مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2007, 11:07   رقم المشاركة : 81 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

قام فارس بتكاسل .. وتوضأ وصلى فالغرفه .. ونزل الصاله ..
فارس: ايماني .. صبي لي شاي ..
ايمان: من عيوني ..
مريم: فارس .. تودينا بيت عمي اليوم ..
فارس: روحوا مع الدريول ..
مريم: بابا خذه معاه عشان بيشتري خيمه حق الحوش ..
فارس: زين بيرجع .. روحوا بعد ما يرجع ..
مريم: عاد نبي نروح نتغدا هناك ..
فارس وتنهد: ولا يهمكم اجهزوا .. كلكم بتروحون؟ ..
فاطمه: اي الا ماما .. بتطلع مع بابا المغرب ..
فارس: اها .. زين انا بروح فوق اريح .. ولما تجهزون نادوني .. وراح غرفته ..
كلهم تموا يطالعون بعض باستغراب .. حتى جاسم حس ان فارس فيه شي ..
دخل غرفته وتم يدور جواله .. فارس" الظاهر فالسياره ما نزلته معاي .. خل اروح اجيبه "
راح ياخذ الجوال ورجع الغرفه .. اول ما شاف التلفون . لقى تقريبا 4 مكالمات .. توقع ان المتصل محمد ولد عمه .. ولما شيك على الارقام .. طلع محمد متصل مره ومناف 3 مرات .. لما شاف رقمها بطل عيونه .. فارس " مناف متصله وما رديت .. فديتها " على طول اتصل فيها .. وهي ردت بسرعه ..
مناف: فارس انا آسفه ..
فارس: ......................
مناف: فارس والله اني آسفه ارجوك سامحني ..
فارس مبتسم: تزعل الدنيا كلها علي وما بهتم .. بس زعلج يهمني ..
مناف سكتت ما توقعت هالرد منه .. كانت خايفه انه يهاوشها .. ولما اتصلت مارد خافت انه ما راح يرجع يتصل مره ثانيه ..
مناف: والله قلبك كبير يا فارس .. انا ما استحق هالطيبه منك ..
فارس: ولا يهمج يا مناف .. قلت لج انا مازعل منج ..
مناف: امس ما قدرت انام .. عاتبت نفسي .. والاحساس بالذنب ذبحني .. مادري ليش اتصرف معاك جي ..
فارس: انتي خايفه مني ؟
مناف: ها ؟؟ اخاف .. من ايش بخاف؟
فارس: يمكن خايفه اني استغلج .. او العب بمشاعرج .. او امسك عليج شي ..صح .. وعشان هالشي انتي وايد متحفظه وجامده معاي .. سمعي يا بنت .. انا عندي خوات واخاف واغار عليهم من نسمة الهوا .. يعني ما برضى عليج وانتي وحده منهم ..
مناف بصدمه" يعدني وحده من خواته !! "
يكمل فارس: ومثل ما قلت لج .. انا احس نفسي مسؤل عنج .. اقصد انتي وهلج ..
مناف " حيرني "
يكمل فارس: يعني لا تحطين بيني وبينج حدود .. وماحب المجاملات .. مابي اعور راسج زياده .. بالكلام .. كل شي بتعرفينه مع الوقت ..
مناف: والله مادري شقولك يا فارس .. احرجتني ..
فارس: انا ملاحظ عليج انج جامده وجاده وايد معاي .. ممممم ليش تخفين مشاعرج؟
مناف: مشاعري ؟؟ شتقصد؟
فارس " شو خربطت انا ": انا اقصد يعني ليش جامده .. ليش تخفين عني الضحكه .. الكلام الطيب والاسلوب الحلو عني ..
مناف ببرأه: اها .. لاني اخاف ..
فارس: لاتخافين من شي .. ومني انا مممممم .. خافي بس شوي ..
مناف: ..
فارس" فديت هالضحكه": اي قلت لج ضحكي .. ابي اسمع هالضحكه ..
دخلت فاطمه على فارس: فارس .. يلا جاهزين ..
التفت فارس عليها: زين خلاص بكلمك انا بعدين ..
مناف: الله وياك ..
فارس: سلااااااام ..
فاطمه طالعت فارس ورافعه حاجب ..
فارس: خير .. ليش اطالعيني جي ؟
فاطمه: مممممممم .. ولا شي .. يلا ننتظرك تحت ..
فارس: شو يلا .. دريول انا عندكم ...
فاطمه التفت عليه: اقول .. خل عنك السوالف .. ويلا وراي ..
فارس حذفها بالمخده: زين بالبس بسرعه ..
فاطمه: آآي .. بس شو اللي عطلك؟
فارس: اللي عطلني
فاطمه: لا والله ..
فارس: طلعي خليني البس ولا بتتأخرون
فاطمه وهي طالعه: زين زين ..
فارس" شو السالفه .. لهدرجه الكل شاك في تصارفاتي؟!!"
لبس بنطلون جينز اسود وتي شيرت احمر قاتم .. ومكتوب على التي شيرت بالعربي " فارس الفارس" .. هو مسوي هالتي شيرت خاص له .. وعنده اكثر من تي شيرت وكلام مختلف على كل واحد .. مشط شعره اللناعم .. وحط له شوية جل عشان يثبت شعره .. وشاف نفسه بالمرايه ..
فارس: رووووح يا فارس الفارس .. ابتسم ونزل لهم تحت ..
اول ما دخل الصاله .. طالعته مريم باعجاب ..
مريم: فارس .. تجنن .. شو هالوسامه ..
فارس ابتسم: عيونح الحلوه .. زين يلا عشان ما تتأخرون ..
مريم: ايه على اخوي غرشوب غرشوب ..
ايمان: من زينه .. وووووع
التفت عليها فارس وسحبها من شيلتها: انا وووع يالدبه ..
ايمان: حشى شو هالاذن اللي عليك .. انا تكلمت بصوت واطي ..
فارس: .. انا احلى منج ..
ايمان: اي اي اي .. احلى مني آآآآي
فارس تركها: على بالي بعد ..
جاسم: والله يا بو محمد .. ما عليك زود .. واللي يقول عنك وووع ماعنده نظر
ايمان: احلف انت بس .. جسوم خل النفس راضيه عليك
مريم: بس اشتغلوا الحين ..
فاطمه: بس يا فارس .. طالع خطير ..
فارس: شو فيكم .. اول مره تشوفوني .؟؟
مريم: لا احسك اليوم غير غير ..
فارس: الله يساعدكم ..
ايمان وجاسم كانوا يتهاوشون .. ويصرخون ..
فاطمه: انتوا ياليهال .. سكتوا ازعجتونا ..
جاسم: لا لا لا .. يا ام كشه .. مقتهره ..
ايمان: يا ربي انت ما عيبت على كشتي الا انك محتر ماعندك مثلها ..
جاسم: انا احتر .. ااااااي
ايمان: الود ودك .. اطول شعرك .. تدري ليش؟
جاسم: ليش؟
ايمان: لان شعرك يطول معاك .. وانت نتفه .. اااااااااااااااي
جاسم " احرقت ويهي يا شيخ ": يا خفة دمج ..
فارس: اقول جاسم ..
جاسم: هلا ..
فارس: لقط ويهك .. الصراحه قطعتك صح ..
جاسم: لا والله .. ادافع عنك وتقولي القط ويهي الحين ..
الكل: ه
جاسم: ضحكوا ضحكوا .. بيجي لكم يوم كلكم .. حان وقت الانتقام
فاطمه: والله انته ديجيتل يا الجسمي ..
مريم: لا بوكيمون ..
فارس تغير وي .. لما مريم قالت بوكيمون .. لان نايف كانوا يسمونه بوكيمون .. انتبهة له ايمان حبت تلطف الجو ..
ايمان: حدكم عن الجسمي عاااد
مريم: ايمانووو .. انتي ما ينعرف لج ..
جاسم: اي ادافع عني .. عيل شلوووون
وتموا يسولفون ويضحكون .. وفارس الوحيد اللي كان سرحان وساكت عنهم .. وصلوا بيت عمهم كان محمد فالحوش مع عياله ..
فارس بصوت عالي: حموووووووووووودي ..
محمد التفت وهو مبتسم: .. فرووووس بس بينا ..
خوات فارس: ه
محمد كان يطالعهم ويدور فاطمه من بينهم .. اول ما طاحت عينه عليها ابتسم لها .. فاطمه استغربت من ابتسامة محمد .. ومشت داخل بسرعه ..
محمد: فروووس .. انزل ليش قاعد فالسياره ..
فارس: لا بامشي عندي شغل ..
محمد: يا ريال .. انزل شوي بس .. لاحق على شغلك ..
فارس: اوكي ..
ايمان: محمد عيالك كتاكيت ..
مريم: واااااي .. فديته الحلو ..
ايمان: هاي نايف ولا ناصر .. بصراحه الخبط بينهم
محمد: شوفي انا باربط خيط على رقبة كل واحد منهم .. نيوف ازرق .. ونويصر اسود .. عشان محد يلخبط بينهم ..
ايمان ومريم:
ايمان: عليك سوالف يا محمد ..
جاسم: مرايم .. ابي ابوسهم ..
قربتهم مريم من جاسم .. وتم جاسم يلاعبهم ..
محمد: في حد ناقص ؟
ايمان: لا كلنا جينا ..
محمد: ممممممم .. فاطمه وينها؟
مريم: دخلت ..
محمد: اها ..
فارس: هييييي .. يلا داخل .. واخذوا معاكم اليهال ..
ايمان: ان شاء الله .. مشوا البنات مع اليهال وجاسم ودخلوا الصاله .. لقوا فاطمه قاعده مع الريم وفاضل ..
مريم: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
مريم: هلا والله بالفضلي هلا .. وين وين ؟؟
فاضل: تدرين اتغلى ..
مريم: ما يركب عليك التغلي ..
فاضل: بس مو غالي ؟
مريم: شوي بس ..
ايمان: فضول ..
فاضل: فاضل لو سمحتي ..
ايمان: زين قولي فضول .. من وين خذت شريط crush ابي اخذ واحد ..
فاضل: قلت لج فاضل .. بعدين شو تبين فيه ..
جاسم: شلون بعد .. نبي نلعب يا رجل ..
فاضل: وسلامي عليك يا رجل ..
الكل:
دخل عليهم خالد وهو رافع حاجب ويطالع مريم: شو الاخبار عيال عمي ..
فاطمه: اهلين خالد .. وينك ماتبين من زمان ؟
خالد: والله فيج الخير تسألين .. وباس جاسم ..
فاطمه: الله يعافيك ..
اما مريم من اول ما دخل خالد .. مانطقت ولا تحركت من مكانها ..
ايمان: الريم .. ولد اخوج جوعان فديته ..
الريم: من فيهم عاد ؟؟
ايمان: يعني لازم تحرجيني .. اخوج برا قالي بيربط خيط ازرق وخيط اسود على رقبة كل واحد فيهم .. لما يربط الخيوط .. بقولج من ..
الكل: ه
خالد: ايمان .. اول مره ادري ان دمج خفيف ..
ايمان: شو قصدك؟
خالد يضحك: ه .. اللي اعرفه انج شراره محد يقدر يكلمج .. دوم معصبه
ايمان: ومن اللي وصل لك هالكلام ..
خالد: ممممممممم .. محد ..
فاضل التفت على مريم ..
فاضل: مرايم .. شو فيج ؟
مريم سوت نفسها مشغوله بالجوال ..
خالد: مريم كبر راسها ..
فاطمه " ابيه .. الجو مشحون .. ومريم هاذي يبيلها ضرب "
مريم ماردت ..
قام خالد من مكانه وطلع الحوش ..
فاطمه: خالد على وين؟
خالد: بسلم على فارس .. على الاقل لما حد يكلمه بيرد .. احسن من ناس .. متكبرين
فاطمه قربت من مريم وبهمس: مريم .. ليش انتي جي .. سلمي على الاقل ..
مريم بدلع: اوووه ..
طلع خالد عند فارس ومحمد وسلم على ولد عمه ..
خالد: يه يه يه .. شهالزين .. حلاتين حلاتين
فارس: شو فيكم علي اليوم ؟ .. حتى خواتي غازلوني من جمالي ..
خالد ضحك بصوت عالي: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
محمد: الله يرجك على هالصوت يا خلود ..
فارس: عجبتك ..
خالد: وااااايد .. زين قولي .. وينك هالايام ماتبين فالمحل؟
فارس: مشغول شوي ؟
خالد: شو اللي شاغلك؟
فارس: امور خاصه .. لازم اعلم بعد ..
خالد: رووووح يالامور الخاصه ..
فارس: .. لا اليوم انت رايق على غير العاده ..
محمد: .. خلود لقط ويهك ..
خالد: والله قطعتني يا فروووس ..
فارس: .. الا بسالك علي وينه ؟؟
خالد: فوق ..
فارس: وينه ما يبين؟
خالد: تلقاه منشغل بالكتب ..
فارس: زين بروح اسلم عليه قبل ما اطلع ..
محمد: عيب يا فارس .. هو ينزل لك انت اكبر منه ..
فارس: يا ريال .. مافي فرق ..
محمد: يلا يا جماعه عيل نروح فوق ..
دخلوا من باب الصاله ومروا على البنات .. الريم اول ما شافت فارس .. بحلقت عيونها وهي تشوفه بانبهار ..
الريم" شو هالزين يا فارس .. ماشاءالله عليك .. يجنن بالبنطلون .. واااي شعره يهبل بعد مسوي حركات .. لا والتي شيرت حركه .. صج مدلع نفسه "
رحوا الشباب فوق ودخلوا على علي .. كان مندمج يقرى كتاب ..
فارس: هلا والله بوحسن ..
علي قام من مكانه ومبتسم: هلا هلا فارس .. شحالك ..
فارس: والله نسأل عنك يالقاطع .. شو كبر راسك علينا ..
علي: .. حشى ما تكبر عليك .. بس تدري توني راجع وارتب اموري مني ومناك .. وانتظر باقي الشحنه توصل من هناك ..
فارس: يعطيك العافيه ..
علي: الله يعافيك ..
فارس: عيل يلا ما عطلك ..
علي: وين بدري ولد العم ..؟؟
فارس: والله عندي شغل ولازم اروح اخلصه ..
علي: لا هنت والله .. تسلم وفيك الخير ..
فارس هو طالع: سلااااااااااااام ..
طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:08   رقم المشاركة : 82 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي ..
محمد: فروس اليوم انت مسكت ..
فارس: تصدق حتى انا معجب بنفسي ..
محمد: يا واثق انته .. فروووس قولي وين بتروح؟ لها ؟
فارس التفت على محمد وعلى وي ابتسامة خبث وببرود رد:لأ
محمد: فروس تخش علي انا .. افااااا ش
فارس يغير الموضوع: حمودي بسألك ؟
محمد: سم ..
فارس: سم الله عدوينك .. بس شو فيك زعلان هالكم يوم ..
محمد تنهد: آآه يا فارس .. شو اقولك .. مختلف شوي مع المدام ..
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. عسى ما شر ؟
محمد: فرووس .. تخيل انها قامت تشك فيني ؟؟
فارس طالع محمد: !!!
محمد: اي والله .. بعد هالعمر تشك فيني ..
فارس: زين شلون؟
محمد: تقول اني اخونها ..
فارس بصدمه: تخونها !! انرجت زوجتك ذي ؟؟ من وين تجيب الكلام؟
محمد: والله مادري ..
فارس: حمود بيني وبينك .. انت مسوي شي ؟
محمد: لا حشى علي .. ما غيرها بقلبي ..
فارس: عيل شو اللي خلاها تشك ؟
محمد: انا اقول حد لاعب بمخها .. يمكن اي وحده من صديقاتها او اهلها .. والله محتار يا فروس
فارس: الله يعينك والله ..
محمد: تخيل انها متاكده و واثقه اني اخونها .. واسلوبها متغير معاي .. امس من القهر سحبتها و وديتها بيت اهلها .. وحرمتها من عيالها .. وقلت لها لما ترجعين ساره اللي اعرفها .. اتصلي وبمر اخذج .. وعيالج ما بتشوفينهم .. والوالد امس كل قلبي وهو يسأل عنها .. انا مابي حد يعرف بالسالفه .. مابي ادخل الاهل في اي مشاحنات ..
فارس: سالفتك سالفه يا حمود ..
محمد: بأجر لي شقه ..
فارس: ليش ؟
محمد: بقولهم اني بسافر معاها .. وبخلي العيال عند امي
فارس: الله يعينك .. شكل الزعله مطوله ..
محمد: هااي اللي خايف منه ..
فارس: وتبوني اعرس بعد ..
محمد: ه ..
فارس: زين يا حموووودي .. لازم اروح .. نتلاقى الليله
محمد: اقعد تغدى عندنا ..
فارس: بالعافيه .. خلها وقت ثاني ..
محمد: اللي ماخذ عقلك يتهنى به يا بو فلان ..
فارس: ه .. محد ماخذ عقلي
محمد: اقول .. اركب السياره و روح لها ..
فارس وهو ماشي: .. لا مو رايح لها .. ركب السياره وهو يضحك على ولد عمه
رن تلفونه ومناف كانت المتصله ..
فارس: هلا وغلا ..
مناف باحراج: هلا فارس ..
فارس: شو اخبارج؟
مناف: زينه ..
فارس: زينه ولا نحول ..
مناف: ه ..
فارس"فديت هالضحكه": يا زين هالضحكه والله ..
مناف منحرجه: شخبارك ؟
فارس: تمام .. متى قعدتي من النوم؟
مناف: قعدت الساعه 8
فارس: ماشاء الله .. الناس اجازه اونتي قاعده مع الديك ..
مناف: ه .. تعودت
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك .. وانت متى قعدت؟
فارس: الله يسلمج .. نمت الساعه 7 الصبح .. وقعدت من اذان الظهر ..
مناف: ليش سهران ؟
فارس" انتي السبب": كنت مع ولد عمي
مناف: اها ..
فارس متردد: مممممممممم .. مناف طلبتج لاترديني ..
مناف لا شعوريا: انت تآمر ..
فارس رفع حاجب وابتسم: بامر عليج الحين باجيب الكيس اللي رديتيه امس ..
مناف" لازم يحرجني": ...........................
فارس: مناف ؟؟
مناف: ولا تزعل نفسك .. انتظرك ..
فارس" ايه عليج": انا قريب بيتكم ..
مناف: زين اتصل لو وصلت ..
فارس: لا تمي معاي عالخط ..
مناف منحرجه: آسفه ..
فارس: ه
وتم يسولف معاها لين وصل عند باب البيت .. وطلعت له
كان فارس واقف عند الباب ينتظرها .. وهي طلت من ورا الباب عشان تشوفه .. وانبهرت بوسامته
مناف" ماشاء الله عليه .. مزيون وما عليه زود .. واليوم لابس بنطلون .. رووووعه" فتحت الباب
فارس: صباح الورد ..
مناف منزله راسها: خلص الصبح ..
فارس مبتسم: ولا يهمج .. مساء الورد ..
مناف حطت ايدها على فمها وضحكت بصوت واطي:
فارس ما شل عينه من عليها: تفضلي مناف ..
مناف مدت يدها: مشكور يا فارس ..
فارس تم يطالع اصابع يدها الضعيفه البيضه وسرح ..
فارس: مناف رفعي راسج وانتي تكلميني ..
مناف مستحيه: اسمعك ..
فارس: شو تسمعيني .. ابي اشوف ويهج
مناف: هاا ..
فارس: زين رفعي راسج خل اشوفج
مناف رفعت راسها و ويها احمر من الخجل .. صدت وفارس يحاول انه يتصل بعيونها بس هي كانت تتصدد ..
فارس: ماشاء الله عليج يا مناف ..
مناف نزلت راسها ..
فارس: لا لا لا .. ارجوج رفعي راسج ..
مناف بخوف: فارس شفيك ؟
فارس: ليش خايفه .. ما راح اكلج .. تراني اليف ..
مناف ضحكت وتلاقت عيونها بعيونه .. فارس تم يطالها وهي اطالع فارس بخجل وانبهار .. اول مره تتلاقى عيونهم من هالمسافه القريبه .. ومناف انبهرت بوسامة فارس ..
مناف" ماشاء الله عليه .. نظرته تذبح .. وسيم الله يحفظه "
فارس" الله واكبر على هالجمال .. بعمري ما شفت بحلاوة هالبنت .. كامله والكامل الله .. فديتها "
نزلت راسها وتمت تلعب بشيلتها .. وفارس يتأملها بهدوء وهو مبتسم ..
فارس: ان شاء الله تعجبج الهديه ..
مناف: مشكور دامها منك اكيد بتعجبني ..
فارس" روووح": كلج ذوق والله
مناف: انا لازم اروح داخل الحين .. اخاف امي تروح غرفتي وماتلاقيني ..
فارس" والله ما شبعت من شوفتج": ولا يهمج .. بس اتصلي ابي اعرف رايج بالهديه ..
مناف: قلت لك رايي ..
فارس: وليش يعني ما بتتصلين
مناف بدلع: ه .. لا مو متصله
فارس" ايه على الدلع": تعرفين لو ماتصلتي .. باجي لين باب بيتكم وبحشرج ..
مناف" يسويها": لا لا لا لا .. ارجوك .. خلاص باتصل .. والله باتصل ..
فارس" فديت الدلع": ه .. خوافه ..
مناف: زين لازم اروح الحين .. ومشكور مره ثانيه على الهديه ..
فارس: ولا يهمج يا قلبي .. مع السلامه ..
مناف: تحمل بنفسك ..
التفت فارس مبتسم: من قلبج هالكلام ..
مناف استحت: خلاص رووح ..
فارس ضحك: ه .. تحملي بعمرج .. وركب السياره وتم يراقبها وهي تسكر الباب
سكرت الباب وتمت اطل عليه من فتحه في الباب ..
مناف" يا ويلي عليه .. يجنن .. يا رب تحفظه فالدرب " ..
حرك السياره وهو فرحان .. وكان متشوق يعرف رايها في الهديه .. اللي كانت عباره عن اسواره ذهب ابيض وفيها احجار كريمه صغيره ملونه .. ومعاها تعليقه وزخارفها تشبه زخارف الاسواره بالاحجار الملونه ..
فارس" ودي اشوفها وهي لابستها .. هالبنت دخلت قلبي بدون استأذان "
اول ما اختفت سيارة فارس عن انظار مناف .. دخلت الغرفه وفتحت الكيس .. وعجبتها التعليقه والاسواره .. لبسة التعليقه وتمت اشوف نفسها بالمرايه .. والاسواره كان صعب انها تسكرها بنفسها وما قدرت تلبسها ..
مناف" يوووه .. ليش ما تتسكر .. اففف .. " تمت زعلانه فتره .. الا يرن تلفونها والمتتصل فارس
على طول ردت عليه ..
مناف بدلع: شفيك ماتصبر .. قلت لك انا باتصل ..
فارس" ايه على الدلع": .. تاخرتي .. ها بشري ...
مناف: ذوقك يهبل .. ومشكور مشكور يا فارس ..
فارس: الحمدلله انه عجبج ..
مناف زعلانه: بس ما قدرت اسكر الاسواره ..
فارس: ولا يهمج .. انا اسكرها لج ..
مناف: هااا ..
فارس: اي انا بسكرها لج ..
مناف منحرجه: مشكور على الهديه الحلوه يا فارس ما قصرت
فارس" تضيع السالفه": حاضرين والله .. زين انا بخليج الحين .. الاهل متصلين لي على الخط الثاني .. بكلمج بعد شوي ..
مناف: ان شاء الله ..
سكر منها ورد على اخته فاطمه .. وبعدها راح البيت واول ما دخل الا يشوف ابوه في وي ..
بوفارس: حيالله المعرس ..
فارس بطل عيونه: هاا ..
بوفارس بعصبيه: ها فعينك ..
فارس عصب: شو فيك علي هالكم يوم ؟؟
بوفارس: لا بعد تعال اضربني ..
فارس مسك اعصابه: محشوم .. بس تصرفاتك غريبه معاي
بوفارس: لا تراددني ..
فارس نزل راسه: السموحه منك ..
بوفارس: تعال معاي برا ابيك ..
فارس: انشاء الله .. ومشى ورا ابوه .. طلعوا الحوش .. وقعد بوفارس وطلب من ولده يتم واقف ..
بوفارس: قولي .. متى تبي تعرس ؟
فارس مستغرب من السؤال: اعرس ..
بوفارس: اي تعرس .. ولا مالك نيه ..
فارس: الوقت الحالي مافكر فالزواج ..
بوفارس باسلوب استفزازي: اي ي ي ي .. زين قولي شخبار ولدك ان شاء الله الحين احسن ..
فارس بطل عيونه: ولدي ؟!! اي ولد ؟
بوفارس: اللي تتراكض فيه الاسبوع اللي فات فالمستشفى؟
فارس فهم شو يقصد ابوه .. نزل راسه وقعد عند ريول ابوه .. بوفارس استغرب ..
فارس: يبه .. هالولد ماات ..
بوفارس قام من مكانه: ها ؟؟ مات ..
فارس بحزن: مات بين ايديني يا يبه .. آآه .. ليش ذكرتني ليش ..
بوفارس: فارس انا ضعت .. من يكون هالولد .. ولدك ؟
فارس: لا يا يبه لا .. وقال لابوه سالفة مناف كامله ..
بوفارس حس بالذنب لانه ظن السوء في ولده وشك فيه .. وما كان يعامله عدل ..
بوفارس: السموحه منك يا فارس .. انا غلطان ..
فارس قام وباس راس ابوه: مسموح الغالي ..
بوفارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. والحين شو مسوين هم ؟
فارس: على الله يا يبه .. شوي جيرانهم يطرشون لهم .. او الام تروح الشؤون الاجتماعيه .. والمشكله مو كل شهر يعطونهم .. شهر يعطونهم وشهرين لأ ..
بوفارس: يعني الصغير مات عشانه ما يحصل الاكل ..
فارس: واحنا نتبطر على النعمه ..
بوفارس: الحمدلله على كل حال .. والحين شو وضعهم ..
فارس: مادري .. من بعد المستشفى رجعتهم البيت .. ماقدر اكلمهم لان مالي علاقه فيهم لا اخوهم ولا من قرايبهم .. وماقال لابوه انه شوي وبيموت في مناف .. تموا ساكتين فتره .. وجاتهم ام فارس ..




يتبع ..

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:09   رقم المشاركة : 83 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

وجاتهم ام فارس ..
ام فارس: شو فيكم ؟
بوفارس يصطنع الابتسامه: ولا شي قاعدين نسولف عن الشغل ..
ام فارس: فارس يبه شو فيك؟
فارس: ولا شي الغاليه .. بس ابي انام تعبان وايد ..
بوفارس: روح ارتاح يبه ..
ام فارس استغربت من معاملة بوفارس حق ولدها" شو سالفتهم هالثنين .. الصبح شوي وبيتهاوشون والحين ما فيهم شي"
قام فارس يبروح الغرفه .. ومسكته امه من ايده ..
ام فارس: وين يبه؟
فارس: بروح ارتاح شوي امي ..
ام فارس: ماتبي تتغدى؟
فارس: لا رفعوا لي .. باكل لي قعدت من النوم ..
بوفارس: تركي الولد يروح يرتاح ..
ام فارس: فديت عمرك .. لو بغيت شي نادني ..
فارس وهو رايح: ان شاء الله
بوفارس: ياهل عشان ادارينه هالكثر ..
ام فارس: فديت عمره .. احس فيه زعلان ولدي فديته
بوفارس: ما عليه شر .. ولا تقعدين توسوسين ..
تموا الشياب قاعدين فالحوش شوي ..
بوفارس: ام فارس .. يوم الاربعاء نبي نروح نخطب حق عبدالعزيز ..
ام فارس فرحانه: فديته ولدي ..
بوفارس: هو قال يبي صديقت مرايم اخته .. وانا سألت عن اهلها ..
ام فارس: من هي من صديقات مريم؟
بو فارس: اللي دوم تجينا ..
ام فارس: اي عرفتها .. والله هالبنت ما عليها زود ..
بوفارس: مريم كلمتها .. والبنت متقبله فكرة الزواج .. ومتقبله عبدالعزيز .. بس انا مو مطمن مادري ليش ؟؟
ام فارس: ليش؟
بوفارس: مادري من كلمني بوسعود ذاك اليوم وخوفني .. قالي انه حاس بشي غريب وخوف ناحية الموضوع ..
ام فارس: ان شاء الله ما بيصير الا كل خير ..
بوفارس: ان شاء الله .. المهم انتي كلمي الولد عشان نحدد يوم نتصلهم ونشوف متى فاضين ونمر عليهم ..
ام فارس صار الغالي ..
وتموا الشياب يسولفون ..
اما فارس اول ما راح الغرفه .. ارتمى على السرير وتم يسترجع احداث ذيك الليله .. وكأنه يسمع الاصوات في راسه .. مسك راسه وغمض عيونه بقوه وحس ان وده يصرخ بأعلى صوته .. تم فتره على هالحال .. لين ما حس انه هدى شوي .. خذ جواله واتصل بمناف ..
مناف: هلا فارس .
فارس: شو اخبارج ؟
مناف: الحمدلله .. شفيك؟
فارس: مافيني شي ..
مناف: تعبان فيك شي ..
فارس: لا ولا تعبان ولا فيني شي .. ليش ؟
مناف: صوتك متغير ..
فارس: لا مافيني شي ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: زين انا مابطول عليج .. بس كنت حاب اسمع صوتج قبل ما نام ..
مناف" فديته": خلاص روح ارتاح الحين ..
فارس: يلا مع السلامه ..
مناف: الله وياك ..
سكر منها وهو مبتسم غمض عيونه ونام بعمق ..

الساعه 4 ونص العصر بيت بومحمد .. البنات استانسوا مع عيال عمهم .. وجاسم ارتبش مع الشباب .. دخل خالد على ابوه المكتب .. سلم عليه وقعد ..
بومحمد: شخبار بنات عمك .. ان شاء الله مستانسين؟
خالد: الحمدلله .. متونسين مع الريم والشباب ..
بومحمد: ليش فارس ولد عمك ما تغدى معاكم ؟
خالد: عنده شغل ما قدر
بومحمد: شخبار علي اخوك؟ تغدى معاكم ولا تم فالغرفه؟
خالد مبتسم: لا نزل معانا وتغدى .. بس كان وايد هادي .. تغير علي اخوي عن قبل .. وايد تغير
بومحمد: الله يهديه ان شاء الله ..
خالد" اخيرا رضى عليه الوالد": ان شاء الله .. زين يبه بغيتك في موضوع ..
بومحمد مبتسم: تفضل ابوي قول اللي بخاطرك ..
خالد متوتر: يبه انا .. احم .. وسكت فتره ..
بومحمد" وحليلك يا خالد .. متوتر اكيد يبي يخطب .. بس مو عارف شلون يفتح الموضوع معاي "
خالد: احم .. يبه انا .. انا .. ممممممم .. قررت اتزوج ..
ابتسم بومحمد: هاي الساعه المباركه يا بو وليد ..
خالد منحرج: تسلم والله ..
بومحمد: ومن اللي حاط عينك عليها؟
خالد منزل راسه: مريم بنت عمي محمد ..
بومحمد مستاس: والنعم ببنت اخوي والله ..
خالد" سلامي عليك الوالد" ..
تم بومحمد يسولف مع ولده فتره .. ودخل عليهم علي .. سلم وباس راس ابوه وقعد ..
علي: خلود شو هالوناسه ..
ابتسم خالد و رد عليه بومحمد: اخوك بيعرس ان شاء الله ..
علي مستانس: مبروك بو وليد .. تستاهل والله .. ومن بنته ؟
خالد: بنت عمي ..
علي: من فيهم عاد .. هم 3؟
خالد: ان شاء الله مريم ..
علي: والله تستاهل .. ومريم وايد طيبه و مؤدبه .. بالمبارك خالد .. وقام باس اخوه
خالد: فديتك اخوي .. الله يبارك فيك والفال لك ان شاء الله ..
بومحمد كان مستانس على محبة عياله لبعض .. وبحكم علاقة علي بخالد القويه حس ان علي وايد فرحان لاخوه .. تموا الشباب يسولفون مع ابوهم لين اذن المغرب طلعوا كلهم المسيد ..
بومحمد: سلطان . قم يلا توضأ وراك صلاه ..
سلطان: ان شاء الله ..
جاسم: عمي .. ابي اروح معاكم ..
بومحمد: مبتسم بس ريولك تعورك يبه والمسيد بعيد شوي واحنا نروح مشي ..
جاسم بحزن: عمي بس انا احب اصلي فالمسيد ..
فاضل: انا بشيلك واححنا نمشي ..
جاسم مستانس: YES
بومحمد: بارك الله فيك يا يبه .. زين جاسم قوم توضأ لا نتأخر عن المسيد ..
فاضل: يلا الجسمي .. عشان اشيلك .. وتتذكر طول عمرك اني شلتك و وديتك المسيد ..
خالد: بل بل .. ذليته وانت للحين ما شلته ..
الكل:
راحوا الشباب المسيد وتموا البنات .. صلوا في البيت وبعدين تموا يسولفون مع بعض ..
ايمان: الريم .. وين ساره ؟
الريم ويها صاراحمر: ساره ..
فاطمه: اي ما شوفها اليوم .. انا على بالي انها فوق طول الوقت .. لاني ما شفت محمد على الغدا بعد ..
الريم" الله يهديك يا محمد انت وساره .. الحين شو بقول لبنات عمي اللي كل شوي يسألوني؟"
الريم بابتسامه مصطنعه: لا بس هم يحتفلون بيوم ميلاد ساره ..
فاطمه وخواتها: اهاااااا ..
مريم: وحليلهم .. وانا اقول وينهم .. ه
فاطمه: مو طالعين مكان ..
الريم: طلعوا العصر راحوا يتمشون
ايمان: متى طلعوا ؟؟ سيارة محمد موجوده ..
الريم" وهقوني": لا اعتقد محمد مأجر سياره او ليموزين مار عليهم ..
فاطمه" الريم مرتبكه .. شو السالفه؟"
فاطمه تغير الموضوع: زين شو رايكم نطلع اليوم ..
البنات: وووووووووووين ؟
فاطمه: يمه منكم .. حق الطلعه جاهزين ..
البنات:
فاطمه: يلا وين تبون تروحون ..
ايمان: شو رايكم نروح السينما ..
مريم: عاد شو الافلام المعروضه؟
ايمان نتصل نشوف ..
الريم: اي نتصل احسن .. بروح اجيب التلفون .. وهي طالعه شافت محمد اخوها .. بسرعه سحبته ودخلت غرفة علي ..
محمد: شو فيج الريم ؟؟
الريم: وهقتني يا محمد .. اطلع لحد يشوفك بسرعه
محمد باستغراب: اطلع !! ليش؟
الريم: بنات عمي يسألون عن ساره وعنك .. وانا قلت لهم انكم تحتفلون بيوم ميلادها .. وقالوا لي ان سيارتك موجوده .. قلت لهم انك طالع معاها بسياره ليموزين .. وهقتني واضطريت اكذب عليهم
محمد" فديت عمرج ياالريم": زين ولا يهمج بشوف فارس يمر علي ..
الريم: اطلع من البيت ارجوك لاتقعد ..
محمد وهو يمسح على راس اخته: زين .. يلا مع السلامه ..
الريم مسكت اخوها: محمد .. آسفه على اسلوبي بس مابي اطلع كذابه ومابي حد يعرف اللي انت ماتبي حد يعرفه ..
محمد مبتسم: ولا يهمج فديت عمرج .. ونزل بسرعه واتصل لفارس ..
الريم خذت التلفون ودخلت الغرفه ..
مريم: ايماني يلا همتج ..
ايمان وهي مشغوله بشعرها: ها .. شو همتي ؟؟
فاطمه: اتصلي ..
ايمان: اي ي ي .. زين .. اتصلت ايمان
الريم: زين لو مافي افلام حلوه وين نروح ..
مريم: نروح كوفي شوب
فاطمه والريم: حلوووو
ايمان: hi, this it the Cinma?
الريال: ايه ؟ بتقولي ايه؟؟؟
ايمان: hello, I want the Cinma
الريال: yes, zis is Cinma
البنات التفتوا على ايمان ..
ايمان: what are the movies showing today?
الريال: ammm, film …………. And ………….
ايمان: do you show Flight Plan today?
الريال: no, not today
ايمان وحطت التلفون على السبيكر: ok, when will you show it then
الريال:what?
البنات ميتين من الضحك ...
ايمان: I want to see this film when I can see it, do u speak English
الريال: yes, me know Enghlish
ايمان: ok tell me then
الريال متنرفز منها: اففففف .. استغفر الله العزيم ( الريال مصري )
ايمان: yes sir you’re saying
الريال: what?
ايمان: the film, when will it be shown?
الريال يودي التلفون بعيد عن اذنه وينافخ من العصبيه .. والبنات ميتين من الضحك عليه ..
الريال: the film is on the Cinema after after after after tomorrow
البنات ماتوا من الضحك:
ايمان: after 4 days you mean?
الريال: ايه البلوه دي .. after after after after tomorrow
ايمان: ok thank you now I know .. مشكور يا عمي وروح يا انجليزي ..
الريال: ايه .. نيله تنيلكوه ..
وسكرت التلفون وتموا البنات يضحكون ولا سكتوا .. وصوتهم علا وهم يضحكون ..
ايمان: غبي وربي انه غبي .. اقوله movie ما فهم .. قلت له film بالعافيه فهم ..
البنات:
الريم: انتي شلون جات في بالج هالفكره؟
ايمان: لان مو اول مره اكلمه هالمصري .. دوم معصب لما يرد على التلفون .. عاد قلت العوزه شوي ..
فاطمه: آآآه ايمانوه .. الله يغربلج .. عليج حركات
ايمان: ه .. حلى شي لما قفل الا يقول ايه البلوه دي ..
مريم: بس احلى شي لما قال .. after وشير عليها اربع مرات ..
الريم: وايمان تقوله يعني بعد 4 ايام ..
ايمان: لا ويعيدها مره ثانيه ه
البنات: ه .. ه .. ه
تموا يضحكون بصوت عالي وبهستيريا ..
بومحمد كان مار صوب غرفة الريم مع خالد ..
بومحمد: يه .. شو فيهم البنات استخفوا ؟
خالد: ه .. ما يندرى عنهم ..
بومحمد: خالد طق الباب .. وناد لي الريم ..
خالد: صار .. وراح طق الباب .. طلعت له ايمان
خالد" اففين .. وليش ماطلعت مرايم القمر": نادي الريم ..
ايمان: الريم .. اخوج عند الباب يبيج ..
الريم: من ؟
ايمان: خلود ..
خالد من ورا الباب: ايه .. اصغر عيالج خلود .. قولي خالد مع هالويه ..
ايمان: حشى شهالأذن اللي عليك ..
البنات:
خالد" شو اللي ذابحهم من الضحك": الريم ..
الريم وهي تضحك: .. زين الحين جايه .. طلعت الريم عند الباب ..
خالد: ابوي يبيج في الغرفه ..
الريم: ان شاء الله .. وراك ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:10   رقم المشاركة : 84 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

مشى خالد معاها: على شو هالضحك .. حشرتوا البيت
الريم: كنا نسولف ..
دخلوا الغرفه عند ابوهم ..
بومحمد: الريم ..
الريم: نعم يبه ..
بومحمد: شو فيه اخوج محمد؟
الريم: محمد!!
بومحمد: ايه .. شو فيه ؟
بومحمد: انا اسألج..
الريم: ما فيه شي ..
بومحمد: وين مرته ؟
الريم" لازم يعني اكذب": يبه .. اليوم يوم ميلاد ساره .. ومحمد عازمها
بومحمد: اي ي ي .. وينه الحين اخوج؟
الريم: طالعين مع بعض ..
بومحمد: اهااا .. زين روحي حق بنات عمج وكملوا ضحكم ..
الريم غصبن عنها ضحكت: ه .. زين يبه
بومحمد: .. فديت عمرج انا ..
راحت الريم عند بنات عمها" يا ربي منك يا محمد .. خليتني اكذب .. استغفر الله العظيم"
دخلت عند البنات: after after after after .. كم وصلت 4 او اكثر ..
البنات: ه ..
الريم: الله يغربلكم ان شاء الله .. اذا ابوي علق على ضحكنا .. ه
البنات: ه ..
الريم: فطيم ممكن تلفونج شوي ..
فاطمه: ان شاء الله
الريم: باتصل حق محمد اخوي ..
فاطمه"محمد"
اتصلت حق اخوها .. ومارد على طول .. تم التلفون يرن ..
مريم: خلي العصافير .. لا تخربين عليهم ..
الريم: ه .. عاد انا احب اخرب عليهم ..
ايمان: لا تخربين .. ولا بيجي يوم بيخربون عليج ..
البنات: هاااااااااااااااااااااااي ..
فاطمه: .. خلاص ذبحتونا .. والله بطني عورني من الضحك ..
الريم اشرت لهم بيدها .. لان محمد رد عليها ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: من رقمه هاي ؟
الريم: هاي رقم فطيم بنت عمي ..
محمد" فطيم": زين شو بغيتي الريم ؟
الريم مشت بعيد عن البنات: محمد .. ابوي كل ويهي
محمد باستغراب: ابوي ؟؟ ليش شو صاير ؟
الريم: سألني عنك وعن ساره ..
محمد: مصيبه .. زين شو قلتي له ؟
الريم: نفس الكلام اللي قلته لبنات عمي ..
محمد: فديتج يالريم .. والله حطيتج بموقف مو حلو ..
الريم: ولا يهمك بس تصرف لاني انسى الكذبه بسرعه
محمد: ولا يهمج .. بعد شوي برجع وبقولهم اني مسافر .. ببند جوالي وبطلع لي رقم بعطيج اياه انتي بس عشان اتطمن على العيال ..
الريم: خلاص ولا يهمك ..
محمد: زين يلا لاتصفين فاتوره على بنت العم ..
الريم ضحكت: ه .. زين فديتك يلا بخليك الحين .. وطمني عليك ..
محمد: اوكي حبيبتي ..
سكرت من اخوها وهي حزينه على حالته ..

في غرفة بومحمد .. خالد مع ابوه يتناقشون موضوع الخطبه ..
بومحمد: زين متى تبيني اكلم عمك؟
خالد: يبه الوقت اللي تشوفه مناسب ..
بومحمد: زين بسألك بو وليد ..
خالد: تفضل الغالي ..
بومحمد: ليش اخترت مريم؟ فاطمه اكبر منها ..
خالد: النفس وماتشتهي .. والقلب وما يهوى ..
بومحمد: سياسي الولد ..
بومحمد وخالد:
بومحمد: باكلم امك الليله .. اشوف يمكن في خاطرها كلام .. يمكن ماتبي مريم ..
خالد: بس يبه ماتجبروني اخذ من انتوا تبون ..
بومحمد: عدل كلامك .. بس امك اكيد لها وجة نظر فالبنت والموضوع ككل ..
خالد" الله يستر .. ليكون والده في بالها وحده": خلاص ولا يهمك ..
طلع خالد وهو خايف من بكره .. خايف امه تعترض و توقف في دربه ..
البنات اتفقوا يروحون كوفي شوب .. بيقعدون شوي وبعدين كلن بيروح بيته ..
الريم: بشوف خالد يودينا ..
مريم"لا مو خالد"
فاطمه: حلو .. خالد ونيس فالطلعات .. زين شوفيه على ما نتجهز ..
الريم: صار .. وطلعت تدور على خالد ومالقته في غرفته .. نزلت ولقته بروحه فالصاله ..
الريم: خالد .. تودينا كوفي شوب؟
خالد: اي كوفي شوب وليش ؟
الريم: كوفي شوب ............... نبي شوي نغير جو ونتقهوى ونسولف ..
خالد: زين ماعندي مانع .. لا تتأخرون اجهزوا بسرعه ..
الريم: اوكي .. مشكور خالد ..
طلعت للبنات فوق ..
الريم: يلا خالد بيودينا ..
فاطمه: حلوووو .. يلا نجهز بسرعه ..
مريم" لا لا ليش خالد "
تجهزوا البنات .. ونزلوا لقوا خالد ينتظرهم ..
فاطمه: خالد .. بصراحه مشكور على التوصيله ..
خالد: ليكون دريول عندكم ..
ايمان: . محشوم محشوم .. بس خالد عاد بأي سياره بتكشخنا ؟
خالد ابتسم: اي سياره انتي تبين؟
ايمان: بصراحه ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: فالج طيب .. بس ابي اعرف راي الباقي .. يمكن ما يبون .. ها بنات شو رايكم ..
فاطمه: والله يا خالد كل سياره اكشخ من الثانيه ..
خالد: لا اختاري عاد ..
فاطمه: بصراحه ودي اركب البورش كاين ..
مريم" خالد عليك حركات "
خالد: الريم .. دورج اختاري ..
الريم: البنتلي ..
خالد" ايه عليها": ها مريم دورج ..
مريم: ................
خالد: انتظرج .. وكل الانظار متوج لمريم ..
مريم منزله راسها: كيفك ..
خالد: لا حالف ان السياره اللي تختارينها باشغلها ..
مريم: كيفكم ..
فاطمه: مريم وطالعتها بنظره ..
خالد قرب من مريم وهمس في اذنها: تحبين تتغلين وتزعليني يعني .. يلا اختاري ..
مريم وتلعب في اصابعها: ممممممم .. الكايين ..
البنات: انطقت .. هيييييييييييييييييييييييييي ..
مريم تمنت لو تنشق الارض وتبلعها ..
خالد: قدام ..
ايمان محتجه: بس انا ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: مريم اختارت خلاص .. مابعد كلامها اي كلام ..
فاطمه" مريم الغلا "
طلعوا مع خالد .. وكان وده ان مريم تركب جنبه .. بس ماحب يحرجها .. وصلوا الكوفي شوب وقعدوا يسولفون .. و خالد وايد ونسهم و ستانس معاهم ..

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:12   رقم المشاركة : 85 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

سلمان: السلام عليكم .. شحالك ابراهيم ..
ابراهيم: هلا والله وعليكم السلام .. شحالكم ؟
سلمان: كلنا بخير .. شحال الاهل ؟
ابراهيم: تمام .. ينشدون عنكم والله ..
سلمان مبتسم: سألت عنكم العافيه .. حبيت ابلغك يا ابراهيم بقرار الجوهره ..
ابراهيم" فديت الجوهره .. وانا اقول ليش حاقرتني اليوم وماترد علي "
يكمل سلمان: ابراهيم انت ريال فيك خير وماتنرد .. حط الجوهره بعينوك .. تراها امانه ..
مبروك عليك الجوهره يا ابراهيم .. الله يهنيكم ان شاء الله ..
ابراهيم بيطير من الوناسه: الله يبارك فيه يا سلمان .. والجوهره بحطها بعيوني لا تحاتون ..
سلمان" وحليله الولد مستانس": ما عليك زود يا ابراهيم .. يلا ما طول عليك الحين .. خل الباقي على الحريم ..
ابراهيم: ان شاء الله .. باكلم الاهل الحين ..
سكر ابراهيم من سلمان وكان شوي ويطير من الوناسه ..
ابراهيم نزل يركض عند امه: يمه .. يمه ..
ام ابراهيم بخوف: بسم الله .. شصاير يا ولدي؟؟
ابراهيم: وافقت ..
ام ابراهيم: من ..
ابراهيم: العروس ..
ام ابراهيم: ها ..
ابراهيم: توه مكلمني خالها .. وقالي انها وافقت ..
ام ابراهيم فرحانه: الله يبشرك بالخير يا ولدي .. وعسى هالبنت تسعدك قول آمين ..
ابراهيم: آآمين ..
ام ابراهيم بشرت اختها وبنتها وزوحها بالخبر الحلو .. وايد فرحوا لابراهيم ..
وبعدها اتصلت منيره اخت ابراهيم للجوهره ..
منيره: السلام عليكم ..
يوسف: عليكم السلام تفضلي اختي ..
منيره: الجوهره موجوده؟
يوسف: اي .. لحظه اناديها .. نادى يوسف على الجوهره وردت هنادي ..
هنادي: جوجو فوق .. اناديها ..
يوسف: قولي لها ترفع السماعه فوق .. تلفون لها ..
هنادي: ان شاء الله ..
رفعت الجوهره السماعه وكانت متوقعه ام ابراهيم ..
الجوهره: الو ..
منيره: شلونج الجوهره ..
الجوهره ارتبكت: الحمدلله بخير .. انتي شحالج؟
منيره: طيبه طاب حالج .. مبروك يا عروسه ..
الجوهره ويها صار احمر: ......................... الله يبارك فيج
منيره: فرحتنا ماتنوصف .. الله يطيب خاطرج و يوفقج مع اخوي .. تراه ينحب ..
الجوهره" ايه عليه .. مو من شي اموت فيه": الله يسلمج يا منيره ..
منيره: زين حبيبتي الجوهره .. فاضين نهاية هالاسبوع؟
الجوهره: تقريبا ..
منيره: خلاص حبيبتي .. بنمركم عشان نحدد كل شي ..
الجوهره" واااااي مو مصدقه": حياكم الله ..
منيره: زين حبيبتي .. بخليج الحين ومبروك للمره الثانيه ..
الجوهره: الله يبارك فيج ..
سكرت منيره" وحليلها هالبنت خيره ماشاء الله عليها .. الله يوفقها مع اخوي "
الجوهره سكرت وشوي تطير من الوناسه بس هنادي كانت مجابلتها تنتظر تسمع الحوار اللي دار بينها وبين منيره اخت ابراهيم ..
هنادي: هاا بشري ؟؟
الجوهره: شنو ابشر؟
هنادي: جوجو .. كل شوي انقلب ويهج مثل الطماطه .. وتقولين لي شنو ؟؟
الجوهره: .. ما صار شي .. بس باركت لي وقالت بيمرونا عشان نحدد كل شي ..
هنادي تحضن اختها: جوجو ... بتروحين وبتخليني ..
الجوهره: لا ما خليج يا هنود .. باعيش معاكم ..
هنادي تضحك: يالخبله .. الولد بيته جاهز وانتي تبين تعيشين معانا .. صج بنت فقر ..
الجوهره: ه .. هنود يالدبه ..
وتموا الخوات يضحكون .. ودخل عليهم سلمان ..
سلمان: يه .. حيالله بناتي .. فديت هالضحك والله ..
هنادي: خالي .. شفت جوجو المتخرعه ..
سلمان: شفيها؟
هنادي: تقولي بيت ابراهيم ما راح تعيش فيه عشان ما يتوصخ .. وبتعيش عندنا ..
الجوهره طالعت هنادي: هنوووووووووود
سلمان: جوجو .. صج هالكلام .. شدعوه بنتي .. متخرعه
الجوهره: لا خالي تكذب عليك هنود الدبه ..
سلمان: هنود قولي الصج .. او انه مصدق هنادي ..
هنادي تغمز لخالها: اي توها قايله لي هالكلام .. جوجو لاتنكرين ..
الجوهره شوي وتصيح: لا لا لا .. ما قلت ..
سلمان: زين جوجو شفيج شوي وبتصيحين ..
الجوهره: مالت عليكم انتوا الثنين .. ومشت بتروح الغرفه ومسكها خالها ..
سلمان: تعالي نمزح معاج ..
هنادي: عاد الحين جوجو عروس .. لاتزعلونها .. خالي لاتقعد اطلع اشاعات على اختي ..
سلمان: اخ منج انتي يا هنود .. عياره ..
هنادي: ااااااي ..
الجوهره قاعده وماده البوز ..
سلمان: يا عروسه عن الدلع ..
الجوهره دزت خالها: مابي ..
سلمان مسك ويه الجوهره ولفه صوب وي: جوجو .. حبيبتي شوفيني ..
رفعت عينها الجوهره ..
سلمان: شفتيني جوجو ..
الجوهره ببرأه: اي ..
سلمان: اي .. انا خالج سلمان .. مو ابراهيم عشان تدلعين علي ..
هنادي: هاااااااااااااااااي ..
الجوهره دزت خالها: عاااااااااد ... مشت عن خالها واختها وراحت غرفتها وقفلت على نفسها ..
هنادي وسلمان ماتوا من الضحك على حركات الجوهره ...
سلمان: مستلمه اختج بالشيخه .. جايج الدور هنوود ..
هنادي ولا شعوريا فكرت في صاحب الجريده .. ابتسمت لخالها ونزلت راسها .. سرحت بعالم مافيه الا هي وصاحب الجريده .. تذكرت نظراته لها في الكوفي شوب .. تذكرت لما كان يطالعها بطرف عينه وهي راجعه عند خالها .. تذكرت لما ارتبكت وحست بحراره في جسمها ..
سلمان انتبه ان هنادي سرحانه .. وكان مستغرب منها .. تمنى لو يقدر يدخل عقلها ويعرف شو فيه
سلمان" الله يوفقكم يا بنات اختي .. واشوفكم عرايس واتطمن عليكم " .. ترك هنادي في عالمها المجهول ..
اما الجوهره اول ما راحت الغرفه كانت معصبه على خالها واختها ..
الجوهره" اففف منهم هالثنين .. وهنود الواحد ما يطيح يلسانها .. اوريها الدبه .. خذت الجوال تشيك ولقت مسج من ابراهيم قرته بفرح وتمت تضحك .. فديت عمرك يا ابراهيم" .. ردت على مسجه بمسج احلى منه .. اول ما قرى ابراهيم المسج على طول اتصل فيها ..
ابراهيم: حيالله العروسه ..
الجوهره منحرجه: هلا ابراهيم ..
ابراهيم: واااااي فديت الخجل انا ..
الجوهره: عاااد ..
ابراهيم: لا لا لا .. ماقدر على الدلع انا .. بتذبحني هالبنت بدلعها .. يا ناس شوفوا لي حل ..
الجوهره: عااااد برهووم لا تعقدني ..
ابراهيم: قلبه انتي .. من ايش تتعقدين؟
الجوهره: توه خالي مستلمني مع اختي .. والله قطعوني ..
ابراهيم: فديت عيونها اللي قطعوها .. عمره وحياته انتي .. ايه عليج ..
الجوهره بدلع: ابراهيم ..
ابراهيم يضرب صدره: آآآآه يا قلبه انتي .. ذبحني الدلع .. آمريني
الجوهره: سمالله عليك .. لاتضرب صدرك جي ..
ابراهيم: فدوه لعيونج يا قلبه انتي .. انتي آمريني وما عليج من صدري ..
الجوهره: شلون استلمهم مثل ما ستلموني ..
ابراهيم: .. فديت قلبج يا حياة ابراهيم انتي .. انا باقطعهم لج ولا يهمج
الجوهره: لا انا ابي اتعلم شلون ..
ابراهيم مات من الضحك على كلامها:
الجوهره عصبت: ليش تضحك .. ؟؟ برهووووووووووم
ابراهيم مو قادر يسكت من الضحك: ه .. عيونه ه
الجوهره: اسكت خلاص .. كلكم قطعتوني اليوم .. ماحبك ..
ابراهيم: كح كح .. فديت جوهرتي انا .. بعد ما يبيله الواحد يتعلم فديت قلبج انا ..
الجوهره: عيل ليش يسون فيني جي ؟
ابراهيم: لانهم يحبونج يا قلبه انتي ..
الجوهره: مممممممم .. زين بروهوم ..
ابراهيم: قلبه ..
الجوهره: تصدق ايش في خاطري؟
ابراهيم: ايش اللي بخاطرح؟
الجوهره: برهوم تذكر التويكس اللي دوم تجيبه لي .. من دكانكم ..
ابراهيم: اي يا قلبه ..
الجوهره: خاطري فيه ..
ابراهيم: عيون وقلب وحياة ابراهيم لج .. طلباتج اوامر .. احنا تحت امرج يالبرنسيسه ..
الجوهره: برهووووم .. خف عن الينون ..
ابراهيم: انا بحبج مجنون يا بنت ..
الجوهره تضحك على ينون ابراهيم .. تموا يسولفون بفرح وهم يرسمون احلامهم للمستقبل ..

في بيت بومحمد .. الساعه 10 فالليل .. بعد ما تونسوا البنات في بيت عمهم وقضوا يومهم هناك .. ساد الهدوء بيت بومحمد .. كلن انشغل بحياته .. محمد طبعا برا البيت مع فارس .. خالد في غرفته كالعاده .. علي قاعد مع فاضل والريم فالصاله تحت .. سلطان شابك على النت ويسولف مع احمد صديقه .. فهد نايم .. طبعا معروف عن فهد انه يحب النوم واي فرصه يلقى نفسه فاضي على طول ينام .. اسماء الاموره نايمه في احضان امها وابوها في غرفتهم .. نروح الحين لخالد في غرفته
الحبيب مطفي النور وقاعد على نور الشموع .. فاتح ديوان شعر ويقرى بكل هدوء ترك الكتاب على الطاوله وخذ نفس عميق ..
خالد" الله يستر من امي " تكى على الطاوله وكمل ديوان الشعر في هدوء ..
الحين خل نروح نشوف علي وفاضل والريم في الصاله ..
فاضل: علوه يالغشاش ..
علي: انا غشاش .. حرام عليك انا مسكين ..
الريم: لا ما يغش انت ماتعرف تلعب ..
فاضل: اوريكم انتوا .. متفقين علي ..
الريم: هااااااااااااااي .. شو متفقين عليك .. اصحى يا نايم ..
علي: ماتعرف تلعب وتقول غشاشين ..
فاضل: اقطع يدي اذا ما كنتوا متفقين مع بعض ..
علي والريم: اقطعها ..
الكل: ه ..
الحين خل نشوف سلطان شوي .. اللي قاعد يخربط على احمد صاحبه وهم شابكين على المسنجر
سلطان: يا رجل اتق الله في نفسك ..
احمد: يا رجل اخاف امي تصيدني ..
سلطان: هع هع هع ..
احمد: ضحكتك بايخه .. ابي حل ..
سلطان: شوف انا لو شغلت مخي لازم تدفع لي .. ولو عطتك الحل بتدفع دبل المبلغ الاول ..
احمد: ابوووك يالمذله .. سلطوون هات من الاخر وقولي شاسوي مع المصيبه الي جبتها معاي ..
سلطان: انت من قالك اعطف على القطو ودخله البيت ..
احمد: ياخي لو تشوفه .. كتكوت يعور القلب .. خذته ونظفته واكلته .. وماهياني قلبي اخليه فالشارع
سلطان: ياختي عليك يالرقيق ..
احمد: اييييييه .. انت قولي شاسوي .. خل عنك هالتعليقات ..
سلطان: ..
والحين نروح لغرفة ام وابو محمد ..
بومحمد: خالد قرر يعرس ..
ام محمد بفرح: هاذي الساعه المباركه .. فديته ولدي ..
بومحمد: الولد حاط عينه على وحده ..
ام محمد التفت على زوجها: حاط عينه على منو ؟؟
بومحمد: مريم بنت اخوي ..
ام محمد: احسن ما اختار.. وانا من زمان في خاطري مريم ..
بومحمد"لو يدري خالد بكلام امه .. بيطير": متى اكلم بوفارس ؟
ام محمد: خلني انا اكلم ام فارس .. كلام الحريم احلى ..
بومحمد مبتسم: وانتي الاحلى يالغاليه ..
ام محمد منحرجه: يسلم لي هاللسان اللي يقطر عسل يا بومحمد ..
بومحمد: ومن لي غيرج اتغزل فيها .. يا بعد كلي انتي ..
ام محمد: فديت قلبك يالغالي ..
والحين نطلع من بيت بومحمد .. نروح مع محمد وفارس اللي داخوا وهم يدرون شقه ..
محمد: افففففففف .. شو هاي الغلا ..
فارس: حمودي .. استهدي بالله .. ان شاء الله بنلقى
محمد: شوف الساعه كم .. من متى واحنا ندور ؟؟
فارس: زين تعال عندي الليله .. وبكره نكمل ..
محمد: لا شو اجي عندكم .. شو بقول عمي وباقي اهلك عني ؟؟ خواتك كلوا ويه اختي وهم يسألونها ..
فارس: تعال بالخش .. محد بيشوفك ..
محمد: لا باشوف لي اي فندق ..
فارس: يا ريال .. تعال عندي .. الحين الكل خامد فالبيت ..
محمد: آآآه يا فروووس ..
فارس: عن الدلع حمودي .. وايد مدلع انت ..
محمد: ه .. تقصد كنت مدلع ..
فارس: اللي هو .. يلا نحرك وبكره بإذن الله بندور لك مكان محترم ..
محمد: اللي تشوفه فرووس ..
فارس: شو رايك نروح القهوه اول ..
محمد: اي والله ودي اشيش ..
فارس: لا والولد حالته صعبه ..
محمد: فرووووس ..
فارس: هاااااااااااي ..
وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..




يتبع
__________________

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:13   رقم المشاركة : 86 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..
رن تلفون فارس ..
فارس: يا قلبي ..
محمد: فروووس كل هاي لها ..
فارس يرد على التلفون وهو مبتسم لمحمد: هلا والله
مناف: مساء الورد ..
فارس" يا ويل حالي": مساء الياسمين .. شو اخبارج؟
مناف: الحمدلله .. انت شخبارك؟
فارس: طيب ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: شو تسوين ؟
مناف: ولا شي .. بس كنت ارتب اغراضي ..
فارس: بكره عندج دوام ..
مناف: اي .. الساعه 9 ونص عندي محاضره وبيمر الباص علي الساعه 7 الصبح ..
فارس: امر عليج اوصلج الجامعه ..
مناف باحراج: لا لا لا ..
فارس: ول ول .. شوي شوي .. ما راح اكلج ..بس بوصلج .. و وقت اللي تخلصين دقي علي بامر اخذج .. بدل ماتطلعين من الصبح على الفاضي ..
مناف: ما تقصر .. بس تعودت ..
فارس: زين اذا الباص يمر عليج الساعه 7 .. متى ترجعين البيت؟
مناف: الساعه 5 المغرب ..
فارس مبطل عيونه: افففففففف .. كل هالوقت ششو تسوين؟
مناف: احيانا تكون عندي محاظره وحده واضطر اقعد لين موعد الباص ..
فارس: زين قلت لج بامر عليج ..
مناف: لا ماله داعي .. مشكور يا فارس .. وتغير الموضوع .. انت وين الحين؟
فارس" فديت اللي تغير الموضوع": فالشيشه مع الشباب ..
محمد بصوت واطي: انا صرت شباب ..
فارس ابتسم له ..
مناف: انت ادخن؟
فارس: لا مادخن .. بس اشيش بين فتره وفتره ..
مناف: اها ..
فارس: ما تحبين المدخنين انتي ..
مناف: احلف عاد ( المدخنين ) ..
فارس:
مناف: ليش تضحك ..
فارس: ما جاوبتي على سؤالي ؟
مناف: اي سؤال؟
فارس: السؤال اللي سألتج اياه عن المدخنين ..
مناف: لا ماحب المدخنين على قولتك ..
فارس بعفويه: يعني ما تحبيني .. افاااا
مناف انحرجت: ........................
تموا فتره ساكتين وفارس حس انه وايد خذ عليها: بنت ..
مناف: ممممم
فارس: بوووو
مناف: هلا معاك ..
فارس: وين سرحتي ؟
مناف: ما سرحت .. انتظرك تتكلم ..
فارس: تنتظريني ولا تنطريني ..
مناف: ه .. ليش تعيب على كلامي ..
فارس: انا اعيب .. لا لا لا غلطانه
مناف بدلع: من زين كلامك ..
فارس: هني يوقف الحجي .. خلاص ..
مناف خافت: ها ؟؟
فارس يضحك عليها: ..
مناف: ليش تضحك ..
فارس: دلوعه ..
مناف: هاا
فارس: دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه ..
فارس: الا دلوعه ودلوعه ودلوعه ..
مناف: لا لا لا
فارس" بتذبحني مع دلعها": الا دلوعه .. كيفي انا اقول دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه .. لا تقول عني جي
فارس: بقول كيفي ..
مناف شوي وتصيح: لا لا لا .. مابي لاتقوووووول ..
فارس: زين خلاص ما قول ولا يهمج يالدوعه ..
مناف: عااااد ..
فارس: .. زين خلاص مو قايل ..
تم فارس يلعوز مناف ويضحك عليها .. ومحمد يطالعه وهو مبتسم ..
محمد" وحليلك يا فروس .. تحب ادلع .. بس الله يعلم بمصيرك مع البنت هاذي .. شكلها دخلت قلبك غصبن عنك .. خذته من الكل .. وحليلك يا فرووس ..
فارس: زين خليني اقولها بس مره وحده عن خاطري ..
مناف: لا لا لا لاتقول ..
فارس: افااا مالي خاطر عندج؟
مناف سكتت فتره: زين بس قولها بسرعه ..
فارس:اااااااااااااااي .. شلون بعد بسرعه ..
مناف: عاااد
فارس: ايه عليج وعلى دلعج ..
مناف سكتت من الاحراج .. لانها حست ان الكلام نابع من قلب فارس .. وبدت تفتح قلبها شوي شوي لفارس .. خلت فارس يقتحم ويغزو قلبها من غير ما تصده ..
فارس: وين رحتي ؟
مناف: معاك ..
فارس: على بالي نمتي .. قلت ليكون قاعد اقولج قصه وانا مادري ..
مناف:
فارس"فديت هالضحكه": يبه ضحكي شو فيها الدنيا ..
مناف" كلامه روووعه": زين فارس انا باخليك الحين تأخر الوقت ..
فارس: بدري وين رايحه ..
مناف: لازم اقوم من الصبح عشان اخواني ..
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك .. مع السلامه ..
فارس: ابي اقولج شي قبل ما تسكرين ..
مناف: هلا ..
فارس: دلووووووعه ..
مناف: ه .. معليه اوريك انا ..
فارس: شلون عاد ..
مناف: سكر وبكره بتعرف ..
فاري: فديت قلبج .. تصبحين على خير ..
مناف" فديت قلبج ": مع السلامه .. وسكرت بسرعه ..
مناف" ابيه .. قام يتغزل فيني .. وانا ما اقوى على هالكلام .. يا ويلي .. اخاف اتعلق فيه .. اصلا بديت اتعلق فيه .. كل شوي اتصلت له وانتظر اتصالاته " .. حطت راسها على مخدتها وغمضت عيونها وما شافت في ظلمة عيونها غير فارس وهو مبتسم لها لما عطاها الكيس .. نامت وفارس في بالها ..
لما سكر فارس .. التفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها ؟
فارس وي صار احمر: شكلي بديت احبها ..
محمد: شو بديت تحبها .. الحب باين عليك فرووووس ..
فارس: اخر شي توقعت انه يصير بحياتي يا حمودي ..
محمد: الحب ..
فارس: اي .. ماتوقعت ان قلبي بيحبها .. وبهالسرعه .. فالبدايه افتكرت اني استلطفها واشفق عليها بحكم وضها والظروف اللي مرت فيه مؤخرا .. مع ان الفتره بسيطه بس احس اني تعودت عليها .. حمودي دخلت قلبي غصبن عني ..
محمد: ايه على قلبك يا فرووس .. ماصدق انك تحب .. اشوفك وانت تلعوزها وتضحك معاها وادلعها .. شو هالحركات يا ريال ..
فارس: ما حس بنفسي لما هي تدلع .. تذبحني حمودي بدلعها .. افففففف ايه عليها بس .. غصبن عني اتلخبط واقولها كلام غصبن عني ..
محمد يضحك على فارس: والله وطحت في شباك الحب يا فروس ..
فارس ومحمد: ه ..
تموا في الشيشه لين الساعه 12 فالليل ..
فارس: نمشي حمودي ..
محمد: اي يلا شوف الساعه كم
فارس: يا ريال السوالف حلوه معاك ..
محمد يطالع فارس بنص عين: معاي انا ولا مع القلب .. لا وحاط لها رنه خاصه بعد عالي مستواه
فارس: ه .. قدامي اشوف ..
محمد: ..
طلعوا من الشيشه وراحوا بيت فارس .. طلع محمد جواله وكان يتصل ..
فارس: حق من تتصل؟
محمد: بتصل البيت اتطمن على اليهال ..
فارس: اها ..
محمد: مرحبا فضول ..
فاضل: هلا بونايف ..
محمد: مانمت للحين؟
فاضل: لا والله قاعدين ..
محمد: من قاعد معاك ؟
فاضل: انا والريم وعلوه ..
محمد: عطني الريم يبه ..
فاضل: ان شاء الله .. نادى فاضل على الريم ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: هلا اريامي .. شو اخبار اليهال ؟
الريم: نايمين فديتهم ..
محمد: زين لو حد سألج قولي لهم اني مسافر .. وبكره بطرش لج مع فارس جهاز ورقم خشيه عندج وانا مسجل رقمي الجديد زين .. و ببند جوالي واي شي تبينه كلميني من الجوال اللي باجيبه لج على الرقم الجديد .. زين
الريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
محمد: يلا مع السلامه ..
سكر من اخته ونزل مع فارس بيتهم .. وكانوا اثنينهم يمشون على اطراف اصابعهم كأنهم حراميه خايفين حد يشوفهم ..
محمد بهمس: فروس .. هلك دياي ..
فارس: ه .. الله يغربلك حمودي لاتضحكني ..
محمد: .. هالحزه الناس تنام ..
فارس: لا مثلكم تقعدون لين الصبح ..
محمد: ها عيل حلاته ..
فارس: وين حلاته .. زين اسكت لحد يصيدنا الحين ..
وهم يمشون فارس خبط بالطاوله وضربت خاصرته ..
فارس: آآآآي ..
محمد:
فارس ضحك غصبن عنه بصوت عالي:
محمد: هييييي .. سكر حلجك ..
فارس: الله يغربلك انت اللي ضحكت ..
محمد: ابيه في حد ياي من هناك ..
وركضوا بسرعه غرفة فارس وسكروا الباب وماتوا من الضحك ..
محمد وفارس: ه
فارس: آآآي .. كسرت حوضي هالطاوله .. حشى
محمد: الله يغربلك ماتشوفها ..
فارس: شدراني انها موجوده ..
محمد: ليكون احنا مو في بيتكم ..
فارس: ااااااااااي .. ليش ؟
محمد: ما تعرف شو في شو مافي فبيتكم
فارس: حمودي .. تخيل لو احنا في بيت ناس يشبه بيتها بالضبط .. ودخلنا على الاوادم وهم نايمين شو تتوقع بيسون فينا ؟
محمد: بكل بساطه بناكل ضرب عمرنا ما كلنا ه من قبل ..
فارس: ..
محمد: الله يغربلك يا فروس تعرف هالموقف بشو ذكرني ..
فارس: بشو ذكرك؟
محمد: تذكر لما طمرنا على مدرسة البنات ذيك الايام ..
فارس: آآآيه على ذيك الايام ..
محمد: اول ماطبينا والبنات يتراكضون او انهم يستحون .. واااي صبيان صبيان ..
فارس: ه ما عليك منهم الا مستانسين
محمد: لا والله .. بس احلى شي الشدخه اللي شدختها
فارس: ما تلاحظ اني دوم اللي اشدخ ..
محمد: كاااااااااااااااااااااااااااااك .. اي والله دوم انت اللي تشدخ ..
فارس: فديتني كنت الضحيه ..
محمد: والله ايام ..
فارس: احلى ايام والله
محمد: بسك يالرومنسي .. قوم عطني جلابيه يلا ..
فارس: ه .. بعذبك حمودي .. مو ماعطك نام بثيابك ..
محمد وسحب فارس: قم قم .. يلا ابي اخذ لي شور بسرعه ..
فارس: يه يه يه .. لا دز زين .. عشان اكبر مني تتأمر علي ..
محمد: خخخخخخخخخخخخ ..
فارس: من عيوني يا حمودي .. انت روح خذ لك شور وبجهز لك كل شي ..
محمد: تسلم بومحمد ..
فارس: ولا تدري حمودي ..
محمد: شو ؟
فارس: هاك .. وحذف على محمد الجلابيه .. انت خذ راحتك هني .. وانا بروم اخذ لي شور سريع بغرفة جسوم ..
محمد: اوكي ..




يتبع

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:14   رقم المشاركة : 87 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

راح فارس غرفة الجسمي بهدوء .. وخذ له شور سريع وطلع .. وهو ماشي لغرفتة شاف فاطمه اخته بتدخل غرفته وركض بسرعه لها ..
فارس: هلا فطيم ..
فاطمه: اوه فارس .. شو تسوي تتمشى بالفوطه ..
فارس: ماخذ لي شور عند الجسمي ..
فاطمه: ليش ؟
فارس: الماي بغرفتي بارد نسيت اشغل السخان ..
فاطمه: اي ي ي وهي داخله غرفة فارس .. ومحمد كان واقف عند السرير ويسمع كلام فطيم .. وخايف انها تدخل وتشوفه ..
فارس وقف عند الباب: زين ابي ابدل وانام بكره عندي شغل ولازم اقوم من وقت ..
فاطمه" شو سالفة فروس .. حد عنده بالغرفه": زين تبيني اقعدك معاي الصبح ..
فارس: لا .. انا حاط المنبه ..
فاطمه بشك: اهااااا .. زين احلام سعيده اخوي ..
فارس: سلاااام .. وسكر الباب ورا بسرعه ..
اما فاطمه وهي داخله غرفتها كانت متأكده ان فارس اخوها وراه شي ..
فارس: افففف .. وهقتني فطيم ..
محمد: تيبست مكاني .. قلت خلاص هاذي داشه داشه ..
فارس: الحمدلله لحقت عليها .. قبل ما تدخل الغرفه ..
محمد: فروس شو هالجسم .. تتمرن من ورانا ..
فارس مبتسم: لا والله ما تمرن ..
محمد: حلاتين .. حلاتين ..
فارس: يا رجل اخجلتني ..
محمد: واااااااااي .. لا تدلع علي انا .. روح تدلع عليها ..
فارس وحذف الفوطه على محمد: اسود الويه ..
محمد: اااااااااي .. يلا بسك سوالف ابي انام ..
فارس: نام محد ماسكك ..
محمد حذف على فارس المخده: يلا افرش لك على الارض ولا تقعدني كل شوي ..
فارس وينط على محمد: شوووو .. احلم اني بنام على الارض ..
محمد: فروووس .. قوم عني ..
فارس: خخخخخخخخخ .. زين وخر مناك خلني انام .. واسمع مو كل شوي تحضني تفتكرني المدام
محمد ضرب فارس: قم بس قم ..
محمد وفارس: ه ..
محمد: فروس قفلت الباب ..
فارس: اي لا تخاف ..
تموا يسولفون شوي وهم منسدحين لين كل منهم غط في نوم عميق ..
فتحت عيونها وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. دخلت على ايمان وقعدتها لصلاة الفجر ..
وكملت دربها لغرفة توأمها ومرت على غرفة جاسم وقعدت امها وابوها للصلاه .. بقوا لها محطتين مريم وفارس ..
فاطمه" بروح اقعد فارس قبل عشان يروح المسيد معاهم" .. فتحت غرفة فارس بهدوء ودخلت ..
كانت الغرفه مظلمه وماكنت تشوف شي .. حطت يدها على كتف فارس .. وقربت تهمس في اذنه
فاطمه بهدوء: فارس .. فارس فديتك يلا قوم أذن الفجر .. وهزت كتفه بهدوء ..
اللي كانت فاطمه ماسكه كتفه وتقعده محمد .. وفاطمه ما انتبهت ..
فاطمه تهز كتفه: فارس .. فروس يلا قوم ..
فجأه الا تحس بواحد قاعد على السرير يطالعها في الظلام وهي مو قادره تميز من يكون ..
وصرخت بصوت عالي: آآآآآآآآآآآه .. فارس الحقني ..
قام محمد من مكانه .. ونط من السرير وسحب اخته برا الغرفه ..
فاطمه كانت ميته من الخوف وتصيح ..
فارس: اش ش ش ش .. فطوم سكتي .. هاي محمد ولد عمي ..
فاطمه لا شعوريا حضنت فارس وتمت تصيح ..
فارس حضنها لصدره بقوه: فطيم انا اسف والله ..
محمد كان واقف عند الزاويه ويشوف فاطمه وهي ترجف بخوف في احضان اخوها ..
محمد" ايه عليها الناعمه .. ترجف مثل الطير الصغير.. صج يدها ناعمه وهي تلامس كتفي "
فارس: لا تقولين لحد عن محمد اوكي ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاء الله ..
باس راسها فارس: فطوم عورتي قلبي .. وكان حاس بالذنب .. امشي معاي .. وراح معاها غرفتها
سقاها ماي وتم قاعد معاها فتره يهديها ..
فاطمه بعد ما حست بالهدوء والراحه: فارس فديتك .. يلا قوم روح معاهم المسيد قبل ما يقيم الصلاه ..
فارس بحزن: زين فديتج .. وانا اسف مره ثانيه ..
فاطمه: ولا يهمك ..
طلع فارس من عندها وهو حاس بالذنب وحزين على الموقف اللي حط اخته فيه ..
فارس" معقوله نسيت اقفل الباب .. انا متأكد اني قفلته .. ولا يمكن خذتني السوالف مع حمود وعلى بالي اني قفلته .. ايه عليج يا فطيم "
اما فطيم اللي انصدمت من اللي صار لها .. كانت قاعده في الغرفه وتفكر شلون ما ميزت اخوها من ولد عمها ..
فاطمه" فارس كل يوم ينام نفس الج .. شلون ما ميزت الحجم بينهم .. محمد ولد عمي وايد اضعف من فارس اخوي .. يا ربي وكنت ماسكه كتفه واهمس في اذنه .. يا ترى حس فيني ولا لأ"
راحت تقعد مريم للصلاه .. ورجعت غرفتها ..
دخل فارس على محمد اللي كان منصدم من الموقف ومنحرج في نفس الوقت ..
فارس: حمودي .. انا اسف على الموقف اللي صار ..
محمد: والله انا اللي اسف يا فروس .. حطيتك بموقف مو حلو .. مع اختك ..
فارس: ولا يهمك ما صار الا الخير .. زين انا بنزل معاهم المسيد وبقفل عليك الباب وبرجع ..
محمد: يكون احسن بعد .. بس تأكد انك قفلت الباب ..
فارس ابتسم: لا تخاف بقفله ..
توضأ فارس وطلع .. ومحمد توضأ وصلى بالغرفه .. بعد ما خلص انسدح على السرير الا يشوف تلفون فارس يولع لانه كان على الصامت .. رفع التلفون قرى الاسم ورجع التلفون وضحك ..
محمد" وحليلك يا فروس والله وعرفت تحب .. حاط لها نغمه خاصه ومسميها الدلوعه يا ويل حالك يا ولد العم " .. غمض عيونه وغط في نوم عميق من التعب .. رجع فارس من المسيد وشاف محمد وهو نايم كان متعمق .. غطاه عدل وراح غرفة فطيم ..
فارس واقف عند باب غرفتها: فطامي .. قاعده ولا نايمه ؟
فاطمه فتحت الباب: هلا فارس .. ادخل ..
دخل وهو يلوم نفسه .. قعد على السرير وهو منزل راسه ومنحرج .. طالعته اخته
فاطمه: فارس: كل اللي صار محد فينا يدري عنه ..
فارس: صح .. حطيتج انتي و محمد في موقف محرج .. والسبب اني ما قفلت الباب ..
فاطمه: قضاء وقدر ..
فارس: المهم انا بروح انام لي شوي .. وانتي ما شفتي محمد ولا شي ..
فاطمه: ولا يهمك فديتك ..
طلع من عند اخته .. وراح حذف نفسه جنب محمد ونام على طول ..

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:16   رقم المشاركة : 88 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

عصافير يوم جديد تغرد بلحن الحب .. والزهور تتراقص بلحن الطيور العذب .. ارتفعت الشمس في السماء معلنه عن بدء جديد .. ( فديتني شي بالفصحى ) ..
فتح يوسف عيونه بإبتسامه كلها شوق لفاطمه حب حياته ..
يوسف " يا ربي شلون باوصل لها الورقه ؟ .. لازم افكر صح عشان ما امشكلها واتمشكل "
تم يوسف يفكر في طريقه يوصل فيها رسالته لفاطمه .. واخيرا توصل للحل .. وقرر ينفذه ..
قام بنشاط وتكشخ عشان يروح الشغل .. نزل ولقى خاله سلمان منسدح على الكرسي ومغمض عيونه وباين عليه التعب .. استغرب يوسف من شكل خاله ..
يوسف: خالي ..
سلمان فتح عيونه ببطئ : هممم
يوسف: شفيك خالي .. تعبان ؟
سلمان: اي شوي ..
يوسف: سمالله عليك .. قوم روح ارتاح فوق .. ولو بغيت شي اتصل لي باوديك المستشفى ..
سلمان: لاتشيل همي .. شوية صداع وبيروح ان شاء الله ..
يوسف: اكيد انه شوية صداع ؟
سلمان: اي ابوي .. روح الدوام لا تتأخر .. البنات هني لو بغيت شي بناديهم ..
يوسف: جوجو ما راحت الدوام؟
سلمان: لا ماخذه اجازه؟
يوسف: اها .. يلا خالي ما تشوف شر .. اتصلي لو بغيت شي ..
سلمان: الله وياك ..
طلع يوسف وسلمان كان يراقبه بحزن .. نزل راسه وغطى وي بيدينه وتنهد بحزن ..
سلمان " شذنبك يا يوسف اخونك ؟" ..
ركب يوسف السياره واتصل في الجوهره ..
يوسف: جوجو .. نايمه ؟
الجوهره: اي .. بغيت شي يوسف ؟
يوسف: ترا خالي تعبان ..
الجوهره فتحت عيونها: شفيه ؟؟ انت وين الحين؟
يوسف: هو قاعد فالصاله الحين .. وانا نازل شفته وباين عليه التعب .. سألته وقالي شوية صداع فديتج نزلي تطمني عليه ..
الجوهره: ان شاء الله ..
يوسف: ولو بغيتي شي او حسيتيه تعبان اتصلي بمر اوديه المستشفى ..
الجوهره: ان شاء الله ما عليه شر .. لو في شي باتصل ..
يوسف: يلا مع السلامه فديتج ..
سكرت الجوهره من اخوها .. نزلت تشوف خالها ومالقته .. راحت غرفته ولقته نايم .. قربت منه وتحسست جبهته .. حس فيها سلمان .. فتح عيونه وقالها ..
سلمان: اتصل فيج يوسف ..
الجوهره: اي خالي عسى ماشر ؟
سلمان: الله يهديه يوسف .. قلت له شوية صداع .. مافيني شي فديتج ..
الجوهره: خذت حبوب للصداع ؟
سلمان: لا .. راح الصداع خلاص ..
الجوهره: خالي لا تكابر على الالم ..
سلمان: مافيني شي فديتج .. روحي ارتاحي انتي ماخذه اجازه عشان ترتاحين مب عشان تعابليني
الجوهره: فديتك يا خالي .. تعبك راحه .. زين لو بغيت شي نادني او اتصل على جوالي ..
سلمان: ولا يهمج .. اختج وين؟
الجوهره: راحت الجامعه ..
سلمان: زين فديت قلبج .. روحي ارتاحي ولو بغيت شي بناديج ان شاء الله ..
طلعت الجوهره وهي تحاتي خالها .. اما سلمان غمض عيونه وهو يحاول ينام بس مو قادر لانه حاس بالذنب .. قام من السيرير وطلع من الغرفه .. شرب له عصير برتقال وطلع من البيت ..
تم يدور فالشوارع من غير هدف .. وكل تفكيره في يوسف المسكين .. راح للكوفي شوب اللي دوم يروح له مع عيال اخته .. طلب له المعتاد ( كوفي لاتيه وفادج كيك ) وتم يقرى الجريده ..
من بعيد كان في شخص يراقبه من خلف اوراق الجريده .. هالشخص كان نواف .. اللي سرح بهنادي وهنادي هامت فيه .. سلمان بالرغم من انه كان مندمج بالقرأه الا انه انتبه لعيون نواف وهي كل شوي تطل على سلمان من ورا اوراق الجريده .. قام من مكانه عشان ياخذ له سكر .. ومر من جنب طاولة نواف وسلم ..
سلمان: السلام عليكم ..
نواف رفع راسه: وعليكم السلام ..
سلمان ياخذ له اكياس السكر ومبتسم: قاعد بروحك؟
نواف رفع راسه باستغراب: اي بروحي .. حياك ..
قعد سلمان: ما تعرفنا على الاخ ؟
نواف: نواف طال عمرك ..
سلمان: والنعم يا نواف .. وانا سلمان ..
نواف: الله ينعم بحالك يا سلمان ما عليك زود ..
سلمان: دوم اشوفك هني يا نواف ..
نواف: انا صاحب وكالة هالكوفي شوب ..
سلمان مبتسم: ماشاء الله عليك .. بس باين عليك صغير ..
نواف: الوالد توفى من 5 سنين تقريبا .. ومن خلصت الثانويه وانا اداري الحلال معاه .. راح وتركني اداري الحلال بروحي الحين .. وتدري شغلي وايد يحتاج مني اسافر .. وجبت الوكاله
سلمان: الله يرحم الوالد ..
نواف: امين ..
سلمان: ما كملت دراستك ..
نواف: تخرجت من سنه تقريبا .. خذت الجامعه على راحتي ..
سلمان: ماشاءالله عليك .. الله يوفقك ..
نواف: وياك يا رب .. تموا يسولفون ونواف مستغرب من الصدفه اللي جمعته بسلمان ..
استأذن سلمان من نواف .. ونواف طلب رقم سلمان عشان يتلاقون اي وقت ..
نواف كان مستانس " يالله شهالصدفه الحلوه اللي جمعتني فيهم .. الحمدلله يا رب الحمدلله"
اما سلمان لما طلع من الكوفي شوب رجع له شبح يوسف .. والاحساس بالذنب ذبحه ..

بيت بوفارس الساعه 9 الصبح .. الشياب قاعدين مع بعض .. بوفارس وبومحمد وابوهم ..
بوفارس: يبه .. ان شاء الله بروح اخطب لعبدالعزيز .. وابغيكم تجون معاي ..
الجد: عزوز ! ما قالي اسود الويه .. من وراي ..
بومحمد: والله مايندرى شو بيتكم انتوا الثنين .. شكلها بلاوي .. الله يستر ..
بوفارس: ه .. اتشبب على كبر الوالد ..
بومحمد يضرب ولده بالعصا: تخسي .. اتشبب .. انا توني شباب احسن واقوى منكم ..
بوفارس: آآآي .. ه
بومحمد: يستاهل عبدالعزيز .. بس فارس ليش ما يعرس ؟
بوفارس: راسه يابس هالولد .. مادري شو اللي براسه ..؟
الجد: ما عليك منه .. نروح نخطب له مع عزوزو ..
بوفارس: لأ ..
الجد: لا تاكلنا بس .. شو فيك تفاتن ؟؟
بوفارس: مستحيل اسوي في اي واحد من عيالي هالحركه .. شو تبيني اهدم مستقبله وحياته ..
بومحمد: اي والله صح كلامك يا محمد ..
الجد: زين .. شوف شو بخاطره .. يمكن الولد يحب .. كم عمره فروس الهايت ..
بومحمد: ه ( الهايت ) فارس 28 اعتقد .. هو اصغر من محمد ولدي ..
الجد: بس ابشرك .. الولد يحب و الحب ذابحه بعد ..
بوفارس يضحك على ابوه: ه .. شو تخربط يبه .. وينه و وين الحب ..
بومحمد: زين .. يمكن ولدك هيمان يا محمد ..
بوفارس: يا حمد .. اي حب وخرابيط .. لالا فارس كل همه شغله وتجارته ..
الجد: اسود الويه ليكون معرس من وراك ..
بوفارس تذكر موقف فارس مع مناف في المستشفى .. وتذكر لما شك في ولده وظلمه ..
بوفارس: فارس تربيتي .. ومايسويها .. اعرفه ولدي ..
الجد: زين متى بتروحون تخطبون حق عزوز ..
بوفارس: بكره بأذن الله بيروحون الحريم .. واحنا اخر الاسبوع بعد ماترد البنت ..
الجد تنهد " عزوز الدب يخطب من وراي . .ولا يعلمني .. اوريه اسود الويه "
بومحمد: وين رحت يبه .. ؟
الجد: معاكم .. ورفع حاجب ..
بوفارس: ها عندكم مواعيد ولا شي مني مناك ؟؟
الجد: لا والله ماعندي شي ..
بومحمد: انا جاهز .. وماعندي مواعيد ولا شي ..
بوفارس: خير ان شاء الله .. وقام ينادي ام فارس عشان تجيب لهم الريوق ..
الجد: حمد يبه .. شو اخبار خالد من بعد ذيك السالفه ؟
بومحمد: الحمدلله يبه .. وايد احسن من قبل ..
الجد: الحمدلله .. الله يبعدها عنه .. ما يقوم فالليل مفزوع ؟
بومحمد: اول الايام .. بس الحين ينام وهو مرتاح .. يكلم خوانه وخواته مثل قبل السالفه ..
الجد: اللهم لك الحمد ..
بومحمد: الحمدلله .. يبه بيني وبينك ..
الجد: قول يبه ..
بومحمد: خالد كلمني عن مريم بنت محمد اخوي ..
الجد مبتسم: وا فديته خالد .. وليش ماتكلم اخوك .. ولا عايف بنت اخوك انت ؟؟
بومحمد: لا يبه ما عاف بنت اخوي .. وين بلقى احسن منها لخالد .. بس ام محمد قالت بتكلم
ام فارس ..
الجد: عجلوا عجلوا ..
بومحمد: تقول اليوم او بكره بتكلمها ..
الجد: الله يوفق خويلد .. كفايه انه غرشوب الولد طالع على جده ..
بومحمد مات من الضحك: ه .. يبه
الجد: اسود الويه .. شو موعاجبك بكلامي .. انا غرشوب غصبن عنكم ..
بومحمد: .. محد قال شي ..
الجد: عيل شوله تضحك اسود الويه ؟
بومحمد: لا ولاشي ..
الجد: لو مو وسامتي ولا ماطلعتوا بهالحلاه .. الله يرجكم ..
بومحمد: صح .. صح
الجد ورافع العصا: شفت هالعصا .. بتكسر على ظهرك اسود الويه ..
بومحمد: ه .. الله يهداك شو صاير وايد حساس اليوم .. كل شوي رفعت لنا العصا
الجد: انتوا تتمسخرون علي اليوم .. وانا منقهر من عزوز .. اوريه .. بكسر هالعصا على ظهره ..
بومحمد: ه .. بعد عزوز .. اوووب محد بيسلم منك اليوم ..
في هاللحظه دخل بوفارس عليهم والصبي وراه شايل صينية الريوق .. وقعدوا يتريقون ..

اما في غرفة فارس .. محمد كان في سابع نومه وفارس معاه .. فجأه قعد فارس على صوت تلفون محمد ..
فارس: حمود .. حمود .. قوم تلفونك سندرنا
محمد: هاا .. اي تلفون
فارس: حمود .. جوالك اذانا رد ياخي ..
محمد: هات التلفون ..
فارس: اففففف .. خذ .. وغطى راسه بالمخده ..
محمد: ها ..
ساره: محمد ابي عيالي ..
محمد بطل عيونه: ساره !!
ساره وهي تصيح: ارجوك يا محمد ابي اشوف عيالي ..
محمد قام من السرير: تبين تشوفين عيالج .. ؟
ساره: ارجوك ..
محمد: يعني تبين تشوفينهم .. ولا راضيه تتغيرين
ساره بعصبيه: خلاص عفتك يا محمد . .روح لها . .بس ابي عيالي ..
محمد منصدم من كلامها: اروح حق من يا ساره ؟ انتي شلون تفكرين .. ومن حط هالافكار في بالج ..
ساره: روح لها .. روح لها بس ابي عيالي ..
محمد عصب: اروح حق من ؟؟ قلت لج عمري ما فكرت في فطيم بنت عمي . .انتي ماتفهمين .. طول عمري عادها اختي ..
فارس" فاطمه !"
ساره وهي تصيح: لا وادلعها بعد .. انا اكرهك اكرهك ..
محمد: تكرهيني يا ساره .. معليه .. خلي افكارج واللي لعب بافكارج ينفعونج .. وعيالج مابتشوفينهم .. باحرمج منهم يا ساره .. باحرمج منهم ..
صرخت ساره: لاااااااااااااا ..
بكل هدوء سكر التلفون في ويها .. وخذ التلفون وحذفه بقوه على الارض .. وتكسر الى قطع ..
قام فارس مفزوع: شو صاير ؟؟ محمد شو فيك ..
محمد غطى وي بيده: آآه يا فارس .. عافتني ساره .. عافتني .. تقولي روح لها ..
فارس: منو هاذي اللي تروح لها .. ( محمد ما يدري ان فارس عرف من تكون )
محمد: اللي تقول اني احبها من وراها ..
فارس: زين روح لها البيت شوف شو سالفتها .. وفهمها كل شي ..
محمد: تعبت يا فارس .. رفع محمد راسه ورفع حاجب .. قوم ندور شقه ..
فارس استغرب من ردة فعل محمد: انشاء الله ولا يهمك ..
قاموا هم الثنين ولبسوا عشان يطلعون ..
فارس: اقعد هني .. بروح اشوف البيت .. عشان نطلع بسرعه ..
محمد: لا روح شغل الموتر وتعال عشان نطلع بسرعه ..
فارس: زين . .انتظرني .. طلع فارس من الغرفه ونزل يشيك على البيت .. وهو نازل شاف امه
ام فارس: فديت ويك ابوي .. روح تريق مع عمك ويدك فالمطعم ..
فارس" ياليلي الليل .. كلهم هني ": لا الغاليه مستعيل عندي شغل ضروري ..
ام فارس: زين اسوي لك نسكافيه يبه
فارس: الله لا يهينج .. بس بشغل السياره وبرجع اخذه ..
ام فارس مبتسمه: ان شاء الله
ركض فارس عند السياره .. شغلها وطلع صفها عند باب البيت .. عشان يطلع محمد بسرعه
رجع الغرفه بسرعه لمحمد ..
فارس: حمود .. بسرعه انزل الوالده فالمطبخ .. وابوك ويدي يتريقون عندنا .. السياره عند الباب
انت اطلع وانا بروح اخذ الكوفي من الوالد ..
محمد: شو عندهم اليوم ابوي ويدي ؟
فارس: مادري .. زين يلا بسرعه انزل قبل ليشوفك حد ..
طلعوا من الغرفه مع بعض .. وشافتهم فاطمه وهي واقفه عند باب غرفتها .. وتتفكر في محمد ..
فاطمه " يا ترى شو سر رقدت محمد عندنا .. وشو سر نظراته الغريبه لي .. "





يتبع

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:18   رقم المشاركة : 89 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حوراء غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 286

النشاط  60 / 14601

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حوراء يستحق التميز

افتراضي

نزلوا بسرعه وراح فارس المطبخ يشغل امه .. ومحمد ركض برا عند السياره ..
فارس يبوس راس امه: هلا الغاليه .. جاهز النسكافيه ؟
ام فارس: اي جاهز فديت عمرك ..
فارس خذ الكوب من يد امه: مشكوره الغاليه .. يلا انا بروح اقضي اشغالي ..
ام فارس تدعي لولدها: الله يوفقك وين ماتروح يا ولدي ..
فارس مبتسم: الله يسمع منج الغاليه .. طلع فارس وركب السياره وحرك على طول ..
محمد: هات الكوفي زين ..
فارس: احلف بس ..
محمد: باعدل مزاجي شوي ..
فارس: اصبر خل اشرب شوي ريقي ناشف ..
محمد: هات اشوف .. تبيني اشرب من وراك .. وووع
فارس: اسود الويه .. تتمنى تشرب من وراي ..
محمد: مادريت اشرب من وراك .. الله يلوع جبدك ..
فارس: خخخخخخخخ .. الله يرجك حمودي .. هاك مع ويهك
محمد: يلا كسرت خاطري اشرب معاي شوي
فارس: لا مادريت .. استأذن منك بعد .. باشرب غصبن عنك ..
محمد وفارس: ه
محمد: فروس ترا يوم نزلت جوالك ولع .. مادري من اتصل فيك ؟
فارس: تصدق من امس مادري عن التلفون ..
محمد: حتى لما رحت المسيد اليوم الفجر .. بعد ولع الجوال ..
فارس" اكيد مناف فديتها متصله": ما شيكت تصدق ..
محمد: او انك ما تدري عن التلفون ..
فارس: شقصدك ؟
محمد: اتصل لها بس ..
فارس: بتصفق يا حمود
محمد: زين مر بيتنا وانت تتصل لها
فارس: حمووووووود .. ويحفص في الشارع ..
محمد ميت من الضحك: .. سلاااااااااااااامي عليك ولد العم ..
فارس: عيل شلوووون .. زين تبي امر بيتكم ؟
محمد: اي ..
راحوا بيت محمد .. و قبل ما يوصلون طلب محمد من فارس يتصل بيتهم ويطلب الريم اخته
اتصل فارس وردت ام محمد ..
فارس: السلام عليكم مرت عمي ..
ام محمد: هلا والله فارس .. شحالك ؟
فارس: طيب الله يسلمج ..
ام محمد: شلون محمد يسافر ولا يقول لأحد .. امس عرفت من ابوه ..
فارس يطالع محمد: الله يسلمج هو ما كان مخطط يسافر .. السفره جات جي ..
ام محمد: والله ما ينعرف له .. راح ولا سلم علينا مادري شاف عياله ولا ما شافهم .. الله يهديه
فارس: ه .. الله يهديه .. مرت عمي الريم عندج ؟
ام محمد: لا فديتك .. الريم راحت المدرسه ..
فارس بصوت عالي يسمع محمد: راحت المدرسه ..
محمد لوى بوزه وأشر لفارس انه بيتصل لها بعدين ..
فارس: خلاص مو مشكله مرت عمي .. انا باتصل بعدين ..
ام محمد: يبه بغيت من الريم شي ؟
فارس: ها .. بس كنت ابي اوصيها على غرض لي عند محمد .. بغيتها تجيبه لي .. خلاص باتصل فيها العصر انشاء الله ..
ام محمد: ان شاء الله يبه .. تامرني على شي يبه
فارس: ما قصرتي طال عمرج ..
سكر منها وقال لمحمد ان اخته فالمدرسه ..
محمد: ولين .. خلاص بانتظر لين العصر ..
فارس: وين نروح الحين ؟
محمد: نشوف شقه ..
فارس: ولا يهمك ..
وراحوا يدورون شقه من مكان لي مكان .. وبالعافيه لقوا شقه وكان اجارها غالي .. بس مضطرين
محمد: الحمدلله لقيناها ..
فارس: حمودي بس وايد اجارها غالي ..
محمد: شو تبيني اسوي ؟؟ هاي الموجود ..
فارس: مادري أأجر لك غرفتي بنص سعر هالشقه ..
محمد: ه .. وع من زين غرفتك ..
فارس: تعال تعال .. قاضب علي اليوم وع و وع .. من حلاتك انت يعني .. احمد ربك اني قبلت انام جنبك امس .. لوع الله جبدك ..
محمد: ااااااااااااااي ..
رن تلفون فارس .. ابتسم فارس ..
محمد: يا قلبك .. شلون نسيتها اليوم ؟
فارس: اي والله .. انت السبب ..
محمد: رد حرقت التلفون ..
فارس: موت قهر .. هلا وغلا ..
مناف بخوف: وينك اليوم ..
فارس باستغراب: شو فيج ؟
مناف: اتصلت اقعدك للصلاه ومارديت .. والصبح ومارديت .. ؟ فيك شي فارس ..
فارس ابتسم " فديت اللي اداريني": ايه عليج .. انشغلت والله
مناف: والفجر ؟
فارس: نسيته فالسياره ..
محمد بصوت واطي: كذااااااااااب ..
فارس: السموحه ..
مناف زعلانه: ..................
فارس: دلوعه ..
مناف: ......................
فارس: يلا عاد ردي .. والله انشغلت اليوم ..
مناف: زين خلك في شغلك .. مع السلامه ..
فارس: يه يه يه .. لحظه يا بنت ..
مناف: شتبي ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: مب زعلانه
فارس: عيني في عينج
مناف: لاتستخف دمك
فارس: انتي اللي دمج عسل ..
مناف: اففففففففف
فارس طول على صوت الراديو: مناف يا قلبي .. شو فيج
مناف: مافيني شي ..
فارس: ليش معصبه زين .. قلت لج انشغلت
مناف: يعني كلش ما شفت تلفونك؟
فارس: والله ما شفته .. الله يعلم باللي مريت فيه
مناف: ..............
فارس: يا قلبي .. ردي عاد ..
مناف" يا قلبي .. ايه عليك يا فارس .. والله حبيتك وصرت اداري عليك وماقدر اصبر عنك"
مناف: شتبي اقول ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: خفت عليك يوم ما رديت علي ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: خفتي علي والله ..
مناف: والله من قعدت للصلاه واتصلت لك ومارديت .. ما نمت ..
فارس: فديت اللي ما نامت عشاني .. ايه عليج مناف .. اسف والله اسف
مناف: مره ثانيه طمني عليك لو برنه بس اعرف انك بخير ..
فارس: عيوني لج يا مناف .. عيوني لج .. لا تزعلين
مناف: ................
فارس: يلا عاد بسج زعل ..
مناف: مب زعلانه ..
فارس: فديت اللي ما يزعلون انا ..
مناف منحرجه: فارس انتبه لكلامك لو سمحت ..
فارس" وايد خذت عليها": اسف ..
مناف تنهي المكالمه: زين بخليك الحين .. الدكتور دخل القاعه ..
فارس: مع السلامه ..
سكر منها وهو مبتسم .. وطى صوت الراديو .. والتفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها؟
فارس: تعلقت فيها يا حمودي ..
محمد: تعلقت فيها يعني تعودت عليها ولا حبيتها ..
فارس: والله حبيتها ..
محمد: هلا هلا .. روووح يالحب ..
فارس: دخلت يا قلبي من غير ما صدها ..
محمد: والله وطحت فشباك الحب .. الله عليك .. زين قولي شو قلت لها لما طولت على صوت الراديو ..
فارس: احلف انت بس ..
محمد: خلك طبيعي ..
فارس طول على اغنية راشد الماجد .. المحبه وكان يسمع هالمقطع
" المحبه نارها نار ودواها دوا .. انت في قربك سعاده وفي بعدك عذاب "
محمد: يا ويل حالك يا فروووس ..
ابتسم فارس .. وتم يسوق يهدوء وهو سرحان .. محمد كان مستانس لفارس .. حس انه سعيد بالحب .. راحوا يتغدون في مطعم .. وفارس كان مستانس ويسولف .. حس انه لما قال لمحمد انه حب مناف ارتاح .. قالها بثقه لانه حاس ان مناف بعد بدت تحبه .. وهو حس بالهاشي وتأكد منه من بعد اتصالها وهي خايفه عليه تتطمن .. خلصوا غداهم وراحوا الجمعيه يشترون اغراض للشقه
بعدين راحوا الشقه يقيلون ..


رن عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه ..
يوسف: حيالله بوسعود .. شخبارك ؟
عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. شخبارك انت ؟
يوسف: تمام والله .. وين انت فالجامعه ..
عبدالعزيز: اي .. باقي لي محاظره وحده واخلص ..
يوسف: يعطيك العافيه .. زين بوسعود لي فضيت بغيتك بموضوع ..
عبدالعزيز: آمرني بوخليفه ..
يوسف: ما يآمر عليك العدو فديتك .. بس لي فضيت كلمني ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
يوسف: يلا ما طول عليك .. وانتظر اتصالك
عبدالعزيز: بإذن الله .. سكر من يوسف والفضول ذابحه يعرف الموضوع ..
اما يوسف سكر وهو على اعصابه .. " يارب تنجح الخطه "





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 01-07-2007, 11:19   رقم المشاركة : 90 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12629

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

يعطيكى العافيه

بليزززززززززززززززززز كمليها بسرررررررررررعه

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون