مرحبا بكم

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2007, 08:24   رقم المشاركة : 101 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الجزء الرابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=

شلها سلطان وحطها في موتره السيت الخلفي وراسها ينزف .. وناصر وفيصل تموا فالبيت الي في المزرعه مصدومين ومب قادرين للحين يستوعبون شي من الي صار يدامهم..
سلطان كان فاقد حسيته الود وده يجلب بالموتر ويسوي حادث ويموت وهي تموت وياه ويفك العايله من المشكلة الي هم فيها... يلس عالسيت وتساند وصد عالكرسي الي حذاله كانت شما ياسه فهالمكان.. تذكرها وتذكر كيف كانت تصيح وتترجاه... واليوم هو في هالوقف الي مانحسد عليه... حرك موتره ومايدري وين يروح... مب قادر يفكر في شي .. سمع فاطمه تكح صد ورى وشافها تحاول تتحرك..
سلطان: انتي مامتي؟
فاطمة كانت تحس بعوار في جسمها من الضرب وتحس براسها ثجيل ماتقدر تتحرك.. بس سمعته وضايجها هالكلام وفعلا كانت تتمنى انها تكون ميته ولا انها تسمع هالرمسه..
شل سلطان التليفون لأنه حس يحتاج لمساعدة شخص .. اتصل في جاسم..
جاسم: ألوو مرحب والله النسيب..
سلطان تضايق زود يوم سمع صوت جاسم... آه يا جاسم انا السبب في هالمشكلة الي انا فيها ... الله راواني في أول انسانه كنت افكر ارتبط فيها ومن اهلي.. ضريت ابوي وبن عمي وهلي كلهم...
جاسم: الووووو سلطان ؟؟ وياي انت؟
سلطان: هيه وياك بس اسمح لي كنت اركب السماعه
جاسم حس بصوت سلطان متغير: سلطان؟؟ شو فيك؟؟ ليش صوتك متغير..
سلطان: جاسم انت وين؟
جاسم: انا في ميلس محمد ال(الفلاني)...
سلطان: انزين بمر عليك وتعال وياي..
جاسم: خير الأهل شي فيهم؟
سلطان: لا بس انا قريب احين ياينك
جاسم: خلاص تم.. من توصل اتصل بي بظهر لك
فطوم من سمعت ان جاسم اخوها بيي بغت تتخبل.. حاولت اتقاوم العوار الي حاسه به وتنش.. شافها سلطان من المرايه: انثبري مكانج احسن لج قبل لا ايي واكسر لج عظامج زود..
خافت فطوم وتيبست مكانها...
سلطان غصبن عنه نزلت دمعته: تدرين حسافة اللحظة الي فكرت فيها اني اخطبج واملج عليج بها.. ثرج ماتستاهلين.. الحمد لله ان عمي مات قبل لا يشوف بنته في هالحال..
فطوم: سلطان انت فاهم الموضوع غلط انا متأكده..
سلطان ماحس بعمره إلا يلف فجأة ويوقف الموتر على ينب ويصد صوبها: نعم؟؟ ياهل انا يدامج تقولين لي فاهم الموضوع غلط؟؟ انتي خليتي شي فيه يستاهل الفهم؟
فطوم سكتت ومارامت تكمل رمستها .. ورن تليفون سلطان كان جاسم الي متصل.. : ياينك انت على شو مستعيل على سواد الويه الي نحن فيه؟؟
جاسم انصدم : انت شو قاعد تخربط..
سلطان: انا عند لفة الميلس.. تعال برع..
جاسم: انا واقف برع اصلا ماهدا لي بال من وقت مادقيت..
بند الخط سلطان من وصل عند الميلس فعلا جاسم كان يترياه برع.. ركب الموتر وقعد: خير شو صاير طيحت قلبي؟؟ اي سواد ويه الي ترمس عنه؟
سلطان تم ساكت أشر بإيدة ورى.. صد جاسم ورى وشاف فطوم بهالحاله.. هو ماعرف الموضوع ولا حتى تخيل في لحظة ان الموضوع ممكن يكون شي كبير..
جاسم: فطوووم حبيبتي شو صاير لج..
سلطان: ماتستاهل كلمه حلوة هاي.. وترا الي هيه فيه انا سويته بها ...
جاسم هز جتف سلطان: انت شو قاعد تقول سلطان؟
سلطان: قاعد اقول الي قاعد تسمعه احين.. اختك فضحتنا .. فشلتنا.. سودت ويهنا يدام الي يسوى والي مايسوى.. شو تباني اسويبها اصفق لها.. بس دخيلك احين لازم نوديها المستشفى نعالجها..
جاسم كأنه بدا يستوعب شوي وبس مب راضي يقتنع .. : بس فطوم كانت فالصالون شو يابها عندك؟؟ انا نزلتها بنفسي
سلطان بأعلى صوته يصرخ: قولي لأخوج .. ليش ساكته... قولي له وين كنتي ومن وين يبتج..
جاسم بعده ماكان قادر يستوعب يحس براسه بينقع من العوار.. الدموع متيمعه في عينه مب قادر يمنع نفسه: قولي باباتي وين كنتي ؟؟ دخيلج قولي؟
فطوم من سمعت كلمه باباتي تندمت على كل شي.. : والله مالي ذنب .. هو قص علي والله انه قص علي قالي فيصل مريض وبين الحيا والموت ويبا يشوفني وانا ماكنت عارفه شو اسوي مادري كيف طاوعته وتفاجئت انه يايبني هناك وقص علي.. والله عمري ماسويتها هاي اول مره..
جاسم من سمع هالكلام وبصوت فطوم.. غمض عيونه ومسك مقبض الباب كان بيفتح الباب الا بسلطان يسحب ايده: انت تخبلت السياره تتحرك وانت تبا تنزل منها..
جاسم: احس عمري شفت كابوس وابا انش منه..
سلطان صد: انا ودي انش منه قبلك.. جاسم انا كنت فالمزرعه وقالو لي عندنا وحده وانت تعرف سوالفنا.. وادش اشوف فطوم يدامي
جاسم من سمع هالرمسه ماعرف كيف يعفد السيت الوراني يوصل لفطوم عشان يذبحها.. يود فطوم وصفعها وكان يحاول يخنقها الا بسلطان يوقف الموتر في الباركن الخارجي لمستشفى خاص وينزل من الموتر ويسير ورى بسرعه ويسحب جاسم بكل قوته: مينووون تذبح اختك..
جاسم وبكل عصبيه: خلها تمووووووووووت اباها تموووت .. بشرب دمها .. بذبحها..
بند سلطان باب السياره وسحبه .. فطوم كانت تكح وحاطه ايدها على رقبتها وهي حاسه انها صدق شوي وبتختنق .. وتفكر شو بيصير في مصيرها..
شل سلطان تليفونه وكان يرمس ريال فيه يداوم في نفس المستشفى الي واقفين عنده عشان يكملون اجرائات علاجها دون تدخل من الشرطه لأن يبين على جسمها كدمات ضرب... وشوي يفتح سلطان الباب..
جاسم: تعالي..
تحركت فطوم شوي شوي عشان تطلع من الموتر.. الا وتحس بجاسم ايود ايدها بالقو ويسحبها..
سلطان تم يمشي وراهم وكل مايشوف فطوم يدامه يكرا زود .. رن تليفونه وكانت شما الي متصله فيه..
سلطان: اااااااااه يا شما دخيلج لو تقدرين اتخففين عني شرات ماخففت عنج..
حط التليفون على السايلنت ورده في مخباته و مارد عليها.. ودخلوا وكملوا الإجرائات دون تدخل الشرطه عشان تتعالج.. واتفقوا يقولون لأم جاسم ان جاسم مسوي حادث وهو راد فطوم من الصالون وانها فالمستشفى حاليا.. ونفس الشي للباقي... وبعد فتره راح يفتحون الموضوع مع امها ويقولون لها الموضوع بس بطريقه أبسط يعني كأنهم بس سمعوها تكلم واحد فالتليفون ومن هالكلام.. عشان يبررون موقفهم ليش بيمنعونها من المدرسه..
.. .. ..
......
جلثم: ياربي هالبنت كل ما نزقرها تختفي وين مادري.. مججججججججججججججججججججد
مجد وهي نازله من على الدري وأمها وراها: هاااااااااا
جلثم: طاع هالويه انتوا... وينج من ساعه ازقرج
لطيفه: كانت راقده..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:25   رقم المشاركة : 102 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مجد: مايخلون الواحد يتهنى في نومه..
جلثم: خلاص عيل برايج سيري كملي رقادج..
مجد شافت جيس على الكنبه شكله من محل تليفونها.. ربعت على الدري: نعم.. لا مافيني رقاد خلاص.. (حبت راس يدتها وعينها على الجيس) .. اشحالج ؟؟ انا متول عليج وايد اليوم
جلثم: ه لوتيه والله.. شفتي الجيس مب لله تحبيني
مجد ضحكت لأنها انكشفت..
جلثم: سيري شوفي التليفون اذا بيعيبج ولا لا..
سارت وفتحت الجيس وطلعت البكس.. وكان آخر تليفون نازل فالسوق شارلها اياه أحمد.. استااااانست من الخاطر.. وردته فالجيس وربعت عند يدتها وباست راسها : الله لا يخليني منج..
وربعت عالدري ودخلت غرفتها.. واتصلت في خلود..
خلود: هاااا توج صاكه عني من شوي.. شو ولهتي علي؟
مجد: ه احمدو شرالي تليفون يديد..
خلود: شووووو.. وليش انا جاسم ماياخذ لي..
مجد: طاعو هاي انتي.. ليش ياخذ لج.. تليفونج مكسور ولا خربان
خلود: لا بس جديم..
مجد: يلا يلا..
كانت مجد تسولف ويا خلود وتفتح الكرتون وهي اتطلع الي فيه شافت شي رسالة .. فتحتها .. : اقووول خلود بكلمج بعدين اوكي
خلود: أحسن عشان ارمس ريلي ولهت عليه..
مجد: يلا جلبي ويهج..
وبندت عنها وبسرعه فتحت الظرف وقعدت تقرا الرسالة.. كانت مكتوبه بخط إيده.. ضحكت على خطه لأنه مو وايد مرتب وحلو.. كان كاتب
جالس انافي وسطهم
قاعد ولا أسمع حكيهم
لاتحسب اني عندهم
أنا معك بس جنبهم
ماغير أناظر في عيونهم
وأتخيلك في وسطهم
سألني واحد بينهم
وش رايك بكلامهم
أحرجني والله قدامهم
قلت العفو ياقلبهم
ناقص"الغالي"بينهم
((بتلقين اغاني في الميموري كلهن اهداء مني لج))
استانست واااااااايد وحطت التليفون على الجارج عشان يتجرج.. ويلست تقرا الكلام مره وثنتين وثلاث.. حست انها فعلا تحبه... ابتسمت ويلست تتطالع التليفون وتشم البكس.. يااااي ريحة إيديه.. هبله مجووود جنج حبيتي.. ورن تليفونها كانت حور متصله فيها.. قعدت تسولف ويا حور شوي وبعدها بندت.. سمعت حشره في بيتهم .. شافت يدته ترمس أحمد شكله كان بعده عندهم.. بسرعه تعدلت ولبست شيلتها وتوها بتطلع من الغرفه تذكرت الرساله ابتسمت بخبث وشلت الرساله والميموري .. ونزلت وهي خاشتنهم في مخباتها.. وخطفت من الباب الخلفي صوب موتر احمد وكان الباب مفتوح وحطت فيه الرسالة والميموري على السيت.. ومن سمعت حشرتهم بسرعه بندت الباب وربعت دخلت الملحق وتمت تتطالع من الجامه.. لأنه كان شايل المخفي فسهل تشوف ردة فعله.. تمت تتطالعه وهو قاعد فالموتر تساند على السيت اول شي وبعدها دخل السويج عشان يشغل الموتر صد يمه شاف رساله والميموري.. صد حوالي الموتر كأنه يدور عليها
بس مالقاها وهي تضحك من الخاطر على شكله كيف معصب.. وحرك الموتر بسرعه وطلع.. ياربي من هالإنسانه متى بتحس فيه.. دومها تكابر وتكابر.. تبا تبين انها ماتهتم بي غصب.. اقسم بالله لأطفر بج يا مجوود يا بنت عمي واخليج تتحرقصين في مكانج..
وطلعت مجد من الملحق وصعدت غرفتها وهي تغني ومستانسه من الموقف..
..
خلود: جاسم شو بلاك ماترد؟؟
جاسم كان ثاير لحظتها ورمسها بطريقه لأول مره يعاملها فيها: أخبرج حلي عني انا نفسي في خشمي... مشغول ماتفهمين..
خلود: انزين ماقلت شي بس احاتيك يعني ..
جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خلودووو خلي النفس طيبه عليج وبندي بلييييييييز بندي..
خلود: اوكي مع السلامه
بندت الخط وهي حاسه بضيج أول مره يعاملها بهالطريقه اتصلت في مجد .. عشان تشكي لها عن الي في خاطرها..
مجد: هلا والله احين اكيد انتي الي ولهتي علي..
خلود والغصه محبوسه فيها: مجد جاسم كرهني خلاص
مجد: شوووووووووو؟؟ تستهبلين انتي.. شو كرهج خلاص؟.
خلود: اقولج كرهني مايباني...
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله من هالبنتز.. بتفهميني السالفة ولا اييج البيت احين؟؟
وقعدت خلود تشرح الموضوع لها
مجد: اخبرج انتي تاف وسخيفه وغبيه... احين حاشره الريال من كثر مادقين وهو مشغول ماتبينه يحرج..
خلود: بس من صوته احس شي جايد صاير..
مجد: شو بيكون صاير ماصاير الا كل خير.. انتي عن التشائم هذا وخل عنج
خلود: ان شاء الله يارب.. مايطلع الي انا حاسه به صح
مجد: مابيطلع صح اتطمني وانا متأكدة.. المهم سمعي اخر الأخبار..
خلود: متفيجة والله
مجد: يلا عاااد خليني ارفه عن نفسج عشان تنسين
خلود: ه يالهبله انتي.. يلا قولي اشوف
وقعدت تخبرها سالفة أحمد..
خلود: مجد انتي اتحبينه صح..
مجد وهي تحاول تكابر.: شووو احبه.. ماشي شغله احب احمدووو
خلود: اخ لو يمي جان خليتج تتطالعين في عيوني وتقولين هالرمسه عشان يبين جذبج
مجد: اشوه عيل مب يمي..
خلود: خل عنج اتحبينه وعن التكبر ها وارحمي حاله المسكينه يحبج
مجد: مابا ابا اعذبه شوي زيادة لين مايطفر ويخطبني
خلود: انتي شريره نواياج مستقبلية
مجد: ه انزين يلا بسج سوالف وزين يوم ضحكتي والله استانست
خلود: فديتج والله صدق انج بنت ابوج

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:27   رقم المشاركة : 103 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مجد: خخخخخ يلا جلبي ويهج وراي كوووووليج باجر..
خلود: اوكيك يا دكتورة مجد..
مجد: باي
بندت الخط عنها ويلست تفكر اذا تتصل في جاسم ولا لا.. واخر شي قررت تتريا اتصاله عن ينزعج اكثر..
...
فالمستشفى اسعفوا فطوم وخيطوا لها الجرح الي عراسها والكدمات الي عجسمها لفولها اياه.. وقالو لازم اتم تحت المراقبة ليوم واحد
جاسم: شووووووووو تنام هني.. لا وألف لا.. بترد البيت وياي احين
الدكتور: U CAN TAKE HER BUT THAT'S WILL BE YOUR RESPONSIBALITY IF ANYTHING HAPPEN TO HER.
جاسم: No problem I'll take care of her…
سلطان: جاسم تبا نصيحتي خلها يوم واحد عشان الوالده ماتشك بشي..
جاسم: انت خبله.. هاي ماتتودر روحها فمكان خلاص..
سلطان: انزين انت بات عندها.
جاسم:ماشتهي اشوف رقعة ويا تقول لي اتم عندها.. مينون انت
سلطان: ماعرفنا لك.. ترا السسترات عندها..
جاسم: اسف انا ما أمن...
يت في بال سلطان شما.. وفكر انه يتصل فيها ويطلب منها اذا تقدر... : انا عندي وحده ضاممنها وزينه جان تباني اطلب منها تبات عند فطوم وتراقبها.. وهاي وحده ثقة لا تحاتي ماترمس يدام حد
جاسم: لا بليز خل الفضيحة شرات ماهيه لا تكبرها دخيلك
سلطان: تعرف شقايل خل الوالدة اتيي..
جاسم: المفروض جي.. عيل انت تم هني انا بسير البيت اييبها وبرجع.. Ok doctor we will leave her here…
الدكتور: That’s fine… please sign the papers before you leave
جاسم: ok
وقع الأوراق وسار البيت على طول.. ورمس امه الي انصدمت باللي سمعته كيف صار الحادث وكيف جاسم وصل.. قال لها ان سلطان كان وياه فالموتر يوم مر على فطوم وسلطان وياها فالمستشفى احين وهو ياهم البيت عشان يبلغهم ويودي امه تبات عند فطوم..
أم جاسم: واعليه يا بنتي ماتستاهلين الي ياج..
جاسم في خاطره: حليلج يمي ثرج ماتدرين بسواد الويه الي حطتنا فيه..
وصل امه المستشفى وانتشر الخبر بسرعه فالعايله ان سلطان وجاسم وفطوم مسوين حادث.. وهي تعورت لأنها انفرت برع الموتر بعكس الباقي الي كانو رابطين حزام الأمان... والكل صدق الموضوع ومشت عليه..
عاشت فطوم هاليومين من عمرها كابوس كبير مب قادرة تنش منه... ولا قادرة حتى انها تتطالع في عيون اخوها تحس به ناقمنها.. الكل يزورها ويتحمد لها بالسلامه...
سلطان فهاليومين انشغل ويا هله وربشتهم.. وكان منقطع عن ناصر وفيصل الي هم كانو خايفين حتى يتصلون فيه.. لأن الموقف جدا صعب.. وشما كانت كل ماتتصل به مايرد عليها.. فوقفت عن اتصالتها حست انها ثقلت عليه..
..
....
في بيت فيصل (زوج نوره)
انتشر خبر ان ولد خالد الصغير مصاب بالثلاسيميا
فيصل: مايشوف شر ان شاء الله .. مايستاهل عمار...
خالد: شو تبا تتشمت احين مب زين عليك ربك بيبليك..
عادل: ابا اعرف شي واحد انت ليش حاطك دوبك ودوب فيصل.. تراه اخوك من امك وابوك اذا ناسي اذكرك
خالد: شو فيكم انتوا ماتتحملون الصراحة.. لازم الواحد يجامل و يجذب عشان تصدقونه .. شو هالحاله
فيصل: خله على راحته يا عادل.. ولا تحاتي مب من طبعي اتشمت في حد.. ترا ولدك حسبة ولدي
خالد: ه لازم ترا مرتك مايابت لك الولد من جي اولادنا تحسبهم اولادك
عادل هز راسه ويذكر الله ويتعوذ من ابليس.. اما نوره فنشت على طول وصعدت صوب غرفتها.. صد صوبها خالد: ها زعلتي .. تعالي اسولف وياج..
فيصل تم منزل راسه متضايج وساكت يحترم اخوه العود...
عادل: انت مابتتعلم أبد
خالد: اخبرك انت حل عني مستوي لي واعض شو قلت انا احين.. ماغلطت بشي... صدق بعد شو .. ترا ماعنده غير بنتين...
عادل: بعده شباب هو مرته والله كريم وبيرزقهم ان شاء الله
خالد: انزين فكنا عاد.. يوم ان فيصل مب زعلان انت ليش زعلان
سكت فيصل ونش من الميلس سار يشوف نوره.. ودخل غرفته شافها ترقد بنتها..
فيصل: زعلانه نوره باباتي..
ابتسمت له نوره: فديتك تعودت ماقام يزعلني هالشي..
فيصل: اشحالها بنت عمج.. طلعوها ولا لا..
نوره: هيه حليلها طلعوها احين ياسه فالبيت.. تقولي امها انها ماتبا تروح المدرسه .. مادري شو ياها
فيصل: ه يمكن من الضربه الي عراسها..
نوره: ه خس الله ابليسك..
فيصل: فديتج انتي والله اموووت فيج..
نوره: امممم بس
فيصل: اعشقج اتخبل عليج..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:28   رقم المشاركة : 104 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

نوره: انا خاطري اعرف شي واحد.. كيف خطبتني؟؟ شايفني ولا شي؟
فيصل: امم انتي يوم خلصتي الثانويه اتحيدين يوم ييتي الشرطه عشان فحص البصمات وهالسوالف...
نوره: هيه...
فيصل: منو الي كان واقف حذال الشرطيه الي تسوي لج البصمات
نوره: مادري بس...... لا يكون انت؟
فيصل: ه هيه انا ومن شفتج فز قلبي... عاد حفظت اسمج من البيانات
نوره: لوتي ثرك مب هين.. لو دريت جان تكشخت وتعدلت
فيصل: لا دخيلج اذا كنتي مسويه جي كنت بموت وانا واقف في مكاني..
نوره: ه
فيصل: يعل ربي لا يخليني من هالضحكة...
.. .. ..
في بيت عبدالعزيز
كانت مجد ياسه ويا امها ويدتها وخلود وياهم يسولفون.. خطف عبدالعزيز فالصاله وبكل عفويه نشت مجد ورمست..
مجد: ابوي انا في حد خاطبني..
الكل صد صوبها..
جلثم: مقوات هالعين... ماتستحين.. بنات اخر زمن..
عبدالعزيز تم مبهت يطالعها: وليش هالسؤال؟
مجد : ماشي بس ابا احس اني شرات البنات انخطب وجي ... حسسوني اني بنت بمووووووت شو ها
الكل تم يضحك على هبالة مجد وعفويتها فالكلام..
جلثم: عنلاتج عيل شو انتي مب بنت؟
مجد: ه بلا.. بس جي غير يوم اعرف اني انخطب
عبدالعزيز: خلج فدراستج وخل عنج سوالف الزواج.. تو الناس عليج
مجد: اوكي يا سيدي دنته تأمر
الكل ضحك وردت قعدت مجد وياهم تسولف
جلثم: ها ان شاء الله راضيه على التليفون الي خذه لج أحمد؟
مجد: هو زين يمشي الحال..
لطيفه: طاعو هاي تتشرط.. شاري لج ايدد تليفون شو تبين زود..
مجد: ه مابا شي غير اني اغيض بيدوتي..
جلثم: يالله بالستر ليش عدوتج انا..
مجد: حشى علي انتي حبيبة قلبي..
.
.


..
نرجع لسلطان ..
انجبر يقول السالفة لأمه عشان تعرف وتراقب فطوم... حليلها انصدمت.. بس قلب الأم حنون على عياله لو شو ماصار.. وهي طبعا ماعرفت بالموضوع الأساسي الي عرفته هو ان فطوم لها علاقة بشاب.. ومنعوها من روحة المدرسة.. حاولت فطوم ان يخلونها فالمدرسه بس جاسم معند انها ماتكمل دراستها واتم فالبيت... سلطان حالته ماكانت تسر لا عدو ولا صديق.. مايرمس حد من هله وهم مب عارفين شي بالموضوع.. ومب فاهمينه.. ويحس بهم مكبوت على صدره مايقدر يطلعه لأي شخص فهالكون... منى اخت فطوم.. ماعرفت بالموضوع بس اقنعوها ان فطوم ماتبا تروح المدرسة من نفسها.. خلود كانت متضايقة من تجاهل جاسم لها بس كانت تعذره عشان فطوم.. ومن اول يوم سمعت بالخبر وخلال هاليومين وهي تزورهم..
سلطان: نعم شو تبين؟
خلود: سلطان انت وجاسم مب طبيعيين فيكم شي؟
سلطان: يابنت الحلال شو بيكون فينا؟
خلود: مادري بس انتوا شي بلاكم
سلطان: لالا ماشي لاتحاتين
خلود: تدري اليوم ياني رقم غريب ماعرف منو..
سلطان: وين اشوف؟
مدت ايدها خلود بالتليفون وعطته لسلطان..
اطالع سلطان الرقم وفج عيونه: اخبرج ها اول مره اييج؟
خلود هزت راسها بمعنى هيه..
سلطان: ورديتي ؟
خلود: لا مارد على ارقام غريبه
سلطان: شوفي اذا ردت اتصل ردي وشوفي منو... واذا كانت حرمه واسمها عفرا سايريها ومشيها فالكلام يمكن تسألج اذا معرسه او مرتبطه او شي من هالكلام وانتي قولي لا.. اوكي
خلود: لحظه لحظه ليش اسوي هذا كله فهمني..
سلطان: بتفهمين بعدين.. بس اياني واياج ماتسوين الي قلت لج عليه.. بتكونين خربتي كل شي مخطط له فراسي..
خلود: لا انا ابا افهم بالأول
سلطان : لاحووووول.. خلود انا مصدع ومالي بارض اتجادل..
خلود: قول...
سلطان: اتحيدين يوم سألتج عن حريم او بنات يقولن يبنالكم ريل ومن هالكلام..
خلود: هيه

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:30   رقم المشاركة : 105 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: هاي وحده منهن.. وانا ناويلها نيه سودا.. هاي ماتييب للبنات رياييل... هاي اتخرب حياة البنات.. فهمتي احين


فجت عيونها خلود: مواطنه؟


سلطان: الله يستر على الناس.. مابرمس.. يلا مثل ماقلت لج انا ساير عند ربيعي اخذ من عنده ورقة الإجازه الي طلبتها من الدوام.. واسير السفارة والسفريات


خلود: خيبه خيبه.. ليش كل ها؟ بتهاجر شو؟


سلطان: ودي اهاجر والله ودي..


خلود: سلطان شو فيك ياخوي قولي..


سلطان: ماشي بسافر فتره ابا ابتعد احس افكاري متشتته ومب قادر اركز في شي..


خلود: اهاا ..


وتوه سلطان بيظهر من الغرفه الا يرن تليفون خلود ويرجع يسحب التليفون عنها ويشوف رقم عفرا.. : ردي ردي.. وسوي الي قلت لج عليه..


خلود: اوكي.. ألووووو


عفرا: مرحبا.. خلود؟


خلود: هيه نعم خلود.. منو وياي؟


عفرا: اشحالج اميه؟؟ عساج بخير..


فهاللحظة سحب التليفون سلطان وحطه على الإسبيكر عشان يسجل المكالمة بتليفونه..


خلود: هيه بخير.. بس منو معاي؟


عفرا: وياج عفرا (الفلاني) من زمان خذيت رقمج بس ماحصلت وقت ادق لج.. والله يا خلود يا بنتي عندي ولدي خليفة ادور له حرمه.. وسألت عنج وحده من معارفنا ومدحتج وايد والصراحه شفتج تبين الصدق ودخلتي خاطري واكيد بتدخلين خاطر ولدي


غطت خلود على السماعه.. ايا ملعونه الصير هاي سوالفج عيل..


ضربها سلطان على ايدها عشان تكمل رمسه..


ابتسمت.. : اخبرج خالوو الي يبا يخطب مايخطب جي.. جان اتصلتي في امايه


عفرا ارتبكت..: ها.. لا قلت اسألج انتي بالأول.. مافيه افتشل..


خلود: ه.. انزين ولدج حلو؟


عفرا: قمر فديته علني افداه..


خلود: انزين ممكن تعطيني يومين افكر


عفرا: ها .. ليش تفكرين؟ شو رايج اتيين بيتي اليوم واراويج صورته..


خلود: خالو شو فيج مستعيله جي..


عفرا: اعذريني اميييه ولدي وابا ايوزه بسرعه.. تدرين الأمهات كيف.. ابا افرح به..


سلطان هز راسه بمعنى هيه وافقي..


خلود:خلاص انا بستأذن من اميه وبييج.. بس وين بيتج مادله..


عفرا: مب مشكلة قبل لا تطلعين خبريني انا بدليج.. بيتي مايتوه ..


خلود: ان شاء الله.. واخيرا بعرس ماصدق


عفرا: ه ربي يجعلج من نصيب ولدي وافرح بكم..


وبندت الخط وسلطان كان صدق مفول..


سلطان: جلبه اثاري هاي طريقتها في سحب البنات


خلود: اتيود البنات من الإيد الي تعورهم .. الزواج.. وهذا اكبر سبب مخلي بناتنا يضيعن


تذكر سلطان فطوم.. اكيد الجلب فيصل قاص عليها .. بس هي لازم ماتكون بهالمستوى وتصدق..


خلود: وين سرحت


سلطان: لا ولاشي.. المهم سمعي اليوم الساعه 9 بظهر وياج وبوديج بيتها.. وانا بتفق ويا شرطة الآداب وبقول لهم عن الموضوع كله..


خلود: خلاص .. الله وناسه اكشن..


سلطان: انتي وين وانا وين.. يلا مع السلامه


طلع من البيت وهو معصب الود وده يهجم بيت عفرا ويخنقها ويفك الخلق منها.. ومن شرها.. اتصل فيها فالدرب..


سلطان: مرحبااا


عفرا: هلا والله وين هالغيبه .. ماتقول عفرا وين ولا تسأل


سلطان: اصلا انا مالي غناة عنج كيف ماتبيني اسأل..


عفرا:ه انزين اسمعني زين يوم دقيت توني اليوم اتفقت ويا وحده بتتعامل وياي ماشاء الله عليها تحفـــــــــــــــــــه يا سلطان.. ومن النوع الي انت تحبه.. وانت تعرف غلاتك عندي وعشان جي اباك تكون اول واحد يلتقي بها شو رايك؟


سلطان شل السماعه بعيد وتم يرص بأسنانه من كثر ماهو ثاير.. وكان طبعا يسجل المكالمة كلها: انزين خلاص تم.. بس بشرط ماتقولين لأي واحد غيري ولا اباهم يشوفونها لغايه ماخلص شغلي معاها وعقب برايج..


عفرا: افااااا.. خلاص اذا جي تعال من وقت شوي عشان مايكون ناصر موجود..


سلطان: شوو ناصر لا.. قلت لج مابا حد يشوفها..


عفرا: تم..


وبند عنها واتصل في ناصر وسلم عليه..


ناصر: مرحبا والله بالقاطع..


سلطان ماكان وده يرمس ناصر بعد الموقف الخايس..


ناصر: سلطان سامحني والله انك ربيعي وتعز علي ماباك تنقطع عني


سلطان: ماعليه المهم ممكن اشوفك ابا اتفاهم وياك ..


ناصر خاف شوي لحظتها.. شو ممكن يكون الموضوع الي يباه فيه.. : خلاص مب مشكلة متى؟


سلطان: انا احين ساير اكمل اشغالي فالسفاره ومكتب السفريات وكل شي وعالغدا اذا فاضي نلتقي في مطعم بارس

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:31   رقم المشاركة : 106 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ناصر: ياحبك للأكلات الإيرانيه.. انزين على وين ناوي تسافر من ورانا


سلطان: تبا اتيي حياك.. ساير العمره ..


من سمع ناصر طاري العمره حس بشعر يمه وقف.. صار له فتره ماشم ريحة السيادة ولا المسيد... ونسى كيف الصلاة يمكن بعد.. : خلاص اشوفك ان شاء الله فالمطعم..


سلطان: اذا تقدر تطلب من فيصل يحضر بعد تسوي خير..


ناصر: بس انت عارف ان فيصل ماله ويه يجابلك


سلطان: انت وفيصل في نفس القارب.. دامك بتجابلني .. فيصل بيروم.. كلنا غلطنا في حياتنا بطريقة ولا بطريقة ثانيه .. واظني هذا هو الوقت ان كل واحد فينا يصحح غلطته..


سكت ناصر.. : خلاص برمسه وبشوف


سلطان: نشوفك عيل..


وبند الخط وسار يكمل اشغاله..


.. .


.





.


.


. ..


فالدوام عند حور وعبيد..


خوله: خس الله ابليسج.. عيل مواقف هناك


حور: ماكان ودنا نرد بس يالله شو نسوي..


خوله: ماعليه اليايات اكثر على شو مستعيله..


حور: ماتصورين فرحتي اشكثر يوم دريت اني حامل..


خوله: ه وانا بعد نفس الشي.. حموود فديته كبر ويبا اخو ولا اخت..


حور: شوفي انا بييب بنت حق حمود ولدج..


خوله: خلاص من احين محجوزه لولدي


خليفه: لا حول ولا قوة الا بالله.. كنا مرتاحين من الصدعه وسوالف الحريم.. ردينا شكلنا.. وانتي (يطالع خوله) مخصوم من راتبج اسبوع..


خوله: يالظاااااالم اسبوع..


خليفه: هيه اسبوع مب عايبنج قراري؟


خولة مرت حذاله وخفت صوتها: عايبني صاحب القرار اكثر..


يود خليفه ضحكته ودزها عالخفيف من جتفها: يلا يدامي..


وكان في هالوقت المدير عنده جولة حول المكاتب.. فشاف موقف خليفه كيف يهزب مرته..


المدير: لا حوووول يا خليفه خف من عنفك هذا.. حد يعامل مرته جي..


خليفه: لا حضرة المدير.. هاي موظفه حالها حال غيرها ماتمشي الواسطات عندي


كانت خولة واقفه ورا المدير وتسوي حركات بإيدها: اراويك..


خليفه: يلا عالمكتب.. حريم ماين الا بالعين الحمرا..


المدير: ه.. والعروس وينها؟

سمعت حور رمسة المدير واحمرت من الخااااطر.. واستحت..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:32   رقم المشاركة : 107 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ودخل المدير عندها المكتب: اشحالج؟
حور وهي تتطالع الأرض: بخير الحمد لله يسرك الحال.. وانت اشحالك؟
المدير: بخير.. الا وينه ريلج؟؟ انا فاتح هالوزاره للمتزوجين عشان يشتغلون ويا بعض..
خليفه: صدقت..
وفي هالوقت كان عبيد ياي مكتب حور ومعاه شوية أوراق شاف حور واقفه ورا مكتبها والمدير مجابلها ويا خليفه ويضحكون.. مات غيض..
عبيد وهو معصب: السلام عليكم
المدير: هلا والله المعرس.. اشحالك؟
عبيد: بخير يسرك الحال.. (تخاشم وياه) انت اشحالك؟
المدير: الحمدلله.. انتوا الإثنين شي بينكم مضاربين ومداوين ولا شو السالفة؟
عبيد انغاض زيادة وصد صوب حور وعطاها نظرة فهمها ان الوضع مب عايبنه..: لا ماشي بس تدري وقت الدوام دوام..
المدير: زين والله .. هاييل الناس الي تفهم الشغل .. مب خليفه ومرته..
خليفه: ه خلنا شوي لوز .. مايستوي دوم شديدين مب هاي رمستك
المدير: تاخذ الرمسه الي تعيبك والي ماتعيبك تغيرها وتخليها على مزاجك.. يالله عيل ماعطلكم..
وطلع ومعاه القروب وخليفه.. الا عبيد تم فالمكتب روحه ويا حور..
حور: ممكن اعرف شو معناة هالنظرة؟
عبيد: تبين اتفهميني ان الي صار شي عادي في نظرج
حور: وشوالي صار اصلا؟
عبيد حط ايده على الطاوله وتقرب من ويا ورفع حاجب واحد.. : يوم بتعرفين تعالي رمسيني..
حور قعدت علىالمكتب وهي حاسة بضيج: عبيد انت مب واثق فيه
عبيد: فالبيت نتفاهم..
حور: اصلا الدوام خلص شوف الساعه كم...
صد عبيد وراه وشاف الساعه الي على اليدار.. 2:15 الظهر..
عبيد: 5 دقايق واترياج فالسياره..
حور تمت اتلم أغراضها والأوراق ومرت على خوله وسلمت عليها ونزلت من الليفت وهي تفكر في تصرف عبيد وتذكرت تصرفاته فالسفرة الي كانو فيها .. وغيرته.. ااااااااه ربي يصبرني
ركبت السياره وتنهدت وحطت الأوراق ورا..
عبيد: بلاج منتفخة؟
حور صدت صوبه تتطالعه مستغربه: عبيييييييد شو بلاك قمت على كل شي تحرطم.. شو فيك؟؟ فهمني؟
عبيد يضرب ايده على السكان بقو ويصرخ: انتي ماتفهمين (صد يطالعها وعيونه كلها غيره وحب وغضب شعور مختلط) ... اغاااااااار من اي مخلوق يجابلج ويشوف ويهج وضحكتج احبج حور.. احبج.. (مسك ايدها وحطه على قلبه) حسي بهالقلب مايتحمل والله مايتحمل
سحبت حور ايدها بهدوء: يعني بتم تعاملني بهالطريقه كل يوم فالدوام؟؟ مليون مراجع ومدير وموظف وغيره وغيره يدخلون مكتبي او يخطفون يدامه.. بتزعل مني كل مره ؟
عبيد تم ساكت وحرك الموتر وهو ساكت..
حور تمت تتطالعه وغامضنها .. صح انها تضايقت من غيرته بس تحبه تحبه بكل مافيها..
ماتحب تضايق به
..
.


..
.
ماتحب اي شي يجرح قلبه.. تمت تتطالع ايدها وهي تتذكر كيف حست بنبض قلبه في ايدها.. صدت صوبه وهي تبتسم: مابتعزمني على غدا برع اليوم؟
عبيد ابتسم لها: من عيوووووووني يا أغلى من عيوني..
حور: وفي شي ابا اتشاور فيه وياك..
عبيد: خير؟
حور: الحب... شو رايك استقيل من الدوام.. وانت ترتاح وانا ارتاح
عبيد تم ساكت: خليني افكر فالموضوع شوي ..
حور: بس حط شي واحد في بالك.. احبك ورضاك يهمني
عبيد: لاخليت منج يا أم منصور
حور: لا حارب
عبيد: لا لا خلي حارب الثاني
حور: خلاص ان شاء الله .. ربي يرزقني بالذريه الصالحة شو ماكانت..
عبيد: آمين..
.. .. ..
فالمطعم..
ناصر وفيصل يالسين ينتظرون وصلول سلطان
فيصل: ياخي ويهي يعورني كيف تباني اجابله.. الموقف صعب الله يهديك بس كيف طاوعتك وييت مادري
ناصر: عاد الله انا الي لي ويه اجابله .. بس دام انه ربيعنا ونحن غلطنا في حقه لازم نتحمل منه اي رمسه او تصرف..
فيصل: تتوقع شو سوو فالبنت؟
ناصر: الي انت بتسويه بوحده من هلك لو كنت مكانه..
فيصل: لا لا دخيلك لا تقول هالرمسه ياني خايف الله يعاقبني شرات ماعاقب سلطان موقف ماتحمله
وشوي يرن تليفون ناصر..: وصل..
فيصل: انا بطلع..
ناصر يأشر له يقعد: الو مرحب..
سلطان: وينكم؟؟
ناصر: فالمطعم وين وصلت؟
سلطان: هيه ياينكم احين..
كانوا ماخذين كابينه فالمطعم مغلقه عشان ياخذون راحتهم فالرمسه.. دخل سلطان الكابينه ومن شافه فيصل غصبن عنه حضن سلطان وبدا يصيح: سامحني ياخوي... والله اني غلطان واستـاهــ...
قطع سلطان رمسته: الي صار صار.. وانا هني يمعتكم عشان موضوع ثاني مب الي صار.. ومب بس انت ولا ناصر الي غلطانين بنتنا غلطت وكلن بياخذ جزاه.. البنت بتاخذ جزاها وانتوا جزاكم من الله..
فيصل نزل راسه: دخيلك لا تدعي علينا..
سلطان: قلت خلاص انتهى الموضوع.. المهم سمعوني الموضوع يخص عفرا
ناصر وفيصل: عفـــــــــــرا.. !!!!!!!

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:35   رقم المشاركة : 108 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

سلطان: هدوا.. هيه عفرا ماغيرها.. الموضوع خطير وماينسكت عنه.. ناصر وفيصل.. الي صار لي كان عقاب من الله لي.. وربي صحاني من غفلتي واباكم تصحون .. عندكم خوات .. وبنات عم وخال .. خافوا عليهم.. (نزلوا راسهم تموا يفكرون برمسه سلطان ).. غفلنا وايد عن ربنا عن صلاتنا .. وهذا انذار من رب العالمين..
فيصل : ممكن ارجع لموضوع الي صار.. في رمسة في خاطري اقولها..
سلطان قول.
فيصل: صح ان يلستنا سوى من بعد الي صار شوي غريبه.. بس كلنا في نفس القارب.. ماشين في نفس الطريق وغلطنا نفس الغلط.. يمكن الي صار لك كان ممكن يصير لي انا ولا ناصر.. لكن الله انذرنا كلنا.. ومابا هذا الي صار يبعدنا يا سلطان.. نحن ربع من ايام المدارس ونعز على بعض.. ابا الي صار يقربنا اكثر.. وعن البنت.. صدقني عمرها ماغلطت وياي ولا سوت شي غلط يمس سمعتها وهاي كانت اول مره لها ولا تدري بشي..
سلطان: انا سمعت رمستك وخلاص.. وان شاء الله مع الوقت بننسى كلنا ماضينا.. بس قبل لا ارمس عن سالفة عفرا.. انا بسافر بعد يومين العمره .. وبتم هناك طول ماعندي اجازه .. وبرجع ان شاء الله .. فاللي حاب يلحقني حياه
صد ناصر صوب فيصل... وفيصل تم يطالع ناصر بنفس الطريقه.. بس فيصل كان متشجع اكثر.. : خلاص بيي وياك ليش الحقك.. وناصر برايه
ناصر: لا أبويه انا مابتم فالبلاد روحي.. ريلي عريلكم..
استانس سلطان انه قدر يشجع ربعه وياه عشان تكون بداية خير لحياتهم..
وقعد يقول لهم عن سالفة عفرا مع شما .. وكيف اكتشفها عن طريق شما.. وألحين اتصالها لإخته وماحب يسمعهم التسجيل غيرة على اخته.. لكنه سمعهم تسجيل صوته هو معاها.. بالرغم من ان ناصر وفيصل عليهم حركات .. شباب تراهم فالنهايه.. لكن قلوبهم طيبه.. ولو كانو مكان سلطان وصار لهم هالموقف مع شما.. كان يمكن يتصرفون بهالطريقه
ناصر: وانت على شو ناوي؟
سلطان: على الي قلت لكم عليه.. انتوا الي عليكم تتصلون فيها وتطلبون انكم تبون بنت يديدة وجي ومن هالكلام .. ولا تنسون تسجلون المكالمة.. انا كلمت ربيعي الي فالتحريات وقلت له الموضوع كله.. قالي ان هم من فتره شاكين بهالفيلا بس مخلينهم تحت الرقابة وانت يبت لنا دليل وبرهان بهالشي.. واي احد فيكم يطلب شما شخصيا.. عشان اتفق مع شما ان اذا اتصلت فيها عفرا وهددتها تسجل صوتها بعد بنفس الطريقه.. وبجي بنكون صدق قضينا عليها وعلى الشلة الفاسدة الي وياها..
ناصر: الله اكشن..
فيصل نزل راسه كان سرحان.. كأنه يتذكر الي كان يسويه بالبنات.. تذكر اخته الي عمرها 5 سنين.. يعني اذا كبرت الله بيعاقبني فيها؟؟ لا لا دخيلك يارب اختي لا..
ناصر وسلطان استغربوا من هدوئه..
سلطان: شفيك فيصل..
نش فيصل ماقدر يكمل القعدة وياهم.. حس ان دموعه بتفضحه.. وتوه بيظهر من الكابينه الا بسلطان يسحبه ويرده مكانه: قولي شو بلاك
فيصل: العنود اختي..
..
..


..
..
ناصر: شو بلاها؟ شي صايبنها؟
سلطان: مب جنها الصغيره؟
فيصل: هيه.. خايف ان الله يعاقبني فيها لاكبرت.. خايفه عليها من الي اشكال عفرا.. خـ..
سلطان حط ايده على جتفه: اسمعني يا فيصل.. ربك رحوم غفور.. وبإذن الله مابيصير الا كل خير.. لو كانت نيتك مع الله صافيه .. واعتدلت..
ناصر: وانا اختي توها دشت المراهقة..
سلطان: الفرصة يدامنا يا شباب.. الله لو مايحبنا جان مانبهنا.. صح ان الفضيحة ماكانت هينه عليه .. لكن الحمد لله ماكانت كبيره وايد وانتشر الشي بين الناس..
فيصل: ارد واقول لك يا سلطان.. بنت عمك شريفة ماسوت شي..
سكت سلطان وحاول يغير الموضوع واتفاقهم مع عفرا..
وفعلا اتصل فيصل في عفرا وقال انه يبا شما شخصيا.. والمكالمات كانت مسجلة..
واتصل سلطان فشما.. وفهمها كل الموضوع.. واتفقت انها تسوي كل الي قالولها عليه...
سلطان: يالله عيل اكيد بدق لج اليوم
شما: تسلم يا سلطان.. ربي يوفقك ويستر عليك على الي قاعد اتسويه لأنك بتفك الدنيا من شرها
سلطان: يلا عيل ردي علي خبر لا اتصلت فيج..
وبعد ساعه تقريبا اتصلت فيه شما وقالت له ان عفرا اتصلت وتمت اتهددها انها اذا مايت بتنشر الصور وهالخرابيط.. سلطان استانس لأن هذا بيكون اقوى دليل ضدها..
.. .. ..

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 08:38   رقم المشاركة : 109 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

عبيد:يعني كم شهر باقي لج؟

حور: وييييييه يدامي درب ان شاء الله.. 8 شهور.
عبيد: بيمرون بسرعه ماعليج..
حور: ان شاء الله .. ربي يسهل والله خايفه
عبيد: لا تخافين ترا وايد حريم ربن ماشاء الله..
حور: مادري بس قلبي قابضني
عبيد: شي طبيعي تراه اول ياهل.. انا وياج لا تحاتين
حور: ربي لا يخليني منك
عبيد: ولا منج يا ام منصور..
حور: لا غيرت رايي.. ام حارب
عبيد: يالله من هالحرمه ماتستقر بقرارها..
حور: ه.. اخبرك مو جنه لازم ننزل تحت
عبيد: لا عادي نحن بعدنا معاريس
حور: ه لا خلاص مال اول نحن.. يلا نش..
عبيد: افففف انزين
..
كان بوعبيد فهاليوم عازم اخوه عبدالعزيز ولطيفه وامه ومجد بيتهم على العشا.. متميعين وسوالف وحشره..
أحمد كان يالس على طرف الميلس حذال ابوه وعمه عشان يقدر يشوف الصاله من صوبه.. لأنه يبين من المكان الي هو فيه الصاله شوي وكان يقدر يشوف مجد .. كانت اكثر وحده مسويه حشره فالصالة بسوالفها وضحكاتها؟؟.. انتبه على تليفونها الي حذالها.. حب يجرب اذا البلوتوث شغال.. وفي لحظتها صدت مجد وشافته يتعبث فالتليفون.. بسرعه غيرت نك نيمها فالبلوتوث وفتحته عشان تغايضه شوي... وهو حصل هالنك نيم (( نعــم في شي؟))
ضحك وصد شافها مشغوله.. وطرش لها اغنيه.. وهي استقبلتها وصدت اطالعته بنص عين وفتحت الملف وهي مب عارفه شو فيه الا بصوت الإغنيه ينتشر المكان كله والكل يصد صوبها


..
سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب



هاذي وصايف خلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب




طرفن كحيلن مضلي... ومهلي... وناعسات اهداب



فاقابجمال ودلي.. عالكلي... متميز وجذاب




كلي انا له كلي.. بالحلي... مادامنااقراب



وبالحب غيره من لي... يهنلي... هو فرحي والعذاب




ليتك معيصافلي... امتلي ..عنك القلب ماتاب



لا تل قلبي تلي... امهلي... ياعاليالانســـاب




سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب



هاذي وصايفخلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب

..
غيضت من الخاطر.. وصدت تمت تتطالعه بنص عين.. وردت عليه بهالإغنيه
لك بعد عين نتواجه .. او تشوف عيوني فيها


انت ما خليت حاجه .. اغفر ذنوبك عليها


اختلف قلبك وقلبي .. من بعد ذاك الوفا


صار دربك غير دربي .. وانتى عهد الصفا


مهما في الدنيا يصير .. الوفي يبقى وفي


واللي في حبه كبير .. ما يهزه اي شي


ما بتشفع لك دموعك .. انت من قلبي انتهيت


ما كسر قلبي خضوعك .. لو ترجيت وبكيت


..
ورد يطرش لها شي ثاني .. الا تصك البلوتوث.. انقهر من الخاطر وطلع من البيت.. وهي تمت تضحك على شكله ..







اممممم


نهاية الجزء..

شو تتوقعون يصير في عفرا؟؟
وفطوم شو بيصير فيها؟؟
شما بيكون لها دور ولا انتهى؟؟
العلاقة بين عبيد وحور؟؟ كيف راح تكون؟؟
أحمد ومجد بيتمون على هالحال؟؟ ولا في تطور؟؟

تقبلو تحياتي

 

 

 

   

قديم 28-08-2007, 09:01   رقم المشاركة : 110 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31520

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

السموحه منكم بتاخر عليكم في القصه شوي

بسبب سفري وماراح اطول

تقبلو تحياتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:37.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون