعها مستغربه... شو فيها جي سرحانه.. : شما... شمّا..
نشت شما من غفوتها وصدت صوب أمها تبتسم لها: هلا امي بغيتي شي..
أم عمّار : من ساعه ازقرج ماتسمعيني..
شما: لا بس اليوم قريت فالجريدة في شركة تبا موظفين قلت اجرب واقدم فيها
أم عمّار : ربي القادر الكريم يوفقج ويحميج ياااااااارب
شما تقربت من امها وباست راسها: هيه امي دخيلج زيدي من هالدعوات راس مالنا دعواتج هي الي بتوفقنا بإذن الله..
أم عمّار: من لي غيركم أدعي له فهالأرض..
شما: الله يطول بعمرج.. انزين هاتي عنج السلطة وسيري ريحي انا بسويها
أم عمّار : بسرعه أمي عمّار فديته بيي اكيد يوعان
شما: أفا عليج انتي بس سيري وانا اخدمج بعيوني..
أم عمّار: صدق امي شما يارتنا أم خليفه طالبة بخور .. تقول تبا من الغرش الي كبار... ودي لهم..
شما: ان شاء الله... تعرفين امي .. احسن شي سويتيه انج تعلمتي كيف تسوين البخور احسه يربحنا اكثر من الراتب الي تستلمينه من الشؤون

أم عمّار: هيه الحمد لله ... ربج الرازق يابنتي.. ابا ايمع عشان من يخلص اخوج من الثانويه آخذ له سياره.. تدرين انا من توفى ابوج المبلغ الي كان حاطنه وديعه فالبنك بإسمي للحين حاطتنه عشان اخذ له سياره..
__________________

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:37   رقم المشاركة : 95 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

شما: والله انج اطيب ام فهالدنيا ماتفكرين في نفسج كثر ماتفكرين فينا
أم عمّار: من لي غيركم خبريني..
شما: وشو من مواتر تبين تاخذينه له؟
أم عمار: انا عندي فالبنك 80 ألف تقريبا وميمعه تقريبا بعد 10 آلاف الي ياسه اصرف منهم لا احتجنا شوي.. تدرين الراشن وبيزات الكهربا والتليفون .. اشكثر يروح كل شهر.. وغير سيارتج والبترول..
شما: يالله الحمد لله ان حالتنا أستر عن غيرنا بألف مره .. على الأقل عندنا بيت نسكن فيه وغيرنا مب لاقي بيت
أم عمّار: الحمد لله.. ويالله عن الهذرة وكملي شغلج لأن اخوج بيوصل
وفهالوقت رن تليفون البيت .. كانت الي متصله عفرا..
أم عمّار: يا مرحبا ام نوف.. اشحالج عساج بخير.. شو اخبار نوف..
عفرا: الحمد لله بخير ربي يعافيج انتي اشحالج وشحال عيالج؟؟ وشخبار بنتي شما فديتها..
أم عمّار : بخير هذي توها يايه بترمسينها؟
عفرا: هيه لأني بغيت اسألها عن شي يخص نوف..
أم عمّار: ماعليه مع السلامه
وعطت السماعه لشما الي كان قلبها يدق بقو وخايفه مب عارفه تنطق بشي.. امها راحت المطبخ ودرتها ترمس تليفون..
عفرا: سمعي ايه انتي شمووو لا تحرين الي صار البارحه اخر يوم لج مسويه حشره.. اليوم بعد لازم تروحين..
شما: ماقدر..
عفرا: شوفي مايمشي عندي اقدر ماقدر.. ترا سلطان صورج وشي فيديو عنج فكيفج يا اطيعيني ... يا انه بيستوي شي ماتتوقعينه
شما كان ودها تضحك في ويه عفرا وتقول لها انها كيف جذابه بس ماتبا تكشف السالفه الي صارت بينها وبين سلطان.. عرفت وقتها كيف عفرا اتقص على البنات وتوهمهم بشي ماله اساس .. : انزين يصير خير ..
عفرا: سمعيني الساعه 10 تكونين عندي ولا ترا والله..
شما: انزين انزين حشرتينا.. مع السلامه
من بندت عن عفرا ربعت غرفتها والود ودها تنفجر وتصرخ من الصياح... ليش انا ؟؟ ليش يت صوبي انا .. يالله تفكني منها يارب ارجوووك ارجووووووك
شلت تليفونها وكانت متردده وايد انها تتصل على رقم سلطان.. بس حست نفسها مجبورة.. ماعندها حل غيره.. واتصلت على رقم سلطان..
كان في هالوقت يالس عالنت.. من رن تليفون ماحس بعمره الا هو فار اللابتوب على ينب ويعتدل في يلسته ويرد بهدوء: السلام عليكم
شما وبصوت فيه بحه وخوف: وعليكم السلام
سلطان: اهلا شما اشحالج؟
شما: بخير... السموحه على المغثة
سلطان: لا افا عليج عن هالرمسه..
شما: اخوي بغيت اقول لك ان عفرا متصله فيه ..
وقالت له كل الي دار بينها وبين عفرا... تم سلطان مبهت ومنصدم كيف ان هالإنسانه تقص على البنات.. وهو لا صور البنت ولا سوابها شي تألف من عندها بس عشان تسحب البنات.. اخ عليج ..
شما: انت وياي؟
سلطان: هيه وياج.. المهم سمعيني طنشي ولا تروحين وانا بتصرف وكأنه شي ماصار لا تحاتين
شما وبترجي: أكيييد؟
سلطان: قلت لج تطمني.. رمسة ريال
شما: مشكور.. ويزاك الله ألف خير..
وبندت الخط عن سلطان وهي مرتاحه شوي.. فهالوقت سمعت صوت امها تزقرها للغدا وسارت لهم بسرعه..
.. ..
توها رادة من المدرسه فتحت تليفونها وشافت مسجات ال missed call كله من نفس الرقم.. ورقم غريب أول مره تشوفه.. وصل لها مسج من نفس الرقم.. (اتصلي فيه ضروري)
وما وحى لها تتصل الا والتليفون يرن من نفس الرقم.. قفلت باب غرفتها وردت
فطوم: ألووو..
ناصر: مرحبا فاطمه؟
فطوم: هيه فاطمه.. منو وياي؟
ناصر: انا ناصر ربيع فيصل..
فطوم: خير ان شاء الله
ناصر: كل خير.. بغيت اقول لج لا تتصلين على تليفون فيصل هالفتره لأن عند أخوه..
فطوم وهي فيها ضحكة وفي خاطرها.. ليش جكوه يرمسني مثلا: ليش يعني؟
ناصر: ليش ماتدرين؟
فطوم : أعرف بشو؟

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:38   رقم المشاركة : 96 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ناصر: ها .. لا ولاشي خلاص المهم بس بغيت ابلغج بهالرساله.. يالله مع السلامه
فطوم: ناصر شو السالفه قول لي.. طاح قلبي في بطني شو الي صاير..
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله.. دخيلج لا تجبريني
فطوم وهي حاسه بغصه: شو صاير فهمني؟
ناصر: فيصل مسوي حادث وتعبان وحالته على الله .. ادعي له يقوم بالسلامه..
فطوم: شوووووووووووو؟؟ امس كلمته ماكان فيه شي
ناصر: ترا اليوم الصبح سوى الحادث.. المهم اذا اتصل فيج لا تردين فهذا اخوه العود وهو وايد شديد فإذا عرف ان فيصل يكلم وحده بيعصب وايد
فطوم وهي تصيح: دخيلك ناصر ابا اشوفه
ناصر: شو مايستوي
فطوم: الله يخليك.. اترجااك لو من بعيد.. ابا اشوفه مالي خص
ناصر تم ساكت .. وهو يبتسم لأن خطته نجحت..
فطوم: دخيلك ابا اشوفه؟
ناصر: كيف بتروحين واهله هناك؟؟ واهلج كيف بيودونج..
فطوم: انت ودني
ناصر: كيف اوديج تستهبلين انتي
فطوم: دخيلك مايهمني ابا اشوفه هالمهم عندي دخيلك دخيلك..
ناصر: انزين اسمعي..
واتفق وياها عساس يلتقون في مكان ويمر عليها وياخذها عنده فالمستشفى وبندت الخط وغسلت ويا وسارت رمست جاسم وامها الي وافقوا انهم يودونها الصالون .. عشان يمر عليها ناصر هناك.. ومنى قالت ان عليها امتحان وماتبا تروح..

عالساعه 7:20 المغرب
وصلت فطوم الصالون واتصل فيها ناصر واطلعت له وركبت الموتر..
فطوم: السلام عليكم
صد صوبها ناصر وتم يطالعها من راسها لريولها .. خافت شوي فطوم من طريقة نظرته وسكتت.. ومشى ناصر بالموتر وهو ساكت..
فطوم: أي مستشفى؟
ناصر: مستشفى خاص هو .. شوي بعيد..
فطوم: انزين لا نتأخر وايد
ناصر: لاااااا انتي ماعليج ماااا بنتأخر..
ورن تليفونه كان سلطان: ها وينك انت احين؟
ناصر: مسافة الدرب
سلطان: اوكي ترا فيصل دقيت له وقالي بيتأخر شوي..
ناصر: ماعليه ع راحته.. مب مستعيلين نحن
وبند الخط.. واتصل سلطان في عفرا وتفاهم وياها عساس انه متفق ويا شما الليله بعد بس برع المزرعه وبعيد عن الشباب.. وسكتت عفرا واقتنعت بالموضوع..
فالسياره..
فطوم بدا الخوف يدخل قلبها يوم حست ان الدرب بدا يطلع من دبي.. : متأكد ان المستشفى من هالدرب..
ناصر: هيه بتعلميني الدرب الي امشي به؟؟ شو رايج انتي تسوقين عني بعد؟؟
فطوم خافت وسكتت.. وحست كأن هاليوم مابيمر على خير.. بس كل تفكيرها كان فيصل وفضل تغمض عينها لغايه مايوصلون المستشفى.. وبعد 35 دقيقه وصلوا للمزرعه..
ناصر: يلا انزلي..
فطوم: شووووووووووووو هذا مب مستشفى..
صد ناصر وشاف موتر سلطان مب موجود: انت وين؟
وتوها كانت فطوم بتصرخ يود ناصر بوزها عشان سلطان مايسمع شي.. : انا سرت اخذ لي عصير ماشي فالثلاجة ربعك ماخلو الا هالسم الي يشربونه
ناصر: لا تأخر لأني وصلت..
سلطان: اوكي باب الغرفه مفتوح خلها تروح هناك
ناصر: ان شاء الله..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 02:40   رقم المشاركة : 97 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان بند الخط.. بس ناصر سوى عمره بعده يرمس: فيصل عاد عندي لك مفاجئة.. يلا عاد ترا ان تأخرت بيروح الوقت عالفاضي.. يلا عيل نترياك
ناصر: شفتي انج ظلمتيني..
وودر ثمها وتنهدت فطوم: انزين ليش هالحركه؟
ناصر: ترا اليوم يوم ميلاده بغينا نفاجئة فكرت بهالفكرة.. قلت اكيييد بيستانس لشوفتج..
فطوم مستغربه: كيف اليوم عيد ميلاده انا احيد شهر 10..
ناصر: لا مخربطه.. المهم دشي فالبيت .. الغرفه الي على الممر الي على يسارج بابه مفتوح ادخلي..
فطوم: اوكي
راحت فطوم ودخلت الغرفه وقعدت تتطالع الفرش وهي ياسه على السرير وتهز ريولها تتريا
وصل سلطان استقبله ناصر..
سلطان: ها وين الغرشوب؟
ناصر: فالغرفه يترياك.. (توه سلطان بيروح سحبه ناصر) لا تأخر عن تاخذ دورنا بعد..
سلطان: ماعليك
ودخل سلطان الغرفه وبند الباب.. ويتحرطم: عنلاتك يالخـ.. (فهاللحظة شاف فطوم يدامه كانت واقفه عند التسريحه الي من شافته اغمى عليها من الصدمه..وسلطان نفسه من صدمته حس ان قلبه بيوقف.. ماحس بعمره الا يقرب صوبها ويمسكها ويصفعها الين مانشت واستوعبت)... سود الله ويهج يالخاااااااااااااااايسه.. هذي يزات النعمه والخير الي انتي فيهن.. حسافه الدم الي يمشي في عروقج..
فطوم انربط لسانها ماعرفت بشو ترمس..
سلطان تم يضربها من الخاطر وفطوم بدت تصرخ.. وشل عقاله وصلخها فيه وهي تصرخ وتترجاه انه يودرها وهو ايرها من شعرها وايرها بعيد عن ريله لأنها كانت طايحة عند ريله تترجاه.. الدم كان منتشر في ثيابها كله من الضرب..
سلطان: ليش جي ليييييييييييييييش؟؟ (كان حاس بغصه وهو يضربها.. حسه ان عمايله والي يسويه السبب... الله عاقبه حس بكل أخطائه شرات الشريط يدامه شغال وهو يطالع غمض عينه وقعد يضربها بشدة أكبر.. وماسمع الا دق على الباب)
ناصر: انت ايه شو قاعد تسوي داخل؟... سلطان.. سلطان..
سلطان من سمع صوت ناصر ماعرف شو استوى به... انهز كيانه هز.. وطلع له من الغرفه ويوده وفره عالأرض ويوده من كندورته وسحبه: من متى وانت تعرفها؟
وقتها حس ناصر ان سلطان له علاقه بهالبنت..: هـ هـ مممماعرفها.. فيصل الي يعرفها..
سلطان: ناصر رد علي لا اشل ملامحك كلها من وين تعرفها؟
ناصر: هدي.. هدي..انا ماعرفها.. فيصل الي يعرفها وراواني صورتها .. ومن الضرابه الي صارت من بينا قلت بنتقم منه بهالطريقه..
ومالحق ناصر يكمل رمسته وكفخه سلطان.. ومن شاف فيصل داش من باب الصاله نش كأنه حيوان مفترس ويود فيصل وكمل وهو يضربه.. وماسمع الا ناصر يمسكه وايره..
ناصر: البنت ماتت .. نش ..
من سمع سلطان هالكلمة نش من على فيصل: نفاااااااااااااااااااااد.. نفااااااااااااد (ونزلت دمعته غصبن عنه) فكتنا..
ودش الغرفه وشافها كيف تنزف من راسها لأن فرها على اليدار آخر شي.. ماقدر يتحمل حس بالدنيا كلها تدور في راسه.. قعد يصيح غصبن عنه وهو ايودها ويصرخ: ليييييش جي سويتي فينا؟؟ شو سوينا بج.. موووتي خل نرتاح منج.. مووووتي


نهاية الجزء
شو تتوقعون.. فطوم ماتت؟؟ وشو بيصير فأهلها جاسم وامها ومنى وابو سلطان لا سمعوا فالخبر؟
شما وجودها فالقصه هل بيغير شي؟
عفرا راح يسكت عنها سلطان؟
أحمد ومجد.. كيف بتتطور العلاقة بينهم؟
تحياتي

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 07:46   رقم المشاركة : 98 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32356

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

متااابعين ..

ننتظر التكمله ..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 01:12   رقم المشاركة : 99 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





موني نايس غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 253

النشاط  48 / 12822

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موني نايس يستحق التميز

افتراضي

ننتظر الباقي

تحياتي

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:15   رقم المشاركة : 100 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووووورين اللحين انزل لكم باقي الجزء

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:54.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون