مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2007, 08:52   رقم المشاركة : 221 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



الجوهره: هلا حبيبي ..
ابراهيم: ها فديت روحج .. جهزتي كل شي ؟
الجوهره: اي تقريبا ..
ابراهيم: حلو .. عيل الليله نامي من وقت .. لان رحلتنا الساعه 2 بالليل ..
الجوهره: زين ما قت لي وين بنروح حبيبي ابراهيم ..
ابراهيم: حياتي انتي .. قلت لج مفاجأه ..
الجوهره: اه منك انت ومفاجأتك ..
ابراهيم: ..
دخل سلمان على الجوهره .. وما كان يدري ان الجوهره تكلم زوجها ..
سلمان: هلا والله بعروستنا ..
الجوهره ابتسمت لخالها واستأذنت من زوجها ..
الجوهره: لحظه شوي .. هلا خالي حياك ..
سلمان: اوه تتكلمين فالتلفون .. خلصي يبه وبعدين برجع لج ..
الجوهره: لا خالي تعال .. اكلم ابراهيم ..
سلمان مبتسم: زين عطيني اكلمه شوي ..
الجوهره: تفضل خالي ..
سلمان: حيالله النسيب ..
ابراهيم هلا والله .. الله يحيك
سلمان: شحاله معرسنا ..
ابراهيم: طيب الحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟
سلمان: تمام .. بس بتوحشنا الغاليه
ابراهيم: .. عاد استحملوا غيابها ..
سلمان: الله كريم .. زين بشرنا عنك .. شخبار الرحله تمام ؟
ابراهيم: اي الحمدلله كل شي تمام ..
سلمان: محتاج مساعده ولا شي حاضرين لك ..
ابراهيم: رايتك بيضه الغالي .. كفايه انك رتبت للرحله كامله .. ما عليك زود والله
سلمان: حاضرين لك النسيب .. همس لابراهيم .. قلت لها وين بتروحون ؟
ابراهيم: لا للحين ما قلت لها .. مخليها مفاجأه ..
سلمان: الله عليك يالنسيب ..
ابراهيم: هاذي جوهرتي الغاليه ..
سلمان ابتسم وهو يطالع الجوهره بفرح ..
سلمان: الله يوفقكم ان شاءالله ..
ابراهيم: وياك الغالي ..
سلمان: يلا حبيبي .. اخليك مع زوجتك ..
ابراهيم: هلا الغالي ..
سلمان: خذي التلفون جوجو ..
الجوهره ابتسمت لخالها: مشكور خالي ..
كملت مكالمتها وسلمان طلع من الغرفه .. حزن بالحزن لانهم بيفقدون الجوهره .. بيفقدون حسها فالبيت ..
سلمان " الله يهنيج مع ابراهيم يا بنت اختي " ..
طلع سلمان يتمشى .. مر خذ له كوفي وتم واقف صوب الكوفي شوب ..
خالد ومريم كانوا طالعين يتعشون في المطعم .. اضاءة المطعم كانت خافته .. وشمعه صغيره كانت على الطاوله خالد يطالع مريم وهو مبتسم ..
خالد: يا اغلى مريم بالكون ..
مريم مبتسمه: فديت قلبك يا اغلى خالد بالكون ..
خالد ومريم:
مريم: بس المطعم روعه ..
خالد: عجبج المكان .؟
مريم: وايد حلو ..
خالد: عيل ما ذقتي الاكل ..
مريم: وااااي .. عاد انا مجوعه نفسي صار لي اسبوع .. من قلت لي عن المطعم ..
خالد: .. حياتي انتي والله ..
مريم: فديت قلبك ..
خالد: حبيبتي مريومه .. بقولج شي ..
مريم: قول فديتك ..
خالد: اول طفل شو بنسميه ؟
مريم انحرجت ونزلت راسها ..
خالد مبتسم: حياتي ليش ماتردين ؟
مريم باحراج: خالد بدري على هالكلام ..
خالد: حياتي شو اللي بدري .. مافيها شي ابي اعرف شو بنسمي عيالنا ؟
مريم: مادري ..
خالد: ه .. عفيه قولي لي ..
مريم: خالد الله يخليك ..
خالد: حياتي مريوميتي ..
مريم: نعم ..
خالد: عاد قولي لي .. شو بنسمي اول طفل ؟
مريم رفعت راسها وابتسمت لخالد ..
مريم: اول طفل بسميه خالد .. والثاني خالد والثالث والعاشر بعد .. كلهم بسميهم خالد ..
خال ابتسم: حياتي انتي والله ..
مريم: فديت قلبك يا خالد .. زين انت قول لي شو الاسامي اللي حاطها في بالك ؟
خالد: شوفي .. انا ماحب اسمي غصب على امي او ابوي .. ولا امج ولا ابوج ..
مريم مبتسمه: زين ..
خالد: شوفي لو جاني ولد .. بسميه علي ..
مريم: شمعنى علي ؟
خالد: احب هالاسم .. يعجبني ..
مريم: زين كمل حبيبي .. لو جات بنت شو بتسميها ؟
خالد: حبيبتي انتي لو مو عاجبج اسم علي عادي قولي .. نختار الاسماء مع بعض ..
مريم مبتسمه: فديت قلبك حبيبي .. اول قولي شو بتسمي البنت ؟
خالد: البنت بصراحه خاطري اسمي ملاك ..
مريم: حلو ملاك ..
خالد: مو عاجبج اسم علي ؟
مريم: بالعكس .. بس مابيه اول طفل اسميه علي ..
خالد: ليش حبيبتي ؟
مريم: خاطري في اسم عبدالله ..
خالد: فديت ام عبدالله والله ..
مريم: فديتك يا خالد .. يا بوعبدالله ..
مريم وخالد: ه ..
خالد: زين ما قلتي لي اسم بنت عاجبج ؟
مريم: بصراحه احب اسم عايشه وايد ..
خالد: والله زين ماخترتي ..
مريم: بس ما تحس ملاك وعايشه ما يركبون على بعض ..
خالد: ..
وصل موظف المطعم وطلبوا لهم عشاء حلو و خفيف في نفس الوقت ..
خالد: شو رايج بالاكل هني ؟
مريم: بصراحه روعه اكلهم ..
خالد: بالعافيه يا قلبي ..
مريم: الله يعافيك ..
خلصوا عشاهم .. خالد دفع الحساب .. طلعوا يتمشون فالسياره بهدوء .. لين وصلوا بيت بوفارس .. كان بوفارس فالحوش يمشي .. دخل خالد بالبورش كاين .. التفت عليهم بوفارس و ابتسم لهم .. خالد قرب بالسياره صوب عمه .. نزل من السياره وسلم على عمه ..
خالد: مرحبا عمي ؟
بوفارس: هلا والله يا خالد ..
خالد: شحالك عمي ؟
بوفارس: الحمدلله .. انتوا علومكم يا عصافير ؟
خالد مبتسم: طيبين والحمدلله ..
بوفارس: عساكم مستانسين ؟
خالد: الحمدلله مستانسين ..
بوفارس: الله يديم الوناسه عليكم ..
نزلت مريم من السياره وسلمت على ابوها ..
مريم: شحالك يبه ؟
بوفارس مبتسم: ه .. قبل كنتي تقولين لي بابا .. الحين يوم عرستي قلتي يبه ..
خالد وبوفارس ماتوا من الضحك: ه
مريم انحرجت و ويها صار احمر .. بوفارس حضنها وهو يضحك ..
بوفارس: ه .. فديت بنتي والله ..
خالد: ه .. مريم كنتي تقولين بابا قبل الملجه ..
مريم: عاااااد .. لاتعيبون علي ..
خالد " اموت فالدلع والله " ..
بوفارس: ما نعيب على الجميله ..
خالد: اي والله يا عمي الجميله ..
مريم انحرجت ..
بوفارس: فديت الغزل والله ..
خالد وبوفارس: ه ..
بوفارس: الله يقطع سوالفك يا خالد ..
خالد: ه .. زين يالجميله ممكن تسوين لي درب ..
مريم لاويه بوزها: زين ..
مشت عنهم وراحت داخل تنبه خواتها ان خالد بيدخل البيت ..
بوفارس: حياك يبه ..
خالد: الله يحيك عمي ..
دخلوا مع بعض .. بوفارس اول ما دخل طاحت عينه على فاطمه بنته .. تم يطالعها وعقد حواجبه .. هز راسه وقعد الكرسي ..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
خالد: شحالج عمتي ؟
ام فارس: طيبه الله يسلمك يبه .. انت شو مسوي ؟
خالد: الحمدلله .. شحالج فطيم ..
فاطمه مبتسمه: الحمدلله طيبه .. اعلومك انت؟
خالد: الحمدلله مرتاح ..
مريم: يلا خالد ..
خالد قام من مكانه رايح صوب مريم ..
بوفارس: على وين ؟
خالد مبتسم: بروح اضرب مسمار في غرفتها ..
بوفارس: وش مسماره ؟
مريم مبتسمه: يبه .. باعلق برواز في غرفتي وخالد بيضرب لي مسمار فالطوفه ..
بوفارس يهمس لام فارس: عيارتهم .. اخاف يصير مثل مسمار جحا ..
ام فارس ضحكت: .. الله يقطع سوالفك يا بوفارس ..
خالد يهمس لمريم: شكلهم قطعونا ..
مريم: ه .. شكلهم جي ..
بوفارس: توكلوا يبه ..
ام فارس: الله وياكم .. ه
مريم: اقول تعال قبل ما ينتفونا هالشياب ..
الكل: ه ..
مشى خالد ورا مريم .. دخلوا غرفتها وطلب منها تجيب له المسامير والمطرقه .. نزلت مريم وجابت اللي طلبه منها خالد .. رجعت الغرفه ومالقت خالد .. استغربت .. توها بتطلع وطلع خالد في ويها وخرعها ..
خالد: بووووووو ..
مريم ماتت من الخوف .. صرخت وحضنت خالد بسرعه ..
مريم: آآآآآآه ..
خالد حضنها وهو ميت من الضحك ..
خالد: .. فديت الخوافه والله ..
مريم: خالد يالبايخ .. وخر عني ..
خالد مسكها بقوه: خفتي حياتي ؟
مريم صاحت: وخر عني اقولك ..
خالد شاف دموعها .. عض شفته ورفع حاجب .. حضنها لصدره ومسح على راسها ..
خالد: حياتي انتي يا اغلى مريم بالكون ..
مريم وسط دموعها: ليش سويت جي ؟
خالد: تبين تعرفين ليش سويت جي ؟
مريم: اي ..
خالد همس في اذنها: عشان احضنج بذراعيني جي .. ابي قربج يالغاليه ..
مريم دفنت راسها بصدر خالد وغمضت عيونها ..
خالد: حياتي انتي .. فديت الرقيقه ..
مريم: لا تخرعني مره ثانيه زين ..
خالد: ان شاءالله .. وباسها على خدها .. انتي تامرين امر يالغاليه ..
مريم: زين الاغراض على السرير .. يلا ركب لي البرواز ..
خالد: تحت امرج يا مدام ..
مشى صوب السرير .. خذ الاغراض و ضرب المسمار فالطوفه .. ركب البرواز ..
خالد: حياتي روحي ورا شوي .. شوفي البرواز سيده ولا مايل ؟
مريم مشت كم خطوه ورا: حركه صوب اليمين شوي ..
ضبط خالد البرواز وراح وقف جنب مريم ..
خالد: اي الحين مضبوط ..
مريم: يعطيك العافيه حبيبي .. تعال غسل يدك ..
دخل وغسل يده .. بعد ما طلع من الحمام .. راح وانبطح على السرير .. مريم قعدت جنبه .. وكانت تلعب بشعره
مريم: حبيبي تبي عصير ولا ماي ؟
خالد: عصير شو اللي عندكم ؟
مريم: في برتقال وتفاح وفي جزر .. بس احنا نسويهم .. مو العصير الجاهز ..
خالد: مممممم .. سوي لي جزر مع برتقال .. خلطيهم مع بعض ..
مريم: من عيوني الثنتين حبيبي ..
خالد مبتسم: فديت عيونج يا قلبي انتي ..
مريم ابتسمت لخالد ونزلت تسوي له العصير .. خالد تم منسدح شوي على السرير .. وبعدين قام يطالع اغراض مريم اللي بالغرفه .. شاف العلبيتين اللي جابهم لها .. اللي فيهم الالماسه واللؤلؤه ..
خالد " فديت قلبج يا مريم .. تستاهلين اكثر من جي بعد " ..
دخلت عليه مريم بالعصير وهي مبتسمه ..
مريم: تفضل عصيرك حبيبي ..
خالد: يعطيج العافيه حبيبتي ..
مريم: الله يعافيك حياتي ..
شرب خالد العصير وقعد مع مريم يسولف شوي .. بعدين نزل الصاله معاها .. بوفارس استلمهم ..
بوفارس: ها خالد .. عسى علقت البرواز ؟
خالد ابتسم: اي علقته عمي ..
بوفارس: ماشاءالله عليك طولت .. ضربت مسمار ولا مسامير ..
خالد: .. حلوه منك يا عمي ..
بوفارس: اخاف كل يوم تجينا وتصيح عند المسمار ..
خالد: شدعوه عمي .. مسمار جحا ..
مريم وبوفارس وخالد: ..
دخل عليهم عبدالعزيز و وراه فارس ..
فارس: هلااااااااااا ريل اختي ..
خالد: شو اللي بيفكني من فارس وعمي الحين ..
فارس التفت على ابوه: ها الوالد عسى توليته عدل ..
بوفارس: افا عليك .. بس انتظرك الحين تكمل عليه ..
عبدالعزيز: افاااا .. حدكم عن ريل اختي ..
خالد: فديت بوسعود والله ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:53   رقم المشاركة : 222 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


بوفارس: فارس يبه .. سمعت عن مسمار جحا ..
خالد: عمي ..
فارس: اي سمعت عنه .. شو سالفته .. ليكون مسمار جحا مضورب في بيتنا ..؟
بوفارس: من شوي ضربوه في بيتنا ..
خالد غطى وي بيده: يالله عليكم انتوا ..
مريم: بسكم عاد ..
فارس: شوف من الحين ادافع عنه ..
بوفارس: ه ..
فارس: بس خالد يا ريل اختي .. صج سالفة المسمار ؟
خالد: ه .. اي صج ..
فارس غطى وي بيده: آآآآآه على الحب ..
بوفارس:
عبدالعزيز: بسكم نتفتوا الولد .. ما يسوى عليه ..
بوفارس: لا افزع له انت .. بس تقول بسكم وبسكم ..
الكل: ..
خالد: يبه انا بروح بيتنا احسن لي ..
فارس: اقعد يبه .. تونا في اول الليل ..
بوفارس: ه
خالد: لا انتوا ناوين علي الليله ..
بوفارس ميت من الضحك: ه .. اقعد يبه اقعد ..
خالد: لا بروح البيت .. عندي شغل بكره ..
بوفارس: عسى ما زعلت منا يبه ..؟
خالد مبتسم: لا والله يا عمي .. حلاوة الضحك معاكم ..
بوفارس: يسلم راسك الغالي ..
خالد: يلا انا استأذن يا جماعه ..
فارس: الله يحفظك الغالي .. همس لمريم .. وصلي ريلج لين الباب ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله ..
طلع خالد ومريم وراه .. مسك يدها ومشوا لين السياره ..
مريم: خالد زعلت من ابوي وفارس ؟
خالد مبتسم: لا والله .. احب تعليقاتهم ..
مريم: فديت قلبك يا خالد ..
خالد وهو يفتح باب السياره: حبيبتي قعديني الساعه 7 ونص بكره ..
مريم: ان شاءالله حبيبي ..
خالد: زين اول ما وصل البيت باتصل لج .. يلا حياتي روحي داخل ..
مريم: زين فديت روحك ..
مشت مريم متج للصاله وخالد كان يراقبها لين دخلت .. حرك وراح البيت وهو فرحان .. كان يسترجع الاحداث اللي صارت بينهم في غرفة مريم .. وصل البيت واتصل بمريم على طول .. تم يسولف معاها لين نام ..
الساعه 12 ونص .. اتصل ابراهيم بالجوهره ..
ابراهيم: جوهرتي الغاليه ..
الجوهره: هلا وغلا يا قلبي ..
ابراهيم: جاهزه حبيبتي ..؟ انا قريب بيتكم ..
الجوهره: اي فديتك ..
ابراهيم: شيكي على اغراضج حبيبتي ..
الجوهره: كل شي تمام يا قلبي ..
ابراهيم: زين عطيني دقايق وبكون عند بيتكم ..
الجوهره: زين حياتي ..
سكرت من ابراهيم والدموع فعيونها .. دخلت عليها هنادي ..
هنادي: جوجو حبيبتي .. ليش هالدموع ؟
الجوهره: اول مره في حياتي بسوي شي بدونكم ..
هنادي حضنت اختها بقوه: فديت قلبج يا جوجو .. هاي مصير كل بنت ..
الجوهره: فديت قلبج يا هنوده .. بس ما تخيل اني بسافر بدونكم .. باكل بدونكم .. لا ماقدر اتخيل ..
هنادي مسحت دموع اختها: حياتي جوجو .. لاتخوفيني وتخليني اغير رايي فالسفر مع نواف ..
الجوهره ابتسمت: لا فديتج روحي واستانسي بعد ..
هنادي: وانتي بعد حبيبتي .. روحي واستانسي .. صج بتخليني وسط خالي ويوسف .. والله يعيني عليهم .. بس شاسوي باستحمل لين ترجعين ..
الجوهره: ه .. فديت خفة دمج يا هنوده ..
هنادي: مسحي هالدموع انتي عروسه رايحه شهر العسل .. لازم تكونين مستانسه .. مو تصيحين ..
الجوهره: والله اني مستانسه بس كان ودي لو نكون كلنا مع بعض ..
هنادي: فديت عمرج يا جوجو ..
دخل عليهم يوسف .. وكان يشوف دموع خواته .. تنفس بعمق ..
يوسف: ليش هالدموع يا حلوين ..
الجوهره تمسح دموعها: ه .. تعال فديتك ..
يوسف: فديتج يا جوجو بتوحشينا ..
الجوهره: وانتوا اكثر ..
يوسف: بس روحي وتونسي مع ابراهيم .. تراه مقلوع وعليه طلعات ..
هنادي والجوهره: ه ..
هنادي: بس شلون طلعاته ؟
يوسف: يعني عادي يهيتج طول اليوم .. بس ما تتمللين ولا تحسين بالتعب ..
هنادي: الله عليج يا جوجو .. والله انج وابراهيم عصافير وتجننون ..
يوسف: الله يوفقكم ان شاءالله ..
هنادي: آمين ..
يوسف: زين جهزتي شنطتج ؟
الجوهره: اي كل شي جاهز ..
يوسف: زين بنزل الشنطه .. ولا تتأخرين لان ابراهيم وصل ..
الجوهره: زين ..
هنادي: يلا فديتج .. عدلي كحلج .. خل اجيب لج عبايتج ..
الجوهره: زين ..
راحت الجوهره عدلت كحلها .. لبست عبايتها ولفت الشيله ونزلت .. نزلت وراها هنادي .. طلعوا فالحوش وابراهيم كان واقف يسولف مع سلمان ويوسف .. قربت منهم الجوهره .. ابراهيم كان يشوفها ومبتسم لها .. سلمان ويوسف التفتوا وراهم وشافوا الجوهره تبتسم لابراهيم ..
الجوهره: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
سلمان: ها يبه جهزتي كل شي ..؟
الجوهره: اي خالي ..
ابراهيم: عيل يلا نحرك ..
سلمان: يلا يبه ..
الجوهره راحت عند هنادي وحضنتها بقوه وباستها ..
الجوهره: بتوحشيني هنوده ..
هنادي غرقت عيونها بالدموع: وانتي اكثر يا قلبي ..
الجوهره: باتصلج اول ماوصل ..
هنادي: انتظر اتصالج .. بس عاد لاتنسين الصوغه ..
الجوهره وهنادي: ه
الجوهره: فديت قلبج والله .. ولا يهمج ..
هنادي: امزح معاج .. بس ابي اسمع الاخبار الحلوه ..
الجوهره مبتسمه: اي اخبار فيهم عاد ..
هنادي: ذيك الاخبار اللي خبري خبرج ..
الجوهره: .. ولا يهمج ..
حضنوا بعض مره ثانيه .. و ودعوا بعض بحنان .. راحت صوب الشباب .. سلمان وابراهيم كانوا فالسياره ينتظرونها .. الجوهره سلمت على يوسف ..
الجوهره: فديتك يا يوسف بتوحشني ..
يوسف مبتسم: فديتج والله .. وانتي بتوحشيني اكثر ..
الجوهره حضنت يوسف: هالله هالله بخالي وهنوده .. ما وصيك عليهم ..
يوسف: لا توصيني عليهم .. وانتي بعد هالله هالله بابراهيم ..
الجوهره: .. على بالي بقولي هالله هالله بنفسج ..
يوسف مبتسم: ه .. استعبط عليج ..
الجوهره: ادري فديت روحك .. والله بتوحشوني كلكم .. من بيقطعني بعد اليوم ..؟
يوسف: افا عليج .. درسنا ابراهيم قبل ما يسافر ..
الجوهره: لا لا لا ..
يوسف والجوهره: ..
يوسف: يلا فديتج لا تتأخرين .. هالله هالله بنفسج .. وخلينا على اتصال ..
الجوهره: اكيد ..
مشت الجوهره وركبت السياره .. كانت قاعده ورا ابراهيم .. وسلمان اللي كان يسوق .. اتجهوا للمطار .. كان سلمان يسولف مع ابراهيم والجوهره .. وصلوا المطار والجوهره كانت متوتره .. لانها خلاص بتكون مع ابراهيم بروحها طول اليوم .. نزلوا الشباب ونزلوا الشنط .. دخل ابراهيم يخلص الجوازات والتذاكر .. والجوهره تمت مع خالها فالسياره وكانوا يسولفون ..
سلمان: هالله هالله بعمرج يا جوجو ..
الجوهره: ان شاءالله يا خالي .. وماوصيك عمرك وعلى يوسف وهنوده ..
سلمان مبتسم: انتوا فعيوني فديتكم ..
الجوهره: بتوحشوني ..
سلمان: وانتي بتوحشيني اكثر ..
الجوهره: خالي ابراهيم ما قالك وين بنسافر ؟
سلمان ابتسم: لا ما قالي ..
الجوهره: هالابتسامه وراها شي .. قولي وين بنروح ؟
سلمان: ماعرف وين ..
الجوهره: يالشرير .. معليه بردها لك ..
سلمان: ه .. زين يلا ريلج وصل ..
الجوهره التفت على ابراهيم اللي كان يمشي صوبهم مبتسم ..
الجوهره " فديت هالضحكه .. الله لا يحرمني منها " ..
وصل ابراهيم صوب السياره ..
ابراهيم: يلا كل شي جاهز ..
الجوهره فتحت الباب ونزلت .. نزل سلمان عشان يسلم عليهم قبل ما يدخلون ..
سلمان: ما وصيك على بنتنا ..
ابراهيم: لا توصي حريص .. هاذي جوهرتي اللي حاطها بين ضلوعي ..
سلمان: الله يسلمك .. التفت على الجوهره .. رومنسي الولد ..
ابراهيم: ..
سلم سلمان على الجوهره وحضنها بقوه ..
سلمان: تحملي بنفسج .. و ديري بالج على هالريال .. تراه يحبج ويموت فيج ..
الجوهره: فديت قلبك يا خالي .. وابراهيم بحطه بعيوني ..
سلمان: الله يهنيكم .. توكلوا بارك الله فيكم ..
ابراهيم مد يده للجوهره وهو مبتسم .. الجوهره طالعته وبادلته نفس الابتسامه .. مدت له يدها ودخلوا المطار ماسكين ايدين بعض .. سلمان كان يراقبهم وهم داخلين .. تنهد ونزل راسه .. ركب السياره وحرك رايح البيت .. اما الجوهره دخلت مع ابراهيم المطار وهي مستانسه .. قعدوا شوي في صالة الانتظار .. ابراهيم كان يسولف مع الجوهره بفرح ورومنسيه .. نادوا على طيارتهم ..
ابراهيم: يلا حياتي .. بيفتحون البوابه ..
الجوهره: ان شاءالله .. بس ما قلت لي ابراهيم ..
ابراهيم: شاقولج حبيبتي ؟
الجوهره: ما قلت لي وين رايحين ؟
ابراهيم ابتسم: لما نركب الطياره بتعرفين حبيبتي ..
الجوهره: مممممم .. زين ..
مشوا مع بعض صوب البوابه .. دخلوا الطياره وقعدوا على كراسيهم ..
الجوهره: زين احنا فالطياره قول لي ..
ابراهيم: من عيوني ..
الجوهره: فديت عيونك ..
ابراهيم: تذكرين مره قلتي لي ان في خاطرج تزورين البندقيه ..؟
الجوهره عضت على شفتها وهي مبتسمه ..
الجوهره: اي اذكر ..
ابراهيم: وانا قلت ما خليه في خاطرج ..
الجوهره بوناسه: وااااااو .. ابراهيم فديت قلبك ..
ابراهيم: حبيبة قلبي .. انا حالف اني ماقصر عليج طول ما انا بصحتي وبمقدرتي ..
الجوهره: حياتي والله يا ابراهيم ..
ابراهيم: فديت جوهرتي والله ..
تمت الجوهره تسولف مع ابراهيم لين حان موعد اقلاع الطياره .. طارت الطياره فالجو .. وابراهيم والجوهره كانوا سعيدين بالرحله .. وصلوا ايطاليا .. والجوهره كانت مستانسه .. استقبلهم المنسق من السفاره .. وخذهم على فندق خمس نجوم .. الجوهره كانت تشوف الشوارع والحدايق اللي فالدرب .. حست نفسها في حلم .. ابراهيم كان يشوف الفرحه في عيونها ..
ابرهيم " الله يقدرني وافرحج يا جوهرتي الغاليه "
وصلوا الفندق .. والجوهره كانت وايد مستانسه .. خذوا شناطهم على جناحهم .. راحوا جناحهم .. او ل مانفتح الباب الجوهره شهقت من حلاة المكان ..
الجوهره: واااااي .. ابراهيم ..
ابراهيم قرب منها: يا قلب ابراهيم انتي ..
الجوهره حضنته بحنان: فديت قلبك ..
ابراهيم: كل هاي عشانج .. كم جوهره عندي ..
الجوهره: ما تقصر يا ابراهيم ..
ابراهيم سحبها من يدها وقعدوا على السرير ..
ابراهيم: الحين قومي اخذي لج شور يريحج .. عشان نقوم بكره الصبح ونلفلف ..
الجوهره: ان شاءالله يا قلبي ..
دخلت الجوهره وخذت لها شور رخى اعصابها .. طلعت من الحمام وفتحت الشنطه .. لبست قميص نوم ستان مع تور لونه سكري .. كان طويل فيه فتحه على جنب .. لبست الروب وطلعت لابراهيم اللي خذ له شور سريع وقعد ينتظرها فالصاله .. مشت بهدوء وشافها ابراهيم .. تم يطالعها وهو منبهر .. قربت منه الجوهره وقعدت جنبه .. كانت منزلها راسها ويدها في حضنها .. مسك يدها وباسها .. والجوهره كانت ميته من الخجل .. حضنها ابراهيم لصدره والجوهره كانت تسمع دقات قلبه .. غمضت عيونها وهي مبتسمه ..
طوووووووووووووووووووط .. بس خلاص خلص المشهد .. خلوا العرايس ياخذون راحتهم .. شريره خربت عليكم صح .. خخخخخخخ ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:54   رقم المشاركة : 223 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


خل نطلع من اجواء ايطاليا والبندقيه .. ونروح البلاد .. شمس يوم جديد تشرق عليهم .. فاطمه تفتح عيونها وابتسامة شوق تعلوا شفتها ..
فاطمه " فديتك يا يوسف .. انتظر ردك على نار " ..
قامت من السرير وخلصت روتينها اليومي .. نزلت تحت ومالقت غير ابوها مع امها كانوا يسولفون فالصاله ..
فاطمه: صباح الخير ..
ام فارس وبوفارس: صباح النور ..
باست امها وابوها وقعدت معاهم ..
ام فارس: اسوي لج سندويش ماما ..
فاطمه: ممممم .. اي ماما ..
ام فارس: من عيوني فديتج ..
راحت ام فارس المطبخ تسوي سندويش لفاطمه ..
بوفارس: اصب لج شاي ؟
فاطمه: لا انا بقوم بصب لي ..
بوفارس: الساعه كم عندج جامعه اليوم ؟
فاطمه وهي تصب الشاي: الساعه 10 ..
بوفارس: اي ي .. زين ليش قاعده الحين ؟
فاطمه: بروح قبل ..
بوفارس: ليش ؟ والساعه كم ؟
فاطمه: بطلع من البيت الساعه 9 .. ابي اخذ من وحده الدفتر عشان انقل محاضره فاتتني ..
بوفارس: اهاا ..
دخلت ام فارس .. وهي مبتسمه ..
ام فارس: اكلي فديتج بالعافيه ..
فاطمه: تسلم الايادي اللي سوت هالسندويش ..
ام فارس: الساعه كم بتروحين الجامعه ماما؟
فاطمه: 9 بطلع من البيت ..
ام فارس: زين بطلع معاج .. بنزلج الجامعه وبروح السوق ..
فاطمه: زين .. شو عندج بالسوق ؟
ام فارس: باخذ قطع ابي افصل لي جلاليب حق البيت ..
فاطمه: زين انا بعد ابي ..
ام فارس: شكثر تبين ؟
فاطمه: ابي 3 ..
ام فارس: زين فديتج ..
بوفارس كان هادي .. وفاطمه استغربت هدوء ابوها .. تريقت وراحت تلبس .. دخلت غرفتها وحست بشعور غريب .. حست بشوية توتر وقلق .. لبست ونزلت ..
فاطمه: ماما .. ماما ..
ام فارس: انا هني .. كانت ام فارس فالمطعم ترتب الطاوله ..
فاطمه: ماما يلا ..
ام فارس: زين بس بلبس عبايتي ..
فاطمه: اتصل فالدريول اقوله يجيب السياره ؟
ام فارس: اي فديت قلبج ..
اتصلت فاطمه بالدريول وام فارس لبست عبايتها .. طلعوا من البيت .. فاطمه نزلت الجامعه وام فارس راحت السوق .. طول الدرب فاطمه كانت حاسه بخوف وقلق .. اتصلت بتوأمها ..
عبدالعزيز: شو فيج فطيم ؟
فاطمه: مادري .. انت حاس باللي انا احس فيه ؟
عبدالعزيز: اي مره وحده حسيت بالقلق والتوتر ..
فاطمه: انا بعد ..
عبدالعزيز: الله يستر ..
فاطمه: زين متى بترجع البيت ؟
عبدالعزيز: اليوم بخلص اخر محاضره الساعه 2 الظهر .. بس احتمال اطلع مع رفيجي ..
فاطمه: اهااا ..
عبدالعزيز: تبين شي ؟
فاطمه: خلاص بشوف فارس ..
عبدالعزيز: قولي شو تبين ؟
فاطمه: كنت ابي اروح افصل لي عبايه ..
عبدالعزيز: زين بوديج انا ..
فاطمه: لا بشوف فارس .. انت خلك مع صاحبك .. عادي فديتك ..
عبدالعزيز: اللي تشوينه ..
فاطمه: زين عيل ماطول عليك فديتك ..
عبدالعزيز: طمنيني عليج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
سكرت من توأمها .. ولقت مناف قاعده فالكفتريا .. راحت صوبها .. مناف كانت سرحانه وفي عالم ثاني .. مانتبهت لفاطمه ..
فاطمه مبتسمه: هلا مناف ..
مناف: هلا فاطمه هلا والله ..
فاطمه: وين سافرتي ؟
مناف: .. ولا مكان .. شحالج ؟
فاطمه: تمام .. انتي شو مسويه ؟
مناف: هذاني مع هالملزمات والكتب .. ما بقى شي على نهاية هالكورس ..
فاطمه: الله يعينا على الامتحانات .. بتاخذين صيفي ؟
مناف: ماعتقد اخذ هالسنه .. انتي ؟
فاطمه: ماقدر .. مريم بتعرس فالصيف .. وبنسافر بعدين ..
مناف: وين بتسافرون ؟
فاطمه: بنروح لندون او فرنسا ؟
مناف: اهاا ..
فاطمه: لطيفه سألت عنج والله ..
مناف مبتسمه: حليلها .. والله ماقدرت آجي .. ماعندي حد يجيبني ..
فاطمه: لو قلتي لي بمر عليج ..
مناف: ما تقصرين حبوبه ..
فاطمه: عاد خل نشوفج في عرس مريم اختي
مناف: بحاول ان شاءالله ..
فاطمه: ان شاءالله ..
رن جوال فاطمه وكان فارس المتصل .. فاطمه ردت مبتسمه ..
فاطمه: هلا والله ..
فارس: هلا اختي .. شو اخبارج ؟
فاطمه: طيبه .. وانت شو مسوي ؟
فارس: الحمدلله .. متصل لي الساعه 9 ونص ؟
فاطمه: اي .. ابي اروح السوق اليوم توديني ؟
فارس: اليوم ممممم .. الساعه كم ؟
فاطمه: يعني بعد المغرب يناسبك ؟
فارس: ان شاءالله ولا يهمج الشيخه فاطمه بنت محمد ..
فاطمه: .. فديتك والله ..
فارس: حاضرين لج ..
فاطمه: تسلم والله ..
فارس: زين متى بتخلصين محاضراتج ؟
فاطمه: الساعه 3 ونص بخلص .. 4 بكون فالبيت ان شاءالله ..
فارس: حلو .. ترتاحين ونطلع بعد المغرب ..
فاطمه: ان شاءالله .. زين ما عطلك فديتك ..
فارس: خلاص اختي .. سلام ..
فاطمه: الله وياك ..
سكرت من فارس ورفعت راسها مبتسمه لمناف ..
فاطمه: الساعه كم محاضرتج الجايه ؟
مناف: بعد ساعه تقريبا ..
فاطمه: انا بعد .. الساعه 10 عندي محاضره ..
مناف: وين مريم اختج ؟
فاطمه: فالمحاضره ..
مناف رن جوالها وكان فارس متصل لها .. شافت التلفون .. استأذنت من فاطمه وراحت تتكلم بعيد ..
مناف: عن اذنج حبوبه ..
فاطمه مبتسمه: خذي راحتج فديتج ..
مناف: هلا وغلا ..
فارس: فديت هالصوت والله
مناف مبتسمه: صحصحت حبيبي ؟
فارس: اي توني طالع من البيت ..
مناف: بتروح المكتب ؟
فارس: لا اول بروح اخلص لي كم شغله برا بعدين بروح المكتب .. وعالدرب بمر اخذ لي قهوه .. مع ان خاطري بالشاي اللي شربانه ذاك اليوم ..
مناف انحرجت: فارس ..
فارس غمض عيونه: عيون وقلب فارس انتي ..
مناف: فديت قلبك والله .. زين حبيبي انا ماقدر اطول ..
فارس: ليش حبيبي ؟
مناف: قاعده مع وحده وقمت عنها عشان اكلمك ..
فارس: اهاا .. زين حياتي كلميني لي فضيتي ..
مناف: من عيوني يا عيوني ..
فارس: تسلم لي هالعيون اللي مسهرتني الليايلي ..
مناف: زين خلني اروح للبنت ..
فارس: اموت فالخجوله .. زين روحي لها .. ولا تنسيني زين ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
فارس: سلام حبيبي ..
مناف: الله وياك حبيبي ..
سكرت من فارس ورجعت لفاطمه اللي كانت تلعب بجوالها .. تموا مع بعض لين جى وقت محاضرت كل وحده فيهم .. دخلت فاطمه القاعه وحست بالتوتر مره ثانيه .. ماقدرت تركز لانها كانت قلقه .. خلصت كل محاضراتها ورجعت البيت راحت تشيك عند الميلس وما لقت رسالة يوسف .. تغدت وريحت شوي وبعدين راحت تشيك على فارس .. طبعا فارس كان في عالم الحب مع مناف دخلت عليه وهو منسدح يتكلم فالتلفون وكان ميت من الضحك
فارس: ااااااي .. بصراحه حلوه الحركه ..
فاطمه: احم .. فارس ..
فارس التفت عليها .. واعتدل في قعدته ..
فارس: بعدين بكلمك .. يلا سلام .. وسكر على على طول ..
فاطمه: سوري اخوي ..
فارس: لا عادي .. زين قولي لي وين تبين تروحين اليوم ؟
فاطمه: ابي اروح المجمع .. باخذ لي كم لبسه عالسريع .. وابي افصل لي عبي ..
فارس: عبي مره وحده .. كم عبايه بتفصلين ؟
فاطمه: مممممم .. 3 تقريبا ..
فارس: ما عندج كلش ؟
فاطمه ضحكت: .. بلا عندي بس ..
فارس: بس تحبين التبذير ..
فاطمه: لا شو تبذير ..
فارس: ها عيل ؟
فاطمه: اللي عندي كرفتهم .. ابي افصل وحده ساده .. ووحده حق الزيارات العائليه .. و وحده حق الكشخه ..
فارس: والله مناكركم مناكر يالبنات ..
فاطمه: ه ..
فارس: زين .. بعد 15 دقيقه بيأذن .. روحي تعدلي وتزبري .. انا بروح المسيد .. بارجع وبانتظرج فالسياره لا تتأخرين علي ..
فاطمه: ان شاءالله ..
طلعت فاطمه من عند فارس .. وفارس لبس وطلع المسيد .. خلص من الصلاه وركب السياره ينتظر فاطمه .. فاطمه صلت ونزلت .. لقت فارس ينتظرها .. وهم طالعين من البيت كان عبدالعزيز واقف مع يوسف عند المسيد فاطمه من شافت يوسف ابتسمت ونزلت راسها ..
فاطمه " فديت هالطله والله .. اكيد اليوم بيحط لي الرساله " ..
فارس سوا هرن حق يوسف وعبدالعزيز وهو مار صوبهم .. الشباب سلموا عليه .. يوسف شاف فاطمه وابتسم
يوسف " اكيد الحين تقرى المفاجأه اللي كتبتها لها فالرساله " ..
فارس وفاطمه كملوا دربهم للمجمع .. اول ما وصلوا راحت فاطمه كم محل تاخذ لها قمصان وتنانير .. فارس كان يشوف الملابس ويفكر في مناف ..
فارس " فديت قلبها هالمناف .. مادري اشتري لها من هالملابس الزينه " .. تم يتفحص الملابس ويشوف الموديلات .. فاطمه التفت عليه واستغربت منه ..
فاطمه: شعندك فارس ؟
فارس: شو ؟
فاطمه: اشوفك تنقى الملابس ..
فارس: لا اشوف نوعية القطع ..
فاطمه: اي ي ي .. وضحكت ..
فارس مبتسم: ليش تضحكين ؟
فاطمه: ولا شي ..
فارس " آه منج انتي يا فطيم ." ..
كملت فاطمه تسوق .. وبعدين راحت محل العبي .. فصلت لها 3 عبايات وفارس كان يشوف ذوق اخته ويراقبها شلون تختار خامات العبي .. خلصوا من محل العبي ..
فارس: ها اختي تبين شي من هني بعد ؟
فاطمه: لا فديتك .. بس ممكن تجيب لي العبي لما يخلصهم ؟
فارس: متى بيخلصهم لج ؟
فاطمه: بعد اسبوع بيخلص لي ثنتين ..
فارس: والثالثه ؟
فاطمه: الثالثه الله يسلمك بتخلص بعد اسبوعين ..
فارس: زين ليش غير عن الثنتين ؟
فاطمه: لان الخامه مالتها مو من هني .. يسون لها طلبيه ..
فارس: زين يعني خامتها احسن من الثنتين ؟
فاطمه: اي .. ما تتعفس ولا تنسل خيوط ..
فارس: اها ..
فاطمه " شو سر اهتمام فارس بالملابس والعبي ؟ همممممم " ..
فارس: يلا مشينا ..
فاطمه: يلا فديتك ..
طلعوا من المجمع ومروا خذوا لهم عصير عالدرب .. رجعوا البيت وفاطمه كانت متلهفه على رسالة يوسف .. اول ما وصلوا البيت لقوا سياير الشباب .. فاطمه حست بخيبة امل ..
فارس: الحبايب كلهم هني اليوم ..
فاطمه: شكلهم جي ..
فارس: خل اروح استعبط عليهم شوي ..
فاطمه: مشكور فارس فديتك ..
فارس ابتسم لها: حاضرين لج اختي .. انا اذا ما اخدم خواتي من بخدم ..
فاطمه: فديت قلبك والله ..
نزلت فاطمه وكانت تنتظر الميلس يفضى على نار .. اما فارس راح الميلس للشباب .. دخل عليهم وسلم ..
فارس: مرحباااا ..
الشباب: هلاااا ..
فارس: وحشتني حمودي ..
محمد: ايه عليك والله ..
الكل: ..
عبدالعزيز: ابوك يالعبط ..
فارس: شحالكم يالربع ؟
خالد: الحمدلله .. انت شو مسوي ؟
فارس: هلا وغلا بمعرسنا ..
خالد: مو الحين يالشيخ ..
فارس: حاضرين ..
خالد وفارس: ه
محمد: خيانه ..
فارس التفت على محمد ..
فارس: افااا ..
محمد: وخر عني .. يالخاين ..
خالد: فارس ما كان قصدي افضح عن مشاعرنا ..
فارس: انا اكرهك .. فضحتني ..
محمد: انا اللي اكرهك يا خاين العشره .. هئ هئ هئ ..
الشباب كانوا ميتين من الضحك عليهم ..
علي: والله عليكم حركات ..
خالد: بس جبتها حلوه يا بونايف .. اي والله يالخاين ..
محمد: ..
فارس: شباب اليوم بعشيكم من مطعم خطير ..
يوسف: تسوي خير .. بصراحه اليوم ضاربني جوع مو طبيعي ..
فارس مبتسم: حاضرين لك يالوسيم ..
فاضل: بس بدا بالغلط ..
فارس: ليش ؟
فاضل: انت تقول ليوسف الوسيم تحسسنا ان احنا كلنا قبحان ..
الكل:
علي: اخ فاضل .. كلن يتكلم عن نفسه ..
عبدالعزيز: حدد موقفك ..
فاضل: حشى كلتوني ..
محمد: في ناس تحط نفسها في مواقف ..
الشباب: باااااااااااااااااااااااااااااااااايخه ..
الكل: ..
محمد: فديت خفة دمي والله ..
فارس: قم قم قم .. مصدق انك خفيف دم ..
محمد: آآآه .. وايد جرحت فيني اليوم ..
فارس: تعال براضيك ..
محمد: على وين ؟
فارس: بنروح نجيب العشا ..
علي: وليش محمد يعني ؟
محمد: يا ربي يغارون مني .. آآآه شاسوي في نفسي ..
فارس: هدئ من روعك .. يلا نروح ..
الكل: ه
فارس: عن اذنكم بروح اجيب العشا وبرجع ..
الشباب: الله وياكم ..
طلعوا من الميلس .. ومحمد كان مستغرب من فارس ..
محمد: شو هالمطعم ؟
فارس: مطعم ما عليه كلام .. بس قبل المطعم ابي امر مكان وبغيتك معاي ..
محم مبتسم: قول جي .. انا كنت حاس ..
فارس: ه ..
راحوا المجمع اللي خذ فاطمه اخته له .. اول ما وصلوا محمد استغرب من المكان ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:55   رقم المشاركة : 224 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


محمد: فروس ليش جايبنا المجمع ؟
فارس: ابغي اخذ كم غرض وبنطلع .. وبعدين بنروح نجيب اكل للميلس ..
محمد: شو هالغرض ؟
فارس: مو غرض واحد .. بس تعال وبتعرف ..
محمد: ان شاءالله ..
دخلوا محل العبي .. ومحمد زادت دهشته .. فارس كان يكلم البايع .. ومحمد مو فاهم شي ..
فارس: من شوي جيت مع الاهل وخذوا كم عبايه ..
البايع: ايوه بالضبط .. كيف اقدر اخدكم الحين ؟
فارس: بس بغيت اسوي كم عبايه زياده بموديلات مختلفه ..
البايع: تفضل ولا يهمك .. هاي الموديلات واختار منها ..
فارس: تسلم الشيخ .. محمد تعال شوي ..
محمد قرب من فارس وهو مندهش من اللي يصير حوله ..
فارس: شو رايك بهالموديل ؟
محمد: والله ماعرف يا فروس .. بس شوف الاسود حلو وناعم ..
البايع: ذوقك حلو ..
محمد مبتسم: والله اشوفه ناعم ..
فارس: زين .. لو سمحت ابغي هالموديل .. يلا حمودي اختار لي موديل ثاني ..
محمد: ممممم .. زين شوف هالملون حلو .. بس غير الوانه ..
فارس: ممكن نغير اللون في هالموديل ؟
البايع: اكيد ..
محمد: اختار البنفسجي الفاتح المايل على الابيض .. التفت على البايع ... متوفر هاللون عندكم ؟
البايع: ماعتقد .. بس ممكن اطلبه لكم ..
فارس: خلاص اطلب لنا اللون ..
البايع: حاضرين الشيخ .. شي ثاني بعد ؟
فارس: لا بس هالموديلين .. وياليت تسوي لهم فاتوره بروحهم ..
البايع: ان شاءالله .. بس المقاس وينه ؟
فارس: سو على المقاس اللي عندك .. بس طول شوي ..
البايع: ولا يهمك .. بس ثواني بكتب لك فاتوره ..
فارس: تفضل ..
محمد يهمس: فروس حق من هاي ؟
فارس: لها ..
محمد ابتسم: اهااا ..
دخلوا بنات وكانوا يطالعون فارس ومحمد باستغراب .. قاموا يتهامسون عليهم ..
البنت1: وي شوفي هالشباب ؟
البنت2: مواعدين ؟
البنت1: مبين عليهم ..
البنتين: ه
محمد التفت عليهم وكلم فارس ..
محمد: ليفوتك قطعونا ..
فارس ابتسم والتفت عليهم ..
فارس: شعليك منهم ..
البنت1: شوفي بوغتره بيضه مزيون .. كانت تقصد فارس ..
البنت2: ماشاءالله عليه ..
البنت1: شوفي شبسوي له ..؟
مشت صوبهم .. وبكل جرأه مدت يدها تاخذ الكتالوج من على الطاوله اللي هم واقفين جدامها ..
البنت1: لو سمحتوا شوي ..
فارس ابتعد اما محمد وقف مكانه وتم يطالعها باحتقار .. طالعته البنت وضحكت ..
البنت1: ..
مشت عنهم صوب البنت الثانيه .. فارس كان مذهول من الجرأه .. اما محمد تنرفز من قلة ادبها ..
البايع: الشيخ اكتب الفاتوره باسم من ؟
فارس: اكتبها باسم فارس ..
البايع: ان شاءالله ..
خذ فارس الفاتوره ..
فارس: متى بيجهزون ؟
البايع: شوف العبايه الثانيه انت اخترت فيها لون انا سويت عليه طلبيه ..
محمد: شكثر على ما توصل الطلبيه ؟
البايع: المصنع موجود فالبلاد .. يعني لو بكره الصبح سويت الطلبيه .. بتوصلني العصر .. بشتغل على العبايتين العصر وبخلصهم نهاية هالاسبوع ..
فارس: حلو حلو ..
البايع: بس العبايات اللي قبل يبيلهم وقت ..
فارس: مو مشكله .. الرقم مسجل عندك .. اتصل اول ما تخلصهم ..
البايع: اكيد ..
محمد: يعطيك العافيه ..
البايع كان توه بيرد .. الا البنت ردت بصوت مسموع ..
البنت1: الله يعافيك ..
الكل التفت عليها باستغراب ..
فارس: يلا نطلع ..
محمد التفت على البنت ..
محمد: حسافة اسم هلج اللي شايلته بس ..
البنتين: ه ..
البايع هز راسه على حركات البنات .. طلعوا محمد وفارس وكانوا مستغربين من اللي صار ..
فارس: الله يستر على بناتنا .. بس كلمتك قويه ..
محمد: لان اللي قلته هاي الصج .. يعني الاهل يربون .. والعيال يستغلون .. والله حرام يشوهون سمعة اهاليهم ..
فارس: الله يهديهم ..
محمد: اي والله الله يهديهم .. زين خلصنا ولا بعد ؟
فارس: بس بقى شي بسيط ونخلص ..
محمد: اوكي ..
دخلوا محل يبيع ملابس نسائيه ..
محمد: بتاخذ لها ملابس ؟
فارس: احم .. اي
محمد: زين ما تحس شكلنا غلط واحنا داشين المحل ؟
فارس: شعلي من الناس ..
محمد: اموت فالواثق والله .. زين ليش ما تجيبها تاخذ على ذوقها ؟
فارس: لا انا ودي اخذ لها على ذوقي .. تعرف ذوقي في الملابس .. بس فالعبي ماعندي ذوق بصراحه ..
محمد: ..
دخلوا المحل .. وتموا يتفرجون على الملابس .. شافتهم البايعه وتقدمت صوبهم ..
البايعه: ممكن اخدكم بشي ؟
فارس: مممممم .. لو سمحتي ابغي اشوف التنانير والبلايز اللي عندكم ؟
البايعه: اي تكرم .. تفضل من هون ..
فارس ومحمد مشوا وراها .. وتمت توريهم الملابس .. اختار فارس تنورتين و 4 بلايز لمناف ..
البايعه: كتير ذوقك حلو ..
فارس: مشكوره الشيخه ..
البايعه: في شي تاني بدكم اياه ؟
فارس: لا ..
البايعه: تفضل من هون الكاشير ..
مشوا وراها صوب الكاشير .. دفع فارس المبلغ ..
البايعه: بدك اغلفهم ؟
فارس: ممممم
محمد: اي غلفيهم لو سمحتي ..
البايعه مبتسمه: تكرم ..
غلفت لهم الملابس بطريقه حلوه .. خذوا الاغراض وطلعوا .. راحوا خذوا عشى للشباب .. ورجعوا الميلس .. تعشوا الشباب وبعدين كلن اتجه لبيته .. كانت الساعه 12 ونص بالليل .. فاطمه طلعت من غرفتها وراحت صوب الميلس تشيك على رسالة يوسف .. راحت وما لقت شي ..
فاطمه " شو السالفه .. اليوم وامس هو عندنا .. ولا في رساله ولا شي " ..
راحت غرفتها وهي زعلانه .. حذفت نفسها على السرير وتمت تفكر في سر تأخير الرساله .. في هالاثناء فارس كان يطالع الاغراض المغلفه اللي خذها لمناف .. خذ عطره المفضل وبخه على الكيس .. حط الاغراض على جنب واتصل بمناف ..
مناف: هلا فديت روحك ..
فارس: شحالج يا قلبي .؟
مناف: مشتاقه لك حياتي ..
فارس مبتسم: فديت شوقج يا قلبي .. شلون كان يومج ؟
مناف: حلو ..
فارس: شلون حلو ؟
مناف: اليوم بعد ما رجعت من الجامعه لقيت اخواني يلعبون فالحوش بالطين .. نادوني العب معاهم .. عاد انا ما صدقت ..
فارس: زين ..
مناف: بدلت بسرعه ورجعت لهم .. وتمينا نلعب بالطين .. فيصل ماشاءالله عليه سوا اشكال حلوه .. وتركها تجف .. ولما جينا الساعه 7 ونص نشيك عليهم .. كان شكلهم يجنن .. سوا مربع مرتب .. و سوا ريال بس شكله يضحك .. جسمه كبير وراسه صغير وملامحه يدوب تبين .. ضحكنا عليه .. احتفظت فيهم عندي ..
فارس: ماشاءالله عليه ..
مناف: وانت شلون كان يومك حبيبي ؟
فارس: اليوم متوتب حدي ..
مناف: ه .. ليش ؟
فارس: اليوم تعشينا عشى جامد ..
مناف: وليش تاكل هالكثر يالدب ..
فارس: ه .. انا دب .. حرام عليج ..
مناف: فديتك والله
فارس: اي هاي الكلام .. مو تقولين لي دب يالدبه ..
مناف وفارس: ه ..
فارس: بكره بمر فيصل وعبود ..
مناف: وين بتروحون ؟
فارس: يمكن اطلعهم ويمكن بس اقعد معاهم فالفريج ..
مناف: اهاا .. زين شعندك بكره ؟
فارس: بكره مممممم .. ماعندي شغل وايد .. يمكن اطلع مع ابوي ..
مناف: متى تبيني اقعدك ؟
فارس: قعديني الساعه 7 ونص ..
مناف: ان شاءالله فديت قلبك ..
فارس: متى بتنامين ؟
مناف: مو الحين .. ابي ادرس بعد بكره عندي امتحان .. وبكره مو رايحه الجامعه ..
فارس: الله يوفقج يالغاليه .. زين عيل انا بروح انام وبخليج تدرسين .. مع اني احس نفسي مو قادر انام ..
مناف: من الاكل يالدب ..
فارس: .. انا دب .. معليه اوريج يا غصين البان ..
مناف: .. زين فديتك خل اروح اسوي لي قهوه عشان اذاكر ..
فارس: زين يا قلبه .. شدي حيلج حياتي .. لي خذتي بريك اتصلي لي حتى لو كنت نايم عادي بقعد ..
مناف: زين حياتي ..
فارس: يلا يا عمري .. سلام ..
مناف: الله وياك ..
سكرت من فارس .. وراحت تسوي لها قهوه عشان تصحصح وتذاكر عدل .. رجعت الغرفه وفتحت كتبها وتمت تدرس .. الساعه 2 ونص .. مناف تعبت من الدراسه .. خذت لها بريك .. راحت تتمشى فالبيت شوي .. طلت على امها واخوانها .. غطت عبدالله عدل وطلعت .. رجعت الغرفه واتصلت لفارس .. فارس طبعا كان يتقلب مو قادر ينام لانه مثقل بالعشى .. اول ما رن جواله ( عالي مستواه ) .. رد على طول ..
فارس: فديت حبيبتي والله ..
مناف: ما نمت يالساحر ..
فارس: .. جنج قطعتيني اليوم .. من شوي تقولين لي يالدب .. و الحين الساحر ..
مناف: .. انت الساحر الدب ..
فارس: ه .. زين زين .. صبري علي ..
مناف: ليش ما نمت زين ؟
فارس: من سكرت من عندج وانا اتقلب .. مب قادر انام ..
مناف: زين قوم تمشى شوي هضم ..
فارس: تدرين بروح البحر ..
مناف: بسم الله .. شاللي يوديك البحر فهالليل ؟
فارس: عادي ..
مناف: ما تخاف يطلع لك جني ولا شي ..
فارس: .. لا ما يطلع حبيبتي ..
مناف: بعدين ظلام ..
فارس: يلا تجهزي بمر عليج ..
مناف: لا مستحيل اروح في هالليل ..
فارس: انا معاج لا تخافين ..
مناف: مستحيل ..
فارس: ه .. زين حياتي خليني اقوم البس عشان اروح ..
مناف: من صجك بتروح البحر ؟
فارس: اي ..
مناف: لا فارس ارجوك لاتروح ..
فارس: ليش يا قلبه ؟
مناف: يمكن يصير عليك شي .. وانت بروحك محد معاك ..
فارس: قلت لج تعالي معاي ما بغيتي ..
مناف: عاااد فارس ..
فارس: فديت الدلع والله ..
مناف: لا لاتروح ..
فارس: حياتي بالبس وباتصل لج اول ما طلع من البيت ..
مناف: الله يخليك لاتروح ..
فارس: حياتي شو فيج .. عادي .. مو اول مره اروح .. يلا يا قلبي خليني اقوم البس ..
مناف بخضوع: زين ..
سكر فارس وهو يضحك على مناف .. لبس شورت للسباحه لونه بيج .. وفانيله بيضه .. خذ فوطته وقرشة ماي وطلع .. وهو نازل رن جواله ( عالي مستواه ) .. رد عليها ..
فارس: حياتي انتي ..
مناف: الله يخليك لاتروح ..
فارس: حبيبتي انا طالع الحين ..
مناف: يالله عليك .. والله عليك طلعات ..
فارس: ..
ركب السياره وهو يكلم مناف .. حرك من البيت وراح صوب البحر .. اول ما وصل صف السياره ونزل .. فصخ الفانيله وهو يكلم مناف ..
فارس: ليفوتج الماي يجنن .. بارد
مناف: زين لا تدخل تسبح .. بس تمشى على السيف ..
فارس: لا يبه .. الماي لا يقاوم .. زين حياته خليني اسبح شوي وبرجع اتصل لج .. انتي قعدي ذاكري شوي ..
مناف بخوف: هالله هالله بنفسك حبيبي ..
فارس مبتسم: تخافين علي حبيبتي ؟
مناف: والله اخاف عليك .. زين عشان خاطري لاتسبح ..
فارس: حياتي انتي والله .. بس خليني شوي ..
مناف: امري لله .. زين انتظر اتصالك يا قلبي ..
فارس: من عيوني ..
مناف: الله يحفظك ..
فارس: سلام ..
سكرت مناف وهي تحاتي فارس .. اما فارس دخل يسبح فالبحر لان الماي كان بارد و يجنن .. خذ معاه بجلي عشان بيغوص .. تم يسح بعيد عن السيف .. نزل يغوص وهو مسمتع بمنظر الاسماك الصغيره اللي تسبح حوله كان كل ما يوجه النور صوبها تشرد .. تم يغوض ويطلع للسطح لين سمع الاذان .. سبح راجع للسيف .. استلقى على الرمل النام وغمض عيونه يفكر .. تنفس بعمق وقام ينشف نفسه .. شيك على جواله وشاف مس كولات من مناف تقريبا 6 ..
فارس " فديت عمرها " .. اتصل لها عشان يطمنها ..
مناف: واخيرا رديت .. والله خفت عليك ..
فارس: ليش خايفه يا قلبي .؟ والله اني متعود اجي هني بروحي .. واحيانا يجي معاي ولد عمي ..
مناف: زين ماخفت يطلع لك شي .؟
فارس: مثل شو ؟
مناف: ما خفت يطلع لك دول يقرصك ولا سمك القرش يعضك ..
فارس مات من الضحك على مناف ..
فارس: ه .. حياتي انا اسبح قريب .. هالاشياء تطلع في الاماكن العميقه ..
مناف: زين لاتضحك علي ..
فارس: فديت قلبج والله ..
مناف: ترا أذن ..
فارس: سمعت الاذان .. الحين بروح البيت .. زين حياتي لحظه شوي خل البس ..
مناف: زين ..
حط التلفون على السياره .. لبس الفانيه وركب السياره .. كلم مناف وهو محرك رايح صوب الشارع العام ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:55   رقم المشاركة : 225 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


فارس: هلا حياتي ..
مناف: فديتك والله ..
فارس: هالمنطقه تهون .. في منطقه مهجوره بعيد عن العاصمه .. مسكونه وصارت لنا فيها سوالف ..
مناف: شلون ؟
فارس: هالمنطقه فيها بيوت مهجوره صوب البحر .. وفي بيوت مهجوره شوي بعيده .. مره واحد من الشباب قال لنا ان احد البيت المهجوره اللي بعيده عن البحر .. فيها جن .. وانه لما دخل كان حد يحذف عليه حصى .. قلنا خل نروح نشوف .. ولما رحنا ما شفنا ولا سمعنا شي ..
مناف بخوف: زين ..
فارس: ولد عمي كان مشغل ليتات السياره .. وكانت الاضاءه منعكسه على الطوفه .. واحنا طالعين من البيت اللي قال عنه الريال .. الا شفنا ظل على الطوفه .. كان واحد يمشي ورانا بس لما التفتنا ورانا ما شفنا حد .. الظلال بس على الطوفه ..
مناف: وااااي .. شسويتوا ؟
فارس: شسوينا .. ركبنا السياره وماتشوفين الا غبرتنا .. حسيت بقشعريره في جسمي .. و ولد عمي بطل عيونه مصدوم من اللي يشوفه ..
مناف: يمه يخوف .. زين ليش تروحون هناك ؟
فارس: فضول ..
مناف: والله انت عليك طلعات ..
فارس: ه ..
مناف: زين انا بروح انام شوي قبل ما قعد اخواني للمدرسه .. وابي ادرس بعد ..
فارس: زين فديت قلبج حياتي .. ولا تنسين تقعديني 7 ونص ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
فارس: سلام ..
مناف: مع السلامه ..
مناف نامت بعد ما سكرت من فارس .. اما فارس رجع البيت وخذ لك شور وراح المسيد .. وهو راجع شاف ابوه وجاسم وعبدالعزيز ..
بوفارس: وين كنت ؟
فارس: رحت البحر ..
جاسم: ليش ؟
عبدالعزيز بعبط: رايح يلقط فقع فالبحر ..
جاسم ببرأه: في فقع فالبحر ؟!
فارس: اي في .. وجبت لكم وايد بعد ..
بوفارس: لا تقعدون تكذبون على الولد ..
فارس وعبدالعزيز:
جاسم: شو السالفه ..
بوفارس: ما عليك منهم ..
دخلوا البيت وهم يضحكون .. بوفارس خذ جاسم لغرفته ونام معاه .. عبدالعزيز راح غرفته ونام على طول .. فارس دخل غرفته شيك على جواله ولقى مسج من مناف .. رد على المسج .. ونام بهدوء ..
يوم جديد بشمسه اللي نورت الارض .. تفتح الجوهره عيونها وتشوف ابراهيم نايم جنبها .. ابتسمت وقامت بنشاط .. خلصت روتينها اليومي .. وراحت تجهز الريوق حق زوجها .. رجعت الغرفه عشان تقعده من النوم .. قربت منه وغلغلت اصابعها في شعره ..
الجوهره بهمس: حبيبي يلا قوم ..
ابراهيم: هممممم ..
الجوهره: فديت هالصوت والله .. قوم فديت قلبك ..
ابراهيم يرد عليها وهو مغمض عيونه ..
ابراهيم: بس خمس دقايق ..
الجوهره باسته على جبهته ..
الجوهره: لا حياتي مافي خمس دقايق ..
ابراهيم فتح عيونه بكسل وهو مبتسم ..
ابراهيم: فديت هالويه الحلو ..
الجوهره مبتسمه: حياتي والله .. يلا قوم فديت قلبك ..
ابراهيم قعد على السرير والجوهره جنبه .. حاطه يدها على كتفه ..
الجوهره: قوم على ما جيب الريوقف فوق ..
ابراهيم: ان شاءالله حبيبتي ..
طلعت الجوهره من الغرفه وراحت تجيب الريوق .. اما ابراهيم قام يخلص روتينه اليومي .. طلع من الغرفه وشاف الريوق على الطاوله .. والجوهره كانت ترتب الطاوله .. قرب منها ابراهيم وطوقها بذراعينه ..
ايراهيم: صباح الورد يا عروسه ..
الجوهره: هلا وغلا .. صباحك عسل يا قلبي ..
ابراهيم: فديت روحج والله .. شالريوق الزين ..
الجوهره: بالعافيه فديت قلبك .. تبي شاي احمر ولا حليب ؟
ابراهيم: حليب فديتج ..
صبت الجوهره الحليب حق زوجها وقربت له الصحون ..
الجوهره: حبيبي بلبس وبجيك .. لاتخلص عني الاكل ..
ابراهيم والجوهره: ..
الجوهره راحت تلبس .. وابراهيم شرب الحليب وكان ينتظرها عشان يتريقون مع بعض .. طلعت من الغرفه وقعدت مع زوجها وتريقوا مع بعض .. بعد الريوق لبسوا وركبت الجوهره مع ابراهيم عشان يوصلها المدرسه .. واليوم هو اول يوم لها دوام بعد شهر العسل .. وصلها ابراهيم وراح دوامه ..
في بيت اهلها يوسف فتح عيونه وهو يفكر في فاطمه ..
يوسف " فديت قلبها .. انتظر ردها على احر من الجمر .. وان شاءالله تعجبها المفاجأه .. مع ان خاطري اشوف ردة فعلها وهي تقرى المفاجأه .. فديت ضحكتها والله " .. قام من السرير وخلص روتينه .. نزل وكانت هنادي تسولف مع خالها ..
يوسف: مرحبا ..
سلمان: عليكم السلام ..
الكل: ..
يوسف: امس متعشي مع الشباب وكثرنا .. والله بالعافيه نمت امس .. حسيت نفسي ثقيل .. حتى ما قدرت اتقلب
هنادي: شدعوه ما كلين خروف ؟
يوسف: لا شنو خروف .. والله كلنا عشى جامد .. فارس ذي مخرب ..
سلمان: ياكل اكثر منكم ولا يمتن ..
يوسف: لانه على طول محافظ .. الرياضه والتمرين ما يتركهم ..
سلمان: ماشاءالله عليه ..
هنادي: يوسف اسوي لك سندويش ؟
يوسف: لا ارجوج .. بس سوي لي شاي نعناع سكر زياده فديتج ..
هنادي: ان شاءالله ..
كعادته يوسف .. خذ كوب الشاي وطلع .. تم سلمان شوي مع هنادي وبعدين طلع وراح شغله .. هنادي شافت الساعه .. كانت تشير الى 7 بالضبط ..
هناي: خل اقعد نواف فديته .. اتصلت له .. رد وهو نعسان ..
هنادي: صح النوم ..
نواف: هلا حبيبتي ..
هنادي: قوم يالكسلان ..
نواف مبتسم: آآآه .. ان شاءالله بقوم ..
هنادي: انتظر اتصالك لي صحصحت فديتك ..
نواف: ان شاءالله ..
نواف قام من السرير وتم يتمدد وهو حاس بالتعب .. نزل تريق ولبس .. وهو طالع اتصل في هنادي ..
هنادي: هلا والله ..
نواف: شحالج حبيبتي .؟
هنادي: طيبه .. ها صحصحت فديتك ..
نواف: اي مصحصح .. تريقت مع الوالده .. وطلعت ..
هنادي: وين بتروح الحين ؟
نواف: اول شي بروح الشركه .. وعلى الساعه 9 ونص او 10 بروح المكتب .. بشوف المحل لان بتوصل بضاعه جديده اليوم ..
هنادي: اهاا ..
نواف: زين حبيبتي وحشتيني ودي اشوفج اليوم ..
هنادي: مممممم .. حياك اليوم فديتك ..
نواف: فديت هنودتي والله .. تامريني على شي وانا جاي ؟
هنادي: لا فديتك ..
نواف: لا ما يصير اجيج خالي ..
هنادي: فديتك والله ماله داعي ..
نواف: متى بتروحين الجامعه اليوم ؟
هنادي: اليوم عندي محاضرتين بس .. وحده الساعه 11 والمحاضره الثانيه الساعه 3 ..
نواف: امر واوديج فديتج ؟
هنلدي: لا حبيبي الدريول موجود .. بعدين لازم ارجع عشان اسوي لك عشى ..
نواف: لا مابي شي فديتج .. بس ابي اقعد معاج ..
هنادي: لا اليوم بسوي لك خوش عشى ..
نواف: والله انج مدلعتني ..
هنادي: تستاهل فديتك ..
نواف: يا بعد قلبي والله .. زين حبيبتي انا وصلت الشركه .. خل اروح المكتب اشوف وش ينتظرني من شغل .. بس افضى برجع اكلمج حياتي ..
هنادي: زين فديتك ..
نواف: بقولج حبيبتي ..
هنادي: هلا ..
نواف: قبل ما تروحين الجامعه دقي علي ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
سكر نواف وهو فرحان .. دخل الشركه يباشر اشغاله .. اما هنادي على طول اتصلت باختها ..
هنادي: هلا والله جوجو ..
الجوهره: هلا حبيبتي ..
هنادي: شحالج اختي ؟
الجوهره: تمام .. وانتوا شمسوين ؟
هنادي: تعرفين بدونج نحسن الوضع غريب ..
الجوهره: بدوني وتحسون جي .. عيل لي رحتي بيت ريلج شبيسون هالعزابيه ..
هنادي: ه ..
الجوهره: .. ما رحتي الجامعه اليوم ؟
هنادي: مو الحين ..
الجوهره: اهااا ..
هنادي: ماعندج حصه الحين ؟
الجوهره: لا عندي ثالثه .. من شوي واصله ..
هنادي: زين جوجو .. اليوم نواف بيجيني .. وعاد قلت ابي اتفنن له .. شتقترحين علي ؟
الجوهره: فديت السنعه والله ..
هنادي: ه .. لازم ..
الجوهره: اكيد لازم .. هاي بوالعيال .. دلعيه من عندج غيره تدلعينه ..
هنادي: ه .. على قولتج .. زين ما قلتي لي وش اسوي له ؟
الجوهره: تبين تغثينه انتي ولا عادي ..
هنادي: .. جوجو شنو اغثه .. حرام عليج ..
الجوهره: .. الله يوفقج وياه يا هنوده ..
هنادي: اختي مو وقته هالكلام .. عطيني اقتراحاتج ..
الجوهره: زين زين .. ممممممم .. سوي له سلطه خفيفه .. وسوي شوريه سنعه من شورباتج المشهوره .. والطبق الرئيسي خل يكون مممممم .. سوي له معكرونه او خلطة الدياي الخطيره اللي تسوينها .. اللي بالفرن .. عرفتيها ؟
هنادي: اي عرفتها .. زين بسوي له سلطه بالجبن .. وبسوي له شوربه .. والطبق الرئيسي بيكون خلطة الدياي بالفرن .. حلو حلو .. خل اقول للخدامه تجهز لي الاغراض من الحين عشان اول ما رجع من الجامعه ابدى ..
الجوهره: فديت اختي والله ..
هنادي: شعبالج ..
الجوهره وهنادي: ه
هنادي: مشكوره اختي الغاليه .. ما عطلج عن شغلج ..
الجوهره: حاضرين لج الشيخه هنادي بنت خليفه ..
هنادي: مع السلامه حبيبتي ..
الجوهره: وداعة الله ..
سكرت هنادي من اختها وراحت توصي الخدامه عشان تجهز لها الاغراض ..
في بيت بومحمد الوضع غير .. بومحمد يصارخ عشان الكل يقوم .. واللي مغلبه مع النوم هو فهد الكسول ..
بومحمد: عيزت مع هالولد ..
محمد مبتسم: فهد والاجر على الله .. وباس راس ابوه .. صبحك الله بالخير ..
بومحمد: هلا والله يبه .. الله يصبحك بالنور والسرور ..
محمد: هات اسماء عنك يبه ؟
بومحمد: لا خلها عند ابوها .. امسك هالكسلان فهود ..
محمد: ه .. ان شاءالله ..
نزل بومحمد وهو شايل اسماء .. ومحمد وراه ماسك فهد .. دخلوا المطعم وام محمد كانت داخله معاهم وهي شايله الريوق والخدامه وراها ..
ام محمد: وين سلطان والريم ؟
محمد: جاين .. باس راسها .. شحالج الغاليه ؟
ام محمد مبتسمه: الحمدلله يبه .. عطني فهد فديته ..
ام محمد خذت فهد في احضانها وحضنته .. ودته الحمام عشان تغسل وي وتبدل ملابسه .. اسماء الدلوعه كانت في حضن ابوها نايمه بسلام .. دخلت الريم و وراها فاضل وعلي .. كلهم سلموا على ابوهم وقعدوا على الطاوله
بومحمد: وين سلطان ؟
الريم: يبه سلطان حرارته مرتفعه ..
بومحمد بخوف: سمالله عليه .. كم حرارته ؟
فاضل: 37.5 يبه ..
بومحمد: علي يبه قوم ناخذ ابوك المستشفى يلا ..
علي: ان شاءالله يبه ..
بومحمد: الريم يبه تعالي اخذي اختج .. قعديها شوي شوي ولاتزعجينها ..
الريم: ان شاءالله يبه .. خذت اسماء من عند ابوها وقعدت مكانها ..
فاضل: يكسر خاطري ابوي لما يتصرف بهالطريقه ؟
محمد رفع حاجب: شلون ؟
فاضل: شفته شلون كان خايف على سلطان .. وقام على طول من سمع انه حرارته مرتفعه ..
محمد: حنون بومحمد ..
الريم خنقتها العبره وكانت بتصيح ..
الريم: فديت ابوي والله .. الله يخليه لنا ..
الكل: آمين ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:56   رقم المشاركة : 226 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


الريم: فاضل: روح قول لامي ان سلطان تعبان ..
محمد: مكبرينها ليش .. كلها الا حراره مرتفعه ..
الريم: لازم امي تعرف ..
فاضل: الحين بروح اقولها ..
بومحمد طار فوق عند ولده .. دخل عليه الغرفه ..
بومحمد: سلطان يبه شو فيك ؟
سلطان: يبه جسمي يعورني .. بردان ..
بومحمد: سمالله عليك يالغالي .. قوم البس فديتك بنروح المستشفى ..
سلطان: ماقدر ..
بومحمد: زين انا بليسك ..
طلع له ثوب من الكبت ولبسه عالسريع .. دخل عليهم علي .. مسك سلطان ونزلوا تحت .. اما محمد كانت ميته من الخوف ..
ام محمد: سمالله على ولدي .. شو فيه .؟
بومحمد: حرارته مرتفعه .. الحين بنوديه المستشفى ..
ام محمد: طمنوني الله يرضى عليكم ..
علي: ان شاءالله يمه .. ولا يهمج ..
طلع بومحمد وعلي وسلطان متجهين للمستشفى .. اما الباقي كملوا روتينهم بشكل طبيعي .. ام محمد كانت وايد تحاتي وخايفه ..
ام محمد: محمد يمه اتصل شوفهم ؟
محمد: يمه توهم طالعين من البيت .. ما يمديهم يوصلون .. بعدين هم بيتصلون لنا ..
ام محمد: الله يرضى عليك اتصل طمن قلبي ..
محمد طلع تلفونه من جيبه: ولا يهمج الغاليه .. اتصل فيهم ..
اتصل محمد ورد عليه علي ..
محمد: ها بشروا ؟
علي: تونا واصلين .. والدكتور توه بيكشف عليه ..
محمد: زين هاك امي وقولها هالكلام ..
علي: عطني اكلمها ..
ام محمد: فديت عمرك يا علي طمني على اخوك ..
علي: فديت قلبج الغاليه .. ما عليه شر .. الدكتور توه بيشوفه .. واول ما يطلع من عنده الدكتور باتصل اطمنكم
ام محمد: زين لا تتأخر انتظر اتصالك ..
علي: علىهالخشم الغاليه ..
ام محمد: فديت خشمك يبه ..
عطت محمد التلفون ..
محمد: شو قالج ؟
ام محمد: توه الدكتور يكشف عليه ..
محمد: قايل لج انا .. ان شاءالله ما عليه شر ..
ام محمد: الله يشفيه ..
طلع فاضل وخذ الريم واسماء معاه .. فهد طلع مع محمد ..
بيت بوفارس .. كلن قام وراح شغله .. الا مريم وفارس .. مريم عندها محاضره متأخره .. اما فارس فكان نايم وبيقعد على اتصال مناف ..
الساعه 7 ونص بالضبط رن جوال فارس ( عالي مستواه ) .. فتح عيونه بتعب .. خذ الجوال ورد ..
فارس: هلا حياتي ..
مناف: حبيبي انته ..
فارس فتح عيونه: ايه عليج يا قلبي ..
مناف: متى نمت حبيبي ؟
فارس: نمت الساعه 5 .. بعد ما رجعت من المسيد ..
مناف: فديت روحك .. زين يلا قوم صارت الساعه 7 ونص ..
فارس قعد على السرير: زين يا قلبي ..
مناف: كلمني لي فضيت ..
فارس: ان شاءالله ..
سكرت من فارس وجابلت كتبها .. اما فارس قام على طول عشان بيطلع مع ابوه .. طلع فارس مع ابوه وخلصوا اشغالهم .. رجعوا البيت تغدوا وبعدين قيلوا .. قبل أذان المغرب دخل جاسم يقعد فارس للصلاه .. قام فارس وراح المسيد يصلي معاهم ..بعد ما رجع من المسيد اتصل بفيصل ..
فارس: السلام عليكم ..
فيصل: عليكم السلام ..
فارس: شحالك فيصل ؟
فيصل: الحمدلله .. ها متى بتمرنا ؟
فارس: بعد شوي ..
فيصل: زين ننتظرك ..
فارس: زين تبون شي وانا جاي ؟
فيصل: لا تسلم ..
فارس: زين .. لو بغيتوا شي دقوا علي قبل ما اوصل ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: بارك الله فيك .. يلا عيل .. سلام
فيصل يقلد فارس: سلام ..
سكر من فيصل واتصل بصديقه الروحي محمد ..
محمد: واااي على هالصوت الحلو ..
فارس: ه .. فديت الغزل انا ..
محمد: اموت فالدلع والله ..
فارس: يا ويل حالي .. ماستحمل كلامك حمودي ..
محمد وفارس:
فارس: شحالك الغالي ؟
محمد: طيب .. واعلومك ؟
فارس: متكسر حدي ..
محمد: ليش ؟
فارس: رحت البحر الفجر .. ومانمت عدل .. ومحاوط مع الولد من الصبح ..
محمد: صج انك خاين ..
فارس: ليش ؟
محمد: تروح البحر بدوني ..
فارس: اما فاتك البحر .. كان الماي بارد يجنن ..
محمد: لا تقهرني مع ويهك .. وليش ما تتكلم ؟
فارس: ما كنت مخطط للروحه والله ..
محمد: بس عرفت ..
فارس: شو عرفت؟
محمد: هاي وحده من طلعاتك ..
فارس: ه ..
محمد: زين قولي وين بتروح اليوم ؟
فارس: الحين بروح حق عبود وفيصل ..
محمد: بتطلعهم ؟
فارس: ماعتقد .. وانت ؟
محمد: عازم الاهل على العشى ..
فارس: يعني ما بشوفك اليوم حمودي .؟
محمد: الا بشوفك يا بعد كلي ..
فارس: طمنتني .. واااي يا قلبي ..
محمد وفارس:
محمد: الوعد فالشيشه الساعه 11 ونص ..
فارس: شو هالعشى الجامد ؟
محمد: ه .. زين ما طول عليك روح خلص مشوارك ولنا لقاء ..
فارس: فديت اللي انحرج والله ..
محمد: فروس سكر احسن لك ..
فارس: .. سلام يا قلبي ..
سكر فارس وهو ميت من الضحك على محمد .. اتجه لبيت مناف .. تلاقى مع فيصل وعبدالله وقعد معاهم تقريبا ساعه ونص ..
الساعه 8 محمد كان واقف جدام المرايه يعدل غترته .. وساره واقفه جنبه وتكحل عيونها ..
محمد: شفتي احلى من ريلج ؟
ساره: يا مغرور ..
محمد يستعبط: تنكرين اني مو وسيم ومافي بوسامتي ..
ساره: مشكله الغرور ..
محمد: ليش تتهربين من كلامي .. اعترفي اني اوسم انسان بالعالم ..
ساره تضحك على كلام ريلها ..
ساره: شو فيك مره وحده اغتريت ؟
محمد: آآه .. فديت وسامتي .. بس خلاص ماقدر اشوف نفسي زياده فالمرايه .. اخاف احسدني ..
ساره: ريلي استخف اليوم ..
محمد: ه .. فديت سويره والله .. انتي اجمل من خلق ربي ..
ساره: فديت روحك يا محمد .. بس بعد ما راح اقولك انك وسيم ..
محمد: آخ صدتيني .. على بالي بجيب راسج بهالكلام ..
ساره ومحمد: ه ..
محمد: جاهزه حبيبتي ؟
ساره: بس البس عبايتي ..
محمد: عيل بروح اوصي الريم على اليهال ..
ساره: انا خليت اليهال عند عمتي ..
محمد: ليش ؟
ساره: البنت عندها امتحانات ..
محمد: اي ي ي .. زين عيل بروح اشوفهم وبنتظرج تحت ..
ساره: زين فديتك ..
نزل محمد عند امه .. وتم يلاعب عياله على ما تنزل زوجته ..
محمد: شو اخبار سلطان الحين ؟
ام محمد: الحمدلله رب العالمين الحين احسن من الصبح ..
محمد: الحمدلله ..
ام محمد: شلون امورك فالشغل ؟
محمد: الحمدلله كل شي تمام ..
ام محمد: الله يوفقك ..
محمد: تسلمين لي الغاليه ..
دخلت ساره وهي مبتسمه ..
ساره: محمد انا جاهزه ..
محمد: يلا مشينا ..
ساره: عمتي في خاطرج شي ؟
ام محمد: لا فديت قلبج .. روحوا تونسوا ..
ساره: ان شاءالله ..
محمد: مع السلامه .. حبيبي نصوري .. حبيبي نيوفي .. مووووح ..
ام محمد: روح لا يتعلقون فيك ..
محمد: زين ..
طلع محمد وطلعت ساره وراه .. راحوا يتعشون فالمطعم .. كانوا يسولفون بوناسه ..
ساره: محمد فديتك بقولك شي ..
محمد: قولي فديت روحج ..
ساره: محمد انا حامل ..
محمد بطل عيونه .. ما كان مصدق اللي يسمعه ..
محمد: ساره لا تلعبين باعصابي .. والله بامسج وبحضنج قدام الناس اللي بالمطعم ..
ساره: عاد محمد .. ليش تقول جي ..
محمد: احلفي انج حامل ..؟
ساره: والله يا محمد ..
محمد: فديتج والله يا سارونتي الحلوه ..
ساره: فديت قلبك يا محمد .. يعلني اشوفك دوم مستانس ..
محمد: ودي اطير من الفرحه ..
ساره: حياتي والله ..
تم محمد بسولف مع ساره وهو طاير من الفرح .. خبر حملها ونسه وايد .. خلصوا من المطعم .. ورجعوا البيت على الساعه 10 ونص تقريبا .. اول ما دخلوا الحوش ..
ساره: بتطلع فديتك ؟
محمد: لا مو الحين .. مواعد الشباب الساعه 11 ونص ..
ساره: عيل وين بتروح الحين ؟
محمد مبتسم: بنزل معاج يا احلى ساره ..
ساره انحرجت ونزلت من السياره بسرعه .. محمد تم يطالعها وهو مبتسم .. بند السياره ونزل وراها .. دخل الغرفه ولقاها تعلق عبايتها وشيلتها .. قرب منها وحضنها بقوه ..
محمد: مبروك يا حبيبتي ..
ساره: فديتك يا محمد .. انا اللي ابارك لك ..
محمد: والله مستانس على هالخبر الحلو ..
ساره: مو خاطرك يجون توأم .. ؟
محمد: والله ياليت يجون توأم بنات ..
ساره: ه .. عاد شو بتسميهم ؟
محمد: انتي شو الاسامي اللي فبالج ؟
ساره: ممممممم .. عاجبني اسم الريم ..
محمد: عاد اختي الريم ..
ساره: والله حلو ..
محمد: زين و توأم الريم ؟
ساره: ممممم .. توأم الريم انت تسميها ؟
محمد: توأم الريم نسميها نوف ..
ساره: حلو نوف ..
محمد: الريم ونوف .. الله محلاهم والله ..
ساره: زين لو كانوا اولاد ؟
محمد: ممممم .. بسمي واحد منهم فارس ..
ساره: ياحبك لفارس ..
محمد: تعارين منه ؟
ساره: ه .. اي اغار منه وايد ..
محمد وساره: ه ..
محمد: زين انتي اختاري اسم توأم فارس ..
ساره: ممممم .. توأم فارس هو محمد ..
محمد: ..
ساره: شو رايك ؟
محمد: حلو والله محمد بن محمد .. وفارس بن محمد ..
ساره: زين احنا نقول توأم على كيفنا .. يمكن ما يجون توأم ..
محمد: بس عندنا options اسامي .. بنات قلنا نوف والريم .. وشباب فارس ومحمد ..
ساره: ه ..
محمد حضنها لصدره بقوه وباسها على راسها ..
محمد: الله يسعدج على هالخبريه الحلوه اللي قلتيها لي ..
ساره: ان شاءالله اشوفك دوم مستانس .. زين قوم روح حق ربعك ..
محمد: تمللتي مني .. افااا ..
ساره: .. لا بس ابي اخذ شور وارقد اليهال ..
محمد: اخاف ترقدين اليهال بس ..
ساره: شو قصدك ؟
محمد: اخاف تاخذين شور وتنامين مع اليهال ..
ساره: ..
محمد: فديت هالضحكه والله .. زين بس طلعي لي ثوب وغتره بيضه ..
ساره: ان شاءالله ..
محمد فصخ الثوب اللي عليه .. ولبس اللي طلعته له ساره .. سلم عليها وطلع من البيت رايح الشيشه للشباب ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:58   رقم المشاركة : 227 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


وهو فالطريق اتصل بفارس ..
فارس: هلاوغلا ..
محمد: حياتي وقلبي و روحي والله ..
فارس: لا العشى سوا فيك شغل ..
محمد: ه ..
فارس: لا اشك انك رحت تتعشى ..
محمد: بسك يا فروس ..
فارس: ان شاءالله طال عمرك ..
محمد: وين انت ؟
فارس: فالشيشه ..
محمد: من هناك ؟
فارس: الشباب كلهم تقريبا .. سلمان ونسايبه .. اخوانك .. وعزيز اخوي ..
محمد: خلود معاكم ؟
فارس: لا .. كلمته وقالي انه مشغول .. تعرفه العيار ..
محمد: شغال على التلفون ..
فارس: ه .. انا قايله .. لو نزل مستوى اختي فالجامعه بحرمه منها ..
محمد: ..
فارس: متى بتجي ؟
محمد: انا فالدرب ..
فارس: زين لا تتأخر ترا ذبحني الشوق ..
محمد: واااي فديت شوقك والله ..
فارس: زين حبيبي انتظرك ..
محمد: سلام فديتك ..
كمل دربه رايح الشيشه .. وصل ونزل لهم .. اول ما دخل شلم عليهم رافع يده من بعيد ..
محمد: سلاااام شباب ..
الشباب: هلاااا ..
قرب منهم وسلم عليهم فرد فرد ..
محمد: شحالكم يا حلوين ..؟
سلمان: الله يالدنيا .. الحين احنا صرنا حلوين ..
الكل: ه ..
فارس: شو اطلب لك بونايف ؟
محمد: ابي شاي احمر بالنعناع .. وابي كوكتيل ..
سلمان: حالته صعبه الولد ..
الكل: ..
محمد: .. الا بطير من الوناسه ..
سلمان: الله يديم الفرح والوناسه ..
محمد: الله يسلمك .. وعقبالك ..
سلمان فهم قصد محمد ..
سلمان بهمس: مبروك ..
محمد مبتسم: الله يبارك فيك .. والفال لك ..
سلمان اكتفى بابتسامه ..
يوسف كان قاعد جنب محمد .. التفت عليه محمد بابتسامته اللي تذبح ..
محمد: حيالله بوخليفه ..
يوسف مبتسم: الله يحيك ..
محمد قدم ليوسف الشيشه .. ويوسف رفضها ..
يوسف: مشكور حبيبي ..
سلمان: ما يدخن ولا يشيش ..
محمد: ماشاءالله عليك ..
يوسف: استغرب منكم ..
فارس: ليش ؟
يعني انت ما تدخن .. ولا محمد .. بس تشيشون ..
فارس: انا الزقاره ماحب طعمها .. الشيشه شي ..
الكل:
يوسف كان قاعد معاهم بجسده .. بس عقله مع فاطمه .. كان يفكر فيها وينتظر ردها على رسالته اللي تركها لها في نفس المكان اللي متفقين عليه ..
يوسف " ليش للحين ما ردت علي ؟ شاللي شاغلها ؟ في آخر رساله منها ذكرت ان عندها 4 امتحانات ورا بعض بس مو الحين يعني على بداية الاسوع الجاي .. ممممم .. انتظر ردها فديت قلبها الغاليه " ..
عبدالعزيز لاحظ شرود يوسف .. تموا الشباب قاعدين فالشيشه لين الساعه 1 بالليل .. بعد السوالف والوناسه كلن توجه لبيته ..
اليوم السبت .. موعد استلام العبي .. اتصل البايع لفارس .. كانت الساعه 4 العصر ..
البايع: السلام عليكم اخ فارس ..
فارس: وعليكم السلام .. اي نعم معاك فارس .. تفضل الشيخ ..
البايع: حبيت اخبرك ان العبايتين جهزوا .. تقدر تمر تاخذهم اي وقت ..
فارس: جزاك اله الف خير .. بمرك اليوم الساعه 8 بالليل ..
البايع: حياك الله ..
فارس: الله يحيك .. سلام ..
البايع: عليكم السلام ..
اتصل بمحمد عشان يروحون مع بعض ..
محمد: هلا وغلا فروسي ..
فارس: حبيبي والله حماده .. الساعه 8 لازم اروح اخذ الاغراض ..
محمد: اي اغراض ؟
فارس: العبي اللي فصلناهم ذاك اليوم ..
محمد: اي ي ي .. حاضرين لك الشيخ .. بس بشرط ..
فارس: انت تامر امر ..
محمد: بعد ما ناخذ الاغراض .. نروح البحر .. الجو اليوم ما يتعوض ..
فارس: حاضرين لك الغالي .. ما طلبت شي ..
محمد: زين جهز ملابسك .. وانا بجهز ملابسي ..
فارس: ولا يهمك الشيخ بونايف بن محمد ..
محمد: .. حلوه منك ..
فارس: ادري انها حلوه مني ..
محمد: .. زين شوف الريم تبي تجيكم اليوم .. بنزلها وبركب معاك ..
فارس: حلو .. الساعه كم بتجي ؟
محمد: الساعه 6 تقريبا ..
فارس: زين ..
محمد: يلا حبيبي ..
فارس: سلام ..
في غرفة ايمان البنات متجمعين ..
ايمان: متى بتجي الريم ؟
مريم: قالت بعد المغرب ..
فاطمه: زين بنطلع ؟
مريم: تبون نطلع ؟
ايمان: اي خل نلفلف شوي ..
فاطمه: اذا بنلفلف نروح مع ريال ..
مريم: صح ..
ايمان: زين نروح مع ماما ..
فاطمه: ممممم .. زين روحي شوفيها .. اذا وافقت بنطلع ..
ايمان: زين ..
طلعت ايمان عشان تستأذن من امها .. ومريم وفاطمه تموا يسولفون ..
مريم: فطيم ..
فاطمه كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونها ..
فاطمه: هلا حبيبتي ..
مريم: شو رايج بمناف ؟
فاطمه فتحت عيونها والتفت على مريم ..
فاطمه: مناف ! .. شو فيها ؟
مريم: شو رايج فيها ؟
فاطمه: ممممم .. والله تنحب .. الواحد يرتاح لها ..
مريم: زين تحسينها تناسبنا ؟
فاطمه عقدت حواجبها: شلون ؟
مريم: يعني لو خطبناها حق عبدالعزيز ..
فاطمه: ممممم .. ما تناسب عزيز .. احسها تناسب فارس اكثر .. لانها جميله .. وفارس فديته مزيون ..
مريم: يمكن ليش لأ .. زين ليش ما نرشحها لفارس ؟
فاطمه: والله فكره .. بس احنا مانعرف عنها شي كلش ..
مريم: زين نسأل ليش لأ ..
فاطمه: والله مادري .. بس شوفي اللي لاحظته على مناف انها وايد بسيطه ..
مريم: زين شو فيها ؟
فاطمه: ما فيها شي .. وانا ماعندي مشكله من هالناحيه .. بس تعرفين ماما شلون ..
مريم: نحاول نكلمها .. بعدين شنبي بفلوس البنت ..
فاطمه: انتي تقولين جي .. بس ماما لا ..
مريم: شوفي خل نحاول .. شو رايج نعزم مناف على بيتنا .. ونخلي فارس يشوفها من غير ماهي تدري .. ونشوف رايه فيها ..
فاطمه: حلو .. والله انج خطير يا مرايم ..
دخلت عليهم ايمان ..
فاطمه: شو قالت ماما ؟
ايمان: تقول ما عندها مشكله بتودينا ..
مريم: زين قولوا وين بتروحون ؟
فاطمه: نروح كوفي شوب ؟
ايمان: لا ماما تتملل ..
مريم: زين خل ابوي بعد يجي معانا .. عشان امي تسولف معاه واحنا بعد نستانس ..
فاطمه: ايمانو روحي شوفي بابا ..
ايمان: اففففف .. مسويني مطراش ..
مريم وفاطمه: ..
طلعت ايمان وراحت تقول لابوها يوديهم ..
مريم وفاطمه كملوا موضوعهم ..
فاطمه: شو اللي خلاج تفكرين في مناف ؟
مريم: وايد ارتحت لها وحبيتها ..
فاطمه: والله انها تستاهل هالبنت ..
مريم: زين انتي بكره اخذي رقم جوالها .. وخلي الباقي علي ..
فاطمه: بتطلعين اسمها ؟
مريم: اي بخلي خالد يسأل عنها وعن اهلها ..
فاطمه: اوكي ..
مريم: احسها وايد حبتج ..
فاطمه: وانا بعد بعد حبيتها .. وتصدقين حمستيني اني اخذ رقمها .. احس انها وفارس لايقين لبعض ..
مريم مبتسمه: لو الله كتبهم من نصيب بعض .. تتوقعين انتاجهم بيكون حلو ؟
فاطمه: .. مريوم عليج سوالف ..
مريم: .. من صجي .. يعني مناف بيضه وشعرها اسود .. وعيونها نعسانه وسوده .. خشمها سلة سيف البنت جذابه وملفته .. وفارس فديته وسيم .. عيونه تذبح .. هيئته كلها على بعضها خطيره .. لو جابوا عيال اتوقع عيالهم مافي مثلهم بالعالم ..
فاطمه: اي والله ..
مريم: الله يكتب اللي فيه الخير لهم ..
دخلت عليهم ايمان ..
ايمان: بابا قال اوكي .. بس يقول لبسوا من الحين عشان ما نتأخر ..
مريم: زين .. خل اتصل بخالد واقوله ..
فاطمه: مشكله الحين تستأذن من الريل ..
ايمان: اي والله .. الحين لو بتجي غرفتي بتتصل لخالد تستأذن منه ..
مريم: مالت عليكم ..
فاطمه وايمان: ..
طلعت مريم من الغرفه وهي تكلم خالد ..
مريم: شلونك حبيبي ؟
خالد: طيب فديتج .. انتي شو مسويه ؟
مريم: تمام .. خالد ..
خالد: يا عيونه ..
مريم ابتسمت: ممكن اطلع مع خواتي وامي ..؟
خالد: وين بتروحين حبيبتي ؟
مريم: بنروح كوفي شوب .. ابوي بيجي معانا .. والريم اختك بعد ..
خالد: زين حبيبتي روحي وتونسي .. بس هالله الله بنفسج الغاليه ..
مريم: ان شاءالله فديت روحك .. و مشكور يا خالد ..
خالد: بعد عمري انتي .. لي رجعتي اتصلي لي ..
مريم: ان شاءالله .. يلا مع السلامه حبيبي ..
خالد: الله وياج حبي ..
سكرت من خالد وراحت تلبس .. خلصت وراحت عند ايمان ..
مريم: ما لبستي للحين ؟
ايمان: بس بصلي وبلبس .. وبعدين ريمو ما جات للحين ..
الا الريم داخله وتخوف مريم ..
الريم: بوووو .. انا وصلت ..
مريم تخرعت وايمان والريم ماتوا عليها من الضحك ..
مريم: وجع يالدبه خوفتيني ..
الريم: ه .. شكلج روعه وانتي متخرعه .. بس يبيلج خالد يشوفج ..
ايمان: عاد خالد مدلعها سكتي يا ريم ..
الريم: لا والله .. هاتي ما عندج يا ايمان بنت عمي محمد ..
مريم: سكتوا بس ..
الريم وايمان: ..
فارس سمع ضحكهم ودخل عندهم .. ما كان يدري ان الريم معاهم ..
فارس: يه يه يه .. شو هالضحك .؟
الريم اول ما شافت فارس انحرجت وسكتت ..
مريم: فارس شوفهم يتمسخرون علي ..
فارس: افااا .. من اللي يتمسخر عليج ؟
مريم: ايمانو وريمو ..
فارس مبتسم: شحالج الريم ؟
الريم و ويها صار احمر اول ما كلمها فارس ..
الريم: الحمدلله ..
فارس: بعدين ليش تتمسخرين على اختي ..
الريم كانت ميته من الخجل ..
الريم: مو انا .. هاي ايمان ..
فارس: ام كشه وبعدين معاج ..
ايمان: شو فيني .. اختك هاذي دلوعه ..
فارس: اي اخت فيهم .. حددي .. الريم ولا مريم ..
هالكلام كان صاعقه بالنسبه للريم ..
ايمان: من غير ريمو ام الطنايز ..
الريم راحت عالم ثاني من كلام فارس ..
فارس: اريام صج انتي راعية طنايز ؟
الريم متلخبطه: أأأ أنا ..
فارس: ه .. لا انا ..
الكل: ه ..
الريم ضحكت معاهم بس مجامله ..
دخلت عليهم فاطمه ..
فاطمه: شو فاتني ؟
فارس: هلا وغلا بفطيم ..
ايمان: لو سمحتي مريم ابتعدي شوي ..
مريم: ليش ؟
ايمان: خلاص وصلت الدلع ..
فارس: ..
ايمان: لما تجي فطوم انتي انتهى دورج ..
الكل: ..
فارس: على وين ؟
فاطمه: بنطلع نتمشى شوي ..
فارس: من بيوديكم ؟
فاطمه: مع ماما وبابا ..
فارس: اها .. زين انا ما عطلكم توأمي ينتظرني تحت ..
مريم: اهم شي توأمك ..
ايمان: من محمد .. خل اروح له عشان يدافع عني .. ايه عليه محد يفازع لي الا هو ..
الكل: ..
فاطمه: ايمانو متى بتخلصين ..
ايمان: زين بس بصلي ..
فارس: زين خواتي اخليكم تاخذون راحتكم ..
الكل: الله وياك ..
نزل فارس عند محمد اللي كان مع ام فارس فالصاله .. على فكره ام فارس وايد تحب محمد ..
ودمتم بحفظ الرحمن

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 07:46   رقم المشاركة : 228 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
ــــــــــــــــــــــــ
" قالت انت السهد قلت الليل جاني .. والليالي كيف تصبر عن قمرها .. قالت انت العمر وايامي ثواني .. والثواني طولت كيف اختصرها " ..

الساعه 2 ونص بالليل .. يوسف حايس في غرفته مو عارف يقعد على حيله .. يقرى الرساله ومتوتر .. خايف ان فاطمه صار لها شي .. خايف ان فاطمه اهلها دروا .. تم يفكر ويفكر .. ما غمض له جفن .. طلع من الغرفه وراح صوب غرفة سلمان .. طبعا سلمان هو والليل صاروا اصحاب .. كان سلمان يقرى كتاب على ضوء خفيف فالغرفه .. دخل عليه يوسف ولقاه قاعد .. سلمان سكر الكتاب وتم يطالع يوسف القلق .. يوسف تقدم من السرير وقعد جنب خاله ..
سلمان: قولي وش في خاطرك يبه ..
يوسف نزل راسه و زفر زفرة قلق ..
يوسف: خالي انا لازم اروح اخطب فاطمه ..
سلمان مبتسم: ان شاءالله .. هالاسبوع نروج لهم ..
يوسف: اقرب وقت الله يخليك ..
سلمان: حاضرين لك والله .. بس شفيك قلق ومتوتر ؟
يوسف: ها .. قلق .. لاني مستحي منك شوي ..
سلمان: افا عليك يا بوخليفه .. واخيرا بنفرح فيك .. الله يوفقك بفاطمه اختيارك ..
يوسف ابتسم: الله يسلمك يا خالي ..
يوسف حس بالراحه شوي لانه تأكد ان مو خاله سلمان اللي كتب له الرساله ..
سلمان: يوسف ممكن اسألك سؤال ؟
يوسف بخوف: تفضل ..
سلمان: لو رحنا بيت بوفارس وقالوا ان البنت محيره لاحد عيال عمها .. لا تزعل ..
يقاطعه يوسف: لا خالي ارجوك لا تخوفني ..
سلمان استغرب من ردة فعل يوسف ..
يوسف " ليكون اهلها دروا و بيزوجونها واحد من عيال عمها غصبن عنها .. باموت لو صار هالشي " ..
سلمان: شفيك يوسف .. انت مو على بعضك من رجعت من برا .. شصاير ؟
يوسف: ما فيني شي .. بس الله يخليك خالي لا تخوفني ..
سلمان ما حب يناقش يوسف المتوتر ..
سلمان: ان شاءالله .. زين متى نروح لهم ؟
يوسف: اول كلم بوفارس ونحدد يوم نزورهم فيه ..
سلمان: ان شاءالله ..
يوسف قام من مكانه بيطلع ..
يوسف: مشكور خالي .. وعقبالك ..
سلمان اكتفى بابتسامه ..
يوسف: تصبح على خير .. لو قعدت لين الفجر قعدني ..
سلمان: بأذن الله ..
طلع يوسف وهو يفكر في خاله والغموض اللي يحيط سلمان .. دخل الغرفه وشاف الرساله .. بلع ريقه بصعوبه خذ الرساله حطها مع باقي رسايل فاطمه .. انسدح على السرير وحاول ينام بس كان متوتر ويفكر في الموضوع وايد .. لان اللي حيره هو الشخص اللي كاتب الرساله ..
يوسف " يالله يا ترى من يكون هالشخص .. فشله شلون بجابلهم .. المشكله مو عارف من يكون .. بس اتمنى ما صار شي على حبيبة قلبي فطومه .. ايه عليها الرقيقه .. بس انا بدخل من الباب باذن الله" ..
يوسف الحيران تم يفكر طول الليل .. اما فاطمه اللي كانت في عالم ثاني .. حالتها حاله البنت ..

طلعت الشمس معلنه عن بدء يوم جديد .. خالد فتح عيونه على رنة الموبايل .. مريم كانت متصله تقعده للدوام ..
خالد: هلا حبيبتي ..
مريم: صباح الخير حبيبي ..
خالد: صباح المرايم والله ..
مريم مبتسمه: فديت قلبك .. يلا حبيبي صحصح الساعه 6 بالضبط ..
خالد: ان شاءالله يا قلبي ..
مريم: عفيه فديت قلبك .. كلمني لي وصلت المكتب ..
خالد: ان شاءالله ..
سكرت من خالد وهي مبتسمه .. قامت ونزلت عند امها وابوها .. دخلت وسلمت عليهم ..
ام فارس: مرايم يمه .. جيبي الحليب من الثلاجه ..
مريم: ان شاءالله ..
بوفارس: شو اخبارج مع خالد يا عروسه ؟
مريم منحرجه: الحمدلله ..
بوفارس: كل شي تمام ؟
مريم: الحمدلله كل شي تمام ..
بوفارس: الله يهنيكم ان شاءالله .. والفال حق الباقي ..
ام فارس: آمين يا رب العالمين ..
بوفارس: زين خلصتي جهازج ولا بعدج ؟
مريم: تقريبا ..
بوفارس: شو باقي لج ؟
مريم: الفستان .. والعقد .. وبعض الاشياء مثل ملابس وعطور ..
بوفارس: عسى مو قاصرج شي يمه ؟
مريم: الحمدلله مو قاصرني شي .. وخالد ما يقصر ..
بوفارس: يسلم راسه ولد اخوي ..
ام فارس: والله ما عليه قصور .. ورايته بيضه الولد .. قايم في بنتي وحاطها بعيونه ..
بوفارس: خالد ريال الله يحفظه ..
مريم كانت تسمع تمدح امها وابوها في خالد .. وكانت طايره من الوناسه .. دخلت عليهم ايمان و وراها عبدالعزيز ..
ايمان: بابا حبيبي .. وباست راسه ..
بوفارس مبتسم: هلا والله حبيبة ابوها ..
ايمان: اليوم عندي امتحان .. ادعوا لي ..
بوفارس: موفقه يالغاليه ..
عبدالعزيز: وين جسوم ؟
ام فارس: راقد ..
عبدالعزيز: سمالله عليه تعبان ولا فيه شي ؟
بوفارس: لا ما فيه شي .. الولد أجز .. خلص امتحاناته امس ..
ايمان: يا حظه والله ..
عبدالعزيز: ما بقى على امتحاناتج شي انتي بعد ..
ايمان: باقي لي اسبوع بس .. بس احسه طويل وايد ..
مريم: بيمر بسرعه بتشوفين .. بس لان عندج دراسه وامتحانات تحسين الوقت ثقيل ..
ايمان: الا احس الوقت يغلس علي ..
الكل: ه ..
ام فارس: الله يوفقج يمه ..
بوفارس: متى بتطلع نتايج جسوم ؟
ام فارس: الاسبوع الجاي ..
دخلت عليهم فاطمه و وراها فارس .. سلموا على امهم وابوهم وقعدوا يتريقون .. فاطمه ما كانت على بعضها .. صبت لها حليب وتمت تشرب بهدوء .. وفرس كان اهدى منها ..
بوفارس: شعندك قاعد من وقت اليوم ؟
فارس: ابي اخلص اشغال المكتب .. بنأثث ولازم اشرف على العمال .. واراقبهم ..
فاطمه من سمعت كلمة ( اراقبهم ) بدت تتنفس بخوف ..
بوفارس: يعطيك العافيه ..
ام فارس: اسوي لك سندويش يبه ؟
فارس: مالي نفس ..
ام فارس: اسوي لك نسكافيه ؟
فارس: اي ..
تم يلعب بالشوكه اللي جدامه وهو ساكت ..
ايمان: بابا توصلني اليوم ؟
عبدالعزيز: مب جايه معاي ؟
ايمان: خاطري بابا يوصلني ويمر ياخذني ..
بوفارس: عيوني لج ..
ايمان بوناسه: يااااي ..
بوفارس: فديت قلبج والله .. زين يلا قومي لبسي عباتج ..
ايمان: ان شاءالله ..
راحت تلبس عبايتها وهي مستانسه ..
بوفارس: فارس شو هالمزاج ؟
فارس: مافيني شي ..
فاطمه حطت كوب الحليب وقامت عنهم ..
بوفارس: وين يبه ؟
فاطمه: بروح البس ..
بوفارس: زين فديتج ..
عبدالعزيز: وانتي مب رايحه الجامعه ؟
مريم: بلا بس بيمر علي خالد .. ومحاضرتي الساعه 8 ..
عبدالعزيز: احم احم .. بيمر عليها خالد ..
بوفارس: حركات والله ..
فارس: على قولتك يبه .. حركات ..
مريم: بس اشتغلوا ..
الكل: ..
دخلت ايمان: بابا .. يلا انا جاهزه ..
بوفارس: يلا فديتج ..
طلع بوفارس وراح يوصل ايمان المدرسه .. فارس راح الغرفه بدل وطلع على طول .. فاطمه راحت الجامعه .. مريم انتظرت خالد يمر عليها .. عبدالعزيز راح الجامعه .. جاسم كان نايم .. ام فارس تمت تعابل البيت مع الخدامات .. فارس راح المكتب واتصل بنماف اول ما وصل ..
فارس: حياتي ..
مناف: هلا والله يا قلبي .. صحصحت ؟
فارس: اي والله صحصت ..
مناف: شلونك ؟
فارس: لوني ابيض ..
مناف: ..
فارس مبتسم: فديت هالضحكه والله ..
مناف: انت فالمكتب حبيبي ؟
فارس: اي توني واصل ..
مناف: تريقت حبيبي ؟
فارس: لا والله .. جان انتي بتريقيني ..
مناف انحرجت: ..........
فارس" فديت اللي انحرجت": زين الساعه كم اول محاضره ؟
مناف: الساعه 8 ..
فارس: زين حياتي ابي اجيب الغرض اللي قلت لج عنه متى ؟
مناف: حبيبي انا آسفه عشان ذاك اليوم .. بس انشغلت مع الدراسه ..
فارس: عادي حياتي .. الغرض عندي .. بس ابي اجيبه لج ..
مناف: زين تقدر تمر اليوم ؟
فارس: الساعه كم حبيبتي ؟
مناف: الساعه 9 فالليل ..
فارس: ممممممم ..
مناف: مشغول هالحزه ؟
فارس: لا مو مشغول .. ولو مشغول افضي نفسي لج .. انتي قلبه اللي ينبض ..
مناف: حياتي يا فارس ..
فارس: يعني لقائنا الساعه 9 بالليل ..
مناف: حبيبي لقاء من ؟
فارس: لقائنا ..
مناف: مافي لقاء .. بس توصل الطلبيه وتروح
فارس: لا لا لا لا ..
مناف: حبيبي ودي اشوفك بس اخاف امي تقعد ؟
فارس: حياتي تبين امر عليج وقت متأخر اكثر ؟
مناف: ممممم .. امي تنام من وقت مع اخواني .. بس حبيبي اخاف تقعد ..
فارس: زين بس عن خاطري ابي اشوفج دقيقه عند الباب ..
مناف: ممممم .. زين بس ماقدر اطول حبيبي ..
فارس مبتسم: ولا يهمج الغاليه ..
مناف" فديت قلبه والله .. شوفتي في دقيقه فرحته " ..
فارس: وين رحتي يا قلبه ؟
مناف: معاك حبيبي ..
دخل خالد على فارس ..
خالد: السلام عليكم ..
فارس: زين باكلمك بعدين ..
مناف: زين حبيبي ..
فارس: عليكم السلام يا مدير .. شحالك ؟
خالد: طيب .. انت شو مسوي ؟
فارس: عايشين .. صج اللي سمعته يالنسيب ؟
خالد" قالت لي مرايم بيقطعوني": شو اللي سمعته ؟
فارس: مودي المدام الجامعه اليوم ؟
خالد: فروس انت مردك بتعرس .. وصدقني بقعدك لك مثل العظمه فالبلعوم ..
فارس: هااااااي .. في احلامك يا حبيبي ..
خالد: اضحك الحين واصبر علي بعدين .. ان ما لتهتك ..
فارس: انتظر هاليوم بس ..
خالد: شد حيلك ..
فارس مبتسم: ان شاءالله .. اقعد ولد عمي .. شو تشرب ؟
خالد: والله شارب مع المدام ذيك القهوه اللي صحصحتني عالصبح ..
فارس: اخاف شربت قهوه بس ..
خالد: وجع يا فروس ..
فارس: ..
تموا فالمكتب يسولفون شوي .. وبعدين راحوا يخلصون اشغالهم ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 07:47   رقم المشاركة : 229 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


الساعه 10 ونص الصبح .. سلمان خذ جواله واتصل على بوفارس ..
بوفارس: حيالله بوخليفه ..
سلمان: هلا والله .. الله يحيك ..
بوفارس: شحالك يبه ؟
سلمان: طيب الله يسلمك .. اعلومك الغالي ؟
بوفارس: الحمدلله ما نشكي باس .. وينك ما تبين هالايام ؟ تتغلى علينا ..
سلمان: .. ما تغلى .. بس مشغول مع الاهل عشان تجهيزات العرس ..
بوفارس: بارك الله فيك .. والله يتمم لكم على خير ..
سلمان: الله يسلمك الغالي .. والفال لكم ..
بوفارس: والله بتشوف لي بنت 18 سنه راضي ..
سلمان: ه .. تعيد شبابك ..
بوفارس: ه .. لا غير ام فارس ما يدق له قلبي ..
سلمان مبتسم: الله عليك يا بوفارس .. زين الغالي هالاسبوع انت مشغول ؟
بوفارس: آمرني يبه ..
سلمان: ما يامر عليك العدو .. بس بغيت امركم هالاسبوع ..
بوفارس: حاضرين لك الغالي .. لو بغيت نتشاوف اليوم ما عندي مشكله ..
سلمان" خير البر عاجله": خلاص نتشاوف اليوم الساعه 8 ونص يناسبك ؟
بوفارس: حياك والبيت بيتك يالغالي ..
سلمان: ما عليك زود .. ما طول عليك الغالي ..
بوفارس: حياك الله ..
سكر سلمان من بوفارس والتفت على يوسف اللي القلق والتوتر بانوا على وي .. بلع ريقه بصعوبه ..
يوسف: ها بشر خالي ؟
سلمان: ان شاءالله بقابله اليوم الساعه 8 ونص ..
يوسف تنفس براحه ..
يوسف: الحمدلله ..
سلمان: يوسف الله يخليك صارحني .. شفيك ؟
يوسف: لا ولا شي خالي .. بعدين بتعرف ..
سلمان: على راحتك .. زين انا برجع الشغل تبي شي ؟
يوسف: لا يسلم راسك ..
سلمان: الا بسألك ؟
يوسف: تفضل ..
سلمان: متى بتخلص امتحاناتك ؟
يوسف: خلصت امس اخر ماده الحمدلله .. ونهاية الاسبوع بتطلع النتايج ..
سلمان: ماشاءالله عليك .. زين مب رايح الدوام انت ؟
يوسف: اليوم ماخذ اجازه ..
سلمان: زين انا بمشي ..
يوسف: الله وياك ..
طلع سلمان وهو محتار في تصرفات يوسف .. بس هو ما حب يضغط عليه .. خلاه على راحته .. يوسف غطى وي بيدينه وهو يفكر في فاطمه .. كانت كاسره خاطره .. كان خايف عليها .. طالع ساعته وتم يحسب الوقت لين الساعه 8 ونص المسا .. حس ان الوقت يعانده وما يمر بسرعه ..
فاطمه كانت قاعده فالكفتريا مع لطيفه .. كانت ساكته ولطيفه تسولف ..
لطيفه: فطوم شفيج اليوم ؟
فاطمه: مافيني شي ..
لطيفه: مو عاجبتني اليوم .. من مضايقج ؟
فاطمه: ولا حد ..
لطيفه: شوفي مناف جايه من بعيد ..
فاطمه: وينها ؟
لطيفه وأشرت على مناف: هناك ..
فاطمه شافت مناف وهي مبتسمه .. مناف بادلت فاطمه نفس الابتسامه .. قربت مناف منهم .. سلمت عليهم وقعدت ..
مناف: شحالكم يا بنات ؟
لطيفه: الحمدلله ..
فاطمه: تمام .. انتي شو اخبارج ؟
مناف: الحمدلله .. اخباركم مع الامتحانات ؟
لطيفه: سكتي .. احس اني مو مستوعبه شي .. اشوف الورقه ولا اعرف وش اكتب فيها ..
فاطمه: مو منج ..
لطيفه: شقصدج يعني ..
مناف وفاطمه طالعوا بعض وضحكوا ..
مناف وفاطمه: ه ..
لطيفه: احلفوا انتوا الثنتين ..
فاطمه: عليج حركات يا لطوف ..
لطيفه: مناف .. الله جابج .. من شوي لو تشوفين فطوم .. تقولين هاذي شايله هموم الدنيا على راسها ..
مناف: ليش حبيبتي ؟ عسى ما شر ؟
فاطمه مبتسمه: ما فيني شي حبوبه ..
لطيفه: ما عليج منها .. ترا تخش ..
فاطمه: .. والله انتي يا لطوف عجيبه ..
مناف تمت اطالع فاطمه وفجأه جى على بالها فارس ..
مناف" فديت قلبك يا فارس" ..
فاطمه: مناف ما بقى شي على نهاية الكورس .. ممكن تعطيني رقمج اخزنه عندي ..
مناف: ان شاءالله ولا يهمج حبيبتي .. سجلي عندج ****** ..
فاطمه: مشكوره حبيبتي .. برسل لج مسج عشان تعرفين رقمي ..
مناف: ان شاءالله ..
لطيفه: مناف ..
مناف: نعم
لطيفه: كم ماده باقي لج ؟
مناف: خلصت هالاسبوع 3 مواد .. باقي لي مادتين وحده بقدمها هالاسبوع .. و آخر ماده بقدمها الاسبوع الجاي
لطيفه: الله يوفقج ..
مناف: مشكوره .. وانتي كم ماده باقي لج ؟
لطيفه: بكره بقدم آخر ماده ..
مناف: الله ياحظج .. وانتي فاطمه ؟
فاطمه: الله يسلمج .. في ماده بيعيدها لنا الدكتور .. وباقي لي 3 مواد .. كلهم باخلصهم الاسبوع الجاي ..
مناف: الله يعينا يا بنات ..
لطيفه: اي والله ..
رن جوال لطيفه وردت .. كان زوجها متصلها .. استأذنت من البنات وطلعت .. تمت فاطمه مع مناف ..
مناف: مريم شخبارها ؟ ما تبين
فاطمه: مريوم من صادت الريل ما تبين .. اذا احنا ما نشوفها فالبيت ..
مناف: ه .. الله يوفقها ..
فاطمه: وياج حبيبتي ..
تموا البنات مع بعص فالكفتريا .. فاطمه رجعت البيت على الساعه 4 العصر .. اما مناف الفقيره تمت تنتظر الباص .. فاطمه اول ما دخلت لقت يدها عندهم .. سلمت عليه وقعدت معاه شوي ..
الجد: يعطيج العافيه يا بنتي ..
فاطمه: الله يعافيك يدي ..
الجد: حشى شو هالدراسه اللي لين العصر ؟
فاطمه: الجامعه يا يدي ..
الجد: وعساج شاده حيلج .. ؟
فاطمه: الحمدلله ..
الجد: عاد نبي الشهاده اللي ترفع الراس ..
فاطمه: باذن الله بارفع راسكم بالشهاده ..
الجد: بارك الله فيج ..
بوفارس: مو بس الشهاده اللي ترفع الراس .. حتى الاخلاق ..
فاطمه طالعت ابوها بدهشه .. بوفارس ابتسم لها .. استأذنت وراحت غرفتها .. دخلت الغرفه وتمت تصيح بحزن
خل نرجع للجد اللي قاعد تحت فالصاله ..
الجد: وين ولدي ؟
بوفارس: هذاني عندك ..
الجد: لوع الله جبدج .. انا اقصد بوسعود ..
بوفارس: بل ..
الجد: وينه ؟
بوفارس: اكيد فوق .. خل اتصل له ..
دخل عليهم بومحمد ..
بومحمد: السلام عليكم ..
بوفارس والجد: عليكم السلام ..
بومحمد: شحالك يبه ؟ وباس راسه ..
الجد: الحمدلله .. اعلومك ؟
بومحمد: تمام .. شحالك حمد ؟
بوفارس: طيب الله يسلمك .. ومن صوبك ؟
بومحمد: الحمدلله .. ها وين العيال عيل ؟
بوفارس: كل من في صوب ..
الجد: ها ما رد عليك عزوز ؟
بوفارس اتصل مره ثانيه ورد عليه عبدالعزيز ..
بوفارس: وينك يبه ؟
عبدالعزيز: فالميلس .. في شي ؟
بوفارس: تعال يدك يبيك ..
عبدالعزيز: وصل الكشخه .. الحين جاي ..
بوفارس سكر من عبدالعزيز وهو يضحك على كلامه ..
الجد: وينه ؟
بوفارس: جاي ..
بومحمد: شو اخبار جاسم الحين ؟
بوفارس: الحمدلله يمشي على ريوله .. بس الخياطه علمت في فخذه شوي ..
بومحمد: الحمدلله .. ولو على الخياطه بيكبر وبتختفي من جسمه ..
بوفارس: ان شاءالله ..
بومحمد: شحالها عروستنا ؟
بوفارس مبتسم: حليلها مستانسه مع خالد ..
بومحمد: الله يوفقهم .. والله زين ماختار خالد ..
بوفارس: بارك الله فيهم ..
الجد: وينه ولدك ذي .؟
حمد ومحمد التفتوا على ابوهم ..
الجد: شو فيكم .. وين ولدك يا حمد ..
بوفارس: جاي يا يبه ..
الجد قام وطلع عند باب الصاله .. وتم ينادي عبدالعزيز .. بومحمد واخوه كملوا سوالفهم .. طلع عبدالعزيز من الميلس وراح صوب يده ..
عبدالعزيز: حشرتنا يالشيبه ..
الجد: شيبه فعينك .. وضربه بالخيزران على كتفه ..
عبدالعزيز: آآآي .. ياخي نتفتني ..
الجد: عساك يا اسود الويه .. تخليني انتظرك هالكثر ليش ؟
عبدالعزيز: كنت اكلم بوخليفه ما شفته اليوم ..
الجد: زين قم نروح لا نتأخر على الموعد ..
عبدالعزيز: يدي الله يخليك تو الناس .. الموعد الساعه 7 والحين الساعه 4 ونص ..
الجد: معليه قم نروح ..
عبدالعزيز: لا لا مب طالع الحين .. ودخل الصاله ..
الجد: والله انك ما تستحي على ويهك .. لكن الشر علي ..
عبدالعزيز مبتسم: شدعوه يدي ..
الجد: اصبر علي ..
عبدالعزيز: وهاذي بوسه على راسك موووح ..
الجد: وخر عني ..
عبدالعزيز: شدعوه شدعوه ..
الجد: اوريك .. حسابك بعدين ..
بوفارس: ها شو اللي وصلتوا له ؟
الجد: ولدك ذي يبيله اربطه فالحوش واصفقه تصفق ..
بوفارس: ليش ؟
الجد: يذلني اسود الويه ..
عبدالعزيز: افااا .. انا اذلك .. والله انك داهيه يالشيبه ..
الجد ضررب عبدالعزيز بالخيزران على يده ..
الجد: وجع .. انا شيبه؟
عبدالعزيز: آآآي .. يدي انت وايد همجي .. الله يعين يدتي عليك ..
بوفارس و بومحمد:
الجد: سكر حلجك يا ولد ..
تموا يسولفون ويضحكون لين أذن المغرب .. راحوا يصلون فالمسيد مع بعض .. الجد وعبدالعزيز راحوا موعدهم .. اما بومحمد راح يخلص اشغاله .. بوفارس تم فالبيت ينتظر سلمان .. طبعا الجد وعبدالعزيز كالعاده مواعدين بنات .. راحوا مكان اللقاء .. لقوا بنت حلوه تنتظر ..
الجد: يلا همتك يا ولد ..
عبدالعزيز: حاضرين يالكشخه ..
اتصل الجد بالبنت وتم يكلمها .. اما عبدالعزيز سوا نفسه هو اللي يتكلم .. تم يسولف معاها ..
البنت: من اللي معاك ؟
الجد: من ؟
البنت: الشيبه ..
الجد" قطيعه": هاذي يدي حليله يجنن .. دمه خفيف .. وتحبينه من تقعدين معاه اول مره ..
البنت: اي ي ي .. زين قولي فديتك متى متى بتجي بروحك وبقعد معاك ..
الجد: المشكله يدي احبه وايد .. والله لو تسولفين معاه تعجبج سوالفه
البنت: هالشيبه سوالفه حلوه .. لا احسه ثقيل دم ..
الجد"سود الله ويهج": لا ما عرفتيه والله ..
البنت: الحين احنا شدخلنا في يدك ..
الجد" لابارك الله فيج": زين شوفي لي غرشوبه مثلج حق يدي المزيون .. تدرين يدي لما كان في عز شبابه كان معذب الحريم ذيك الايام ..
البنت: ترا مللتني مع يدك ذي ..
الجد" آآه يالقهر": زين خلج منه ولا يهمج ..
البنت: زين قولي عاد متى بقعد معاك .. هالشيبه صرفه في اي مكان ..
الجد: لا ما استغني عنه ..
البنت عصبت: اقول .. فارق انت ويدك زين ..
سكرت التلفون وطلعت من الكوفي شوب ..
الجد: وجع ..
عبدالعزيز التفت على يده .. كان ماسك الضحكه .. الجد طالعه ورفع حاجب ..
الجد: قم .. ما منك فايده ..
عبدالعزيز: ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 07:49   رقم المشاركة : 230 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31704

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


طلعوا من الكوفي شوب .. وهم طالعين شاف نوره صديقت مريم اخته .. طالعها بنظره وصد .. نوره نزلت راسها
الجد: من هالبنت ؟
عبدالعزيز: اللي ردتني ..
الجد: من حلاتها ..
عبدالعزيز ضحك: ه .. على قولتك من حلاتها ..
الجد: انعميت يوم قلت انها عجبتك .. ومن حلاة ذوقك انت بعد ..
عبدالعزيز:
الجد: انا بختار لك وحده ما في مثلها ..
عبدالعزيز: خير ان شاءالله ..
الجد: مو بكيفك .. على بالك بتسكتني .. بس خلني اشوف البنات كل يوم .. وبختار لك ..
عبدالعزيز: خلاص على ايدك يالكشخه ..
طلعوا ومثل كل مره محاولاتهم تبوء بالفشل .. راحوا يتمشون فالشوارع .. عبدالعزيز اتصل بيوسف ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
عبدالعزيز: شحالك الغالي ؟
يوسف: طيب الله يسلمك .. اعلومك الشيخ ؟
عبدالعزيز: والله اسأل عنك .. وينك ما بينت اليوم ؟
يوسف: انشغلت مع الاهل شوي ..
عبدالعزيز: متى نتلاقى ؟
يوسف: متى فاضي انت ؟
عبدالعزيز: حاضرين لك ..
الجد: هاذي الغرشوب صاحبك ؟
عبدالعزيز: اي ..
الجد: حيالله ذا الولد النشمي .. شحالك ؟
يوسف مبتسم: هلا والله .. اعلومك الكشخه .؟
الجد: يسلم راسك والله .. علومي علوم الخير ..
يوسف: وين كنتوا ؟
الجد: والله كنا رايحين نخلص اشغالنا شوي ..
عبدالعزيز التفت على يده وابتسم بخبث ..
عبدالعزيز: اقول بو خليفه .. ترا كنا ...
الجد يقاطعه: وجع يا عزوز .. كنا نركب تواير حق سيارة بوسعود .. تدري فيه يحب اروح معاه .. وانا ماحب ارد ولد ولدي ..
يوسف" والله انك داهيه يالشيبه": اي ..
عبدالعزيز: زين بوسعود .. بوصل الكشخه البيت وبمرك ..
يوسف: زين .. باكلم علوه وفضول ..
عبدالعزيز: حلو .. لقائنا بعد ساعه تقريبا ..
يوسف: حياك ..
سكر عبدالعزيز وجاته الخيزران على كتفه ..
عبدالعزيز: آآآي .. يدي هاي ثاني مره تضربني نفس المكان ..
الجد: تستاهل ..
عبدالعزيز: استاهل .. زين اوريك ..
قام يحفص فالشوارع ويسوق بسرعه .. الجد تخرع وتمسك عدل ..
الجد: شوي شوي يا عزوز ..
عبدالعزيز: شوي شوي .. زين معليه ..
قام يزرق بين السياير ويسوق بسرعه عشان يخوف يده .. وصل البيت وحفص فالحوش ..
عبدالعزيز: وصلنا ..
الجد: طيرت قلبي يا صبي ..
عبدالعزيز: سمالله على قلبك ..
الجد وهو نازل: انا غلطان اركب معاك انت يالمينون ..
عبدالعزيز: ه ..
الجد: اذلف لوع الله جبدك ..
عبدالعزيز: الحين لوع الله جبدي ..
وطلع صوت قوي بالسياره الجد نقز منه ..
الجد: وجع ..
عبدالعزيز حرك وطلع من البيت وهو يحفص ويضحك على يده ..

الساعه 8 سلمان كان واقف عند بيت بوفارس .. اتصل على بوفارس يقوله انه عند الباب
سلمان: السلام عليكم
بوفارس: عليكم السلام والرحمه .. حياك فالميلس الله يرضى عليك ..
سلمان: الله يحيك ..
طفى الزقاره اللي بيده .. تعطر وعدل الغتره ونزل .. دخل الحوش وكان بوفارس في استقباله عند باب الميلس
بوفارس: حيالله بوخليفه ..
سلمان: الله يحيك ..
سلموا على بعض ودخلوا الميلس .. بوفارس قلط سلمان وقعدوا يسولفون شوي .. سلمان خذ نفس وتكلم ..
سلمان: اليوم انا جايك يا بوفارس .. وطالبك ..
بوفارس: حاضرين لك بوخليفه ..
سلمان: احم .. يوسف ولد اختي قرر انه يتزوج .. والصراحه ما بنلقى احسن منكم ..
بوفارس سمع هالكلام من سلمان وابتسم ..
سلمان: شور على اهلك .. وسألوا عن الولد ..
بوفارس: والله يا سلمان ما بنلقى احسن منكم .. و يوسف ريال وما عليه كلام .. ولا شفنا عليه شي .. خلني اشاورهم وبرد عليكم .. وانتوا بعد من حقكم تسألون عنا و عن بنتنا ..
سلمان: والله ما عليكم زود .. كفايه القلب حبكم هاي كفايه ..
بوفارس منحرج: الله يسلمك يا بوخليفه ..
سلمان: بيني وبينك .. ولدنا شاف بنتكم وبغاها .. وتوه مخلص الجامعه .. وانت تدري انه يشتغل الصبح ويدرس بالليل .. والحمدلله هالسنه آخر سنه له وخلصها ..
بوفارس"ماشاءالله عليه": يستاهل يوسف .. والله انه ريال ينشد فيه الظهر ..
سلمان: اخذوا راحتكم وخلوا البنت تستخير وتاخذ راحتها وتفكر .. القرار لها ولكم ..
بوفارس: خير ان شاءالله .. والله يا سلمان انكم ناس ما تنعافون ..
سلمان مبتسم: الله يسلمك يا بوفارس ..
بوفارس: الا بسألك يا بوخليفه ..
سلمان: تفضل ..
بوفارس: دام فضلك .. بس انت الحين تقريبا تطمنت على عيال اختك والحمدلله .. الدور والباقي عليك ..
سلمان ابتسم: خل نخلص من يوسف وبعدين نشوف ..
بوفارس: ه .. الله يوفق لك ..
تموا بوفارس و سلمان يسولفون لين الساعه 9 ونص تقريبا .. طلع سلمان من عند بوفارس وهو فرحان .. في كلمه قالها بوفارس لسلمان طمنت سلمان على موضوع يوسف ..
سلمان " والله طمني بوفارس لما قال اني تطمنت على عيال اختي وباقي انا .. يعني موضوع يوسف ان شاءالله سهالات .. الله يوفق له ويكتبه وفاطمه من نصيب بعض " .. تنفس براحه وابتسم .. راح البيت ولقى الشباب متجمعين فالميلس .. دخل وسلم عليهم ..
سلمان: وين فارس ومحمد ؟
علي: جاين ..
سلمان: يوسف يبه طلبت عشى حق الشباب؟
فاضل: افا عليك .. خليناه يطلب غصب ..
الكل: ه
عبدالعزيز: ما قصر بوخليفه ..
سلمان: بالعافيه .. عن اذنكم يا جماعه ..
يوسف: وين خالي ؟
سلمان: ببدل وبرجع ..
يوسف: زين ..
علي اتصل بفارس ..
فارس: هلا والله ..
علي: وينكم ؟
فارس: برا ..
علي: يلا متى بتجون ؟
فارس: قريب ان شاءالله ..
علي: يلا ننتظركم ..
فارس: اوكي ..
سكر علي والتفت على الشباب اللي كانوا مشغولين ويلعبون ورقه .. راح صوبهم وخرب عليهم .. طب عليهم اونه مايدري .. تلخبطت الاوراق على بعض ..
فاضل: علوووووه
علي: اوه مادري ..
يوسف: والله انك عبيط يالدب ..
علي: صدقوني ما كنت ادري .. ه
عبدالعزيز: شباب عليه ..
علي: لا لا لا لا .. الشباب خذوا المخدات وتموا يحذفونها على علي .. بهدلوه و هم ميتين عليه من الضحك ..
فارس ومحمد كانوا رايحين يودون الاغراض لمناف .. محمد كان يسوق وفارس جنبه ..
فارس: حمودي لا تصف صوب الباب .. خلك شوي ورا ..
محمد: ليش ؟
فارس: انا بانزل ..
محمد: اهاا .. زين ..
قربوا من بيت مناف وفارس اتصل لها ..
مناف: هل حبيبي ..
فارس: يا قلبي انتي .. انا قريب بيتكم .. يلا طلعي ..
مناف: ان شاءالله ..
وصلوا قريب البيت .. و وقف محمد بعيد عن باب البيت .. فارس خذ الاغراض ونزل .. راح صوب الباب ومناف كانت واقفه ورا الباب تنتظر فارس .. قرب من الباب ..
فارس: يا قلبه ..
مناف فتحت الباب وهي مبتسمه ..
مناف: هلا ..
فارس: رفعي راسج خل اشوف عيونج ..
مناف رفعت راسها وابتسمت لفارس .. فارس شاف ابتسامتها لاول مره وكان شوي ويغمى عليه من جمالها ..
فارس: فديت هالابتسامه يا حياتي .. تفضلي .. مد يده بكيسين .. الاول فيه الملابس والثاني فيه العبايات ..
مناف شاف الكيسين واستغربت ..
مناف: فارس انت قلت غرض مو اغراض .!!
فارس: يعني بترديني ؟!
مناف انحرجت: لا .. مدت يدها وخذت الاغراض ..
فارس لما مد يده بطرف صبعه تعمد يلامس يدها .. خذت الاغراض وهي منزله راسها ..
مناف: ما قصرت يا فارس ..
فارس: حاضريت لج الغاليه ..
مناف: زين لازم اروح الحين ..
فارس: زين فديتج .. يلا دخلي وسكري الباب .. باتصلج الحين زين ..
مناف: ان شاءالله ..
دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. اما فارس رجع السياره وهو مبتسم .. ركب وراحوا بيت يوسف.. وهم فالطريق اتصل بمناف ياخذ رايها بالاغراض ..
فارس: حياتي ..
مناف: فارس شنو هالاغراض ؟
فارس بخوف: ما عجبوج ؟!
مناف: بلا بس ليش كلفت على نفسك يا فارس ؟
فارس ابتسم: انتي تستاهلين اكثر من هاي يا قلبي .. اسمحيلي على القصور ..
مناف: ما عليك زود حبيبي .. بس ذوقك روعه ..
فارس: كل شي لعيونج يهون .. عجبوج الملابس ؟
مناف: اي عجبوني .. بس بسألك ..
فارس: هلا يا قلبي ..
مناف: العبي مرتبين علي ؟ شلون عرفت مقاسي ؟
فارس ابتسم: تذكرين يوم رحنا الكوفي شوب من فتره ؟
مناف: اي ..
فارس: لاحظت ان جسمج وطولج نفس طول اختي وجسمها تقريبا .. وكنت انا موديها تفصل عبي وفصلت لج مره وحده ..
مناف بخوف: يعني اختك تدري ؟!!
فارس: عن شو تدري ؟
مناف: عني ؟
فارس: لا يا قلبه .. بعد ما شفتها وهي تختار وشفت ذوقها .. رجعت المحل بروحي واخذت لج ..
مناف: اها .. بس ذوقك فالعبي بعد حلو ..
فارس: عليج بالعافيه يا قلبه ..
مناف مبتسمه: الله يعافيك ..
فارس: زين حياتي انا بكلمج بعدين .. ولد عمي متصل لي عالخط الثاني ..
مناف: زين حبيبي .. الله وياك ..
فارس: سلام ..
هني فارس سكر من مناف ورد على علي ولد عمه .. اتجهوا فارس ومحمد الى بيت يوسف .. تجمعوا الشباب كلهم ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:30.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون