مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2007, 07:04   رقم المشاركة : 151 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32543

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

اممممممممممممم ..


وين التكمله ؟؟

اعجلي علانا ..



اعجلي علانا = بسررررررررررررعه ..


للي ما يفهم بهاللهجه ..

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 07:14   رقم المشاركة : 152 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اهلين اختي وردة القمر مشكوره حبيبتي على متابعتك للقصة

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 07:16   رقم المشاركة : 153 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ياهلا بخيتو ائتلاف
الله يسلمك حبيبتي
ولايهمج لا تزعلين عيوني
مشكوره على متابعتك للقصه

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 07:19   رقم المشاركة : 154 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اهلا اخوي شاعر الاحزان

انزل لكم التكمله اللحين لا تستعجل علانا>خخخخخخخخخخخخ

مشكوره على مرورك

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 07:27   رقم المشاركة : 155 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله





مناف: اليوم فيصل كان فرحان .. طول ما احنا نمشي فالفريج الصبح وهو ما عنده الا فارس ..
فارس مبتسم: ليش ؟
مناف: طير من الوناسه لانك بتوديه المجمع .. بس كسر خاطري ..
فارس: يا قلبه انتي .. ان شاء الله بونسهم .. قلت لج مسوي لهم برنامج ..
مناف: فديتك يا فارس .. كانت مبتسمه وهي تتكلم ولما رفعت راسها الا تلاقت عيونها بعيون فاطمه .. طالعتها مناف وابتسمت ..
فارس: زين حياتي انا لازم احرك البيت .. باكلمج بعد الغدا ..
مناف: بالعافيه فديتك ..
فارس: الله يعافيج يا قلبه ..
سكر فارس من مناف وهو مستانس .. تم يطالع اسمها في التلفون وغيره .. قبل كان مسميها الدلوعه .. الحين حطها في التلفون ( قلب فارس ) .. تم يطالع الاسم وهو مبتسم ..
فارس " والله انج قلب فارس يا مناف " .. طلع من المكتب و راح البيت وشاف جده وعمه .. سلم عليهم وراح يبدل ملابسه ونزل لهم مره ثانيه .. تجمعوا كلهم حول السفره .. عبدالعزيز والجد وبومحمد وبفارس وفارس وجاسم ..
الجد يطالع فارس: حلاه على فارس .. وش هالزين ..
فارس مبتسم: اي زين يدي ؟
الجد: غرشوب يا ولد .. جسم و طول و ويه حلو .. ماشاءالله عليك .. تحديت اخوانك وعيال عمك ..
فارس: عيونك الحلوه يدي .. بس خالد ولد عمي اللي ينقال عنه الغرشوب ..
جاسم: صح .. خالد ماشاءالله عليه مزيون ..
بومحمد: طالع على ابوه ..
الكل: ه
عبدالعزيز: ما عليك زود عمي .. بس صج خالد احلا شباب العيله ..
الجد: والله انا اشوف فروس مزيون ..
فارس: ليكون ناوي تخطبني يدي ..
الجد: ووع لوع الله جبدك ..
الكل: ه
الجد: الله يغربلك فروس .. بعد خفة دم وسوالفك حلوه .. شو قاصرك غير العرس ..
فارس "اها .. الحين فهمت قصدك يدي" ..
بومحمد: اي قاصرتك المره يا فارس ..
فارس وابوه تموا يناظرون بعض ..
فارس: ما فكر فالعرس الحين .. عندي اشياء اهم من العرس ..
الجد: غديت ريال وما عليك قاصر .. مركز وخير عندك .. جمال وشكل ما يحتاي .. شو قاصرك ؟
فارس وهو ياكل التمره: ولا شي الحمدلله .. القلب بعده ما فكر فالعرس ..
الجد: ليكون قلبك مشغول بالحب ؟
فارس: لا شو حب .. بس مشغول ..
الجد: انت ادرى بحياتك ..
بومحمد: وين طبجتك عنك ؟
فارس يهمس في اذن عمه: نايم فالعسل ..
بومحمد وفارس:
الكل التفت عليهم باستغراب ..
الجد بفضول: وجع .. على شو هالضحك ؟
بومحمد: ولا شي ..
الجد: يبيلك الخيزران ..
عبدالعزيز: تحملوا من الخيزران ..
الجد: لا يبه هالخيزران تعودت على ظهرك ..
الكل:
بعد الغدا قام فارس وراح يريح في غرفته .. اما الباقي قيلوا في الميلس .. كل واحد حذ نفسه على كرسي ونام بوفارس كان معاه جاسم ..
بوفارس: ها يبه .. شو اخبار المدرسه اليوم ؟
جاسم: والله مثل كل يوم .. بكره عندنا امتحان ..
بوفارس: امتحان في اي ماده ؟
جاسم: في العلوم .. بشوف ايماني عشان ادرسني المغرب ..
بوفارس: ليش ايمان ؟
جاسم: لانها شاطره في العلوم والرياضايات .. دوم تساعدني ..
بوفارس: اي ي ي .. زين يبه قيل شوي قبل الصلاه ..
جاسم حضن ابوه: ان شاء الله ..
بوفارس كان منسدح على ظهره وجاسم نايم على صدره .. الجد كان فارش له على الارض .. عبدالعزيز كان منسدح على الكرسي اللي جنب يده .. اما بومحمد كان على الكرسي اللي جنب اخوه بوفارس .. اما فارس الهيمان .. اول ما دخل الغرفه اتصل بمناف ..
مناف: هلا والله .. تغديت حبيبي ..
فارس: الحمدلله ..
مناف: بالعافيه .. زين حياتي انا لازم ادخل القاعه الحين ..
فارس: خلاص يا قلبي .. بس الساعه كم توصلين البيت ؟
مناف: الساعه 5 ونص اكون فالبيت ..
فارس: حلو .. باكلمج وانا مار على اخوانج ..
مناف: زين حياتي ..
فارس: سلام ..
مناف: الله وياك ..
دخلت المحاضره وبالها مشغول بفارس .. انتهت المحاضره الساعه 4 ونص .. طلعت مناف وراحت عند المواقف الخاصه بالباصات كانت تنتضر الباص .. اول ما وصل الباص ركبت و وصلت البيت الساعه 5 وربع .. لان في بعض البنات ما كانوا موجودات فالمشوار لبيتها كان اقرب .. دخلت البيت وشافت فيصل اخوها قاعد عند باب البيت لابس ثوب نعال وكان ثوبه قصير ونعالته صغرت عليه .. كان ينتظر فارس بوناسه .. اما عبدالله كان لابس ثوب ولابس نعالة نايف .. كان منزل راسه وحاضن ركبته .. فيصل اول ما شاف مناف راح لها وهو فرحان ..
مناف استقبلته بابتسامه: هلا حبيبي فيصل ..
فيصل باس مناف: مناف .. ما بقى وقت وبيمر علينا فارس ..
مناف خنقتها العبره وابتسمت مغصوبه: فديتك يا فيصل .. زين تعال داخل تو الناس ..
فيصل: لا اخاف يجي فارس وما يلقانا ويروح ..
مناف: لا حيبيبي لو ما لقاكم بيتصل تلفون ..
فيصل: ها .. زين زين .. مشى جنب اخته وهو طاير م الفرحه ويعد الدقايق ..
قربت مناف من عبدالله: حبيبي عبود ليش لابس نعال نايف .. صغيره عليك ..
عبدالله: لا مو صغيره ..
مناف: حبيبي قوم داخل معنا .. والبس نعالك ..
عبدالله: مابي ..
مناف مسكت يده: قوم عبود قوم ..
عبدالله: اففف .. زين ..
دخلوا هم الثلاثه وام مناف كانت قاعده فالحوش تخيط ملابسها .. سلمت عليها مناف وباست راسها ..
مناف: هلا يمه ..
ام مناف مبتسمه: هلا وغلا بنتي الغاليه ..
مناف: شنو غدانا ؟
ام مناف: فديت قلبج .. اليوم مسويه لج سمك مشوي .. مخصوص لج حيبيتي ..
مناف حضنت امها: تسلم يدج يالغاليه .. تغديتوا انتوا ؟
ام مناف: محد تغدا .. فيصل ينتظر فارس .. وعبود تعرفينه ما ياكل ..
مناف التفت على اخوها: عبود تذكرت .. جبت لك كرواسون بالشولاكته اللي تحبه .. وجيت لك شوكلاته من الجامعه بعد .. طلعته من الشنطه وعطته ..
عبدالله بحزن: قبل كان نايف ياكل معاي .. الحين بروحي ..
ام مناف حضنته: عبود حياتي .. احنا شقلنا عن نايف ..
عبدالله صاح: بس ابي نايف .. ابيه ..
فيصل مسك عبدالله: نايف بيزعل منك لو صحت عليه ..
عبدالله يمسح دموعه: لا لا مابيه يزعل ..
فيصل: عيل لاتصيح وتزعل نفسك .. شوف شلون صرت ضعيف لانك ما تاكل ..
عبدالله: خلاص باكل ومابصيح مره ثانيه ..
مناف كانت تشوف اخوانها ودموعها تنزل من غير ما تحس فيها .. اما ام مناف فكانت تشوف فيصل باعجاب ..
رن جوال فيصل والمتصل كان فارس .. فيصل كان مستانس تم ينط مكانه من الوناسه ..
فارس: شحالك فيصل ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس: جاهزين ؟
فيصل: اي جاهزين .. انت وين ؟
فارس: عطني دقيقتين واكون عند بيتكم ..
فيصل: زين ..
سكر فيصل وهو طاير من الوناسه ..
فيصل: يلا عبود .. فارس قريب .. سحب عبدالله من يده وركض عند الباب .. لحقتهم مناف نعال عبدالله في يدها
مناف: لحظه فيصل .. خذ نعال عبود ..
اول ما طلعت عند الباب الا تشوف فارس فالسياره و هو مبتسم .. شيلتها كانت على كتفها .. انتبهت وبسرعه تحجبت ونادت على عبدالله يبدل نعاله ..
طلعت ام مناف عند الباب تكلم فارس .. ومناف كانت واقفه ورا الباب منحرجه من اللي صار ..
ام مناف: شحالك يبه فارس ؟
فارس: الحمدلله .. انتوا شو علومكم ..
ام مناف: الحمدلله يبه .. جزاك الله خير يا ولد الاجاويد ..
فارس: ولو الغاليه .. فيصل وعبدالله اخواني .. وانتي امي ..
مناف" وانا ؟"
فارس" ومناف حياتي"
ام مناف: يعطيك العافيه يبه .. بس متى بترجع ؟
فارس: يعني الساعه 8 ونص او 9
ام مناف: زين يبه ما وصيك عليهم .. ولو غلطوا ادبهم .. انت حسبة اخوهم الكبير ..
فارس: ان شاء الله الغاليه .. ماعتقد انهم بيغلطون .. دام انتي امهم ..
ام مناف: من طيب اصلك يبه .. نادت على فيصل .. فيصل يبه ..
فيصل: نعم يمه ..
ام مناف: عن الحركه الزايده زين ..
فيصل: ان شاء الله ..
فارس: يلا يمه .. احنا رايحين الحين .. تامرونا على شي من هناك .. قاصركم شي ؟
ام مناف: لا يبه .. تحملوا بروحكم ..
مشى فارس وركب السياره كان فيصل قاعد جنبه وعبدالله قاعد ورا فيصل .. التفت فارس على عبدالله ..
فارس: عبدالله تعال اقعد جدام معانا ..
عبدالله رفع راسه: زين ..
ركب معاهم جدام والتفت على فارس وابتسم له .. طالعه فارس وبادله نفس الابتسامه ومسح على راسه ..
فيصل: عبود ضحكت ..
فارس: ليش ؟
فيصل: هو كله زعلان ..
فارس: ما لازم نزعل هالكثر .. لازم نضحك صح عبدالله ..
عبدالله: قولي عبود ..
فارس ضحك: ه .. ولا يهمك عبود ..
عبدالله ضحك: اي جي احلى ..
حرك فارس من فريجهم وهو طالع على الشارع التفت صوب فيصل وعبدالله وانتبه على ثيابهم ونعلهم .. كسروا خاطره ..
فارس" اول ما نوصل المجمع ببدل لهم ملابسهم ان شاء الله .. مساكين فديتهم والله " .. كان يمشي بهدوء ويسولف مع فيصل وعبدالله ..
فيصل: فارس: انا وديت جوالي المدرسه ذاك اليوم .. والصبيان اقتهروا ..
فارس: ليش؟
فيصل: لانهم دوم يحروني ان عندهم جوالات وانا لا .. ويوم طلعت لي الجوال قلت لهم اني طلعت جوال ما صدقوني .. بس يوم وديته كلهم تموا يطالعوني .. لا جوالي بعد جديد مثلهم ..
فارس: يه عندك اياهم ..
فيصل:
فارس: زين يلا يا شباب وصلنا المجمع .. فيصل وعبدالله كانوا يطلون من الدريشه وهم منبهرين وكانوا متوترين اول مره بيدخلون مجمع .. نزل فارس وهم للحين فالسياره يطالعون المجمع من برا .. راح فارس صوب باب وفتحه .. مسك يد فيصل ونزله ومسك عبدالله ونزله .. مشوا جنب فيصل وهم يتلفتون حولهم ويشوفون الناس .. فارس كان ماسك يد عبدالله وفيصل يمشي محاذيهم .. قربوا عند الدري الكهربائي وخافوا منه واستغربوا ..
فارس مسك يد فيصل: يا شباب مافيه شي الدري .. اول ما تشوفون الخط الاصفر دوسوا عليه وبيمشي الدري ..
فيصل كان خايف اما عبدالله كان متمسك بفارس ..
فارس: زين شباب اول ما قول 3 كلنا نرفع ريولنا وندوس على الخط الاصفر .. اوكي ..
فيصل: اوكي ..
فارس: 1 , 2 , 3 .. كلهم رفعوا ريولهم وداسوا الخط الاصفر .. طالعهم فارس مبتسم .. خلصوا من الدري وعلى طول وداهم فارس محل ملابس اولاد .. فيصل وعبدالله كانوا يشوفون الملابس وهم مستغربين ..
فارس: زين شباب .. انتوا تختارون ولا انا اختار لكم ؟
فيصل: ها ..
فارس انكسر خاطره عليهم " صج انهم ما شافوا الدنيا .. مساكين والله " ..
فارس: زين انا بختار لكم .. اختار لفيصل بنطلون بيج لين تحت الركبه وركب عليه تي شيرت كحلي .. واختار له صندل بيج .. اما عبدالله خذ له بنطلون اسود وتي شيرت اصفر وجوتي اسود ..
فارس: يلا شباب دخلوا بدلوا ملابسكم ..
فيصل: زين .. تعال عبود البسك ..
فارس " وحليلهم " ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 09:04   رقم المشاركة : 156 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



دخلوا غرفة تبديل الملابس وكل واحد فيهم مستانس انه بيلبس شي جديد .. فارس كان بنتظرهم .. فيصل لبس اخوه وكانت الملابس مرتبه عليه .. طلع عبدالله وشافه فارس وابتسم له ..
فارس: حلاه على عبود لابس جديد ..
عبدالله كان مستحي ومنزل راسه ..
فارس: تعال شوف نفسك فالمرايه تعال يبه ..
عبدالله اول ما شاف نفسه استانس ..
عبدالله: الله .. يجنن .. روعه .. حضن فارس بقوه .. وفارس ما توقع ردة فعل عبدالله .. حضنه فارس وشاله ..
طلع فيصل اللي كان مستانس بس البنطلون وسيع عليه ..
فيصل: البنطلون وسيع وايد ..
فارس وهو شايل عبدالله: ولا يهمك .. نجيب لك مقاس اصغر .. طلب فارس من الشخص اللي يشتغل بالمحل انه يجيب مقاس اصغر لفيصل ولما قايسه طلع مظبوط عليه .. استانس فيصل وايد .. راح فارس عند الكاشير عشان يدفع .. خذ كلابسهم القديمه وحطها في كيس وطلعو وهم فرحانين ..
فارس: زين شباب تغديتوا ولا لأ ؟
عبدالله: لا ما تغدينا ..
فارس: يلا نروح ناكل بعدين نكمل مشوارنا زين ..
فيصل وعبدالله ان شاء الله ..
راحوا صوب المطاعم .. و كانوا منبهرين .. وفارس يطالعهم وقلبه معوره بس في نفس الوقت استانس لانه فرحهم ..
فارس: يا شباب هالقسم كامل للمطاعم .. خل نمشي ونشوف اللي بعجبكم ..
عبدالله أشر على مطعم يسوي المعكرونه ( الباستا )
عبدالله: انا ابي هاذي ..
فارس: ولا يهمك .. فيصل وانت شو في خاطرك ..
فيصل: باخذ نفس عبود ..
فارس: حلو .. طلب لهم كل واحد طبق وتموا ياكلون .. فارس توقعهم بياكون بسرعه او بهمجيه بس شاف العكس .. كانوا ياكلون بأذب وبهدوء ..
فيصل قرب صحنه: فارس تفضل ..
فارس: بالعافيه يبه .. انا متغدي ..
ابتسم له فيصل: عبود بسم الله ..
عبدالله: بسم الله ..
فارس " ماشاء الله عليهم .. سموا وكلوا بهدوء وادب .. والله عرفت تربي ام مناف .. الله يخليها لعيالها " ..
خلصوا الشباب .. وطلب لهم فارس ايس كريم وطلب له معاهم .. تموا هم الثلاثه يضحكون على بعض ..
فارس: كشخه شكلنا واحنا نلحس الايس كريم مثل اليهال ..
الكل: ه
عبدالله: انا توني صغير .. انتوا اللي شكلكم يضحك ..
فارس: مصدق نفسك يالنونو ..
عبدالله: اي توني نونو ..
فيصل: مشكله الثقه فالنفس ..
الكل:
بعد ما خلصوا راحوا يكملون مشوارهم .. وداهم فارس اكثر من محل وخذوا لهم ملابس وكانوا فرحانين فيها .. مروا عند محل مجوهرات .. لفت انتباه فارس عقد حلو على شكل فراش صغار حول بعض .. كان مرصع بالاحجار الكريمه الملونه .. دخل المحل وسأل عنه .. قرر ياخذه امناف .. بدون تردد خذه وطلع من الشباب راحوا صوب الالعاب .. ونسهم فالالعاب لي صدعوا من كثر اللعب .. كانت الساعه 8 بالضبط .. خلصوا كل مشاويرهم ولعبهم ..
فارس: ها شباب تبون شي ؟
عبدالله: ابي اخذ شنطه حق المدرسه .. اللي عندي قديمه وتشققت ..
فارس: من عيوني .. بنطلع من المجمع وبوديكم المكتبه اخذوا اللي تبونه ..
عبدالله نط من الوناسه: هي هي هي ..
فارس: وحليلك يا عبود .. التفت على فيصل اللي الابتسامه ما فارقت شفا .. ها فيصل في خاطرك شي ؟
فيصل: لا الحمدلله .. ما قصرت يا فارس ..
فارس: انتوا اخواني يا فيصل ..
فيصل: جزاك الله خير ..
فارس: الله يسلمك .. يلا شباب نروح المكتبه ..
عبدالله: يلا .. وراح يركض قبلهم .. ركبوا السياره ومروا المكتبه وكل منهم خذ له اغراض للمدرسه من دفاتر واقلام وعبدالله خذ له شنطه .. خلصوا من المكتبه ورجعوا البيت .. عبدالله نام فالسياره من التعب .. اما فيصل فكان مستانس ويسولف مع فارس .. فارس وايد حب فيصل وحب شخصيته .. وصلوا البيت الساعه 9 بالضبط ..
فارس: عبود نام فديته .. افتح الشنطه ونزل الاغراض وناد امك او اختك يشلون عبود ..
فيصل: ان شاء الله ..
دخل فيصل البيت ومناف استغربت منه ..
مناف: فيصل حبيبي .. شهالزين ..
فيصل مساك ملابسه: فارس شراها لي .. تعالي شلي عبود نام فالسياره ..
مناف طالعت اخوها بفرح: ان شاء .. راحت لبست عبايتها وطلعت وشافت فيصل داخل ومعاه اكياس وايد .. وشافت فارس واقف وشايل عبدالله .. تم يطالعها مبتسم ..
فارس: تعالي اخذي اخوج ..
مناف: ان شاء الله .. قربت من فارس وهو ما شل عينه من عليها .. خذت عبدالله من يد فارس ولامست ايدها صدر فارس ..
همس لها فارس: صبري شوي ..
مناف: نعم ..
راح عند السياره وخذ كيس صغير وعطاها اياه ..
فارس: لاجمل مناف فالدنيا ..
مناف نزلت راسها: ما كان له داعي ..
فارس: لعيونج كل شي يهون .. زين دشي اسمح صوت امج ..
راحت مناف داخل وشافتها امها وهي شايله اخوها .. طلعت عند الباب وكلمت فارس وخانقتها العبره ..
ام مناف: ليش كل هاي يبه ؟
فارس منزل راسه: يمه .. انتوا مثل اهلي ..
ام مناف: جزاك الله خير يبه ..
فارس: يمه نادي لي فيصل الله لا يهينج ..
ام مناف: ان شاء الله يبه .. راحت داخل تناديه .. وفارس كان يتفكر في ملامح ام مناف .. عبدالله يشبها وايد نفس العيون والخشم .. حتى طريقة الكلام ..
فارس " سبحان الله .. عبود فديته وايد يشبه امه .. الله يحفظه " .. طلع فيصل لفارس ..
فيصل: نعم فارس ..
فارس: اسمع ان شاء الله الاسبوع الجاي بمركم بنروح نفصل ثياب .. ونشتري نعل ..
فيصل مبتسم: ان شاء الله .. ما تقصر يا فارس ..
فارس: تسلم حبيبي .. ها ام فيصل تامريني على شي الغاليه ؟
ام مناف: لا يبه ما قصرت .. جزاك الله خير وموفق وين ما تروح يبه ..
فارس: جزاج الله خير على هالدعوه .. يلا يبه انا ماشي ..
ام مناف: الله يحفظك يبه ..
ركب السياره وهو فرحان وراضي عن نفسه .. اما مناف دخلت اخوها الغرفه وخشت الكيس في كبتها .. راحت الصاله تشوف اغراض فيصل وعبدالله ..
فيصل: يمه والله ونسنا .. لعبنا وشرينا ملابس وكلنا وحتى هو وايد طيب يضحك ويسولف معانا ..
ام مناف: جزاه الله خير .. بس خذ لكم ملابس وايد ..
فيصل: اول شي ودانا وشرا لنا الملابس اللي علينا .. وبعدين رحنا تغدينا ..
مناف تشوف الملابس: والله ماقصر .. جزاه الله خير ..
فيصل: يمه تدرين ان عبود يضحك معاه ويسولف ويضخك ..
مناف وامها استغربوا: صج!! ..
فيصل: اي .. اول ما ركبنا السياره قاله تعال اقعد جدام معانا .. وتم يسولف معاه وعبود يضحك معاه عادي ..
مناف" فديتك يا فارس": الحمدلله ..
فيصل: شوفي بكره لي قام عبود من النوم شلون بيكون مستانس .. حتى خذنا المكتبه وشرا حق عبود شنطه جديده ..
ام مناف تمت تدعي لفارس من قلبها .. اما مناف فكانت مستانسه على فارس وفرحت يوم شافت الفرحه بعيون اخوانها ..
عمت الفرحه بيت بومحمد بخبر موافقة مريم على خطبة خالد ..
ام محمد باست ولدها: فديت ولدي والله .. مبروك يبه تستاهل ..
خالد: الله يبارك فيج الغاليه .. ان شاء الله نفرح بعلي وفاضل ..
ام محمد وسط دموعها: آمين يا رب ..
محمد: تستاهل يا بوليد .. واخيرا بتدخل القفص ..
خالد: الله يبارك فيك ..
دخلت ساره والكل التفت عليها .. مشت بهدوء سلمت وباست راس عمتها ( ام محمد ) ..
ساره: مبروك خالد .. تستاهل .. الفال حق الباقي ..
خالد: الله يبارك فيج ..
الريم وعلي وفاضل وسلطان سلمو على خالد وباركوا له بهالمناسبه السعيده .. اما في بيت بوفارس مريم كانت ميته من الخجل .. ام فارس كانت طايره من الوناسه ..
ام فارس: فديت بنتي غدت عروس .. الفال حق ايماني وفطيم ..
بوفارس: آمين يا رب .. تستاهل مريم .. وخالد ريال وينشد فيه الظهر ..
عبدالعزيز: بس شديد مثل عمي ..
مريم" الله يعينا" ..
بوفارس: ما عليج من هالكلام .. الريال مع مرته غير ومع عياله وباقي الناس غير ..
ام فارس: عدل كلام ابوج ..
فاطمه: مبروك يا عروسه والله يهنيج حياتي ..
مريم: الله يبارك فيج والفال لج وحق ايماني ..
جاسم: وانا ..
الكل: ه ..
ايمان: بس تكلم فيلسوف زمانه ..
جاسم: شو فيها يعني ..
ايمان: انت وينك وين العرس .. قصير وتبي تسوي لك راس وتعرس بعد ..
الكل:
دخل فارس: بصراحه الجسمي .. قطعتك ايماني ..
جاسم: انا ساكت عنها الحين .. بس جدامكم حاشمها .. ولا اعرف انتف ريشها ..
فارس: من استويت جسوم وانت تقول هالكلام ..
ام فارس: يه .. حدكم عن الجسمي .. ترا وراه ام ماترحم ..
جاسم: ايوه ايوه .. عاشت امي ..
بوفارس: جويسم يالديايه .. يقطعونك الحريم ..
جاسم يغطي وي بيده: لالالا .. يبه ارجوك لاتزيد الطين بله ..
الكل:
فارس سلم على مريم اخته وبارك لها .. وعبدالعزيز بعد سلم على مريم وبارك لها ..
ام فارس: ها يا فارس .. شو قلت عن ذاك الموضوع ؟
فارس: اي موضوع !
ام فارس: العرس ..
فارس: يمه ارجوج .. مابي اسمع عن هالموضوع كلش ..
ام فارس: يعلك العافيه .. لي متى بتم جي ؟
فارس: والله اني بجي بنفسي بقولج ابغي هاذي ..
ام فارس: منو تكون هاذي ؟
فارس: للحين مادري من ؟
ام فارس: ولدي واعرفك عدل .. في حد في بالك ؟
فارس تنرفز: لأ لأ لأ .. قلنا لأ .. فضيها سيره .. قام من مكانه وهو معصب .. طلع وراح غرفته على طول ..
فاطمه لحقت اخوها .. ام بوفارس صرف اللي قاعدين ومسك زوجته ..
بوفارس: عيالي فديتكم .. خلوني شوي مع امكم .. قاموا عيال بوفارس كلهم وراحوا فوق ..
بوفارس: يا مزنه خفي على الولد .. لاتقعدين تاكلين قلبه كل شوي على الموضوع ..
ام فارس: ولدي ومن حقي افرح فيه ..
بوفارس: وفارس بعد ولدي وابي افرح فيه ..بس لا تقعدينعلى الطلعه والدخله تفتحين معاه الموضوع .. ولا جدام اخوانه وخواته .. لا يبه ما يصير هالكلام .. الولد بيمل .. الا مل وبيركب راسه .. وانتي تعرفينه ..
ام فارس تهز ريولها: انا بسكت عنه الحين .. بس بشوف لي متى بيتمادى هالولد ..
بوفارس بضيقه: يا ام فارس .. لا تشدين مع العيال .. شوفي ثنين يسون اللي براسهم ويعاندون .. فارس وايمان لا توقفين في طريقهم ولا تقررين عنهم ..
ام فارس مو عاجبها: مو مشكله مو مكشله ..
بوفارس بعصبيه: شوفي يا ام فارس .. انا اسكت عن اشياء وايد وتعرفيني لما اعصب .. فماله داعي يصير هالشي .. خلي النفس راضيه .. لاني ما اتكلم فالهوا عشان كل شوي تقولين لي مو مشكله وتسكتيني بكلمتين ..
ام فارس نزلت راسها: السموحه منك ..
بوفارس قام من مكانه: اتقي شر الحليم اذا غضب ..
طلع عنها وهو معصب .. راح الغرفه حط راسه ونام .. اما فاطمه على طول دخلت عند فارس وتمت تهديه وتواسيه ..
فاطمه: فارس .. تعرف امي .. ليش مكدر نفسك ؟
فارس: فطيم .. كرهتني بالعرس وطاريه ..
فاطمه: معليه استحمل امي .. بس لاتلومها في نفس الوقت .. يعني انت كبرت وتبي تشوف عيالك ..
فارس: فطيم انا مقدر هالشي .. بس لا تجبروني .. انا مومتهيء للزواج الحين ..
فاطمه: شلون ؟
فارس: الحمدلله من ناحية الماده قادر على العرس وتكاليفه .. بس من الناحيه النفسيه مو متهيء ولا مستعد ..
فاطمه: فارس فديتك .. انا اختك .. اذا في خاطرك شي قولي ..
فارس " آه يا فطيم .. محد صايدني الا انتي ": مافي شي بخاطري ..
فاطمه: على راحتك .. انت تعرف انك اي وقت تبي تتكلم انا موجوده ..
فارس مسك يدها: ان شاء الله يا جلالة الملكه فاطمه بنت محمد ..
فاطمه: ه .. فارس عليك حركات ..
فارس: الله لا يخليني منكم ..
فاطمه: آمين .. زين فديتك .. ارتاح الحين .. ومثل ما قلت لك .. شوي شوي علي الوالد .. وانت لا تتنرفز وايد جدامها .. تمالك اعصابك ..
فارس: ولا يهمج ..
فاطمه وهي طالعه: تامرني على شي فديتك ؟
فارس: لا الغاليه .. تسلمين لي ..
طلعت فاطمه من عند فارس .. وفارس كان يفكر في كلام امه .. تضايق منه وايد .. بس لما جات على باله مناف استانس واتصل لها على طول ..

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 09:07   رقم المشاركة : 157 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

بعد عناء يوم شاق .. تغفو العيون بهدوء وتتمتع بظلمة وسكينة الليل .. ولابد لعتمة الليل الزوال .. ولابد لشمس يوم جديد ان تشرق وتنور ارض الاحلام بالحب والموده والرحمه .. تنسحب قطرات الندى وتتبخر اختباءً في انتظار الليل ليحل بعتمته وظلمته .. وتمر الايام .. تغيب شمس وتشرق شمس .. وفي احد هذه الايام ..
يفتح يوسف عيونه على آخر رساله من فاطمه .. يشم ريحة الورقه وهو مبتسم ..
يوسف " آه يالله على الصبح المعطر بريحة الغاليه " .. قام من فراشه بنشاط .. وقف يشوف انعكاس صورته في المرايه .. ابتسم بثقه رفع حاجب وكان يفكر في فاطمه .. تخيلها واقفه جنبه و مبتسمه .. رتب شعره وتعطر ونزل .. صبح على اخته وخاله .. سلمان كان يسولف مع الجوهره عن ابراهيم ..
سلمان: ها جوجو .. شخبار عريس الغفله ؟
الجوهره منحرجه: خالي ..
سلمان مبتسم: ه .. زين قولي لي وش قلتوا ؟
الجوهره: عاااد خالي ..
سلمان: وحليلج يا جوجو ..
الجوهره: ما قلنا شي .. بس حددنا يوم الخطوبه .. يعني بعد اسبوعين تقريبا ..
سلمان: حلو .. الله يوفقج بنتي ..
الجوهره: الله يسلمك خالي ..
دخل عليهم يوسف هو مبتسم وباين عليه الفرح ..
يوسف: صباح الورد للورد ..
الجوهره: هلا بيوسف .. شحالك اخوي ؟
يوسف: الحمدلله .. شحالك خالي .؟
سلمان: هلا والله ..
الجوهره: يه ية يوسف .. وش هالوناسه على الصبح ؟
يوسف: انا دوم مستانس ..
سلمان بخبث: بس هاليومين بزياده ..
يوسف التفت على سلمان مبتسم: حلوه منك .. كثر منها ..
سلمان ويوسف: ه ..
الجوهره اطالعهم: وشو اللي خاشينه يا حلوين ؟
سلمان: انا ما خشيت شي .. هاي يوسف ..
الجوهره: يويو .. اعترف وش وراك ؟
يوسف: حلوه يويو .. بس مابي اسمعها مره ثانيه ..
سلمان والجوهره:
هنادي دخلت عليهم وهي ميته من التعب .. قعدت على الكرسي وحطت راسها على الطاوله وهي مغمضه عيونها الكل كان ينتظرها تتكلم ومستغربين منها ..
سلمان: صح النوم بوالشباب ..
هنادي وهي مغمضه عيونها: هلا هلا ..
سلمان: شفيج هنوده .. ما نمتي عدل ؟
هنادي: لا خالي ما نمت ..
سلمان: ليش ؟
هنادي: عندي امتحان وتميت ادرس .. لان الماده وايد صعبه ..
الجوهره: زين على الاقل تكلمتي عشان الواحد يسوي لج شي مني مناك ..
هنادي: عادي .. بس جوجو فديتج ابي اقوى قهوه على الارض ..
يوسف: باعطيج بوسه قويه وبتصحصحج عدل ..
الجوهره اطالع يوسف: لا يوسف .. انت فيك شي ..
سلمان ويوسف طالعوا بعض: ه ..
هنادي: والله لو بتسوي فيني جي بوستك عطني اياها ..
الكل:
قام يوسف بيطلع: يلا يا جماعه انا طالع تامروني على شي ؟
الجوهره: لا سلامتك فديتك ..
سلمان: الله يحفظك ..
هنادي: تعال عطني البوسه قبل ما تروح ..
يوسف قرب منها وباس راسها: مووووح يا اغلى اخت .. الله يوفقج فديتج ..
الجوهره: ما تريقت ؟
يوسف وهو ماسك كوب الشاي: بس يكفيني هالكوب ..
الجوهره: الله يحفظك الغالي ..
يوسف: سلام ..
طلع وهو فرحان .. ركب السياره وحط الكتاب على السيت اللي جنبه .. تم يطالع الكتاب وهو مبتسم ..
يوسف " فديت فاطمه والله " .. طلع من الحوش وهو طالع فالشارع كان يسوق بهدوء وهو فرحان .. وقف عند الاشارات وكان يطالع جدامه .. التفت على يساره الا شاف بنت في السياره اللي جنبه وكانت تشوفه وهي مبتسمه طالعها وصد عنها .. رد التفت مره ثانيه لان ويه البنت كان مألوف بالنسبه له .. تمت البنت تناظره وابتسمت له
عرفها يوسف .. هاي البنت اللي كانت تتحرش فيه فالمطعم .. استغرب الصدف اللي جمعت بينهم .. فتحت الاشاره وحرك السياره .. البنت كانت تسوق .. حركت ورا يوسف .. و ما انتبه انها لحقته بالسياره .. لما قرب من الشغل شاف سيارتها وراه استغرب .. تمت واقفه فالسياره عند المواقف ويوسف نزل من السياره والتفت عليها وهو مستغرب .. دخل المكتب وهو متعجب .. اتصل في عبدالعزيز ..
يوسف: صباح الورد ..
عبدالعزيز: هلا وغلا .. صباح الفل ..
يوسف: يه يه يه .. كل هالكلام لي ..
عبدالعزيز: لاتصدق نفسك .. بس صبحت عليك ..
يوسف: حركت مشاعري يا ولد ..
عبدالعزيز: حركت مشاعرك .. زين امسكها ..
يوسف: .. حلوه منك ..
عبدالعزيز: شحالك يا رجل ؟
يوسف: طيب .. وانت شمسوي؟
عبدالعزيز: ما سويت شي ..
يوسف: اعترف .. شمسوي ؟
عبدالعزيز: ماسويت شي .. لاتعلم امي ..
يوسف وعبدالعزيز: ..
عبدالعزيز: تعال .. ما قلت لي شو صار على البحث ؟
يوسف: جزاكم الله خير .. بس في شغله بسيطه اختي تبي تعرفها ..
عبدالعزيز: ولايهمك .. حاضرين لك ..
يوسف: ما تقصر ..
عبدالعزيز: ولو انت تمون يا بوخليفه ..
يوسف: متى بترجع من الجامعه اليوم ؟
عبدالعزيز: اليوم ما عندي الا محاضره وحده الساعه 10 .. باخلص وبروح البيت ..
يوسف: حلو .. انا باستأذن على الساعه 12 وبمرك ..
عبدالعزيز: حياك على الغدا عندنا ..
يوسف: ما تقصر الغالي ..
عبدالعزيز: شو رايك نتلاقى عند بيتكم تنزل سيارتك ونروح بيتنا نتغدا ؟
يوسف: والله فكره معقوله ..
عبدالعزيز: عيل قدام يا ولد ..
يوسف: صار الغالي ..
عبدالعزيز: نتلاقى الساعه 11 ونص عند بيتكم ..
يوسف: بأذن الله ..
عبدالعزيز: اوكي عيل .. يلا سلام ..
يوسف: سلام ..
سكر يوسف وهو فرحان " فديت ريحة الغاليه .. باتغدى من نفس الغدا اللي بتتغدا منه .. ايه عليها " ..
في هالاثناء فاطمه كانت قاعده في الكفتيريا وحاطه يدها على خدها وتفكر في يوسف .. كانت مبتسمه وسرحانه بعالم الحب اللي مافيه الا هي ويوسف ..
فاطمه " بتوحشني رسايل الحب والغرام .. يا ترى بقرى أي رسايل من بعد اليوم ؟ " .. كانت تفكر في اشياء وايد .. فتحت كتابها وتمت تكتب وتراجع المحاضره .. رفعت راسها وطاحت عينها على مناف اللي كانت سرحانه فيها .. مناف انتبهت ان فاطمه اطالعها نزلت راسها بخجل وابتسامه بريئه .. فاطمه ابتسمت وتمت تفكر في مناف
فاطمه " ماشاءالله عليها هالبنت ما شفت بجمالها .. جذابه وتبهر الواحد بحسنها " .. مناف على طول قامت من مكانها وراحت تتمشى في الحديقه اللي برا الكفتيريا ..
فاطمه " وحليلها خجوله .. تجنن ماشاءالله عليها .. بس ليش دوم اشوفها بروحها .. ماعندها صديقات ؟! " .. تمت فاطمه تتفكر في مناف وملامحها .. طلعت فاطمه من الكفتيريا تدور على مناف في الحديقه اللي برا الكفتيريا لقتها قاعده تحت شيره وكانت سرحانه وهي تلعب بالغصن .. قربت منها فاطمه وسلمت ..
فاطمه مبتسمه: السلام عليكم ..
مناف رفعت راسها بخجل: وعليكم السلام ..
فاطمه: ممكن اقعد معاج ؟
مناف مبتسمه: اي تفضلي ..
فاطمه قعدت جنبها: مشكوره .. انا فاطمه سنه ثالثه
مناف: تشرفنا .. وانا مناف سنه ثانيه ..
فاطمه: مناف .. اسمج حلو وغريب .. شو معناته ؟
مناف: حلة دنياج .. ممممم مناف ... مأخوذ من نايف وهو العلو ..
فاطمه: ماشاءالله .. روعه اسمج ..
مناف مبتسمه: واسمج بعد حلوه .. فاطمه الزهراء من بنات الرسول عليه السلام ..
فاطمه: عليه الصلاة والسلام .. تسلمين حبوبتي .. الساعه كم تخلصين محاضراتج اليوم ؟
مناف: الساعه 2 الظهر بخلص اخر محاضره ..
فاطمه: يا حظج .. انا اخر محاضره بتخلص الساعه 4 العصر ..
مناف: الله يعينج ..
فاطمه: الجو حلو هالايام ..
مناف: روعه الجو .. احب اقعد هني .. لان الجو ما يتعوض .. بصراحه فالسنه مره نعيش هالجو الحلو ..
فاطمه: اي والله فالسنه مره .. رن جوال فاطمه .. وردت ..
فاطمه: هلا مريامي ..
مريم: انتي وين ؟
فاطمه: فالحديقه برا .. تعالي الجو حلو ..
مريم: زين ..
فاطمه: لطيفه معاج ؟
مريم: لا .. شفتها وانا طالعه من المحاضره .. قالت لي بتروح تكلم الدكتور وبترجع ..
فاطمه: اها ..
مريم: شو تسوين قاعده فالحديقه ؟
فاطمه: الجو حلو ..
مريم شافت اختها وأشرت عليها من بعيد: من اللي معاج ؟
فاطمه: تعالي يلا ..
مريم قربت منهم وهي تشوف مناف باستغراب ..
مريم " اول مره اشوف هالجميله .. من تكون ؟ ومن وين تعرفت عليها فطوم؟ " قربت منهم وسلمت ..
فاطمه: هلا اختي ..
مريم: هلا والله .. من الاخت ؟
مناف طالعت مريم وابتسمت ..
فاطمه: مريم هاي مناف .. مناف هاي مريم اختي ..
مناف وقفت تسلم على مريم .. مريم عجبها تهذيب مناف .. سلمت عليها وقعدت على الارض معاهم ..
فاطمه: مريم اختي الاصغر مني .. وتوها سنه اولى ..
مناف: تشرفنا يا مريم .. والله يعينج على الجامعه ..
مريم: لا بالعكس وناسه احيانا ..
مناف: الحين تقولين وناسه بس وقت الامتحانات بتعرفين الوناسه صح ..
مريم: فطيم قالت لي نفس الكلام .. بس للحين ما وصلت للمرحله اللي تقولون عنها ..
الكل: ه ..
تمت مريم تسولف مع مناف بحريه .. وفاطمه كانت تتفكر في مناف .. حست بغموض محيط بمناف ..
فاطمه " باين عليها البساطه .. دوم بعبايتها والشيله .. حتى شنطتها على قدها .. وحليلها .. "
مناف شافت الساعه: اوه باتأخر على المحاضره .. لازم اروح .. اشوفكم وقت ثاني يا بنات .. وبصراحه تشرفت بمعرفتكم .. الله يخليكم لبعض ..
فاطمه: الشرف لنا حبوبه ..
مريم: خل نشوفج عاد ..
مناف وهي رايحه سلمت عليهم: ان شاءالله فديتكم .. مع السلامه .. راحت مناف والخوات كانوا يطالعونها باعجاب ..
فاطمه: جميله ..
مريم: اي ماشاءالله عليها .. من وين عرفتيها فطيم ؟
فاطمه: دوم اشوفها ونبتسم لبعض .. اليوم تعرفت عليها ..
مريم: ماشاءالله عليها وايد هاديه .. بس لاحظت عليها يعني ملابسها وشنطتها .. تحسينها ..
فاطمه تقاطعها: على قدها صح ..
مريم: اي حدها ..
فاطمه: بس وايد ذربه وخلوقه .. بصراحه مادري خذت عنها هالانطباع وانا ما عرفتها الا هالنص ساعه بس
مريم: سبحان الله .. في ناس من تشوفينهم ترتاحين لهم .. وفي ناس تكشين منهم اعوذ بالله ..
فاطمه: عدل كلامج .. لطوف الدبه وينها هاذي .. ساعه عند الدكتور ..
مريم: مادري عنها .. زين قومي نروح داخل ابي اكل شي جوعانه ..
فاطمه: زين يلا ..
مناف راحت المحاضره وهي فرحانه .. اول مره تكلم حد فالجامعه ..
مناف " ماشاءالله عليهم حبوبات هالخوات .. بس سنتين فالجامعه واول مره احس اني مرتاحه فالجامعه .. وحليلها فاطمه باين عليها طيبه .. ومريم اختها وايد اجتماعيه .. " .. دخل الدكتور القاعه وكان يسجل الحضور والغياب .. رفع راسه وهو ينادي مناف .. مناف رفعت يدها وطالعت الدكتور .. تم الدكتور يطالعها ونزل راسه بسرعه وكمل باقي الاسامي .. مناف طلعت جوالها وطرشت مسج لفارس ..
(( وحشتني حبيبي .. اول ماخلص المحاضره باتصل فيك )) .. طالعت الجوال وابتسمت .. بدى الدكتور المحاضره وطول الوقت وهو يطالع مناف .. ماقدر يشل عيونه من عليها .. مناف كانت منحرجه .. وصلها مسج من فارس قرته وكان المسج (( فديتج يا قلبه انتي .. الحين عندي اجتماع مع ناس جاين من اليايبان .. و متملل من الاجتماع .. خليت ولد عمي يسوي كل شي .. متملل حدي .. جزاج الله خير على هالمسج اللي رد فيني الروح ياقلبه انتي )) .. مناف قرت المسج وابتسمت .. ردت عليه على طول ..
(( ه .. فديت المتملل انا .. تذكرني وما راح تتملل .. احبك يا فارس )) .. رفعت راسها وشافت الدكتور يطالعها وهو مبتسم ويطالع الجوال .. انحرجت ونزلت راسها .. حست انه ما كان له داعي تمسج فارس وقت المحاضره ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 09:08   رقم المشاركة : 158 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




انتهت المحاضره على الوقت .. وطلعوا البنات من القاعه .. ومناف كانت من بينهم وناداها الدكتور
الدكتور: لو سمحتي مناف ..
مناف التفتت على الدكتور باحراج: نعم دكتور ..
الدكتور: ممكن اتكلم معاج شوي ؟
مناف منزله راسها: ان شاءالله دكتور ..
الدكتور: تفضلي قعدي ..
قعدت مناف وكانت متوتره وخايفه .. فضت قاعة المحاضره الا من مناف والدكتور اللي كان مشغول يرتب اوراقه حط اوراقه في الشنطه والتفت على مناف .. طالعها بنظرة اعجاب وقعد على الكرسي .. مناف كانت منزله راسها وماسكه الجوال ويدها عرقت من التوتر .. الدكتور سحب له كرسي و واجه مناف ..
الدكتور: شخبارج يا مناف ؟
مناف منزله راسها: الحمدلله دكتور ..
الدكتور: ليش متوتره وقلقه يا مناف ؟
مناف: نعم !
الدكتور: احم .. شخبارج مع الدراسه ؟ كل شي تمام ؟
مناف: الحمدلله دكتور .. رفعت راسها و تمت اطالع الدريشه وهي تتكلم .. دكتور انا آسفه ..
الدكتور: ليش ؟
مناف: لاني ما كنت منتب للمحاضره وانشغلت مع الجوال ..
الدكتور: ولا يهمج .. اتمنى ما يتكرر هالتصرف يا مناف .. انتي من اكثر الطالبات اللي يهموني .. اقصد يعني لانج شاطره فلاتخلين الجوال يشغلج عن المحاضره .. ومحاضرة اليوم وايد مهمه .. بتجي منها اسئله في الامتحان ..
مناف: آسفه دكتور ..
الدكتور: انا بلخص لج المحاضره وبعطيج اياها بكره في محاضرة الساعه 12 الظهر ..
مناف منزله راسها: تسلم دكتور .. ماله داعي .. انا بلخص الماده بنفسي ولا باخذها من اي من البنات ..
الدكتور: تلخصين الماده كلها ليش ؟ انا بلخص محاضرة اليوم .. هاي اللي تحتاجينها ..
مناف: شكرا دكتور .. في شي ثاني بعد دكتور ؟
الدكتور مبتسم: لا مافي شي .. بس انتبهي لدروسج وشدي حيلج ..
مناف: ان شاءالله .. قامت بتطلع من القاعه وطاح الجوال من يدها ..
مناف نزلت تاخذ الجوال من الارض ونزل الدكتور معاها بنفس الوقت .. مد يده قبلها وخذ الجوال .. وقفت مناف والدكتور مد يده عشان يعطيها الجوال .. تلاقت عيونه بعيون مناف .. سرح الدكتور بعيونها .. اما مناف انحرجت وحست بالتوتر والخوف ..
مناف: الجوال دكتور ..
الدكتور: آسف .. تفضلي .. عطاها الجوال وهو مو قادر ينسى عيونها ..
استأذنت مناف وطلعت من القاعه وهي قلبها على الجوال لانه انكسر .. اما الدكتور من طلعت مناف وهو في عالم ثاني .. سرح بعيون مناف وجمالها الفتان .. راحت الكفتيريا والجوال في يدها تحول الى قطع .. قعدت وحطته على الطاوله وتمت تشوفه بحزن ..
مناف " شلون بكلم فارس .. اخاف يتصل والتلفون مبند .. شاسوي يا ربي " .. تذكرت ان عندها الفلوس اللي عطاها اياها فارس ذاك اليوم .. راحت وشرت كرت و اتصلت له من تلفون الجامعه .. فارس كان في الاجتماع ورن جواله شاف الرقم غريب فرد على طول ..
فارس: السلام عليكم ..
مناف بحزن: فارس ..
فارس طلع من غرفة الاجتماع: شو فيج حياتي ؟
مناف خانقتها العبره: فارس .. جوالي انكسر .. وصاحت ..
فارس: فديت هالدموع .. شلون انكسر حياتي ..
مناف تذكرت الدكتور: طاح من ايدي وانا ابي اطلع من القاعه ..
فارس: ولا يهمج نجيب لج تلفون يا قلبه انتي .. ليش مزعله نفسج وتصيحين ..
مناف تمسح دموعها: فديت قلبك يا فارس ..
فارس قلبه يدق بسرعه: حياتي .. شو فيج .. هالدموع من عشان الجوال انكسر ؟ حد قايل لج شي ؟ متهاوشه مع حد ؟
مناف: لا .. مافيني شي ..
فارس: حبيتي مناف تكلمي .. حد قايل لج شي .. زعلج مو عشان الجوال انا متأكد ..
مناف: ما فيني شي حبيبي ..
فارس: زين العصر بمر اخذ لج جوال وبجيبه لج ..
مناف: زين الساعه كم ؟ 5 ونص اكون فالبيت ..
فارس: الساعه 6 بكون عند البيت .. ولا تدرين بتصل في فيصل اخوج لما تشوفينه يتكلم فالتلفون طلعي عند الباب اخذي التلفون .. شو قلتي ؟
مناف: زين ..
فارس: حياتي اي نوع تبين ؟
مناف: اي شي ما يهمني ..
فارس: حياتي ليش هالحزن .. خلاص .. باكلمج الليله وبعرف منج كل شي ..
مناف: وش تعرف ما فيني شي فارس ..
فارس: لا فيج .. قلبه يقول فيج شي يا قلبه انتي ..
مناف " فديت قلبك يا فارس": فديتك يا فارس ..
فارس: زين باجيب لج مثل التلفون اللي استخدمه ..
مناف ابتسمت: فديت قلبك .. لا ابي تلفونك اللي تستخدمه ..
فارس ضحك: .. ليش يعني اللي استخدمه ؟
مناف: بس .. ابي اشم ريحتك فيه ..
فارس: واااااااااااي .. باموت انا .. ذبحتيني يا مناف .. ايه عليج ..
مناف منحرجه: عااااد
فارس: فديت الدلع انا .. ولا يهمج اليوم تلفوني عندج .. كم مناف عندي انا ..
مناف منحرجه وتبتسم: الله يخليك لي يا فارس ..
فارس: زين عندي سؤال حبيبتي ..
مناف: اسأل فديت قلبك ..
فارس: ما تبين راعي التلفون بعد ؟
مناف بدلع: لأ ..
فارس يغطي وي: ه .. فديت الدلع انا .. بس احلفي انج ما تبين راعي التلفون ..
مناف: بس ابي تلفونه .. وش لي فيه .. مو شي
فارس: .. اوريج يالدلوعه .. زين يا قلبي .. خليني ارجع الاجتماع .. وكلميني بعد ساعه الا ربع فديت روحج ..
مناف: زين حبيبي .. مع السلامه ..
فارس: حياتي .. ما تبين اجيب لج شي وانا جايكم اليوم ؟
مناف: لا حياتي ..
فارس: خير ان شاءالله .. سلام ..
مناف: الله يحفظك ..
سكرت من فارس وغمضت عيونها وتنفست براحه وهدوء ..
مناف " فديت قلبك يا فارس .. بس الله يعيني عليك الليله .. الحين يبي يعرف السالفه وماعرف وش اقوله .. اقوله سالفة الدكتور ولا لأ ؟ .. محتاره .. وهالدكتور يخوفني " .. طلعت من الكفتيريا وقعدت تحت الشيره وكان الجو حلو .. فتحت كتابها وتمت تذاكر عشان تضيع الوقت .. كانت الساعه 12 ونص .. وباقي وقت على موعد المحاضره الجايه اللي بتبدى الساعه 2 الظهر .. اما فارس رجع الاجتماع وهو مبتسم .. وخالد كان يطالعه بغضب و لاوي بوزه .. فارس طالعه ورفع حاجب وضحك له ..
فهالاثناء التقى عبدالعزيز بيوسف بعد ما خلص من الجامعه ويوسف استأذن من الدوام ..
يوسف: حياك بوسعود .. بس عطني شوي بروح ابدل وبرجع ..
عبدالعزيز: خذ راحتك يبه ..
يوسف: اوكي .. طلع يوسف وراح على طول غرفته عشان يبدل .. شاف سلمان قاعد فالصاله فوق يقرى كتاب ..
يوسف: السلام عليكم خالي ..
سلمان رفع راسه: عليكم السلام .. شاف ساعته .. اليوم جاي بدري ؟
يوسف: اي .. بطلع شوي مع بوسعود ..
سلمان: اها ..
يوسف: خالي .. ممكن تنزل الميلس هو ينتظرني تحت ..
سلمان: ولا يهمك .. روح واحنا نقوم بالواجب .. افا عليك ..
يوسف: جزاك الله خير ..
نزل سلمان ومر على المطبخ وطلب من الخدامه تسوي عصير برتقال فرش بارد وتوديه الميلس .. دخل الميلس ولقى عبدالعزيز قاعد ويتعبث بجواله ..
سلمان: السلام عليكم ..
عبدالعزيز وقف: وعليكم السلام . .هلا والله ..
سلمان: شحالك ؟
عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. انت شو علومك ؟
سلمان: الحمدلله .. تفضل حياك ..
عبدالعزيز: دام فضلك ..
سلمان: اخبارك مع الجامعه ؟
عبدالعزيز: والله الحمدلله انطقطق ..
سلمان: ه .. شد حيلك .. ما بتنفعك الا شهادتك ..
دخلت الخدامه وحطت العصير على الطاوله .. وطلعت .. قرب سلمان العصير لعبدالعزيز ..
سلمان: تفضل يبه ..
عبدالعزيز مد يده: تسلم .. شرب عبدالعزيز العصير لانه كان ميت من العطش .. الحمدلله .. جزاكم الله خير ..
سلمان: اجيب لك زياده ؟
عبدالعزيز: لا يكفي .. ترتوي بالجنه ..
سلمان ابتسم: آمين .. وياك الغالي ..
تم سلمان شوي مع عبدالعزيز ودخل عليهم يوسف ..
يوسف: هلا وغلا ..
التفت عليه سلمان مبتسم: هلا يوسف يبه .. مو متغدي معانا ؟
يوسف: لا ..
عبدالعزيز: اليوم غداه علينا .. حياك سلمان معانا ؟
سلمان: تسلم لي .. غير هالمره .. ماقدر اخلي البنات بروحهم فالبيت ..
عبدالعزيز: بارك الله فيك ..
يوسف: يلا مشينا بوسعود ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
سلمان: الله وياكم .. وسلم لي على بوفارس ..
عبدالعزيز: يبلغ ان شاءالله ..
طلعوا وهم يسولفون عن الغدا ..
يوسف: ها بوسعود شبتغدينا اليوم ؟
عبدالعزيز: خير الشيخ .. تكلمني ؟
يوسف: لا والله ..
عبدالعزيز: تعرفني .. اعرفك .. في اي علاقه بينا ..
يوسف: نعم نعم الشيخ .. ليش كل هاي ..
عبدالعزيز: حبيبي .. بقولك كلمه وحده تقولها توأمي (( it’s pay back time ..
يوسف " فديت توأمك انا": صج عاد .. يعني بتعذبني ؟
عبدالعزيز: للحين الموضوع جاري التفكير ..
يوسف: طلقني .. طلقني اقولك .. ماحبك .. ماطيق العيشه معاك ..
عبدالعزيز ميت من الضحك: ه .. يوسف الله يغربلك ..
يوسف: رجعني بيت هلي .. ماحبك خلاص ..
عبدالعزيز: لا يا حياتي لا تفهميني غلط .. انا احبج بس قلت هالكلام في لحظة غضب .. سامحيني ..
يوسف: لا تترجاني .. ماحبك يا ظالم ..
عبدالعزيز ماسك كتف يوسف: يا حياتي سامحيني .. ماقدر اعيش بدونج ..
يوسف: وخر عني .. انا اكرهك .. لو ما رجعتني بيت اهلى بانتحر ..
عبدالعزيز: لا ارجوج ما طيق الحياه بدونج .. لو انتحرتي بانتحر وراج على طول ..
يوسف: يا ظالم .. لو تحبني انتحر انت اول ..
عبدالعزيز: وخر مناك ..
يوسف وعبدالعزيز: ااااااااااي .. ماتوا من الضحك على العبط ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شو بعد طلقني ..
يوسف: متأثر بالمسلسل اللي شفته امس .. البنت ما تبيه وتبي الطلاق ومعذبه عمرها وهي تتكلم ..
عبدالعزيز: بس ضبطت الدور ..
يوسف: ااااااااي .. وانت شي كملت معاي ..
عبدالعزيز: احم احم ..
يوسف: آآه .. اما احنا .. كلش مو شي ..
عبدالعزيز: من قلب مو شي ..
وصلوا البيت ونزلوا ..
عبدالعزيز: بوخليفه شو رايك تجي معاي الغرفه .. بدل ما تقعد فالميلس ..
يوسف: لا اخاف اهلك يتضايقون ..
عبدالعزيز: لا عادي .. محد موجود الحين .. بدري على رجعتهم ..
يوسف: خلاص اللي تشوفه ..
راحوا فوق غرفة عبدالعزيز ..
يوسف: حلاه على الغرفه يا بوالزوز ..
عبدالعزيز: احم احم .. عيل شلون ..
يوسف: ماشاءالله غرفتك حلوه ومرتبه ..
عبدالعزيز: زين انا بادخل اصلي خذ راحتك الغالي ..
يوسف: اوكي حبيبي ..
راح عبدالعزيز يبدل ويصلي .. يوسف تم يدور في غرفة عبدالعزيز وهو يشوف اغراضه والصور .. شاف صوره حق عبدالعزيز و توأمه فاطمه .. كانوا صغار تقريبا 8 سنين .. كانت فاطمه حاضنه عبدالعزيز وشعرها الاسود اللي بعض خصلاته كستنائيه متطايره فالهوا .. وابتسامتها العذبه ذبحت يوسف وهو سرحان بجمالها .. كانت مبتسمه و عبدالعزيز مبتسم نفس ابتسامتها بالضبط .. تم يوسف يشوف الصوره وهو مبتسم .. سمع حس عبدالعزيز وراح قعد على السرير ..






يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 09:09   رقم المشاركة : 159 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




تم يوسف يشوف الصوره وهو مبتسم .. سمع حس عبدالعزيز وراح قعد على السرير ..
عبدالعزيز: شو تشرب بوخليفه ؟
يوسف: اي شي عادي ..
عبدالعزيز: ولا يهمك .. طلع من الغرفه تم فتره وبعدين رجع .. جايب معاه دلة القهوه والشاي ..
يوسف: حلاه عليك بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: احم احم .. عيل شلون ..
يوسف: لا كبرت يا ولد ..
عبدالعزيز رفع حاجب: صج عاد ..
يوسف يضحك: ه ..
عبدالعزيز: زين افصخ غترتك وخذ راحتك محد هني ..
يوسف يفصخ الغتره: ان شاءالله ..
تموا يسولفون شوي .. بعدين راح عبدالعزيز عشان يشيك على الغدا في الميلس .. نادا على يوسف ونزلوا يتغدون فالميلس .. وهم يتغدون ..
يوسف: وين فارس اخوك ؟
عبدالعزيز: فارس فالشركه ..
يوسف: متى يرجع ؟
عبدالعزيز: احنا ما نتغدى هالحزه .. بس انا اليوم قلت لهم يخلصون من وقت عشانك ..
يوسف: اها .. نفض يده على السفره وقام يغسل يده ..
عبدالعزيز: اقعد يا ريال ما كلت شي ..
يوسف: ما قصرتوا .. الحمدلله شبعت ..
عبدالعزيز نفض يده وقام معاه عند المغاسل: بالعافيه يا بوخليفه واسمح لنا على القصور ..
يوسف: رايتكم بيضه ..
غسلوا يدهم ورجعوا الميلس يسولفون ويضحكون .. كانت الساعه 2 ونص .. دخل عليهم بوفارس وهو مبتسم
بوفارس: السلام عليكم ..
قام يوسف وسلم عليه: وعليكم السلام .. شحالك بوفارس ؟
بوفارس: هلا والله .. طيب الله يسلمك ..
عبدالعزيز يبوس راس ابوه: شحالك يبه ؟
بوفارس: هلا والله عزيز .. شحالكم يا شباب ؟
يوسف: الحمدلله ..
بوفارس: اخباركم مع اشغالكم .. كل شي تمام ؟
يوسف: الحمدلله تمام ..
يوفارس: شو اخبار خالك سلمان ؟
يوسف: طيب والله .. ويسلم عليك ..
بوفارس: الله يسلمه .. ها تغديتوا ؟
عبدالعزيز: الحمدلله ..
بوفارس: عسى ياز لك غدانا يا يوسف ؟
يوسف مبتسم: والله ما قصرتوا والله ..
بوفارس: بالعافيه يبه .. قام من مكانه .. يلا عيل اخليكم تاخذون راحتكم يبه ..
عبدالعزيز: فارس وينه يبه ؟
بوفارس وهو طالع: فوق .. تبي اناديه لك ؟
عبدالعزيز: لا مو مشكله ..
طلع بوفارس ويوسف عبدالعزيز تموا شوي فالميلس .. بعدين راحوا فوق غرفة عبدالعزيز عشان يقيلون هناك ..
تجمعوا عيال بوفارس على الغدا .. الا مريم وفاطمه لانهم فالجامعه اما عبدالعزيز كان فالغرفه مع يوسف ..
بوفارس: ايمان ..
ايمان: نعم بابا ..
بوفارس: شو اخبارج مع المدرسه ؟
ايمان نزلت راسها: احم .. الحمدلله ..
بوفارس: شو فيج تبلعمتي يوم طريت المدرسه ؟
ايمان: مافيني شي .. عادي ..
بوفارس: مسويه شي اليوم ؟
ايمان: لا ولا شي .. اليوم مر مثل كل يوم ..
بوفارس يطالعها بشك: اها .. تغدي زين .. التفت على الجسمي .. اخبار درجات المواد اللي قدمتها يا بطل ؟
جاسم مبتسم: في العلوم والرياضيات جبت العلامه الكامله .. اما فالانجليزي ناقصتني درجه ..
بوفارس: افا ..
ام فارس: معليه يبه .. عوضها في ماده ثانيه ..
جاسم: ابي اطلع الاول ..
بوفارس: ان شاء الله عوضها في باقي المواد وشد حيلك .. وباذن الله بتطلع الاول ..
فارس: يه .. الجسمي .. بعد تبي تطلع الاول .. سلامي عليك ..
جاسم: لازم .. بس غيري وطالع ايمان ..
فارس التف على ايمان: يه ايمانو .. من متى تطلعين الاولى .. اللي اعرفه عنج انج غبيه .. من وين جبتي الشطاره ؟
ايمان: بابا .. شوف فارس ..
بوفارس: ايمان بنتي فديتها اعرفها شاطره ..
فارس: لا اكيد تغش ..
ايمان: انا مو غشاشه .. هاي انت اللي تغش يالكسلان ..
فارس يضحك: ه ..
ام فارس طالعت فارس بنظره .. فارس نزل راسه وقام عن الغدا ..
بوفارس: وين يبه .. ما كملت غداك ..
فارس يطالع امه: شبعت الحمدلله ..
بوفارس التفت على ام فارس اللي كانت منزله راسها اطالع السفره .. هز راسه وكمل غداه بهدوء ..
فارس راح الغرفه على طول .. سكر باب الغرفه وانسدح على السرير .. مسك جواله وتم يقرى مسجات مناف وهو مبتسم ..
فارس " فديت قلبج يا مناف " .. غمض عيونه وهو مبتسم ..

" يشهد الله الوفا فيك هو سر الهوى .. ولا يا مكثر قلوب محبتها سراب .. دايم المشتاق لوكان يشرب مارتوى .. اسأل اللي جرب الحب .. يعطيك الجواب "
ابراهيم: ها مستعده يا عروسه ؟
الجوهره بدلع: لا ابراهيم .. خلها بعد الخطوبه احلى ..
ابراهيم: لا انتي .. جوهرتي حبيبتي .. خليني امرج شوي اليوم ..
الجوهره: لا ابراهيمو .. انا مب مستعده ..
ابراهيم: يه .. شنو ابراهيمو .. اوريج انا ..
الجوهره تضحك عليه: ه
ابراهيم: حياتي .. مو مطول بس ساعه ..
الجوهره: لا .. بعد حفلة الخطوبه .. ما بقى عليها شي .. وبعدين انا مشغوله .. قاعده اجهز ماعندي وقت
ابراهيم: عن العياره يا جوهرتي ..
الجوهره: حياتي .. اوعدك بعد الخطوبه بتشوفي الوقت اللي تبيه ..
ابراهيم بيأس: زين .. زين ..
الجوهره: حبيبي انته ..
ابراهيم: اوريج يالدبه ..
الجوهره تدلع: انا دبه .. الله يسامحك ..
ابراهيم: زين اوريج يالضعيفه ..
الجوهره: ماحبك ..
ابراهيم: واي .. اموت انا فالدلع ..
الجوهره: بعد ماحبك ..
ابراهيم: بس انا اموت فيج ..
الجوهره: مابي ..
ابراهيم: كله ولا زعل الغاليه ..
الجوهره: ماحبك ..
ابراهيم: خلاص عاد هالكثر ما تحبيني ..
الجوهره: الا اموت فيك وماقدر استغنى عنك يا قلبي ..
ابراهيم: وانا غرقان بحبج يا جوهرتي الثمينه الغاليه .. انتي في قلبي ..
الجوهره مبتسمه: الله يحفظك لي يا ابراهيم .. الله لا يغير علينا ..
ابراهيم: زين حبيبتي .. نبي نروح نختار اثاث .. متى تجين معاي ..؟
الجوهره: هممممم .. قلت لك بعد الخطوبه حياتي ..
ابراهيم: اي اعرف حياتي .. بس اقصد متى بعد الخطوبه بالضبط .. انتي قلتي ما راح تسوين عرس .. بتسوين حفله صغيره بس ..
الجوهره: اي ..
ابراهيم: معناته هالحفله بتاخذ وقتج كله .. وماراح يكون في وقت نروح نجهز البيت ..
الجوهره: صح كلامك .. زين حبيبي خلاص بعد الخطوبه على طول نروح نختار .. يعني نخصص يومين فالاسبوع نروح نشوف الاثاث ..
ابراهيم: حلو .. خليه يكون الصبح عن زحمة العصر .. شقلتي ؟
الجوهره: حلو .. انا بكون ماخذه اجازه .. في وقت يعني ..
ابراهيم: ترا ما راح ياخذ من وقتج وايد .. لان كل شي تقريبا جاهز .. بس باقي لمساتج فالبيت حياتي ..
الجوهره منحرجه: حياتي والله ابراهيم ..
ابراهيم: فديتج يا جوهرتي .. زين للحين مصره تشوفيني بعد الخطوبه ...
الجوهره: بروهوووم بذبحك ..
ابراهيم: .. زين خلاص .. بس العوزج ..
الجوهره: يالدب ..
ابراهيم: راضي وعسل على قلبي يا قلبي .. قولي اللي تقولينه ..
الجوهره: تعال بقولك ؟
ابراهيم: اجيكم الحين ..
الجوهره معصبه: يا ابراهيم بتتصفق .. خلني اتكلم ..
ابراهيم ميت من الضحك: ه .. زين تكلمي ..
الجوهره: شسالفتك انت و خالي ويوسف اخوي ؟
ابراهيم: اي سالفه ؟
الجوهره: شوف لا تخش علي من الحين .. قولي وش اللي وراكم ؟
ابراهيم: .. ما في شي فديتج .. بس الشباب بيخيمون في البر الاسبوع الجاي ..
الجوهره: ابراهيم .. هالكلام ما يمشي علي .. قول الصج احسن لك ..
ابراهيم: ه .. هاي الصج ..
الجوهره: هالضحك وراه شي .. تكلم ..
ابراهيم: امري لله .. خالج يبي يروح البر عنده اغراض يبي يتخلص منها .. يقول يبي يحرقها .. عاد انا قلت له شرايك نروح مكان محد يروح له وايد .. يقولون مسكون ويخوف .. بنحفر حفره كبيره .. وبنحط اغراض خالج وبنحط ديناميت وبنفجره .. عشان ما يتم شي ..
الجوهره بصدمه: وشو هالاغراض اللي خالي يبي يتخلص منها بهالطريقه ؟
ابراهيم: علمي علمج .. هو اقترح علي .. وانا وافقت ومعانا شباب وايد بعد ..
الجوهره: غريبه .. ما جاب طاري اغراض ولا شي .. انا بالصدفه داخله الصاله واسمعه يقول ليوسف جهز العده بنروح وابراهيم بيجي معانا .. ولما سألتهم عن ايش يتكلمون .. غيروا الموضوع على طول ولا ردوا علي ..
ابراهيم: ان بطلتي حلجج بكلمه يا جوجو .. يا ويلج .. لا تقطعين ويهي جدام خالج واخوج زين ..
الجوهره: ولا يهمك حبيبي ..
ابراهيم: بنروح مجموعه كبيره .. يعني احسبي انا واخوج وخالج وربع اخوج وخالج وايد ترا .. وبعدين خالج بيجيب كيمرا معاه عشان يصور مادري ليش ؟
الجوهره: غريب خالي .. وايد غامض هالانسان ..
ابراهيم: الله يعينه .. بصراحه لو انا مريت باللي مره فيه سلمان .. كنت بسوي مثله .. بتخلص من كل ذكرياتي ..
الجوره بحزن: ايه على خالي فديته والله ..
ابراهيم بعبط: وانا مب فديتني ..؟
الجوهره: .. انت فديتك من قبل ..
ابراهيم: .. حياتي والله ..
الجوهره: زين حياتي .. لازم اخليك الحين .. بروح اشوف هلي ..
ابراهيم: بارك الله فيج حبيبتي .. كلميني قبل ما تنامين ..
الجوهره: من عيوني ..
ابراهيم: فديت عيونها انا ..
الجوهره: مع السلامه يا قلبي ..
ابراهيم: الله وياج ..
الجوهره" شسالفة خالي ؟ .. يعني بيحرق اغراضه مو غلط .. بس يحفر حفره ويحط ديناميت عشان يتخلص منها بهالطريقه الغريبه .. والله انك غريب يا خالي !"




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 09:11   رقم المشاركة : 160 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكلمه




خالد كان قاعد مع علي وابوه في المكتب ..
بومحمد: ها خالد يبه .. مستعد ؟
خالد باحراج: حق شو ؟
علي يطالع ابوه: بعد حق شو ؟
خالد ضربه في خاصرته: شو تقصد يبه ؟
علي وبومحمد ضحكوا: ه
بومحمد: عشان نروح المحكمه ..
خالد: اي .. الحمدلله مستعد ..
رن جوال بومحمد ورد .. خالد التفت على علي بعصبيه ..
خالد: اوريك علوه ..
علي: او انك خجول .. ما يركب عليك ..
خالد: اصبر علي .. حسابك بعدين ..
علي: خف علينا يالحياوي ..
خالد مبتسم: جايك الدور ..
بومحمد انهى مكالمته والتفت على عياله ..
بومحمد: ها خالد .. ما قلت لي ..
خالد: شو اقولك الغالي ؟
بومحمد: مستعد لدخول القفص ..
خالد مبتسم: اي الحمدلله ..
بومحمد: الله يوفقك .. وعقبال علي وفاضل ..
خالد: خل يشدون حيلهم و يوقفون على ريولهم .. وباذن الله موفقين ..
بومحمد: ان شاءالله ..
خالد " اففف .. متى يجي بكره .. آآه يا مرايم واخيرا بتكونين لي "
بومحمد: انا استأذن يا عيال .. بروح عند عمكم البيت بنطلع شوي ..
علي وخالد وقفوا عشان ابوهم يمر .. طلع بومحمد وخالد التفت على علي ومسكه من رقبته ..
خالد: اسود الويه .. تستخف دمك ..
علي منزل راسه ويضحك: .. خلود رقبتي ..
خالد: صج عاد .. تعورك ها ..
علي: ه .. شكلك يجنن وانت ويهك محمر .. واااي كنت روعه ..
خالد يضغط على رقبة علي: دمك عسل يا علوه ..
علي: لا دمي شربات ..
خالد: وجع .. وترك علي ..
علي مبتسم: فاتهم الشباب .. بصراحه كان يبيلك تصوير ..
خالد احتر على اخوه: علوه يالدب ..
علي ركض وطلع من المكتب وخالد وراه ..
خالد: ارجع علوه يالرزيل ..
علي: .. لو انك ريال امسكني ..
خالد يصارخ: علوووووه .. انا ريال غصبن عن اللي ما يرضى ..
محمد كان فالحوش يضبط سيارته مستعد للرحله .. التفت على اخوانه وضحك عليهم ..
محمد: خلود .. يالمعرس .. استح على ويهك تراكض جي .. جنك ياهل ..
خالد وقف عند محمد: اخوك هالكريه يستخف دمه جدام الوالد ..
علي: اعترف ان دمي عسل ؟
خالد يحذف على اخوه علبه صغيره: اذلف عن ويهي ..
محمد: خلود .. تحمل بكره لي خذت بنت العم تسوي جي ؟
خالد رافع حاجب: شو اسوي ؟ شو قصدك ؟
محمد: شو الا نلقاك تلاحقها فالحوش ..
محمد و علي: هااااااااااي ..
علي: كثر منها اخوي .. خلود لقط ويهك يبه .. اااااي .. راحت عليك
خالد: لا والله .. بغيتك عون صرت علي فرعون ..
محمد: يعني بكره بتملج .. واشوفك تراكض ورا هالخبل علوه .. والله انك انرجيت من يوم عرفت انك بتعرس ..
خالد: سود الله ويوهكم اخوان ..
محمد: ه .. عصبي يا ولد ..
علي: زين خلاص جهزتوا الاغراض عشان الرحله ؟
محمد: تقريبا .. بس بنروح تقريبا 4 سياير بس ..
خالد: ليش ؟
محمد: انا اشوف 4 تكفي .. بننقسم ..
علي: احسن .. زين من اللي بيجيب الدناميت ؟
محمد: سلمان قال بيتصرف .. بس ما قال من وين بيجيبه ..
خالد: الله يستر ..
محمد: لو ماتبي تجي تراك مو مجبور ..
خالد: لا عادي عندي .. بس ليش سلمان يبي يفجر بالدناميت .. هالدناميت وايد خطر ..
محمد: هو يعرف كيف يستخدمه .. وقالي ان نسيبه بيوديه مكان بعيد محد يروح له لانه مسكون ..
خالد تذكر الحادثه اللي صارت له .. يوم طلعت له الجنيه ..
خالد: ليكون .. وسكت ..
محمد: ليكون شو ؟
خالد: ليكون المكان اللي انا رحت له ذيك الليله المشئومه ..
محمد: ماعندي فكره ..
علي: خلود .. لاتجي معانا اذا يضايقك هالشي ..
خالد: لا عادي مو مشكله ..
رن جوال محمد والمتصل فارس ..
محمد: حيالله هالصوت ..
فارس: حمودي .. وحشتني ..
محمد: وانت اكثر يا غناتي ..
خالد طالع علي: شو السالفه ؟
محمد: حياتي .. في عذال حولي يغارون منك ..
فارس: .. حطني على السبيكر ..
محمد حط التلفون على السبيكر ..
فارس: حياتي حمودي .. وحشتني موت
محمد: وانت اكثر يا قلبي ..
خالد: فروس ..
فارس: خير ..
خالد: وجع .. شو هالكلام بعد
فارس: وووي .. ليش مقتهر .. بعد ما غازل طبجتي ..
خالد: ليش هو مرتك تقوله هالكلام ..
فارس: ليش محتر زين ..
علي: كثر منها ولد العم ..
فارس: حيالله هالصوت ..
علي: الله يحيك ..
فارس: شحالك علوه ؟
علي: طيب حدي ..
فارس: اااااي .. كثر منها طيب حدك ..
علي: وينك ما تبين هاليومين ؟
فارس: شاغلتنا الدنيا ..
علي: اي دنيا فيهم .. حدد ؟
فارس: شو قصدك؟
محمد: ما عليك منه يبي يطيحك فالكلام .. لاترد عليه ..
فارس: ها علوه .. اشوفك قمت تلعب على كبير ..
علي وخالد: ..
محمد شل السبيكر وكلم فارس: هذول ميانين .. شلون تكلمهم .. ماعندك سالفه ..
خالد: اخاف احنا ميانين بس ..
محمد: لا العقل كله انتوا ..
فارس: زين تجي معاي اليوم ؟
محمد: وين ؟
فارس: بمر عند اللي خبري خبرك ..
محمد: فروس بسك عاد ..
فارس: لا والله عندي شغل شوي ..
محمد: وش شغله بعد عندهم ..
فارس: ابي اودي لها غرض ..
محمد: زين .. انت تعرف اني ماقدر ارفض لك طلب ..
فارس: فديته ولد عمي والله ..
محمد: زين متى تبي تروح ؟
فارس: هممممم .. الحين الساعه 5 .. شو رايك امرك الحين ؟
محمد: زين عيل بروح ابدل على ما توصل بيتنا ..
فارس: حلو .. بس لا تتأخر ..
محمد: ان شاءالله ..
سكر محمد وراح على طول يجهز لان فارس بيمر عليه .. دخل الغرفه ولقى ساره قاعده مع عيالها وتلاعبهم ..
محمد: حبيبتي ..
ساره التفت عليه مبتسمه: قلبها انت والله .. آمرني ..
محمد: برزي لي ثيابي بطلع ..
ساره: من عيوني .. و قامت طلعت له ثوبه والغتره ..
فارس وصل بيت عمه بعد تقريبا 20 دقيقه .. تم فالحوش مع خالد وعلي ينتظر محمد .. طلعت الريم بالصدفه وشافت فارس .. وقفت عند الباب تناظره .. انتبه لها فارس .. ابتسمت له بخجل .. فارس انحرج ونزل راسه .. الريم ما عجبتها الحركه .. رفعت حاجب وطالعت فارس باحتقار .. فارس استغرب من حركتها ..
فارس " شو فيها بنت عمي .. ذاك اليوم كلمتني بدون نفس وسكرت التلفون في ويهي .. والحين اطالعني بنظرات احتقار .. شو سالفتها " ..
خالد: عيل وين بتروحون ؟
فارس: عندنا شوية شغل مني مناك ..
علي: شو هالشغل اللي مني مناك .. بصراحه ينشك فيه هالشغل ..
فارس ابتسم: عمي وين ؟
خالد: شوفه يغير الموضوع ..
فارس يضحك: .. صج وين عمي ..
علي: ابوي راح عند ابوك من شوي ..
فارس: اها .. شو عندهم ..
علي يتمسخر: شغل مني مناك ..
خالد وعلي ضحكوا بصوت عالي: اااااااااااي ..
فارس: الله يرجكم ان شاءالله ..
خالد: حلوه منك اخوي ..
فارس: صج والله ..
خالد: احب خفة دمك علوه ..
علي: اقولك دمي شربات ما صدقتني اخوي ..
فارس يكلم محمد اللي كان طالع من الصاله: تعال خل نروح .. اخوانك جننوني ..
خالد التفت على محمد: وش هالزين ؟ كل هاي حق من ؟
محمد: كله حق فارس ..
علي: ووووي .. يا حافظ عليكم ..
فارس: حمود .. اركب الله يخليك ..
محمد: ه .. ركب محمد مع فارس .. وفارس على طول حرك ..
فارس: سلام يالمقاليع ..
علي وخالد مبتسمين: سلام ..
فارس: اخوانك يجننون الميانين ..
محمد: .. ما شفتهم قبل ما تتصل شو مسوين ..
فارس: شو مسوين ؟
محمد: خلود يلاحق علوه ..
فارس: ه .. الله يغربلهم اخوانك .. استخفوا على كبر ..
محمد مبتسم: زين قولي شو الغرض اللي تبي توديه لها ؟
فارس ابتسم: غرض ..
محمد: فروس .. بديت تلعب بذيلك من وراي ..
فارس: ..
محمد: شو الغرض فروس ؟
فارس: بودي لها تلفون .. تلفونها انكسر وما ينفع ..
محمد: اها ..
فارس: تبي ناخذ قهوه واحنا رايحين ..
محمد: مو غلط ..
فارس: حبيبي انا مو غلط ..
محمد: ..
مروا كوفي شوب وخذوا لهم قهوه وهم رايحين بيت مناف .. طلع فارس جواله يتصل بفيصل لما قربوا من بيت مناف .. محمد شاف الجوال باستغراب ..
محمد: شو هالتلفونات الجديده .. من ورانا فروس ..
فارس ابتسم: ما يغلى عليك يالغالي ..
محمد: غريبه بس ليش مغير جوالك ؟
فارس: عجبني هالتلفون ..
محمد ببرأه: اها ..
فارس: زين حمودي .. اول ما نوصل عند بيت مناف .. ابيك تنزل هالكيس عند الباب وترجع السياره ..
محمد باستغراب: وليش انت ما تنزله ؟
فارس: انت نزله وبعدين بقولك شو السالفه ..
محمد: اوكي .. ولا يهمك ..
فارس: انا بكلم فيصل شوي ..
محمد: اوكي .. " شو وراه فروس هالمينون؟ "
فارس" هلا والله فيصل ..
فيصل: هلا فارس ..
فارس: شحالك ؟
فيصل: الحمدلله طيب .. انت اخبارك ؟
في اثناء حديث فارس مع فيصل .. نزل محمد وحط الكيس عند الباب ورجع السياره .. اما مناف اول ما سمعت فيصل يتكلم فالتلفون على طول طلعت عند الباب و شافت سيارة فارس اخر الفريج .. على طول خذت الكيس ورجعت غرفتها .. الحين نرجع لفارس وفيصل ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:25.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون