مرحبا بكم

{ نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة)

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 24) (آخر مشاركة : رمانه)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2007, 08:39   رقم المشاركة : 211 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


قربوا من البوابه الرئيسيه للفندق .. انفتح الباب لمريم .. ونزلت بكل هدوء .. نزل خالد من السياره و راح صوب مريم .. مد يده لمريم وهو مبتسم .. مريم ابتسمت له وبكل رقه مدت يدها لخالد .. مشوا جنب بعض ودخلوا بهو الفندق .. قربت منهم موظفه من اللي يشتغلون بالفندق ..
الموظفه: السيد خالد و حرمه ؟
خالد: نعم ..
الموظفه: تفضل حضرتك .. ومشت جدامهم ..
مشوا وراها ومريم مستانسه .. خالد كان مسك يد مريم وهو فرحان بقربها .. مشوا في ممر كله لوحات وكان مزين بالورد والروايح العطره .. نهاية الممر كان في باب خشب كبير .. كان في شخصين واقفين .. اول ما شافوا الموظفه وخالد ومريم وراها .. فتحوا الباب .. وكان عالم ثاني ورا الباب .. الميناء والسفن والشموع اللي كانت في كل مكان منوره الميناء .. البحر وانعكاس الشموع على سطحه .. تسكر الباب وراهم .. مريم التفت على خالد
مريم: خالد ..
خالد: يا قلبه انتي ..
مريم: شو هالمكان ؟
خالد: حلو ؟
مريم: روعه .. عالم ثاني ..
خالد: هاي ثاني جزء من المفاجأه ..
مريم ابتسمت: بعد اكثر من جي ماقدر اتخيل ..
خالد مبتسم: لعيونج كل شي يهون ..
مريم نزلت راسها بخجل .. كملوا دربهم فالميناء .. كانوا يمشون على المرسى متجهين لاحد اليخوت المصفوفه نهاية المرسى كان في يخت متوسط لونه ابيض .. واضأته كانت بالشموع .. وقفت الموظفه .. التفت عليهم ..
الموظفه مدت يدها: تفضلوا ..
تقدم خالد مريم وركب .. مد يده لمريم والموظفه كانت واقفه راها ..
خالد: يلا حياتي ..
مريم مبتسمه: ان شاءالله ..
ركبت اليخت .. و ركبت الموظفه وراهم .. كابتن اليخت تقدم وعرف بنفسه ..
الكابتين: مساء الخير .. معاكم الكابتن احمد .. نرحب بكم على متن اليخت .. وان شاءالله تستمتعون معانا ..
خالد: مرحبا كابتن ..
الموظفه: تفضلوا .. ومشت و مشوا وراها .. كانت تفرجهم على اليخت .. مريم استمتعت بالرحله حول اليخت ..
الموظفه: تفضلوا على الصاله الرئيسيه ..
دخلوا وكانت الصاله خيال .. كانت صاله كبيره .. فيها حوض سمك كبير فيه كل انواع السمك .. وعلى زاويه كانت كراسي راقيه موزعه على الزاويه .. في الوسط كانت في طاوله زجاج كبيره داخلها حوص سمك ومغطيه .. كانت منظرها رهيب .. والسمك يسبح داخل الطاوله .. والشموع كانت موزعه في كل مكان وحولها الورد المنثر بطريقه عشوائيه .. وكل الورد كان باللون الاحمر .. مريم كانت منبهره ..
الموظفه: تفضلي مدام .. وكانت ماسكه لها الكرسي عشان تقعد ..
قعدت مريم وعيونها ما فارقت عيون خالد ..
الموظفه: تفضل حضرتك ..
قعد خالد وهو مبتسم لمريم ..
وقفت الموظقه على جنب .. وابتسمت لمريم وخالد .. صبت لهم العصير .. وقفت مبتسمه ..
الموظفه: كل شي تمام ؟
خالد التفت عليها: اي .. تفضلي ..
طلعت الموظفه وسكرت الباب .. كانت الطاوله مزينه بالشموع و الورد الاحمر .. خالد كان يطالع مريم وهو مبتسم ..
خالد: شو رايج حياتي ؟
مريم: خالد فديتك .. بصراحه عالم ثاني .. واحلى مفاجــ ...
قاطعها خالد: هاي الجزء الثالث من المفاجأه ..
مريم بطلت عيونها: خالد انت ناوي علي الليله ..
خالد: .. قلت لج كل شي لعيونج يهون .. يا اغلى مريم فالدنيا ..
مريم: حياتي يا خالد ..
تموا يناظرون بعض .. وفجأه انفتح الباب ودخلت الموظفه و كان وراها موظفه ثانيه شايله باقة ورد حمره رهيبه التفت مريم وهي مبتسمه .. قربت الموظفه من مريم .. سحبت طاوله وقربتها من مريم .. الموظفه الثانيه حطت الباقه على الطاوله و وقفت جنب الموظفه الاولى .. وسط الباقه كان في صندوق مغلف بطريقه راقيه .. خالد أشر بعيونه للموظفتين .. طلعوا وسكروا الباب وراهم .. التفت مريم على خالد وهي مبتسمه ..
خالد: حلوه الباقه ؟
مريم: تجنن يا خالد ..
خالد مد يده ورفع كاس العصير ..
خالد: شربي حياتي ..
مريم رفعت كاسها وشربت .. وخالد رفع كاسه وشرب منه .. انفتح الباب مره ثانيه .. مريم غمضت عيونها مبتسمه .. التفتت صوب الباب .. وشافت الموظفه داخله وماسكه في ايدها ستاند متوسط الحجم وعليه برواز لونه ذهبي .. حطت الستاند على الطاوله بجنب الباقه الحمره .. دخلت الموظفه الثانيه وكانت شايله صينيه مزينه بالورد والشاريط الحمره .. مشت صوب خالد .. مدت الصينيه ناحيته .. كانت في ورده حمره .. خالد مد يده وخذها .. الموظفتين طلعوا على طول وسكروا الباب وراهم .. مريم كانت منبهره بكل اللي يصير حولها .. بعد لحظة انبهار صامته .. اشتغلت موسيقى كلاسيك بصوت معتدل .. قام خالد من مكانه وقرب من مريم .. مسك يدها و قفوا جنب لعض .. واجا خالد ومد يده اللي فيها الورده ..
خالد: هالورد لاغلى مريم ..
مريم مدت يدها وخذت الورد .. قرب منها خالد وباسها على جابهتها .. مريم كانت ماسكه الورده وحضنت خالد بحنان وشوق .. تم خالد حاضنها بقوه فتره .. وقفوا مواجهين بعض ..
خالد: تعالي نشوف شو هالمفاجأتين ..
مريم: فديت مفاجأتك يا خالد ..
مشوا خطوتين ناحية الباقه والحمره والستاند .. البرواز كانت عليه صوره بس مغطيه ..
خالد: فتحي الصندوق ..
مريم: ان شاءالله ..
فتحت الصندوق .. وما كانت متوقعه اللي بالصندوق .. كان فيه علبتين .. علبه كرستال مزخرفه .. وكانت شفافه فتحتها لقت فيها لؤلؤه وألماسه .. التفت على خالد ..
خالد: فتحي العلبه الثانيه ..
مريم: ان شاءالله ..
العلبه الثانيه كانت من الفضه ومزخرفه وفيها كرستالات محليتها .. فتحتها و كان فيها دبله ذهب ابيض والماس خالد مد يده وخذ الخاتم ولبسه مريم .. مريم كانت طايره من الوناسه ..
خالد: فديت اصابعج يا قلبي ..
مريم: كلك ذوق يا خالد ..
خالد: عليج يالعافيه يا حياة خالد انتي .. زين ما تبين تشوفين البرواز ..
مريم: بلا ..
خالد: عطيني يدج ..
مريم مدت يدها .. خالد مسك يدها ونزل القطعه الحمره اللي كانت مغطيه على الصوره اللي بالبرواز .. مريم شافت الصوره وانصدمت ..
مريم: خالد ..
خالد: عيونه انتي ..
مريم شلون ..
خالد يقاطعها: يوم قلبي نبض بحبج جمعتهم ..
مريم: فديت قلبيك والله ..
الصوره اللي بالبرواز كانت عباره عن صور مريم في مراحل عمرها .. وكانت في صوره وحده لخالد على جنب
مريم: بس صورتك اللي عالزاويه رهيبه يا خالد ..
خالد: عجبج البرواز حياتي ..
مريم: يجنن يا خالد ..
قرب خالد من مريم وطوقها بذراعينه ..
خالد: اوعدج يا مريم اكون لج كل شي بالدنيا ..
مريم: حياتي يا خالد .. وانا بكون لك كل شي بالدنيا ..
حضنوا بعض بحنان ..
خالد: حياتي تعالي الحين نكمل الفاجأه ..
مريم: خالد الله يخليك .. شو باقي بعد ..
خالد: ه .. باقي .. مسكها من يدها وفتح الباب وطلعوا على سطح اليخت ..
مريم: ليش ما تحركنا ؟
خالد: تعالي الحين بتعرفين ..
مشت وهي شابكه ايدها بيد خالد .. راحوا بداية اليخت و وقفوا جنب بعض .. ونسايم الهوا البارده كانت تداعبهم التفت خالد على غرفة الكابتن اللي كان ينتظر اشاره من خالد .. حرك خالد راسه للكابتن .. والكابتن ابتسم له .. تحرك اليخت بهدوء .. مريم مسكت في خالد ..
مريم: اليخت يتحرك ..
خالد: اي يا حياتي ..
مريم: وناسه يا خالد ..
خالد: يعل الوناسه ما تفارق محياج يا قلبي ..
تحرك اليخت ومريم حست بالبرد .. خالد حضنها ..
خالد: فديت البردانين انا ..
مريم: ه .. احلى مافاجأه يا خالد .. المكان والترتيب والرحله كلها تجنن ..
خالد مبتسم: فديت قلبج ..
وقفوا وخالد كان حاضن مريم و مستمتعين بالجو الحلو .. ومريم كانت تلعب بالورده الحمره اللي اهداها اياها خالد .. كانت تمررها على يد خالد اللي طوقت خصرها ..
خالد: حياتي يلا نروح داخل ..
مريم: يلا حبيبي ..
دخلوا الصاله اللي كانوا فيها .. والباقه والستاند تغير مكانهم .. والطاوله كان موجود عليها المقبلات .. سحبت الموظفه الكرسي لمريم عشان تقعد .. خالد قعد وابتسم لمريم .. قامت الموظفه صبت الماي في كاس .. والعصير في كاس ثاني ..
الموظفه: كل شي تمام ؟
خالد: اي ..
الموظفه: بالعافيه ..
طلعت وخلت الباب مفتوح عشان يستمتعون بمنظر اليخت .. بدوا في اكل المقبلات .. على انغام الموسيقى الهاديه كانوا ياكلون وهم يسولفون بوناسه .. خلصوا المقبلات وتموا فتره .. دخلوا الموظفتين وحده شلت الصحون والثانيه غيرت الادوات .. دخلوا عليهم بالطبق الرئيسي .. و صفوا الطبقين جدامهم .. بدوا في الطبق الرئيسي وبعده جا دور التحليه .. دخلت عليهم بطبقين للتحليه .. اشر لها خالد بعيونه .. وهي طالعه سكرت الباب وراها .. خالد قام من مكانه وسحب كرسيه و قعد جنب مريم ..
خالد: أكليني يا حياتي ..
مريم مبتسمه: من عيوني الثنتين ..
خذت الشوكه وقطعت قطعة من الكيكه وقربتها من حلج خالد .. فتح حلجه وكل الكيكه .. خذ شوكته وقطع لها قطعه واكلها .. تمت مريم تاكل خالد وهو فرحان ويطالعها بوناسه .. خلصوا من التحليه .. وطلعوا على سطح اليخت وكانوا مستمتعين بالجو الحلو .. تموا يسولفون ويضحكون خالد نزل وراح يكلم الكابتن.. رجع عند مريم اللي كانت تنتظره بابتسامتها اللي ذبحت خالد ..
خالد: حياتي ..
مريم: هلا فديتك
خالد: شوفي هناك .. وأشر فالأفق ..
مريم: وين ماشوف شي ظلمه ..
خالد: ركزي نظرج ..
مريم كانت تشوف السماء وتحاول انها تشوف شي .. فجأه نورت السماء بالالعاب الناريه ..
مريم: وااااااو .. خالد روعه ..
خالد: شو رايج حياتي ..
مريم: روعه روعه يا خالد ..
تموا يشوفون الالعاب الناريه فالسماء باشكال والوان مختلفه .. حان وقت الرجوع .. رجع اليخت متجه للمرسى وكان منظر المرسى رهيب من بعيد .. وصلوا ونزلوا الصاله عشان ياخذون اغراضهم وينزلون ..
خالد: يلا حياتي عدلي شيلتج بنرجع ..
مريم: ان شاءالله فديتك .. زين والاغراض ؟
خالد: ما عليج بيشلونها ورانا ..
مريم: اها ..
طلعوا على اليخت .. سلم عليهم الكابتن ..
الكابتن احمد: اتمنى انكم استمتعتوا معانا ..
خالد: يعطيكم العافيه ..
الكابتن: الله يعافيك ..
نزل خالد .. ومد يده ونزلت مريم اللي كانت واقفه وراها الموظفه .. نزلت الموظفه و مشت جدامهم .. مشوا وراها بنفس الطريق اللي جاوا منه ..
مريم: خالد ..
خالد: عيونه ..
مريم: خاطري اتمشى هني شوي ..
خالد: ولا يهمج .. نادا على الموظفه .. لو سمحتي ..
الموظفه: تفضل ..
خالد مد يده وعطاها المفتاح: خل ياخذون الاغراض للسياره .. بنتمشى هني شوي ..
الموظفه: اي تكرم .. خذت المفتاح وشافت شغلها ..
مريم وخالد تموا يتمشون في الميناء .. كانت مريم مستانسه على منظر البحر ونور الشموع منعكس عليه .. كانوا يسولفون ويتمشون بهدوء وهم شابكين ايدينهم ببعض .. رجعت الموظفه وكانت واقفه تنتظرهم عند الباب الخشب الكبير .. شافها خالد ومشوا ناحيتها وهم يسولفون ..
مريم: حبيبي ..
خالد: قولي يا قلبه ؟
مريم: ليش محد موجود هني غير الموظفين ؟
خالد ابتسم: انا طلبت منهم ..
مريم: شلون ؟
خالد: حجزت المرينا كامله لنا ..
مريم: فديت روحك يا خالد ..
خالد: حياتي والله يا اغلى مريم ..
اتجهوا صوب الموظفه .. انفتح الباب لهم .. مشوا فالممر المزين باللوحات .. مروا على البهو وطلعوا من الباب الرئيسي فتحت الموظفه الباب حق مريم وسلمت عليها .. خالد ركب وحرك .. تموا يتمشون بهدوء متجهين للبيت دخل خالد بالبنتلي بيت بوفارس .. كانت الساعه 10 ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:40   رقم المشاركة : 212 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



خالد: ان شاءالله استمتعتي يا مرايم ..
مريم: بصراحه يا خالد .. ما تخيلت اني بعيش مثل هاليوم في حياتي ..
خالد مسك يدها وضغط عليها بقوه: فديت قلبج يا مريم .. دام انا موجود جنبج انتي تدللي وكل طلباتج اوامر .. حاضرين لج يا اغلى مريم ..
مريم مبتسمه: الله لا يحرمني منك يا خالد ..
خالد: حياتي انتي ..
مريم طلعت جوالها من الشنطه .. واتصلت البيت عشان تطلع الخدامه تشل الاغراض اللي بالسياره ..
مريم: ايمان ..
ايمان: هلاهلاهلا ..
مريم: طرشي الخدامه برا خل تشل الاغراض ..
ايامن بخبث: اي اغراض ..
مريم: طرشيها انا فالحوش .. وعن الهذره الزايده ..
ايمان: من عيويني يا عيوني ..
مريم سكرت بسرعه وكانت تضحك ..
خالد: فديت هالضحكه والله .. زين حياتي البرواز علقيه في غرفتج
مريم: مممممم .. شو رايك انت تعلقه لي ..
خالد ابتسم: حاضرين لج يا اغلى مريم ..
مريم نزلت راسها: فديتك يا خالد ..
قربت الخدامه من السياره .. خالد فتح الصندوق وأشر لها .. نزلت الاغراض واحت داخل .. مريم فتحت الباب ..
مريم: يلا فديت قلبك ..
خالد: تدرين ..
مريم التفت عليه: شو حبيبي ؟
خالد: ما ودي تنزلين ..
مريم: حياتي والله
خالد: اموت في كلامج الحلو ..
مريم: تستاهل كل كلام الحب ..
خالد: فديتج يالحب انتي ..
نزلت مريم .. وراحت صوب دريشة خالد .. خالد نزل الدريشه ..
مريم: زين تبيني اقعدك بكره ؟
خالد: اكيد .. انا اول ما اوصل البيت باتصل لج ..
مريم: زين .. حبيبي تحمل بنفسك وشوي شوي فالدرب ..
خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. يلا حياتي دخلي البيت ..
مريم: ان شاءالله .. مع السلامه ..
خالد: مع السلامه ..
مشت مريم داخله البيت وخالد كان يراقبها لين دخلت الصاله .. طلع من حوش بيت عمه وراح البيت .. مريم اول ما دخلت الصاله استلموا ايمان وفاطمه ..
ايمان: هلاهلاهلا ..
فاطمه: شو سويتوا ..
مريم متخرعه: شوي شوي علي .. قعدت عالكرسي .. خل ارتاح شوي
فاطمه: مريم شو كانت مفاجأة خالد قولي ..
مريم رفعت يدها و ورتهم الدبله ..
ايمان وفاطمه: وااااااااااااااو ..
فاطمه: صج خالد رومنسي ..
ايمان: مريوم قولي التفاصيل .. شو سويتوا .. قولي قولي ..
مريم: صبروا شوي عاد خل اروح ابدل ..
ايمان: لا يلا قولي قولي .. مافي تبديل ..
فاطمه: .. ايماني صبري شوي ..
مريم: جننتوني ..
الكل: ه ..
مريم: تعالوا نروح فوق وبقولكم ..
ايمان: يلا ..
راحوا كلهم غرفة مريم .. مريم كانت تبدل وتقولهم عن الامسيه الرومنسيه اللي قضتها مع خالد ..
مريم: واحنا فالسياره قربنا من فندق فخم .. وبعدين نزلنا .. ومشينا في ممر طويل نهايته باب .. يوم انفتح الباب حسيت اني مو فالبلاد .. حسيت اني في عالم ثاني .. المكان يجنن .. والمفاجأه الكبيره لما كنا نمشي عالمرسى وشكيل اليخوت يجنن وهي مصطفه جنب بعض .. روعه المنظر .. مشينا لين اخر يخت وهني انا انصدمت ..
ايمان: ليش ؟
مريم: تخيلي ان اخر يخت كان لنا ..
فاطمه: واااااي .. روعه ..
ايمان: كملي ..
مريم: ركبنا اليخت .. واليخت كان مرتب .. كله شموع و ورود .. في كل مكان .. كملت لهم مريم الاحداث وايمان وفاطمه كانوا يسمعونها وكل وحده فيهم تقول وااااي ولا واااااو ولا يااااااي ولا روووووووعه .. خلصت مريم كلامها ..
ايمان: وااااي .. احلى شي لما لبسج الخاتم ..
فاطمه: لا احلى شي لما قدم لج الورد الحمره ..
مريم: كل شي كان حلو ..
فاطمه: الله يهنيج يا مرايم ..
مريم: الفال لكم حبيباتي ..
تموا الخوات يسولفون في غرفة مريم .. اهم حدث في هاليوم كانوا مريم وخالد .. مر هاليوم على خير .. ويوم جديد يبدأ .. الساعه 6 .. ام فارس وجاسم في المطبخ ..
جاسم: يمه اليوم مابي اكل شي .. بس بشرب حليب
ام فارس: ليش يبه ؟
جاسم: اليوم الربع فالمدرسه بيطلبون اكل على الساعه 9 ..
ام فارس ضحكت: ه .. شعندك انت والربع ..
جاسم: تدرين ملينا من اكل المقصف .. قلنا نغير ..
ام فارس: وحليلكم .. تبي اسوي لكم فطاير وسندويشات يبه ؟
جاسم: مممممم .. بشوف الشله .. بنحدد متى علي الريوق ..
بوفارس: .. فديت الشله والله ..
جاسم راح عند ابوه: هلا يبه ..
حضنه بوفارس وقعده في حضنه ..
بوفارس: شو سالفة الشله يبه ؟
جاسم: عشان الريوق ؟
ام جاسم: كل مره واحد فيهم عليه الريوق ..
بوفارس: .. وحليلكم .. ومتى دورك يا بطل ؟
جاسم: بشوفهم عشان اقول لامي تسوي لنا ..
بوفارس: هالله هالله بالشباب يا مزنه ..
ام فارس: ولا يهمك ..
دخلت عليهم ايمان وكانت فاتحه عين ومسكره عين ..
بوفارس:فديت بنت ابوها والله ..
ايمان قعدت بكسل: هلاهلاهلا ..
ام فارس: ه .. متى نمتي امس ؟
ايمان: نمت الساعه 12 ونص تقريبا ..
بوفارس: محد قالج ..
ايمان: لا والله كل يوم انام متأخر واقوم بنشاط .. يمكن لاني نمت وايد حاسه بكسل ..
بوفارس: ..
دخلت فاطمه و وراها مريم وعبدالعزيز .. باسوا امهم وابوهم ..
بوفارس: وين فارس ؟
فاطمه: نايم ..
بوفارس: مو رايح الشغل ؟
عبدالعزيز: يطلع على راحته ..
ام فارس: شعليه مدير محد يقوله شي ..
بوفارس: ه .. على قولتج مدير محد يقدر يقوله شي ..
مريم: فطومه خلصتي ..
فاطمه: عزيز بتوصلنا ؟
عبدالعزيز: انا بوصل ايمان وجاسم .. روحوا مع الدريول ..
مريم: زين عشان اتريق على راحتي ..
فاطمه: زين ..
عبدالعزيز: يلا يا شباب ..
ايمان: زين زين ..
جاسم باس ابوه: مع السلامه يبه ..
بوفارس: الله يحفظك فديتك ..
ايمان باست امها وابوها: مع السلامه ..
ام فارس: الله يسهل دروبكم ..
فاطمه: الساعه كم اول محاضره ؟
مريم: الساعه 7 ونص .. وانتي ؟
فاطمه: انا الساعه 9 محاضرتي ..
مريم: زيت تعالي بعدين ..
فاطمه: لا بقعد مع لطوف شوي .. انا وهي نفس المقرر ..
مريم: اي ي ي ..
تريقوا البنات وكل وحده لبست عبايتها .. سلموا على امهم وابوهم وطلعوا .. الساعه 8 رن جوال فارس .. سمع الرنه ( عالي مستواه ) .. رد وهو مبتسم ..
فارس: هلا وغلا ..
مناف: صباحك ورد حبيبي ..
فارس: فديت هالصوت حياتي ..
مناف: قوم يالكسلان ..
فارس: ه .. قمت واكلمج بعد ..
مناف: فديت قلبك يا حياتي ..
فارس: شو اخبار عبود وفيصل ؟
مناف: الحمدلله طيبين .. زين حبيبي يلا صحصح وكلمني بعد شوي ..
فارس: ان شاءالله حياتي ..
سكرت من مناف وراحت تسلم على فاطمه ..
مناف: هلا فاطمه ..
فاطمه: شحالج مناف ؟
مناف: طيبه .. وانتي شخبارج ؟
فاطمه: الحمدلله .. مناف اعرفج بلطيفه صديقة عمري .. لطيفه هاي مناف ..
لطيفه مبتسمه: اهلا ..
مناف بادلتها الابتسامه: تشرفنا .. الا مريم وينها ؟
فاطمه: عندها محاضره .. بتخلص 8 ونص ..
قعدوا ثلاثتهم على طاوله وحده .. لطيفه طلبت لها حليب و فطيرة جبن .. فاطمه طلبت لها نسكافيه مناف طلبت نسكافيه و كرواسون .. تموا يسولفون ..
فاطمه: طبعا لطيفه بعد اسبوع عرسها ..
مناف مبتسمه: مبروك .. الله يوفقج ان شاءالله
لطيفه: الله يبارك فيج .. انتي مخطوبه او متزوجه مناف ؟
مناف: لا ..
لطيفه: الله يرزقكم يا بنات ..
فاطمه: خلاص لطوف هالاسبوع اخر اسبوع لج هني ..
لطيفه: وخير يعني ..
فاطمه: ماقدر على فراقج ..
لطيفه: عياره فطوم ..
فاطمه: ..
تموا يسولفون لين جاتهم مريم .. مناف شافتها وابتسمت لها من بعيد .. مريم أشرت لها وهي مبتسمه .. قربت منهم وسلمت عليهم ..
مريم: شلونج مناف ؟
مناف: طيبه .. انتي شخبارج ؟
مريم: الحمدلله بخير ..
لطيفه: مريوم رفعي يدج اشوف ..
مريم: ها ؟
لطيفه: صج اللي سمعته ؟
مريم: شو ؟
لطيفه: تستعبطين حضرتج .. وريني الدبله ..
مريم رفعت يدها بدله: ها .. شو رايج ..
لطيفه: مريم فديتج .. حضنتها بفرح ..
مناف كانت تشوفهم وهي فرحانه .. قعدت مريم جنب مناف ولطيفه جنب فاطمه ..
مريم: عقبالكم يا بنات ..
لطيفه: آمين ..
فاطمه نزلت كوب النسكافه: تدرين مرايم مكانج غلط ..
مريم مستغربه: ليش ؟
فاطمه: لانا انا ومناف مو متزوجات .. يعني عزابيه .. وانتي ولطوف عندكم ريايل .. قومي خل اقعد مكانج ..
الكل: ..
لطيفه: عليج مخ يا فطوم ..
فاطمه: شو نسوي ..
لطيفه: زين قومي فطيم ما بقى شي على المحاضره .. كفايه القاعه بعيده ..
فاطمه قامت وشربت اخر رشفه من الكوب: يلا حبيبتي ..
لطيفه: عن اذنكم بنات ..
فاطمه: لنا لقاء يا حلوين ..
مناف: الله وياكم ..
مريم: سي يو ..
راحوا فاطمه ولطيفه المحاضره .. مريم تمت مع مناف .. تموا يسولفون ..




يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:41   رقم المشاركة : 213 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


مريم: ما عندج خوات يا مناف ؟
مناف: لا انا البنت الوحيده .. وعندي اخوان اصغر مني ..
مريم: الله يخليكم لبعض ..
مناف: الله يسلمج .. وانتوا ؟
مريم: احنا الله يسلمج متساوين ..
مناف مبتسمه: شلون ؟
مريم: 3 بنات و 3 اولاد ..
مناف: اي ي ي ..
مريم: تدرين ان فاطمه اختي عندها توأم ولد ..
مناف: وااااو .. يشبا ؟
مريم: اي وايد يشبهون بعض .. حتى يحسون ببعض لو كان كل منهم في مكان ..
مناف: ماشاءالله .. الله يخليكم لبعض ..
مريم: وياج حبوبه ..
مناف: اي تعالي .. مبروك الله يوفقج ..
مريم مبتسمه: الله يبارك فيج حياتي ..
مناف: اسمحي لي من شوي خذتنا السوالف وما باركت لج ..
مريم: ولا يهمج حبوبه ..
مناف: الله يرزق فاطمه اختج بعد ..
مريم: آمين .. ويرزقج .. ماشاءالله عليج ما عليج زود ..
مناف ابتسمت بخجل .. تمت مع مريم تسولف لين جى وقت محاضرتها الثانيه .. استأذنت وراحت المحاضره .. دخلت القاعه متأخره لانها نسكت كتابها في الكفتيريا ورجعت تاخذه وراحت المحاضره .. اول ما دخلت كان الدكتور ياخذ الحضور والغياب .. مناف دخلت القاعه وهي منزله راسها .. ما لقت مكان الا في بداية القاعه .. قعدت وحطت كاتبها على الطاوله .. بدا الدكتور المحاضره .. وكان طول الوقت يطالع مناف .. ومناف مو قادره ترفع راسها من الاحراج ..
مناف " هالدكتور شيبي يطالع جي .. معجب الاخ .. هو محترم بس الظاهر انه معجب .. الله يعيني عليه " .. خلصت المحاضره ومناف على طول طلعت لان فارس كان متصل لها ..
مناف: هلا وغلا يا قلبي ..
فارس: فديت صوتج حياتي ..
مناف: متى قمت من الفراش .؟
فارس: بعد ما سكرت من عندج قمت على طول ..
مناف: فديتك يا قلبي ..
فارس: بكره بمر على فيصل وعبدالله بنروح نفصل ثياب ..
مناف: كلمت فيصل ؟
فارس: اي حبيبتي ..
مناف: غريبه ما قالي ..
فارس: قلت له الاسبوع اللي فات قبل ما نروح العزبه ..
مناف: اها ..
فارس: امج شو اخبارها ؟
مناف: الحمدلله بخير .. زين فارس ممممم
فارس: قولي فديت قلبج ..
مناف متردده: فارس .. ممكن طلب ؟
فارس مستانس: عيونه انتي .. آامري وتدللي ..
مناف منحرجه: الدكتور مخلي لنا ملزمه في المكتبه .. وهالملزمه ضروريه للامتحان .. وتعرف ماقدر اروح اجيبها .. ممكن تجيبها لي ..
فارس: بس هاي الطلب .. حاضرين لج يا قلب فارس انتي ..
مناف مبتسمه: فديت قلبك يا فارس .. ما تقصر ..
فارس: حياتي انتي .. متى اجيبها لج حياتي ؟
مناف: اي وقت خلال هالاسبوع ..
فارس: تبين امر واجيبها لج الحين .. بجيج الجامعه ..
مناف: لا فديت روحك ماله داعي .. اي وقت خذها .. وانا بقولك متى تجيبها لي البيت ..
فارس: ان شاءالله يا قلبي .. زين شو تسوين ؟
مناف: توني طالعه من المحاضره ..
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك حياتي ..
تمت مناف تسولف مع فارس وتتمشى فالساحه .. بعد ما خلص فارس مكالمته مع مناف .. طلع من مكتبه رايح حق ولد عمه .. طق الباب ودخل على طول ..
خالد: ما قلت لك تدخل ..
فارس بعبط: اوه سوري .. طلع وطق الباب مره ثانيه ..
خالد: تفضل ..
فارس: يعطيك العافيه طال عمرك ..
خالد: خلصني ..
فارس وخالد: ه
فارس: شحاله معرسنا ؟
خالد مبتسم: طيب والحمدلله ..
فارس: الله عليك .. طالعه من خاطرك ..
خالد: ه ..
فارس: لقيت محل حق سلمان على المزاج ..
خالد: وين ؟
فارس: في المجمع ..
خالد: مجمع .. ما ظن ينجح ..
فارس: بالعكس .. لان موقعه بين محلات معروفه .. وبعدين محل سلمان للمراهقين .. والموقع بين محلات المراهقين فالمجمع ..
خالد: حلو .. زين كلمته ؟
فارس: اي كلمته . وبنروح نشوفه .. بتجي معانا ؟
خالد: متى بتروحون ؟
فارس: اليوم الساعه 4 العصر ..
خالد: مممممم .. زين تمرني ؟
فارس: حمودي بيجي معانا تعال معاه ..
خالد: و حمودي ذي في كل شي طالع لنا ..
فارس: ه .. يا ربي يحترون من حمودي ..
خالد: ه .. ذبحتنا بحموديك ذي ..
فارس: ترا هو بيمول سلمان ربع المبلغ ..
خالد: اذكر قاله .. بس ربع المبلغ شوي ..
فارس: بيكمل على راس المال ..
خالد: اهاا .. يعني مو شريك ؟
فارس: لا لا لا .. زين ياللي ما تستحس على ويهك .. انا مزوجك اختي .. وحتى ما قلطتني ولا شي ..
خالد: .. انت خذتني بالسوالف ..
فارس قام بيطلع: ما منك فايده ولا عايده ..
خالد: اقعد زين الحين باطلب لك .. تعال يا ريال انت وعايده مالتك بعد ..
فارس: .. لا تسلم حبيبي بروح ادقق على الحسابات ..
خالد: اسمح لنا ..
فارس: بس هالمره لاتعودها ..
خالد وفارس: ..
طلع فارس وراح مكتبه .. اما خالد قعد يخلص شغله ..
الساعه 2 الظهر الكل متجمع عالغدا في بيت بومحمد ..
بومحمد: وين محمد يا ساره ؟
ساره: الحين بينزل عمي ..
ام محمد: قومي شوفيه يمه ..
ساره: ان شاءالله ..
راحت ساره فوق ولقت محمد مندمج مع جهاز التلفزيون مفككه ومطلع القطع .. قربت منه ..
ساره: محمد فديتك شو تسوي ؟
محمد وهو يركب القطع: جهاز التلفزيون مادري شو فيه فككته وعرفت علته وبرجع القطع ..
ساره: عمي ينتظرك تحت ..
محمد: الغدا جاهز ؟
ساره: اي فديتك .. خل اللي بيدك ويلا ننزل ..
محمد: اوكي فديت روحج .. ترك الجهاز من يده والتفت على ساره .. يلا حياتي ..
ساره مبتسمه: فديتك يا محمد ..
نزلوا وتغدوا معاهم .. بعد الغدا تجمعوا فالصاله يشربون شاي ويسولفون ..
خالد: محمد اليوم وين بتروح ؟
محمد: بروح مع فارس مكان ..
علي: ياهالفارس اللي كله تروح معاه ..
محمد: يا ربي تحترون من فارس ليش ؟؟
فاضل: من زينه نحتر منه ..
الريم طالعت فاضل ورفعت حاجب .. ما عجبها الكلام ..
محمد: فارس هاذي مافي مثله ..
فاضل: خف علينا .. مافي مثله ..
خالد: .. والله لو يدري فارس عنكم .. صدقوني بيقطعكم ..
علي: اعرفه ..
محمد: زين خالد ليش تسأل ؟
خالد: قالي عن الموضوع .. بروح معاك ..
محمد: اي ي ي
ناصر ركض صوب ابوه وطب في حضنه ..
محمد: هلا والله نصور ..
ناصر: بابا حبيبي ..
محمد حضنه: فديتك حبيبي والله ..
علي: جيبه خل العوزه شوي ..
محمد: خذ بس لو صيحته مو احسن لك ..
علي: جيب اشوف .. ولدك دلوع ..
محمد: لا يسمح امرك .. ولدي مو ددلوع .. ناصر رجل .. صح ناصر ..
ناصر: انا رجل ..
الكل:
مسكه علي وتم يلاعبه وناصر ميت من الضحك ..
علي: واااي فديت ريحته والله .. موووووح .. باكلك باكلك ..
ناصر: ه
محمد: علوه وايد حنون ..
علي: اموت فاليهال ..
محمد: زين عرس ..
علي: لا يبه بدري علينا الهوا ..
خالد: الله عليك .. بدري عليك الهوا عيل ..
علي: اي خل اوقف على ريولي بعدين اتزوج ..
محمد: احنا مو مقصرين ان شاءالله ..
علي: رايتكم بيضه .. بس العرس ارتباط .. وانا مابي اصف ديون على ظهري .. خل اجمع لي كم بيزه واعتمد على نفسي .. بعدين انا توني مشتغل .. خل اعيش حياتي وادلع نفسي شوي .. صح نصور .. قول صح ..
ناصر: صح ..
علي: واااااااي .. باكله .. شلوه عني ولا باكل ولدكم ..
خالد:
فاضل: علوه ما تخيلك متزوج ..
علي: ليش ؟
فاضل: مادري ..
علي: بتشوف اخوك .. بياخذ وحده مافي مثلها ..
فاضل بخبث: حاط حد في بالك ؟
علي: العب غيرها .. تبي تطيحني بالكلام .. اااااااااي
فاضل: مو هين يا علوه ..
خالد التفت على ريم السرحانه ..
خالد: اريام ..
الريم: هلا خالد ..
خالد: وين سرحانه ؟
الريم ابتسمت: ولا مكان ..
خالد تم يطالع الريم اخته ويتفكر فيها ..
خالد " شو اللي شاغل اريام فديتها " .. كل منهم راح يرتاح من بعد السوالف .. الريم دخلت غرفتها وكانت تراجع دروسها بدون نفس .. حذفت الكتاب على السرير وانسدحت على ظهرها .. غمضت عيونها ..
الريم " فارس .. فارس .. فارس .. احبك يا فارس " .. دمعت عيونها .. غطت ويها بيدينها وتمت تصيح بحزن
الريم " ليش تتجاهلني يا فارس .. احبك حب ما ينوصف .. آه لو تحس فيني " .. تمت الريم تصيح بحزن موهمه نفسها بحبها لفارس .. خالد الهيمان كان مشغول بعالم مريم .. فاضل وعلي وفهد وسلطان يلعبون ورقه فالصاله محمد وساره كانوا مندمجين مع فلم رومنسي بالتلفزيون ..
في بيت بوفارس .. جاسم مقيل مع امه وابوه .. ايمان كانت نايمه .. عبدالعزيز كان يكلم يوسف بالتلفون .. فارس نايم فالعسل مع مناف .. مريم كانت تكلم خالد .. اما فاطمه كانت فالجامعه رايحه لقاعة المحاضره ..
في بيت يوسف .. سلمان كان يشتغل على النت .. يوسف كان يكلم عبدالعزيز بالتلفون .. الجوهره وهنادي كانوا يتناقشون موضوع نواف وهنادي ..
الجوهره: هنود .. وناسه بتاخذين الراهي ..
هنادي: الحمدلله على كل حال .. وابراهيم ما عليه زود ..
الجوهره: لا يبه ابراهيم محد يوصل مواصيله ..
هنادي: حلاتين على الحب والهيام ..
الجوهره: ه .. زين قولي لي .. شلون شكله ؟
هنادي: مممممم .. ماتذكره عدل " صج اني عياره" .. كنت مركزه على المجوهرات .. واستحيت ارفع راسي ..
الجوهره: ما يركب عليج الخجل ..
هنادي: جوجو يالدبه ..
الجوهره: ..
هنادي: زين لا تضحكين مع هالويه ..
الجوهره مبتسمه: زين ما راح اضحك ..
هنادي: الحين وش قررتي .. بتسوين عرس او لأ .؟
الجوهره: شوفي انا للحين محتاره .. %60 ما راح اسوي عرس ..
هنادي: والباقي ..
الجوهره: احتمال وارد ..
هنادي: على راحتج ..
الجوهره: ان شاءالله في عرسج يا هنوده ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
دخل عليهم سلمان ..
سلمان: هلا والله بعرايسنا ..
الجوهره: هلا خالي ..
هنادي: هلا ..
سلمان: ها وش تسولفون عنه ؟
هنادي: بعض امور الحياه ..
سلمان: زين وش هي امور الحياه اللي تطرقتوا لها ؟
هنادي: خالي ركز .. انا قلت بعض امور الحياه .. مش امور الحياه ..
سلمان: زين .. وش هي بعض امور الحياه اللي تطرقتوا لها .. يا فيلسوفة زمانج ..
هنادي: ه .. مثلا تكلمنا عن الدينصورات وشلون تحولت بترول بفعل الضغط وحرارة الارض ..
الجوهره وهنادي: ه ..
سلمان مبتسم: صج والله .. تستخفون دمكم يا بنات ..
هنادي: خفة دم الانثى لا يقاوم ..
الجوهره: تنكر هالشي يا خالي .
سلمان: لا ما انكره .. بس من متى هنادي انثى ؟! اللي اعرفه انها بوالشباب ..
الجوهره وسلمان:
هنادي: محاولاتك بأت بالفشل يا سيد سلمان ..
سلمان: وليش يا ليدي هنادي؟
هنادي: الدليل على انوثتي .. هو تقدام احد الشبان لخطبتي ..
سلمان: .. افحمني ردج .. بس بتظلين بوالشباب حتى لو تزوجتي وجبتي عيال .. وابشرج بعلم عيالج ينادونج بوالشباب بدل ماما ..
الكل: ه ..
هنادي حطت يدها على كتف خالها ..
هنادي: عليك سوالف يا خالي .. بس مابي اسمع عيالي يقولون لي .. اوكي ..
سلمان: لين تجيبين عيال باذن الله .. الموضوع جاري التفكير ..
الجوهره: هنوووود عليج سوالف ..
هنادي: اعجبج .. والدليل .. يقاطعها سلمان ..
سلمان: ان احد الشبان تقدم لخطبتج ..
هنادي: بالضبط ..
الكل: ..



يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:42   رقم المشاركة : 214 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


تموا يضحكون ويسولفون مع بعض .. لين اذن العصر ..
سلمان: تامروني على شي بناتي .؟
الجوهره: لا خالي سلامتك ..
هنادي: على وين خالي ؟
سلمان: بروح اصلي وبعدين بروح اشوف المحل اللي قالي عنه الريال ..
هنادي: ان شاءالله تتوفق في هالمشروع يا خالي ..
سلمان مبتسم: فديت قلبج يا هنوده ..
طلع عنهم راح يبدل ملابسه .. وبعدين راح المسيد يصلي وطلع راح عند الشباب ..
فارس كان ينتظره فالحوش مع محمد وخالد .. دخل حوش بيت بوفارس ..
فارس: حيالله من جانا ..
سلمان: الله يحيك الغالي .. شحالكم شباب ؟
الكل: الحمدلله ..
سلمان: ها متى بنحرك ؟
فارس: ادخل اول نشرب شي بعدين بنطلع ..
سلمان بند السياره ونزل ..
سلمان: ولا يهمك يا بونايف ..
دخلوا الميلس .. قلطهم فارس وتموا يسولفون شوي .. بعدين طلعوا جماعه .. بعد ما طلعوا فاطمه كانت توها واصله من الجامعه .. نزلت ودخلت الصاله .. راحت صوب الميلس تشيك لو في حد هناك او لأ .. ما لقت حد وبسرعه فتحت الباب اللي يطلع على برا .. مشت خطوتين صوب صيص النتبته اللي اتفقوا عليه .. رفعت الصيص شوي وحطت الرساله تحتها .. رجعته مكانه وبنفس الترتيب .. دخلت الميلس مره ثانيه وراحت غرفتها وهي مستانسه .. صلت العصر ونزلت تتغدا .. كانت تتغدا بروحها وبملل .. دخلت عليها مريم ..
مريم: هلا فطوم ..
فاطمه: لا سلام على طعام ..
مريم: ه ..
قعدت مجابله اختها وتسولف معاها ..
مريم: لطوف خلصت معاج ؟
فاطمه: اي و وصلتها على دربي ..
مريم: شو سويتوا ؟
فاطمه: not much .. بعد ما رحتي بشوي .. طلعت مناف من محاضرتها وقعدنا نسولف ونحش شوي .. وبعدين رحنا احنا الثلاثه نتمشى فالحديقه شوي .. رحنا ماحضراتنا ..وتلاقينا قبل ما طلعنا .. تدرين ان مناف المسكينه تروح بالباص ..
مريم بحزن: مسكينه ..
فاطمه: تخيلي لو عندها محاضرتين يضيع يومها لان ما عندها سياره ..
مريم: يا حرام ..
فاطمه: وايد تعور قلبي .. احسها بحر من الهموم ..
مريم: باين عليها .. الله يعينها .. اللهم لك الحمد ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال ..
دخل عليهم جاسم وهو يدندن ..
جاسم: "من بين الناس حبيتك .. وبكل احساس اغليتك .. حبك جرى بدمي .. نساني كل همي .. خلى حياتي غير مـــــن بيـــن كـــل الـــناس " ..
فاطمه ومريم طالعوا بعض وابتسموا ..
فاطمه: يه يه يه .. فديت هالصوت الحلو ..
جاسم مبتسم " من بين الناس حبيتك يا فطامي " .. شلونكم ..
فاطمه: فدته والله .. حضنته وباسته على خده ..
مريم: وانا بنت البطه السوده ..
جاسم: فديتج انتي والله .. راح صوبها وباسها بقوه ..
مريم: فديت قلبك يا بطل ..
قعد جاسم مع خواته ..
فاطمه: وين بتروح ؟
جاسم: بروح اشتري ملابس ..
فاطمه: من بيوديك ؟
جاسم: بروح مع عزيز ورفيجه ..
فاطمه ابتسمت: اي ي ي ..
مريم: سلطان بيروح معاك ؟
جاسم: اكيد .. نبي نشري ملابس حق المباراه ..
مريم: اي مباراه ؟
جاسم: بنروح الملعب نشجع .. ولازم نلبس ملابس تناسب الفريق ..
فاطمه: يعني شو بتشتري ؟
جاسم: بنطلون وفانيله .. بس لازم نكتب عليهم .. ونبي ناخذ كبابيس وصفارات حق المباره .. تدرين احنا مشجعين الفريق لازم نشجع عشان يلعبون الشباب ونفوز ..
مريم: حالتكم صعبه يا شباب ..
فاطمه: زين شدخل عزيز يوديكم ؟
جاسم: قالي عشان ما يقصون علينا .. وبوخليفه يعرف مكان بيسوي لنا الفنايل .. بيكتب لنا عليهم ..
فاطمه " فديته بوخليفه ": زين متى بتروحون ؟
جاسم: ننتظر سلطان و بوخليفه ..
فاطمه: اهااا ..
فارس وخالد ومحمد وسلمان .. راحوا المجمع وشافوا المحل وعجبهم الموقع ..
سلمان: توكلوا شباب ..
فارس: مقتنع ؟
سلمان: اي .. موقعه ممتاز ..
خالد: ما يتعوض بصراحه ..
محمد: توكلوا يا جماعه ..
فارس: خلاص بكره بحدد لك موعد مع مدير العلاقات العامه في المجمع .. واتفق معاه على كل شي ..
سلمان: بارك الله فيكم يا شباب ما قصرتوا ..
محمد: عزيز وغالي ..
طلعوا من المجمع راحوا صوب السياير ..
فارس: حمودي بروح مشوار بتجي معاي ؟
محمد: لا بطلع اليهال اليوم ..
فارس: زين عيل استأذن يا شباب ..
الكل: الله وياك ..
ركبوا خالد و محمد مع سلمان و وصلهم البيت .. اما فارس كان رايح صوب بيت مناف عشان يودي اخونها يفصل لهم ثياب .. اتصل لها وهو عالدرب ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف مبتسمه: فديت قلبه والله ..
فارس: شخبار القمر ؟
مناف: الحمدلله .. وحبيب القمر شخباره ؟
فارس مبتسم: مشتاق لنظره من عيون القمر والله ..
مناف: حياتي انت يا فارس ..
فارس: ايه عليج ..
مناف: انت وين ؟
فارس: جايكم ..
مناف: اي ي ي .. كلمت فيصل ؟
فارس: اي كلمته الظهر وقلت له اني بمر عليهم ..
مناف: ما قالي ..
فارس: حياتي ضميان ..
مناف اسقيك فديت قلبك ..
فارس: ابي عصير فرش من هاليدين الحلوات ..
مناف: ولا يهمك فديت روحك .. لي وصلت قول لفيصل انك تبي ماي .. وانا بطرش معاه العصير ..
فارس: يا قلبي عليج يا مناف .. ما تقصيرن فديت روحج ..
مناف: عيوني لك يا فارس ..
فارس: فديت عيونج اللي ذابحتني ..
مناف: زين حبيبي خل اروح اجهز لك العصير على ما توصل ..
فارس: زين يا قلبه ..
سكرت من فارس وطلعت من الغرفه وهي مستانسه .. راحت المطبخ وسوت عصير برتقال فرش للكل .. اتصل فارس بفيصل لما قرب من البيت ..
فارس: هلا فيصل ..
فيصل: اهلين ..
فارس: جاهزين ؟
فيصل مبتسم: اي ..
فارس: يلا طلعوا انا عند الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
سكر من فارس ونادا على عبدالله ..
فيصل: عبود
عبدالله: انا عند الباب يلا ..
فيصل: مطيور هالعبود .. يمه احنا بنروح الحين ..
ام مناف: زين يبه .. هالله هالله باعماركم ..
فيصل: ان شاءالله ..
طلع عند الباب وكان عبدالله مرتز جدام مع فارس ويسولف معاه .. قرب من السياره وتوه بيركب ..
فارس: فيصل فديتك ابي ماي ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
راح داخل يجيب ماي لفارس .. شافته مناف ..
مناف: شعندك ؟
فيصل: فارس يبي ماي ..
مناف: زين هاك ود له عصير بعد ..
فيصل: لا بس هو قال يبي ماي ..
مناف: ود العصير توني مسويته ..
فيصل: ماله داعي ..
مناف: اقولك وده ..
صبت العصير في الكوب وعطته اياه ..
مناف: اسمع الكلام ..
فيصل: يعني هو طلب ماي .. اودي له عصير ليش ؟
مناف: انت مزعج .. زين هاك ود له الماي ..
فيصل: زين ..
طلع فيصل من البيت وراح عند الباب .. شافه فارس وهو ماسك الماي والعصير .. ابتسم وفتح الدريشه ..
فارس: ماله داعي يبه .. قلنا بس ماي ..
فيصل: سندروني عشان اجيب لك العصير .. بس تستاهل هالعصير الفرش .. توهم مسوينه ..
فارس مبتسم: ما قصرتوا .. شرب العصير مره وحده من العطش .. آآه الحمدلله ..
فيصل: بالعافيه ..
فارس: الله يعافيك .. زين يلا نحرك ..
فيصل: زين بس بحط الاغراض عند الباب ..
راح صوب الباب وحط الكوبين .. نادا مناف عشان تاخذهم ..
فيصل: مناف .. الاكواب عند الباب ..
مناف طلعت صوب الباب .. ومدت يدها تاخذهم .. الا تشوف فارس فالسياره وهو يضحك مع عبدالله .. وفقت تتأمله وهي فرحانه .. فجأه سمعت امها من وراها ..
ام مناف: ليش واقفه عند الباب ؟
مناف تخرعت: ها .. جيت اخذ الاكواب ..
ام مناف: شتسوين واقفه دام جايه تاخذين الاكواب ..
مناف انحرجت: ولا شي .. مشت عن امها بسرعه وراحت المطبخ .. ام مناف طلت صوب الباب وكانت السياره مشت من عند الباب .. راحت ام مناف عند مناف ..
ام مناف: الولد ما يقصر فينا .. لا تخلين الشيطان يلعب بعقلج ..
مناف منزله راسها: ان شاءالله يمه ..
مشت تبي تطلع من المطبخ مسكتها امها ..
ام مناف: حطي هالكلام في بالج .. ترا الولد شايف خير .. لا تتوقعين بيفكر في وحده فقيره ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:43   رقم المشاركة : 215 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


مناف نزلت دموعها .. راحت غرفتها تركض .. سكرت على نفسها الباب وقعدت تصيح .. اما ام مناف فكانت مضطره انها تقول هالكلام لبنتها ..
في سيارة فارس الشباب مروحين مع فارس .. يسولفون ومهيصين عالاخر ..
فارس: شو رايكم بعد ما نخلص من السوق اوديكم اصوركم ..
عبدالله: يااااااي ..
فيصل: مممممم .. زين .. بس بشرط ..
فارس مبتسم: شو شرطك ؟
فيصل: تتصور معانا انت بعد ..
فارس: ممممم .. زين بس صوره وحده ..
فيصل: صوره جماعيه لنا احنا الثلاثه ..
فارس: ما يهمك يبه .. نتصور صوره جماعيه ..
وصلوا الخياط .. ونزلوا ياخذون مقاسات .. فارس فصل لكل واحد منهم 6 ثياب .. بعد ما خلصوا من الخياط راحوا يشترون نعل و أزره ..
فارس: شو رايك بهالعطر فيصل ؟
فيصل يشم ريحته: حلو ..
فارس مبتسم: لو سمحت جيب لي من هالعطر ..
فيصل: عبود شتسوي ؟
عبدالله: اتطيب ..
فيصل: تعال لا تفشلنا ..
فارس التفت على عبدالله: .. والله انك كشخه يا عبود ..
مشى عبدالله مبتسم لفارس: ااااااااااي ..
فارس وفيصل: ه
اختار لهم فارس كم عطر وكم زرار .. وخذ لكل واحد فيهم نعالتين .. بعد ما خلصوا من السوق .. راحوا الاستيديو عشان يتصورون ..
فارس: السلام عليكم ..
المصوره: وعليكم السلام تفضل ..
فارس: ابي اصور الصغار ..
المصوره: صور عاديه ولا للجواز ؟
فارس: لا لا صور عاديه ..
المصوره مبتسمه: تفضلوا ..
دخلوا وراها الاستيديو الصغير .. نزلت لهم الخلفيات عشان يختارون .. بعد ما اختار فارس الخلفيات .. وقف عبدالله وتصور كم صوره حلوه .. وبعدين وقف فيصل ..
فارس: الحين ابي كم صوره للشباب مع بعض ..
المصوره: ان شاءالله .. يلا شباب .. شو اسمك انته ؟
فيصل: فيصل ..
المصوره: فيصل حبيبي حط ايدك على كتف اخوك واطلع بعيونه ..
فيصل: جي ..
المصوره: ايوه ..
خذت كم لقطه لفيصل وعبدالله ..
فيصل: يلا فارس تعال تصور معانا ..
فارس مبتسم: زين بس خل اعدل الغتره .. بعدين مو شي اتصور معاكم وانتوا بالجينز وانا بالغتره ..
فيصل: المره الجايه بنلبس ثياب وغتر وبنتصور ..
فارس التفت عليه مبتسم: حاضرين لك الغالي ..
وقف فارس معاهم وخذت لهم كم لقطه ..
فارس: بس لقطه وحده الشيخه ..
المصوره: انا خذت 3 لقطات وانت اختار وحده منهم ..
فارس: اي .. جي السالفه ..
عبدالله شاف مروحه كبيره .. استغرب من وجودها ..
عبدالله: ليش هالمروحه هني ؟
المصوره مبتسمه: عشان نحطها عليك وانت تتصور ..
فارس: شوفي باخذ الريش ونثره عليهم والمروحه تشتغل .. وانتي اخذي لهم لقطات ..
المصوره: ماشاءالله عليك .. فكره كتير حلوه .. بس انادي صاحبتي تشغل المروحه ..
فارس: اخذي راحتج الشيخه ..
المصوره وهي طالعه طالعت فارس .. غمزت له وهي مبتسمه .. فارس عقد حواجبه مستغرب .. تجاهل الحركه
فارس: تعالوا نختار لون يناسب ملابسكم ..
فيصل: الابيض مناسب .. الازرق والاسود ..
فارس يستعبط: شو رايك بالوردي ..
فيصل: لالالالالا .. لون بنات ..
فارس: ه ..
دخلت المصوره ودخلت مساعدتها .. عطاهم فارس التعليمات .. شغلوا المروحه .. وطير فارس الريش على الشباب وطلب منهم انهم يحاولون يمسكونه ويطالعون فوق .. وطلب من المصوره تاخذ لهم لقطات عشوائيه .. كان شكلهم يجنن وهم بنقزون فالهوا يحاولون يمسكون الريش مبتسمين وحركاتهم عفويه .. كانت لقطات رهيبه المصوره عجبتها الفكره ..
المصوره: استاذ روح وقف معاهم لناخذ لك للقطه عالسريع ..
فارس مبتسم: اوكي ..
راح صوبهم .. وعبدالله ركض صوب فارس فاتح ذراعينه .. خذ المصوره هالقطه .. قعد فارس والشباب وقفوا جنبه وماسكين كتفه ومبتسمين .. خذت لهم هاللقطه بعد .. بعد ما خلصوا تصوير فارس رتب نفسه .. وفيصل وعبدالله كانوا ينفضون الريش عن ملابسهم .. المصوره نزلت الصور في الكمبيوتر عشان يختارون .. طبعا اغلب الصور كانت تجنن .. فارس اختار صور وايد .. وكانت له كم صوره معاهم وكان شكله فنان .. بعد ما اختار الصور راح يدفع للمصوره العربون .. وهي تحاسبه وتكتب له فاتوره كانت تتميع معاه شوي ..
المصوره: ماشاءالله عليك .. يتجنن فالصور ..
فارس " صج والله": زين كم ادفع لج عربون ؟
المصوره: اللي بدك اياه ..
فارس: ممكن ادفع المبلغ كامل ؟
المصوره بدلع: اي مو غلط اذا انت حاب ..
فارس"قوية عين": خلاص بدفع المبلغ كامل .. ومتى راح تجهز الصور ؟
المصوره: بكره الساعه 8 بالليل ..
فارس: خلاص بكره بمر استلمهم ..
المصوره: اي تكرم ..
خذت ورقه صغيره وكتبت فيها رقم .. مدت يدها لفارس وهي تعض شفتها ..
المصوره: هاي رقمي .. لو بدك شي كلمني عليه ..
فارس: لا ماحتاج شي .. ورقم المحل اعرفه ..
تغير ويها وانحرجت: احم .. على راحتك استاذ ..
فارس: سلام ..
طلع من المحل ولا هو مهتم لها .. كان ماسك يد عبدالله وفيصل يمشي جنبه .. ركبوا السياره وراحوا يتعشون ..
فارس: يلا اختاروا المطعم اللي تبونه ؟
عبدالله: انا ابي مثل ذاك اليوم .. معكرونه ..
فارس: وانت فيصل شو في خاطرك ؟
فيصل: عادي اي شي ..
فارس: زين خل نروح المجمع وناخذ حق عبود معكرونه .. وانت اختار المطعم اللي يعجبك ..
فيصل: زين ..
عبدالله: انت شبتطلب ؟
فارس: انا مو جوعان ..
عبدالله: لا عاد اكل معانا ..
فارس: بالعافيه يبه .. انا ماتعشى الحين ..
فيصل: عيل متى ؟ الحين الساعه 7 ونص ..
فارس: لا انا اتعشى الساعه 10 او 11 مع الشباب ..
عبدالله: امي تقول اللي ياكل متأخر يصير دب ..
فارس: .. بس انا ماكل وايد متأخر ..
عبدالله: ممممم .. زين ان شاءالله ما تصير دب ..
فارس وفيصل: ه ..
وصلوا المجمع ونزلوا يتعشون .. خذوا لوهم لفه سريعه فالمجمع وهم طالعين ..
فارس: فيصل يبه شوف امك واختك يبون شي ؟
فيصل: ان شاءالله ..
اتصل بمناف وسألها .. وماكاانوا يبون شي ..
فيصل: ما يبون ؟
فارس: ليش ؟
فيصل: مسوين عشى ..
فارس: اي ي ي .. زين تبون شي شباب قبل ما نروح البيت ..
عبدالله: ابي ايس كريم ..
فيصل: اسكت فشلتنا كله تطلب ..
فارس ضحك: ه .. شدعوه فشلكم .. عادي يبه .. معاي انا طلبوا اللي تبونه ..
عبدالله: مالت عليك فصول .. اااااااي ..
فارس: ..
مر الماركت وخذ لهم ايس كريم وشوكلاته .. اتجهوا صوب بيتهم .. وصلوا وكانوا فرحانين .. سلموا على فارس ودخلوا البيت .. بعد ما نزلهم فارس اتصل بمناف وماردت عليه .. استغرب .. طرش لها مسج ..
(( حياتي وينج؟ وحشتيني يا قلبه انتي .. كلميني اول ما تقرين هالمسج )) ..
مناف قرت المسج على طول .. وتمت تصيح بقهر ..
مناف " ليش يا دنيا ليش ؟ .. آآه يا فارس .. احبك واموت فيك يا فارس .. وربي اني اموت فيك .. لقيت فيك الابو والاخو .. لقيت فيك كل حنان فقدته .. آه يا دنيا .. ماتخلين حد في حاله .. ليش يا دنيا ليش؟" .. تمت مناف تصيح لين نامت ودموعها على خدها .. دخلت عليها امها ولقتها نايمه .. تمت اطالعها وهي حاسه بالذنب ومتحسفه .. قربت منها باستها على جبهتها .. غطتها عدل وطلعت عنها ..
ام مناف " يا مناف يا بنتي لا اطالعين فوق .. الله يرزقج بولد الحلال اللي بسعدج " .. راحت ام مناف الغرفه ونامت مع فيصل وعبدالله ..
فارس كان يحاتي مناف وخايف عليها .. بعد ما رجع من برا .. دخل الغرفه وخذ له شور دافي .. راح على سريره وكان مرخي عالاخر .. خذ جواله واتصل بمناف .. وبعد ما ردت عليه .. طرش لها مسج ..
(( حياته انتي .. وينج ما تردين .. شو صاير طمنيني عليج يا قلبه )) .. تم يحياتي مناف وغطت عيونه .. كان كل شوي يقوم يشيك على التلفون يمكن يلقى منها اتصال او مسج .. نام بقلق .. ومناف في باله ويحاتيها ..
قامت مناف مع الاذان .. شافت التلفون .. قرت مسج فارس بحزن .. كانت متردده تتصل تقعده للصلاه او لا .. قامت من سريرها وراحت تتوضأ وصلت .. رجعت على سريرها وهي تشوف التلفون ودموعها ملت عيونها .. غطت ويها باللحاف وتمت تصيح بحزن .. اما فارس دخل عليه جاسم وقعده للصلاه ..
جاسم: فارس .. فارس يلا قوم توه مأذن ..
فارس: مممممم .. من ؟
جاسم مبتسم: ه .. قوم أذن ..
فارس بطل عيونه بتعب: وووي جسوم .. لوع الله جبدك ..
جاسم: ه .. قوم احسن لك ..
فارس مبتسم: ه .. فديت ويهك والله .. تعال بوس راسي اشوف ..
جاسم فرب منه: مصدق نفسك .. وباس فارس على جبهته .. يلا قوم ولا بيجيك ابوي ..
فارس: زين زين ..
جاسم: مو اطلع وترقد مره ثانيه ..
فارس: خلاص بقوم .. اطلع يا جسوم الدب ..
جاسم ضحك وهو طالع وراح يقعد الباقي .. فارس خذ جواله وشيك عليه .. استغرب انه ما لقى مسج من مناف ولا اتصلت تقعده للصلاه ..
فارس " شو فيها ؟ باتصل في فيصل باشوف شو صاير عندهم " .. قام وراح يتوضأ .. نزل فالصاله ولقى جاسم يلبس ثوبه .. دخل عليهم بوفارس و وراه عبدالعزيز ..
بوفارس: السلام عليكم ..
فارس وجاسم: وعليكم السلام ..
بوفارس: يلا شباب ..
قاموا ثلاثتهم .. جاسم مسك يد ابوه وعبدالعزيز فارس كانوا يمشون وراهم .. بعد ما خلصوا من المسيد رجعوا ناموا مره ثانيه .. الساعه 5 ونص جاسم فتح عيونه ونزل حق امه المطبخ كعادته .. فارس كان يحاول انه ينام ومو قادر .. مناف شغلة باله لانه ما كلمها .. وكان خايف ان صار شي عليهم .. تم يتقلب فالفراش وهو يفكر في مناف .. الساعه 6 ونص اتصل بفيصل .. فيصل شاف التلفون باستغراب طلع عند الباب ورد ..
فارس: صباح الخير يا بطل ..
فيصل: هلا فارس ..
مناف سمعت فيصل وقلبها دق بسرعه ..
مناف " فديته متصل يتطمن .. ايه عليك يا فارس " ..
فارس: شخباركم ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس كان مو عارف كيف يسأل عن مناف ..
فارس: بقولك فيصل .. في فاتوره كنت حاطها في احد الاكياس والظاهر حطيتها في الكيس اللي نزلتوه معاكم .. يبه شيك في اكياسكم لان الفاتوره ضروريه ..
فيصل: زين خلك معاي بروح الغرفه ..
فارس: زين .. " يا ربي مافيهم شي .. بس ليش ماترد؟" ..
راح فيصل الغرفه وشيك على الكيس ..
فيصل: مافي الا فاتورة اغراضنا ..
فارس: متأكد ..
فيصل: اي .. الكيس والفاتوره عندي ..
فارس: ممممممم ..
فيصل: يمكن طاحت فالسياره .. ولا طاحت صوب بيتنا .. الحين بطلع عند الباب بشوف ..
طلع فيصل يدور على ورقه جدام باب بيتهم بس ما لقى شي ..
فيصل: حتى عند الباب ما في شي ..
فارس: اهاااا .. زين مو مشكله .. شخبار عبود ؟
فيصل: الحمدلله ..
فارس: متى نمتوا ؟
فيصل: بعد ما رجعنا قعدنا شوي مع امي .. وبعدين نمنا ..
فارس " مناف وينها": اهااا .. زين عيل بخليك .. ولو لقيت الورقه في اي مكان قولي ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: يلا يبه .. الله يحفظك ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر فارس وهو خايب ظنه ..
فارس " يا ربي وينها وليش ما ترد ؟" .. اتصل لها وبعد ما كان في رد من مناف .. مناف كانت مخليه تلفونها على الصامت .. شافته يولع .. نزلت راسها .. لبست عبايتها وحطت جوالها في الشنطه وطلعت حق اخوانها ..
شافتها امها وكان الحزن باين فعيون مناف ..
ام مناف: ما تبين تاكلين يمه ؟
مناف: لا .. باكل فالجامعه ..
ام مناف: على راحتج يمه ..
ام مناف كانت حاسه بالذنب .. كانت تشوف بنتها وهي تبتسم مغصوبه لاخوانها ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:44   رقم المشاركة : 216 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


مناف: يلا عبود لا تأخرنا ..
عبدالله: بس بربط خيط الجوتي .. لحظه ..
مشت مناف بهدوء صوب باب الحوش .. فتحته و وقفت تتأمل الفريج .. كانت امها تراقبها وهي متحسفه على الكلام اللي قالته لها امس .. ركض عبدالله صوب مناف و وراه فيصل ..
عبدالله: يلا ..
مناف مبتسمه: يلا ..
طلعوا الثلاثه يمشون فالفريج ومناف كانت في عالم ثاني ..
عبدالله: امس رحنا نتصور ..
فيصل: طلعت صورنا حلوه ..
عبدالله: وفارس صور معانا بعد ..
مناف انتبهت لكلام عبدالله ..
مناف: شلون ؟
عبدالله: تصورنا وفارس تصور معانا ..
فيصل: اليوم بتطلع الصور .. والله حلوه الصور ..
عبدالله: فصول شفت صورتنا مع فارس كانت حلوه ..
فيصل: اي والله ..
مناف: مممممم .. فيصل من كنت تكلم من شوي ؟
فيصل: متى ؟
مناف: من شوي قبل ما نطلع .. كنت تتمشى فالحوش ..
فيصل: اي ي .. كنت اكلم فارس .. مضيع فاتورته .. وسألني عنها ..
مناف: اي ي ي .. " فديت قلبك يا فارس " ..
وصلت باصاتهم .. كلن ركب باصه وراحوا مدارسهم .. وصلت مناف الجامعه وكانت حزينه وايد .. اول من شافت كان الدكتور حامد .. كان لابس نظاره سوده .. نزل النظاره وطالع مناف وابتسم لها .. مناف شافته ونزلت راسها كانوا يمشون مواجهين بعض فالممر .. مر من جنبها وسلم .. اضطرت مناف توقف عشان تسلم عليه ..
حامد: صباح الخير مناف ..
مناف منزله راسها: صباح الخير دكتور ..
حامد: كيف اصبحتي ؟
مناف: الحمدلله ..
حامد: اتمنى لج يوم ممتع .. استأذن ..
مناف: مشكور دكتور ..
مشى عنها وهو مبتسم .. مناف كانت منحرجه منه .. وكانت تفكر في الدكتور ..
مناف " وش الفرق بين الدكتور وفارس .. مافي فرق .. ثنينهم شايفين خير .. ليش امي حطمتني وحسستني ان فارس مستحيل بفكر يرتبط فيني .. ممكن الدكتور حامد يفكر في هالشي .. وش اللي بيمنعهم ثنينهم ؟ الله يسامحج يا يمه .. فديتك يا فارس .. والله اني مجبوره مارد عليك .. سامحني يالغالي " .. كملت دربها للكفتريا .. ما كان لها نفس تاكل شي .. فأكتفت بكوب نسكافيه .. قعدت تشرب وهي تفكر في فارس .. من صوب فارس كان قلق عليها ويحاتي .. مستغرب انها ماترد على اتصالاته ومسجاته .. وكلم اخوها وكل شي تمام ..

" عندهم حبك طبيعي .. وعندي فوق المستوى .. يسألوني ليه احبك حبك ما حبه بشر " ..
فتح عيونه بابتسامة رضا .. مسك الرساله وقراها وهو على السرير .. حفظها من كثر ما يقراها ..
يوسف" يالله على الخط والكلمات والحب وكل شي .. فديت قلبج يا فطيم .. وفديت ريحتج والله " ..
طبعا يوسف كان فرحان لان وصلت ليده رساله من فاطمه .. وكانت الرساله كالتالي ..
(( الغالي يوسف .. طمنت قلبي باخر رساله .. مع اني كنت فاقده الامل ..
رحلتنا للعزبه كانت احلى ايام قضيتها جنبك .. وقربك كان احلى لحظات حياتي .. بس قريت الحزن بعيونك .. ياللي تسلم لي عيونك .. الله يبعد الحزن عنك ويسعدك .. (بتوحشني) .. محبتك )) ..
يوسف " والله فديت فاطمه .. فديتها الرقيقه .. اموت فيها والله " .. تم يحاكي نفسه بفرح .. خلص روتينه ونزل عند خواته .. صبح عليهم خذ كوبه وطلع من البيت متجه للشغل ..
فارس القلق اتصل بمحمد ولد عمه ..
محمد: فديت اللي قاعدين من وقت اليوم ..
فارس: حمودي ..
محمد: صباحك عسل يا فروسي ..
فارس: فديت حسك والله ..
محمد: شحالك الغالي ؟
فارس: الحمدلله .. انت وين ؟
محمد: فالشغل ..
فارس: زين تستأذن على الساعه 11 نروح نتمشى شوي ..
محمد: حاضرين لك .. بس استأذن .. لو تبي اقدم استقالتي .. اقدمها عشام خاطر عيونك يا قلبي ..
فارس: فديت قلبك يا قلبي ..
محمد: ه .. زين وين نتلاقى ؟
فارس: نتلاقى في الكوفي شوب ..
محمد: صار .. الساعه 11 بكون هناك ..
فارس: زين .. اشوفك هناك .. بس بتوحشني لين الساعه 11
محمد: واااااي قلبي . وانا ذبحني الشوق من الحين ..
فارس ومحمد: هااااااي ..
محمد: زين يلا عيل ..
فارس: سلام ..
سكر فارس وهو ميت من الضحك .. نزل تحت عند امه وقعد معاها شوي .. سوت له ريوق وتم يسولف معاها وهو يتريق ..
ام فارس: الا اليوم قاعد من وقت يبه ؟
فارس: اي عندي كم شغله بخلصهم ..
ام فارس: الله يوفقك يبه ..
فارس: آمين .. ابوي وين ؟
ام فارس: ابوك راح مع عمك بيشترون اراضي ..
فارس: اهااا ..
ام فارس: تبي ازيد لك الشاي ؟
فارس: لا فديت روحج .. خلاص اللي بقى بخلصه ..
ام فارس: بالعافيه فديت قلبك ..
فارس: الله يعافيج ..
دخلت عليهم مريم .. فارس التفت عليها مبتسم ..
فارس: هلا والله يعروستنا ..
مريم منحرجه: هلا فارس ..
باست امها وقعدت جنبها ..
فارس: بسج دلع عاد عندج ريل لاتتلزقين في امي جي ..
ام فارس: ووووي .. خلها للحين هاي ضناي .. بنتي فديتها ..
مريم: فديتج والله ماما ..
فارس: شوفوا للحين تقول ماما .. هيييي اوعي لنفسج .. انتي على ذمة ريال وتقولين ماما .. ماسمعج خالد ..
مريم: ماما شوفي فارس ..
ام فارس: اقعد عن اختك يا فارس ..
فارس: وحليها الدلوعه .. اخ لو عزوز هني .. جان صج قطعج ..
ام فارس: فديته والله عزيز .. كاسر خاطري من ذيك السالفه ..
فارس"شكل الوالده تبي تلمح حق شي .. خل اقوم ابرك لي " ..
مريم: ماما هاي نصيب ..
ام فارس: الحمدلله على كل حال ..
فارس قام: انا استأذن ..
ام فارس: وين يبه ؟
فارس: بروح ابدل ملابسي وراي كم مشوار ..
ام فارس: الله يحفظك يبه ..
فارس: مرايم فديتج حطي لي فحم وتعالي دخنيني ..
مريم: ان شاءالله ..
طلع فارس من الصاله وراح بدل ملابسه .. مريم تمت شوي مع امها وبعدين راحت غرفة فارس دخنته .. تطيب فارس وطلع .. نزل مع مريم .. سلم على امه واخته وطلع .. ركب السياره واتصل بمناف .. بعد ما ردت عليه .. فارس طار عقله من عدم ردها .. خلص له كم شغله .. راح الكوفي شوب وتلاقى مع محمد ..
محمد: هلاهلاهلا ..
فارس: اهلا وسهلا بن عمي .. شحالك الشيخ ؟
محمد: طيب .. انت علومك ؟
فارس: آآه يا حمودي ..
محمد: سمالله عليك من الآه .. عسى ماشر ؟
فارس: تخيل من امس اتصل لها وماترد علي ..
محمد: افاااا .. ليكون مزعلها ؟
فارس: لا والله .. بس اتصل وماترد علي .. اطرش مسجات وماترد بعد .. كلمت فيصل اليوم الصبح .. وكان عادي ما حسيت ان فيهم شي ..
محمد: زين تذكر يمكن انت قلت كلمه بالغلط من غير ماتحس بنفسك ..
فارس: شدعوه بتكلم بدون احساس ..
محمد: غرييبه ..
فارس: الحين قبل ما جيك اتصلت وماردت .. شكلي بسوي شي ما راح يعجبها ..
محمد باستغراب: فروس شو بتسوي ؟
فارس: باروح لها الجامعه وبخليها تنزل غصب .. ولا بهددها اني بدخل عليهم ..
محمد:اعرفك بتسويها ..
فارس: امس ما ذقت طعم النوم ..
محمد: زين جرب تتصل لها من رقم ثاني يمكن ترد عليك ..
فارس: زين جيب جوالك ..
محمد: تفضل ..
خذ فارس جوال محمد واتصل بمناف .. تم التلفون يرن شوي وبعدين ردت ..
مناف: السلام عليكم ..
فارس: ليش ماتردين علي من امس .. شو صاير ؟
مناف انصدمت .. تمت ساكته ..
فارس: انا اتكلم ردي علي ..
مناف: ........
فارس: وبعدين .. ردي علي ..
مناف: نعم ..
فارس: ليش ما تردين علي ؟ شو صاير ؟
مناف صاحت: ماصار شي ..
فارس بخوف: حياتي ليش تصيحين ؟
مناف: مافيني شي ..
فارس: انا قلت شي زعلج .؟
مناف: لا ..
فارس: عيل شو فيج يا قلبي ..
مناف: كنت تعبانه شوي ..
فارس: شدعوه تعبانه ؟ يعني تعبانه تردين علي .. مو تعبانه تردين على الرقم الغريب ..
مناف تمت تصيح بصوت خفيف و مسموع ..
فارس بخوف: حياتي شو فيج ؟ من اللي مكدر خاطرج ؟
مناف وسط دموعها: ولا حد ..
فارس: زين بكلمج بعد شوي من تلفوني وردي علي زين ..
مناف بحزن: ان شاءالله ..
فارس: قومي غسلي ويهج وتعوذي من ابليس ..
مناف: زين ..
فارس: مع السلامه ..
مناف: الله يحفظك ..
سكر فارس من مناف وهو محتار .. طالع محمد اللي كان يشوف خوف فارس على مناف واضح بعيونه ..



__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:46   رقم المشاركة : 217 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الساعه 1 الظهر .. مناف كانت تشوف جوالها كل شوي .. تخاف فارس يتصل وما تنتبه للتلفون .. طول المحاضره وهي قلقه و متوتره .. خلصت المحاضره .. طلعت راحت الفكتريا .. اتصل فارس .. تمت اطالع التلفون بخوف وقلق .. ردت بصوت واطي ..
مناف: مرحبا ..
فارس: خلصتي محاضرتج ؟
مناف بخوف: اي ..
فارس: يلا طلعي انا تحت ..
مناف بصدمه: ها ..
فارس: سمعتيني .. يلا نزلي انا عند الباب ..
مناف: بس فارس ..
يقطعها فارس: انا قلت نزلي انا انتظر تحت ..
مناف"يخوف وهو معصب": زين ..
فارس: يلا مع السلامه ..
سكر منها وهو معصب .. مناف طلعت من الكفتيريا متج للبوابه .. كانت متردده وخايفه .. تمت واقفه عند الباب شوي .. اتصل فيها فارس ..
فارس: وينج ؟
مناف: فارس يعني لازم اطلع ..
فارس عصب: اقسم بالله يا مناف .. لو ما طلعتي بنزل لج ..
مناف: لا لا .. خلاص الحين طالعه ..
سكر منها من غير ما يسلم .. مناف كانت ميته من الخوف .. فتحت الباب وشافت فارس قاعد بالسياره وحاط يد على السكان واليد الثانيه حاطها على حلجه .. كان لابس نظاره سوده وشكله يجنن .. اول ما شاف مناف فتح لها الباب .. مسكت الباب وركبت جنبه .. سكرت الباب وكانت ماسكه مقبض الباب فماتسكر الباب عدل .. قرب منها ومد يده لمقبض الباب .. مناف خافت .. التفتت عليه بخوف ..
فارس طالعها: بسكر الباب عدل .. ادري فيج ناعمه
مناف نزلت راسها وكانت تحس بيد فارس على يدها .. صدت صوب الدريشه .. سكر فارس الباب عدل .. حرك وكان يسوق بسرعه .. مناف كانت مستغربه هدوء فارس .. و سرعته الجنونيه .. وصلوا عند كوفي شوب .. صف السياره في موقف .. التفت على مناف ..
فارس: دقيقه وراجع ..
نزل من السياره متج للكوفي شوب .. مناف كانت مستغربه من اللي يصير حولها .. رجع فارس للسياره .. بند السياره وسكر بابه .. راح صوب باب مناف .. فتح بابها ..
فارس: يلا نزلي ..
مناف: وين احنا ؟
فارس: نزلي .. وخلي شنطتج بالسياره ..
مناف: بس احنا وين يا فارس .؟
فارس: مناف .. سمعي الكلام لو سمحتي .. خلي الشنطه بالسياره .. ونزلي معاي بهدوء ..
مناف باستسلام: ان شاءالله ..
نزلت من السياره .. فارس سكر الباب وراها .. مسك يدها ومشوا جنب بعض داخلين للكوفي شوب .. استقبلهم موظف المطعم ..
فارس: السلام عليكم ..
الموظف: وعليكم السلام ..
فارس: جهزتوا الطاوله ؟
الموظف: جاهزه حضرتك .. تفضل من هنا ..
مشى فارس وهو ماسك يد مناف .. راحوا صوب طاوله حولها حاجز .. فتح الموظف الحاجز ..
الموظف: تفضل حضرتك ..
فارس: دخلي .. مشكور ويعطيك العافيه ..
الموظف: كولوا تمام يا فندم ؟
فارس: تمام ..
الموظف: ممكن اخذ الطلب ؟
فارس التفت على مناف اللي قعدت عالكرسي وايدينها في حضنها ترجف ..
فارس: شو تشربين ؟
مناف هزت راسها انها ما تبي شي .. فارس التفت على الموظف ..
فارس: جيب 2 شاي بالنعناع ..
الموظف: حاضر يافندم .. حاجه ثانيه ؟
فارس: لا مشكور .. سكر الحاجز .. وقبل ما تجي تكلم ..
الموظف: حاضر ..
سكر الموظف الحاجز .. فارس خذ الكرسي وقعد قريب من مناف .. حط ريل على ريل .. حط يده ورا كرسي مناف .. ويده الثانيه في حضنه .. تم يطالع مناف اللي كانت ترجف من الخوف ومنصدمه من اللي يصير حولها ..
فارس: نزلي الغشوه عن ويهج ..
مناف كانت ساكته ومنزله راسها .. فارس مسك يدها ..
فارس: مناف حبيبتي .. نزلي الغشوه ..
مناف نزلت الغشوه .. كانت الدموع مليانه بعيونها .. فارس مسك ويها ولفه صوبه ..
فارس: ليش سويتي فيني جي ؟ شو اللي سويته انا ؟
مناف: ولا شي ..
فارس تنفس بعمق: آآه فديت هالصوت والله .. حياتي قولي ليش زعلانه ؟
مناف: مو زعلانه ..
فارس: عيل ليش ما رديتي علي ؟ خفت ان صار فيكم شي .. اتصلت بفيصل اخوج عشان اتأكد .. وكان عادي معاي .. مناف حبيبتي انا غلطت عليج بشي ؟ جرحتج، هنتج، سبيتج .. قولي لي يا قلبي ..
مناف صاحت: انت ما سويت ولا قلت شي غلط في حقي ..
فارس ضغط على يدها: عيل ليش حرمتيني منج امس ليش ؟
مناف: آه يا فارس ..
فارس بخوف: سمالله عليج من الآه .. انتي تعبانه فيج شي يا قلبه ؟
مناف: يا ليتني تعبانه يا فارس ..
فارس: لا تفاولين على عمرج يا عمري ..
مناف: فديت قلبك يا فارس ..
فارس قرب من مناف: فديت هالكلام الحلو اللي احب اسمعه منج يا بعد عمري انتي .. والله لو شفتي حالتي امس تقولي هاذي استخف ..
مناف: حبيبي انت .. سمالله عليك ..
فارس: استغربت انج ما رديتي قلت يمكن نمتي .. قعدني اخوي للصلاه ولما شيكت الجوال قلت يمكن اني ما سمعته .. بس مافي لا مسج ولا مكالمه منج .. هني خلاص طار عقلي .. بس تحملي تسوين جي فيني مره ثانيه
مناف منزله راسها: حياتي يا فارس .. ولا يهمك ما راح اعيدها ..
فارس: زين قولي يا قلــ ...
الموظف: الطلب وصل يا فندم ..
فارس: غطي ويهج يا قلبي ..
تغطت مناف .. وفارس اعتدل في قعدته .. دخل الموظف وحط الطلب على الطاوله وصرفه فارس على طول ..
فارس: صبي لي شاي يا قلبي ..
مناف: ان شاءالله ..
مدت يدها .. وصبت لفارس الشاي من الغوري في الكوب ..
مناف: شكثر تبي سكر ؟
فارس: على مزاجج حطي لي ..
مناف انحرجت: فارس ..
فارس مبتسم: يا قلب فارس انتي ..
مناف مبتسمه: شكثر احط لك سكر ؟
فارس: شي بسيط ..
مناف: ان شاءالله ..
ذوبت السكر فالشاي .. قربته جدام فارس ..
مناف: تفضل ..
فارس مبتسم: من يد مانعدمها يالغاليه ..
مناف منزله راسها: بالعافيه حبيبي ..
فارس: الله يعافيج .. زين وانتي ليش ما تشربين ؟
مناف: لا مابي ..
فارس: اطلب لج غدا حياتي ؟
مناف: لا مابي اتغدا ..
فارس بخبث: ليش .. خايفه على الرشاقه ؟
مناف منحرجه: لا ..
فارس وهو يشرب شاي: زين خل اطلب لج شي خفيف يا قلبي ..
مناف: لا فديتك مابي شي ..
فارس يطالعها ومبتسم: على راحتج الغاليه ..
رن جوال فارس وجاسم كان متصل له ..
فارس: هلا الجسمي ..
جاسم: انت وين ؟
فارس: برا .. تبون شي ؟
جاسم: بتجي عالغدا ؟
فارس: لا مابي تغدو انتوا ..
جاسم: زين .. يلا مع السلامه ..
فارس: سلاااا م ..
التفت على مناف وهو مبتسم ..
فارس: هاي رفيج فيصل اخوج ..
مناف باستغراب: من ؟
فارس مبتسم: جاسم اخوي ..
مناف: .. وانا اقول من رفيج فيصل اخوي بعد ..
فارس: فديت هالضحكه يا مناف .. والله ردت فيني الروح ..
مناف نزلت راسها " ان شاءالله ينسى السالفه وما يسألني عنها .. فديته والله قلبه كبير .. ولي فرح قلبه نسى الهم والحزن .. فديت روحك يا فارس " ..
فارس: شو فيها الحلوه ؟
مناف رفعت راسها: ما فيني شي .. ازيدك شاي حبيبي ؟
فارس مبتسم: اي الغاليه ..
صبت له شاي وهي مبتسمه ..
فارس: زين عشاني حطي لج شوي ..
مناف التفت على فارس وهي مبتسمه ..
مناف: بشرب ولا يهمك .. بس انت اشرب اول ..
شرب فارس من كوبه .. وبعدين مناف خذت الكوب وشربت من نفس المكان اللي فارس شرب منه .. نزلت الكوب وهي اطالعه .. فارس رفع حاجب وهو مبتسم ..
فارس: فديت قلبج والله ..
مناف: خلاص شربت شاي ..
فارس: انا باخذ الكوب معاي ..
مناف: ..
فارس: فديت هالضحكه والله ..
مناف: زين حبيبي متى بنحرك ؟
فارس طالع ساعته: بدري حياتي .. ما شبعت منج ..
مناف: الساعه كم الحين ؟
فارس: الساعه 2 ..
مناف: ممممممم ..
فارس: عندج محاضرات؟
مناف: لأ ..
فارس: زين قعدي معاي وبوديج الجامعه بعدين ..
مناف: ابي اروح اكلم الدكتور عشان البحث ..
فارس: زين متى بتروحين تكلمين الدكتور ؟
مناف: هو بيخلص محاضرته الساعه 3 ونص .. يعني على الساعه 4 بروح له ..
فارس مسك يدها: حياتي تو الناس .. زين شو رايج نطلع نتمشى شوي .. ونمر ناخذ الملزمه اللي قلتي عنها .. وانزلج الجامعه ؟
مناف: مممممم .. زين ..
فارس: فديت قلبج والله ..
قعدوا شوي فالكوفي شوب .. بعدين طلعوا يتمشون فالسياره .. مروا خذوا عصير وتمشوا صوب البحر .. خلصوا وراحوا المكتبه خذ الملزمه لمناف .. راحوا الجامعه .. وصلوا عند البوابات .. ومناف كانت مستعده تنزل ..
فارس: عطيني يدج حياتي ..
مناف: فارس احنا فالجامعه ..
فارس مبتسم: زين انا ما راح اكلها .. عطيني يدج ..
مناف مدت يدها .. فارس مسك يدها ضغط عليها ..
فارس: بتوحشيني .. اتصلي لي اول ما تخلصين من الدكتور ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي ..
فارس: الله يحفظج ..
طبعا مناف نزلت والباب ما تسكر عدل .. اضطر فارس يمد يده ويسكره عدل .. دخلت مناف الجامعه وكانت فرحانه .. بس في نفس الوقت فارس كسر خاطرها .. لان قربها نساه السالفه كلها .. اما فارس بعد ما تأكد ان مناف دخلت الجامعه .. حرك وهو حاس نفسه اسعد انسان فالكون .. رجع الكرسي على ورا وكان يسوق بهدوء وصل البيت .. دخل البيت وهو يدندن ..
فارس " من يوم شفتك وانا في داخلي ونه .. ولعت قلبي ترا شبيت وجداني " ..
بوفارس: الله عليك ..
فارس التفت على ابوه مبتسم ..
فارس: هلا والله يبه .. وباس راسه ..
بوفارس: وينك اليوم يالشيخ ؟
فارس" سؤال موهقجي .. كلش مو شي" ..
بوفارس: ما ترد يالعاشق ..
فارس: ه .. كنت مع محمد ولد عمي ..
بوفارس"صدقتك": اي ي ي ي .. زين
فارس" ما مشت على الوالد .. شاسوي عاد كيفه " ..
فارس: تامرني على شي الغالي ؟
بوفارس: لا يبه .. روح الله يستر عليك ..
فارس مبتسم: حاضرين الغالي ..
بوفارس: كل يوم تعال ..
مشوا عن بعض .. بوفارس دخل المطبخ عند مريم وام فارس اللي كانوا يسون كيك .. اما فارس راح الغرفه وهو طاير من الفرحه ..
مناف بعد ما نزلها فارس .. كانت تفكر فيه وايد .. عدلت شيلتها وشمت ريحة يدها .. كانت تشم ريحة فارس .. تمت تشم يدها وهي مبتسمه ..
مناف " فديت ريحتك يا فارس .. والله فديت هالريحه .. وانا اقول ليش طلب يمسك يدي .. الله لا يحرمني منك يا فارس" ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:48   رقم المشاركة : 218 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


الساعه 6 فارس قاعد فالصاله يتابع فلم .. محمد اتصل لفارس ..
محمد: حياتي والله ..
فارس: عمري وقلبي انته ..
محمد: لا النفسيه مرتاحه ..
فارس: آآآه .. اي والله مرتاحه ..
محمد: الله يديمه ..
فارس: شخبارك ؟
محمد: تمام التمام ..
فارس: انت وين ؟
محمد: جايكم ..
فارس: هلاهلاهلا .. زين الساعه 8 عندي شغله تجي معاي ؟
محمد: وين ؟
فارس: الساعه 8 بتعرف ..
محمد: همممممم .. حاضرين لك الغالي ..
فارس: انتظرك يا قلبي على نار ..
محمد: حاسب تحرقك النار ..
محمد و فارس: ه ..
محمد: سلام حبيبي ..
فارس: سلام ..
دخلت ايمان على فارس ..
ايمان: مساء الورد ..
فارس مبتسم: مساء الكشه .. اقصد مساء الفل ..
فاطمه داخله وراها وهي ميته من الضحك ..
فاطمه: ه ..
ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي ..
الكل: ه ..
فارس: الحين محمد بيجي لبسوا شيلكم ..
ايمان: حيالله ولد العم .. ايه عليه دوم يفازع لي ..
فاطمه: .. مصدقه نفسها الاخت ..
فارس: ه .. على قولتج اختي .
وصل محمد وطق الباب قبل ما يدخل ..
محمد: احم .. السلام عليكم ..
فارس: عليكم السلام .. حياك بن عمي ..
دخل محمد وطاحت عينه على فاطمه اللي كانت صاده صوب التلفزيون .. فارس قام سلم على محمد ..
فارس: هلا والله .. حياك ..
محمد: الله يحيك الغالي ..
ايمان: شحالك ولد عمي ؟
محمد مبتسم: طيب الله يسلمج .. انتي شو مسويه ؟
ايمان: طيبه ..
فاطمه كانت صاده صوب التلفزيون ومتجاهله وجود محمد .. فارس لاحظ هالشي واستغرب ..
محمد: عيل وين مرت اخوي ؟
ايمان: فوق .. اناديها ؟
محمد: اي .. ونادي مرت عمي ابي اسلم عليها ..
ايمان وهي طالعه: ان شاءالله ..
فارس كان يراقب فاطمه باستغراب ..
فارس " ليش ما سلمت على محمد .. ولا التفت عليه حتى ؟ غريبه " ..
دخلت ام فارس و وراها مريم .. سلموا على محمد وتموا يسولفون معاه وياخذون اخباره ..
ام فارس: شحال الصغار يا محمد ؟
محمد: الحمدلله بخير ..
مريم: ليش ما جبتهم معاك ؟
محمد: سنداره هالثنين .. وين اطلعهم معاي بروحي ..
مريم:
ايمان: زين عادي احنا بنمسكهم عنك ..
محمد: فالسياره بيطفروني .. ما يخلون شي .. بس ولا يهمكم بكره بجيبهم لكم مع الريم اختي ..
ام فارس: و حليلها الريم كبرت وصارت مره .. ماشاءالله عليها ..
فارس " هااااا .. الوالده تلعب بذيلها " ..
محمد: متعودين عليها اليهال ..
ام فارس: الله يكتب لها ولد الحلال ان شاءالله .. وكانت تشوف فارس ..
محمد مبتسم: ان شاءالله بتشوفون عيال مريم .. بيملون عليكم البيت ..
مريم انحرجت .. ابتسمت ونزلت راسها ..
ام فارس: الله يوفقها مع ولد عمها .. وان شاءالله نشوف عيالهم ..
ايمان: انا بربيهم ..
فارس: لا تحملي اختي تأمنين عيالج عند ايمان ..
الكل: ..
ايمان: وليش .. شو بسوي فيهم يعني ؟
فارس: لا يبه .. بكره يطلعون عيال اختي كل واحد لسانه طويل .. لا لا لا مو شي ..
ايمان: وووووي ..
محمد: شو فيها ايمان .. حدكم عن ايمان ..
ايمان: عاش ولد عمي عاش ..
فارس: لوع الله جبدك يا حمود ..
محمد: ه ..
فارس طالع ساعته ..
فارس: زين قوم خل نروح نصلي ونروح ذاك المشوار ..
محمد: مشينا ..
فارس: نستأذن احنا ..
ام فارس: قعدوا يبه .. تو الناس عالاذان ؟
فارس: ورانا مشوار يمه ..
ام فارس: اللي تشوفونه يبه .. خل نشوفك يا بونايف ..
محمد: ان شاءالله مرت عمي ..
طلعوا محمد وفارس .. تموا فالحوش شوي .. وبعدين ركبوا سيارة فارس ( الرنج الاسود ) .. وهم فالدرب اذن نزلوا اقرب مسيد صلوا وراحوا مشوارهم ..
فارس: حمودي .. الحين بنروح استوديو امس انا وعبود فيصل متصورين هناك .. تكفى شوف حركات المصوره
محمد: ليش ؟
فارس: تخيل انها تغازلني .. كاتبه لي رقمها في ورقه .. وتقولي لو بدك شي اتصل ..
محمد: شووووو .. والله انها قوية عين ..
فارس: الحين شوف حركاتها ..
نزلوا من السياره ودخلوا الاستيديو .. اول ما شافتهم المصوره ابتسمت لهم .. دخلوا و سلموا ..
فارس: مرحبا الشيخه ..
المصوره: اهلين وسلهين ..
فارس: احم .. الصور جاهزه ؟
المصوره: مو كلها ..
فارس رفع حاجب: كيف بعد مو كلها .. انتي قلتي امر اخذهم الساعه 8 ..
المصوره: انا اسفه حضرتك .. بس حبر الطابعه خلص .. وللحين ماجابوا لنا الحبر البديل ..
فارس: والله مو مشكلتي ..
المصوره: انا اسفه لو كنت تركت رقمك عشان اخبرك ..
محمد يهمس لفارس: جي السالفه .. رقمك ..
فارس ابتسم: زين ومتى بتجيبين الحبر ؟
المصوره: خلال يومين بيوصل ..
فارس لوى بوزه: زين عطيني الصور اللي جهزت ..
المصوره اونها منحرجه: انا اسفه ..
فارس: مو مشكله .. الحين عطيني الصور اللي خلصتيها .. والباقي بمر اخذه بعد يومين ..
المصوره: انت اترك رقمك عندي وانا بخبرك بس اخلص الصور ..
فارس ابتسم بخبث: ولا يهمج ..
محمد طالعه وهو مبتسم .. عرف ان فارس بيسوي فيها حركه .. دخلت المصوره تجيب الصور ..
محمد: شو وراك ؟
فارس: اصبر .. الحين بتعرف ..
رجعت المصوره ومعاها ظرف ..
المصوره: تفضل ..
خذ فارس الظرف وطلع الصور ..
محمد: كوول الصوره بصراحه ..
فارس: اي والله ..
رفع راسه يطالع المصوره ..
فارس: زين بعطيج رقم المدام دقي عليها لما تجهز الصور ..
المصوره بطلت حلجها اطالع فارس ..
المصوره: اوكي خلاص .. ما يهمك بس يوصل الحبر اخلص الصور واتصل بالمدام ..
فارس ابتسم وهو طالع: بعطي المدام خبر انج بتتصلين .. مشكوره الشيخه ..
المصوره: اي تكريم ..
طلعوا وهم ميتين من الضحك على المصوره ..
محمد: .. كنت حاس انك بتستعبط عليها ..
فارس: ه .. بس شو رايك بالحركه ؟
محمد: كووول والله ..
ركبوا السياره ومحمد طلع الصور وتم يتفرج عليها ..
محمد: ماشاءالله صوركم روعه يا فروس ..
فارس: الله يسلم افكاري والله ..
محمد: .. اي افكار يا سنفور مفكر انت ..
فارس: ااااااااااي .. حلوه منك على قد سنك ..
محمد: فديت خفة دمي والله .. زين قولي اي افكار يالشيخ؟
فارس: شفت هالريش اللي يتطاير في اخر صورتين ؟
محمد: اي .. شوفيه ؟
فارس: هاي فكرتي .. والمصوره عجبتها الفكره وايد ..
محمد: حلاتين على الافكار .. صج انك سنفور مفكر ..
فارس: سنفور مفكر يشوتك ..
محمد: ااااااي ..
فارس: عجبتك ؟
محمد: وايد ..
فارس: مبروك ..
محمد: هلا ومرحبا ..
فارس: لوع الله جبدك ..
محمد: عادي .. زين وين بنروح الحين ؟
فارس: وين تبي نروح ؟
محمد: خاطري اروح العزبه ؟
فارس التفت عليه: من صجك ؟
محمد: اي من صجي .. شو رايك نبات هناك الليله ؟
فارس: ماعندك شغل يالشيخ ؟
محمد: باخذ اجازه عادي ..
فارس: ممممممم .. زين ليش لا حاضرين لك الغالي ..
محمد: باتصل البيت بخليهم يجهزون لي ملابسي .. وبنمر بيتكم بعدين ..
فارس: ولا يهمك ..
اتصل محمد حق زوجته وطلب منها تجهز له ملابس حق يومين .. مروا بيت بومحمد .. خذ ملابسه و سلم على زوجته و عياله وطلع .. راحوا بيت بوفارس ونزل فارس يجهز شنطته .. محمد نزل يتمشى فالحوش .. اما فارس راح فوق يجهز شنطته .. فاطمه كانت تتمشى فالحديقه وتتكلم فالتلفون .. محمد سمع حسها وراح صوبها تم يراقبها لين خلصت مكالمتها ..
محمد: شحالج فطيم ؟
فاطمه التفت عليه بخوف: بسم الله ..
محمد: سمالله عليج .. اسف خوفتج ..
فاطمه: لا عادي ..
مشت بتروح داخل ..
محمد: فاطمه .. لنتي للحين زعلانه علي ؟
فاطمه: وليش بزعل عليك ؟
محمد: يوم سالفة الهوشه فالعزبه .. انا تنرفزت عليج شوي .. اتمنى تسامحيني .. انا اسف
فاطمه"آآه يا محمد .. والله كبيره انك تجي وتعتذر لي .. شو فيها الدنيا عشان ازعل منك ولا اشيل بقلبي عليك "
فاطمه ابتسمت له: ولا يهمك ولد عمي .. انا مو زعلانه ولا شي .. يمكن انا اندفعت من خوفي على اخوي ..
محمد: ومن حقج تخافين على اخوج .. بس لان الريال كان موجود فماحبيت تطلعين جدامه ..
فاطمه" فديته هالريال والله": لا حصل خير ان شاءالله ..
محمد: الحين مافي قلبج شي علي ؟
فاطمه: ولا عمري بشيل بخاطري شي عليك يا محمد .. انتوا هلي ومازعل منكم ..
محمد: بارك الله فيج .. الله يكملج بعقلج ان شاءالله ..
فاطمه ابتسمت له ..
فاطمه: عن اذنك يا محمد ..
محمد: تفضلي الشيخه ..
محمد كان مرتاح انه قدر يتخلص من شبح فاطمه اللي رسمته ساره في باله .. حس انه وهو يكلمها كان طبيعي يكلمها مثل ماعرفها طول عمره .. اخته اللي اصغر منه .. وبنت عمه اللي يخاف عليها ويداريها .. تم يتمشى حول السياره لين طلع له فارس ..
محمد: ساعه ..
فارس: ..
محمد: انا بسوق ..
فارس: لا انا بسوق عادي ..
محمد: خاطري اسوق اليوم ..
فارس: ولا يهمك .. حاضرين ..
محمد: كووووول ..
ركبوا السياره وكانوا يسولفون طول الطريق ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:49   رقم المشاركة : 219 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله


في هالاثناء كان سلمان مع عيال اخته .. يناقشون موضوع هنادي ..
سلمان: ها بناتي استقبلتوا الحريم ؟
الجوهره: افا عليك يا خالي .. احنا بنات لولوه ..
يوسف: فديت بنات لولوه والله .. ما قصرتوا فالناس ادري فيكم ..
سلمان: بارك الله فيكم .. زين اتفقتوا على كل شي ؟
الجوهره: تقريبا يا خالي ..
سلمان: شلون ؟
الجوهره: اتفقنا على المهر والعرس والقاعه وكل شي تقريبا .. في بعض التفاصيل هاي بينها وبينه .. احنا ما نتدخل فيها ..
يوسف: ماشاءالله عليج يا جوجو .. سنعه الله يحفظج ..
ابتسمت الجوهره ومسحت على راس اخوها ..
سلمان: حلو .. عيل ما يقى الا نروح المحكمه ..
يوسف: عاشت هنادي .. كللللللللويش ..
هنادي كانت هاديه طول الوقت ..
سلمان: تستاهلون يا عيال اختي والله ..
الجوهره: الدور والباقي عليكم يا شباب ..
سلمان مبتسم: يلا يوسف شد حيلك ..
يوسف: صبروا علي بس شوي ..
الجوهره: همممممم .. وليش ؟
يوسف: بس ارتب بعض الامور ..
سلمان: الله يوفق لك .. بس استعيل يا يوسف ..
يوسف: ان شاءالله .
سلمان قرب من هنادي وباس راسها ..
سلمان: فديت معرسنا بوالشباب ..
الكل: ه
يوسف: مبروك يا رجل ..
هنادي: عاااااد
الجوهره: لا تحرجونها ..
سلمان حضن هنادي: فديت بوالشباب والله ..
يوسف: خالي وانت متى دورك ؟
سلمان ابتسم بحزن: تو الناس علي ..
الجوهره قرت الحزن بعيون خالها .. خنقتها العبره ..
الجوهره: ان شاءالله يا خالي نشوف لك بنت الحلال اللي تستر عليك وتحفظ سرك ..
يوسف: بنت الحلال اللي بتحفظك فغيابك وحضورك ..
هنادي: الله يعطيك على قد نيتك يا خالي ..
سلمان يغير الموضوع: شدعوه تبون تفتكون مني .. ه
الكل: ه
تموا يسولفون بفرح و وناسه ..
مر اسبوع على الاحداث اللي عشناها من شوي .. كلن انشغل بروتينه خلال هالاسبوع .. واليوم هو يوم لطيفه واحمد بن راشد .. فاطمه طبعا من الظهر وهي تعابل صديقة عمرها .. تمكيجت معاها .. و سوت شعرها معاها ..
لطيفه: ها فطيم شلون مكياجي ؟
فاطمه: فديتج يا نجمة الحفل .. تجننين والله ..
لطيفه: فطوم الله يخليج لا تخليني بروحي .. نزلي معاي ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله فديتج ..
مسكت فاطمه يد لطيفه وكانت تحاول تقلل من توترها .. كانت لطيفه مرتاحه و متطمنه بقرب فاطمه .. و وقفتها معاها ..
لطيفه: فديتج يا فطوم .. يعلني اخدمج في عرسج .. قولي آمين ..
فاطمه ابتسمت: فديتج يا لطوف .. احنا خوات .. واذا انا ما وقفت معاج من بيوقف ..
لطيفه: فديت عمرج والله ..
تموا الثنتين فالغرفه يجهزون انفسهم .. دخلت عليهم ام لطيفه ..
ام لطيفه: ها يا بناتي جهزتوا ؟
فاطمه: اي جاهزين ..
ام لطيفه: فطومه حبيبتي .. غطي صديقتج ونزلوا وراي ..
فاطمه: ان شاءالله ..
لطيفه: ابيه فطوم خايفه ..
فاطمه مبتسمه: فديت الخايفه والله .. لا تحاتين انا جنبج يالغاليه ..
لطيفه: يعلني افداج يا فطيم ..
فاطمه: هالكلام بعدين .. يلا تعالي خل ارتب الطرحه واغطي جسمج بالعبايه ..
لطيفه: زين ..
فاطمه رتبت طرحة لطيفه .. وغطت جسمها بعبايه .. وشعرها بعبايه ثانيه .. طلعوا ورا ام لطيفه .. وصلوا لين باب القاعه .. لطيفه وقفت وفاطمه راحت اطل على القاعه تشيك على كل شي ..
فاطمه: يلا لطوف خل اشيل العبايه .. دخلي بهدوء ولا تتوترين .. اقري المعوذات على نفسج فديت قلبج ..
لطيفه: ان شاءالله ..
فاطمه: بس خل اكلم امج عشان تقولهم عن الموسيقى ..
لطيفه: الله يخليج لاتروحين عني ..
فاطمه: بس دقيقه ..
لطيفه اتصلي بامي .. بس لاتروحين عني ..
فاطمه: ان شاءالله حبيبتي ..
بعد ما اتصلت فاطمه .. اشتغلت مويسقى هاديه .. دخلت عليها لطيفه القاعه .. وكل الانظار متوج لها .. كانت لطيفه تمشي وفاطمه تمشي صوبها بس بعيده عنها كم خطوه .. لطيفه كانت متوتره وتتنفس بسرعه .. فاطمه كانت تبتسم لها عشان تخفف من توترها .. وصلت لطيفه للكوشه .. وفاطمه ركبت الستيج عشان تساعدها تقعد لطيفه كانت وايد مستانسه من فاطمه .. بعد ما قعدت لطيفه الكل راح يسلم عليها ويبارك لها .. فاطمه كانت واقفه وهي مبتسمه .. وكل الانظار متوج لها .. كانت جريئه وعفويه .. الابتسامه ما فارقت محياها .. ام فارس خافت على بنتها من عيون النسوان ..
ام فارس: مريم يمه روحي نادي اختج ..
مريم: ان شاءالله يمه ..
راحت مريم صوب فاطمه ..
مريم: تعالي امي تبيج ..
فاطمه: ان شاءالله ..
راحوا الخوات صوب امهم ..
فاطمه: نعم ماما ..
ام فارس: يمه غطي كتوفج .. وقومي عن المسرح .. الناس كلتج بعيونها ..
فاطمه: ماما .. الحمدلله قريت على نفسي ..
ام فارس: والله اخاف عليج من عيونهم ..
فاطمه وهي رايحه: ان شاءالله ما علي شر يا ماما ..
ام فارس: الله يحفظج من عيونهم يا فطيم ..
رجعت فاطمه صوب لطيفه ..
لطيفه: شو فيها امج ؟
فاطمه: خايفه علي من العين .. اقولها قريت على نفسي ..
لطيفه: يحق لها تخاف عليج يا فطيم .. اذا انا اتعوذ من ابليس لي شفتج ..
فاطمه: .. فديتج والله ..
لطيفه: ما جات مناف ؟
فاطمه: ماعتقد .. هي قالت لج انها ما تقدر تجي .. ماعندها حد يجيبها ..
لطيفه: وحليلها ..
فاطمه: زين لطوف المعرس بيدخل الحين .. انا بروح البس عباتي .. وبرجع لج ..
لطيفه: زين ..
توترت لطيفه لما عرفت ان المعرس بيدخل .. فاطمه راحت لبست عبايتها ورجعت عند لطيفه عشان تغطيها ..
حانت اللحظه .. دخل المعرس و دخلوا معاه عمه وربعه .. ومن ضمن الشباب اللي دخلوا .. فارس ومحمد .. مشى احمد لين الكوشه .. الشباب تصوروا معاه وطلعوا على طول .. ام لطيفه راحت وشلت العبايه من على لطيفه .. احمد اول ما شافها ابتسم لها .. قرب ورفع الطرحه عن ويها .. باسها على راسها وبارك لها ..
قعدوا المعاريس مع بعض وتصوروا على الكوشه .. بعدين راحوا فوق .. كملوا المعازيم العرس .. فاطمه واهلها رجعوا البيت وكانوا فرحانين ويتكلمون عن العرس ..

علي وفاضل ويوسف وعبدالعزيز كانوا في المطعم اللي دوم يروحون له .. طبعا جى المدير وسلم عليهم ..
المدير: اهلا وسهلا .. اخباركم ايه ؟
علي: هلا والله ..
يوسف: اخبارنا اخبار الخير ..
عبدالعزيز: اعلومك يا معلم ؟
المدير: ه .. الحمدلله .. تفضلوا يا جماعه .. زمان ماجيتوا المطعم ؟
علي: مشاغل يا ريال ..
المدير: يعطيكم العافيه .. طيب تطلبوا ايه ؟ اصل احنا نزلنا مينيو جديد ..
فاضل: اشوفه .. وشكله خطير بعد ..
المدير مبتسم: 5 دقايق وراجع لكم .. شوفوا اللي عاوزينه واحنا تحت امركم ..
يوسف: لا هنت الشيخ ..
المدير ينكت: انته الشيخ .. انا المدير ..
الكل: ه ..
عبدالعزيز: حلوه منك يا مدير ..
المدير: طيب عن اذنكم ..
علي: خذ راحتك ..
فاضل: بصراحه المينيو الجديد شكله شغل عدل ..
عبدالعزيز: وانت ماتفكر الا في بطنك ..
فاضل: فديت بطني والله ..
الكل: ه ..
عبدالعزيز: بوخليفه شوف الغزال اللي يطالعك من بعيد .
يوسف عقد حواجبه وتم يتلفت ..
يوسف: من ؟
فاضل: اللي لحقتك لين الشغل ..
يوسف: اف اف اف ..
علي: شوفها شلون اطالع .. بس اللي معاها جميله ..
يوسف: من صجكم انتوا .. زين يلا شبتطلبون ؟
عبدالعزيز: انا باخذ ستيك ..
فاضل: انا بجرب هالربيان المشوي شكله خطير ..
علي: وانا باخذ .. ممممممم .. باستا ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شو بتاخذ ؟
يوسف: هممممم .. والله المينيو الجديد حلو .. محتار وش اخذ ؟
فاضل: جرب الستيك بصوص الفطر .. احسه حلو ..
يوسف: اي والله شكله حلو ..
علي: عاد متى بيجي المدير ..
فاضل: انا بروح اغسل يدي .. وبناديه لكم ..
عبدالعزيز: زين ..
قام فاضل وراح صوب الحمام .. البنت قامت وراه بس محد انتبه لها .. توه بيدخل الحمام ونادته ..
البنت: لو سمحت .. لو سمحت ..
فاضل التفت وهو شاك لو كانت تناديه او غيره ..
البنت: اي انت .. تعال شوي ..
فاضل مشى صوبها وهو مستغرب ..
فاضل: نعم الشيخه ..
البنت: ممكن تعطي الورقه حق الشاب اللي لابس غتره بيضه .. اللي مقابلك فالطاوله ..
فاضل بصدمه: ان ان ا شاءالله ..
مدت يدها وهي مبتسمه لفاضل .. فاضل خذ الورقه وهو منصدم .. ماعرف وين يروح .. كان بيدخل الحمام بس رجع صوب الشباب .. كان وي متغير .. قعد عالكرسي وهو ساكت .. يطالع يوسف اللي كان يطلب له .. علي استغرب من هدوء فاضل ..
علي: فضول .. شو فيك ؟
فاضل: ها .. لا مافيني شي ..
خلص المدير من طلب يوسف وراح ياخذ طلب عبدالعزيز .. وبعدين فاضل .. فاضل كان متلخبط و مو مستوعب اللي صار ..
عبدالعزيز: فضول شو فيك ؟
فاضل تكى يده على الطاوله ..
فاضل: بقولكم شي ..
الكل طالعه باستغراب ..
فاضل: لما رحت صوب الحمام .. سمعت وحده تقول لو سمحت .. انا استغربت التفت قلت يمكن تناديني .. الا وحده قالت لي اي انت .. انا استغربت .. قربت منها وعطتني هالورقه .. وحذف الورقه على الطاوله .. قالت لي عطها للشخص اللي لابس غتره بيضه .. الكل التفت على يوسف ..
يوسف: ليش اطالعوني جي ؟!! علوه انت بعد لابس غتره بيضه ..
علي بخبث: بس البنت بتاكلك بعيونها ..
يوسف مبتسم: شدخلني ..
عبدالعزيز: زين كمل ..
فاضل: شو اكمل .. والله حسيت بالاحراج .. خذت الورقه وماعرفت وين بروح .. والله انها قويه ..
عبدالعزيز خذ الورقه من على الطاوله وقرى اللي فيها ..
عبدالعزيز: انتظر اتصالك على احر من الجمر .. مهاوي ..
علي: فديت مهاوي انا ..
الكل: ه ..
ضحكوا بصوت عالي هز المطعم .. الكل التفت عليهم باستغراب ..
يوسف: كح كح .. الله يغربلك يا علوه ..
فاضل: مدلعه نفسها البنيه .. حليلها ..
عبدالعزيز: يلا بوخليفه اتصلها وضبطها ..
يوسف: لا مادريت اتصل لها بعد ..
علي: تعجبني يا بوخليفه ..
فاضل: والله اني للحين منصدم من جرأتها ..
علي: الله يهديها ..
تموا الشباب يسولفون لين وصل الطلب .. والبنت كانت تراقب يوسف من بعيد .. وما طلعت من المطعم الا لما الشباب طلعوا .. يوسف كان يفكر في فاطمه .. طلع منديلها من جيبه وتم يشم ريحته وهو مبتسم ..
يوسف " لا مهاوي ولا اشكالها بياخذون تفكيري .. فاطمه شيخة البنات ومحد يسواها " ..
اتجهوا الشباب لبيت بوفارس .. قعدوا فالميلس لين وقت متأخر ..
فاطمه كانت تقرى رد يوسف على رسالتها الاخيره .. كانت فرحانه من خاطرها وهي تقرى الرساله ..
فاطمه " فديت قلبه والله .. بس بيوحشني فديته " .. ردت تقرى رسالته مره ثانيه وهي فرحانه .. وكانت رسالة يوسف كالتالي ..
((حبيبة قلبي ..
فديتج وفديت عيونج الحلوات .. منديلج ما يفارقني لحظه .. على طول في جيبي .. اشم ريحة الغاليه فيه ..
حياتي فطومتي ..
ان شاءالله بسافر مع الشباب مصر .. بتوحشيني موت يا قلبي .. وش تأمريني عليه من هناك؟ انتي تدللي يالغاليه انا حاضر لج يا شيخة البنات ..
حبيبتي انتظر ردج قبل مانسافر .. تحملي بنفسج ..
محبج يوسف .. )) ..
حضنت الرساله ..
فاطمه: فديت قلبه الغالي .. خل ارد على رسالته واحطها اول الصبح ..
قدت تكتب الرد على رسالة يوسف .. دخلت عليها ايمان .. وفاطمه من سمعت حسها تلخبطت وبسرعه خشت الاوراق تحت المخده ..
يتبع ..

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 08:51   رقم المشاركة : 220 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31516

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله



ايمان: شو تسوين اختي العزيزه ؟
فاطمه ويها كان احمر: ها .. ما سوي شي ..
ايمان: زين شو فيج متخرعه ..
فاطمه: خوفتيني دخلتي علي جي ..
ايمان: سمالله عليج ..
دخل عليهم جاسم ..
فاطمه: هلا والله ..
ركض جاسم صوب فاطمه ونط عليها ..
جاسم: فطومه حبيبتي ..
فاطمه حضنته وباسته بقو على خده ..
ايمان: حشى كلتي خد الصبي ..
فاطمه: .. مالت عليج ..
ايمان: جاسم اخوي بقولك ..
جاسم: شو ؟
ايمان: اذكر ربك وصل على النبي اخوي .. انا اقول لو تحلق ترا وايد احسن لك ..
فاطمه ماتت من الضحك على اسلوب ايمان ..
جاسم: لا بطول شعري اصلا ..
فاطمه وايمان طالعوا بعض وضحكوا على جاسم بصوت عالي ..
فاطمه وايمان: اااااااااااي ..
جاسم عقد حواجبه وعصب عليهم .. طلع من الغرفه وخلى الباب مفتوح .. وفاطمه وايمان ميتين من الضحك على جاسم .. من كثر الضحك طلع صوتهم برا الغرفه ..
فاطمه: ه .. واااي الله يغربلك يا جسوم ..
ايمان: لا لا لا ماقدر .. بطني يعورني ..
دخل عليهم بوفارس وهو ماسك يد جاسم ..
بوفارس: بسكم ضحك يا بنات ..
جاسم معصب: يبه شوفهم للحين يضحكون علي ..
بوفارس: انت شو قلت لهم عشان يضحكون عليك ؟
جاسم: بس قلت لهم اني بطول شعري ..
هني ضحكوا فاطمه وايمان بصوت عالي ..
ايمان: وااااااااااااااااااااااااااااي .. بطني بطني .. الحقوني ..
بوفارس كان يبي يضحك بس مسك نفسه ..
بوفارس: بسكم ضحك ..
دخلت عليهم مريم ..
مريم: بسم الله شو فيكم ؟
جاسم خنقته العبره: يضحكون علي ..
فاطمه: .. جسوم والله عليك طلعات .. شو بعد اطول شعرك .. انت شوف شكلك الحين ..
ايمان: كأنك رجل الكهف .. وراسك شكبر صاير ..
مريم وبوفارس ضحكوا غصبن عنهم ..
مريم وبوفارس: ااااااااي ..
جاسم عصب .. ترك يد ابوه وطلع من الغرفه وهو يصيح ..
بوفارس: ه .. الله يغربلكم ..
مريم: حرام قطعتوا الولد .. ه
فاطمه: شكله يخوف وراسه صاير كبير وايد ..
ايمان: وتعيبون علي .. تقولون ام كشه .. شفتوا النتفه ..
بوفارس: لا تحطين كشتج وشعر جسوم .. والله شعره يجنن بس خل يطول زياده ..
ايمان وفاطمه: ه ..
فاطمه: يعني مصر تخليه يطول شعره ..
ايمان: بابا .. حرام عليكم ارحموا البشريه و حلقوا الولد ..
بوفارس: ه ..
دخل فارس وهو معصب ويهاوش ..
فارس: وليش تعيبون على الجسمي .. شاف ابوه .. حتى انت يا بوفارس .. افااااا ..
بوفارس: تعال الجسمي فديتك ..
جاسم زعلان: مابي ..
فارس شل جاسم على كتوفه ..
فارس: ما عليك منهم .. محترين من شعرك الحلو .. طوله ولا تفتكر في حد ..
جاسم: انا وسلطان وحمادوه بنطول شعورنا ..
ايمان ضحكت بصوت عالي ..
ايمان: هااااااااااااااي .. جسوم ذبحتني من الضحك ..
فارس قرب من ايمان وهو حاط جاسم على كتوفه ..
فارس: لا تعيبين على الجسمي يا ام كشه .. سحبها من شعرها .. يلا يلا ..
جاسم: ياااااي .. ام كشه .. ااااي
ايمان: بابا الحقني ..
بوفارس: اترك اختك يا فارس ..
فارس: من تقصد يبه ؟
بوفارس يضحك: .. ايماني ..
فارس: انا ماسك ام كشه .. مو ايماني ..
ايمان: آآآآي ..
مريم: ه ..
ايمان: مالت عليك فروس .. وركضت عند ابوها ..
فارس: انا تقولين لي فروس .. ولحقها ..
ايمان: بابا انقذني من هالمتوحش ..
فارس يمد يده ورا ابوه يبي يسحب ايمان من شعرها .. وبوفارس كان يدزه .. جاسم كان ينط على سرير فاطمه ويشجع فارس ..
جاسم: عااااش فارس .. يلا يلا يلا ..
بوفارس: اقعد عن اختك يا ولد ..
فارس: تعالي يالكشه تعالي ..
مريم وفاطمه كانوا يضحكون على فارس وايمان وابوهم .. تموا على هالحال .. بوفارس يحمي ايمان .. وفارس يحاول يمسكها وايمان تعيب على فارس .. وجاسم يشجع .. دخلت عليهم ام فارس و وراها عبدالعزيز ..
ام فارس: شو فيكم ؟
ايمان: ماما لحقيني فارس تحول الى وحش ..
بوفارس:
فارس: انا وحش يالحمسه ..
الكل: ه
ام فارس: الله يكملكم بعقولكم ..
فاطمه: ه .. ماما ..
ام فارس: امي انتي .. استخف ابوج معاهم ..
فاطمه: فله شكلهم جي ..
ام فارس: جسوم انزل يلا روح نام ..
جاسم: عاش فارس .. يلا يا فارس ..
ام فارس: انا اكلمك يا ولد .. يلا تعال ..
جاسم: صبري شوي ..
عبدالعزيز قعد على سرير فاطمه يتفرج عليهم وهو يضحك .. مريم وفاطمه قعدوا معاه وهم ميتين من الضحك .. بوفارس: اسمع يا فارس .. بنعقد هدنه معاك ..
فارس ابتعد عن ابوه خطوتين ..
فارس: تفضل ..
بوفارس: شوف .. هي قالت لك فروس .. صح
فارس: صح ..
بوفارس: انا الحين بمشي 5 خطوات ولو صدتها خلال 30 ثانيه تولاها .. وبعد الـ 30 ثانيه مالك خص فيها ..
فارس حط يده على شنبه ويفكر ..
فارس: همممممم .. زين اتفقنا ..
بوفارس همس في اذن ايمان ..
فارس: لحظه لحظه .. هالهمس مو من ضمن الهدنه ..
بوفارس: .. زين مستعد الحين ..
فارس: اي نعم ..
بوفارس: ها ايماني مستعده ؟
ايمان: اي ي ي ..
تحرك بوفارس خطوتين وبسرعه ركضت ايمان وراحت غرفتها .. بوفارس ضحك على فارس .. ام فارس كانت تهز راسها على خبالهم اللي طلعوا فيه على اخر الليل ..
فارس: يبه .. والله انك غشاش ..
بوفارس: وليش ما لحقتها ..
فارس: انت شو همست في اذنها ؟
بوفارس: ولا شي ..
جاسم: يبه غشاش مايصير ..
فاطمه ومريم وعبدالعزيز: ..
ام فارس وهي طالعه سحبت جاسم ..
ام فارس: تاخر الوقت متى بتقوم الصبح .؟
جاسم: لا لا لا يمه صبري شوي ..
عبدالعزيز: روح نام يالنونو ..
الكل: ..
بوفارس: يلا انا استأذن بروح انام ..
فارس: زين روح يالغشاش ..
فاطمه راحت تحضن ابوها وباست راسه ..
فاطمه: فديت بوفارس والله .. مو غشاش .. الا ذكي ومحد بذكاءه ..
فارس: الا اكبر غشاش ..
الكل: ..
بوفارس حضن فاطمه ومريم وهو طالع .. شل جاسم وراح مع ام فارس عشان ينامون ..
بوفارس: يلا روحوا ناموا يا عيال ..
جاسم كان متعلق فرقبة ابوه ومبتسم .. ام فارس طلعت مع زوجها و ولدها .. فارس وعبدالعزيز ومريم وفاطمه تموا يسولفون .. وبعدين كلن توجه لغرفته يرتاح .. طبعا فاطمه كملت رسالتها ليوسف .. مريم كانت تكلم خالد .. عبدالعزيز نام بعد ماخذ له شور .. فارس كان يكلم مناف ..
كانت الساعه 12 بالليل والجوهره سهرانه مع ابراهيم ..
الجوهره: خلاص فديتك ما نبي عرس .. نسوي عشى ونسافر ..
ابراهيم: اللي تشوفينه يالاميره .. انتي تخيطين واحنا نلبس ..
الجوهره بفرح: فديت روحك يا ابراهيم ..
ابراهيم: زين جوهرتي امرج بكره نروح نختار اثاث ؟
الجوهره: ممممممم .. متى بكره ؟
ابراهيم: متى ما فضيتي نروح ..
الجوهره: انا قلت لك .. بكره بزور وحده مربيه ..
ابراهيم: اي تعالي .. زين انا بوصلج بيتها .. وبمر اخذج وبعدين بنروح محلات الاثاث .. وش قلتي ؟
الجوهره: مممممم .. كيفك حبيبي ..
ابراهيم: انتي مو مطوله عند البنيه ..
الجوهره: بس بقعد نص ساعه ..
ابراهيم: زين بوصلج عندها .. وبنتظرج لين تطلعين ..
الجوهره: زين حبيبي ..
ابراهيم: حلو .. زين الساعه كم امرج ؟
الجوهره: الساعه 6 ..
ابراهيم: حاضرين لج يا اغلى جوهره بالكون ..
الجوهره: فديت قلبك يا ابراهيم .. زين حبيبي الساعه صارت 12 ونص ..
ابراهيم: خير يعني ؟
الجوهره: يلا روح نام .. بكره وراك دوام ..
ابراهيم: هممممممم ..
الجوهره: يلا فديت قلبك قوم نام عاد ..
ابراهيم: فديت روحج .. حاضرين لج الغاليه ..
الجوهره: اقعدك ولا بتقعد بروحك ؟
ابراهيم: صج والله .. تهمليني من الحين ..
الجوهره: .. لا حبيبي مو هاي قصدي ..
ابراهيم: شنو مو هاي قصدج .. خلاص عرفتج على حقيقتج يالظالمه
الجوهره: عااااد بروهوم .. لا تسوي فيني جي ..
ابراهيم: انا ما سويت اللي سويتيه انتي .. جرحتي قلبي ..
الجوهره: افااا عليك يا ابراهيم .. لا تقول جي .. فديت قلبك والله
ابراهيم يضحك: ه .. فديت البريئه ..
الجوهره: بذبحك على هالحركات يا برهوم ..
ابراهيم: ه .. فديت روحج والله .. زين يلا خليني اروح ارتاح .. وقعديني الساعه 6 ..
الجوهره: ان شاءالله حبيبي ..
ابراهيم: تحملي بنفسج حبيبة قلبي ..
الجوهره: وانت بعد يا قلبي .. مع السلامه ..
ابراهيم: الله يحفظج ..
سكر ابراهيم وهو مستانس ..
ابراهيم " فديتها والله .. غاليه واموت فيها .. جوهرتي الثمينه احبها واموت في حبها .. الله يخلينا حق بعض "
مرت هالليله على الكل بهدوء ..
يوم جديد بتغريد العصافير يصحي مناف من نومها .. فتحت عيونها بكسل .. فتحت دريشة الغرفه وحطت فتات الخبز لاصدقائها العصافير ..
مناف: صباح الخير يا حلوين .. ابتسمت وحطت لهم فتات الخبز .. تجمعوا حوله ياكلون .. ومناف كانت تراقبهم وابتسامة تفائل على شفاتها .. طلعت من الغرفه وخذت لها شور دافي عشان تنشط ليوم جديد .. دخلت الغرفه ولبست وراحت لاخوانها عشان تقعدهم .. امها كانت فالمطبخ تسوي لهم الريوق .. دخلت الغرفه تقعدهم ..
مناف: فيصل .. قوم الساعه 6 الا ربع ..
فيصل: هممممممم ..
مناف مبتسمه: فصول قوم ..
فيصل: زين .. وغطى وي باللحاف ..
التفت على عبدالله اللي كانت البرأه مرسومه على وي وهو نايم ..
مناف: عبودي .. بودي .. بودي يلا قوم فديتك ..
عبدالله فتح عيونه وهو مبتسم ..
عبدالله: خلاص قمت ..
قام من الفراش على طول .. اما فيصل الكسلان بالعافيه قعد .. ام مناف كانت تجهز لهم الريوق .. وكانت تشوف مناف اللي تغيرت على امها من بعد الموقف اللي صار بينهم عشان فارس .. كانت حاسه بالذنب .. دخلت مناف غرفتها لبست و سرحت شعرها وطلعت تتمشى فالحوش .. كانت تفكر في فارس .. قعدت صوب الزرع وكانت تقرى مسجات فارس وهي مبتسمه ..
مناف" الله لا يحرمني منك يا فارس .. مممممم .. خل اتصل العوزه شوي " .. اتصلت له ..
فارس بتعب: هممممم
مناف: حبيبي ..
فارس ابتسم: هلا وغلا ..
مناف: صباح الحب ..
فارس فتح عيونه: صباحج كله حب يا قلبه ..
مناف مبتسمه: شلونك حبيبي ؟
فارس: الحمدلله .. انتي شو مسويه ؟
مناف: طيبه ..
فارس: فديت هالصوت والله ..
مناف: حبيبي ما عندك شغل اليوم ؟
فارس: بلا .. بس مو الحين ؟
مناف: متى ؟
فارس: مادري متى ..
مناف: شكلك تبي تنام حبيبي ..
فارس: اي والله ابي انام ..
مناف: زين خلاص روح نام حياتي .. بس كنت ابي اسمع صوتك ..
فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. وفديت صوتج علىالصبح ..
مناف: زين يالكسلان روح نام .. مممممممم تبيني اقعدك بعدين ؟
فارس: قعديني الساعه 9 ونص ..
مناف: فارس وايد متأخر 9 ونص .. انت نمت معاي امس .. يعني بنفس الوقت نمنا ..
فارس: ايه عليج والله ..
مناف انحرجت .. فغيرت الموضوع على طول ..
مناف: زين بقعدك الساعه 8 ونص زين ..
فارس: يا قلبه 8 ونص من وقت .. 9 ونص ..
مناف: 9 اخر كلام ..
فارس: .. حاضرين لج يا برنسس مناف ..
مناف: فديت قلبك والله .. زين نام الحين وبقعدك الساعه9 ..
فارس: ان شاءالله ..
مناف: مع السلامه حبيبي ..
فارس: الله وياج ..
سكر فارس ونام على طول .. اما مناف فكانت تضحك على سوالفه ..
مناف " يجنن فديته .. احبك يا فارس " ..
طلعت من البيت مع فيصل وعبدالله .. كانت فرحانه بحبها لفارس .. وحب فارس لها .. كانوا اخوانها يسولفون معاها وهي بس تبتسم لهم .. كان فارس ماخذ كل تفكيرها ..
مر هاليوم حلو بالنسبه للكل .. ومر اليوم اللي بعده واللي بعده .. ومر اسبوع واسبوعين وشهر واكثر من شهر يبقى الحال على ما هو عليه .. رسايل الحب والغرام بين فاطمه ويوسف .. رومنسيات خالد ومريم .. حب فارس ومناف .. هنادي ونواف احتفلوا بيوم الملجه .. وسوا عشى للاهل .. ونواف باح بكل مافي صدره لهنادي اما الجوهره و ابراهيم خلاص قرب موعد سفرهم ..


يتبع ..
__________________

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:49.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون