مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2007, 08:52   رقم المشاركة : 191 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




محمد مبتسم: قعد اخوك وصلنا ..
فيصل انبهر بالعزبه ..
فيصل: عبود .. عبود قوم وصلنا ..
عبدالله يفرك عيونه: نعم ..
فيصل: قوم يلا وصلنا ..
عبدالله يتمدد: زين زين ..
فتح فيصل باب السياره ونزل وهو يطالع العزبه بانبهار ..
فيصل: الله حلو المكان ..
فارس: تعال خل اوديك اعرفك على الشباب ..
فيصل مسك عبدالله: يلا عبود ..
مشوا ورا فارس وهم حاسين باحراج .. فارس نادا على سلطان وجاسم ..
فارس: جاسم .. جاسم ..
جاسم اللي كان مشغول مع الطيور التفت على فارس باستغراب ..
جاسم: نعم ..
فارس: تعال ..
جاسم: ان شاءالله ..
فارس: هاذي اخوي جاسم .. قد عبود تقريبا .. واللي معاه سلطان قدك يا فيصل .. وفهد اخو سلطان بس ما يتكلم
عبدالله: شلون ؟
فارس: انولد وهو ما يقدر يتكلم ولا يسمع ..
عبدالله: زين شلون تكلمونه لو تبون منه شي ؟
فارس: بالاشاره ..
عبدالله: شلون ؟
فارس مبتسم: نأشر له بيدنا ..
عبدالله: اهاا ..
قربوا الشباب من فارس وعلى روسهم علامات تعجب ..
فارس: جاسم .. هاي عبدالله وأشر على عبدالله .. وهاي اخوه فيصل وأشر على فيصل ..
جاسم ابتسم: اهلا ..
فارس: هاي جاسم اخوي .. وسلطان ولد عمي وفهد اخو سطان ..
فيصل ابتسم: شلونكم ..
سلطان: الحمدلله ..
فارس: سلطان يبه اخذوا ضيوفكم وتعرفون شغلكم ..
سلطان مبتسم: ان شاءالله ..
فيصل راح مع جاسم وسلطان .. اما عبدالله كان متوتر مسك فارس وما راح معاهم ..
فارس: شو فيك عبود ؟
عبدالله: .............
فارس: زين تعال معاي ..
محمد: فروس حطيت شنطتهم في غرفتنا ..
فارس: مو مشكله ..
محمد: ليش ما راح عبدالله معاهم ؟
فارس مبتسم: يمكن يستحي .. وطالع عبدالله ..
محمد مسح على راسه: وحليله ..
راحوا صوب الفيلا .. دخلوا الصاله والحريم كلهم متيمعين قاعدين يطالعون التلفزيون .. اول ما دخلوا فارس ومحمد البنات تغطوا عدل .. واستغربوا من اللي معاهم ..
ام فارس: فارس يبه من هالولد ؟
فارس مبتسم: هاذي عبدالله البطل ..
عبدالله كان منزل راسه ومستحي ..
فاطمه راحت عنده: وااي فديته يجنن ..
عبدالله مسك فارس من الاحراج ..
فارس: ه .. عبود يبه ليش مستحي ..
ام فارس: تعال يبه ..
عبدالله طالع ام فارس وما رتاح لها .. نزل راسه ..
فاطمه: تعال فديتك ..
مسك يد فاطمه وقعد معاها ..
فاطمه: شكله مو غريب علي .. كأني شايفته في مكان .. او يشبه حد ؟
مريم مسحت على راسه: وااي يجنن ..
البنات تيمعوا حول عبدالله وتموا يبوسونه ويلاعبونه ..
ام محمد: ماشاءالله عليه مزيون هالولد ..
محمد: بس مو احلى مني ..
ساره: مسكين اللي مصدق نفسه ..
ام محمد: ه .. فديته محمد ولدي مزيون ..
فارس: عيل ما شفتي فارس .. اللي من حلاه يقط الطير من السما ..
الكل: ه
ام محمد: عليك سوالف ..
محمد: يمه ما عليج من فارس وايد يغار مني ..
ام محمد: لا فديته فارس ما يغار منك .. الا يحبك ويموت فيك ..
فارس: اي والله في هاذي صدقتي ..
ساره: ترا اغار منك يا فارس ..
فارس مبتسم: وانا اغار منج يا ساره ..
ساره ويها صار احمر وانحرجت ..
محمد: بس يا جماعه لا تتهاوشون علي ..
ام محمد: وا فديت ولدي والله ..
دخل بوفارس واستغرب من عبدالله اللي البنات متجمعين حوله ..
بوفارس: من ولده ؟
ام فارس: ولد رفيج فارس ..
فارس: وذاك اخوه ؟
ام فارس: وينه ؟
فارس: مع الشباب برا ..
ام فارس: وحليلهم ..
فارس: يلا نبي غدا ..
ام فارس: ان شاءالله بنجهز الحين .. التفت على البنات .. يلا يا بنات ..
البنات: ان شاءالله ..
قامت ام فارس و ام محمد والبنات وراهم ..
فارس: عبود تعال اوديك عند فيصل ..
عبدالله مسك يد فارس وطلع معاه .. تم محمد فالصاله بروحه مع ساره .. حط راسه في حضنها وغمض عيونه
ساره: شو فيك حبيبي ؟
محمد: تعبان ابي انام ..
ساره: حياتي جدامك كم يوم وانت تعبان ..
محمد: طلعت الظهر فهالشموس تهلك ..
ساره: يعطيك العافيه حياتي .. تمت تهمز راسه وتمسح على وي .. فارس رجع الصاله وشاف محمد في حضن زوجته طلع .. بس قبل ما يطلع سمع الحوار اللي دار بينهم ..
فارس " دامك تحب ساره وش لك بحب غيرها ؟ .. الله يهديك يا محمد " .. طلع الاستراحه عند الشباب ..
فارس: ها المعرس .. ما بينت اليوم ؟
خالد: رحت اقنص شوي ..
فارس: حلاه عليك والله ..
خالد مبتسم: وين مرتي ..
فارس: ولين يا مرتك .. ذبحتنا ..
خالد: .. كلمني احمد بن راشد من شوي ..
فارس: من ملج هو الثاني وما عدنا نشوفه .. شو مشكلتكم يالمعرسين ؟
خالد: نحب ياللي مو معرس ..
خالد وفارس: ه ..
طلعوا من الاستراحه وراحوا صوب المسبح .. خالد شاف اسماء اخته وناداها ..
خالد: اسامي ..
اسماء: نعم ؟
خالد: نادي لي مريم من المطبخ ..
اسماء: زين ..
فارس: اذكر ربك يا ريال ..
خالد: ه ..
راحت اسماء تنادي مريم .. مريم جاتهم وهي مبتسمه ..
مريم: هلا فارس ..
خالد: اونج ما تدرين اني اللي طالبج ..
مريم بخجل: مادري ..
فارس: هييي انت لاتحرج اختي .. شوف ويها صار احمر ..
خالد وفارس: ه
مريم عصبت وصدت بتروح عنهم وسحبها خالد من يدها ..
خالد: تعالي ..
مريم: بروح اجهز معاهم الغدا ..
فارس: قعدي مع ريلج انا باخذ مكانج فالمطبخ ..
خالد: اول مره تقول شي عدل ..
فارس: سود الله ويهك ..
خالد و مريم:
راح فارس عنهم .. وخالد مسك يد مريم وتم يطالع عيونها ..
خالد: رفعي راسج حياتي .. خليني اشوف هالعيون اللي ذابحتني ..
مريم: خالد ..
خالد: عيونه انتي ..
مريم: فديتك والله ..
خالد: اموت في كلامج يالغاليه ..
مريم رفعت راسها: زين خالد ابي اروح اجهز معاهم ..
خالد: يا حياتي تروحين وتخليني ؟
مريم: بس ..
خالد حط يده على حلجها: لا بس ولا غيره .. ضغط على يدها .. ابيج بقربي يا مرايم .. من زمان وانا احلم بهاللحظه .. اني امسك ايدج واتأمل جمالج ..
مريم بدلع: خالد ..
خالد: يا لبيه خالد انتي ..
مريم: بعد الغدا بنقعد مع بعض ..
خالد: حاضرين لج بنت العم ..
مريم: زين خل اروح لهم المطبخ الحين ..
خالد: الغاليه ممكن طلب ؟
مريم مبتسمه: آمرني ..
خالد: يا ربي على الذرابه والادب فالكلام ..
مريم: عاد خالد ..
خالد مبتسم: فديت خالد على شفاهج .. زين حبي ابي عصير برتقال من ايدينج الحلوات .. بشرط ما تسوين الا لي انا .. مابي ولاحد عالغدا يشرب عصير الا انا ..
مريم مبتسمه: من عيوني ..
خالد: فديت عيونج والله ..
مريم راحت وخالد كان يراقبها وهي رايحه .. ابتسم وتنفس براحه ..
خالد: الحمدلله على كل حال ..
مريم دخلت المطبخ وفاطمه وايمان يشوفونها ويضحكون ..
مريم: شو فيكم ؟
فاطمه: ولا شي ..
مريم: عميمه شوفيهم ..
ام محمد مبتسمه: وحليلكم يا بنات ..
فاطمه وايمان: ..
هيا: زين يلا ودوا الاكل الميلس صوب الريايل ..
ايمان: ان شاءالله ..
شلت ايمان صحن .. وفاطمه شلت صحن وراحت وراها .. ايمان دخلت ومالقت حد .. حطت الصحن على الطاوله وطلعت .. شافت فاطمه في ويها ..
ايمان بخبث: رتبي السفره انتي .. وشردت ..
فاطمه: ايمانو يالسيخفه ..
دخلت الميلس ورتبت السفره حطت الاكواب والماي .. حطت الصحن الاول .. ولما رجعت تاخذ الصحن الثاني من على الطاوله انفتح باب الميلس .. شافت شخص واقف يطالعها بانبهار .. فاطمه ارتبكت وعدلت شيلتها ..
يوسف: السموحه الغاليه .. وطلع بسرعه ..
فاطمه تمت واقفه مكانها وحست ان العالم تجمد من حولها ..
فاطمه " فديته يجنن " .. دخلت عليها ايمان ..
ايمان: فطوم شو فيج واقفه ؟
فاطمه ارتبكت: ها .. مافيني شي .. نزلت الصحن الثاني على السفره .. وخذت الصحن اللي بيد ايمان وطلعوا مع بعض راجعين للمطبخ .. دخلت فاطمه وهي مبتسمه كانت طول الوقت سرحانه .. وقفت عند الباب والباب تفكر وسرحت بعالم ثاني ..
هيا: فطيم شو فيج ماما .. ؟
فاطمه التفت على عمتها وهي مبتسمه: ما فيني شي ..
هيا: من اللي ماخذ عقلج ؟
فاطمه: ويه يا حسره من بياخذ عقلي ..
هيا: .. يلا تعالي نتغدا ..
فاطمه: مالي نفس اكل الحين ..
هيا: ليش فديتج ؟
فاطمه: باكل بعدين ..
هيا: على راحتج حياتي ..
راحت هيا داخل وتجمعوا الحريم في الصاله والريايل في الميلس .. اما فاطمه طلعت تتمشى فالعزبه ..
يوسف بعد ما طلع من الميلس ابتسم بفرح ..
يوسف " فديت قربها والله " ..
في ميلس الريايل بوفارس كان يطالع فيصل بشك ..
بوفارس " انا وين شايف هالولد ؟ شكله مو غريب " .. تم يتفكر في فيصل ..
بوفارس: فارس يبه هاي اخوه الكبير ؟
فارس: اي يبه .. اسمه فيصل ..
بوفارس: والنعم يا فيصل ..
فيصل: الله ينعم بحالك ..
بوفارس: تعال تغدا يبه ..
فيصل: تغديت قبل ماجي ..
بوفارس: تعال كل لك لقمه بس ..
فيصل: ما تقصر بس شبعان ..
بوفارس: ماشاءالله عليه .. زين على راحتك يبه ..
عبدالله: فارس ..
فارس: هلا يبه ..
عبدالله: ابي ماي ..
فارس: يا جاسم ..
جاسم: نعم ..
فارس: جيب ماي لعبدالله ..
جاسم: ان شاءالله ..
فارس: خذ عبود ..
عبدالله: مشكور .. شرب الماي وقعد جنب فيصل .. فصول خل نطلع برا شوي ..
فيصل: زين ..
وهم طالعين ناداهم سلطان: فيصل ..
فيصل: لبيه ..
سلطان: وين ؟
فيصل: بنتمشى شوي ..
سلطان: بنتغدا وبنجيكم ..
فيصل: بالعافيه ..
طلعوا الاخوان وهم ماسكين ايادي بعض ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:53   رقم المشاركة : 192 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




بوفارس: ماشاءالله عليهم .. وايد مأدبين .. متربين عدل .. من عياله يا فارس ..
فارس"صادوه": واحد معاي فالشغل يبه ..
محمد: عمي شو صار على الخيل الاحمر اللي انجرح ذاك اليوم ؟
فارس" فديت اللي يضيع السالفه" ..
بوفارس: والله وديناه الطبيب وقال ما يقدرون يسون له شي .. بس بيعيش .. ما شفتوه فالاسطبل ؟
محمد: ممممم يمكن ما نتبهت ..
بومحمد: خالد يبه ليش ما تاكل ؟
خالد: اكل يبه ..
بوفارس: الولد يفكر ..
الكل: ه
خالد: حتى انت يا عمي مستلمني ..
بوفارس: .. ليش ؟
خالد: ولدك ما يخليني دقيقه ..
بوفارس: عدل شغلك يا فارس ..
خالد: عمـــــي ..
الكل: ه ..
عبدالعزيز: شباب بعد الغدا نطب المسبح ..
علي: قبل الحريم ..
بومحمد: فاتكم والله استانسنا اليوم الصبح ..
فاضل: افااا يا بومحمد ..
بومحمد: ليش يبه ؟
فاضل: ما قلت لنا عشان نطب وياكم ..
الجد: كنت بطب وياهم بس خفت يخترب شعري ..
الكل: اووووووب .. ه
بوفارس: رووح يا شعرك ..
بومحمد: يبه ..
الجد: شو فيكم .. .. حمد ..
بومحمد: هلا يبه ..
الجد: الليله جهز الشيشه .. ضاربه في راسي من امس ..
بومحمد: فالك طيب ..
محمد: ايه على الشيشه ..
فارس: عاد جبتوا النكهات ؟
الجد: معاي معاي ..
علي: رووح ..
الجد: ..
عبدالعزيز ويوسف طلعوا يغسلون اياديهم .. بعدهم قام فاضل وفارس ..
بومحمد: فاضل يبه ..
فاضل: آمرني الغالي ..
بومحمد: قولهم يجيبون الفواكه ..
فاضل: ان شاءالله ..
راح داخل وطلعت فيه وي مريم ..
مريم: هلا فاضل ..
فاضل: حيالله عروسنا ..
مريم بخجل: الله يحيك ..
فاضل: جيبوا الفواكه بدخلها الميلس ..
مريم: ان شاءالله ..
فاضل: ونادي لي الريم ..
مريم وهي رايحه: اوكي ..
مريم: اريام ..
الريم: هلا ..
مريم: يبيج فاضل برا ..
الريم: زين ..
طلعت ولقت فارس مع فاضل .. ترددت تروح .. بس استجمعت قواها وراحت صوبهم .. كانت تمشي وعيونها على فارس ..
الريم: هلا فاضل ..
فاضل: جيبي لي من شنطتي ثياب ابي ابدل ..
الريم: ان شاءالله ..
ترها بتمشي عنهم ..
فارس: شحالج الريم ؟
الريم ويها صار احمر: الحمدلله بخير .. انت شحالك ؟
فارس: طيب .. شدعوه ما تسلمين ..
الريم مبتسمه: السموحه ..
فارس: مسموحه ..
راحت الريم داخل وهي ترجف .. دخلت غرفة الشباب وطلعت من شنطة فاضل ملابس .. سمعت تلفون يرن والرنه كانت ( عالي مستواه ) .. فضولها جبرها تشوف من تلفونه اللي يرن .. اول ما قربت من التلفون وقفت الرنه .. عقدت حواجبها وطلعت من الغرفه .. طلعت برا تنادي على فاضل ..
فاضل: الفضلي ..
فاضل: هلا ..
الريم: تعال خذ ملابسك ..
فاضل: حطيهم عند المسبح بنروح هناك بعد شوي ..
الريم: اوكي ..
فيصل استانس مع جاسم وسلطان .. ركبوا البطابط .. وبعدين راحوا مع الشباب المسبح ..
فارس: كلمت اختك فيصل ؟
فيصل: اي كلمتها ..
فارس: وامك ؟
فيصل: للحين .. لان اختي فالجامعه .. اول ما ترجع البيت بتقول لامي اني اتصلت ..
فارس تذكر جواله: تصدق نسيت جوالي داخل .. بروح اجيبه وبرجع ..
عبدالله: بجي معاك ..
فارس: تعال ..
راح فارس وعبدالله ماسكه ..
بومحمد: هالصغير وايد متعلق بفارس ..
محمد: وايد يستحي المسكين ..
بومحمد: وحليله .. حتى فارس مبين عليه حنون معاهم ..
محمد: وايد يحبهم ..
بومحمد: شلون الماده عندهم ؟
محمد: محرومين المساكين ..
بومحمد: الله يعينهم .. الله يرزق فارس ..
محمد: آمين ..
دخل فارس الصاله و ماسك عبدالله ..
ام فارس موج كلامها لاهيا ..
ام فارس: هالولد وايد متعلق بفارس ..
هيا مبتسمه: يجنن فديته .. خجول .. نادت فارس ..
فارس: هلا عميمه ..
هيا: جيب هالحلو هني ..
فارس راح صوبهم .. عبدالله كان لازق في فارس وماسك يده ..
هيا: تعال يبه ..
فارس: خلك عندهم عبود .. الحين برجع ..
هيا: فديته يجنن .. يذكرني بالجسمي فديته نتوف مثله ..
فاطمه: والله هالصبي شكله مو غريب ..
مريم: صح مادري من يبشه ؟
الريم: خرعتوا الولد .. تعال حبيبي ..
راح عبدالله عند الريم ..
الريم: عبدالله حبيبي كم عمرك ؟
عبدالله: انا عبود ..
الكل: ه ..
الريم: ولا تزعل يا عبود .. زين كم عمرك ؟
عبدالله: 8 سنين ..
ايمان: العمر كله حبيبي .. تدري انك امور وتجنن ..
عبدالله مو فاهم شي: ها ..
البنات: ه
هيا: شعرك حلو ..
عبدالله: اختي تحلق لي ..
هيا: ماشاءالله عليك ..
فارس اول ما سمع عبدالله على طول دخل وخذه من عندهم ..
فارس: يلا عبود نروح المسبح ..
عبدالله: زين ..
طلعوا وراحوا صوب المسبح .. كل الشباب طبوا المسبح وكانوا يلعبون ومستانسين ..
فارس: يلا افصخ عشان اطب ..
عبدالله: ماعرف اسبح ؟
فارس: تعال بعلمك ..
عبدالله: لا اخاف ..
فيصل: عبود ليفوتك ..
يوسف يلعوز فيصل: اي ليفوتك ..
فيصل: ه ..
يوسف و علي مسكوا فيصل وحذفوه بعيد ..
فيصل: اااااااي ..
عبدالله ركض وطب ورا اخوه ..
عبدالله: لا اخوي .. وطب الماي ..
علي: هيييي الولد طب .. فارس ركض وعلي سبح له بسرعه .. طلعه علي بسرعه من الماي ..
عبدالله يصيح: ابي اخوي ..
فيصل يضحك: عبود شفيك نلعب ..
راح عبدالله وحضن اخوه: فصول ..
بومحمد تأثر بموقفهم .. تم يطالعهم بحنان .. الكل كان يطالعهم باعجاب ..
فيصل: عبود عادي نلعب .. زين جي بللت ملابسك ..
علي مبتسم: عادي بنعلقها تنشف .. وباس عبدالله .. ايه عليه اللي يخاف على اخوه ..
فارس: وين تعلمت السباحه ؟
فيصل: فالمدرسه ..
علي: تعال بابا خل افصخك هالملابس ونعلقها .. علي شل عبدالله على كتفه وراح معاه عند الطاوله .. فصخه ملابسه و علقها .. قعد عبدالله بشورت السباحه .. مسكه علي ونزلوا المسبح .. فارس فصخ اتي شيرت ونزل معاهم ..
الجد: فروس شو هالجسم ؟
فارس: وين ؟
الجد: وجع تستعبط ..
محمد:
فارس: شدعوه يدي ..
الجد: وين تتمرن ؟
فارس بخبث: ليش ؟
الجد: فروس لو ما تكلمت بابلحك بالخيزران ..
فارس: زين زين ..
الجد: وين تتمرن ؟
فارس: ما تمرن في مكان يدي .. بس اركض كل يوم ساعه ..
الجد: وين تركض ؟
فارس: على البحر ..
الجد: اي ي ي .. بس عليك جسم ما عليه كلام ..
فارس: احم احم ..
محمد: لا من زين جسمه ..
عبدالعزيز: اي من زين جسمه ..
الجد مبتسم: احلى من جسم بوسعود مافي ..
عبدالعزيز: عاش الكشخه عاش ..
الكل: ..
على العصر تجمعوا البنات والشباب كلهم صوب البانشيات والبطابط ..
خالد: مريم تعالي وراي ..
مريم: لأ مابي ..
خالد: امشي يلا ..
فاطمه: مريوم روحي ..
مريم: مابي ..
نزل خالد من البانشي وسحب مريم .. كانت مستحيه ..
هيا: مرايم روحي يمه ..
مريم: مابي ..
قرب خالد من البانشي ورفعها .. وركب جدامها ..
خالد: مسكي كتوفي عدل ..
مريم: مابي نزلني ..
خالد حرك عنهم بسرعه عشان يلعوز مريم ويختلي بها ..
مريم مسكته بقوه وهي منزله راسها ومغمضه عيونها من الخوف .. راحوا بعيد عن الاهل .. وفق خالد البانشي والتفت على مريم .. مريم كانت متمسكه بكتوفه ومغمضه عيونها ..
خالد: مرايم ..
مريم: خالد خايفه ..
خالد: من شو خايفه حياتي .؟
مريم: صوتها يخوف .. وبعدين اخاف اطيح ..
خالد مبتسم: صوتها جي عاد شو نسوي .. بس دامج معاي لا تخافين من شي .. لا من الطيحه ولا غيره ..
مريم ابتسمت ونزلت راسها ..
خالد: الحين تمسكي فيني عدل بنروح بعيد ..
مريم: لا خالد مانبي بعيد اخاف ..
خالد: شو قلت لج الحين ..
مريم بخضوع: ان شاءالله ..
شغل خالد البانشي .. ومريم مسكت كتوفه ..
خالد: حبيبتي مسكيني من خصري احسن ..
مريم: ها .. يعني احضنك ..
خالد: اي .. تمسكي بقوه ..
مريم طوقت خصر خالد: ان شاءالله ..
خالد ساق البانشي بسرعه ومريم من الخوف حضنت خالد بقوه وحطت راسها على ظهره وغمضت عيونها ..
خالد " فديتج يا مريم يالرقيقه .. الله لا يغير علينا " .. تم يلفلف بمريم وهي متمسكه بالقوه ..
اما عند الشباب والبنات فالعزبه كان الوضح غير .. يوسف وفاطمه كانوا اسعد اثنين من بين الموجودين ..
فارس: يمه يلا ركبي وراي ..
ام فارس تضحك: الله يغربل سوالف يا فروس ..
فارس: من صجي يمه يلا ركبي وراي ..
ام فارس رجعت خطوتين ورا: لا يبه لا ..
فارس نزل من البانشي: يلا يمه ..
ام فارس: ووووي .. لا يبه مابي ..
فارس: تكفين الغاليه .. عشاني ..
بوفارس: روحي شوي ..
ام فارس مسكت يد فارس: زين بس شوي شوي يبه ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
ركبت ام فارس وهي خايفه .. تمسكت بفارس .. اول ما تحركت البانشي ام فارس صرخت ..
ام فارس: واااي .. نزلني ..
الكل: ه ..
فارس: يمه للحين ما حركت شو فيج ..
ام فارس: مابي نزلني ..
بوفارس: حرك فارس .. روح ..
ام فارس: الحقوني ..
فاطمه: تجنن ماما .. ه
يوسف " فديتها الدلوعه " ..
فارس خذ لفه سريعه مع امه بعدين رجعها .. نزلت ام فارس وهي متخرعه ..
ام فارس: وووي بسم الله شلون تركبونها هاذي تخوف .. ماشاءالله عليكم ..
عبدالله: فارس ابي اسوقها ..
فارس: تسوقها مره وحده ..
الكل ضحك على عبدالله:
فارس: تعال بخليك تسوق .. الا فيصل اخوك وينه ؟
عبدالله: مع جاسم وسلطان ..
بوفارس: اندمجوا مع بعض ماشاءالله عليهم ..
فارس ابتسم: يلا بوعابد ..
عبدالله مستانس: ياااااي .. عاد خل نسوق بسرعه ..
فارس: ما يهمك ..
ام فارس: شوي شوي على ولد الناس ..
فارس: ان شاءالله ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:54   رقم المشاركة : 193 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله




حرك فارس البانشي وطار فيها .. غبر عليهم وهو يضحك ..
فارس: شفت شلون غبرنا عليهم ؟
عبدالله: فله والله .. سوق بسرعه ..
فارس: مقلوع الولد ..
يوسف كان يراقب فاطمه من بعيد ولاقدر يشل عيونه من عليها .. وفاطمه كانت تطالعه من تحت لي تحت ..
عبدالعزيز: ايماني امشي وراي .. والريم ورا فاضل .. همس لفاضل .. خل نلعوزهم ..
فاضل غمز له: صار .. يلا الريم ..
فاطمه: وانا ..
يوسف كان راكب البانشي ونزل منها .. فاطمه انحرجت ..
علي: مو مشكله يا بوخليفه .. الحين بيرجع فارس وبيركبون معاه ..
يوسف: لا عادي .. ركبوا انتوا الحين ..
علي: يا ريال خذ راحتك ..
يوسف ركب البانشي: زين اركب وراي خل انلعوزهم ..
علي ابتسم بخبث: قدام يا ريال ..
فاطمه كانت تشوف يوسف وهي مبتسمه ..
بوفارس: حبيبة ابوها تعالي انا بنقز فيج ..
فاطمه بوناسه: الله بابا بيسوق فيني .. حره ايمانو ..
ايمان: لا بابا انا ابي معاك ..
بوفارس: روحي مع عزوز ..
ايمان: لالالالالا
فاطمه كانت تحر ايمان ورهي راكبه ورا ابوها: موتي حره انا مع بابا .. حضنت ابوها بقوه ..
يوسف مات على حركات فاطمه " ايه على الدلع .. والله الدلع يغار منها " ..
حركوا البانشيات وطلعوا من العزبه ..
هيا: شوي شوي ..
ما سمعوها لانهم طلعوا بسرعه ورا بعض .. عبدالعزيز وفاضل بهدلوا الريم وايمان .. والبنات كانوا يصارخون
ايمان: لا لا .. شوي شوي .. عزوز باموت ..
عبدالعزيز: ه
الريم: ابي امي .. خلاص وقفوا ..
فاضل وعبدالعزيز كانوا يستعرضون ويغبرون على بعض .. وكانوا يسوقون بسرعه خوفت البنات .. يوسف وفاضل اللي كانوا في بانشي وحده كانوا يسابقونهم ..
فاضل: يالربع فوق فوق ..
الريم طالعت فوق: يا ويلي .. وحضنت فاضل بقوه ..
يوسف داس وصعد فوق بسرعه .. و وراه فاضل وبعدهم عبدالعزيز .. اما بوفارس كان وراهم بس يمشي على هونه وفاطمه كانت مستانسه وتضحك على الريم وايمان ..
فاطمه: لعوزوهم الشباب ..
بوفارس: ه .. محد قالهم .. انا اشوف فضول وعزوز يتناقزون ..
فاطمه: .. مساكين .. شوف صعدوا فيهم فوق ..
بوفارس: تمسكي فيني عدل عشان نصعد وراهم ..
فاطمه: ان شاءالله ..
ساق بوفارس بسرعه وركب ورا الشباب .. لقى الشباب واقفين .. الا يوسف وعلي كانوا يدورون بالبانشي ..
بوفارس: ه .. ها يا بنات ؟
الريم: عمي ركبنا معاك ..
ايمان: الله يخليك بابا ..
فاضل وعبدالعزيز: ه ..
بوفارس: عساكم ..
البنات: لا لا لا ..
بوفارس: يلا نرجع ..
علي ويوسف نزلوا بسرعه لدرجة انهم كانوا بينقلبون ..
بوفارس: شوي شوي يا عيال ..
فاطمه " فديته " ..
عبدالعزيز وفاضل بهدلوا الريم وايمان .. البنات كانوا يترجونهم .. بس الشباب كانوا يضحكون عليهم ويلعوزونهم زياده .. رجعوا العزبه والبنات او ما وقفت البانشيات نزلوا وهم معصبين على الشباب ..
الريم: سخافه فيكم انتوا الثنين ..
ايمان: توبه اركب معاك يا عزوز ..
الريم: وانت بعد يا فضول ..
فاضل: هاي جزانا ونسناكم ..
عبدالعزيز: ما يبين في عيونكم .. خلاص فضول ما نركبهم مره ثانيه ..
الريم: من يقول ان بنركب معاكم مره ثانيه ..
ايمان: في احلامكم ..
دخل فارس اللي كان معاه عبدالله ..
فارس: ها بهدلوكم .. ه
ايمان: اي اضحك شعليك ..
عبدالله مبتسم: شفناكم .. كنتوا تصرخون ..
الكل: ..
الريم: زين جي حتى اليهال يتمسخرون علينا ..
فاضل: انتوا وايد مسوين نفسكم رقيقات .. واااي شوي شوي .. ابي امي .. كان يقلدهم فاضل ..
هيا: جي سويتوا .. فشلتونا ..
ام محمد: سمالله على البنات .. تعالوا فديتكم ..
بوفارس: محد مستانس الا الشيخه ..
فاطمه ابتسمت وباست راس ابوها ..
ايمان: وعلوه ورفيجكم غبروا علينا ..
علي: ه .. انا مالي خص هاي يوسف ..
يوسف انحرج لان كل الانظار توجهت له ..
يوسف: احم .. فاضل وعبدالعزيز هم السبب ..
بومحمد: ادري بهم ..
بوفارس: شفتهم يتغامزون ..
فاضل وعبدالعزيز طالعوا بعض: ه ..
فاضل: بس بصراحه ونسناكم يالبنيات ..
الريم: وايد ونستوا البنيات ..
فارس: فطيم تعالي بخليج تسوقين ..
فاطمه بوناسه: والله ..
فارس: اي تعالي .. عبود انزل ..
عبدالله: ان شاءالله .. نزل وراح عند علي ..
ركبت فاطمه جدام فارس فالبانشي وفارس كان وراها ..
ايمان: اي فطوم دلوعتك ..
ام فارس: بس اشتغلت سمفونية ايمان مع فطيم وفارس ..
هيا حضنت ايمان: فديت اللي تغار ..
ايمان: آآه عميمه عوضيني بشوية حنان لميني بقوه ..
الكل: ..
فارس: حدكم عن دلوعة فارس ..
فاطمه: ه .. ايمانوا تضحك ..
فارس: احب العوزها ..
يوسف " فديتها دلوعة فارس والله " .. وكان يطالها باعجاب ..
حرك فارس .. وحركوا وراه عبدالعزيز وفاضل .. وعلي ركب بانشي بروحه وركب معاه عبدالله .. ويوسف ركب بانشي بروحه ..
ام فارس: شوي شوي على الولد يا علي ..
علي: ان شاءالله ..
فاطمه كانت مستانسه انها تسوق البانشي وان يوسف قريب منها .. وهم طالعين من العزبه دخلت سياره عليهم كلهم التفتوا على السياره وسلموا على الشخص اللي فيها ..
سلمان: شحالكم يالربع .. وعيونه على فاطمه ..
علي: حيالله بوخليفه .. تفضل حياك ..
عبدالعزيز: انا برجع مع بوخليفه .. فضول تعال معاي ..
فاضل: ان شاءالله ..
سلمان: الا طايرين بالبانشيات ..
فاضل: فاتك يا ريال ..
دخلوا عبدالعزيز وفاضل مع سلمان .. بومحمد شاف سلمان وراح له .. ولحقه بوفارس ..
بومحمد: حيالله بوخليفه .. ما بغيت تشرفنا ..
سلمان: السموحه بس ما قدرت اخلي الاهل بروحهم ..
بومحمد: بغيناك تجي تتغدا معانا اليوم ..
سلمان: بكره ان شاءالله ..
بومحمد: باذن الله ..
سلمان: شحالك بوفارس ؟
بوفارس: هلا والله .. طيب طاب حالك .. انت علموك ؟
سلمان: الحمدلله .. مرتاحين والله ..
بوفارس: الحمدلله .. تعال حياك .. عزيز القهوه يبه ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
دخلوا الاستراحه مع سلمان وقلطوه .. وتموا يسولفون ..
سلمان: ماشاءالله عزبتكم مرتبه ..
بومحمد: هاي اول مره تجي ؟
سلمان: لا جاي من قبل مع الشباب .. بس عجبتني مرتبه وكل سبل الراحه والوناسه فيها ..
بومحمد: الله يخلي لنا الوالد .. هو اللي مهتم فيها ..
سلمان: الا الوالد وينه .؟
بوفارس: مشغول مع شيشته ..
سلمان: .. الله يخليه لكم ..
بومحمد: تسلم والله .. ضربت في راسي الشيشه .. قوموا نروح له ..
سلمان: وانا بعد .. يوم قلتوا شيشه بغيتها ..
بوفارس: يلا ..
راحوا عند الجد وسلم عليه سلمان .. وقعدوا يشيشون اربعتهم ويسولفون ..
عبدالله: روح بسرعه ..
علي: لا بابا خلنا جي احسن ..
عبدالله: فارس كان يروح بسرعه .. يلا عاد ..
علي: لا يبه .. فروس مينون انا مو مينون مثله ..
عبدالله: زين بس خل نسابقهم ..
علي مبتسم: فالك طيب .. وداس علي .. وعداهم ..
فاطمه: قوله شوي شوي الولد معاه ..
فارس: ما عليج من هالولد مقلوع ..
فاطمه: تصدق شكله مو غريب علي .. مادري من يشبه ؟
فارس يغير الموضوع: زين اختي شو فيج تمشين شوي شوي .. دوسي شوي ..
فاطمه: ه .. زين .. الا محمد وينه ؟
فارس رفع حاجب: حمودي عايش عالم ثاني مع زوجته ..
فاطمه: وانا اقول مالهم حس كلش ..
فارس: الله يهنيهم .. " واتمنى محمد يعقل عن اللي يفكر فيها " ..
فاطمه: ان شاءالله .. وعقبال ما تختلي بزوجتك يا فارس ..
فارس مبتسم: ..
فاطمه: ليش تضحك ؟
فارس: ولا شي ..
يوسف: بونايف ..
فارس: عيونه ..
يوسف مبتسم: فديت عيونه والله .. تعال لقينا ضب ..
فارس: اختي شوي ايدج خل اروح صوبهم ..
فاطمه: شو لقوا ؟
فارس: ضب ..
فاطمه: يا مامي ..
فارس: ..
راح صوبهم وكان علي ماسكه .. وعبدالله مستانس ..
فارس: وحليله صغيرون ..
علي: فطيم تعالي شوفيه ..
فاطمه: اشوفه من هني ..
علي قرب من فاطمه: عيل انا باجيج ..
فاطمه بخوف: لا لا لا ..
لا شعوريا يوسف خذ الضب من ايد علي ..
يوسف: شفيك ياخي ..
علي وفارس استغربوا ردة فعل يوسف ..
علي: كنت بخوفها بس ..
عبدالله: عطني اشيله شوي ..
علي التفت على عبدالله: ماشاءالله عليك .. ما تخاف ..
عبدالله: عادي ما يخوف ..
فارس: ماشاءالله عليك ..
يوسف عطى عبدالله الضب: هاك يالبطل ..
عبدالله: ناخذه معانا نوريهم فالعزبه ..
علي: ولا يهمك بوعابد .. يلا وراي ..
رجعوا العزه وفاطمه ركبت ورا فارس وكانت مستانسه من حركة يوسف ..
فاطمه وهي حاضنه فارس وحاطه راسها على ظهره " فديته والله .. يفازع لي ويخاف علي "
رجعوا وعبدالله ماسك الضب وركض فيه صوب فيصل وجاسم وسلطان ..
عبدالله: صدنا ضب ..
فيصل: وووع الله يلوع جبدك يا عبود قطه من يدك ..
عبدالله كان يخرهم فيه: بوووو ..
سلطان: وده عنا ..
جاسم: هيييي .. مناك بعيد بعيد ..
عبدالله: ه يالخوافين .. ركض ورهم وهو شايل الضب .. تعالوا يالخوافين ..
الربع ركضوا من الخوف .. راحوا صوب بوفارس وبومحمد وسلمان والجد ..
سلطان: الفزعه ..
بومحمد: شو فيكم ؟
جاسم: عبود ماسك ضب ..
بومحمد: بعدي عليه ..
بوفارس: مالت عليكم يالخوافين ..
عبدالله وصل: يالخوافين ..
سلمان كان يطالع عبدالله واستانس عليه ..
الجد: بعدي عليك يا ولد .. تعال اشوفه ..
عبدالله راح عند الجد: علي لقاه ومسكناه .. شوفهم خايفين ..
فيصل: عبود الله يلوع جبدك ..
سلطان: شكله يلوع الجبد .. شلون شايله ..
بومحمد: ايه عليكم .. والله انك خطير يالنتفه .. مب هين بعد ..
سلمان: ماشاءالله عليك ..
الجد: صغير هالضب .. هاك يبه روح الحقهم هالمخدين ..
عبدالله: ااااااي .. وركض وراهم ..
سلمان: من ولده هاذي ؟
بوفارس: ولد رفيج فارس .. والثاني اخوه اللي لابس فانيله سوده ..
بومحمد: اسأل محمد عنهم من شوي .. يقول انهم مساكين ابوهم فقير .. ويعورون القلب ..
بوفارس: ما جاب لي طاري فارس .. الله يعينهم ..
الجد: جزاه الله خير فارس .. والله انه ريال ..
سلمان: جزاه الله خير فرحهم ..
علي: يوسف شوف عبود لته الصبيان مع الضب ..
يوسف: ه .. والله جريء ماشالله عليه ..
علي: يجنن .. حبيته وايد .. شفته عند المسبح يوم طب حق اخوه ..
يوسف: عور قلبي والله .. صج حنون ..
علي: الله يخليهم حق بعض ..
الحين بعيد عن البانشيات والشيشه .. والضب .. خخخخخخخخخ ..
محمد كان مع ساره يتمشون حول العزبه في الجو الحلو .. الهوا يلعب بخصلات ساره .. ومحمد سرحان بعيونها فرشوا لهم بسطه وقعدوا عليها ..
محمد: فديت ساره شيخة البنات ..
ساره: محمد ابي اقولك شي ..
محمد: قولي يا بعد محمد وهله ..
ساره حطت يدها على وي ولامست شفايفه باصابعها .. قربت شفايفها من اذنه وهمست ..
ساره: احبك يا محمد ..
محمد: آآه يا ساره .. رويتيني بهالكلمه .. من متى وانا انتظرها .. ريحتيني فديت قلبج ..
ساره: باعوضك الليالي اللي غبت فيها .. ذيك الايام مرت علي بصعوبه ..
محمد حط صبعه على شفايفها: ششششش .. حياتي اللي صار قبل من الماضي ومانقدر نغير فيه شي .. بس نقدر نسوي لمستقبل احسن .. صح؟
ساره: صح يا محمد .. فديتك يا قلبي ..
محمد: زين سويره حياتي ..
ساره: آمرني ..
محمد: ما تفكرين في اخو او اخت حق نايف وناصر ؟
ساره: والله يا محمد انا اشوف انهم بعدهم صغار .. بس دام هاي رغبتك حاضرين لك ..
محمد: مشتاق اشيل ياهل بين ايديني ..
ساره: ونايف وناصر ؟
محمد: كبروا الله يحفظهم ..
ساره مبتسمه: فديتك يا محمد ..
محمد مسك يد ساره وباسها " اوعدج اني مافكر في غيرج .. فاطمه بنت عمي و بغض النظر عنها وهي طول عمرها بتم اختي .. اوعدج يا ساره " ..
ساره: محمد حبيبي شو اللي تفكر فيه ؟
محمد: ولا شي حياتي .. انسدح على الارض وحط راسه في حضن ساره .. ساره كانت تغلغل اصابعها في شعر محمد ومحمد كان مغمض عيونه مبتسم .. ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 08:55   رقم المشاركة : 194 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



غابت الشمس .. وكان منظر الغروب رائع .. خالد كان يتمشى مع مريم .. محمد كان عايش عالم ثاني مع ساره فارس كان يكلم مناف ..
مناف: هلا حياتي ..
فارس: شو اخبارج حبيبتي ..
مناف: الحمدلله .. انتوا شخباركم ؟
فارس: الحمدلله .. اخوانج مستانسين والله ..
مناف مبتسمه: جزاك الله خير يا فارس .. طلعتهم من جو البيت ..
فارس: فديتج يا حياتي .. خلينا من اخوانج الحين .. طمنيني عليج ؟
مناف: انا طيبه فديتك ..
فارس بهمس: وحشتيني ..
مناف عضت شفتها: وانت بعد وحشتني يا فارس ..
فارس: فديتج يا قلبه انتي ..
مناف: شسويت اليوم؟
فارس: بالعافيه قعدت من النوم .. يدتي طفرتني لين قعدت ..
مناف: ه .. وحليلها للحين تغربلها انت ..
فارس: لين بكره بعد ..
مناف: زين حبيبي بعد شسويت ؟
فارس: والله ركبت الخيل مع ولد عمي ..
مناف: ماشاءالله عليك خيال يا فارس .. اسم على مسمى ..
فارس: كلج ذوق الغاليه ..
مناف: زين كمل يا حياتي ؟
فارس: اموت فيج لي قلتي حياتي ..
مناف بخجل: عاد فارس ..
فارس: عاد مناف ..
مناف: فديتك كمل عاد ..
فارس: ه .. ان شاءالله .. وين وصلنا .. اي يوم ركبنا الخيول انا و ولد عمي .. وبعدين نزلنا المسبح شوي وعقب طيرنا بالبانشيات ..
مناف: شلون ؟
فارس: كنا نستعرض .. اقولج عبود اخوج مقلوع .. استخف على البانشيات .. يجنن فديته ..
مناف: فديت قلبه والله ..
فارس: ليفوتج .. ولد عمي صاد ضب .. وخذه عبود منه .. وتم يلاحق الصبيان جننهم ..
مناف: .. فديته والله .. وفيصل شخباره ؟
فارس: لا فيصل اندمج بسرعه مع عيال عمي واخوي الصغير .. عكس عبود ..
مناف: ليش شفيه عبود ؟
فارس: كان طول الوت لازق فيني .. ولا يروح عند حد .. وبعدين خذ علينا .. بس ترا طول الوقت معاي .. توقعته يندمج مع الصبيان اللي بسنه بس اندمج معانا اكثر .. ولد عمي وايد حبه ..
مناف: فديتهم والله .. جزاك الله خير يا فارس ..
فارس: حاضرين الغاليه ..
مناف: زين متى بترجعهم ؟
فارس: تو الناس .. خل يستانسون ويتعشون وبجيبهم .. امج كلمت فيصل؟
مناف: اي من شوي .. اول ما رجعت من الجامعه اتصلت له وكلم امي ..
فارس: زين خليهم يباتون معانا ؟
مناف: لا حبيبي .. امي ما راح ترضى .. وبكره عندهم مدارس ..
فارس: زين يغيبون .. الا بكره اخر يوم بالاسبوع ..
مناف: مادري عن امي .. بس ماتوقع توافق .. لو تشوفها اول ما دخلت ..
فارس: شو فيها ؟
مناف: قاعده وحاطه يدها على خدها .. متملله من دونهم .. تبيها تنام من دونهم .. مستحيل ..
فارس: عيل بكره لي رجعوا من المدرسه بعد بمرهم ..
مناف: كلم فيصل خل يقول لامي ..
فارس: ان شاءالله ..
تم فارس يكلم مناف .. وهو فرحان وعايش بعالم الحب وياها .. سلمان قعد مع الشياب بعدين خذوه الشباب عنهم وراحوا يتمشون فالظلام صوب اصطبلات الخيول .. فارس بعد ما خلص مكالمته انضم لهم .. ومحمد بعد مارجع مع ساره وصلها للفيلا وانضم للشباب .. وعبدالله اخو مناف كان طول الوقت مع الشباب اما فيصل وسلطان وجاسم وفهد كانوا يلعبون ببرأه .. جهز العشا وراحوا الريايل يتعشون في الميلس والحريم تعشوا فالصاله .. كانت الساعه 9 ونص تقريبا .. الشباب توتبوا وحسوا بخمول .. كل منهم حذف نفسه على كرسي فالاستراحه وهم يطالعون التلفزيون .. اما الحريم والبنات كانوا قاعدين صوب المسبح ويسولفون بوناسه ..
فارس: حمودي تجي معاي نوصلهم ..
محمد: اكيد يا عيوني من غير ما تطلب يا قلبي ..
خالد: حالتهم صعبه هالزوجين ..
سلمان وعلي: ه ..
فارس: ليش هالغيره ؟
خالد: اي غيره الله يخليك ..
محمد: قوم يا قلبي قوم نروح عنهم ..
سلمان: وحليلكم .. الله لايغير عليكم ..
فارس مبتسم: هاي الكلام الحلو .. مو كلام الغيره يا فروس ..
الكل: ..
خالد: انا من ملجت وانت مستلمني يا فروس ..
فارس: اكيد بستلمك .. ماخذ اختي بعد ..
خالد: يعني عشان ماخذ اختم بتذلني .. اوريك يا فروس ..
فارس: ..
محمد: يلا فروسي ..
فارس: وراك الغالي .. عبود روح ناد اخوك يبه ..
عبدالله: ان شاءالله ..
فارس: عن اذنكم يا جماعه خل اجيب اغراضهم من داخل ..
خالد: اذنك معاك الشيخ ..
طلع فارس من الاستراحه وراح الفيلا ..
فارس: درب ..
هيا: لحظه ابوي ..
الريم و ساره لبسوا شيلاتهم ..
هيا: ادخل فديتك ..
دخل فارس وهو منزل راسه .. راح الغرفه وخذ شنطة فيصل وطلع .. وهو طالع تنحنح ..
فارس: احم احم ..
ام فارس: طوف يبه ..
الريم كانت تراقب فارس وهي مبتسمه .. انتبهت لها فاطمه ..
فاطمه " معقوله كلام فارس صح .. الريم تحب فارس .. بس ليش فارس ما يفكر فيها ؟ عمرها مو عذر .. معقوله فارس اخوي يحب من صجه .. يعني يحب اللي يكلمها ؟ لازم اعرف واكتشف السالفه " .. طلع فارس شايل الشنطه .. نادا على فيصل وعبدالله ..
فارس: عبود ..
عبدالله طلع راسه من دريشة السياره: .. احنا هني ..
فارس مبتسم: .. على بالي للحين مع العيال ..
ركب السياره ومحمد اللي كان يسوق ..
فارس: استانستوا يا شياب ..
عبدالله مستانس: اي ي ي ي ..
فيصل مبتسم: اي والله استانسنا .. ما قصرت يا فارس ..
عبدالله: مشكور .. مممممم
فارس: قول يبه ؟
عبدالله: ابي اقعد عندك جدام ..
فارس مبتسم: تعال يبه .. فيصل في لحاف اسود ورا جيبه ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله قعد في حضن فارس .. فارس خذ اللحاف الاسود ولحفه فيه .. عبدالله كان مستانس وايد .. وهم فالدرب حط راسه على صدر فارس ونام من التعب .. محمد التفت وشاف منظر فارس وهو حاضن عبدالله بحنان ..
محمد " فديتك يا فارس حنون والله حنون .. ان شاءالله نشوف عيالك " .. اما فيصل اللي كان قاعد ورا اتصل باخته ..
مناف: هلا حبيبي ..
فيصل: شلونكم؟
مناف: الحمدلله ..
فيصل مبتسم: امي وين ؟
مناف: داخل .. تبي تكلمها فديتك ؟
فيصل: لا بس كنت اسأل عنكم ..
مناف: استانستوا ؟
فيصل: وايد .. اول مارجع البيت بقولج كل شي ..
مناف: وين عبود حبيبي ؟
فيصل: نايم ..
مناف: فديت قلبه .. زين متى بترجعون ؟
فيصل: راجعين الحين ..
مناف: تعشيتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
مناف: بالعافيه فديتك ..
فيصل: الله يعافيج .. زين يلا مع السلامه ..
مناف: مع السلامه ..
سكر منها وفارس عرف ان فيصل كان يكلم مناف .. ابتسم وهو يفكر في مناف .. وصلوا بيت مناف ..
فارس: فيصل: دخل الشنطه وتعال خذ اخوك ..
فيصل: ان شاءالله ..
خذ الشنطه ودخل البيت ..
ام مناف: هلا يبه ..
فيصل حضن امه: يمه استانسنا وايد اليوم ..
ام مناف مبتسمه: الحمدلله ..
مناف: هلا فيصل ..
فيصل: هلا والله مناف ..
ام مناف: وين اخوك ؟
فيصل: نايم ..
ام مناف: يمه روحي جيبي اخوج ماقدر اروح ريولي تعورني ..
مناف: ها ..
ام مناف: روحي جيبي اخوج .. لاتعطلون الريال ..
مناف: ان شاءالله .. راحت لبست عبايتها وطلعت .. اول ما فتحت الباب ورفعت راسها .. شافت فارس قاعد فالسياره وعبدالله في حضنه .. كان منظر فارس حلو و مؤثر .. فارس اول ما شاف مناف فز قلبه لها ..
فارس: فديت هالشوف والله ..
محمد التفت على باب بيت مناف .. و بطل عيونه باللي شافه ..
محمد " لا اله الا الله .. هاي اللي خذت قلب فارس .. والله يحق له تاخذ قلبه هالملاك .. ماشاءالله عليها " .. محمد انبهر بجمال مناف ..
فارس: افتح لي الباب محمد ..
محمد: ان شاءالله .. مد يده صوب مقبض الباب وفتح الباب لفارس .. فارس نزل وهو مو مصدق عيونه .. نزل من السياره وهو شايل عبدالله اللي كان نايم .. مشى صوب مناف اللي كانت واقفه ومنزله راسها من الخجل .. فارس قرب منها ..
فارس: فديت قلبج يا قلبه انتي ..
مناف منزله راسها: هلا فديتك ..
فارس وقف يطالعها بحب وحنان ..
مناف: هات عبدالله عنك ..
فارس عطاها عبدالله: ياليتني عبدالله عشان احط راسي على صدرج ..
مناف: فارس بطل ايدي ..
فارس قرب عبدالله من مناف .. ولما هي مدت يدها تحت راس عبدالله فارس مسك يدها ..
فارس: ان شاءالله .. والله ما ودي اترك يدج يالغاليه ..
مناف: فديتك .. امي بتطلع ..
فارس مبتسم: فديتك قربج يا قلبه ..
مناف نزلت راسها: زين حياتي لازم اروح ..
فارس: يا خساره .. بتروحين داخل .. شفتي اللحاف الاسود اللي مغطي به اخوج .. تغطي فيه الليله .. هاي لحافي اللي احبه وايد ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي .. ابتعدت عن فارس خطوتين .. صدت عنه ودخلت البيت ..
فارس: نادي لي فيصل ..
اول مادخلت مناف نادت فيصل اخوها ..
مناف: فيصل الريال يبيك برا ..
فيصل: ان شاءالله .. طلع فيصل عند الباب ..
فارس: ها يبه تامروني على شي .؟
فيصل: لا والله ما قصرت .. امي كانت بتجي تكلمك بس تعبانه وماتقدر تجي ..
فارس: ما تشوف شر .. زين تبون امركم بكره ؟
فيصل مبتسم: والله ودي .. بشوف امي وبرد عليك بكره ..
فارس: خلاص انتظر اتصالك يبه .. لو بغيتوا شي اتصلي زين يبه ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله .. مشكور يا فارس .. وايد استانسنا اليوم ..
فارس: الحمدلله .. زين فديتك يلا ادخل و روح ارتاح بكره وراك مدرسه ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: مع السلامه يبه .. سلم لي على الوالد ..
فيصل: يبلغ .. الله وياك ..
دخل فيصل البيت .. فارس ركب السياره وهو يبوس يده ..
محمد: يه استخفيت ؟
فارس: ها ؟
محمد: شو فيك تبوس يدك ؟
فارس مبتسم: ولا شي ..
محمد: فروس اقولك شي ..
فارس: تفضل ..
محمد: ماشاءالله عليها ملاك ..
فارس ابتسم: وتلومني يا محمد ..
محمد: الله يحفظها على هالجمال ..
فارس تنهد: آآآآآآه ..
محمد: سمالله عليك من الآآه .. بيعنا فالسوق ..
فارس: اشتريك يالغالي .. بس .. وسكت
محمد: بس شو ؟
فارس: خايف من الجاي ..
محمد: توكل على ربك يا فارس .. واللي ربي كاتبه بيصير ..
فارس: والنعم بالله .. غمض عيونه وهو مبتسم ..
كملوا دربهم للعزبه وفارس مستانس .. اتصل بمناف .. ومحمد كان يسوق بهدوء معيش فارس الجو ..




دمتمـ بخير ..
__________________

 

 

 

   

قديم 06-07-2007, 09:25   رقم المشاركة : 195 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ائتلاف غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 73

النشاط  9 / 3723

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ائتلاف يستحق التميز

افتراضي

ودمتي بخير حبيبتي حوراء ,،

مشكورة وما تقصرين ..

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:45   رقم المشاركة : 196 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عاشقة الاحزان غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 161

النشاط  24 / 8246

المؤشر 46%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الاحزان يستحق التميز

افتراضي

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:18   رقم المشاركة : 197 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ائتلاف مشاهدة المشاركة
ودمتي بخير حبيبتي حوراء ,،

مشكورة وما تقصرين ..
هلا اختي ائتلاف

تسلمين حبيبتي على مرورك

ودمتي بود

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:19   رقم المشاركة : 198 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الاحزان مشاهدة المشاركة
تسلمين عيوني على مرورك

ودمتي بخير

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:21   رقم المشاركة : 199 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس و محمد طلعوا من فريج بيت مناف متجهين للعزبه .. فارس كان يكلم مناف ..
فارس: فديت ايدينج الناعمات يا قلبه ..
مناف باحراج: فارس تدري انتي للحين ارجف ..
فارس مبتسم: ليش حبيبتي ؟
مناف: ما توقعت هالحركه ..
فارس: فديت قلبج يا مناف .. كان ودي اضمج من شوقي لج ..
مناف انحرجت وما ردت .. تموا ساكتين فتره .. وفارس كان مغمض عيونه ومبتسم ..
فارس: تعرفين وش اشوف في ظلمة عيوني ؟
مناف بوناسه: وش تشوف ؟
فارس: اشوفج وانا ماسك ايدج ..
مناف: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: للحين اشم ريحتج في يدي .. واي فديت هالريحه والله ..
مناف بدلع: عاد فارس ..
فارس: انتي تقولين عاد فارس .. انا اطير من اسمع هالكلمه ..
مناف بوناسه: ليش؟
فارس: اموت لي قلتيها .. تذبحيني بدلعج .. احس الدلع منج وفيج ..
مناف: لا تبالغ حياتي ..
فارس: ما بالغ يا قلبه .. اتكلم جد .. انتي غير كل البشر .. عفويه بكل تصرفاتج .. بريئه .. هاديه .. نعومه .. والله لساني يعجز عن وصفج يا مناف ..
محمد سمع اخر جمله قالها فارس لمناف ..
محمد " الله يكتبكم من نصيب بعض ويستر عليكم " ..
مناف: فديت قلبك يا فارس .. وانت ما عليك زود .. وسكتت
فارس: كملي ..
مناف: احم ..
فارس: كملي عشان خاطري ..
مناف: وش اكمل يا قلبي ..
فارس: كملي ارجوج ..
مناف غمضت عيونها وتكلمت: فارس .. اشوف فيك الرجل الوسيم .. الطيب .. الحنون .. قلبك كبير .. كلامك حلو صوتك يجنن .. انت انسان نبيل .. انت انسان اخلاقك عاليه .. مهذب .. وبصراحه شكلك الخارجي له دور .. جاذبيتك .. نظراتك .. حركاتك العفويه .. ابتسامتك .. يا ويلي على ابتسامتك .. لي ابتسمت وانت رافع حاجب .. تجنن يا فارس ..
فارس: مبتسم: اموت فيج وفي كلامج .. اموت في احساسج .. انتي كلج على بعضج روعه ..
مناف منحرجه: فديت قلبك يا فارس ..
فارس: لحظه يا قلبه .. التفت على محمد .. حمودي وقف عند الماركت ابي اخذ اغراض ..
محمد: عيوني لك يا بونايف ..
فارس غمز له: هلا يا قلبه انتي ..
مناف: شفيك حبيبي ؟
فارس: بانزل الماركت باخذ لي شوية اغراض .. شو في خاطرج حبيبتي ؟
مناف مبتسمه: مابي شي حبيبي ..
فارس نزل من السياره: خلج معاي عالخط وانا اشتري ..
مناف: ه .. ليش يعني ؟
فارس: ابيج على طول معاي وفي كل شي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: حمودي بتنزل ..
محمد: اي .. الحين جايك ..
فارس: اوكي ..
دخل فارس الماركت ومناف معاه عالخط .. دخل وراه محمد وهو يطالع فارس بوناسه ..
محمد: فروس .. شو رايك ناخذ مسدسات ماي ؟
فارس: لحظه حياتي .. ممممممم ليش لأ .. خل نلعب بهم ..
محمد مبتسم بخبث: انا وانت ناخذ الكبار وحق الباقي ناخذ الصغار ..
فارس: حبيبي اللي يفكر نفس تفكيري ..
محمد وفارس: ..
محمد: خذ راحتك الشيخ انا بطلب من البايع يجيب لي ..
فارس: ه .. باخذ راحتي .. هلا يا قلبي ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: ها شو قالكم فيصل ؟
مناف: فديته مستانس .. انا دخلت اكلمك وهو للحين يقول لامي اللي صار ..
فارس: وحليلهم ..
مناف: بس من كلام فيصل .. مبين عليهم استانسوا وايد ..
فارس: اقولج طيرتهم .. طبعا فيصل مع عيال عمي واخوي .. بس مثل ما قلت لج عبود كان معاي طول الوقت .. لا ومقلوع عبود ركبته البانشي .. الا يقولي روح بسرعه .. ذبحني من الضحك ..
مناف: ه .. اول مره ادري ان عبود جي ..
فارس: بس ماشاءالله عليهم مهتمين ببعض .. وما عليهم خوف ..
مناف: اي الحمدلله كبار وشايلين نفسهم ..
فارس: ماشاءالله عليهم .. زين حياتي لحظه شوي بس احاسب الريال ..
مناف: زين حبيبي ..
دفع فارس للبايع .. ومحمد خذ الاغراض وطلعوا من الماركت .. ومناف مع فارس على الخط ..
محمد: بتسوق ولا اسوق ؟
فارس: انا بسوق انت ريح يا عيوني ..
محمد مبتسم: كلك ذوق ..
فارس ابتسم لمحمد: زين حياتي حاولي مع امج اخليهم يباتون بكره معانا ؟
مناف: مممممم .. انا بشوف فيصل وبحاول مع امي .. بس ما اوعدك انها بتوافق ..
فارس: زين حاولي معاها .. فالليل احنا نشوي وتكون السهره حلوه ..
مناف: كلم فيصل وقوله هالكلام عشان يقوله لامي وانا بحاول اقنعها ..
فارس: بكره الظهر بكلمه ..
تم فارس مع مناف ومحمد كان مرجع الكرسي ورا وحاط ايده ورا راسه ورافع ريله على الطبلون .. كان يفكر في ساره وفاطمه ..
محمد " لازم احط حد للي اسويه .. مابي اخسر فارس .. ومابي اخسر ساره .. فارس ما لمح لي الا قالها في ويهي ولازم عاد استحي على ويهي .. بس الله يهدي ساره هي السبب اللي خلتني افكر في فاطمه .. لا فاطمه لها ذنب ولا انا .. آآآآه يا ساره .. لازم اكون اقوى من مشاعري .. ساره هي زوجتي وحب حياتي .. ما راح اخلي افكارها ولا كلامها يأثرون علي .. وفاطمه بنت عمي بتم طول عمرها اختي وبنت عمي .. غلاتها في قلبي غلاة الريم واسماء .. آآآآه " .. وصلوا العزبه وفارس سكر من مناف ونزل هو ومحمد عشان ينزلون الاغراض اللي شروها ..
محمد: فروس اقولك شي ؟
فارس التفت على محمد: قول ؟!
محمد: لا تخلي شي في هالعالم يفرق بينك وبينها ..
فارس مستغرب: محمد شو مناسبة هالكلام ؟
محمد: انت طيع شوري وما راح تخسر .. حط يده على كتف فارس وضغط عليه ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
نزلوا الاغراض و دخلوها الفيلا .. وراحوا صوب الاهل اللي كانوا متجمعين حول المسبح .. اللي يسولف واللي فالمسبح واللي يتمشى ..
محمد قرب من ساره: وين اليهال ؟
ساره التفت عليه مبتسمه: رقدهم من شوي ..
محمد قعد جنبها: ها شو تسون ؟
ساره: والله مثل ما تشوف .. كلن مشغول ..
محمد: الغاليه خاطري في نسكافيه من ايدينج الحلوات ..
ساره مبتسمه: يه .. شو هالطواري ؟
محمد: ه .. والله واحنا فالطريق وانا في خاطري ..
ساره: حق السهر ..
محمد: لا بنام صدقيني ..
ساره وهي قايمه: تبيه بالحليب ؟
محمد: اي ..
ساره: ان شاءالله .. راحت المطبخ .. ومحمد يراقبها .. تم يطالع اللي حوله .. شاف مريم والريم يسولفون صوب المسبح .. ايمان وفاضل وعلي كانوا يركبون الكايت ( الطياره الورقيه ) الشياب مشغولين بشيشهم .. فارس حاط راسه في حضن امه ويسولف معاها .. سلمان ويوسف وعبدالعزيز وخالد صوب الطيور .. فاطمه كانت قاعده بروحها بعيد عنهم .. كانت تتأمل السماء بنجومها .. ابتسم لما شاف فاطمه .. قام من مكانه وراح المطبخ حق ساره .. دخل شوي شوي و طوقها من خصرها .. ساره فزت والتفت عليه بخوف ..
ساره: محد شو تسوي ..
محمد وشفايفه في رقبة ساره: شو فيج الغاليه .. ؟
ساره: محمد احنا فالمطبخ ..
محمد: زين ادري ..
ساره: عاد فديتك ..
محمد مبتسم: زين احنا مانسوي شي .. وحط يده على كتفها ..
ساره ابتسمت: زين وخر شوي ابي اخذ السكر ..
محمد: واذا ما وخرت ؟
ساره تضحك: لا بتوخر ..
محمد لزق فيها وطوقها بايدينه: واذا قلت ما راح اوخر ..
ساره: محمد يا علك العافيه .. قوم لحد يدخل ..
محمد تركها وهو يضحك: ه ..
ساره وهي تذوب السكر في النسكافيه: على شو تضحك ؟
محمد: عليج .. شكلج خطير وانتي متخرعه ..
ساره: لا والله .. زين تفضل النسكافيه .. ومدت يدها ..
محمد خذه من يدها: تسلم الايادي ..
ساره: بالعافيه حبيبي .. وقعدت جنبه ..
محمد: الله يعافيج ..
تموا يسولفون ويضحكون فالمطبخ .. دخل عليهم بومحمد ..
بومحمد: يه .. قلت الاماكن قاعدين هني .. الجو يجنن برا وانتوا قاعدين هني ..
محمد: ..
ساره: كنت اسوي نسكافيه لمحمد وخذتنا السوالف ..
بومحمد: ساره يبه ابي الفحم ..
ساره قامت تدور في الادرج: والله مادري وين يحطونه ..
بومحمد يدور معاها والتفت على محمد اللي كان مندمج مع كوب النسكافيه ..
بومحمد: يعني مسوي نفسك مندمج مع الكوب ..
محمد رفع راسه: ها ..
بومحمد: وهوا ..
محمد: زين زين ..
ساره ماتت من الضحك على محمد: .. تستاهل ..
محمد: انا بطلع عنكم وانتوا دوروا الفحم ..
ساره: .. شرير شرد
بومحمد: ه ..
ساره: لقيته عمي ..
بومحمد: بارك الله فيج ..
ساره سحبت الكيس: هاك عمي ..
بومحمد: عنج يبه .. خليه ثقيل انا بشيله ..
ساره غسلت يدها .. اما بومحمد خذ كيس الفحم وطلع .. طلعت وراه ساره وراحت صوبهم عند المسبح .. هبت عليهم نسمة هوا حلوه .. فاطمه كانت قاعده بعيد شوي عنهم .. والهوا يلعب بخصلات شعرها .. غمضت عيونها وهي مبتسمه .. رفعت راسها وفتحت عيونها وتمت تتأمل النجوم في السماء .. سلمان كان واقف مع الشباب وهو يراقب فاطمه .. تنهد وطلع زقارته ودخنها ..
خالد: سلمان انت ادخن ؟
سلمان وهو ينفخ: اي ..
خالد: اول مره اشوفك !!
سلمان: مو وايد .. تجيني فترات ادخن وايد .. وفترات ماشتهيها ..
خالد: اها ..
سلمان مد يالزقاره حق خالد: تجرب ؟
خالد مبتسم: لا تسلم الشيخ .. الشيشه وابي اقطعها ..
سلمان: ..
يوسف التفت يشوف فاطمه وهو مبتسم " فديت الرومنسيه اللي قاعده تتأمل النجوم .. فديت هالعيون اللي باينه وسط الظلمه .. سرحانه يعلني افداها ." ..
سلمان كان يشوف يوسف وهو مبتسم .. قرب منه ..
سلمان: تحبها ؟
يوسف انحرج: نعم ..
سلمان ابتسم: الله يوفقك يا يوسف ..
يوسف: دعواتك الغالي ..
سلمان: والله ادعي لك ..
عبدالعزيز بلقافه: انا بعد ادعوا لي ..
الكل: ه ..
خالد: عزوز ملقوف ..
سلمان: ندعي لك الغالي ..
عبدالعزيز: ما تقصر .. بس وش عليه تدعي ؟!
الكل: ..
فاطمه التفت عليهم وهي مبتسمه .. شافت واحد يدخن ويطالعها .. صد عنها ومشى بعيد .. فاطمه كانت مستغربه منه ..
فاطمه " من هالشخص ؟ اول مره اشوفه ؟!" تمت تتفكر فيه وهي مستغربه من نظرته لها ..
سلمان راح يمشي بعيد .. تم واقف بروحه ويدخن .. كان واقف فالظلام و مو باين غير زقارته المولعه ..
سلمان " الله يسعدك يا يوسف بفاطمه .. لا يقين لبعض .. يا رب تكتبهم من نصيب بعض " .. فجأه سمع صوت شخصين وكان الصوت يقرب منه .. خذ آخر نفس من زقارته .. حذفها على الارض وداسها .. مشى كم خطوه لين وقف ورا اسطيل احد الخيول ..





يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:23   رقم المشاركة : 200 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



فاطمه: بصراحه كلامك عدل يا فارس ..
فارس: قلت لج البنت اوهمت نفسها .. يالله
فاطمه: والله ماعرف كيف بوصلها هالكلام .. الريم بنت عمي وايد حساسه .. اخاف اخسرها ..
فارس: والله مشكله يا فطيم ..
فاطمه: تدري فارس .. عندي لك فكره اتمنى تغير نظرة ريم ناحيتك ..
فارس: شو الفكره ؟
فاطمه: شوف انت خلك عادي معها .. كل ما تشوفها كلمها مثل ما تعودت .. بس دوم قولها اختي .. عيد هالكلمه عليها عشان هي تاخذ عليها ..
فارس: مممممم .. والله مادري ..
فاطمه: شوف يعني لي شفتها سلم عليها بس تعرف شو تقول لها ؟
فارس: شو ؟
فاطمه: قولها شحالج اختي الصغيره ؟ ولا لي مدحتها قول حلاه على اختي الصغيره والله .. ولا قول كل شي ولا اختي الريم .. خلها تحس ان اهتمامك لها اهتمام اخو باخته ..
فارس: والله انا اعاملها على هالاساس ..
فاطمه: ماختلفنا .. بس بحكم انها بدت تكن لك مشاعر لازم تغير نظرتها لك .. وعشان ما تجرحها نسيها مشاعر الحب قبل ما تتطور عندها وتصير عشق .. خلها مشاعر اخوه ابديه .. عشان طول عمرها تعدك مثل اخوها .. شفت شلون انا اتصرف مع خالد ولد عمي .. مره بابا سألني عن خالد ..
فارس باستغراب: شلون ؟
فاطمه: لما خالد تكلم عن مريم .. بابا زعل شوي .. قالي كان ودي يطلبج انتي .. قلت له عاد خالد يا بابا .. بابا استغرب على باله ان خالد ما يعجبني .. قلت له انا طول عمري عاده خالد مثل اخوي واتعامل معاه على هالاساس حتى لاحظ خالد شلون كان يتعامل معاي وشلون يتعامل مع مريم اختي قبل ما يخطبها .. كان يستحي لما يكلمها بس لما يسولف معاي جني واحد من الشباب ..
فارس: .. الله يغربلج حلوه ذي واحد من الشباب ..
فاطمه: ه .. زين انت تعامل مع الريم جي .. وانا بدوري بلمح لها بطريقه او غيرها انك تعدها اختك ..
فارس مبتسم: فديتج يا فطيم .. الله يكملج بعقلج ..
فاطمه: فديت قلبك يا فارس .. والله فديتكم كلكم .. احبكم حب كبير ..
فارس: الله يخلينا لبعض ..
فارس مسك يد فاطمه: يلا فديتج نرجع لهم ..
فاطمه: يلا فديتك ..
مشوا مبتعدين عن سلمان راجعين عند الاهل ..
سلمان تقدم الخطوات اللي رجعها .. ولع له زقاره ودخنها وهو يفكر في فاطمه ..
سلمان " ماشاءالله عليها .. عاقله وعقلها كبير .. الله يكملها بعقلها .. والله انك محظوظ يا يوسف لو هالبنت حبتك و الله يوفق بينكم .. هالبنت كنز والله انها كنز .. الله يحفظها ويكتبها من نصيب يوسف " .. نفخ الدخان وحذف الزقاره .. راح عند الشباب واستأذن منهم عشان يرجع البيت ..
سلمان: يلا يا جماعه انا بامشي ..
بوفارس: وين يا سلمان بات عندنا الليله ..
سلمان مبتسم: لا الغالي ماقدر اخلي الاهل ..
بوفارس: زين كان جبتهم معاك ..
سلمان: ما يقدرون يخلون اشغالهم ..
بوفارس: بارك الله فيهم وفيك ..
سلمان: الله يسلمك الغالي .. التفت على يوسف .. ها يبه تبي شي ؟
يوسف: لا سلامتك خالي .. هالله هالله بنفسك فالدرب ..
سلمان: ان شاءالله ..
خالد: نوصلك لين الطريق العام ..
سلمان: لا يبه ماله داعي ..
علي: يلا بالبانشيات بنمشي وراك ..
عبدالعزيز: قدام يا ولد وركض صوب البانشيات .. وركض وراه فاضل وباقي الشباب ..
سلمان مبتسم: مقاليع هالشباب ..
خالد: يلا بنوصلك ..
سلمان: على راحتكم ..
عبدالعزيز وفاضل وعلي ويوسف وخالد .. كل واحد منهم ركب بانشي .. سلمان ركب سيارته وركب معاه محمد طلعوا الشباب قبل سلمان بالبانشيات .. وسلمان لحقهم بالسياره وتم يسولف مع محمد ..
محمد: سلمان .. ما تفكر فالزواج ؟
سلمان مبتسم: لا والله مافكرت ..
محمد: وماتفكر ..
سلمان: حاليا لأ .. ماحس نفسي مستقر ..
محمد: الله يسر امورك ..
سلمان: آمين .. الا فارس وينه ؟
محمد: نايم فالعسل الولد ..
سلمان ومحمد: ..
سلمان: الله يوفقه ..
محمد: آمين .. فتح الدريشه .. هييييييي شوي شوي يالمقاليع ..
سلمان: والله انهم مقاليع ..
محمد: خلود ولا جنه توه مالج ..
سلمان: .. شوفه شلون يغبر عليهم ..
محمد: الله يهديهم ..
الشباب كانوا يغبرون على بعض بالبانشيات ..
خالد: شباب هالتغبيره اهداء خاص حق علي اخوي .. وتم يدور حول علي وغبر عليه ..
علي: اوريك يا خلود .. وتموا ثنينهم يدورون ويغبرون لين انعدمت الرؤيه من الغبار ..
يوسف: قدام يا شباب ..
فاضل: وينكم ما شوفكم ..
سلمان تم يهرن لهم عشان يتبعون الصوت .. تجمعوا كلهم عند السياره ..
محمد: هيييييي خفوا في هالليل .. في عزب حولكم ..
خالد: شوف العزبه اللي هناك .. وأشر على يساره ..
محمد: اي شو فيها ؟
خالد: عزبة المقاليع .. بسندرهم ..
محمد: خلود اذكر ربك على هالليل ..
خالد: مو مشكله .. زين يلا حركوا ..
سلمان: شوي شوي شباب ظلام والواحد ما يشوف شي ..
حرك سلمان والمقاليع .. اقصد الشباب وراه .. وصل لين الشارع العام .. وقف ونزل محمد وركب ورا علي اخوه
سلمان: ما قصرتوا شباب ..
الكل: حاضرين ..
سلمان: تحملوا بانفسكم .. وعن الينون في هالليل ..
يوسف: حاضرين الغالي ..
سلمان: والله انتوا مو صاحين .. الناس ليل وانتوا في بر .. خفوا احسن لكم
محمد: ولا يهمك الغالي ..
سلمان: يلا يا جماعه تصبحون على خير ..
الكل: سلااااام ..
حرك سلمان متجه للعاصمه اما الشباب رجعوا العزبه .. وفي طريقهم للعزبه استعرضوا في الظلام .. الا جاتهم سياره فيها 4 شباب .. كبسوا لهم عشان يوقفون ..
خالد: هلا والله هلا ..
محمد: من ؟
خالد: الحبايب ..
علي: خليلوه وعيال عمه ..
محمد: شو عندهم ؟
خالد ولع ليتات البانشي وكبس لهم .. نزل له خليل معصب وماسك بيده عصى ..
خليل: انتوا سندرتونا ..
خالد بصوت عالي: وخير يعني ..
خليل ميز الصوت: خير فعينك .. انت ماتوب ..
خالد: اذا انت تبت انا بتوب ..
خليل ركض صوب خالد ورافع العصى: اوريك يا خلود ..
خالد نزل من البانشي وركض صوب خليل وسدحه على الارض .. نزلوا الشباب اللي كانوا مع خليل بالسياره .. اما اخوان خالد وعيال عمه سبقوهم ..
محمد: يوسف روح العزبه بسرعه جيب فروس وقوله يجيب السلاح .. بس لاتقولون لاحد ..
يوسف مستغرب: ها .. ان شاءالله .. حرك البانشي وهو دايس بها لين العزبه ..
اما الشباب فكانوا يتضاربون .. خالد مسك خليل وضربه ضرب .. وخليل قام وكسر العصى على ظهر خالد .. محمد ركض صوبهم وشات خليل على وي .. والشباب اللي مع خليل واحد منهم خذ حصاه كبيره وحذفها على خالد .. جات الحصاه على كتفه ..
خالد: آآآي .. رفع راسه والشرار يطلع من عيونه .. ركض صوب اللي حذفه بالحصاه .. ذزه بقوه على الارض وتم يرفع راسه ويضربه فالارض بقوه .. قام عنه وكمل على الباقي مع الشباب .. يوسف اول ما وصل العزبه تم يركض ومو عارف وين يروح .. يدور فارس ولا هو عارف مكان فارس .. شاف فاطمه وركض صوبها بسرعه
يوسف يلهث من التعب: وين فارس ؟
فاطمه بخوف: ها فارس .. فارس داخل ..
يوسف: ناديه بسرعه الله يخليج ..
فاطمه بخوف: ان ن ن انشاءالله ..
ركضت داخل بسرعه وهي ميته من الخوف .. يوسف وقف مكانه و غلغل اصابعه في شعره ومسح وي وهو يتلفت خايف حد من الشياب يطلع او يسمع شي ..
فارس كان غرقان بالحب .. دخلت عليه فاطمه وهي تلتقط انفاسها ..
فاطمه: فارس .. فارس الحق ..
فارس قام من مكانه متخرع: شو صاير ..
فاطمه: رفيجكم جاي والخوف باين عليه .. ويبيك برا يسرعه ..
فارس طلع من الغرفه بسرعه .. لقى يوسف متكي على البانشي ومنزل راسه ..
فارس: شصاير يوسف؟
يوسف التفت على فارس: فارس بسرعه تعال الشباب متعافسين برا .. يقولك محمد جيب معاك السلاح ..
فارس: ها .. مع من ؟
يوسف: خليل وربعه ..
فارس عصب وتنفس بقوه: خليلوه .. طلع مفتاح السياره من جيبه وحذفه على يوسف .. شغل السياره وانا وراك دخل فارس داخل خذ من الكبت عصايه سوده ثقيله .. نفس اللي يستخدمونها الشرطه ( العجره ) .. طلع من الغرفه وهو يركض .. فاطمه نادته ..
فاطمه: فارس شو صاير ..
فارس وهو يركض برا: لا تقولين لاحد شي .. لو سألوا عنا قولي لهم برا وبس ..
فاطمه بخوف: فارس ..
فارس: فديتج خل اروح الحين بسرعه ..
فاطمه خنقتها العبره راحت الغرفه وتمت تصيح .. اما فارس ركب السياره ..
فارس: حرك يوسف ..
يوسف: ان شاءالله ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:47.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون