مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2007, 08:15   رقم المشاركة : 301 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





يوسف: سمالله عليكم من المصايب .. قلبي انتي يا فطومتي .. لا تزعلين ان شاءالله الامور بتتحسن .. واكيد امج بتوافق لو حست ان اخوج باغيها ..


فاطمه: شو تقول يا يوسف .. صارت مسألة عناد بين امي وفارس .. وفارس اعلن الحرب على امي ..


يوسف: مسألة عناد .. وحرب ؟ ليش كل هاي ؟


فاطمه: امي عنيده وكلمتها ماتنزل الارض .. وفارس عنيد ومايحب حد يعانده ومصر ما ياخذ الا هالبنت ..


يوسف: ليش مصر عليها يعني ؟ يحبها ؟


فاطمه: اتوقع جي .. وكل ما سألته عن هالشي يقولي لا ماعرفها ولا شي بس شايفها وابيها ..


يوسف: مممممم .. بس زعله من امج واصرار واضيحين ويدلون على شي واحد ..


فاطمه: انا متأكده ان في شي بس هو ما يبي يقول لنا شي ..


يوسف: بسألج سؤال فطومتي ..


فاطمه: اسأل فديت روحك ..


يوسف: لو كان فارس صج يحبها .. بتوقفين معاه ؟


فاطمه: حتى لو ما كان يعرفها انا واقفه معاه .. ولو كان يحبها بعد بقاتل وياه وعشانه ..


يوسف حط يدينه على خدود فاطمه وقرب وي من ويها .. طبع بوسه على جبهتها وابتسم لها ..


يوسف: فديت قلبج والله ..


ابتسمت له وغمضت عيونها .. تموا فتره ساكتين ..


يوسف: زين انتي كلمتي امج ؟


فاطمه: والله حاولنا معاها بس راكبه راسها .. وفارس الله يهديه سوا حركه مو حلوه ..


يوسف: وش الحركه ؟


فاطمه: مريم وفارس اتصلوا لي وقالوا لي بيمرون علي .. اول ما دخلوا البيت كانت امي فالحوش .. لما شافها فارس طلع بالسياره من البيت .. وامي كل ما عجبتها الحركه ..


يوسف: اف قويه الحركه .. غلطان اخوج ..


فاطمه: ولا مفتكر بعد .. هاي مشكلة فارس اخوي عناده وتصرفاته ..


يوسف: مهما كان هاي امه ..


فاطمه: الله يهديه ..


يوسف: زين وينه اخوج الحين ؟


فاطمه: والله مادري وين نام امس ..


يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله ..


يوسف حضن فاطمه: لا تزعلين نفسج حبيبتي .. ان شاءالله بتتيسر الامور وتتسهل ..


فاطمه باحضان يوسف: تدري يوسف ..


يوسف يمسح على شعرها: شنو حياتي ..


فاطمه: من سالفة فارس اكتشفت اشياء وايد ..


يوسف: مثل ايش ؟


فاطمه: اكتشفت ان ايمان اختي نسخه من امي في اطباعها ..


يوسف: شلون ؟


فاطمه: يعني لها نفس على الناس .. وماتكلم اي حد ولا تصادق اي بنت ..


يوسف: الله يهديها ..


فاطمه: بس تدري اللي مستغربه منه موقف ابوي ..


يوسف عقد حواجبه: عمي ! شفيه ؟


فاطمه: ابوي ما تكلم فالموضوع ولا حتى اقنع امي بشي ..


يوسف: ليش ؟


فاطمه: مادري .. امس سألته وصرفني .. مارد علي .. شوف امي كلمتها تمشي فالبيت بس لما ابوي يقول كلمه محد يقدر يرده .. بس بموضوع فارس اخوي ماحس بأي ردة فعل من ابوي .. احس ابوي ضايع وكله يفكر .. احسه يعرف شي وساكت .. او مايقدر يتكلم ..


يوسف: غريب موقف ابوج من الموضوع كله .. كلامج عدل .. يمكن يعرف شي وساكت ..


فاطمه: والله تعبت يا يوسف .. احس اني ضايعه بين امي واخوي .. احبهم كلهم بس الصح صح .. يعني ماشوف منطق بكلام امي واصرارها على رايها وعنادها بشكل عام ..


يوسف: ما تنلامين حياتي .. انتي الحين محتاره بينهم ثنينهم .. الله يعين فارس اخوج ..


فاطمه: فديت قلبه والله .. بس الله يستر منه نهاية قصته ..


يوسف: الله يهدي الجميع .. وانتي لاتزعلين نفسج حياتي ..


فاطمه: ان شاءالله فديت قلبك ..


تلاقت عيون فاطمه بعيون يوسف وابتسموا لبعض ..


يوسف: متى بتغديني ؟


فاطمه بدلع: الحين حبيبي ..


يوسف: فديت قلبج ..


فاطمه قربت من يوسف وبهمس قالت: احبك ..


يوسف غمض عيونه: وانا اموت فيج وبقلبج الرقيق ..


فاطمه مبتسمه: زين بروح اجهز لك الغدا ..


يوسف بوناسه: انتظرج حبيبتي ..


طلعت فاطمه من الميلس رايحه المطبخ عشان تجهز غداهم .. يوسف تم يفكر بفارس ..


يوسف " عمي غريب موقفه .. يعني لما عرف برسايل الحب بيني وبين فطيم تصرف بهدوء وبعقل .. هل ممكن يكون يعرف شي عن فارس ؟ ولو كان يعرف ليش ماتصرف ولا سوا له شي ؟ فارس متلته وامه معانده .. غريب عمي .. اتمنى لو اكتشف سره " ..


دخلت فاطمه والخدامه وراها .. جهزوا الطاوله للغدا .. طلعت الخدامه ويوسف وفاطمه قعدوا يتغدون بهدوء ..


من بيت بوفارس الى شقة فارس الحزين .. كان يكلم مناف ويحاول ما يبين لها شي .. بس مناف قلبها يقولها عكس تصرفات فارس ..


مناف بخوف: فارس ..


فارس: فديت فارس لي نطقته شفاهج ..


مناف: حبيبي شفيك ؟


فارس: مافيني شي حبيبتي ..


مناف: لسانك يقول مافيك شي .. بس قلبي يقولي انك زعلان وحزين ..


فارس "فديت قلبج": صدقيني مافيني شي ..


مناف: حبيبي ماتعودت انك تخش علي .. ليش تخش علي .. فارس لاحظت عليك الحزن فالفتره الاخيره .. انت متغير .. فيك شي .. انا سويت لك شي .. غلطت بحقك ..؟


فارس بخوف: لالالا يا قلبه ..


مناف: علمني شفيك يا فارس ..


فارس: مافيني شي بس هاليومين الشغل بالشركه ملخبط والموظفين معورين راسي ..


مناف " بحاول اصدقك يا فارس": فديت راسك .. زين خذ اجازه حبيبي .. وخل ولد عمك يكمل الشغل عنك ..


فارس: ادري ان ولد عمي مو مقصر .. بس في بعض الامور انا اباشرها بنفسي ..


مناف: يعطيك العافيه حبيبي ..


فارس: الله يعافيج يا قلبه ..


تموا ساكتين فتره وفارس كان سرحان وباله مشغول .. بعد فترة الصمت تكلم فارس ..


فارس: حبيبتي ..


مناف: هلا فديتك ..


فارس: وحشتيني و ودي اشوفج ..


مناف: مممممم ..


فارس: ما يبيلها تفكير ..


مناف بدلع: ممممم ..


فارس: ه .. يا ربي على الدلع .. على ما تفكرين بكون وصلت بيتكم ..


مناف: ه .. حبيبي خلها فالليل ..


فارس بوناسه: يعني بشوفج اليوم ..


مناف: ان شاءالله ..


فارس: خاطرج اجيب لج شي معاي ؟


مناف: لا حبيبي ..


فارس: تعالي بسألج حبيبتي ..


مناف: اسأل حياتي ..


فارس: امج ما شافت الاسوراه او التعليقه ؟


مناف: لا ما شافتهم .. التعليقه دوم تحت ملابسي .. والاسوراه نفس الشي ..


فارس: ولما خذتي لج ملابس ؟


مناف: هاي كانت ماعطتني مبلغ على قدها وانت ما قصرت فديتك ..


فارس: اهااا .. تقصدين راتب الشؤون الاجتماعيه اللي يمشي لكم ؟


مناف: اي .. اللي شهر نشوفه وعشره لا ..


فارس: فديت قلبج انتي .. بأذن الله لما اخطفج مابخلي عليج قاصر ..


مناف: عمري انته يا فارس .. قبل ما تخطفني ومو مقصر فيني .. عيل لما تخطفني بتعيشني بنعيم ..


فارس: انا اذا ما ادلعج .. ادلع من ؟ اذا ما اصرف عليج .. اصرف على من ؟ .. ايه عليج انتي


مناف باحرج: فديتك يا اغلى انسان ..


فارس بفرح: صج مناف انا اغلى انسان بحياتج ؟


مناف: والله ماعندي اغلى منك .. انت يا فارس خليت لحياتي معنى .. خليت لحياتي لون .. حياتي قبل كانت ابيض واسود .. بس لما طلعت انت بحياتي .. تلونت حياتي بألون الطيف .. صرت احس لي هدف فالحياة ..


فارس: شو هدفج فالحياة ؟


مناف ببرأه: انت ..


فارس انكسر خاطره على هالكلمه ..


فارس "ياربي على احساسج يا مناف .. الله يستر من الجاي " ..


فارس: يا ربي لاتحرمني من هالبنت .. قولي آمين ..


مناف: آمين .. ولا يحرمني منك ..


فارس: متى بس نجتمع تحت سقف واحد .. متى اقوم من النوم على همسج .. متى اكل من ايدينج الحلوات .. متى بنام بحضنج .. متى بحضنج .. متى بشوف عيالنا .. آه يا مناف .. متى بس ..


مناف: فديت روحك يا فارس .. ان شاءالله قريب ..


فارس: بأذن الله قريب ..


مناف: زين حبيبي لازم اروح امي تناديني ..


فارس: زين لا تنسين الليله ..


مناف بوناسه: مستحيل انسى ..


فارس: حياتي انتي والله ..


مناف: مع السلامه حبيبي ..


فارس: الله وياج ..


سكر فارس من مناف وهو متحطم ويفكر في كلامها ..


فارس "اخاف يخيب ظنج فيني يا مناف .. ماقول الا الله يستر من الجاي " ..


اتصل فارس بمحمد ..


محمد: هلا والله ..


فارس: شحالك ؟


محمد: الحمدلله طيب ..


فارس: شخبار اهلك ؟


محمد: الحمدلله اليوم احسن من امس ..


محمد كان قاعد جبن ساره ومبتسم لها .. ساره مسكت يد محمد وضغطت عليها ..


فارس: الحمدلله ..


محمد: انت وين ؟


فارس: فالشقه ..


محمد: تغديت؟


فارس: لا والله مالي نفس ..


محمد: اخلي علوه يجيب لك شي ؟


فارس: لا فديتك ماله داعي ..


محمد: مب زين اللي تسويه بنفسك ..


فارس: شو سويت بنفسي انا ؟ ماسويت شي ..


محمد: كل هاي وما سويت شي .. حرام عليك .. لا تاخذ الامور بعصبيه .. هدي شوي ..


فارس مبتسم: انا مهدي وكول على الاخر .. والليله بروح اكحل عيوني بشوفتها .. ماتدري يا حمود يمكن ماشوفها كلش ..


محمد: افاا .. شو هالكلام يا فروس .. مو فارس اللي يستسلم بهالسرعه ..


فارس تنهد: آآه .. خلها على الله .. زين حمودي ..


محمد: هلا والله ..


فارس: متى بيرخصوك زوجتك ؟


محمد: بكره ان شاءالله ..


فارس: اهاا ..


محمد: اشتقت لي يعني .؟


فارس: من قلب .. ترا اغار عليك .. هاليومين خذتك مني واحس نفسي ضايع بدونك يا قلبي انته ..


فارس ومحمد: ه ..


فارس: زين حبيب قلبي ماعطلك عن هلك ..


محمد: مرني اليوم المغرب فالمستشفى لان الاهل بيزورونها .. وباتفرغ لك ..


فارس: من عيوني افا عليك ..


محمد: تسلم لي بن عمي ..


فارس: سلام يا قلبي ..


محمد مبتسم: الله وياك ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:16   رقم المشاركة : 302 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


محمد التفت على ساره اللي كانت تراقب محمد وهو يكلم فارس ..


ساره: شسالفة ولد عمك ؟


محمد تنهد: آآه .. سالفته سالفه والله ..


ساره باستغراب: عسى ماشر ؟


محمد: كلم امه عن وحده شافها من فتره ..


ساره باهتمام: زين ..


محمد: مرت عمي الله يهديها لما سألت عن البنت .. قالت انها اقل منى مستوى و مو من ثوبنا .. ورفضت ان فارس ياخذها ..


ساره: وفارس شو ردة على اللي قالته مرت عمك ؟


فارس: ما عجبه الرد .. وقال انه يبي البنت مو مستواها .. و صار خلاف بينه وبين مرت عمي ..


ساره: والله من حق مرت عمي تختار الزين لولدها ..


محمد: ماختلفنا .. ومرت عمي بلسانها قايله ان البنت ما عليها كلام .. بس مشكلتها مستواهم ..


ساره: مالوم مرت عمي بصراحه .. لازم تبي لولدها وحده من نفس المستوى .. وفارس ماعنده سالفه لو بيعاند عشان وحده مثلها ..


محمد تنرفز من كلام زوجته ..


محمد: المستوى والفلوس مو كل شي ..


ساره: الريم اختك ماعليها زود .. وكفايه انها منه وفيه .. ليش يروح بعيد ؟


محمد: الريم اختي صغيره .. وفارس اختار ذيك البنت ومقتنع فيها ..


ساره: ليكون في شي بينهم ؟


محمد: لا مافي شي ..


ساره: يبه خل ولد عمك يفكر عدل .. هالبنت مو من ثوبه وكلام امه عدل ..


محمد " الله يالدنيا .. صار المستوى والفلوس كل اهتمامكم .. حرام والله حرام " ..


محمد يغير الموضوع: زين تبين شي من البيت ؟ باتصل في الريم عشان تجهز اليهال ..


ساره: لا فديتك .. امك ماقصرت جابت لي كل اللي ابيه ..


محمد: زين ارتاحي شوي لين المغرب ..


ساره: محمد ابي اروح الحمام .. عطني يدك ..


محمد: ان شاءالله ..


محمد قام من السرير و وقف يمين ساره ومسك يدها وساعدها تقوم من السرير ومشى معاها لين باب الحمام ..



خالد ومريم كانوا في غرفة مريم يسولفون ..


مريم ماسكه يد خالد: خالد حبيبي قولي شو هالحلم اللي وترك جي ؟


خالد خذ نفس عميق: ما عليج من الحلم .. شو رايج نطلع من بيت ابوي ؟


مريم قربت منه: خالد شو نطلع من بيت ابوك .. انت لا تتهرب من سؤالي .. قولي شو هالحلم ؟


خالد غمض عيونه بتعب: ماقدر اقوله ولا ابي اتذكره ..


مريم: خالد فديت روحك ..


خالد باستسلام: يا مريم الحلم كان يخصج انتي .. الجنيه طلعت لي وكانت شايلتج والدم مغطي ويهج ..


مريم بخوف: شايلتني انا ؟


خالد: يا مريم انا خايف عليج ..


مريم بتوتر: خالد ..


خالد حضن مريم: حياتي لا تخافين ولا تحاتين شي .. اللي ربي كاتبه بيصير ..


مريم تمسح دموعها: اي والله ..


خالد: بكلم محمد اخوي يعطيني رقم واحد يعرفه يأجر شقق ..


مريم: اللي تشوفه فديتك ..


خالد مسك ويه مريم وطالع بعيونها ..


خالد: مريم ..


مريم: نعم حبيبي ..


خالد: انتي ندمنتي اني خذتج ..


مريم بدهشه: لا خالد انت شو تقول ؟


خالد منزل راسه: مريم غصبن عني قلت هالكلام .. من خوفي عليج ..


مريم غلغلت يدها بشعر خالد: خالد عمري ما بندم على حبي لك ..


خالد باسها على جبهتها: فديت حبج والله ..


مريم حطت يدها على كتف خالد: طول العمر بوقف بجنبك يا خالد ..


خالد مبتسم: زين خليني اكلم محمد اخوي عشان يعطيني رقم الريال ..


مريم: كلمه بس عاد ريلي على ريلك ..


خالد: ه ..


مريم: بختار الشقه اللي تعجبني ..


خالد: بس اللي تعجبج .. انتي أشري على اللي تعجبج بس ..


مريم حضنت خالد: فديت قلبك انته ..


خالد: انا كلي لج ..


مريم: شو رايك اليوم نروح نختار أثاث ..


خالد: ان شاءالله .. جهزي الساعه 7 بنروح نلف كم محل .. وبنروح نتعشى ..


مريم مبتسمه: من عيوني حبيبي ..


خالد اتصل بمحمد خذ منه الرقم واتصل بالريال حدد معاه موعد ..


مريم مبتسمه: حبيبي اجيب لك قهوه ولا شاي ؟


خالد: ابي كابتشينو من ايدينج الحلوات ..


مريم: ان شاءالله ..


راحت مريم تسوي حق خالد القهوه .. تم خالد يفكر و يحاتي مريم ..


خالد " مسكينه مريم .. تحملتني واحنا تونا متزوجين .. مممممم بسوي لها مفاجأه وبوديها ماليزيزيا هي في خاطرها تروح هناك .. بسوي لها مفاجأه فديت قلبها عانت وايد المسكينه .. بس اول ابي اخلص امور الشقه مع محمد اخوي وبعدين برتب مع فضول وعزيز عشان السفره "


دخلت مريم على خالد اللي كان سرحان ويفكر .. حطت الصينيه اللي بيدها على الطاوله وقربت من خالد بهدوء ..
مريم بهمس: حبيبي ..
خالد التفت عليها مبتسم: حياتي انتي ..
مريم: شو اللي تفكر فيه ؟
خالد: ولا شي حياتي .. وين الكابتشينو ؟
مريم مبتسمه: تفضل حبيبي ..
خالد: مشكوره يا قلبي ..
تمت مريم تراقب خالد وهو يشرب الكابتشينو .. طالعها مبتسم ..
خالد: زين انا بكلم محمد اخوي وبرح اخلص لي شغله وبمر عليج على الساعه 6 ونص .. اجهزي حبيبتي ..
مريم: ان شاءالله حبيبي ..
قام خالد ولبس غترته وتعطر .. مريم سوت له درب وطلع .. شاف عبدالعزيز على دربه وطلعوا مع بعض ..
" اللي ذبحني عليه الموت تشريفي .. ياليتني ليت كلي له فدا عنه "
الساعه 11 بالليل .. فارس طلع من الشقه بكل شوق عشان يشوف مناف .. اتصل لها تلفون وخبرها انه طالع من البيت .. كان ماخذ معاه ورده حمره .. طول الطريق كان يفكر في مناف ويتخيلها بجنبه فالسياره رايحين لشقتهم .. صحى من احلامه وتخيلاته اول ما وصل عند بيت مناف ... اتصل لها تلفون عشان تطلع له ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: قلبه انتي .. انا انتظرج برا ..
مناف: الحين جايتك ..
فارس: سلام يا حبي ..
مناف مبتسمه: مع السلامه ..
سكرت من فارس عدلت شيلتها وطلعت بهدوء صوب باب الحوش .. فتحت الباب وتفاجأت بمنظر فارس .. باين عليه الحزن ويتصنع الابتسامه .. مناف طالعته بحزن .. قرب فارس منها وهمس ..
فارس: شو فيها دلوعتي ؟
مناف بخوف: انا شفيني ؟ انت اللي شفيك .. فارس ليش هالحزن اللي بعيونك ؟
فارس بلع ريقه بصعوبه ونزل راسه .. مناف قربت منه ..
مناف: شفيك يا فارس ؟
فارس: مافيني شي .. بس تدرين تعب الشغل هاليـ ...
تقاطعه مناف: اي تعب يا فارس ؟ واي شغل ؟ قولي الصج شفيك ؟
فارس تنهد: آآآآه .. مافيني شي يا قلبه انتي ..
مناف: فارس اعرفك عدل .. لاتقول مافيك شي ..
فارس رفع راسه مبتسم: شو اخبارج حياتي ؟
مناف طالعته بتعجب: اقولك شفيك تسأل عن اخباري ؟ لاتقهرني يا فارس .. حالك مب عاجبني ..
فارس: شو اقولج يا قلبه انتي ..
مناف: قولي شفيك .. ليش هالحزن اللي اشوفه بعيونك ؟
فارس: مختلف مع الوالده شوي ..
مناف عقدت حواجبها: امك!
فارس: اي امي ..
مناف: ليش حبيبي ..؟
فارس: خلافات عائليه ..
مناف: بس هاي امك ..
فارس بقهر: وخير يعني ؟!
مناف باستغراب: فارس انت شتقول؟ شنو بعد وخير بعني ..
فارس " آه لو تدرين بس " ..
مناف: لا تزعل امك حبيبي ..
فاري ابتسم: فديت مناف حبيبة قلبي انا ..
مناف ابتسمت بخجل: فارس لاتغير الموضوع ..
فارس: تركي كل الدنيا وخلينا في حبنا ..
مناف ابتسمت ونزلت راسها .. ذبحت فارس بهالحركه .. قرب منها خطوه ورجعت هي خطوتين لورا .. قرب منها زياده ومناف توترت وتمت تتنفس بسرعه .. فارس تجراء ومسك ايدينها الثنتين .. مناف ماتت من الخوف .. حاولت انها تسحب ايدينها بس فارس كان ضاغط عليهم بقوه ..
مناف: فارس اترك ايديني ..
فارس قرب وي من ويها: واذا ما تركت ايدينج شو بتسوين ؟
مناف توترت زياده وخافت .. نزلت راسها وحاولت انها تسحب يدها مره ثانيه بس مقدرت .. فارس كان يراقب مناف وماشل عيونه .. استسلمت مناف وتمت واقفه مكانها ومنزله راسها .. حست بانفاس فارس على ويها .. شافت صدره يرتفع وينزل مع كل نفس .. تموا على هالحال فتره وبدى فارس يرخي شوي شوي .. ترك يد مناف ومشى خطوات لورا وعيونه على مناف اللي كانت منزله راسها .. فتح باب السياره وعيونه عليها .. طلع الورده ورجع لها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف منزله راسها: قول حبيبي ..
فارس: ممكن تقبلين مني هالورده ..
بسرعه حط الورده بين شفايفه وقرب وي منها وهو مبتسم .. مناف رفعت راسها وتفاجأت بمنظر الورده بين شفايف فارس .. انحرجت وماعرفت شو تسوي .. تم فارس يطالعها وينتظرها تاخذ الورده .. مناف احتارت وانحرجت من الحركه .. استسلمت ومدت يدها وهي ترجف .. قربت يدها من شفايف فارس تبي تاخذ الورده ورجعت يدها بتوتر .. فارس كان يراقبها .. مسك يدها وقربها من الورده .. رخى شفايفه على الورده ومناف خذت الورد وباطراف اصابعها لمست شفايف فارس .. مناف عرقت من التوتر والموقف اللي عاشته مع فارس .. اما فارس فكان مستانس على مناف وخجلها .. بعد ما مناف خذت الورده .. فارس نزل يدها والورده بيدها .. قرب منها وتنهد بقوه والهوا اللي طلعه من صدره نفخه على ويه مناف .. مناف غمضت عيونها واسنتشقت انفاس فارس ..
يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:17   رقم المشاركة : 303 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله

فارس: شو رايج بالورده ؟
مناف بدلع: تجنن لانها منك ..
فارس: ليتني هالورده اللي بيدج ..
مناف مبتسمه " فديت الورده وريحتك اللي فيها" ..
مناف: معطر الورده؟
فارس ابتسم وطلعت اسنانه: اي معطرها .. شو رايج بالعطر ؟
مناف: يجنن ..
فارس: اقولج ليتني هالورده اللي بيدج ..
مناف انحرجت ونزلت راسها ..
فارس: فديت الخجوله ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: عيون فارس انتي ..
مناف: لا تلعوزني ..
فارس: ما يهمج .. مالعوزج .. انتي تامرين امر يا اغلى من فالوجود ..
مناف: صج ..
فارس: وشو اللي صج ؟
مناف: اني اغلى من فالوجود .؟
فارس يستعبط: لا مب صج ..
مناف طالعته بعصبيه وضربته على صدره بالورده ..
مناف: لا تلعوزني قلت لك ..
فارس: آآه عورتيني يالقويه ..
مناف بخجل: عاد فارس ..
فارس: انا شكلي باخطفج الحين .. وسحبها من يدها ..
مناف بخوف: لا الله يخليك مب الحين ..
فارس ضحك عليها: ه .. فديت الخوافه والله ..
مناف نزلت راسها: خوفتني ..
فارس: سمالله على قلبيج والله .. لا تخافين دامي موجود ..
مناف عدلت شيلتها وطاحت الورده على الارض .. نزلت بسرعه بتاخذها من على الارض ونزل فارس معاها بنفس الوقت .. تلاقت عيونهم وتموا يناظرون بعض بحب وحنان .. فارس رفع الورده من على الارض ومسك يد مناف و وقفوا مع بعض ..
مناف: مشكور حبيبي ..
فارس: انا كلي بين ايدينج وتحت امرج ..
مناف مبتسمه: فديت قلبك ..
تم فارس يراقب مناف وهي منحرجه منه و مب قادره تحط عيونها بعيونه ..
مناف: احم .. فارس حبيبي لازم اروح داخل ..
فارس يطل في ويها: بدري يا قلبه انتي ..
مناف: لا حبيبي لازم ادخل تأخر الوقت ..
فارس مبتسم: تمللتي مني ؟
مناف بعفويه: افا .. اتملل منك انت .. والله انك غلطان ..
فارس بوناسه: حياتي انتي والله ..
مناف: فديت قلبك .. بس لازم اروح ..
فارس يستعبط: انا قلت الحين نسيتي وبتم معاج شوي ..
مناف وفارس: ه ..
فجأه فارس سمع صوت وحط يده على حلج مناف اللي خافت وكانت على وشك انها تصرخ .. مناف ماتت من الخوف .. فارس سمع صوت جاي من صوب السياره .. التفت صوب السياره ومناف انخشت وراه .. المكان مظلم وما يبين فيه شي .. مناف كانت ترجف من الخوف .. مسكت ملابس فارس و دفنت راسها بظهره .. اما فارس فكان يحاول انه يتعرف على مصدر الصوت ..
فارس بهمس: خلج وراي ..
مناف: بهمس: خايفه ..
فارس: خلج وراي ولا تخافين ..
مناف تمت متمسكه بملابس فارس وتمشي وراه .. فارس كان يمشي بهدوء ويحاول انه ما يطلع صوت .. قرب من السياره بكل هدوء .. وفتح باب السياره وطلع السلاح ..
فارس بهمس: خلج هني ..
مناف هزت راسها وتمت واقفه عند باب السياره .. فارس دار على السياره وشاف واحد منخش ورا السياره .. مسكه فارس من رقبته ..
فارس: من انت ؟ وشو تسوي هني ؟
الولد بارتباك: ها . ولاشي ..
فارس بعصبيه: من انت ؟
الولد: ها ..
الولد ارتبك وبطل يد فارس وركض بسرعه .. لحقه فارس وسحبه من شعره بقوه ..
فارس: انت من ؟ تكلم ولا ببط راسك بهالسلاح ..
مناف سمعت هالكلام وماتت من الخوف .. تسارعت دقات قلبها وتمت تصيح بصمت ..
فارس: اقولك تكلم .. وضربه على جبهته ..
الولد: كنت مار وشفت السياره ..
فارس: وخير شفت السياره ؟
الولد: بس كنت ابي اشوفها ..
فارس رفع حاجب: وليش مار هني هالوقت ؟
الولد " تحكم علي متى امر بعد": كنت ابي اروح البيت ..
فارس بعصبيه: ان شفتك هني مره ثانيه بكسر ويهك سمعتني ..
الولد بخوف: زين زين ..
تركه فارس ورفسه وهو رايح وتم يراقبه وهو يركض بخوف .. اما الولد ركض وهو يعرج من الرفسه اللي جاته من فارس .. حط السلاح في جيبه و رجع عند مناف اللي ما تحركت من مكانها وكانت تصيح .. قرب منها بخوف ومسح دموعها ..
فارس: ليش هالدموع يا قلبه ..
مناف وسط دموعها: خايفه يا فارس خايفه ..
فارس: سمالله على قلبج يا مناف .. بس يا قلبه انتي ..
في هاللحظه فارس كان وده يحضن مناف لصدره بقوه .. ومناف كان ودها تدفن راسها بصدر فارس وتحضه .. مناف مسحت دموعها وفارس كان خاطره مكسور عليها ..
مناف: خلاص بروح داخل ..
فارس: زين فديت قلبج .. بسرعه دخلي يلا ..
مناف: ان شاءالله ..
مشت وعطت فارس ظهرها متج لباب البيت .. فارس كان يراقبها .. فجأه التفتت عليه بخوف ..
مناف: فارس ..
فارس بخوف: شو فيج ؟
مناف: الورد مادري وينها ؟
فارس: يا قلبي انتي .. ما عليج منها .. روحي داخل الحين ..
مناف بحزن ودلع: لا ابي الورده ..
فارس مبتسم: زين تعالي اندورها صوب الباب ..
مناف: زين ..
مشى فارس جدامها ومناف لحقته .. تم يدور صوب الباب ولقاها .. مناف كانت تراقب فارس وهو يدور الورده وسط الظلام .. تخيلت نفسها زوجة فارس وتخيلت انهم في شقتهم الصغيره .. فجأه صحت من حلمها على صوت فارس ..
فارس: تفضلي الورده يا ورده ..
مناف: ه .. انا مناف مو ورده ..
فارس: الله لا يحرمني ضحكة مناف ..
مناف: فديتك يافارس ولا يحرمني منك ..
فارس: زين حبيبتي يلا روحي داخل و اول ماتدخلين غرفتج اتصلي ..
مناف: ان شاءالله ..
دخلت مناف البيت وسكرت الباب .. فارس ركب السياره وخذ له لفه في فريجهم .. كان متعجب من هالولد اللي طلع لهم .. دار حول الفريج وماشاف حد .. اتصلت مناف بفارس وهو طالع من فريجهم ..
فارس: شو اخبارج يا قلبه ؟
مناف: الحمدلله ..
فارس: خفت الرجفه اللي فيج ؟
مناف طالعت يدها وابتسمت ..
مناف: اي خفت .. بس شدراك اني ارجف ؟
فارس: كنتي ترجفين مثل الطير فديت قلبج انتي ..
مناف: آه اليوم كله يخوف ..
فارس: شلون ؟
مناف: اول شي لما مسكت يدي .. وبعدين لما سحبتني .. وبعدين لما طلبت مني اخذ الورده .. واخر شي هالولد اللي مادري من وين طلع لنا ..
فارس: فديت قلبج انتي .. قلت لج دام انا موجود انتي لاتخافين ..
مناف ببرأه: آآه متى بس نشوف بعض بدون خوف ..
جملة مناف عفست مزاج فارس .. تذكر امه وعنادها .. وقف السياره على طرف الطريق وتم يكلم مناف ..
فارس: قريب ان شاءالله نجتمع تحت سقف واحد .. يا حرم فارس ..
مناف: .. فديت روحك يا حرم مناف ..
فارس: لا والله ..
مناف وفارس: ه ..
تم يسولف معاها لين الساعه 12 ونص .. سكر منها واتصل بمحمد ولد عمه .. وقاله عن سالفة الولد ..
محمد: فروس انتبه ..
فارس: تصدق مستغرب من هاللي طلع لنا ..
محمد: البنت سمعه ..
فارس: ادري يا حمودي ..
محمد: لا تسوي لها مشاكل ..
فارس: غصبن عنا اللي صار ..
محمد: خف ريولك ..
فارس: ان شاءالله .. زين انت وين ؟
محمد: فالمستشفى .. انت وين ؟
فارس: صوب بيتهم ..
محمد: تعالي المستشفى ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد: انتظرك ..
فارس: سلام ..

سكر فارس من محمد وتذكر لما مناف دفت راسها بظهر فارس وكانت ماسكه ملابسه .. تمنى هاللحظه تتدوم وما تنتهي ..
فارس " أه يا مناف متى بس نجتمع انا وانتي في شقتنا الصغيره .. أه يا يمه ليش سويتي كل هاي .. زعلتي وماتكلميني ومو راضيه على زواجي .. مو انتي اللي بغيتيني اتزوج .. ويوم قررت اتزوج وقفتي بدربي .. يالله ماعرف شو اسوي .. اكلم يدتي .. ولا عمتي هيا ؟ "
تم فارس يقلب الافكار في باله .. وفجأه تذكر شي واستغرب منه ..
فارس " ابوي شو سالفته ؟ ليش ماله موقف في الموضوع ؟ ليش احسه يتهرب ؟ وشو الموضوع اللي كان يبي يكلمني فيه ؟ هو قالي ان امي مو وافقه عشان المستوى ؟ بس كان على لسانه موضوع ثاني .. احترت والله .. آآآآه يا ربي عطني الصبر وطولة البال معاهم .. يا رب تيسر اموري يا رب .."
كمل فارس دربه للمستشفى .. نزل من السياره وراح الكفتريا ولقى محمد ينتظره .. سلموا على بعض وطلبوا لهم شاي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:18   رقم المشاركة : 304 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





فارس: شو اخبارك حمودي ؟


محمد مبتسم: الحمدلله .. اعلومك انت ؟


فارس: محتار يا الحمدي ..


محمد: والله انت سالفتك سالفه .. شو اللي احترت فيه الحين .؟


فارس: موقف ابوي ؟


محمد: انت للحين ما كلمته ولا عرفت منه شي ؟


فارس: لا والله ماصارت فرصه اقعد فيها معاه ..


محمد: زين بكره روح كلمه مره ثانيه ..


فارس: بشوف ..


محمد: لا تشوف يا ريال .. اتصله اول الصبح وتلاقى معاه برا البيت احسن ..


فارس: فكرك يعني ؟


محمد: احسن لك تكلمه برا .. لان لو كلمته فالبيت بيتهرب .. برا محد موجود معاه الا انت .. وبتقدر اطلع الكلام منه


فارس تنهد: ان شاءالله ..


تموا ساكتين فتره ومحمد كان يفكر في موقف ام فارس من الموضوع .. رفع راسه وطالع بعيون فارس


محمد: مابي احطمك .. بس لو البنت مو نصيبك ؟


فارس: بقول الحمدلله على كل حال ..


محمد: والنعم بالله ..


فارس يغير الموضوع ..


فارس: متى بيرخصون زوجتك ؟


محمد: بكره بأذن الله ..


فارس: ان شاءالله .. شو اخبارها معاك ؟


محمد: والله انها سنعه بس بعض تصرفاتها لازم تتغير ..


فارس: بيدك تغيرها يا حمودي .. المراه تراها حساسه وطيبه .. واقل شي تعطيه ايها ترده لك اضعاف .. المره مخلوق حساس قلبها طيب وكبير .. دوم تغفر وتحب ترضي الريال ..


محمد: والله كلامك كله صح ..


فارس: يعني لاتطالع غيرها ولاتفكر في غيرها .. المره تصير شرسه لو حست ان حد بيشاركها الريال اللي تحبه ..


محمد " و الله انك داهيه يا فروس .. تعرف تنغز بعد .."


محمد يغير الموضوع: زين قوم روح البيت تأخر الوقت ..


فارس: خلاص ان شاءالله .. " اهم شي اللي يغير الموضوع " ..


محمد: زين ما تبي تروح بيتكم ..


فارس: تطردني من مستشفى الحكومه ..


محمد وفارس: ه ..


فارس: بعدين لاتقولي بيتكم ..


محمد رفع حاجب: ها عيل شو اقولك ؟


فارس: قولي شقتك .. ما عاد لي بيت غيره ..


محمد تغير وي: فروس اذكر ربك .. خل عنك العناد ..


فارس: الله كريم .. زين حبيبي تامرني على شي ..


محمد: فروس لاتغير الموضوع ..


فارس: اي موضوع ؟


محمد: ليش هالعناد .. كبر عقلك ..


فارس: يا ريال روح عند اهلك انت .. وبكره ان شاءالله نتكلم على راحتنا ..


محمد: تعال ذكرتني بسألك ..


فارس: اسأل ..


محمد: كلمت يدتي انت ؟


فارس مبتسم: اي كلمتها ..


محمد: ليش هالابتسامه فروس ؟ شو خربطت عليها انت ؟


فارس: ه .. والله ما طولت معاها .. اول ما فتحت معاي الموضوع دخلت علينا عميمه هيا .. سكت انا ويدتي على طول غيرت الموضوع ..


محمد: ليش يعني سويتوا جي ؟


فارس: انا قلت لها مابي يكبر الموضوع .. وتوني بتكلم ودخلت عميمه ..


محمد: يعني انت كنت بتقول ليدتي عنها ؟


فارس: لا مستحيل .. بس كنت بخليها تكلم ابوي وامي .. تعرف شخصية يدتي شلون قويه ..


محمد: عدل كلامك .. زين وبعدين شو سويت ؟


فارس: ولا شي تميت مع يدتي وعميمه هيا لين تأخر الوقت شوي وطلعت عنهم .. وانا رايح صوب الشيشه اتصلت وكلمت ايديه وقلت لها بمر عليها مره ثانيه وبنطلع ..


محمد: زين فروس تحمل تضعف جدامها ..


فارس: لا شدعوه ..


محمد: ترا يدتي مب هينه عادي تمشي معاك لين انت اطيح بلسانك جدامها ..


فارس: .. لا ما عليك ..


محمد: زين متى بتروح لها ؟


فارس: مادري .. اول خل اصيد ابوي واقعد معاه وبعدين بقعد مع يدتي ..


محمد: الله يعينك يا فروس .. ماشاءالله عليك صامد .. انا لو مكانك انهرت وحالتي حاله ..


فارس ضرب صدره: حنا لها ..


محمد: روح يا خوي شمه ..


فارس: هالله هالله ..


فارس ومحمد: ه


فارس: زين حبيبي .. اخليك تروح عند هلك وترتاح .. وبكره ان شاءالله بعطيك نشره باللي بسيتوي معاي ..


محمد: زين .. خلنا على اتصال ..


فارس: من عيوني ..


سلم فارس على محمد و ودعه .. طلع فارس وهو يفكر في حياته .. ركب السياره واتجه لشقته .. اول مادخل الشقه اتصلت له فاطمه .. شاف التلفون ورد وهو مبتسم ..


فارس: هلا وغلا ..


فاطمه بدلع: فارس وينك ..


فارس: وحشتيني اختي الغاليه ..


فاطمه: واضح اني وحشتك ..


فارس: والله وحشتيني ..


فاطمه بزعل: لا صدقتك ..


فارس مبتسم: اموت فالزعلانه والله .. نراضيج يا بنت محمد ..


فاطمه: مابيك تراضيني .. زعلانه منك ..


فارس: افا .. تزعلين من فارس حبيبج ..


فاطمه: فارس حبيبي هجرنا ..


فارس تنهد: آآآه ..


فاطمه: سمالله عليك من الآه ..


فارس يغير الموضوع: شو اخبار البيت ؟


فاطمه: البيت واللي فالبيت مشتاقين لك يا فارس ..


فارس: فديتكم والله ..


فاطمه: ليش القطاعه يا فارس ؟


فارس: مو قطاعه بس تغير جو مؤقت ..


فاطمه غصبن عنها ضحكت: ه ..


فارس: فديت هالضحكه ..


فاطمه: فارس شو صار بينك وبين امي ؟


فارس: روحي سأل امج ..


فاطمه: انا ابي اعرف منك انت ..


فارس ما كان يبي يفتح الموضوع مع فاطمه لانه يخاف انه يضعف جدامها ويقول كل شي لها ..


فارس: شاقولج .. شفتي الموضوع اللي تكلمنا فيه ذاك اليوم انا وانتي ومرايم ..


فاطمه: اي شو فيه ؟


فارس: امج مب راضيه عليه ..


فاطمه: الله يهديها امي .. كلامها كلش مب منطقي ..


فارس: قولي لها هالكلام ..


فاطمه: الله يخليك شو اقولها .. انا دخلت عليها ابي اخذ اللي بخاطرها شرشحتني وخلتني ما سوى شي ..


فارس: بل .. الله يهديها بس ..


فاطمه: آمين .. زين فارس لين متى بتم مهاجر ؟


فارس: مو مهاجر بس ماخذ فترة نقا ..


فاطمه: فارس انا اتكلم جد رد علي ..


فارس: شو اقولج .. البيت مالي اخطر ادخله ولاتقولين لي تعال واستسمح من امي وغيره .. انسي حبيبتي ..


فاطمه: ليش يا فارس ..؟


فارس: بس .. فطيم الله لا تعوريني راسي بهالموضوع ..


فاطمه بحزن: اللي تشوفه فديتك ..


فارس: زين اختي ممكن اغلبج معاي شوي ..


فاطمه: عيوني لك ..


فارس: فديت عيونج والله .. ممكن تروحين غرفتي وتجهزين لي شنطه صغيره تحطين لي فيها 3 صراويل و4 فنايل بيضه .. وحطي لي غترتين بيض وعقال .. وابي ثوبين من اللي معلقين فالكبت وثوبين من اللي بغرفة الملابس .. ممممم .. وبعد ابي الله يسلمج فوطتي الزرقه الكبيره وعطري الاسود ..


فاطمه بحزن: ما تبي جينز ولا تيشيرتات ؟


فارس: هممممم .. لا تدرين حطي لي بنطلونين برمودا القطن .. وركبي عليهم 4 او 5 تيشيرتات على ذوقج ..


فاطمه: ان شاءالله .. شي ثاني بعد ؟


فارس: لا فديت روحج .. بس عطيهم بوسعود يعطيهم محمد ولد عمي .. هو بيمركم بكره ان شاءالله ..


فاطمه: ان شاءالله فديت قلبك ..


فارس: الليله جهزي لي الشنطه .. بكلم محمد يمركم بكره الصبح ..


فاطمه: زين فديتك ..


فارس: ما تقصرين اختي ..


فاطمه: حاضرين لك يا بونايف ..


فارس مبتسم: فديت قلبج ..


تموا ساكتين فتره ..


فارس: اخبار مريم وايمان والباقي ؟


فاطمه: الحمدلله .. مريم وخالد امس باتوا عندنا ..


فارس: مسكين خالد والله ..


فاطمه: اي والله .. حالته ماتسر والله .. ومرايم فديتها الخوف تقراه بعيونها ..


فارس: امي درت ؟


فاطمه: اي ..


فارس: اها .. وابوي وينه هاليومين ؟


فاطمه: ابوي غريب يا فارس ..


فارس رفع حاجب: غريب! شلون ؟


فاطمه: من كلمت امي بموضوعك و بابا منقلب حاله !


فارس " الله يستر من اللي مخبيه يا بوفارس" ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:18   رقم المشاركة : 305 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


فارس: اها .. زين ما يقعد معاكم هو ..


فاطمه: الا يقعد معانا ويحاول انه يكون طبيعي بس مبين عليه الغموض .. دوم يفكر وباله مشغول ..


فارس: ايوه ..


فاطمه: فارس بخليك الحين يوسف متصل لي ..


فارس: زين فديتج .. بس لاتنسين الليله جهزي لي الشنطه ..


فاطمه: ان شاءالله ..


فارس: الله يحفظج ..


سكرت فاطمه من فارس وردت على يوسف ..


فاطمه: هلا حياتي ..


يوسف: عمري انتي ..


فاطمه مبتسمه: فديت قلبك .. شو اخبارك ؟


يوسف: طيب الحمدلله .. اعلومج انتي ؟


فاطمه: الحمدلله طيبه ..


يوسف مبتسم: مع من كنت شاغله الخط يا حلوه ؟


فاطمه بحزن: كنت اكلم فارس اخوي ..


يوسف: اخباره ؟


فاطمه: يكابر يا يوسف ..


يوسف: الله يعينه وتتيسر اموره ..


فاطمه: آمين ..


يوسف: بشريني عنج حياتي ..


فاطمه: الحمدلله طيبه ..


يوسف: ها شصار على رحلة العمره ؟


فاطمه: والله محد فتح الموضوع ..


يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله ..


فاطمه: الاجواء متوتره وماعتقد نروح السنه ..


يوسف: الله المستعان .. زين حياتي قولي لي ..


فاطمه: هلا حبي ..


يوسف: جهزتي للعرس خلاص ؟


فاطمه: اي الحمدلله خلصت الاشياء الضروريه .. وقلت لك جهزت شوي في لندن .. الفستان قريب بيخلص ..


يوسف: آيه على هالفستان متى اشوفج لابسته ..


فاطمه: قريب ان شاءالله ..


يوسف: بأذن الله .. زين قاصرج شي فطومتي ؟


فاطمه: لا حبيبي .. ماقصرت والله .. اللي عطتني اياه قبل ما تسافر المكسيك بقى منه وايد والحمدلله ..


يوسف: الحمدلله ..


فاطمه: وانت حياتي جهزت نفسك ؟


يوسف باستعباط: اي فساتني جهز خلاص ..


فاطمه: .. فديت فستانك والله ..


يوسف: ه .. انا ماجهز غير بشتي وثوب العرس والغتره ودهن العود الزين ..


فاطمه: فديت قلبك انا .. وجهزت كل هذول ؟


يوسف: اولهم دهن الهود .. طاله طلبيه .. والبشت جاهز .. والثوب ما يبيله شي ..


فاطمه: والغتره ؟


يوسف: جاهزه يا فندم ..


يوسف وفاطمه: ..


يوسف: الله يخليج لي يا فطومتي انتي ..


فاطمه: ويخليك لي حبيبي ..


يوسف: فطومتي يلا روحي ارتاحي ولا تشيلين هم اخوج فارس .. ان شاءالله تتسهل اموره ..


فاطمه: ان شاءالله ..


يوسف: حبيبتي قعدين الساعه 8 ونص الله لا يهينج ..


فاطمه: من عيوني ..


يوسف: فديت العيون وراعيتها .. يلا حبيبتي .. مع السلامه ..


فاطمه: الله وياك حبيبي ..


سكرت فاطمه من يوسف وراحت تجهز شنطة فارس .. وهي تجهز اغراض اخوها دخل عليها عبدالعزيز ..


عبدالعزيز: هلا فطيم ..


فاطمه: هلا فديتك .. كلمك فارس ؟


عبدالعزيز: اي ..


فاطمه: الحين بجهز الشنطه .. قربت اخلص ..


عبدالعزيز: الله يهديه هو وامي ..


فاطمه: آمين .. والله معورين قلبي هم الثنين ..


عبدالعزيز: ضيعونا من بينهم والله ..


فاطمه: اي والله ..


عبدالعزيز: اخبارج مع بوخليفه ؟


فاطمه مبتسمه: الحمدلله ..


عبدالعزيز: حركات بعد ..


فاطمه منحرجه: اي حركات ..


عبدالعزيز بلعوز اخته: من اسألج عنه الويه يصير احمر وتستحين .. حلاتين عليج ..


فاطمه باحراج: عزوز لا تحرجني ..


عبدالعزيز: لا تدلعين علي انا .. وايد مدلع بوخليفه .. لازم اكلمه واقوله يخف شوي .. وايد دلعج ..


فاطمه مبتسمه: عاااد عزيز لاتسوي فيني جي .. ودزته ..


تم عبدالعزيز يصحك عليها .. خذ جواله واتصل بيوسف ..


فاطمه: لا تتصله نايم ..


عيدالعزيز صفق يدينه ببعض وضحك عليها ..

عبدالعزيز: ااااي .. عارفه موعد نوم الحبيب بعد ..
فاطمه بدلع: لا تزعجه مسكين تعبان .. خليه يرتاح في نومته ..
عبدالعزيز: اهم شي اللي خايفه نتعبه ونقص عليه في نومته .. والله انك مدلع يا بوخليفه ..
فاطمه: اذا انا مادلعه وادور راحته واحرص عليها .. بكون غبيه ..
عبدالعزيز: ليش يا عسل انتي ؟
فاطمه: حبيبي لازم اسد كل فراغ بحياته عشان ما يدوره عند غيري ..
عبدالعزيز: زمنكم نستفيد ..
فاطمه مبتسمه: احم احم .. قبل ما تتزوج بامسك زوجتك وبعطيها دروس في هالامور ..
عبدالعزيز: فديت اختي والله ..
فاطمه: الله يكتب لك بنت الحلال اللي تسعدك ياخوي ..
عبدالعزيز ابستم: آمين ..
فاطمه كانت فرحانه ان عبدالعزيز اخوها غير رايه بموضوع الزواج .. تمت معاه شوي بغرفة فارس وبعد ما جهزت شنطة اخوها طلعت من غرفته وتركت الشنطه عند عبدالعزيز .. دخلت غرفتها وكانت تعبانه وايد .. لبست بجامة النوم وانسدحت على السرير .. خذت الجوال تشيك عليه ولقت مس كول من مناف .. شافت الاسم وابتسمت
فاطمه " الحين الساعه 12 ونص .. اتصل لها ولا الوقت تأخر ؟ هممممم .. خل اجرب اتصل لها " ..
اتصلت فاطمه بمناف .. مناف اول ما شافت اسم فاطمه فالتلفون استانست .. ردت عليها بفرح .. كانت منسدحه على السرير وتلعب بشعرها ..
مناف: هلا وغلا .. حيالله هالصوت ..
فاطمه مبتسمه: هلا فيج .. الله يحيج ..
مناف: شخبارج فاطمه ؟
فاطمه: الحمدلله طيبه .. انتي شو اخبارج ؟
مناف: الحمدلله .. متول عليكم ..
فاطمه: فديت قلبج .. وانتي لج وحشه والله ..
مناف: حياتي انتي ..
فاطمه: خلاص ما بقى شي على الدوام ..
مناف: اي والله .. يعني الدوام متعب بس شوفتكم تنسيني التعب ..
فاطمه " حليلها والله هالكثر تعزنا"
فاطمه: فديت قلبج .. والله شوفتج يالجميله اللي تولهنا عليها ..
مناف مبتسمه: عيونج الحلوه .. وانتي ما عليج زود .. الا لطيفه شخبارها ؟
فاطمه: طيبه الحمدلله ..
مناف: ومريم اختج ؟
فاطمه: مرتاحه الحمدلله .. منوفه حبيبتي ..
مناف: هلا حياتي قولي ..
فاطمه: زين انا حددت يوم عرسي ..
مناف: تستاهلين والله ..
فاطمه: تسلمين لي حبيبتي .. بس طلبتج وقولي تم ؟
مناف: تم حياتي ..
فاطمه: لازم تحضرين عرسي .. ولا بزعل منج ..
مناف انحرجت من طلب فاطمه: من عيوني بحاول قد ما اقدر ..
فاطمه: لازم تجين انتي وامج ..
مناف ابتسمت: من عيوني والله .. ولا يهمج
فاطمه بوناسه: والله بتجين ..
مناف: اي اوعدج بجي ..
فاطمه: بقول لمريم اختي .. اكيد بتفرح ..
مناف: فديتكم والله .. اعدكم خواتي واكثر ..
فاطمه: وانتي عزيزه وغاليه يا مناف ..
مناف: زين قولي لي .. جهزتي للعرس ؟
فاطمه: اي جهزت .. بس باقي الفستان وقريب باستلمه ..
مناف: الف مبروك حبيبتي ..
فاطمه: الفال لج انتي يا جميله ..
مناف: تسلمين لي ..
فاطمه: عاد تعالي على الكوشه عشان يشوفون الناس هالجمال ..
مناف بخجل: ان شاءالله ..
فاطمه: الله يرزقج يا مناف ..
مناف انحرجت: مشكوره حبيبتي .. بسألج فطومه ..
فاطمه: هلا ..
مناف: بتعتذرين هالكورس ؟
فاطمه: لأ .. بس عرسي بيكون نهاية الكورس حرام اعتذر .. بعد امتحانات نهاية الفصل بإسبوع بيكون عرسي ..
مناف: اها .. عدل تفكيرج .. خلصي هالهم وافتكي منه ..
فاطمه: اي والله هم ..
مناف وفاطمه: ه
مناف: زين حبوبه ماعطلج .. واسمحسلي على الاتصال المتأخر ..
فاطمه: لا عادي حبيبتي .. اتصلي بأي وقت انتي ..
مناف: تسلمين لي والله .. بس خلينا على اتصال ..
فاطمه: ان شاءالله ..
مناف: مع السلامه حياتي ..
فاطمه: الله وياج ..
سكروا من بعض وكل وحده فيهم نامت وهي مستانسه .. فاطمه استانست ان مناف اوعدتها انها بتحضر عرسها .. ومناف استانيت انها بتحضر عرس فاطمه وكانت مخططه انها تكلم فارس عشان يرسل لها السايق ويوديها العرس غمضت مناف عيونها بفرح ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:20   رقم المشاركة : 306 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





مر هاليوم على الكل بهمومه و مشاكله .. بس شمس كل يوم جديد تنسيهم همومهم الامس .. خالد اتصل بفاضل عشان ياخذ منه معلومات عن ماليزيا عشان يجهز له ولمريم ..


فاضل: هلا هلا هلا اخوي ..


خالد مبتسم: هلا وغلا .. شحالك الغالي ؟


فاضل: طيب طاب حالك .. اخبارك انت ؟


خالد: طيبون ..


فاضل: اموت فالطيبون والله ..


خالد: .. زين بسألك الفضلي ..


فاضل: اسأل طال عمرك ..


خالد: تذكر ذيك السنه لما رحت ماليزيا مع الشباب ..؟


فاضل: آمرني الغالي ..


خالد: ما يأمر عليك العدو .. بس بغيت اسوي مفاجأه للمدام و اخذها هناك ..


فاضل بعبط: ابوك يالرومنسيه ..


خالد بجد: فضول اصطلب ..


فاضل: احم .. زين كمل ..


خالد: زين شو الاماكن اللي تنصحني اروح لها ..


فاضل: والله في اماكن وايد .. يعني تقدر تروح منتجعات على البحر رهيبه بصراحه .. وفي اكواخ في الغابات .. وفي جزر تروح لها بروحك .. محد يكون موجود فيها الا انت وحرم خالد بن محمد ..


خالد: اهااا .. حلو حلو ..


فاضل: بعد اكواخهم اللي في الغابات حلوه والله ..


خالد: لا لما رحنا سويسرا اجرنا كوخ .. زين ابيك تضبط لي رحله هناك لمدة 10 ايام .. وتكتب لي فورقه اسامي الاماكن والمنتجعات ..


فاضل: شوف انا بسوي لك خوش ترتيب .. اول ماتوصلون بسوي لك استقبال ولا احلى .. بتم فالعاصمه يوم واحد بالضبط .. وبعدين بيجيكم سواق بياخذكم لمنتجع بحجز لكم فيه 3 ايام .. وبعدين من المنتجع نفس السواق بيمركم وبياخذكم لجزيره محد فيها الا انت وحرمك بتمون فالجزيره 4 ايام .. وآخر 3 ايام برجعكم العاصمه السواق بيوديكم حدايق حلوه عندهم .. وتسوقوا وبعدين ترجعون .. شو رايك بالجدول ؟ هاي نفس جدولنا لما رحنا ..


خالد: والله خوش ترتيب .. زين انت بتضبط من هني ؟


فاضل: اي .. بحجز لكم من هني كل شي .. وبكلم الريال وبعطيك رقمه احتياط .. وبخلي رقمك عنده .. هو طيب بس بيصير طيب معاك اكثر لو بخيته بعد كل مشوار ..


خالد: .. ما يهمك .. هالاشكال اعرف لها ..


فاضل: بس ما يهمك .. متى تبي تسافر انت ؟


خالد: والله شوف لي الاسبوع الجاي لمدة 10 ايام بالضبط حسب الجدول ..


فاضل: ما يهمك ..


خالد: ماتقصر حبيبي .. بس مابي حد يدري .. وخصوصا مريم ..


فاضل بخبث: انت تامر امر .. بس تدري كل شي بحسابه ..


خالد: زين زين ..


فاضل: .. والله احبك يا خالد .. تفهمها وهي طايره ..


خالد مبتسم: عيال اليوم مافي شي ببلاش عندكم ..


فاضل: افيد واستفيد ..


خالد وفاضل: ه ..


خالد: زين متى بترد علي ؟


فاضل: عطني يومين بالضبط .. بروح مكتب السفريات اليوم المغرب .. بس لازم اكلم الريال في تايلند عشان يرتب لك كل شي ويرد علي خلال يومين ..


خالد: ماتقصر يبه ..


فاضل: حاضرين للطيبين ..


خالد: زين انتظر ردك خلال يومين ..


فاضل: من عيوني ..


خالد: تسلم لي .. يلا مع السلامه ..


فاضل: الله وياك ..


سكر خالد من فاضل .. ركب سيارته وراح يخلص اشغاله فالشركه ..


هنادي وسلمان وريما متجمعين في بيت الجوهره ..


سلمان: ها جوجو شخبارج مع الحمل ؟


الجوهره مبتسمه: الحمدلله ..


هنادي: ينمو الجنين ؟


ريما: باب شنو يعني ينمو ؟


سلمان التفت عليها: ينمو يعني يكبر في بطنها ..


ريما بأستغراب: يعني بيكبر ويمشي في بطن عميمه جوجو ؟


كلهم طالعوا بعض وماتوا من الضحك على كلام ريما ..


ريما ببرأه: ليش تضحكون ؟


سلمان قرب منها: ولا شي بابا .. بس لما نقول ان الياهل ينمو يعني يبتدى يكبر شوي في بطن امه .. وبعدين يطلع من بطن امه بأذن الله ..


ريم: اي .. زين شلون يطلع من بطن امه ؟


هنادي والجوهره طالعوا بعض وحسوا بأحراج .. سلمان نزل راسه وانحرج .. الجوهره مسكت ريما وراحت معاها غرفتها .. قعدت الجوهره جنب ريما وشرحت لها شلون تولد الام ..


الجوهره: حبيبتي ريما .. بكره انتي لما تكبرين بيتغير جسمج .. و بتتزوجين ان شاءالله .. وبتجيبين عيال حلوين مثلج ..


ريما ابتسمت للجوهره وكانت تسمعها بأهتمام ..


الجوهره: الياهل يكون في بطن كل ام .. وحطت يد ريما على بطنها المنتفخ .. اول شي يكون الياهل صغير وايد قد يدج الحلوه .. ولازم الام تتغذى وتاكل عشان يكبر شوي شوي في بطنها .. ولما يستوي بطن الام كبير يبدى الياهل يتحرك عشان يطلع من بطنها ..


ريما كانت مبتسمه وهي تسمع كلام الجوهره ..


ريما: زين متى بيطلع الياهل اللي في بطنج ؟


الجوهره مبتسمه: بعد شهرين ان شاءالله ..


ريما: يعني هو للحين صغير ؟


الجوهره: كبر شوي ..


ريما: زين بتخليني اشله ؟


الجوهره حضنتها: ان شاءالله حياتي ..


مسكت يد ريما ورجعوا الصاله عند سلمان وهنادي .. دخلوا وكانت هنادي مندمجه مع سلمان فالسوالف ..


الجوهره: شتقولون ؟


سلمان: نتكلم عن مدرسة ريما ..


الجوهره: تعال المدارس قربت تفتح والتسجيل خلص ؟


سلمان: اي ادري .. بشوف ادخلها مدرسه خاصه وبحاول معاهم مع اني ادري انهم مشددين ..


الجوهره: على شنو مشددين ؟


سلمان: ان ندخل الطالب بعد وقت التسجيل ..


هنادي: خالي تقدر ادخلها بأستثناء ..


سلمان: والله بشوف .. في مدرسه انجليزيه بس اصحابها من اهل البلد واللي عرفته عن هالمدرسه انها على منهاج اسلامي .. يعني يدرسون الدين كماده اساسيه واللغه العربيه ..


هنادي: زين والله ..


سلمان: واحد شاف اعلانهم فالجريده و قالي عنهم وبتصل لهم استفسر ..


الجوهره: ان شاءالله يستثنونها ..


سلمان: اتمنى والله .. بس المدرسه بعيده عن البيت ..


هنادي: زين السايق موجود يا خالي ..


سلمان: فكرت اخلي باص يمر عليها احسن ..


هنادي: حرام عليك تغثها بالباص من صباح الله خير ..


الجوهره: عدل كلام هنوده ..


سلمان باستغراب: ليش ؟


هنادي: خالي سواق الباق بيغثهم بسواقته ما بيخلي حفره الا بيعدي عليها .. بتوصل المدرسه وهي منتهيه ولايعه جبدها ..


سلمان: .. عادي زين .. على ايامنا كنا نروح ونجي بالباص ..


الجوهره: ايامكم غير ..


هنادي: زين وصلها وانت طالع الصبح شفيها يعني ..


الجوهره: اي وصلها انت .. ليش تكسل ..


سلمان: حشى منكم .. ما قلت اني مو موصلها .. ول عليكم ..


هنادي والجوهره: ..


ريما: متى بناكل ؟


هنادي: فديت قلبها جوعانه ..


سلمان: الحين بنروح البيت وبنسوي اكل انا وانتي ..


الجوهره: وليش ؟ انا طالبه لكم عشى ..


سلمان: وليش مكلفه على عمرك يبه .؟


هنادي: ولا مكلفه على عمرها ولا شي .. خلها تطلب لنا ..


الجوهره: ه


سلمان: يمه منج انتي .. الواحد ما يتكلم جدامج ..


هنادي: محد قالك تتكلم جدامي .. اذا السالفه فيها اكل يبه انا مافكر عدل ..


الكل: ..


الجوهره: ريما يلا نروح نجهز ؟


ريما بوناسه: يلا عميمه ..


هنادي: نطروني انا جايه ..


راحوا البنات يجهزون العشى وسلمان تم بروحه فالصاله .. كان يفكر في فاطمه ..


سلمان " يالله .. ليش جي افكر في فاطمه .. استغفر الله العظيم .. وربي مالي حق افكر فيها .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. كل مره اقول مابي افكر فيها ماقدر الا افكر فيها زود واتخيلها .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " ..


ميل راسه على ورا وتكى على الكرسي .. غمض عيونه وتنفس بعمق ..


سلمان " شلون بعيش وياها بنفس البيت؟ لازم اطلع من البيت .. ماعتقد يوسف بيرضى .. لو درى هو اللي بيطلع من البيت .. ياربي وش الحل ؟ احترت والله احترت " ..


تم سلمان يقلب الافكار في باله .. طلع باكيت الزقايره من جيبه .. ولع له وحده وطلع عند الباب يدخن .. وهو مندمج بالزقاره شاف يوسف داخل الحوش .. خذ له نفس وطلع الدخان من صدره ومشى ناحية يوسف .. سلموا على بعض ..


يوسف: هلا خالي ..


سلمان: هلا والله .. حماتك بتحبك ..


يوسف: ه .. اتصلوا لي البنات من العصر .. وماكنت اقدر امركم بس عشان ماكسر بخاطرهم قلت لهم اتصلوا لي لي جهز عشاكم ..


سلمان: اي حق بطنك بتلغي كل مواعيدك ..


يوسف: ه ..


سلمان: بطيني الولد ..


يوسف: من قلب ..


سلمان: عليك بالعافيه ..


يوسف: الله يعافيك ..


سلمان: اخبارك مع تحضيرات الزواج ؟ كل شي تمام ؟


يوسف: اي الحمدلله .. مثل ماتشوف البيت وكل شوي يخلصون فيه شي .. اما تجهيزات الحفل الحمدلله شبه خالصه .. انت والشباب ماقصرتوا والله ..


سلمان: حاضرين لك الغالي .. لو محتاج شي لا تتردد


يوسف: ماتقصر والله ..


تموا يسولفون فالحوش عن تحضيرات العرس وتجهيز البيت .. طلعت لهم ريما ..


ريما: يلا عشى ..


يوسف: اوه ريما العبيطه هني ..


ريما طالعت يوسف بنظره ومسكت يد ابوها ..


يوسف: روح يالنظرات .. ماقدر عليها انا ..


ريما ما علقت على كلام يوسف ..


يوسف: مع هالكشه ..


ريما: احلى منك ..


يوسف: .. انتي احلى مني .. وووووع من زينج


ريما: احلى منك ..


يوسف: شكثر احلى مني ؟


ريما: وايد ..


يوسف: شكثر وايد هاذي .. يعني قد النمله ؟


ريما تخصرت: لا والله .. وايد يعني قد البيت ..


يوسف يلعوزها: بس قد البيت .. لا يبه عيل انا احلى منج قد النجوم ..


ريما رفعت راسها اطالع فوق .. قرب منها يوسف وحط مفتاح السياره على رقبتها .. ريما تخرت وصرخت ..


ريما: آآآه ..


سلمان: ..


يوسف: ويوووووو .. يالخوافه ..


ريما حضنت ابوها وصاحت: بابا شوف عمي يوسف ..


سلمان حضنها: ليش تصيحين ؟


ريما: كله يلعوزني ..


سلمان: انتي تلعبين معاه وبعدين تصيحين ..


ريما تمسح دموعها: هو اللي يبدى يلعوزني اول ..


سلمان شلها وباسها: حياتي فديت هالدموع .. لا تصيحين على كل شي .. خلج قويه مثل ابوج ..


ريما دفنت راسها في صدر سلمان: مابي مابي ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:21   رقم المشاركة : 307 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


يوسف خذها من سلمان وحضنها بقوه ..


يوسف: شدعوه تزعلين مني ريموووو ..


ريما ابتسمت: انا ريما مب ريموو ..


يوسف وسلمان: ه ..


يوسف: زين ليش تزعلين ؟


ريما: مازعل .. خلاص انا بصير قويه مثل بابا ..


سلمان مسح على راسها: فديتها اللي بتصير قويه مثل ابوها ..


دخلوا الشباب عند البنات .. هنادي شافت ويه ريما وعيونها الحمر ..


الجوهره: اكيد يوسف ملعوزها ؟


يوسف: اي نعم اكيد ..


هنادي: ليش زين ؟


يوسف: اذا ما صيحها احس ان ناقصني شي ..


سلمان: .. صج والله .. ان ما توليت عيالك .. اصبر علي ..


يوسف: شنو ؟ تتولى عيالي ؟ في احلامك ..


الجوهره: ليش ؟


يوسف: عيالي اقوياء .. بس يكملون شهرين بخليهم يشلون حديد .. وبعد سنه بالضبط بجيب عيال الفريج بخلي عيالي يصفقونهم ويتدربون عليهم ..


الكل: ه ..


هنادي: يمه منك شرير ..


يوسف: لازم اعلمهم الشده من نعومة اظافرهم ..


سلمان: حلوه هاذي من نعومة اظافرهم .. ان ما خليت ريما تتولاهم ..


يوسف: في احلامك انت وبنتك ..


سلمان: من تطلع من البيت بطرش ريما فوق تلتهم ..


يوسف: افا عيك .. من اطلع من البيت بنزلهم معاي وفي يدهم خيازرين خل يتولون بنتك ..


سلمان: ه .. عليك سوالف ..


هنادي: زين خل نتناقش في هالامور بعدين .. يلا الاكل بيبرد ..


يوسف: زين زين ..


تعشوا كلهم مع بعض وبعدين كلن توجه لبيته .. يوسف اتصل بفاطمه وهو رايح البيت ..


فاطمه: هلا حبيبي ..


يوسف: حبيبتي انتي ..


فاطمه: شو اخبارك ؟


يوسف: الحمدلله .. شتسوين ؟


فاطمه: كنت مع مريم اختي نحش في خلق الله .. والحين اكلمك ..


يوسف: فديت اللي تكلمني والله ..


فاطمه: حياتي والله .. زين قولي انت شو سويت ؟


يوسف: كنت مع بوسعود خلصنا كم شلغه .. وبعدين رحت عند جوجو اختي مسويه عشى وتجمعنا عندها .. تدرين هاليومين مايقدرون يجونا البيت عشان التعديلات والعمال ..


فاطمه: اها .. شو اخبار ريما بنت خالك ؟


يوسف: هذا هي تشقح وتنطح ..


فاطمه: ..


يوسف: زين حبيبتي ..


فاطمه: قول حبيبي ..


يوسف: تشوفين اسماء بنت عمج بكره لو فاضيه بجيب لهم ريما السنداره ..


فاطمه: ان شاءالله بتصل لهم بكره اول ماقعد من النوم ..


يوسف: تسلمين لي والله ..


فاطمه: فديت قلبك ..


يوسف: زين حياتي ماطول عليج .. بس حبيت اسمع صوتج قبل ما انام ..


فاطمه مبتسمه: فديت روحك حبيبي .. تحمل بنفسك وانت راجع البيت ..


يوسف: ان شاءالله ..


فاطمه: الله وياك حبيبي ..


يوسف: مع السلامه ..
سكر يوسف من فاطمه وهو مبسوط .. وصل البيت ونام من التعب على طول .. اما فاطمه راحت الصاله وتمت مع مريم وخالد وعبدالعزيز .. كانوا فاقدين فارس الحزين ..
مرت الايام ويبقى الحال على ما هو عليه .. بدت دوامات المدارس والجامعه .. فارس منعزل عن اهله وكل حياته مناف وبس .. عبدالعزيز التهى مع الجامعه و تجهيزات العرس مع يوسف وباقي الشباب يوسف .. فاضل قرر انه يكمل دراسته برا .. اعتذر هالكورس ووسحب اوراقه معد ما جاه القبول .. علي بدى دوامه مع دوام المدارس .. سلطان واحمد وجاسم شروا لهم دراجات وكل يوم والثاني راحوا العزبه .. سلمان دخل ريما المدرسه وارتاح لما قبلوها .. تفرغ للمحل اللي فتحه .. ام فارس تمارس حياتها طبيعيه وتكابر جدام الكل .. بس قلبها محترق على ولدها فارس .. فقدته لان لها فتره ما شافته ولا كلمته .. بوفارس ماقدر اقول عنه شي لان الغموض يحيطه من كل صوب .. شلون عرف عن علاقة فارس بمناف واهلها .. وشو السر اللي مخليه يتأكد ان فارس ما راح ياخذ مناف وشو سر سكوته .. مريم وخالد سافروا ماليزيا وقضوا احلى ايام حياتهم هناك .. خالد حب انه ينسي مريم همومها وهمومه .. في خلال فترة سفرهم وكل محمد وعلي انهم يجهزن له الشقه بعد ما اختار الاثاث هو ومريم .. رجعوا من السفر ونفسيتهم كانت غير .. والحين عايشين في شقتهم الصغيره اللي لامتهم .. محمد وساره حياتهم طبيبه ورجعت نفس قبل .. ساره تغيرت للأحسن ومحمد تغير وايد .. اما الريم المسكينه اللي تغيرت وكان باين عليها .. ما كانت تاكل الا القليل .. ما تقعد مع اهلها وايد انعزلت عن الكل من حزنها بخبر زواج فارس اللي ما صارت فيه اي تطورات .. بومحمد كان قلق عليها ويحاتيها .. بس هي كانت اطمنه وما تبين جدامه شي .. الجوهره ولدت وجابت بنتوته صغيرونه وسمتها لولوه .. ابراهيم فرح بالبنت وحبها وايد .. والحين عمرها كم اسبوع بس ..
قرب يوم فاطمه ويوسف .. ما بقى على العرس الا 15 يوم .. كان الكورس على آخره وفاطمه كانت تقدم آخر امتحان .. تلاقت هي ومناف ومريم ولطيفه فالكفتريا ..
فاطمه: واخيرا خلصت ..
مناف مبتسمه: تستاهلين .. بس زين سويتي هالكورس ماخذتي ساعات وايد ..
مريم: ما عليج منها مسويه حسابها ..
لطيفه: حاسبتها صح ..
فاطمه: يمه من عيونكم ..
الكل: ه ..
مناف: والله اريح لج ..
فاطمه: اي والله .. تدرين ما بقى شي على يوم العرس وابي اتهيء نفسيا قبلها بفتره ..
لطيفه: عدل كلامج ..
مناف: الله يوفقج فديتج ..
فاطمه مبتسمه: وياج حبيبتي .. والفال لج ..
لطيفه ومريم: آآمين ..
مناف ابتسمت لهم وكانت تفكر في فارس ..
مناف " فديتك يا فارس .. ليش طالت السالفه ؟ " ..
مناف شافت ساعتها: اوه تأخرت على المحاضره ..
مريم: اي محاضره ؟
مناف: هالمحاضره الدكتور بيلخص لنا فيها الكتاب حق الامتحان ..
مريم: اها ..
لطيفه: خلج من سوالفهم روحي لحقي على محاضرتج ..
مناف مبتسمه: مع السلامه بنات ..
البنات: الله وياج ..
راحت مناف بسرعه متج لقاعة المحاضره .. اول مادخلت انصدمت بالدكتور اللي قاعد ينتظر فالقاعه .. هي افتكرت انها غلطت فالقاعه وطلعت .. راحت صوب القاعه الثانيه وشافت دكتور ثاني يمتحن طالبات .. فتحت جدولها تتأكد واستغربت .. سمت بالرحمن ودخلت القاعه .. كان الدكتور حامد يراقبها وهي داخله .. طبعا من بعد ما رفضته مناف ما تواجهت معاه هالكورس الا اليوم .. كانت القاعه شبه خاليه من البنات .. قعدت على الكرسي اللي بالصف الثالث .. فتحت كتابها وحاولت انها تشغل نفسها فيه .. والدكتور حامد ماشل عينه من عليها .. اكتملت القاعه ودخلوا كل البنات .. تكلم الدكتور ..
حامد: السلام عليكم .. طبعا مستغربين وجودي .. بس لان دكتور الماده اعتذر و وكلني بمهمة تلخيص الماده معاكم لإمتحان الاسبوع الجاي .. طبعا ببدى معاكم التلخيص من الدروس الاخيره لين الدروس الاولى ..
مناف " اها .. يعني دكتور الماده ما بغى يعتذر الا على هالمحاضره المهمه .. الله يهديه بس " ..
تم الدكتور يلخص الماده والبنات متابعين معاه .. خلصت المحاضره ومناف كانت اول من ترك القاعه .. كانت حاسه بالتوتر والقلق .. الدكتور حامد طالها وهي طالعه بسرعه ومنزله راسها ..
حامد " الله على الخجل .. ماشاءالله عليها " ..
فاطمه رجعت البيت وكانت مرتاحه ان قدامها 15 يوم قبل اليوم الموعود .. كانت في غرفتها واطالع اغراضها وشنطها .. دخلت عليها عمتها هيا ..
فاطمه: هلا عميمه ..
هيا: فديت عروستنا الحلوه ..
فاطمه: حلاة دنياج عميمه ..
هيا: جهزتي كل شناطج ؟
فاطمه: اي ..
هيا: الاسبوع الجاي انا وامج بنروح نرتبهم لج فالغرفه ..
فاطمه: ماتقصرين عميمه ..
هيا: فديت قلبج انتي .. الفال ان شاءالله حق ايمان والريم فديتهم ..
فاطمه: آمين ..
هيا: الا فارس وينه ؟ صار لي كم يوم اجيكم ولا اشوفه ..
فاطمه توترت: فارس .. الله يخليج يا عميمه .. اذا احنا ماقمنا نشوفه هالايام ..
هيا: ليش شعنده ؟
فاطمه: لاهي مع اشغاله .. ويجهز مع يوسف وعبدالعزيز ..
هيا: فديت قلبه والله .. وحشني ..
فاطمه: ليش هو ما مركم ؟
هيا: بلا يمرنا فديته .. بس استغربت هاليومين من امركم ولا اشوفه ..
فاطمه: ما ينلام فديته مشغول ..
هيا: الله يعطيه الصحه والعافيه ..
فاطمه: آمين " آه لو تدرين بفارس يا عمتي " ..
هيا: اخبار القاعه والتجهيزات ؟
فاطمه: امي وانتي ما قصرتوا .. امس كلمتني مالت الطاولات تقول ان الكاسات اللي طلبتها وصلت ..
هيا: زين الحمدلله ..
فاطمه: لا ماشاءالله عليها هالبنت توقيتها مضبوط ..
هيا: حليلها والله .. في عرس مريم ما قصرت والله .. شفتي شلون رتبت لنا القاعه ونسقتها ..
فاطمه: عشان جي انا اخترتها ..
هيا: ان شاءالله نشوف قاعتج مثل ما تخيلناها وخططنا لها ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله ..
تمت هيا مع فاطمه يسولفون عن امور العرس والتجهيزات ..
الساعه 4 العصر .. مناف كانت واقفه عند مواقف الباصات تنتظر الوقت يمر عشان ترجع البيت .. كانت تسولف مع فارس ..
مناف: وين بتروح حبيبي ؟
فارس: بروح عند يدتي ..
مناف: اشوفك هالكم يوم دوم عند يدتك ..
فارس: هي تتصلي عشان اقعد معاه ونحش في خلق الله ..
مناف: ه .. عليك سوالف
فارس: فديت هالضحكه يعلها دوم ..
مناف نزلت راسها وتكلمت بصوت واطي: حياتي والله ..
فارس: فديت همسج يا قلبه ..
مناف: تدري من كم يوم امي تسأل فيصل عنك ..
فارس مبتسم: والله .. شو سألته ؟
مناف: سألته عنك وعن اخبارك ..
فارس: اها .. حليلها عمتي .. اقصد امج ..
مناف انحرجت وسكتت ..
فارس: فديت قلبها الخجوله ..
مناف: زين حبيبي الباص وصل .. خل اروح لان البنات تجمعوا كلهم ..
فارس: تحملي على نفسج يا قلبه ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
سكرت مناف من فارس وتوجهت للباص .. اما فارس فتوجه لبيت يده .. دخل الحوش وشاف سيارة عبدالعزيز .. نزل ودخل الصاله ولقى عبدالعزيز والجد واقفين جدام المرايه ويعدلون في غترهم ..
فارس: على وين ؟
الجد التفت بخوف: وجع يا فروس خرعتني .. على بالي ابوك ..
عبدالعزيز: صوتك نفس صوت ابوي ..
فارس: لا تغيرون الموضوع .. على وين هالحزه ؟
الجد: مالك خص ..
فارس: بل ..
عبدالعزيز: لقط ويهك ..
الجد: انت اصلا شو جايبك هالحزه ؟
فارس: نتفتني يا يدي ..
الجد: الناس ترتاح وتقيل .. وانت تناقز لي من مكان لي مكان .. ماعندك سالفه ..
دخلت عليهم الجده ..
الجده: دامك تقول هالكلام .. شو اللي مهيتك مع هالياهل عزوز ..
عبدالعزيز: بل ..
فارس بشماته: لقط ويهك ..
الجد: احنا عندنا شغل ريايل ..
الجده: لا صدقت شغل الريايل ..
فارس: اموت فيها والله ..
قرب من يدته وباس راسها ..
الجده: لا ومتدهن ومتدخن بالعود الزين .. شهالشغل ها .. علمني ..
الجد سحب عبدالعزيز: قم نروح عنهم .. اخوك ويه نحس علينا ..
الجده: وي نحس .. الا كشف فعايلك ..

الجد طلع و وراه عبدالعزيز وسكر الباب ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:23   رقم المشاركة : 308 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





فارس قرب من يدته وباس راسها مره ثانه بس سحب راسها بقوه ..


الجده: الله يلعن اليهود عورت راسي انت بعد ..


فارس: .. آمين ..


الجده: اقعد خل انادي الخدامه تجيب القهوه ..


فارس: ان شاءالله ..


راحت الجده المطبخ ورجعت مره ثانيه عند فارس فالصاله .. الخدامه حطت القهوه وراحت .. الجده قلطت فارس وصبت له القهوه وقدمت له التمر .. فارس تم يسولف معاها شوي وبعدين هي فتحت معاه موضوع العرس ..


الجده: شو صار على موضوع خطوبتك ؟


فارس: ولا شي ..


الجده: شوله ؟


فارس خذ نفس: آآآه .. والله ماعرف شو اقولج يدتي ..


الجده عقدت حواجبها: شو فيك يبه .. ليش الحزن بصوتك ؟


فارس: يدتي .. امي رافضه البنت ..


الجده تخصرت: ويه .. ليش زين ؟


فارس: امي تقول ان هالبنت مو من ثوبنا ..


الجده: يعل ثوب امك الشق .. شو هالكلام بعد ..


فارس: انا سكت عن الموضوع الحين عشان عرس فطيم .. ولا كلمت حد فالموضوع ..


الجده: بس ابوك قالنا من زمان عن هالموضوع ولا شفنا اي رد ..


فارس: اي الموضوع من زمان صاير .. والرد جاني على طول من امي .. بس انا ما حبيت اناقش امي فالموضوع


الجده: شو بعد اناقش ؟ تكلم عربي ..


فارس: .. يمه انا اتكلم عربي .. اناقش يعني اتكلم فالموضوع ..


الجده: قصدك تشوف رايي امك بالموضوع ؟


فارس: ايوه عليج نور ..


الجده: زين .. قولي امك سألت عن البنت واهلها ؟


فارس: اي سألت و بلسانها قالت لي ان البنت ما عليها كلام واهلها الكل مدح فيهم .. بس ما رضت فيها عشانهم على قد حالهم ..


الجده: هاي مب عذر .. وامك ذي بسنعها ..


فارس: بس يدتي طلبتج ..


الجده: قول ابوي انته ..


فارس: لا تكلمين حد فهالموضوع الحين ..


الجده: شوله ؟


فارس: مابي اسوي مشاكل .. ومابقى شي على عرس فطيم .. عقب العرس بنقعد ونتكلم ..


الجده: عيوني لك ..


فارس مبتسم: تسلم لي عيونك ..


الجده: الا بسألك ..


فارس: هلا ..


الجده: انت تعرف هالبنت ؟


فارس وي صار احمر: ها .. لا ماعرفها يدتي .. بس شفتها كم مره وعجبتني .. مأدبه ومحتشمه و حلوه بعد ..


الجده تلعوز فارس: علينا هالكلام .. شفتها برا .. يبه انت من يرن تلفونك انخطف لونك .. تقولي شايفها برا ..


فارس ضحك باحراج: لا شدعوه ..


الجده: هات من الآخر يالعفريت ..


فارس: .. صدقيني ماعرفها ..


الجده: ما تقص علي انا ..


فارس يغير الموضوع: تدرين يدتي ..


الجده: قول ابوي ..


فارس: انا مستغرب من ابوي ..


الجده: شو فيه ابوك ؟


فارس: ما كلم امي فالموضوع واحس في قلبه كلام ..


الجده: امس الظهر ابوك عندي ما شفت عليه شي ..


فارس: هو جاني وقالي ان امي مب راضيه .. وبعدين كان بيقولي شي ثاني بس سكت بدخلت امي علينا .. وللحين ماقدرت اكلمه واعرف منه شي .. احسه يتهرب مني ..


الجده: ضيعتني يا صبي .. شو يعني يتهرب منك ؟


فارس: .. يعني يتصدد ما يبي يكلمني ..


الجده تفكر: همممممم .. ابوك مقدور عليه بصيده لك اليوم ولا بكره لي مر علي .. بس امك بسنعها عقب العرس .. على بالك باسكت عن كلامها اللي ماله معنى .. اي والله مب من ثوبنا ..


فارس: يدتي شو قلت لج من شوي ..


الجده: شو ؟


فارس: لا تفتحين الموضوع مع اي حد الا بعد عرس فطيم الله يخليج ..


الجده: اوهو .. شغلت قلبي وقهرتني وتبيني اسكت ..


فارس: عشان خاطري ..


الجده: ولا يهمك .. عقب عرس اختك بمسك امك وابوك وبعقد معاهم ..


فارس: عفيه يدتي والله ..


الجده: زين اشرب هالفنيال ..


فارس: بسي والله اكتفيت ..


الجده: انت شلون صاير كلامك بعد ؟


فارس باستغراب: اي كلام يدتي ؟


الجده الا اناقش .. ولا اكتفيت .. يبه تكلم عدل ..


فارس: انا اتكلم عدل .. بس انتي مال اول شعرفج ..


الجده: وجع يا فروس .. اركد لا اكسر هالدله على راسك ..


فارس: .. زين زين ..


رن جوال فارس وكانت الرنه عالي مستواه .. على طول كتم الرنه و حط التلفون على جنب .. الجده تمت اطالع فارس بتحدي ..


الجده: رد .. ليش سكرت ؟


فارس: احم .. لا هم سكروا بسرعه ..


الجده: وليش يسكرون بسرعه ؟


فارس: يلعوزوني ..


الجده: من هذول اللي يلعوزونك ؟


فارس: الربع ..


الجده: فروس هات من الآخر احسن لك ..


فارس يضحك: .. شو تبين اقولج يدتي ..


الجده: انت على بالك صدقتك يوم تقول انك شايفها .. انا اقطع يدي اذا انت مب عاشقها ..


فارس: شو فيها لو عشقت ؟


الجده: اعشق يبه محد قالك ما تعشق .. دام القلب اختار .. اعشق وحب ..


فارس: الله على كلامج اللي يبرد الخاطر يا يدتي ..


الجده: زين قولي انت تحبها ؟


فارس مبتسم: لا .. بس شاريها ..


الجده " راسه يابس مب راضي يتكلم "


الجده: بعد عرس اختك بتنحل الامور بأذن الله ..


فارس عض شفته " آمسن " ..


فارس: زين الغاليه انا اترخص الحين ..


الجده: بتروح الحين .. كلهم بعد شوي بيجون اقعد زين ..


فارس: عندي شغل ضروري .. وبعد شوي بيأذن بصلي فالمسيد ..


الجده: زين روح صل وتعال ..


فارس: عندي شغل .. بمرج وقت ثاني ان شاءالله ..


الجده: ما يندرى شو هالشغل ..


فارس ابتسم لها .. قرب منها وباسها على راسها وطلع .. الجده كانت تفكر في فارس وتعلقه فالبنت اللي يبغيها .. طلع فارس واتصل بمناف يتطمن عليها ..


فارس: يا قلبه ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس بشوق: آمريني ..


مناف: ما يآمر عليك العدر .. بس اشتقت لك ..


فارس: لا تلوميني لي ذبت فيج يا بنت .. ذبحني شوقج ..


مناف انحرجت وتمت ساكته فتره ..


مناف: شخبارك حبيبي ؟


فارس: طيب .. متى وصلتي البيت ؟


مناف: ممممم .. لي نص ساعه تقريبا ..


فارس: يعطيج العافيه ..


مناف: الله يعافيك .. انت وين الحين ؟


فارس: جايكم ..


مناف: جاينا ؟


فارس: اي .. مو عاجبج يعني ..


مناف: ه .. ما قلت شي .. بس استغربت ..


فارس: بمر على الشباب شوي ..


مناف مبتسمه: اها .. انا قلت متعني عشاني ..


فارس يلعوزها: وايد شايفه نفسج علي انتي ..


مناف بصدمه: ها ..


فارس: سمعتيني ..


مناف بقلق: شتقصد بكلامك ؟


فارس: اعتقد كلامي واضح .. انتي وايد شايفه نفسج علي ..


مناف صاحت: انا ..


فارس تخرع لما سمعها تصيح: كنت امزح معاج ..


مناف تصيح: لا خلاص قلت كلامك ..


فارس: حياتي انتي والله كنت امزح معاج ..


مانف سكتت وماردت على فارس وتمت تصيح ..


فارس بخوف: انا آسف يا قلبه .. كنت امازحج شوي ..


مناف ما ردت على فارس .. تم فارس يراضيها ويترجاها تتكلم وترد عليه ..


فارس منحرج: حبيبتي ردي علي الله يخليج ..


مناف: .........


فارس بتوسل: والله كنت امزح .. ردي يعلي الله يخليج ..


مناف: انا بسكر الحين ..


فارس: لا ماتسكرين


مناف تمسح دموعها: بسكر الحين .. اتصلي انت بعدين ..


فارس يتوسل مره ثانيه: حبيبي لا تسكرين والله كنت امزح معاج ..


مناف بحزن: قلت لك باسكر واتصلي بعدين يا فارس ..


فارس متلوم: خلاص اللي تشوفينه ..


سكرت مناف من غير ما تسلم .. فارس استغرب موقف مناف ..


فارس " كله الا زعل مناف الغاليه "


قرب من بيتهم واتصل بفيصل ..


فيصل: هلا والله ..


فارس: هلا ابوي انته .. شو اخباركم ؟


فيصل: الحمدلله .. اخبارك انت ؟


فارس: يسرك الحال .. انت فالبيت ؟


فيصل: اي فالبيت ..


فارس: زين انا عند الباب ..


فيصل بوناسه: الحين بجيك ..


فارس مبتسم: انتظركم ..


سكر فيصل وراح يلبس بسرعه عشان يطلع لفارس .. شافته ام مناف ..


ام مناف: فيصل وين بتروح يبه ؟


فيصل: فارس عند الباب ..


ام مناف: حليله هالريال والله ..


فيصل: يمه نادي عبود عشان يلبس ويلحقني عند الباب ..


ام مناف مبتسمه: ان شاءالله يبه ..







يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:24   رقم المشاركة : 309 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



فيصل طلع عند الباب وركب السياره مع فارس .. ام مناف بلغت عبدالله بوجود فارس ..



عبدالله بوناسه: والله ..



ام مناف: اي يبه الريال عند الباب ..



عبدالله ركض عند الباب من غير ما يبدل ملابسه .. فتح باب السياره وضحك ضحكته الحلوه ..



عبدالله: اااااي ..



فارس مبتسم: هلاااا ..



فيصل تفشل من عبدالله اخوه لانه كان طالع بصروال وفانيله ..



فيصل: عبود فشلتنا طالع جي .. ليش ما بدلت ؟



عبدالله طالعه بنظره وصد عنه يسولف مع فارس ..



عبدالله: وينك من زمان ما شفناك ؟



فارس: كنت مشغول شوي ..



عبدالله: زين شرايك نتمشى بالسياره ؟



فارس: يلا يبه اركب ورا ..



فيصل: لا خل يروح يبدل ملابسه اول ..



عبدالله: مابي ابدل ..



فارس مستاني على عبدالله وعلى برأته ..



فارس: عادي خله .. يلا عبود يبه اركب ورا ..



فيصل نزل وسحب عبدالله بقوه ودخله البيت عشان يبدل ملابسه .. فارس كان يطالعهم ومستانس عليهم .. دخلوا البيت وفيصل يزف عبدالله ..



فيصل: فشلتنا ..



عبدالله: يه شنو فشلتك .. ملابسي نظيفه وجديده .. فارس اللي شاريهم لي ..



فيصل: ما قلنا شي .. جي تستقبل الريال بملابس البيت .. عيب ما تستحي انت ..



عبدالله: كيفي زين ..



فيصل: زين دش بدل خلصنا ..



ام مناف سمعت صراخهم وطلعت من غرفتها ..



ام مناف: شفيكم ؟



عبدالله عصب وراح يركض عند امه وحضنها ..



عبدالله: فصول يهاوشني ..



حضن امه وصاح .. ام مناف حضنته وابتسمت لفيصل اللي كان معصب على اخوه ..



ام مناف: بس حبيبي .. لا تصيح فديت دموعك ..



عبدالله: قولي له لا يزف مره ثانيه ..



ام مناف: بقوله حبيبي بس لاتزعل نفسك انت ..



طالعت فيصل وسألته ليش مهاوش اخوه ..



ام مناف: ليش يبه تزف اخوك ؟



فيصل: فشلنا طال عند الباب بصروال وفانيله ..



ام مناف ضحكت: .. فديت قلبه عبادي حبيبي .. مافيها شي يبه ..



فيصل: شنو ما فيها شي .. عيب يطلع جي يستقبل الريال ..



عبدالله يمسح دموعه: قلت لك فارس شاري لي هالصروال جديد مب قديم ..



ام مناف حزنت على كلام عبدالله ..

ام مناف: معليه حبيبي عبادي لا تصيح .. عدل كلام اخوك .. لازم تستقبل الناس بملابس مرتبه ..


عبدالله باس رقبة امه: زين يمه ..


فيصل: زين يالدلوع خلصنا الريال ينطرنا برا ..


ام مناف: فيصل يبه عن العصبيه .. انا بلبسه الحين ..


فيصل: بسرعه لان بنطلع ..


ام مناف: فيصل يبه ناد اختك ..


فيصل: ان شاءالله ..


راح فيصل ينادي مناف وام مناف راحت تلبس عبدالله ..


فيصل طق الباب: مناف .. مناف ..


مناف: نعم ..


فيصل: امي تبيج تعالي ..


مناف" ابيه مو وقته يا يمه .. عيوني متنفخه وصايره حمر " ..


مناف: ان شاءالله الحين جايه ..


راح فيصل عند فارس ومناف طلعت من الغرفه وراحت عند امها ..


مناف: نعم يمه ..


ام مناف وهي تلبس عبدالله: يمه سوي شي بارد الريال واقف عند الباب ..


مناف" فديت قربه والله"


مناف: ان شاءالله يمه ..


راحت المطبخ وسوت عصير برتقال لفارس .. عبدالله نادا فيصل عشان يشل العصير .. خذ فيصل العصير وراح عند السياره ..


عبدالله: ابي عصير ..


فيصل: روح داخل خذ لك ..


فارس: خذ يبه اشرب معاي ..


عبدالله: لا بروح حق مناف بقولها تسوي لي نفسك ..


فارس " فديت مناف اللي سوت لي هالعصير والله .. ليتني هالكاس اللي لمسته بيدينها " ..


فيصل: خلصنا زين روح ..


عبدالله: اف منك ..


نزل وهو معصب .. فارس التفت على فيصل ..


فارس: شو فيك تزف اخوك جي .؟


فيصل: لانه يبط الجبد ..


فارس: شو مسوي ؟


فيصل: يعني فشلنا الحين طالع بصروال وفانيله ..


فارس مبتسم: زين شو فيها عادي ..


فيصل: لا عيب المفروض يحترمك شلون يستقبلك جي ..


فارس: عدل كلامك .. بس ليش تهاوشه انت ..؟


فيصل سكت ومارد على فارس .. فارس كان حاس ان فيصل في قلبه شي ..


فارس: في خاطرك شي ؟


فيصل طالع صوب الدريشه و سرح .. فارس استغرب .. توه بيسأله مره ثانيه الا عبدالله داخل عليهم وبيده العصير


عبدالله: ااااااي .. مناف سوت لي نفس عصيرك ..


فارس مبتسم: بالعافيه .. يلا نحرك شباب ..


عبدالله بوناسه: اي يلا ..


فيصل فضل الصمت .. حرك فارس من فريجهم وراحوا يتمشون فالشوارع .. فيصل وعبدالله تموا يسولفون .. أذن العشاء ونزلوا المسيد يصلون .. راحوا يتعشون في مطعم على دربهم .. كل منهم طلب له طبق وتموا يسولفون ..


فارس: شو اخباركم مع المدارس؟


عبدالله: وناسه ..


فيصل: ملل ..


فارس: ليش ملل ؟


فيصل: دراسه و واجبات ..


فارس: .. توك بأول المشوار ..


فيصل: ادري ..


فارس: جدامك درب ..


عبدالله: وانا ؟


فيصل بعصبيه: عبود يالملقوف اسكت ..


عبدالله طالع اخوه باحراج وامتلت عيونه بالدموع .. نزل راسه وتم يشبك اصابعه ببعض .. فارس استغرب من اسلوب فيصل الجاف مع اخوه .. حب انه يغير الجو شوي ..


فارس: شو رايكم نروح العزبه نهاية هالاسبوع ؟


عبدالله ببرأه: الله وناسه .. اي خل نروح ..


فيصل: اي وناسه ..


فارس: خلاص ان شاءالله بنروح والشباب كلهم بيكونون هناك ..


عبدالله: علي بعد بيجي ؟


فارس مبتسم: اي لازم ..


عبدالله: الله بنركب البانشي ؟


فارس: ان شاءالله ..


فيصل: احمد وسلطان وجاسم بيجون بعد ؟


فارس: هذول اول ناس هناك ..


فيصل: احلى شي والله ..


فارس: اول ما ترجع البيت كلم امك و استأذن منها ..


فيصل: ان شاءالله ..


وصل طلبهم وكل منهم كل بهدوء وأدب .. خلصوا وفارس وصلهم البيت .. فالدرب عبدالله نام .. فارس استغل الفرصه وتكلم مع فيصل ..


فارس: فيصل ..


فيصل مبتسم: هلا ..


فارس: شو فيك ؟


فيصل: مافيني شي ..


فارس: ليش صاير عصبي جي ؟ ماخبرك تزف عبود جي ولا تفشله جي ؟


فيصل نزل راسه: مسكين عبود يكسر الخاطر ..


فارس: ليش ؟


فيصل: ازفه ولا يزعل مني ..


فارس: بس انت ليش تسوي جي ؟ شو اللي مضايقك ؟


فيصل: ولا شي ..


سكت فيصل والتفت صوب الدريشه .. فارس سكت عنه وخلاه على راحته .. فيصل خذ نفس عميق والتفت على فارس ..


فيصل: فارس ممكن آخذ رايك بشي ؟


فارس: تفضل ..


فيصل: انت اكبر اخوانك صح ؟


فارس مستغرب: اي نعم انا اكبرهم ..


فيصل: زين تخيل ان عندك اخت اكبر منك وتحترمها وايد ..


فارس: زين ..


فيصل: تخيل انك في يوم شفتها تتكلم فالتلفون فالليل .. شبتسوي ؟


فارس دارت فيه الدنيا من سمع هالكلام .. تلخبط وماعرف يرد على فيصل .. تم ساكت فتره .. والافكار تروح وتجي عليه ..


فارس: متى فالليل يعني ؟


فيصل: وقت متأخر يعني الساعه 1 فالليل ؟


فارس بتوتر: مممممم .. اول شي لازم احكم عقلي ..


فيصل يقاطعه: لحظه ما فهمت قصدي ..


فارس: تفضل قول ..


فيصل: يعني اختك تكون اكبر منك بوايد .. وماتقدر تقولها شي لانك اصغر منها .. بس تنصدم انها تتكلم فالليل بالتلفون ..


فارس زاد توتره وحس انه مايشوف الشارع جدامه ..


فارس: والله اول شي ما بفكر في اختي تفكير سيء ..


فيصل: شلون ؟


فارس: يعني لو اني شفتها تتكلم فالليل ما بقول تكلم واحد .. لازم احط احتمالات و احسن النيه ..


فيصل: زين شلون ..


فارس: اختي اللي اكبر مني اكيد بحترمها .. اول شي اسويه اني اكلمها بكل هدوء .. اقولها والله يا فلانه انا شفتج تتكلمين فالتلفون فالليل .. واستغربت من هالمكالمه .. شو سببها وهل كانت ضروريه بحيث انج تكلمتي هالوقت ؟ انتظر ردها وبردها اقرر شو بسوي ..


فيصل: زين لو كذبت عليك ؟


فارس: دام انا اعرف اختي واعرف تربيتها بعرف لو كذبت او لأ ..


فيصل سكت مره ثانيه وصد صوب الدريشه .. فارس تم يفكر ويحاتي ..


فارس: زين ليش سألتني هالسؤال يا فيصل ؟


فيصل: ها .. لا واحد من ربعي صارت له هالسالفه وسألني شيسوي .. عاد انت اخوي الكبير وانا احب اقلدك في كل شي .. فقلت اسألك لانك عاقل وتعرف تتصرف ..


فارس تنفس بعمق: زين رفيجك ذي شو اللي صار له بالضبط .. ممكن اعرف ؟


فيصل: زين بس هالكلام بينا ..


فارس: ان شاءالله ..


فيصل: رفيجي يقول انه مره قعد من النوم فالليل وكان يبي الحمام .. وهو مار صوب غرفة اخته سمعها تتكلم فالتلفون وتضحك ..


فارس: زين ..


فيصل: وانصدم ..


فارس: زين شو اللي فكر فيه رفيج في ذيك اللحظه . ؟


فيصل: فكر اخته من تكلم هالوقت .. وهي نادر ما تتكلم فالتلفون طول اليوم .. ليش يعني تكلمت هالوقت ؟


فارس: زين يمكن كانت مكالمه ضروريه .. ليش رفيجك ما فكر بهالشي ؟


فيصل: يعني تعرف انا ريال .. اقصد رفيجي ريال .. واول شي بيجي في باله في هالموقف انها تكلم واحد هالوقت ..


فارس " ماشاءالله عليك يا فيصل " ..


فارس: مو كل الريايل يفكرون جي ..


فيصل: شلون ؟








يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 10-07-2007, 08:26   رقم المشاركة : 310 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


فارس: يعني انا لو سمعت او شفت اختي تتكلم هالوقت ما راح افكر في شي سيء هاي اول شي .. وماراح ادخل عليها اسألها من تكلمين ..


فيصل: ليش ؟


فارس: لاني اعرف تربيتها وانا واثق فيها ..


فيصل اقتنع بكلام فارس ..


فارس: لازم تصفي النيه يا فيصل .. بس بسألك سؤال ..


فيصل: تفضل ..


فارس: رفيجك سمع اخته تتكلم فالتلفون مره ثانيه ؟


فيصل: لا بس هاي المره الوحيده ..


فارس: ومن متى صايره هالسالفه حق رفيجك ؟


فيصل: هالسالفه لها كم اسبوع ..


فارس: اها .. شوف دام ما شاف شي عليها لازم ما يشك .. وبعدين لو تكرر هالموقف خله يتشجع ويكلمها ..


فيصل: بس هو اصغر منها بواليد هو قدي وهي تقريبا 20 عمرها ..


فارس: بعد ما يمنع انه يكلمها ..


فيصل: مممممم .. زين بس هو حس بأحساس غريب ناحيتها ..


فارس: شلون ؟


فيصل: يعني هي اكبر منه ودوم يشوفها قدوه له .. يحس كأنها طاحت من عيونه ..


فارس " هاي اللي كنت خايف منه " ..


فارس: يعني تحس ان صورتها اهتزت جدامك صح ..


فيصل: لا هي ما طاحت من عيوني .. اقصد من عيونه بس يعني نفس اللي زعل عليها ..


فارس: فاهم قصدك .. رفيجك وايد حساس .. بقولك عنه شي ..


فيصل: زين ..


فارس: رفيجك ذي يحب اهله وايد .. ويخاف عليهم .. ويزعل لزعلهم .. ويحزن لحزنهم .. صح ..


فيصل باستغراب: عدل كلامك .. بس شلون عرفت ؟


فارس: من كلامك عنه ..


فيصل: اي ي ي ..


فارس: قوله دام امنه يحب اهله ويخاف عليهم خله يحافظ عليهم ويحكم عقله و يوزن الامور صح .. وما يتأخذ اي قرار من غير ما يفكر فيه عدل .. لا يقسى ولا يخلي مشاعره تتحكم فيه ..


فيصل: اها ..


فارس: قوله هالكلام ..


فيصل مبتسم: ان شاءالله ..


فيصل حط يده تحت خده وسرح وهو يطالع الدريشه .. فارس تم يفكر في كلام فيصل ونفسيته ..


فارس حط يده على شنبه " يعني فيصل شو ممكن سمع ؟ ايه عليج يا مناف فديت قلبج .. كله ولا اطيحين من عيون اخوانج .. لازم اكلمها وانبها " ..


وصلوا عند بيت مناف .. نزل فيصل وراح ينادي مناف عشان تشل عبدالله اللي كان نايم .. فارس شله و وقف ينتظر عند الباب ..


فيصل: مناف .. منااااف ..


مناف: شفيك تصرخ ..


فيصل: تعالي شلي عبود ..


مناف بتوتر: ها .. وينه ؟


فيصل: عند الريال ..
مناف " فديت الريال والله " ..
مناف: زين بس البس عبايتي وبجيك ..
فيصل: وين امي ؟
مناف: امي في غرفتها .. زين شرايك تقولها تاخذ عبود ؟
فيصل: بشوفها .. بس انتي تعرفين امي ريولها تعورها وبتقولج انتي ..
مناف: زين روح شوف امي اول ..
فيصل: زين زين ..
راح فيصل عند امه اللي كانت فالغرفه وماسكه ثياب نايف وتصيح .. وقف فيصل عند الباب متأثر بموقف امه .. اول مره يشوف امه بهالحاله .. نزل راسه وراح غرفة مناف ..
فيصل بحزن: يلا روحي جيبي عبود .. طولنا على الريال ..
مناف: وامي وينها ؟
فيصل: نايمه ..
مناف وهي تلبس عبايتها: ان شاءالله الحين بجيبه .. يلا تعال معاي انت بعد ..
فيصل: بروح اتطمن على امي زين ..
مناف بخوف: زين ..
لبست عبايتها بسرعه وراحت صوب الباب .. من ورا الباب وقفت اطالع فارس اللي كان شايل عبدالله ويتأمل ملامحه ومبتسم .. زادت دقات قلب مناف .. عدلت شيلتها وفتحت الباب .. فارس سمع صوت الباب ورفع راسه اول ما شاف مناف ابتسم لها بحزن .. مناف حست ان قلب فارس متروس .. تذكرت لما سكرت منه التلفون وهي زعلانه على مزحه .. مشت بخطوات بطيئه وعيونها فالارض .. اما فارس فكان يطالعها .. قربت منه و مدت يدها عشان تاخذ اخوها منه ..
فارس: فديت الدلوعه والله ..
مناف كانت منزله راسها ومنحرجه من فارس ..
فارس: يا قلبه ليش هالزعل .؟
مناف بصوت واطي: مب زعلانه ..
فارس مبتسم: اموت فالدلوعه انا .. حياتي والله ..
مناف ماتت من الخجل .. فارس قرب اخوها لها وشلته .. كانت منزله راسها من الخجل .. صدت بترجع البيت .. مشى فارس جنب مناف و وقف جدامها .. مناف خافت من حركة فارس .. خافت ان يطلع فيصل ولا امها ويشوفونهم .. ارتبكت مناف ..
مناف: فارس الله يخليك اخاف فيصل اخوي ولا امي يشوفونا ..
فارس قرب منها: خير يعني لو شافونا ؟
مناف بصوت واطي: ابيه .. الله يخليك خلني ادخل ..
فارس قرب وي من ويها: لا باخطفج يالدلوعه ..
مناف غرقت عيونها: لا فارس ارجوك ..
فارس يتكلم بجديه: سمعي اول ما تدخلين البيت اتصلي لي ضروري .. ابيج في موضوع مهم ..
مناف بخوف: شصاير ؟
فارس: انتي اتصلي وبقولج .. لا تتأخرين زين ..
مناف: ان شاءالله ..
مشى فارس جنب مناف وهو معديها من صوب اليسار ..و بيده اليمين مسح على ويا .. مناف ارتبكت وكانت بطيح وهي تمشي .. فارس تركها وركب الرنج الاسود .. تم يراقبها وهي داخله .. كان قلبه يتقطع عليها ..
فارس " فديت قلبج يا مناف .. تلقينها من من ولا من .. امي ومعارضه زواجنا .. فيصل ومنصدم فيج .. فديت روحج .. متى اخطفج يا اميرتي الدلوعه يا احلى بنت فالعالم " ..

دمتم بخير ..
الجزء ما قبل النهايه ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:59.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون