مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2007, 08:24   رقم المشاركة : 201 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



طلعوا من العزبه رايحين صوب عفسة الشباب .. فارس طلع السلاح من تحت الكرسي .. شيك عليه وفتح الجامه التفت على يوسف ومد له العجره ..
فارس: خذها واضرب اللي يعترض دربك .. لاترحمهم سمعتني ..
يوسف: ان شاءالله .. هذول هم .. وقف وفتح باب السياره وركض عند ربعه ..
يوسف: الحقنا يا فارس ..
فارس نزل من السياره ورفع السلاح في الهوا وثور .. سكت الكل .. ساد الصمت وبعض الآهات اللي طلعت من اللي انجرحوا .. مشى فارس بخطوات متساويه وبصوت عالي هز المكان ..
فارس: وين خليلوه ..
خليل: آه .. خير انت بعد ..
قرب منه فارس وحط السلاح بوي: شفت هالسلاح بفرغه كله بمخك .. لا تفتكر ان المره اللي فاتت سكتنا خوفا من عمك ولا خالك الضابط .. والله العظيم لو تعرضت لاي واحد من اخواني ولا عيال عمي باذبحك والله لاذبحك .. ولو فكرت في هالشي احفر قبرك من الحين .. سمعتني .. والتفت على الشباب اللي كانوا مع خليل .. وانتوا .. الكلام اللي قلته لخليلوه ترا لكم انتوا بعد ..
سحب خليل من ثيابه و وقفه .. ضربه على عيونه بطرف السلاح ودزه على ربعه ..
فارس: اذلف من ويهي ولو شفتكم حولنا مو احسن لكم .. التفت على خالد اللي كان يمسح الدم من خشمه وماسك كتفه من الالم .. وعبدالعزيز اللي ماسك راسه ويمسح الدم .. فارس عصب .. خذ السلاح رفعه وثور في تاير سيارة خليل .. خليل وربعه خافوا ..
فارس: قلت لك اذلف من هني بسرعه ..
شلوا رفيجهم اللي خالد رضخ راسه فالارض .. ركبوا السياره وحركوا بسرعه .. ساقوا السياره والتاير مفشوش
محمد قرب من خالد: تعال يبه .. التفت على يوسف .. يوسف يبه شوف راس عزيز ..
علي وفاضل اصاباتهم كانت خفيفه .. ركبوا خالد و عبدالعزيز الرنج الاسود وساق فيهم يوسف ومحمد كان جنبه اما الباقي رجعوا وراهم بالبانشيات .. وصلوا العزبه وفاطمه كانت تنتظرهم وهي ماسكه راسها وتتألم .. لا شعوريا ركضت صوب السياره وفتحت الباب ..
فاطمه: عزيز فديتك .. من مسوي بك جي ؟؟
محمد عصب على فاطمه: روحي داخل ..
فاطمه وسط دموعها: ابي اخوي ..
عبدالعزيز: حبيبتي فطيم مافيني شي ..
فاطمه شافت الدم: فديتك الدم مغطيك وتقول مافيك شي ..
عبدالعزيز نزل من السياره وحضن اخته: فديتج يالغاليه ..
محمدوصل حده .. سحب فاطمه من يدها ..
محمد: اقولج روحي داخل .. ما تسمعين الكلام ..
فاطمه: ابي اخوي ..
يوسف كان يطالع محمد بغضب " وش يسوي فيها هاذي ؟ "
عبدالعزيز تكى على السياره: آآآه .. يا محمد خلها الله يخليك ..
فاطمه راحت عند اخوها .. عبدالعزيز تكى عليها ومشى معاها لين الاستراحه .. دخلته وجابت ماي وصبته على وي ..
فاطمه: سمالله عليك فديتك ..
عبدالعزيز: فطيم شوفي الجرح كبير ولا لأ ؟
فاطمه تفحصت راس اخوها: لا الحمدلله بيلتأم بروحه ان شاءالله .. بس قولي من مسوي بك جي ؟
عبدالعزيز بعدين بقولج .. الحين جيبي لي ملابس .. ابي اغير
فاطمه: ان شاءالله فديتك ..
وهي طالعه من الاستراحه محمد كان جاي صوبها ومسكها من يدها وسحبها بقوه ..
محمد بغضب: انا لما اقول ترجعين يعني ترجعين ..
فاطمه كانت تشوفه ودموعها ملت عيونها ..
محمد ضعف جدامها .. خفف الضغط على يدها ..
محمد: فطيم .. اسمحي لي بس غصبن عني تنرفزت .. الريال واقف وانتي جايه تصيحين ..
فاطمه: اكرهك .. وركضت عنه ..
محمد وقف مكانه ومنزل راسه .. مر من جنبه يوسف وطالعه بغضب .. ودخل لعبدالعزيز فالاستراحه ..
باقي الشباب شلوا خالد ودخلوه الاستراحه ..
خالد: آآآآي .. شوي شوي .. كتفي ..
فاضل: خلود ارفع ايدك اشوف ..
خالد حاول يرفع يده بس كان يتألم ..
خالد: آآآي ماقدر .. آآآه
فارس: مالك الا ناخذكم المستشفى .. تدري فيني حره عليه مادري اروح الحين اثور في مخه قاهرني ..
محمد: اذكر ربك يا فروس ولا تتهور ..
فارس: حسبي الله عليه .. ها عزيز راسك احسن ..
عبدالعزيز: اي الحمدلله احسن .. بس ابي ابدل وباغسل راسي عن الدم ..
فارس قرب من اخوه وتم يتفحصه .. التفت على خالد اللي كان يتالم وايد ..
فارس: لا انت يبيلك مستشفى ..
خالد: لا لا لا .. بس عطوني مسكن الم بس وبنام .. ممممم فارس تعال شوي ..
فارس: هلا يبه
خالد: ابي اشوف مرتي ممكن توديني داخل ..
فارس مبتسم: ولا يهمك يا معرسنا ..
علي: الله يعينكم على الحريم داخل ..
فارس: يالله .. الحريم بيسون معاك تحقيق ..
خالد: الله يعينا .. الا الشياب وين ؟
فاضل: يشيشون ..
يوسف: سمالله عليك بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: الله يسلمك الغالي .. بس راسي بينفجر علي ..
يوسف: خذ مسكن وارتاح ..
عبدالعزيز قام بيمشي .. حس الدنيا تدور حوله .. طاح على الارض واغمي عليه ..
يوسف: بوسعود ..
الكل التفت عليه وراحوا صوبهم .. عبدالعزيز فقد الوعي من الام اللي براسه ..
خالد: رشو على وي ماي بارد .. محمد خذ الماي ورشه على وي ..
فارس: حط يده تحت اذنه وقلبه على جنب وارفع راسه ..
محمد سوا اللي قاله عليه فارس .. ورش ماي بارد على وي مره ثانيه .. وتحرك عبدالعزيز وهو يون من الالم
عبدالعزيز: هممممم ..
محمد: عزيز يبه افتح عيونك ..
عبدالعزيز: تعبان ..
محمد: افتح عيونك يبه طالعني ..
دخل عليهم بوفارس وكان متخرع من اشكالهم ..
بوفارس: شو فيكم ؟ شو صاير ؟
علي: متهاوشين ..
بوفارس: فهالليل !! مع من ؟
فارس: خليلوه المتكبر ..
بوفارس قرب من عبدالعزيز: عزيز يبه شو فيك ..
عبدالعزيز نص مغمض: تعبان ..
بوفارس: سمالله عليك يبه .. وحضنه بحنان ..
يوسف كان يشوف بوفارس وهو يحضن عبدالعزيز .. خنقته العبره وطلع من الاستراحه .. تم يمشي برا ومنظر بوفارس وعبدالعزيز جدامه ..
يوسف " الله يرحمك يبه .. لو انك عايش كنت بتحضني جي وبحس بدفى حضنك .. آآآه يا يبه " .. قعد على الارض وغطى وي بيدينه وغمض عيونه وهو يحاول يتذكر شكل ابوه .. شافته فاطمه وقلبها معورها عليه .. كانت خايفه انه متعور .. قربت منه وبعدين وقفت مكانها وترددت .. رجعت خطوه ورا .. نزلت راسها بحزن وراحت الاستراحه ..
بوفارس: عزيز يبه كلمني ..
فاطمه بخوف: شفيه اخوي ؟
بوفارس: ما عليه شر .. عزيز يبه طالعني ..
عبدالعزيز: آآآي راسي يعورني ..
بوفارس: ما عليك شر يبه فتح عيونك ..
فتح عيونه وهو يتألم .. وفاطمه قلبها يتقطع على اخوها .. محمد كان يراقبها وهو يسمع كلمتها ترن في اذنه (اكرهك) ..
محمد " آآه يا فاطمه .. "
بوفارس: محمد يبه ناد ابوك ..
محمد: ان شاءالله ..
فاطمه: بابا خل ناخذهم داخل احسن ..
علي: اي عمي .. فارس بيودي خالد واحنا بنساعدكم يلا ..
بوفارس: زين .. يلا ..
فارس مسك خالد وفاضل ساعده .. بوفارس مسك عبدالعزيز وعلي ساعده .. طلعوا من الاستراحه وفاطمه كانت طالعه وراهم .. التفت على يوسف اللي كان حزين ..
فاطمه : شفيه الغالي حزنان .. فديت عيونه والله " .. يوسف كان قاعد عالارض وسرحان .. فاطمه تمت واقفه تطالعه .. مشت ناحيته .. رفع راسه وتم يطالعها .. وقف مواجا .. فاطمه قلبها كان يدق بسرعه ..
فاطمه بصوت واطي: ليش زعلان ؟
يوسف " فديت هالصوت": مو زعلان
فاطمه مدت يدها ليوسف .. وعطته منديلها ..و كانت ترجف ..
فاطمه: تفضل .. امسح الغبار عن ويهك ..
يوسف مد يده وعيونه على فاطمه ..
يوسف: ان شاءالله ..
نزلت راسها ومشت عنه .. يوسف وقف يطالعها لين اختفت فالظلام .. دخل الاستراحه ابتسم وقعد على الكرسي وطالع منديلها .. قربه من خشمه واستنشقه بفرح ..
يوسف " فديت ريحة الغاليه والله .. وفديت قربها " .. مسح وي بالمنديل وحطه في جيبه .. دخل عليه محمد ..
محمد: اسمح لنا الغالي ..
يوسف: ولا يهمك .. شخبار خالد وعبدالعزيز ؟
محمد: تعال يبه بنروح داخل ..
يوسف: والاهل ؟
محمد: لا الاهل فالغرفه تعال بنروح الصاله ..
يوسف قام من مكانه: ان شاءالله ..
طلعوا من الاستراحه .. ودخلوا الفيلا .. الريايل كلهم متجمعين فالصاله والحريم فالغرفه مع خالد وعبدالعزيز ..
الجد وهو طالع من الغرفه: فديت بوسعود انا .. ماعليه شر الغالي ..
بومحمد: ما عليهم شر ان شاءالله ..
بوفارس: وش لكم في خليلوه وغيره يا يبه ..
محمد: خالد فيه حره عليهم ..
بوفارس: الله يهديهم ..
بومحمد: وعسى خالد سنعه ؟
علي: ما عليك منه .. لت .. زين ما ذبحه بس ..
بومحمد: ابعدي على خالد والله ..
الجد يكلم يوسف: وهالغرشوب ليش مشكلتوه معاكم .. لو صار عليه شي ؟ ابوه بيجيكم ..
يوسف ابتسم: لازم افازع لهم .. كلهم اخواني ..
الجد مبتسم: يالله على هالضحكه اللي تشرح الصدر ..
يوسف نزل راسه منحرج ..
بومحمد: يبه احرجت الولد ..
الجد: واااايدي .. اللي ما يتغزل فيه ماعنده نظر ..
فارس: يدي ..
الكل: ه




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:25   رقم المشاركة : 202 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



في الغرفه الحريم يعابلون الشباب ..
ام فارس: فدييتك يا عزيز .. وش لكم بهالصبيان ..
عبدالعزيز: اهم شي خذنا حقنا منهم ..
ام فارس: زين جي بطوا راسك و ولد عمك كتفه يعوره ..
خالد: آآآه .. دام خذنا حقنا منهم ما يهم هالالم ..
عبدالعزيز: صح ..
فاطمه: الله يهديكم بس ..
عبدالعزيز: فديتج ابي ماي ..
ام محمد: انا بجيب لكم يبه ..
خالد: مريم ..
مريم: نعم ..
خالد: ليش هالدموع يبه .. تعالي عندي ..
مريم قربت عند خالد: هلا ..
خالد مسك يدها: ليش هالدموع .. مافينا شي .. عزيز انجرح جرح بسيط .. وانا كتفي بيخف بكره ان شاءالله ..
هيا: قوموا يا بنات الغرفه الثانيه .. طلعوا كلهم الا عزيز وخالد ومريم .. عبدالعزيز عطاهم ظهره ولحف وي ..
دخلت ام محمد وشافت مريم وخالد وابتسمت .. قربت من عبدالعزيز وسقته ماي .. بندت الليت وخلت الباب مفتوح ..
خالد يهمس لمريم: حياتي مسحي دموعج ..
مريم: خالد ليش سويتوا جي ؟ لو صار عليكم شي ومحد درى عنكم ؟
خالد: حياتي ما علينا شر ..
مريم تمسح دموعها: كتفك يعورك ؟
خالد: اي شوي .. خلاص خذت حبة مسكن وما علي شر ان شاءالله ..
مريم: سمالله عليك فديتك ..
خالد مبتسم: مرايم ..
مريم: نعم ..
خالد: تحبيني ..
مريم نزلت راسها: ............
خالد: فديت الخجوله والله .. ردي علي .. ابي اسمعها منج ..
مريم همست في اذن خالد: احبك يا خالد ..
خالد ابتسم: فديت همسج والله .. حياتي قربي ابي احط راسي بحضنج ..
مريم قربت منه: ان شاءالله ..
خالد حط راسه بحضن زوجته مريم .. ومريم تمت تلعب بشعره وتكلمه ..
مريم: اوعدني ما يتكرر هالشي يا خالد ..
خالد مغمض عيونه: ان شاءالله ..
مريم: واللي يسلمك يا خالد .. هالمره كتفك .. المره الجا ....
يقاطعها خالد: اوعدج ما يتكرر حياتي ..
مريم ابتسمت: فديتك والله .. وباسته على جبهته ..
خالد: آآآه .. الحين ماشي يعورني ..
مريم بدلع: خلووود ..
خالد يضحك: امووووت في خلووود انا ..
عبدالعزيز: انا بعد ابي حد يقولي كلام حلو ..
خالد ومريم: ه ..
خالد: انت ما نمت ..
عبدالعزيز التفت عليهم: ابي انام بس جوكم حلو ..
مريم: فديتك والله .. ان شاءالله تعيشه ..
عبدالعزيز يستعبط: زين خلود ابي اجي معاك عالسرير ما يصير ..
خالد: ه .. لا انت راسك يعورك .. عطنا ظهرك وارتاح احسن لك ..
الكل: ه ..
في الغرفه الثانيه الحريم كانوا يتكلمون عن اللي صار ..
ام محمد: الله يهديهم ان شاءالله
ام فارس: وش لهم بالهواش فهالليل ..
هيا: الله يهديهم .. هالمره جات على ضربة راس وكتف .. الله يستر من المره الجايه ..
ام محمد: اي والله الله يستر ..
فاطمه: ما سوا جي من فراغ ..
هيا: شلون ؟
فاطمه: ماعتقد ان شبابنا بيتحرشون .. اكيد يعرفون الشباب اللي تهاوشوا معاهم ..
هيا: عدل كلامج .. فديت قلبج
ايمان: اهم شي ان عيالنا كفخوهم ..
ام فارس: والله انتي متفرغه ..
ايمان: شو متفرغه .. اهم شي ان شبابنا لتهوهم .. فديت شبابنا كلهم والله ..
هيا: فديت اللي تحب اهلها ..
ام محمد تضحك على ايمان: ه .. وحليلج يا ايمان ..
ايمان انحرجت: ه ..
هيا: زين يلا يا بنات روحوا ارتاحوا ..
دخل عليهم فارس ..
فارس: وين يدتي ؟
ام فارس: نايمه ..
فارس: نامت هالديايه ..
الكل:
فارس: فطيم تعالي شوي .. ولبسي شيلتج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت فاطمه ورا فارس .. مروا على الصاله وهم طالعين ..
فاطمه: شو فيك فارس ؟
فارس: متسندر من اللي صار .. سوي لي عصير ليمون دافي يهدي الاعصاب ..
فاطمه مبتسمه: من عيوني فديتك ..
دخلوا المطبخ قعد فارس على الكرسي .. وفاطمه طلعت الليمون وسخنت الماي .. رن جوال فارس والرنه كانت (عالي مستواه) .. طالع فاطمه اللي كانت اطالعه بتحدي .. ابتسم ورد ..
فارس: مرحبا ..
مناف: هلا حياتي .. طمني فديتك ..
فارس: ولا شي .. بس الشباب متعافسين ورحت لهم ..
مناف: فهالليل ؟
فارس: اي مع شباب العزبه الثانيه ..
مناف: عسى محد تعور فيكم ؟
فارس: لا بس واخوي و ولد عمي تعوروا شوي ..
مناف: اهم شي انت حياتي .. ان شاءالله ما تعورت ..
فارس ابتسم: لا الحمدلله ما علي شر ..
مناف: فارس شفيك حياتي ؟
فارس: اخبارك انت ؟
مناف ابتسمت: حد عندك يا قلبي ..
فارس: لا عادي .. الا قولي شو صار على الموضوع اللي قلت لك عنه ؟ شو قالوا هلك ؟
مناف: قصدك اخواني ؟
فارس: اي ..
مناف: فصول حن عليها لين عصبت عليه .. وقالت له لين بكره يصير خير ..
فارس: وانت ما كلمتهم ؟
مناف: حاولت معاها شوي .. وقالت لي لين بكره يصير خير ..
فارس: خير ان شاءالله ..
مناف: حبيبي لو ما تقدر تتكلم كلمني لي فضيت ..
فارس: خلاص الغالي بينا اتصال .. بس انت حاول معاهم ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
فارس مبتسم: سلام ..
مناف: الله يحفظك ..
سكر فارس و كان يمسح وي لانه عرق من كثر ما كان متوتر .. فاطمه خلصت العصير وحطته له على الطاوله
فاطمه: تفضل فديتك ..
فارس: لاهنتي الغاليه ..
شرب العصير وهو يسولف مع فاطمه ..
فاطمه: شو سالفة الهوشه ؟
فارس: سالفتهم سالفه .. سافه قديمه .. وكلن ينتقم من الثاني ..
فاطمه: يالله على هالشباب ..
فارس: انا ماكنت معاهم .. يوسف جزاه الله خير جاني .. ورحت لهم وحالتهم حاله ..
فاطمه " فديت يوسف": شلون ؟
فارس: خالد كان من قلب معصب .. مسك واحد فيهم و رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه ..
فاطمه بحزن: حرام ..
فارس: لا مو حرام .. يستاهلون ..
فاطمه: والله حرام .. خالد وايد قاسي ..
فارس: ما قسى فارس من فراغ ..
فاطمه باهتمام: ليش ؟
فارس: لانهم قسوا عليه .. وخالد يعامل الناس بالمثل .. يعني يوم لتو في الليل وبهدلوه ذيك السنين وخالد ما تحبل لهم مثلهم .. صبر وانتظر الفرصه المناسبه ..
فاطمه: بس هم شلون لتهوا خالد ..
فارس قالها سالفتة خالد مع خليل والشرطه ..
فارس: تخيلي خلود انخش في سيارة الناطور و الشباب قلوبهم عليه ولا يدرون انه منخش هناك ..
فاطمه: ايه على ولد عمي والله .. زين سوا فيهم .. زين ومتى خالد طلع من سيارة الناطور ؟
فارس: الصبح .. والشباب كانوا يدورونه وخافوا عليه .. طول الليل وهم يدورون ..
فاطمه: مسكين خالد ..
فارس: طلع لهم وهو منهار .. وثيابه غرقانه بالدم ..
فاطمه: زين الله ستر والله ..
فارس يشرب اخر رشفه من عصير الليمون ..
فارس: اي الحمدلله الله ستر .. مشكوره الغاليه على هالعصير الحلو .. اللي هدى اعصابي .. ومشكوره على القعده والسوالف ..
فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس ..
فارس قام: يلا فديتج قومي ارتاحي ..
فاطمه: ان شاءالله فديتك ..
طلعوا من المطبخ .. وكلن توجه لغرفته للنوم .. فارس دخل على الشباب .. وفاطمه دخلت على البنات .. حطت راسها ونامت على طول من التعب .. اما فارس بدل ملابسه وطلع برا عشان يكلم مناف .. محمد كان مع ساره .. مريم كانت تواسي زوجها .. الشياب كل منهم حذف نفسه على كرسي بالصاله وناموا .. يوسف كان مع علي وفاضل يتمشون صوب الاسطبلات ..
يوسف: ماشالله على فارس ..
علي: اي ماشاءالله عليه .. لو صار علينا شي ما نستعين الا بفارس وخالد اخوي ..
يوسف: لما وجه السلاح بويه خليل انا قلت ذابحه ذابحه ..
فاضل: انا بعد قلت جي ..
علي: مستحيل يسويها فارس .. يفكر قبل ما يسوي اي شي .. مستحيل يهدم مستقبله عشان واحد مثل خليلوه ..
يوسف: بس ماشاءالله عليه يعجبني ..
فاضل: الله يحفظه ..
علي: فضول ما يعورك شي ؟
فاضل: لا بس رضوض في يدي .. وماتعورني وايد .. وانت ؟
فاضل: ظهري يعورني شوي ..
يوسف: الحمدلله على كل حال .. ايه على بوسعود وبو وليد ..
علي: اي والله ايه عليهم مساكين كلوها ..
يوسف: بس من اللي ضرب بوسعود ؟
علي: ما نتبهت والله .. بس اللي ضرب خالد اخوي قاهرني ..
يوسف: ليش ؟
علي: تخيل ماخذ حصاه كبيره وحذفها عليه .. زين ما جات على راسه كان خالد اخوي راح ..
فاضل: عور قلبي خلود .. تألم والله .. بس قام له ورضخه كم رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه ..
يوسف: عساه ..
علي: وانت ما حاشك شي وبخليفه ؟
يوسف: لا والله كنت بطب معاكم بس محمد طلب مني انادي فارس ..
فاضل: تدري ليش محمد طلب منك انت بالذات ؟
يوسف باستغراب: ليش ؟
فاضل: لانه خاف عليك .. انت امانه عندنا ..
يوسف ابتسم: لا والله كان ودي اصفق هالشباب الميانين ..
علي: لا يبه يستوي عليك شي وانت في ذمتنا ..
يوسف: ولو .. انتوا اخواني و اللي يضركم يضرني .. مافي فرق بينا ..
علي: فديتك والله ما عليك زود .. وانت واحد منا وفينا ما نعدك غريب ..
يوسف: ما عليكم زود ..
هالليله مرت على خير .. خالد وعبدالعزيز كانوا يتألمون شوي بس في سبيل انهم خذوا حقهم من خليل وربعه ما كان الالم شي كبير بالنسبه لهم ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:27   رقم المشاركة : 203 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



يوم جديد بشمسه ونورها .. تفتح الجده عيونها مع اول خيوط الشمس .. تستغفر وتذكر رب العالمين .. قامت وصلت ركعتين وتمت تسبح وهي طالعه من الغرفه .. راحت توعي الخدم والصبيان عشان يجهزون الريوق للنايمين .. قعدت الجد عشان تتريق معاه .. قام الجد وتريق مع الجده ..
الجد: مادريتي شو صار البارحه ؟
الجده وهي تصب القهوه: خير ان شاءالله ..
الجد: متعافسين الشباب وصار الضرب ..
الجده: وووويه .. منو متهاوش ؟
الجد: الشباب متهاوشين مع شباب العزبه الثانيه .. تذابحوا ..
الجده: وعسى محد تعور فيهم ..
الجد: لا الحمدلله ما عليهم شر .. مقاليع ما خلوا حد في حاله .. هذول عيال ..
الجده: الله يحفظم فديتهم .. وشوله محد قعدني ؟
الجد: سأل عنج فروس ؟
الجده: والله فيه الخير فديته
الجد: بس قلنا له نايمه وقال عنج الديايه ..
الجده: اوريه فروس هالعفريت ..
الجد: ه ..
قامت الجده ..
الجد: وين رايحه ؟
الجده: بقعدهم بسهم رقاد ..
الجد: ه .. ما تخلين حد بحاله تونا اول الصبح خل ينامون ..
الجده: لا وين اول الصبح .. شوف الشمس شكبرها ..
راحت الجده الفيلا عشان تقعدهم .. سندرتهم لين قعدوا ..
الجده: حمد قم انت واخوك ..
بومحمد: يمه تو الناس ..
الجده: بسكم رقاد ..
بوفارس: يمه انتي تنامين من وقت .. واحنا نمنا متأخرين .. خلينا انام شوي ..
الجده: وجع .. قوموا ولا بجيب لكم الماي ..
بومحمد قعد على الكرسي: خلاص قمنا ..
بوفارس: حشى ما يخلون الواحد ينام على راحته .. الناس اجازه ..
الجده: جني اشوف فروس جدامي يتحندي .. مو ولدي محمد ..
بوفارس يحك شعره: لا اله الا الله ..
الجده: محمد رسول الله .. بسكم رقاد ..
بومحمد: ان شاءالله ..
طلعت عنهم وراحت غرفة البنات .. كانت هيا توها طالعه و وراها ام محمد وام فارس ..
هيا: صبحج الله بالخير يمه .. وباست راس امها ..
الجده: الله يسعد صباحج يا بنتي .. قاموا البنيات ؟
هيا: لا بعدهم ..
ام فارس: عندج اياهم عمتي ..
الجده: يصبرون علي ..
دخلت الغرفه وفتحت الباب بقوه ..
الجده: قوموا بسكم رقاد قوموا ..
كل وحده غطت ويها باللحاف .. والجده قامت تسحب اللحافت ..
الجده: بسكم يلا ..
ايمان: يدتي خلينا انام ..
الجده: قوموا قوموا .. مافي رقاد ..
فاطمه: يديتي عااااااد
الجده: يعلكم العافيه ماتشبعون رقاد انتوا ..
ايمان: نمنا متأخر ..
الريم: خلوني انام ..
الجده: صبروا علي ..
طلعت من الغرفه وراحت المطبخ وخذت جيك ماي بارد .. رجعت غرفة البنات .. وصبت عليهم الماي البارد وحرقصتهم .. قاموا البنات يصرخون ..
البنات: لا لا لا لا لا لا
الجده: واحطبه .. بسكم ..
ايمان: يديتي انتي شريره ..
الجده: قومي يلا مع هالكشه قومي ..
فاطمه قامت: حتى في الاجازه ما يخلونا انام ..
الجده: بسكم هذره زايده ..
الريم قاعده وتنفض الماي: والله يدتي انتي مو شي ..
الجده: سود الله ويوهكم قوموا بس ..
طلعت عنهم والبنات مقتهرين .. راحت الجده غرفة الشباب .. وكانت ادور فارس من بينهم ..
الجده تضرب على الباب: قوموووووووووا
محد رد عليها ..
الجده: يلا يا عيال .. قومووووووووا ..
بعد محد رد عليها ..
الجده: فروس هالعفريت وينه ..
شوي الا كل الشباب يصرخون وراها ..
الشباب: بوووووو
الجده: ووووووووووووووجع .. خوفتوني ..
الشباب: ه
فارس: صااااادوه .. كاااااااااااك
الجده: والله العظيم بنتفك ..
يوسف مات من الضحك على فارس ويدته ..
علي: شباب يلا نشرد قبل ما تصفقنا ..
محمد: يلا ..
فارس: رجعوا يالخونه ..
فاضل: كلها ولد العم ااااااااي ..
طلعوا بسرعه وراحوا الصاله .. وكانوا ميتين من الضحك .. شافتهم هيا ..
هيا: شو سويتوا بامي ؟
محمد: على بالج احنا مثل البنات ..
هيا:
فاضل: يوم سمعنا صراخهم .. قعدنا فروس وقالنا ننخش ورا الباب .. وحطينا المخدات وغطيناهم .. ويوم دخلت يدتي على بالها احنا نايمين .. ومع بعض صرخنا وراها وخرعناها ..
هيا: .. يعلكم ان شاءالله جننتوا امي ..
محمد: هاي فكرت فروس ..
هيا: وينه الحين ؟
محمد: خليناه مع يدتي يتهاوشون داخل ..
هيا: ه .. والله انتوا ميانين ..
الجده كانت طالعه من الغرفه وتصرخ ..
الجده: والله انك مب صاحي يالعفريت ..
فارس: والله العفريت ما ينام مثل الدياي اللي ينامون من وقت ..
الجده: دياي ان شاءالله ينتفونك ..
فارس: اااااي .. ليش مجربه من قبل
الجده: اللهم طولك يا روح
فارس: آآآمين ..
الجده: وين اخوك ؟
فارس: اي واحد فيهم ؟
الجده: عزيز ..
فارس: عندي اخو اسمه عزيز .. مممممم ماعتقد .. يدتي مغلطه ..
الجده: لا تجنني على الصبح
فارس: محد قالج قعدينا من الصبح ..
الجده: لوع الله جبدج ..
فارس: ما يأثر في نفسيتي ..
الجده: اخوك وين ؟
فارس: اي اخو ؟
الجده: اقولك عزيز ..
فارس: عندي جاسم وعبدالعزيز .. بس عزيز ماخبر عندنا ..
الجده: افففففف
فارس: ليش ليش ؟
الجده: اخوك وينه ؟
فارس: من ؟
الجده: عزيز ..
فارس: هااااااااي .. صادوه
هيا: جننت امي بسك .. يمه في الغرفه الثانيه مع خالد ولد حمد ..
الجده: نشفت ريجي يا ولد
فارس: معليه شربي ماي ..
الجده رفعت يدها تبي تضرب فارس من كثر ما لعب باعصابها .
الجده: وخر مناك ..
فارس: موووووح حق احلى يده فالعالم ..
الجده وهي رايحه: حبك برص ..
فارس: عادي خل يحبني ..
الكل: ه
يوسف: جننتها ..
فارس: ه .. هي تستانس اصلا ..
هيا: والله انها تموت فيك ..
محمد: حبيبي فروسي وحشتني
فارس: فديت ويهك يا قلبي والله انت وحشتني موت ..
هيا وهي طالعه: بس اشتغلوا هذول ..
الكل: ه
فارس: زين بروح اتطمن على الجماعه ..
فاضل: بجي معاك ..
محمد: لا مريم عندهم ..
فاضل: اوووه .. اسف ..
راح فارس الغرفه ولقى يدته تمسد عبدالعزيز وتبوس راسه ..
فارس: فديت الحنونه والله .. وباس راسها .. ما عليهم شر ان شاءالله ..
الجده: حسبي الله على اللي سوا بكم جي ..
عبدالعزيز فتح عيونه بتعب ..
عبدالعزيز: آآه
الجده: سمالله عليك يبه .. وتمت تمسح على راسه ..
التفت على خالد اللي كان نايم بحضن مريم ..
الجده: مريم يا امي ..
مريم فتحت عيونها مبتسمه ..
مريم: هلا يدتي ..
الجده: يعطيج العافيه يالغاليه .. والله انج سنعه .. فديت قلبج والله
مريم مبتسمه: الله يعافيج ..
حطت يدها على ويه خالد وقعدته ..
مريم: خالد .. وقربت من اذته وهمست .. خالد حبيبي قوم ..
الجده وفارس وعبدالعزيز كانوا يطالعون المشهد وهم مبسوطين .. مريم شافتهم وانحرجت ..
فارس: زين ممممممم .. يلا قوم بوسعود .. وطلع ..
الجده: كح كح .. يلا قوموا ..
طلعت ورا فارس .. وعزيز قام وطلع وراهم بسرعه ..
خالد ابتسم لمريم وهو يفتح عيونه: هلا حياتي ..
مريم: قوم فديتك ..
خالد: فديت حضنج اللي نمت عليه .. و فديت انفاسج اللي تنفستها ..
مريم: فديتك يا خالد .. تبي اسوي لك ريوق فديتك ..
خالد: اي حياتي .. واهم شي تسوي لي شاي احمر بالنعناع ..
مريم: من عيوني .. شكثر سكر احط لك ..
خالد: لاتحطين سكر .. حطي صبعج فيه ..
مريم منحرجه وبدلع قالت: خالد ..
خالد مبتسم: فديت الدلع والله ..
مريم مسكت راس خالد وحطته على المخده .. ومسحت على راسه وهي مبتسمه ..
مريم: يلا فديتك قوم على ما احضر لك الريوق ..
خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. بس سكري الباب وراج ..
مريم وهي طالعه: ان شاءالله ..
طلعت مريم وسكرت الباب .. خالد تغيرت ملامح وي عقد حواجبه وعمض عيونه بقوه ..
خالد ماسك كتفه: آآآآآآآآآي .. آآآه .. شو هالالم ..
تم يتألم .. قام من السرير وراح صوب المرايه .. رفع الفانيله وشاف كتفه بالمرايه .. من الضربه صار كتفه اسود .. احتقن الدم في مكان واحد ..
خالد: الله يكسرك ياللي سويت جي .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
طلع من الغرفه وراح غرفة الشباب طلع له شورت ابيض وتي شيرت عنابي .. حاول يرفع يده بس كان يتألم .. استحمل الالم ورفع يده وبدل ملابسه وطلع لهم .. لقاهم كلهم متجمعين حول المسبح يتريقون .. التفت عليه هيا مبتسمه ..
هيا: فديت هالصباح يا خالد ..
خالد مبتسم: صباحكم ورد يا ورود .. وصباح خاص للعروسه ..
مريم نزلت راسها منحرجه ..
الكل: صباح الورد ..
سلم على امه وابوه وباس روسهم .. باس عمته هيا ويدته ..
خالد: عيل وين الباقي ؟
ام محمد: فالاستراحه مع صاحبكم ..
خالد: اها .. التفت على مريم وابتسم ..
مريم فهمت قصده .. راحت وجابت له الشاي والريوق وحطته جدامه ..
بوفارس: شعليك يالمعرس .. خدمه خاصه ..
خالد مبتسم: .. ماستاهل يعني ؟
بوفارس: خل نسأل مريم ..
مريم منحرجه "بابا مو وقته" ..
خالد: يلا جاوبي ؟
مريم: تستاهل ..
بوفارس وخالد: الله الله ..
الكل: ..
مريم انحرجت ودخلت داخل ..
بوفارس: زين جي احرجت العروسه يا خالد ..
بومحمد: انت السبب ..
خالد: .. يحب يتحرش عمي ..
قام خالد بيروح عنهم ..
ام محمد: وين يبه ؟ ما كلت شي ..
خالد ماسك كوب الشاي: بارجع بس بمر على الشباب شوي ..
ام محمد: لاحق عليهم يبه .. اقعد تريق اول ..
خالد: بسرعه بس ..
تقاطعه ام محمد: فديتها مريم مسويه لك هالريوق الزين .. بيبرد .. حلاته تاكله حار ..
خالد مبتسم" فديت مريم انا": ان شاءالله .. بس ماقدر اكل وهي داخل .. يطالع عمه .. مزعلينها بعد ..
هيا: .. خلود عليك سوالف
خالد: عاد لازم تراضونها ..
بومحمد: نراضيها .. وراح لها داخل ..
بوفارس: والله انك لوتي يا خلود ..
خالد: ه
ام محمد: اكل يا علك العافيه ..
خالد: ان شاءالله ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:29   رقم المشاركة : 204 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



بومحمد دخل ولقى مريم فالصاله تقلب قنوات التلفزيون ..
بومحمد: يه مريم يبه شو تسوين هني بروحج ؟
مريم مبتسمه: ولا شي عمي .. بس اشوف التلفزيون ..
بومحمد: ريلج يقول ما راح ياكل الا اذا جيتي ..
مريم: ان شاءالله عمي ..
بومحمد مد يده لها: يلا يبه ..
مريم مسكت يد عمها و طلعت معاه .. راحوا صوبهم وكان خالد ياكل بس بيد وحده .. الثانيه ما يقدر يحركها وايد لانها تعوره ..
بومحمد: فشلتنا يا خلود ..
خالد التفت عليهم: ليش ؟
بومحمد: قايل لها انك ما بتاكل الا بوجودها ..
خالد: ووووي مادري امي تقولي اكل قبل ما يبرد الاكل ..
بومحمد: ما منك فايده ..
الكل: ..
خالد: تعالي قعدي جنبي ..
قعدت جنبه مريم: كتفك للحين يعورك ؟
خالد: لا احسن من امس ..
تموا الاهل يتريقون صوب المسبح .. وباقي الشباب فالاستراحه .. فارس شرب له نسكافيه وطلع يكلم مناف ..
راح صوبه محمد ..
محمد: بسك ..
فارس مبتسم: لحظه حياتي .. خير الشيخ
محمد: بعد لحظه حياتي وحركات ..
فارس مبتسم: اخلص علي شو تبي ؟
محمد: ابيك ..
فارس: زين بابا اقعد هني .. انا بتكلم فالتلفون شوي بس ..
محمد: بابا انت كله تغازل .. بعلم عليك امي ..
فارس: لو علمت امك ماوديك الماركت تاخذ بلونات و شوكلاته زين ..
محمد: ماما بتوديني انت كله تغازل بابا ..
فارس: مالت عليك اقول .. ماما بتوديني وكان يقلد محمد ..
محمد: ااااااي ..
فارس: زين خلني اخلص ..
محمد: انت ما تخلص ..
فارس: وش لك فيني
محمد: وحشتني ..
فارس: ما تشوف وحش ..
محمد: وحش ان شاءالله يعضك ..
فارس: .. زين بس شوي حمودي خلني اتكلم ..
محمد: بحسب لك شوي زين ..
فارس: ااااااااي .. احسب ..
محمد وهو رايح: زين بتشوف ..
كمل فارس مكالمته مع مناف ..
فارس مبتسم: يعني الليله بيباتون عندنا عبود وفيصل ..
مناف: اي .. فصول قال لامي لو ما خليتينا نبات مو رايح المدرسه .. وعبود يقلده .. لين وافقت امي ..
فارس: .. وحليلهم ..
مناف: مسوين اضراب اليوم الصبح ..
فارس: زين امج وافقت ..
مناف: من حنتهم وافقت .. بس عاد الله يعينك عليها يا فارس ..
فارس: شلون ؟
مناف: هي وافقت بس لما تمر عليهم الله يعينك على توصياتها .. ما راح تستكت ..
فارس: ه .. من حقها ..
مناف: ه .. زين حياتي بروح الماحاضره الحين ..
فارس: كلميني اول ما تخلصين ..
مناف: ان شاءالله حياتي ..
فارس: فديت قلبج .. يلا سلام
مناف: مع السلامه ..
سكرت من فارس وهي فرحانه .. دخلت المحاضره وكان الدكتور حامد يراقبها .. انحرجت وطلعت كتابها .. ابتدت المحاضره ومناف تحاول تنتبه بس خايفه تتلاقى عيونها بعيون الدكتور حامد .. كانت مركزه عيونها على اللوحه اللي ورا الدكتور وتسجل ملاحظاتها .. انتهت المحاضره ومناف بسرعه خذت كتابها وطلعت من المحاضره .. راحت الكفتيريا وخذت لها طلبها المعتاد .. قعدت على الطاوله تاكل بهدوء كعاتها .. تمت ادور فاطمه ومريم صديقاتها ..
مناف " وين صديقاتي لي يومين ما شفتهم؟ حليلهم يجننون ماشاءالله عليهم .. ان شاءالله بشوفهم الاسبوع الجاي " .. تمت مناف اطالع الجوال ..
مناف " فديت فارس كان يمسك هالجوال .. وكان يحطه عند اذنه ويكلمني .. فديتك يا فارس " اتصلت له وتمت تسولف معاه ..
الظهر عبدالله وفيصل تلاقوا فالفريج راجعين من المدرسه ..
عبدالله ينادي على اخوه: فصوووووول
فيصل التفت عليه مبتسم: نعم ..
عبدالله: كلمت فارس ؟
فيصل: لا اول ما روح البيت باتصل له ..
عبدالله يطوق اخوه: لا الحين يلا ..
فيصل: زين زين ..
اتصل فيصل بفارس وعبدالله كان يطالعه وهو مستانس ..
فارس: هلا فيصل .. شحالك ؟
فيصل: طيب ..
فارس مبتسم: ها بشر ..
فيصل بوناسه: بنبات معاكم الليله ..
عبدالله: ياااااي ..
فارس: والله .. احلى خبر .. زين تغدوا وانا بطلع بعد شوي ..
فيصل: ان شاءالله ..
سكر من فارس والتتفت على اخوه ..
فيصل: اللي يروح البيت قبل ..
ركضوا هم الثنين يسابقون بعض .. كانوا يضحكون .. وصلوا البيت وهم فرحانين ..
عبدالله: يمه ..
ام مناف: هلا وغلا ..
ركض عبدالله في احضان امه وباسها ..
ام مناف: فديت هالضحكه والله .. وحضنته بقوه .. فديت ريحتك يا عبود ..
قرب فيصل من امه وحضنها ..
فيصل: فديتج يمه ..
ام مناف كانت حاضنه عبدالله وفيصل بحب وحنان ..
ام مناف: يلا فديتكم .. بدلوا وغسلوا عشان تتغدون .. وتروحون مع فارس ..
عبدالله: جهزتي الشنطه يمه ؟
ام مناف مبتسمه: اي يبه اختك جهزتها .. يلا روح غسل وبدل ..
عبدالله باس امه وركض: زين زين ..
التفت على فيصل: يلا فديتك روح غسل وبدل .. بجهز كم الغدا ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
كل من عبدالله وفيصل راح يبدل ودخلوا على امهم الصاله .. كانت مجهزه لهم الغدا وتنتظرهم ..
فيصل: الله الريحه حلوه .. مد يده وكل بهدوء ..
اما عبدالله كانت ام مناف تأكله بيدها .. وهو فرحان ويعد الدقايق عشان يروح العزبه .. بعد ما خلصوا غداهم .. ام مناف حطت جدامهم الفاك ..
ام مناف: عبودي حبيبي تبي موز ولا تفاح ؟
عبدالله وهو يقرض اضافره: ابي تفاح .. اكليني يمه ..
فيصل: ياهل تأكلك .. كل بروحك ..
عبدالله: يمه شوفي فصول ..
ام مناف: فيصل يبه خله لاتلعوزه ..
فيصل: مالت عليك يالياهل ..
ام مناف مبتسمه: فديتكم كلكم والله .. زين فيصل يبه وش في خاطرك ؟
فيصل: ابي تفاح ..
ام مناف: ان شاءالله ..
قشرت لهم التفاح وقصصته لهم .. تمت تأكل عبدالله وفيصل كان ياكل بروحه .. رن جوال فيصل ..
عبدالله بوناسه: يااااي فارس وصل ..
ام مناف: اقعد يبه خلص اللي بحلجك اول ..
عبدالله: لا بروح حق فارس .. وركض برا صوب الباب ..
فيصل رد على فارس: هلا فارس ..
فارس: هلا فيصل .. تغديتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
فارس: بالعافيه .. زين انا عند الباب .. اوه عبود عندي فديته .. يلا انتظرك ..
فيصل: الله يعافيك .. وعبود ملقوف .. امي تناديه وهو طاير ..
فارس: .. يلا فديتك ..
فيصل: مع السلامه ..
ام مناف: وينه يبه ؟
فيصل: عند الباب ..
ام مناف: فيصل يبه اختك جهزت شنطتكم .. روح خذها من الغرفه .. وانا بروح اكلم فارس عند الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
راحت ام مناف عند الباب وفيصل راح يجيب الشنطه .. طلع وكانت ام مناف توصي فارس على عيالها ..
ام مناف: ما وصيك عليهم يا فارس ..
فارس: ما يهمج الغاليه ..
ام مناف: يبه ما وصيك عليهم .. و لو غلطوا عندك اياهم ..
فيصل: يمه كل مره تقولين جي .. خلاص عاد ..
فارس مبتسم: تحاتيكم يا فيصل .. ما يهمج الغاليه بحطهم بعيوني .. وامس ما غلطوا واستانسوا وايد ..
ام مناف تنهدت: آآه زين يبه .. نادت عبدالله اللي كان فالسياره مع محمد .. تعال عبدالله خل اشم ريحتك يبه ..
عبدالله: يمه عاد ..
محمد: يه روح حق امك يالدب ..
عبدالله مسك يد محمد: هاااااااااي .. زين برجع لا تروحون عني ..
محمد يضحك على ضحكة عبدالله: ه .. بننتظرك ..
ام مناف حضنت عبدالله بقوه وباسته .. عبدالله حضنها وتم يشم ريحتها ..
ام مناف: حبيبي لا تستوي مينون هناك ..
عبدالله: هاااااااااي .. زين زين ..
فارس: عبود والله انك عجيب مع هالضحكه ..
ام مناف: فديته ولدي ..
عبدالله: خلاص يمه ..
ام مناف تضحك عليه: ان شاءالله يبه .. يلا توكل الله يحفظك .. فيصل تعال يبه ..
فيصل ابتسم لامه وحضنها بقوه ..
ام مناف: فديت الريال والله .. وا فديت هالريحه والله .. ما وصيكم على بعض يبه .. ولا تحملوا تسون شي يزعل فارس ..
فيصل: ان شاءالله يمه .. باس راسها ..
ام مناف: تحب الكعبه يبه .. يلا توكلوا الله وياكم ..
فارس: ما تامرينا على شي يمه ..
ام مناف: لا يبه .. فيصل .. اتصل باختك اول ما توصل زين يبه ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: فارس راس مالي هالثنين .. هالله هالله فيهم ..
فارس: من عيوني يمه .. اخواني حاطهم بعيوني .. فالحفظ والصون والله ..
ام مناف: بارك الله فيك .. شوي شوي فالدرب .. و خل يكلموني قبل ما ينامون .. و اول ما يوصلون يتصلون باختهم ..
فارس: ان شاءالله .. يلا يمه مع السلامه ..
ام مناف بحزن: الله يحفظكم .. دخلت وسكرت الباب وراها .. فارس ركب السياره .. فيصل قاعد فالسيت اللي ورا محمد .. وعبدالله في حضن محمد ..
عبدالله: فارس شوف بسوق ..
فارس مبتسم: يلا خل نشوفك ..
محمد: شوفوا شلون يلف الولد ..
عبدالله: اااااااي ..
محمد: ه .. عليك ضحكه خطيره يا عبود ..
الكل: ..
كملوا دربهم للعزبه .. جاسم وسلطان كانوا ينتظرون فيصل .. اول ما دخلوا العزبه ..
جاسم: هاااي ..
فيصل نزل الجامه: هلاهلا ..
عبدالله: نزل الجامه ..
محمد نزل الجامه .. وعبدالله طلع راسه ..
عبدالله: هييييييييي انا اسوق ..
فارس ومحمد ماتوا من الضحك على عبدالله ..
محمد: الله يحفظه على برأته ..
فارس: مبتسم: الله يحفظه ..
صف محمد السياره ونزل فيصل عند الشباب .. وعلى طول راح معاهم صوب الطيور .. اما عبدالله طبعا تم مع فارس ومحمد .. نزلوا الشنطه ودخلوا داخل .. الحريم اول ما شافوا عبدالله كلهم استانسوا ..
فاطمه: تعال حبيبي ..
عبدالله ابتسم بخجل مسك يد فارس ..
محمد: اللي يشوفك من شوي تصرخ وتضحك ذيك الضحكه العجيبه .. ما يشوفك الحين مستحي ..
فارس: ..
مريم: اي ضحكه بعد ؟
محمد: يضحك ضحكه خطيره .. يا ليتني سجلته ..
فاطمه: فديته والله .. فارس جيبه ..
فارس: تروح ؟
عبدالله رفع راسه يطالع فارس وهز راسه بالنفي ..
محمد: ما يبيكم ..
فاطمه رفعت حاجب وصدت عن محمد ..
فارس: زين خل نروح نبدل .. بنرجع لكم .. متى الغدا ؟
ام فارس: الحين بنجهز ..
دخلوا الغرفه يبدلون .. فارس لبس بنطلون برمودا اسود .. وفانيله بيضه علاقي ( بدون يد ) .. اما محمد لبس شورت عنابي وفانيله سوده .. بعد ما لبسوا طلعوا الصاله وعبدالله معاهم .. محد كان فالصاله الا فاطمه وكانت تقرى كتاب ..
فارس: شو تقرين اختي ؟
فاطمه: اقرى قصة ( نهاية حبك إعدامي ) ..
فارس: ليش تضحكين زين ؟
فاطمه: لا بس في بعض المواقف تضحك ..
محمد: تحبين تقرين قصص ؟
فاطمه: اي .. عبودي تعال فديتك ..
محمد " ليش يا فطيم ليش؟"
فارس: روح لها يبه .. بس بتكلمك شوي ..
مشى عبدالله صوب فاطمه .. مسكته وباسته على خده ..
فاطمه: فديته يجنن .. الله يحفظه ..
عبدالله ابتسم: اني حلوه .. انتي قلبج ابيض
الكل:
فاطمه: فديت قلبك انت والله .. وحضنته بحنان ..
محمد كان يطالع فاطمه وفاطمه كانت تتجاهل نظراته ..
فارس: يلا نطلع ..
عبدالله: اااااااي .. يلا
الكل:
محمد: اخ ما سجلتك عبود ..
فاطمه: .. صج ضحكته عجيبه ..
عبدالله من الاحراج مسك فارس ..
فارس: ه .. يلا نطلع ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:31   رقم المشاركة : 205 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



طلعوا وراحوا الاستراحه عند الشباب .. علي اول ما شاف عبدالله فتح له ذراعين هوابتسم ..
علي: عبوووووووود ..
عبدالله وهو يركض: هاااااي .. بنبات عندكم .. يااااااي ..
محمد: والله يجنن هالولد .. الله يحفظه .. شوفه شلون خذ علينا ..
فارس: اي .. تذكره امس اول ما وصلنا ..
محمد: اي الله يحفظه ..
علي: حلاه عليك بتبات الليله هني ..
عبدالله: اي .. وناسه ..
بومحمد يكلم بوفارس: الله يحفظه هالولد ..
بوفارس: ماشاءالله عليه .. بس اخوه الكبير مادري وين شايفه .؟
بومحمد: انت للحين تحاول تتذكر ..
بوفارس: متأكد اني شفته في مكان بس مادري وين ..
بومحمد: الكبر شين ..
بومحمد وبوفارس: ه ..
علي: عبود تحب الخيول ؟
عبدالله: اي .. احب كل شي
علي: تعال بركبك ..
عبدالله: وين الضب ؟
علي: ه ..
عبدالعزيز: اي ضب ؟
عبدالله: امس لقينا ضب وخوفت العيال فيه .. ااااااااي ..
الكل ضحك على ضحكة عبدالله: ه
عبدالله قرب من عبدالعزيز: شفيه راسك ؟
عبدالعزيز: ضربوني ..
عبدالله بخوف: من ؟
عبدالعزيز: الاولاد الشياطين ..
عبدالله: ليش ما ناديتني العب لهم كاراتيه .. فيصل اخوي علمني انا ونايف اخوي الكاراتيه ..
عبدالعزيز: لو ادري كنت ناديتك عشان تصفقهم .. زين نايف اخوك وينه ..
عبدالله نزل راسه وبحزن رد: راح عند الله ..
محمد: فروس الحق ..
فارس: شو ؟
محمد: الولد يسولف عن هله ..
فارس: عبود .. تعال بسرعه ..
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ..
يوسف: مسكين .. شفته شلون تكلم بحزن ؟
عبدالله راح عند فارس: نعم ..
فارس: روح ناد لي فيصل ..
محمد: الله يستر ..
فارس: ابوي انتبه ؟
محمد: ماعتقد .. بس الشباب ..
فارس: الله يستر ..
علي طلع من الاستراحه ..
فارس: على وين بوحسن ؟
علي: بروح اركب الخيل ..
محمد: بجي معاك .. قوم فروس ..
فارس: زين ..
طلعوا من الاستراحه .. عبدالله كان يمشي مع فيصل .. قربوا من فارس ..
عبدالله: كاهو فصول ..
فارس: اتصلت في اختك ؟
فيصل: لا نسيت ..
فارس: اتصل لها امك موصيتني ..
فيصل: ان شاءالله ..
علي: عبووود يلا ..
عبدالله ركض صوب علي .. طلع علي الخيل من الاسطبل .. ركب عبدالله وركب وراه ..
فارس: تبي تركب الخيل فيصل ؟
فيصل: لا بروح مع الشباب ..
فارس: على راحتك ..
اتصل فيصل بمناف عشان يطمنها .. اما عبدالله كان مبسوط عالاخر مع علي .. لان علي وايد حب عبدالله .. فارس و محمد كل منهم طلع خيله وركبه .. تموا يتمشون حول العزبه ثلاثتهم ..
علي: فارس شوف عبود هو اللي يوجه الخيل بروحه ..
فارس: ماشاءالله عليك عبود ..
محمد: والله مافي مثلك يا ولد ..
عبدالله: ااااي .. وناسه
الكل: ..
محمد: ودي اعلق عبود في جوالي ..
علي وفارس:
عبدالله: شلون يعني ؟
محمد: لي كبرت بتعرف ..
الكل: ه ..
يوسف كان راكب الخيل وبخيله يركض صوبهم ..
محمد: شوف يوسف ..
فارس التفت على يوسف: لا اله الا الله عليه ..
علي: شو فيه يوسف ؟
فارس: مزيون الولد .. الله يحفظه ..
قرب منهم يوسف ..
يوسف: يا جماعه الغدا جاهز ..
فارس: ان شاءالله .. زين شو رايكم بعد الغدا نلعب بالماي ..
علي: الماي!؟
فارس: جبنا مسدسات ماي ..
علي: يا قلبي عليك ..
يوسف: وناسه ..
فارس: حلو حلو ..
محمد: نتسابق شباب ..
علي: روحوا انتوا .. انا معاي عبود ..
فارس: خله يمسك عدل ..
علي: عادي عبود نتسابق ؟
عبدالله: يلاا .. بس خل نسبقهم ..
يوسف: مقلوع الولد ..
فارس: مستعدين ..
عبدالله: يلا ..
محمد: يلاااا ..
تحركت الخيول بسرعه تسابق الريح .. وصلوا العزبه وعبدالله كان مهيص ويشجع ..
عبدالله: ااااااااي فزنا عليكم ..
فارس: والله فزتوا علينا ..
يوسف: والله انك بطل يا ولد ..
نزلوا من الخيول ورجعوها الاسطبلات .. وراحوا الشباب الميلس عشان يتغدون ..
بوفارس: وين العيال يا فارس ؟
فارس: متغدين يبه ؟
بوفارس: زين شوف يمكن في خاطرهم الاكل ؟
فارس: ماعتقد ..
محمد: وليش ما تعتقد .. يا فيصل ..
فيصل: نعم ..
محمد: تعالوا تغدوا يبه ؟
فيصل: تغدينا ..
محمد: بالعافيه يبه ..
تغدوا وبعدها لعبوا في مسدسات الماي .. الكل انقهر من محمد وفارس لان اعندهم اكبر المسدسات ..
جاسم: ما يصير ..
سلطان: والله ظلم ..
محمد رشهم بالمسدس الكبير اللي عنده: يلا انت وياه ..
سلطان: لا لا لالا
فيصل بشماته: .. محد قالك ..
فارس طالع محمد ورشوا فيصل مع بعض ..
الكل: ..
جاسم: هجوم يا شباب ..
ركضوا العيال صوب الشباب عشان يرشونهم بالماي .. استانسوا وايد مع المسدسات ..
علي: مب هين يا جسوم .. سبحتني ..
فيصل: لحظه بروح اعبي ماي ..
علي: عليه شباب ..
ركضوا الشباب صوب فيصل ورشوه بالماي وكان يركض وهو ميت من الضحك ..
فيصل: لا لا لا لا
سلطان: جسوم يلا ندافع عنه .. خل نرشهم من وراهم ..
جاسم: قدام ..
ركضوا ورا الشباب اللي كانوا يلحقون فيصل .. توهم بيرشونهم بالماي .. والتفتوا عليهم الشباب وسبحوهم ..
يوسف: صادووووووه ..
فاضل: والله انكم اغبياء .. ااااااي ..
علي: عبود تعال اسبحك ..
عبدالله: ااااااااي .. ركض صوب علي وفصخ فانيلته .. يلا يلا .. ااااااااي ..
استاتسوا الشباب كلهم ولعبوا فالماي لعب .. البنات استغلوا الفرصه وطبوا المسبح .. الشياب كانوا يشيشون حول المسبح ..
بعيد عن جو البر والعزبه والخيول والبانشيات .. نواف كان في غرفته يفكر في هدوء .. قام من سريره و راح غرفة امه .. طق عليها الباب ودخل ..
ام نواف: هلا والله ..
نواف: شلونج يمه .؟
ام نواف: الحمدلله ..
نواف: يمه انا .. مممممم
ام نواف مبتسمه: شفيك يبه ؟ قول اللي بخاطرك ؟
نواف: يمه انا قررت اتزوج ..
ام نواف فرحانه: هاي الساعه المباركه يا ولدي .. من بكره بشوف لك احلى البنات ..
نواف: لا تعبين عمرج يمه ..
ام نواف: ليش ؟ من تكون ؟
نواف: بنت اخت واحد اعرفه ..
ام نواف مبتسمه: وين شفتها يبه قولي ..
نواف: .. شفتها معاه وهم طالعين برا ..
ام نواف: ولا يهمك باكلم اختك اليوم .. بنسأل عنهم وبنحدد يوم وبنروح لهم .. ولا انت تبي تكلمه بنفسك ؟
نواف: والله انا بكلمه ولي رد علي .. بناخذ موعد و زوروهم انتوا ..
ام نواف: الله يفرح قلبك مثل ما فرحت قلبي يبه ..
نواف باس يد امه: اهم شي رضاج ودعواتج يمه ..
ام نواف: والله ادعي لك ليل ونهار ..
نواف: بس هاي يكفيني الغاليه ..
ام نواف: فديت عمرك يبه .. يا ليت المرحوم موجود عشان يفرح فيك ..
نواف نزل راسه: الله يرحمه .. زين الغاليه بروح اريح شوي قعديني العصر ..
طلع نواف وهو فرحان .. نام له ساعه تقريبا بعدين قام وصلى العصر وراح يباشر تجارته .. على المغرب اتصل بسلمان ..
سلمان: هلا والله ..
نواف: شحالك ؟
سلمان: طيب الله يسلمك .. علومك ؟
نواف: الحمدلله .. الا بسألك طالع مكان اليوم ؟
سلمان: يمكن امر على الربع العزبه .. في شي ؟
نواف: تقدر تمر علي بعد العشاء ؟
سلمان: ان شاءالله ..
نواف: ولا شرايك نروح الكوفي شوب احسن ..
سلمان: الكوفي شوب احسن ..
نواف: خلاص نتلاقى الساعه 7 ونص ..
سلمان: حلو ..
نواف: ما عطلك يبه ..
سلمان: مع السلامه ..
نواف: مع السلامه ..
سكر سلمان وهو يفكر في مكالمة نواف ..
سلمان " يا ترى وش يبي فيني نواف ؟ وش ممكن يكون الموضوع اللي يبيني فيه ؟" ..
نزل عند البنات فالصاله ..
سلمان: شلونكم بناتي ؟
الجوهره: الحمدلله ..
سلمان: شمسوين ؟
الجوهره: تمام ..
سلمان: وين بوالشباب ..
هنادي كانت مندمجه مع الفلم ..
الجوهره: ه .. مب في فنك هنود ..
سلمان مبتسم: مبين عليها ..
سلمان: تبون تطلعون مكان يبه ؟
هنادي: اي ..
الجوهره وسلمان: ..
هنادي: عاد خالي ..
سلمان: وشو اللي عاد ؟
هنادي: خل نطلع شوي ..
سلمان: طلعوا مع السايق .. انا مواعد لي ريال الساعه 7 ونص .. وفالليل بروح عند يوسف ..
هنادي: بتسهر الليله هناك ؟
سلمان: مادري بشوف ..
الجوهره: خذ راحتك خالي ..
سلمان: شخبار ابراهيم ؟
الجوهره: طيب الحمدلله ..
سلمان: لو تبون تطلعون طلعوا يبه بس لاتتأخرون عن الساعه 9 ونص ..
الجوهره: مو مشكله ..
سلمان: هنادي يمه في خاطرج تطلعين مكان يبه ..؟
هنادي: معاك اي ..
سلمان: فديتج والله مواعد الشباب .. اوعدج بكره بطلعج طلعه ما تنسينها ..
هنادي: اوكي ..
سلمان: ه .. جوجو يبه صبي لي شاي ..
الجوهره: ان شاءالله ..
تم سلمان مع بنات اخته لين أذن العشاء راح يصلي فالمسيد .. بعدين راح الكوفي شوب وتلاقى مع نواف ..
دخل سلمان ولقى نواف ينتظره ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:32   رقم المشاركة : 206 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



دخل سلمان ولقى نواف ينتظره ..
سلمان: السلام عليكم ..
نواف وقف وسلم على سلمان: وعليكم السلام ..
قعدوا وطلبوا لهم .. اول ما وصل الطلب تكلم نواف في موضوعه ..
نواف: انا قررت اكمل نص ديني ..
سلمان مبتسم: موفق يا نواف ..
نواف: بس بصراحه يا سلمان .. انا قلت اني ما راح القى احسن منكم ..
سلمان ابتسم باحراج: ما عليك زود الغالي ..
نواف: انا كلمت الاهل .. وقلت لهم بكلمك اول .. وانت كلم هلك .. انتظر ردكم عشان يزورونكم الاهل ..
سلمان: ولا يهمك الغالي .. بكلم الاهل وبشوف اخوهم وبرد عليك ان شاءالله .. بصراحه يشرفنا اناسيبكم ..
نواف: الشرف لنا والله .. ما بلقى احسن منكم ..
تموا يسولفون في امور ثانيه .. وبعدها استأذن سلمان عشان يروح العزبه عند الشباب .. طلع من الكوفي شوب وهو فرحان ..
سلمان " الله يكبر حظج يا هنوده .. وان شاءالله تكونون من نصيب بعض " .. اتجه للعزبه وفي جعبته هالخبر بيقوله ليوسف .. وصل العزبه واستقبلوه الشباب ..
سلمان: عيل وين الباقي ؟
فارس: مع البانشيات ..
سلمان: ما يشبعون هالشباب الله يحفظهم ..
بوفارس: امس تعافسوا ..
سلمان عقد حواجبه: متي امس ؟
بوفارس: بعد ما وصلوك ..
سلمان: والله .. زين عسى محد تعور فيهم ؟
يومحمد: ولدكم ما عليه شر .. بس خالد ولدي تعور كتفه وعبدالعزيز راسه ..
سلمان: لاحول ولا قوة الا بالله .. والله انهم مقاليع .. انا كنت حاس ان وراهم شي .. من شفت استعراضهم ..
محمد: قلت لهم بس زين ربك ستر و وصل فارس فالوقت المناسب ..
سلمان: الله يهديهم ..
تموا يسولفون وبعدين سلمان استأذن عشان يدخن برا .. وهو طالع طلع علبة الزقاير و ولع له وحده .. خذ له نفس والتفت صوب المسبح .. شاف البنات وهم يركضون ورا بعض ويلعبون ببرأه .. طبعا من بين هالبنات لفتت انتبا فاطمه .. تم يطالعها وهو مبتسم .. مشى صوب العيال اللي كانوا يلعبون صوب الطيور .. كان يشوفهم وهم يتفاهمون مع فهد بالاشاره .. شاف عبدالله مع علي وباقي الشباب فالبانشيات داخلين العزبه .. استغرب ان عبدالله مندمج مع الشباب اكثر من الاولاد اللي بسنه .. قربوا الشباب من سلمان ..
عبدالعزيز: يلا ..
سلمان ينفخ الدخان: وين ؟
علي: لفه عالسريع ..
سلمان: لا لا ..
عبدالله: ااااااي .. والله فله غبرنا ..
سلمان: .. يا زين هالضحكه ..
يوسف: ضحكته خطيره ..
سلمان مبتسم: اي والله خطيره ..
يوسف: لفه عالسريع خالي ..
سلمان: يلا ..
نزل عبدالعزيز من البانشي مالته عشان يسوقها سلمان ..
سلمان: لا عادي يبه . انا بركب ورا ولد اختي ..
عبدالعزيز: على راحتك ..
ركب سلمان ورا يوسف .. وطلعوا من العزبه وهم طايرين .. تموا يستعرضون شوي .. استعرض يوسف وبعده فاضل .. وقف يوسف على جنب عشان يشوفون استعراض فاضل .. سلمان قاله الموضوع ..
سلمان: في واحد متقدم حق اختك ؟
يوسف: يلا الفضلي .. من يكون هالشخص ؟
سلمان: تعرف نواف ..
يوسف: اي اللي نشوفه فالكوفي شوب ؟ احلى الفضلي .. والله انك فنان
سلمان: اي هذي هو ..
يوسف: متى كلمك ؟ دورك بوسعود بس شوي شوي ..
سلمان: اليوم .. ها شرايك انت ؟
يوسف: عاش بوسعود حبيبي .. مستحيل اوقف نصيب اختي .. انت كلمتها ؟ .. روح يا بوسعود ..
سلمان: لا والله .. توه من شوي مكلمني الريال ..
يوسف: زين .. نسأل عنه .. خف علينا يا بوسعود بس فنان يالغالي .. وكلمها لي رجعت الليله ..
سلمان: والله متوتر ماعرف شلون بفاتحها بالموضوع ؟
يوسف: تبيني اكلمها انا ؟ اول مارجع بفاتحها بالموضوع وانت اسأل عنه لين اكلمها ..
سلمان: حلو .. انا بسأل عنه خلال هاليومين لين ترجع انت من العزبه ..
يوسف: وااااااي اموت فالحركات الخطيره يا خطير انته .. ولا يهمك يا خالي .. دورك بوحسن اتحفنا ..
علي نزل عبدالله وبدا استعراضه ..
عبدالعزيز: اموت واسوي هالحركه شلون تسويها علوه ؟
علي وهو يشل البانشي على التواير اللي جدام: هاي السر العلوني ..
الكل: ..
عبدالله: والله انك فله .. اااااااااااااااي ..
سلمان: يسلم هالضحكه ..
فاضل: يلا نرجع شباب ..
عبدالعزيز: سباق ..
الكل: يلا ..
سلمان: شوي شوي على الولد يا علي ..
علي: ما عليك منه مقلوع هالولد ..
عبدالله: يلا بسرعه نسبقهم ..
سلمان ضحك على عبدالله: ..
رجعوا العزبه .. سلمان راح عند الشياب عشان يشيش .. فاضل ويوسف وعبدالعزيز وعلي وعبدالله طبوا المسبح ..
الجده: عزوز ما تخاف انت ؟
عبدالعزيز باستغراب: ليش ؟
الجده: جرحك ما برى وانت اطامر لي فهالماي ..
عبدالعزيز ابتسم: عادي يدتي ..
الجده: يا علك العافيه ..
عبدالعزيز: آمين ..
الجده: انا بروح احط راسي وبنام احسن لي ..
فارس من وراها: روحي نامي وقعدينا قبل الديك ..
الجده انتفضت: وجع يا اسود الويه ..
الشباب: ..
فارس: تحبين تسوين لج حركات ..
الجده: فارق ويهي يالعفريت ..
فارس: واذا ما فارقت .. شو بتسوين ؟
الجده: قم عني ويه قم ..
فارس: لا ..
الجده: و لوح على ظهرك قم اشوف ..
فارس: بل
علي: زفوووووه ..
الجده وهي رايحه: تستاهل قاموا يضحكون عليك ..
فارس: مردوه يالديايه .. اوريج ..
الجده التفت: انا ديايه يالعفريت .. بوريك شغل الديايه بكره ..
فارس: انتظر بكره انا ..
الجده طلعت من غير ماترد عليه ..
علي: الله يغربلك يا فروس .. جننتها ..
فارس: ه
استانسوا الشباب في المسبح .. مرت هالليله عليهم بوناسه .. كانوا يشون كباب والجو كان حلو .. سوالف و وناسه و ضحك .. عبدالله وفيصل كانوا طايرين من الوناسه لانهم بيباتون فالعزبه .. يوسف فرحان بالخبر اللي قاله له سلمان .. محمد عايش عالم ثاني مع ساره .. ايمان ومريم والريم وفاطمه كانوا مستانسين .. علي وفاضل وعبدالعزيز عايشين حياتهم عالاخر .. مريم وخالد راحوا كوكب الحب والرومنسيه .. العيال الصغار طلعوا طاقتهم بالعلب والوناسه .. عدت هالليله حلوه للكل .. رجع سلمان العاصه وهو محمل باحلى الاخبار .. بس كان متوتر ومو عارف كيف يفاتح هنادي بالموضوع فترك هالموضوع على يوسف .. نام مع بنات اخته .. انقضت هالليله على خير .. مرت الليله اللي بعدها باحداث احلى منها بعد ..
اما الليله الاخيره كانت اخر ليله لهم .. لانهم اليوم اللي بعده بيرجعون العاصمه ..
ايمان: يا خساره .. ليش بنرجع ؟
بوفارس: الوناسه لها وقتها .. والجد له وقته
الريم: بس الوناسه تمر علينا بسرعه ..
بوفارس: لازم لانها وناسه ..
الريم بحزن: صح ..
بوفارس: زين ليش كل هالحزن انتي وياها .. بنجي مره ثانيه ..
ايمان: بس الجو ما يتعوض ..
بوفارس: آآآآه .. صدقتي في هاذي ..
بومحمد: يه انتوا قاعدين هني .. يلا جهزنا كل شي بنحرك .. توزعوا على السيارات ..
بوفارس: توكلنا على الله .. يلا يا بناتي ..
ايمان والريم: يلا ..
بوفارس: ما نسيتوا شي ؟
البنات: لا ..
طلعوا وتوزعوا على السياير .. ايمان ركبت مع ابوها وامها وجاسم .. الريم مع ابوها واخوانها الصغار .. هيا ركبت مع ابوها وامها .. مريم مع خالد وكانوا بروحهم .. فارس معاه فاطمه .. عبدالعزيز بسيارته ومعاه يوسف وفاضل .. علي بروحه .. محمد مع زوجته وعياله .. توجهوا للعاصمه و ودعوا العزبه بحزن .. كلن وصل بيته
ايمان: فديت غرفتي وحشتني ..
بوفارس مبتسم: .. شو بعد تتفديت غرفتج ؟
ايمان: ه
ام فارس: يلا جاسم دش تسبح وباجهز لك ملابسك ..
جاسم: ان شاءالله ..
بوفارس: انا بعد جهزي لي ملابسي .. وابي تمسديني شوي .. ريولي تعورني ..
ام فارس: ان شاءالله ..
دخلت مريم وهي مستانسه ..
ام فارس: فديت بنتي .. توج واصله يمه ؟
مريم: اي ..
ام فارس: ريلج وينه ؟
مريم: مع اخواني فالحوش ..
ام فارس: زين شوفيه يبي شي ؟
مريم: لا ما يبي شي .. الحين بيروح البيت ..
ام فارس: يعطيكم العافيه ..
مريم وهي رايحه: الله يعافيج ..
دخلت غرفتها وهي مستانسه .. خذت لها شور دافي و اتصلت بزوجها .. تمت تتكلم معاه بوناسه وفرح ..
ايمان خذت لها شور ونامت على طول من التعب .. فاطمه خذت لها شور وبعدين راحت تقعد عند امها وابوها .. عبدالعزيز خذ له شور و طلع مواعد الشباب .. فارس كان في عالم مناف .. يكلمها وتكلمه باحلى كلام الحب ..
في بيت بومحمد الوضع كان مشابه لوضع بيت بوفارس .. ام فارس سبحت فهد واسماء ورقدتهم على طول .. سلطان خذ له شور ونام بعد .. الريم كانت تساعد ساره .. سبحوا اليهال وبدلوا لهم ورقدوهم .. فاضل تسبح وبدل وطلع لانه مواعد يوسف وعبدالعزيز .. وعلي طلع معاهم .. الريم خذت لها شور وبدلت ملابسها .. وتمت في غرفتها .. محمد كان مع ساره فالغرفه كان يتغزل فيها ومعيشها جو ولا احلى .. خالد رجع البيت وكان يكلم مريم ..
مريم: وصلت البيت ؟
خالد: اي توني ..
مريم: زين خلاص فديتك .. روح ارتاح وكلمني اول ماتقعد من النوم ..
خالد مبتسم: مريم ..
مريم: هلا
خالد: تحبيني ؟
مريم انحرجت: اي
خالد: شو اللي اي ؟
مريم: انت سألت وجوابي على سؤالك اي ..
خالد: نسيت السؤال ؟
مريم بدلع: خالد ..
خالد: اموت فالدلع ..
مريم: زين روح ارتاح فديتك يلا ..
خالد: ان شاءالله .. بس اول قولي لي تحبيني .؟
مريم: خالد ..
خالد: اول جاوبيني ؟
مريم: مممم .. اي احبك ..
خالد: آآآآه .. فديت شفاهج لي نطقتها .. اموت انا ..
مريم: سمالله عليك حبيبي ..
خالد: الله يرضى عليج يا اغلى مريم فالدنيا ..
مريم: ويرضى عليك فديتك .. خلاص روح ارتاح ..
خالد: ان شاءالله .. بقولج حبيبتي ..
مريم: قول ..
خالد: قعديني الساعه 9
مريم: ان شاءالله من عيوني ..
خالد: فديت عيونج والله ..
مريم: مع السلامه ..
خالد: الله يحفظج ..
سكر منها وهو يتألم .. الالم اللي بكتفه يزيد ..
خالد: آآآآآآي كتفي ..
خذ له شور سريع وطلع راح المستشفى ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:34   رقم المشاركة : 207 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



اما يوسف الولهان اول ما رجع البيت استقبلوه خواته بالاحضان ..
هنادي: يوسف وحشتني فديتك ..
يوسف: والله انتوا وحشتوني موت .. شلونكم ؟
هنادي: الحمدلله .. ها شسويت هناك ؟
يوسف: والله وناسه .. بانشيات وخيول ومسبح و شوي كباب و ناسه مع الربع ..
الجوهره: حلو والله ..
يوسف مبتسم لها: والله استانسنا .. شخبار ابراهيم ؟
الجوهره: الحمدلله طيب ..
يوسف: خلاص ما بقى شي على الخطوبه ..
الجوهره منحرجه: اي بعد يومين ان شاءالله ..
يوسف: الله يسهل ان شاءالله .. زين هنوده بقولج ..
هنادي: قول فديتك ..
يوسف: في واحد متقدم لخطبتج ..
هنادي قلبها كان يدق بسرعه .. توترت وكانت ترجف ..
الجوهره ابتسمت لاختها: فديت هنوده والله ..
يوسف: ها وش قلتي ..
الجوهره: من يكون عاد ؟
يوسف: واحد يعرف خالي سلمان .. اسمه نواف ..
هنادي "نواف !" ..
الجوهره: زين عاد سألتوا عنه ؟
يوسف: خالي يعرفه عدل .. وسأل عنه بعد ومدحوه .. وانا سويت اتصالاتي وسألت لي كم واحد .. بعد مدحوا لي الريال .. كداد و يشتغل بتجارته الخاصه .. ريال راعي حلال وماعليه قصور .. لج الحق ترفضين او توافقين .. انتي حره ..
هنادي كانت ساكته وما تكلمت ..
يوسف: القرار الاول والاخير لج .. انتي فكري واحنا ننتظر قرارج ..
الجوهره حضنت هنادي: فديت اختي والله ..
يوسف قام: زين انا بسبح وبروح عند الربع ..
دخل سلمان: على وين ؟
يوسف: باطلع مع الشباب .. وهمس في اذن سلمان .. توني مكلم هنوده فالموضوع ..
سلمان ابتسم: مشكور ..
طلع يوسف وهو فرحان .. خذ له شور دافي .. لبس ثوب وغتره وكشخ حده .. طلع منديل فاطمه من الشنطه وتم يشمه وهو فرحان .. حطه في جيبه ونزل .. شاف سلمان يتكلم مع هنادي والجوهره .. طلع رايح للشباب ..
سلمان: يوسف قالج الموضوع ..
هنادي مبتسمه: اي قالي ..
سلمان: ابي اعرف رايج ..
هنادي: خالي تو الناس ..
الجوهره: يقصد .. موافقه مبدأيه عشان نسأل عن الريال اكثر ..
سلمان: عدل كلام جوجو .. واقصد انتي رافضه فكرة الزواج .. او متقبلتها ..
هنادي: اهاا ..
سلمان: وش اها ..
الكل:
هنادي: مو رافضه الزواج ..
سلمان: بارك الله فيج و وفقج حبيبتي ..
الجوهره: آمين ..
هنادي قامت وراحت غرفتها .. دخلت الغرفه وهي طايره من الوناسه ..
هنادي: واي واي واي .. مو مصدقه .. انا احلم ولا لأ .. وااااااااي ..
طبت على سريرها من الوناسه .. غمضت عيونها و رسمت مستقبلها مع نواف
الجوهره وسلمان كانوا يسولفون في عدة مواضيع ..
الجوهره: وين شافها صاحبك ؟
سلمان: كنا رايحين محله مره وكانت هنوده معاي ..
الجوهره: اها .. وحليله ..
سلمان: بصراحه ريال ما ينعاف .. وماعنده الا امه فالبيت .. عنده اخت وحده متزوجه .. وهو مع امه فالبيت .. ابوه متوفي من 5 سنين تقريبا .. ترك لهم حلال ونواف هو اللي يداري هالحلال ويشتغل فيه ..
الجوهره: ماشاءالله عليه .. وهنوده تستاهل ..
سلمان: الله يكبر حظها .. زين حبيبتي انتي خلاص مستعده ؟
الجوهره: اي خالي .. بس تدري ..
سلمان: وشو ؟
الجوهره: احتمال ما سوي عرس ..
سلمان: ليش يبه ؟
الجوهره: خالي .. احنا من نعرف يعني .. ربعي اللي فالمدرسه بعزهم في حفلة الخطوبه .. من زين الاهل عشان اعزمهم .. ولو عزمتهم يعني بيجون .. ماتوقع ..
سلمان: جوجو عيب هالكلام .. هذول مهم كان اهلج ..
الجوهره: واللي يسلمك يا خالي .. لا تقولي مهم كان هذول اهلج .. وش شفنا منهم .. محد يدري عنا ولاحد سأل فينا .. وحتى يوم دروا خوالي اني بملج .. حد فيهم رفع السماعه وبارك لي ؟ عمامي حد منهم سأل عن الريال ولا سأل فينا من الاصل .. يا خالي انت وايد طيب ..
سلمان: خلج احسن منهم ..
الجوهره: تعبنا واحنا احسن منهم .. الانسان كرامه .. وابوي الله يرحمه علمنا ان ما تنزل كرامتنا الارض ..
سلمان: محشومين يا بنات خليفه الله يرحمه .. زين قلتي حق ابراهيم انج تفكرين ما تسوين عرس ؟
الجوهره: اي قلت له ..
سلمان: وش قال لج ؟
الجوهره: ما عنده مشكله ..
سلمان: سوي اللي يريحج .. بعدين بيني وبينج .. ليش هالمخاسير كلها عشان عيون الناس ..
الجوهره: انا ادري ..
الجوهره وسلمان: ..
سلمان: خلاص الترتيبات للحفله جاهزه ؟
الجوهره: اي الحمدلله .. انت ويوسف وابراهيم ما قصرتوا .. يعلني افداكم
سلمان: حاضرين لج يالاميره ..
الجوهره حضنت خالها: والله يا خالي من رجعت لنا وحنا نفسياتنا متغيره .. مسكت يد خالها وكملت .. يوسف بدا يطلع .. هنادي رجعت ضحكتها الحلوه .. انا تغيرت نفسيتي ..
سلمان خنقته العبره: فديتكم يا بنات اختي .. جميل بو يوسف للحين في رقبتي .. يا جوجو ابوج الله يرحمه ريال والله اخواني ما وقفوا معاي وقفة ابوج .. بعد ما توفى ابوي .. ابوج الله يرحمه ما قصر فيني .. واللي اسويه لكم والله ولا شي من اللي سواه ابوج لي .. تنهد .. آآآآه .. الله يرحمنا برحمته يا رب ..
الجوهره: آمين ..
سلمان: الله المستعان ..
تموا سلمان والجوهره يسولفون .. يوسف تلاقى مع الشباب وكملوا سهرتهم فالقهوه .. خالد المسكين راح المستشفى وهو يتألم .. بس طمنه الدكتور وكتب له علاج ..
الدكتور: حصل ايه يا ابني ؟
خالد: متهاوش ..
الدكتور: طيب ازاي جات الضربه في كتفك ؟
خالد: كان المفروض تجي على راسي بس ربك ستر يا دكتور ..
الكتور: الحمدلله .. اتضربت بخشبه ؟
خالد: لا حصاه كبيره ..
الدكتور باستغراب: اعوذ بالله .. مين اللي قلبوه اسود كده ..
خالد: حسبي الله ونعم الوكيل ..
الدكتور: الحمدلله جت على كده .. بس كتفك الحمدلله مافيهوش حاجه .. بس الدم متخثر في مكان الكتف .. صور الاشعه سليمه العظام زي ما هيه .. الحمدلله ..
خالد: الحمدلله ..
الدكتور: بس شوية رضوض حاقنه الدم في الكتف مكان الضربه .. انا حكتب لك حبوب ومرهم تاخذهم بانتظام ..
خالد: ان شاءالله ..
الدكتور تفضل حضرتك .. وابتعد عن المشاكل يا ابني ..
خالد ابتسم: ما يهمك يا دكتور ..
الدكتور: سلامتك يا فندم ..
خالد: الله يسلمك .. السلام عليكم ..
طلع من المستشفى وهو متطمن .. صرف الدوا في الصيدليه وراح البيت .. حذف نفسه على السرير ونام بعمق
" شوقي يسبقني للقاكم .. لو اشوفك من بعيد .. عايش العمر برجاكم .. غيركم لأ ما اريد " ..

اليوم حفلة خطوبة الجوهره وابراهيم .. ابراهيم اسعد انسان فالكون طاير وده لوالوقت يركض عشان يتلاقى مع الجوهره .. اما الجوهره كانت طايره من الوناسه بس التوتر خطف فرحتها .. كانت فالبيت تسوي شعرها ومكياجها .. دخلت عليها هنادي ..
هنادي: ها جوجو تبين شي فديتج ؟
الجوهره: ابي ماي فديتج ..
هنادي مسكت يد اختها: فديتج يا جوجو لا تتوترين ..
الجوهره مبتسمه: ان شاءالله ..
هنادي باستها على جبهتها: الحين بجيب لج الماي ..
الجوهره كانت حزينه لان امها وابوها مو موجودين .. كان حلم امها انها تشوفها عروس ..
نزلت هنادي تجيب ماي لاختها .. شافت سلمان ..
سلمان: اخبار عروستنا فوق ؟
هنادي: متوتره فديتها ..
سلمان: خلج معها فديتج خففي توترها ..
هنادي: هذاني كل شوي اشيك عليها ..
سلمان: بارك الله فيج .. وعقبال ما نفرح فيج يا هنوده ..
هنادي نزلت راسها وابتسمت .. ابتسم سلمان وراح يشيك على الحوش .. شاف عبدالعزيز وفاضل وعلي مع يوسف .. كانوا يساعدونه .. سلمان وايد استانس عليهم ..
سلمان: يعطيكم العافيه شباب ..
الشباب: الله يعافيك ..
سلمان: ها كل شي جاهز ؟
يوسف: اي الحمدلله .. والشباب والله ما قصروا ..
عبدالعزيز: هاي واجب يا يوسف .. انت اخونا ..
علي: صح
يوسف: الله لا يحرمني منكم ..
علي: زين تبون شي .. انا بروح البيت بتسبح وبلبس عشان ارجع مره ثانيه ..
سلمان: كفيتوا و وفيتوا ..
يوسف: يعطيكم العافيه شباب .. انا بعد بروح البس ..
كلن توجه لبيته عشان يكشخون ويرجعون بيت يوسف مره ثانيه .. يوسف اتصل في عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: هلا والله
يوسف: شحالك ؟
عبدالعزيز: طيب ..
يوسف: ما قصرتوا والله ..
عبدالعزيز: هاي واجب ..
يوسف: جزاكم الله خير .. زين عاد أكد على الاهل يجون ..
عبدالعزيز: لا افا عليك .. مأكد عليهم .. وانا جاي بجيبهم معاي ..
يوسف: بارك الله فيك .. زين عيل خل اروح اتكشخ ..
عبدالعزيز: يا روحي على اللي بيتكشخ ..
يوسف وعبدالعزيز: ..
عبدالعزيز: مع السلامه حبيبي ..
يوسف: الله وياك الغالي ..
وصل عبدالعزيز البيت .. نادا على ايمان ..
عبدالعزيز: ايماني ..
ايمان: هلا والله ..
عبدالعزيز: ها جهزتوا ؟
ايمان: تقريبا ..
عبدالعزيز: زين لا تتأخرون .. انا باخذ شور وبالبس ونطلع ..
ايمان: خلاص صار ..
عبدالعزيز: بلغيهم يا ويلكم لو تأخرتوا ..
ايمان مبتسمه: ان شاءالله ..
راح غرفته وخذ له شور .. لبش ثوبه والغتره .. تدهن بدهن العود .. دخلت عليه مريم وماسكه المبخر .. حطت له قطعتين عود و دخنته ..
مريم: فديتك يا عزيز .. معرس الله يحفظك ..
عبدالعزيز مبتسم: فديت قلبج والله .. فارس وينه ؟
مريم: مادري والله ..
رفعت المبخر وحطته صوب غترته ..
عبدالعزيز: بس فديتج ..
مريم مبتسمه: يعلني ابخرك معرس قول آمين ..
عبدالعزيز:
مريم: قول آمين فديتك ..
عبدالعزيز: آآآمين ..
تعطر بعطر رجالي .. مسح وي وفرك ايدينه ..
عبدالعزيز: ها جهزتوا ؟
مريم: تقريبا ..
عبدالعزيز: يلا مابي تقريبا .. ولا تعالوا مع فارس .. شوفي جويسم خلص ولا للحين .. ؟
مريم: زين بشيك عليهم ..
عبدالعزيز: بسرعه الله يرضى عليج ..
مريم وهي طالعه: ان شاءالله ..
مريم " فديت عبدالعزيز .. والله انه مزيون الله يحفظه .. مالت عليها نورو ردت اخوي .. يحصلها عبدالعزيز .. والله ما تلقى مثله الله يحفظه " .. راحت تشيك على ايمان وفاطمه .. دخلت عليهم في غرفة ايمان ..
مريم: ما خلصتوا .. يا ويلكم من عزيز ..
فاطمه: ليش مستعيل خل يصبر شوي .. الحين بنخلص ..
مريم: قال لو ما خلصتوا روحوا مع فارس ..
ايمان: زين انتي وماما روحوا مع عزيز وانا وفطيم بنجي مع فارس ..
مريم: بشوفه ..
طلعت عنهم وقالت لعبدالعزيز هالكلام ..
عبدالعزيز: زين ماعندي مشكله .. شوفي امي يلا انا انتظركم فالسياره ..
التفت على جاسم اللي كان كاشخ حده ..
مريم مبتسمه: بومحمد شو هالزين .. تحمل يخطفونك ..
جاسم: لازم هالزين ..
لبست عبايتها وطلعت هي وامها وركبوا مع عبدالعزيز وراحوا معاه ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:35   رقم المشاركة : 208 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



ايمان وفاطمه خلصوا وراحت فاطمه تشيك على فارس .. دخلت عليه الغرفه وشافته معلق السماعه يتكلم وهو يضبط الغتره ..
فاطمه: احم ..
التفت فارس على فاطمه وهو مبتسم ..
فارس: خلاص اكلمك بعدين الشيخ ..
مناف: زين حياتي ..
فارس: هلا اختي ..
فاطمه: خلصت ؟
فارس مبتسم: عشانج اخلص ..
فاطمه: الله على المزاج الرايق ..
فارس: شو قصدج اختي ..
فاطمه: آآه ولا شي ..
فارس: فديت الحلوه من الآه .. يلا خلصتوا ؟
فاطمه: اي جاهزين ..
فارس: يلا يالحلوه ..
طلعت جدام فارس .. سكر باب غرفته .. نزل وفاطمه نادت على ايمان ونزلوا .. ركبوا مع فارس وكان مشغل اغنية حمد العامري لايق عليك .. وكان يدندن هالمقطع ..
فارس: انت الغلا بد الملاين في داخلي يا اعز انسان .. روحي وروحك صدق روحين في جسم واحد طول الازمان
فاطمه: الله عليك يا فارس ..
فارس: عجبج صوتي اختي ..
ايمان: يجنن ..
فارس: تقدرين المواهب ..
فاطمه: ه ..
فارس: ها جاهزين .. ما نسيتوا شي ..
البنات: لأ ..
فارس: زين يلا مشينا .. ابوي طلع ؟
فاطمه: اي .. راح بيت عمي وطلع معاه ..
فارس: اهااا ..
راحوا بيت يوسف .. فاطمه قلبها كان يدق بسرعه .. قربوا من بيت يوسف وفاطمه كانت متوتره ..
فارس: يلا خواتي نزلوا هني خل اروح صوب الميلس ..
فاطمه: ان شاءالله ..
نزلوا الخوات .. فارس حرك وراح صوب الريايل .. دخلوا الحوش وصوت الاغاني كان عالي ..
ايمان: وااااي دقدقه ..
فاطمه: .. زين وين نروح ؟
ايمان: اعتقد الباب اللي هناك ..
مشوا صوب باب الصاله .. توها فاطمه بتفتح الباب .. الا ينفتح الباب وتشوف شخص واقف .. انحرجت ورجعت على ورا ..
سلمان: السموحه اختي .. الباب اللي هناك ..
فاطمه نزلت راسها ومشت بسرعه وايمان مشت وراها ..
ايمان: وووووي فشله ..
فاطمه: سكتي ماقدر امشي من الفشله ..
راحوا صوب الباب الثاني ودخلوا وكل وحده فيهم متلخبطه من اللي صار ..
سلمان كان يراقبهم وهو مبتسم ..
سلمان " عيونها تذبح .. الله يحفظها " .. طلع وراح الميلس عند الشباب .. هنادي استقبلت البنات وقلطتهم .. خوات ابراهيم وامه وخالته قاموا بالواجب .. استقبلوا الضيوف وساعدوا هنادي اللي كانت منحرجه ..
منيره: هنادي فديتج قولي حق الخدامه تجيب البيتي فور ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
منيره: يمه فديتج قعدي .. احنا بنضيف العرب ..
ام ابراهيم: معليه فديتج ..
منيره: لا يمه قعدي الله يرضى عليج ..
فاطمه قعدت جنب مريم وهي متوتره .. شافت هنادي اللي ملامحها تشبه ملامح يوسف ..
فاطمه " ماشاءالله عليها تشبه يوسف الله يحفظه " ..
ايمان: فاتج يا مريوم الموقف اللي صار لنا ..
فاطمه ضربت ايمان: هيييي مو الحين بعدين .. لا تسمعج امي ..
ايمان: وووووي ..
مريم: شو صار ؟
ايمان: بعدين بعدين ..
مريم مبتسمه: زين ..
قعدوا وتضيفوا والاغاني تشتغل والبنات يرقصون .. والحريم يصفقون .. حانت اللحظه اللي الكل يترقبها .. دخول العروس .. راحت منيره تنزل الجوهره .. لحقتها هنادي .. دخلوا عليها وكانت قاعده على السرير ومتوتره ..
منيره: الجوهره حبيبتي ليش هالتوتر فديتج ..
الجوهره رفعت راسها: خايفه ..
هنادي: فديت قلبج يا جوجو ..
منيره: يلا حياتي بننزل ..
الجوهره خذت نفس عميق .. غمضت عيونها ومسكت يد منيره وضغطت عليها ..
الجوهره: يلا ..
منيره: هنادي قولي لخالتي ام عبدالله بننزل .. وقولي حق المره مالت الدي جي تحط الموسيقى اللي اتفقتنا عليها
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
نزلت هنادي .. اما منيره مسكت الجوهره و طلعت عند باب الغرفه ونزلوا من الدري متجهين للصاله ..
منيره: صبري خل تبدى الموسيقى ودخلي عليها ..
الجوهره: ان شاءالله ..
منيره: رفعي ايدج شوي خل المسكه تبين عدل ..
الجوهره رفعت يدها: جي اوكي ..
منيره: اي حبيبتي ..
بدت الموسيقى .. منيره التفت على الجوهره مبتسمه ..
منيره: يلا حبيتي امشي شوي شوي لين الصاله ..
راحت منيره الصاله .. والجوهره مشت بهدوء متج للصاله على انغام الموسيقى الهاديه .. اول ما دخلت البنات الصغار كانوا ينثرون عليها الورد والمشموم .. دخلت وهي منزله راسها ومنحرجه .. الحريم قاموا يلولشون بفرح .. قعدت الجوهره على الكرسي الكبير اللي كان مزين بالورد والشرايط .. قاموا الحريم يلولشون ويصفقون على الاغاني .. ام ابراهيم من فرحتها قامت ترقص وتصفق .. قربت من الجوهره وسلمت عليها ..
ام ابراهيم: مبروك يا بنتي ..
الجوهره: الله يبارك فيج عمتي ..
ام ابراهيم: الله يوفق لكم ويستر عليكم ..
الجوهره: آمين ..
الكل قام يسلم على العروس .. صديقاتها واهل زوجها .. اخر من سلم عليها هنادي اختها ..
هنادي: مبروك اختي الغاليه ..
الجوهره: الله يبارك فيج .. والفال لج حياتي ..
هنادي: الله يوفقج يا جوجو وان شاءالله نشوف عيالج يلعبون في بيتنا ..
الجوهره ابتسمت لاختها: مستعيله تبين تصيرين خاله ..
هنادي: وعمه بعد ..
الجوهره: وان شاءالله بتصيرين ام ..
هنادي: فديتج انتي يا اغلى اخت ..
الجوهره: هنوده فديتج رقصي خل اشوفج ..
هنادي من عيوني ..
هنادي قامت ترقص جدام اختها .. وشاركتها منيره اخت ابراهيم .. الجوهره كانت تشوفهم بفرح ..
ام فارس: ماشاءالله عليهم جميلات ..
فاطمه: اي ماشاءالله عليهم .. العروس نعومه ..
مريم: اي وحده اختها ؟
فاطمه: اللي لابسه الفستان الوردي ..
مريم: ماشاءالله عليها .. بس احلى من العروس ..
ايمان: بالعكس العروس جميله ..
مريم: انا اشوف اختها احلى منها ..
ام فارس: ثنتينهم جميلات الله يحفظهم ..
بدى العد التنازلي .. اتصل سلمان لهنادي ..
سلمان: هنوده يبه ..
هنادي: هلا خالي ..
سلمان: الريال فالميلس .. دخلوها ..
هنادي ان شاءالله خالي ..
سكرت من خالها والتفت على منيره ..
منيره: وين اخوي ؟
هنادي: دخلوها فالميس ينتظر ..
منيره: ان شاءالله ..
راحت صوب الجوهره ..
منيره: الجوهره حياتي يلا بندخلج على ابراهيم ..
الجوهره: ان شاءالله .. بس نادي هنادي اختي شوي ..
منيره: انشاءلله ..
نادت هنادي اللي لبست عبايتها وراحت صوب اختها ..
هنادي: هلا جوجو ..
الجوهره: اختي رتبي الفستان من ورا .. احس ظهري كله يبين ..
هنادي بخبث: حلاته .. اقصد ان شاءالله ..
الجوهره: هنود مو وقته ..
هناداي: ..
رتبت اختها وعدلت فستانها ..
منيره: يلا يا عروسه ..
الجوهره مسكت ام ابرهيم ومشت بخطوات ثابته ومتساويه .. راحوا لين الميلس والحريم يلولشون وينثرون الورد والمشموم .. سلمان سمع اصوات الحريم .. استأذن من ابراهيم وطلع ..
سلمان: مبروك يبه .. الله يوفقكم ..
ابراهيم: الله يبارك فيك ..






يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:36   رقم المشاركة : 209 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكلمه



طلع سلمان من الباب الثاني .. تم ابراهيم بروحه فالميلس .. انفتح الباب وشاف ملاك يتقدم بخطوات ثابته ناحيته الجوهره كانت منزله راسها وماسكه ام ابراهيم .. ابراهيم وقف وهو مبتسم .. قربت الجوهره من ابراهيم .. ام ابراهيم مسكت يدها ومدتها ناحية ابراهيم .. ابراهيم مد يده ومسك يدها .. تقدمت خطوتين و وقفت جنبه .. لما وقفت جنبه حست برهبة الموقف .. كانت منزله راسها من الخجل .. خوات ابراهيم سلموا عليه وامه وخالاته .. دخلت المصوره عشان تلتقط لهم كم صوره .. طلعوا الحريم وخلوا ابراهيم والجوهره مع المصوره .. الجوهره كانت مستحيه و مو قادره ترفع راسها من الخجل ..
المصوره: ارفعي راسك يا عروسه .. انتي خجوله أوي ليه ..
ابراهيم: حياتي جوهرتي رفعي راسج ..
الجوهره رفعت راسها بخجل ..
المصوره: ايوه كده يا حلوه ..
خذت لها كم صوره وهي جنب ابراهيم ..
المصوره: طيب يا عريس حط ايك فوق كتفها وقرب منها شويه ..
ابراهيم مبتسم: ان شاءالله .. زين حياتي رفعي راسج طالعيني ..
الجوهره رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون ابراهيم .. سرحت بعيونه وتمت اطالعه .. المصوره استغلت هاللحظه وخذت كم صوره لهم .. خلصت المصوره وطلعت عنهم .. وابراهيم اختلى بالجوهره ..
ابراهيم باس راسها: الف مبروك يا اغلى انسانه ..
الجوهره: الله يبارك فيك يا ابراهيم ..
ابراهيم: والله انج اجمل من خلق ربي .. بس صج اني صبرت ونلت .. الحمدلله رب العالمين ..
الجوهره وهي هيمانه بعيون ابراهيم: وانا ربي عطاني واحد مافي مثله بين هالبشر ..
ابراهيم: فديت شوفج يا جوهرتي .. بأذن الله يا جوهرتي .. باعيشج احلى عيشه .. ومابقصر عليج .. بعيشج اميره .. انتي حب حياتي .. انتي صبري .. والله ربي عوضني ..
الجوهره: فديتك يا ابراهيم ..
ابراهيم وقف مقابل الجوهره .. الجوهره رفعت راسها اطالعه وهي مستغربه ..
الجوهره: ليش وقفت حبيبي ؟
ابراهيم مد يده: عطيني ايدج ..
مدت يدها و وقفت مقابله ابراهيم .. طالعها وابتسم .. طوقها بذراعينه وقربها من صدره .. حضنها بحب وحنان الجوهره حست برعشه في جسمها .. حضنت ابراهيم وخنقتها العبره .. حست بحنانه وحبه .. حطت راسها على كتفه وغمضت عيونها ..
ابراهيم: آآآآآه يا جوهرتي .. والله احبج موت ..
الجوهره وهي مغمضه عيونها: وانا اموت فيك يا ابراهيم .. لا تتركني يا ابراهيم ..
ابراهيم: اوعدج اني ماخليج طول ما انا حي ..
الجوهره: فديت روحك ..
ليلة الجوهره وابراهيم كانت حلوه بحبهم وحنانهم .. واللي حلاها كلامهم و قعدتهم مع بعض ..
الحريم تعشوا وهيصوا .. المعازيم سلموا على اهل العروس والمعرس .. وكلن توكل لبيته .. الريايل طلعوا قبل الحريم .. الا ربعهم اللي هم علي وعبدالعزيز وفاضل وفارس ومحمد ..
فارس: مبروكين يا سلمان .. الله يوفقهم ..
سلمان: الله يبارك فيك .. وعقبال ما نفرح فيك يا فارس .. يلا عاد متى بتعرس ..
فارس: ه .. توني صغير ..
محمد: ممممممم .. اخاف صغير بس ..
فارس و محمد وسلمان: ..
عبدالعزيز: فارس: الاهل راحوا مع الوالد ؟
فارس: اي ..
عبدالعزيز: اهاا ..
تموا شوي يسولفون وبعدين استأذنوا .. وهم طالعين ابراهيم كان طالع من داخل رايح صوبهم ..
سلمان: هلا والله بمعرسنا ..
ابراهيم مبتسم: ..
سلمان: شحالك ؟
ابراهيم: تمام ..
سلمان: على وين ؟
ابراهيم: بروح البيت ..
سلمان: حياك الله ..
ابراهيم: الله يحيك ..
طلع ابراهيم .. وطلعوا وراه الشباب .. دخلوا عند البنات .. كانت هنادي مع الجوهره فالصاله ..
يوسف: حيالله عرايسنا ..
سلمان: ه .. عجبتني عرايسنا ..
الجوهره ابتسمت وهنادي انحرجت ..
سلمان: شخبارج يبه ؟
الجوهره: الحمدلله طيبه ..
سلمان: شمسويه في الولد ؟
الجوهره باستغراب: شفيه ؟
سلمان: طالع وحالته حاله ..
الكل:ه ..
سلمان: امزح فديتج .. بس سلم علينا وهو طالع ..
يوسف: بس كان طاير من الفرحه ..
سلمان: بعد اللي يشوف هالقمر ما تبيه يطير من الفرحه ..
الجوهره: خالي ..
يوسف: اقول خالي ..
سلمان: سم ..
يوسف: في ناس ما لهم حس ..
سلمان: الله العالم بحالهم ..
هنادي: لا والله ..
سلمان: اي الحين حسيت بوجودج ..
الكل: ه ..
يوسف: والله تعبان .. بروح ارتاح ..
سلمان: يعطيك العافيه يبه ..
يوسف وهو قايم: الله يعافيك .. تبون شي ؟
الجوهره: روح ارتاح فديتك ..
هنادي: انا بعد بروح ارتاح ..
طلع يوسف وهنادي وراه .. تمت الجوهره مع سلمان يسولفون .. بعد سوالفهم كلن توجه لغرفته عشان يرتاح .. يوسف طلع منديل فاطمه وشم ريحته وابتسم .. تم ماسكه ونام .. هنادي كانت تفكر في نواف .. ونامت وهي فرحانه .. الجوهره كلمت ابراهيم بعدين نامت .. سلمان كان كل ما يغمض عيونه يشوف فاطمه .. فيضطر يفتح عيونه عشان ما يشوفها .. لانه قرر انه ينساها .. حاول انه ينام بس صورة فاطمه ما تفارق ظلمة عيونه .. قام وتوضأ وصلى ركعتين .. قعد يقرى قرآن لين حس ان نفسه هدت شوي .. تعوذ من الشيطان وغمض عيونه ونام بصعوبه ..
في بيت بو فارس بعد ما رجعوا الشباب من بيت يوسف .. فارس تم فالسياره يكلم مناف .. اما يوسف دخل ولقى خواته قاعدين ..
يوسف: ما نمتوا ؟
فاطمه مبتسمه: لا للحين ..
مريم: شو سويتوا .. تأخرتوا
عبدالعزيز: قعدنا نسولف .. قعدتهم ما تنمل ..
فاطمه: فارس وين ؟
عبدالعزيز: فالسياره ..
فاطمه: اها ..
عبدالعزيز: في خاطري عصير ليمون دافي .. من الحلوه اللي بتسوي لي ؟
فاطمه ابتسمت: عيوني لك بوسعود ..
عبدالعزيز: جزاج الله خير اختي .. بس ببدل وبنزل لكم ..
طلع من الصاله وراح يبدل .. فاطمه دخلت المطبخ تسوي له العصير .. مريم وايمان اندمجوا مع التلفزيون .. فاطمه طلت من دريشة الصاله وشافت فارس وهو يتكلم فالتلفون .. كان فاصخ الغتره وحاطها على السيت الثاني ومرجع الكرسي على ورا ويتكلم وهو مغمض عيونه ومبتسم ..
فاطمه " آآه منك يا فارس .. من تكون هاذي اللي خذت قلبك وسوت بك جي .. ويا ترى شو مصيرك معاها؟" ..
تمت تتفكر في اخوها .. خلصت عصير الليمون .. خذته وراحت الصاله ..
فاطمه: ما جى عزيز ؟
مريم: لا للحين ..
دخل عليهم عبدالعزيز: هلا والله .. قعد جنب فاطمه .. فديت اختي والله .. وخذ الكوب وشرب العصير ..
فاطمه: حاضرين لك بوسعود ..
قعد عبدالعزيز وتابع معاهم الفلم .. اندمجوا مع الفلم كلهم .. خلص الفلم وعبدالعزيز نام على الكرسي من التعب
ايمان: بصراحه روعه الفلم ..
مريم: وايد حلو .. أثر فيني ..
فاطمه: شو رايك فيه عزيز .. ؟
ايمان: وووي نام فديته ..
التفتوا عليه مريم وفاطمه ..
مريم: فديته والله ..
ايمان: قعدوه عشان يروح ينام فوق ..
فاطمه: باقعده .. قربت منه .. عزيز .. عزيز ..
عبدالعزيز: همممممم ..
فاطمه: قوم فديتك نام في غرفتك ..
عبدالعزيز: عيزان .. شغلي لي مكيف غرفة الضيوف بنام هناك ..
فاطمه: زين فديتك ..
مريم: انا بروح اشغل المكيف ..
فاطمه: يلا عزيز قوم فديتك ..
قام وهو مغمض عيونه .. مسكت يده فاطمه ..
فاطمه: يلا فديتك ..
مشى معاها وراحوا غرفة الضيوف .. حذف نفسه على السرير .. لحفته وبندت الليت وطلعت .. مريم راحت تنام وايمان راحت قبلها .. فاطمه راحت صوب المطبخ .. طلت من الدريشه وفارس كان على نفس الحال ..
فاطمه " الله يهديه " ..
طلعت من المطبخ .. وراحت غرفتها .. فتحت صندوقها الصغير اللي تحتفظ فيه برسايل يوسف .. وطلعت آخر رساله .. قرتها وشمت ريحتها ونامت ..
اما فارس فكان يكلم مناف ولا حس بالوقت ولا غيره ..

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:38   رقم المشاركة : 210 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31703

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

بعد مرور اسبوع على الاحداث اللي عشناها في اخر جزئين .. في بيت يوسف .. سلمان قاعد مع هنادي ..
سلمان: هنوده يبه انتي مقتنعه ؟
هنادي: اي خالي ..
الجوهره: انتي استخرتي ؟
هنادي: اي الحمدلله .. بس ليش تقولون لي جي ؟ انتوا سامعين عن الريال شي ؟
سلمان ضحك: .. لا يبه مو هاي القصد .. بس مانبيج توافقين عشاني اعرفه .. لو انتي مو مقتنعه فيه وماصار نصيب بيظل هو صاحبي .. وهالموضوع ما راح يأثر على علاقتنا ببعض ..
هنادي: الحمدلله انا مقتنعه .. استخرت وارتحت ..
سلمان: خلاص عيل ارد على الريال ..
هنادي منزله راسها باحرج: اي ..
الجوهره: وااااي فديت اختي انا .. تستاهلين هنوووووود ..
هنادي حضنت الجوهره وصاحت ..
سلمان: ليش هالدموع يالغاليه ؟
هنادي: كان ودي امي وابوي يفرحون معانا ..
سلمان والجوهره سكتوا ونزلوا روسهم بحزن .. ساد الهدوء المكان فتره .. سلمان كسر حاجز الصمت ..
سلمان: عيل استقبلوا الحريم ..
الجوهره: ولا يهمك خالي ..
سلمان وهو طالع: بارك الله فيكم بناتي ..
طلع الحوش و ولع له زقاره .. كان يدخنها بشرا ..
سلمان " آآآه يالدنيا .. ليش تسكرين بيبانج بويهي ليش ؟ آآه " .. طفى زقارته وركب السياره وطلع يتمشى فالشوارع .. اتصل بنواف ..
نواف: هلا والله
سلمان: هلا وغلا .. شحالك ؟
نواف: طيب الله يسلمك .. علومك ؟
سلمان: الحمدلله .. انت وين ؟
نواف: انا فالمكتب ..
سلمان: حد عندك ؟
نواف: لا والله بروحي ..
سلمان: جهز قهوتي جايك ..
نواف مبتسم: حياك الله ..
سلمان: سلام ..
نواف: عليكم السلام ..
سكر وهو طاير من الوناسه .. كان حاس انه بيسمع رد حلو من سلمان .. اما سلمان غير طريقه واتجه صوب مكتب نواف .. صف السياره ونزل ..
سلمان: السلام عليكم ..
نواف: وعليكم السلام ..
سلمان: شحالك النسيب ..
نواف بوناسه: الله يبشرك بالخير .. حياك اقعد ..
قعد سلمان وهو مبتسم ..
سلمان: الله يحيك ..
نواف مستانس: جزاك الله خير على هالرد الحلو ..
سلمان مبتسم: عاد ما وصيك ببنتنا ..
نواف: بحطها بعيوني ولا يهمك ..
سلمان: وانا خابرك انك بتحطها بعيونك .. الله يوفق لكم ان شاءالله ..
نواف: ما عليك زود الغالي ..
سلمان: زين وين قهوتي .. من سمعت الخبر وانت ضايعه علومك ..
نواف يضحك: .. اي والله ضيعت علومي ..
سلمان: موفقين ..
نواف رفع السماعه: آمين .. جبوا قهوا .. سكر السماعه وهو مبتسم .. تموا يسولفون ونواف كان طاير من الوناسه .. اما سلمان كان فرحان لهم ..

" حبيبي والله ان الحب منك .. واشوف الكون كله في عيونك " ..
مريم: خالد ..
خالد: يا قلب وعيون وحياة خالد انتي ..
مريم: فديتك والله ..
خالد: آمريني ..
مريم: ما يأمر عليك العدو حبيبي .. وين بتوديني قولي عاد ..
خالد: حياتي مفاجأه ..
مريم: مممممم .. ما في امل يعني ..
خالد: لا كلش ..
مريم: شرير ..
خالد: ه .. زين حياتي قومي جهزي الحين انا باطلع من البيت ..
مريم: آآآه ..
خالد: سمالله عليج من الآآه ..
مريم: ليش ما تقولي ؟
خالد: ردينا ..
مريم: .. زين بس لمح لي ..
خالد: قومي لبس احسن لج ..
مريم: زين زين ..
خالد: .. فديت اللي عصبت ..
مريم بدلع: ما عصبت .. بس انت دب
خالد: ه .. كل هاي وماعصبتي ..
مريم بدلع: ما عصبت ..
خالد: فديت الدلع والله .. زين ما عصبتي ..
مريم: مممممم .. زين خل اروح اجهز ..
خالد: زين حياتي ..
مريم: نعم ..
خالد: ه .. فديت اللي ما تكلمني عدل ..
مريم: قول ؟
خالد: ممممممم مو قايل تدرين ليش ؟
مريم ببرأه: ليش ؟
خالد: مفاجأه ..
مريم: لالالالالالا
خالد: ..
مريم: زين يلا بسكر ..
خالد: زين اشوفج بعد نص ساعه حياتي ..
مريم اونها زعلانه: زين .. مع السلامه ..
خالد مبتسم: الله وياج حياتي ..
سكرت مريم والفضول ذابحها تعرف مفاجأة خالد .. اما خالد كان ميت عليها من الضحك ..
خالد " جننتها فديتها .. لي عصبت ودي آكلها " ..
مريم تجهزت و نزلت تنتظر خالد يمر عليها .. خالد تكشخ وطلع متجه لبيت عمه .. اول ما دخل الحوش شاف عيال عمه .. عبدالعزيز وفارس وجاسم .. كانوا فالحوش .. سوا لهم هرن .. والتفتوا عليه ..
فارس: حبيبي اللي كاشخ بالبنتلي ..
خالد: .. شحالكم ..
قربوا الاخوان من خالد ..
فارس: تمام ..
خالد يمسح على راس جاسم: شحالك صغيرون ؟
جاسم: طيب ..
عبدالعزيز: وانا ولد البطه السوده ..
الكل: ..
خالد: الجسمي روح ناد المدام لو سمحت ..
جاسم: ان شاءالله ..
فارس: والله وقمت تمر وتاخذ المدام ..
عبدالعزيز: الله يرحم ايام العزوبيه ..
خالد: ه .. وليش مو عاجبكم اني امر اخذ المدام ..
فارس: مو على كيفكم .. هي للحين عايشه تحت سقف بيت ابوها ..
خالد: ياربي هالانسان يغار مني ..
فارس: .. بصحح معلوماتك .. انت اللي تغار مني ..
خالد: لا لا لا لا
عبدالعزيز: بس يا جماعه لا تتهاوشون علي ..
الكل: ..
خالد: عليك سوالف بوسعود ..
عبدالعزيز: احم احم ..
خاد: الا وين بوخليفه عنك ؟
عبدالعزيز: فالجامعه .. بيخلص الساعه 8 ونص اليوم ..
خالد: ماشاءالله عليه .. يشتغل ويدرس ..
عبدالعزيز: ظروفه حدته ..
فارس: اي ظروف ؟
عبدالعزيز: توفى ابوه وهو للحين يدرس .. وبعد وفاة ابوه بسنه توفت امه .. ومحد سأل فيهم .. اخته الكبيره ضحت عشانهم وتخلت عن طموحاتها واحلامها .. وهو حب يرد لي شي بسيط من التضحيه .. فقرر يشتغل الصبح ويدرس بعد العصر ..
فارس: مسكين والله .. عانا في حياته وشل مسؤلية هله .. ماشاءالله عليه ..
عبدالعزيز: من رجع خاله من امريكا .. ويوسف انطلق وشاف الدنيا .. كان ما يسافر ولا يطلع مكان عشان خواته تدري يخاف عليهم لو خلاهم بروهم فالبيت ..
خالد: بارك الله فيه .. ونعم الاخو والله ..
فارس: الله عوضه برجعة سلمان ..
خالد: بس سلمان عاش حياه قاسيه ..
فارس: اي والله .. الحمدلله على كل حال ..
خالد وعبدالعزيز: الحمدلله ..
مريم طلعت من الصاله وراحت صوب السياره ..
خالد مبتسم: فديت الغزال اللي جاي صوبنا ..
عبدالعزيز وفارس التفتوا على مريم مبتسمين .. مريم ابتسمت لهم باحراج ..
خالد: وخروا خل احرك السياره صوب الغاليه ..
فارس: شعليج يالغاليه ..
مريم كانت منحرجه .. حرك فارس السياره صوب مريم .. فتحت الباب وركبت السياره .. ما سكرت الباب عدل .. قرب خالد منها مد يده وسكر الباب عدل .. التفت على فارس ..
خالد: بصراحه يا فارس .. هالمشكله بواجا مع اختك وايد .. لازم اشيك وراها ..
فارس: اي مشكله .؟
خالد: انها ماتسكر الباب عدل .. لازم اشيك وراها ..
الكل: ه ..
مريم انحرجت وعصبت ..
فارس: .. الله يغربلك يا خلود ..
مريم صدت الصوب الثاني .. وخالد طالعهم وضحك ..
خالد: زين احنا بنحرك .. تامرونا على شي ؟
عبدالعزيز: لا سلامتك يبه .. الله يعينك .. اقصد استانسوا ..
فارس وعبدالعزيز: ..
خالد بصوت واطي: معليه ..
حرك خالد وطلع من بيت عمه و مريم جنبه .. التفت عليها وهي كانت زعلانه وصاده الصوب الثاني .. مد يده ومسك يدها .. مريم سحبت يدها بدلع وصدت ..
خالد: اموت فالدلع والله .. شو فيج حياتي ؟
مريم: ولا شي ..
خالد: يا قلبي زعلتي عشان قلت لاخوانج مشكلتي ..
مريم: يعني فاهم السالفه .. تسألني ليش ؟
خالد: يا قلبي كنت امازحج .. حبيب يمازح حبيبه ..
مريم التفت عليه: واللي يمازح حبيبه جي ..
خالد: فديت الزعلانه والله .. مسك يدها وباسها ..
مريم استحت وسحبت يدها ..
خالد: حياتي انتي .. للحين زعلانه ؟
مريم: مممممم ..
خالد: شو مممممم ؟ ردي عاد
مريم: اول قول لي وين رايحين ..
قاطعها خالد بضحكه: .. فديت الفضوليه والله .. زين احنا تقريبا قربنا من المكان ..
مريم مبتسمه: صج ..
خالد: اي ي .. " فديتها الدلوعه " ..
قربوا من المكان اللي خالد كان مسويه مفاجأه لمريم .. مريم كانت تشوف المبنى الكبير وهي مبتسمه ..
مريم: خالد ..
خالد: عيون خالد ..
مريم ابتسمت: شو بنسوي فالفندق ؟
خالد: حبيبتي الفندق جزء من الفاجأه .. الباقي بتعرفينه بس لما ننزل ..
مريم ابتسمت: فديتك يا خالد ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:16.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون